الحياة اليومية للشريك الداعم...

By feriel_si

48.8K 3.2K 131

(تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول: 131 منذ أن سافرت لوه تشيان إلى الكتاب وأصبحت دورًا شريرًا داعمًا... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 81
الفصل 82
الفصل 83
الفصل 84
الفصل 85
الفصل 86
الفصل 87
الفصل 88
الفصل 89
الفصل 90
الفصل 91
الفصل 92
الفصل 93
الفصل 94
الفصل 95
الفصل 96
الفصل 97
الفصل 98
الفصل 99
الفصل 100
الفصل 101
الفصل 102
الفصل 103
الفصل 104
الفصل 105
الفصل 106
الفصل 107
الفصل 108
الفصل 109
الفصل 110
الفصل 111
الفصل 112
الفصل 113
الفصل 114
الفصل 115
الفصل 116
الفصل 117
الفصل 118
الفصل 119
الفصل 120
الفصل 121
الفصل 122
الفصل 123
الفصل 124
الفصل 125
الفصل 126
الفصل 127
الفصل 128
الفصل 129
الفصل 130
الفصل 131 (النهاية)

الفصل 50

458 25 1
By feriel_si


  بعد الخروج من المستشفى ، تنهدت لو تشيان الصعداء وقالت لوالدها ، "لقد انخفضت فعالية القتال للجدة!"

  إذا كان الأمر كذلك من قبل ، فلن تستسلم أبدًا حتى تصل إلى هدفها. أن تكون قادرًا على التحدث إليها بهدوء اليوم يشبه الاستيقاظ بعد أن مرتبك لأكثر من 70 عامًا.

  "سمعت أنني فقدت كل أموالي." قالت لو يان ، وسمعت لوه يان أيضًا من والديها.

  فوجئت لو تشيان ، فالجدة لو لديها الكثير من أموال المعاشات التقاعدية ، وإلا ، مع شخصية لوه فنجلان ، كيف يمكن أن تكون على استعداد لدعم حماتها مع عائلتها ، فمن المستحيل تمامًا بدون فوائد كافية.

  سمع لو جون أيضًا ما قاله والديه ، وقال: "كان لدى الجدة الكثير من المدخرات في ذلك الوقت ، وانخفضت قيمة المال كثيرًا على مر السنين لدرجة أنه لا جدوى من ادخار المزيد. بالإضافة إلى أن عائلة العم لديها العديد من الأبناء ، وكانوا قادرين على إعادة الأموال من وظائف بدوام جزئي في السنوات الأولى ، ولكن عندما تزوجوا وأنجبوا أطفالًا ، كانت جميع مدخرات الجدة قد استعارت من قبل الجدة

  . هذه مشكلة حقيقية للغاية ، إذا تم تجاهل العلاقة بين الأم والطفل تمامًا ، ربما في يوم من الأيام ، سيكون هذا هو الوقت الذي تتوسل فيه إلى الأب لو.

  "أنتم يا رفاق عدوا في غضون يومين! لقد انتهى اليوم الوطني تقريبًا." قالت الأم لو ، "القرية لا تعرف أنك عدت بعد. لم أخبركم. كل أسرة في قريتنا لها علاقة بها. لقد بنيت منزلًا جديدًا مع التركيز عليه. لقد كنت على التلفزيون للتو ، والآن تقول القرية أنك غني. بحلول ذلك الوقت ، إما أن تكون قريتهم الثالثة أو العمة الثامنة هي التي ستقترض المال أيضًا.

  " الأشخاص الذين يعدون بجني الكثير من المال ، هناك دائمًا أشخاص يأتون لاقتراض المال ، ولا يمكنك تبرير عدم اقتراض المال ، إذا اقترضت ، ألا تقترض هذا أو ذاك؟

  في البداية أرسل لوه يان إلى منزل وي ، ثم عاد إلى منزل لو. طلب Luo Qian من شخص ما أن يأخذ قسطًا من الراحة في فترة ما بعد الظهر من منزل الصفيح. قال رئيس العمال أنه لا يمكن القيام بذلك في يوم واحد ، لذلك أضاف Luo Qian الخاص به WeChat وطلب منه إرسال فاتورة لها بعد الانتهاء ، وأرسلت المال. رئيس العمال أيضًا من القرية ، لا يهتم Luo Qian بالتعرض للخداع ، وعادة ما يتم خصم هذا النوع من العلاقة التي تنظر لأعلى ولأسفل.

  ثم بعد العشاء ، ذهبت لإلقاء نظرة على مكيف الهواء مع Luo Jun. المنزل الحديدي ليس كبيرًا ، والنوع المعلق أكبر بقليل من الخيول ، لكنه ليس باردًا مثل النوع القائم. إنه فقط أن النوع العمودي يستهلك الكثير من الطاقة.شعرت لو تشيان أنه ضمن النطاق المقبول ، لذلك قررت ذلك.

  في اليوم الذي غادر فيه Luo Qian ، كانت القرية لا تزال تعلم أن Luo Qian قد عاد. لم تأت لاقتراض المال ، لكنها جاءت لتتفرج عليها فقط. خرجت الجدة لوه أيضًا من المستشفى في ذلك اليوم.رأت لو تشيان أنه لا يوجد شيء تفعله في المنزل ، لذلك قامت هي ولوه جون بترتيب الأمور وغادرتا بعد ظهر ذلك اليوم.

  بالعودة إلى الشقة في كيوتو ، أخذ لو تشيان ولو جون قسطا من الراحة قبل الذهاب للراحة.

  استعادت لوه تشيان معنوياتها في اليوم التالي ، وفي اليوم الأخير من العيد الوطني ، عادت لوه جون إلى المدرسة دون أن تطول. ذهب لوه تشيان إلى تانغ لزيارة السيد تانغ الذي عمل بجد لوقت إضافي ، وكان السيد تانغ راضيا جدا.

  "كيف حال جدتك؟" كان من السهل جدًا التحدث إلى السيدة تانغ التي تم إطعامها ، ولكن لأن لوه تشيان لم يحضر الحلوى اليوم. لذلك ، كان السيد تانغ غير راض إلى حد ما.

  رفت لو تشيان شفتيها وقالت ، "بصحة جيدة".

  لم يكن السيد تانغ يعرف جيدًا شكاوى عائلة لو ، لذلك قال للتو ، "هذا جيد." أومأ

  لوه تشيان ، وذهب الاثنان إلى العمل بينما كان الآخر يلعب بالهاتف. تحب Luo Qian اللعب بهاتفها المحمول في المنطقة المتبقية من مكتب Tang Yan ، حيث توجد العديد من الوجبات الخفيفة التي يحبها Luo Qian. في وقت لاحق فقط ، اكتشفت لو تشيان أن تانغ يان لديها صالة هنا ، ولم تستطع تانغ يان مساعدتها ، وكانت ستذهب لأخذ قيلولة قبل أن تعود.

  شعرت لو تشيان بعمق أن تكوين علاقة مع السيد جين تشو لم يكن مفيدًا لها ، لذلك غالبًا ما أتت إلى هنا عندما كانت حرة ، وأصبحت تدريجيًا غير رسمية.

  باعتباره اليوم الأخير من اليوم الوطني ، فإن وقت الفراغ لديه برنامج جديد ، لذلك بطبيعة الحال لا يمكن لعب المشاجرات التي تعتبر نقاط ساخنة. في هذه الحلقة من العرض ، تكون الحياة الريفية للنجم غنية بالألوان ، حيث يقوم الجميع بالطهي بأنفسهم ، والصعود إلى أعلى الجبل ونزوله مليء بالضحك ، والجميع في العرض أكثر انسجامًا. على عكس الفترة الأولى ، هناك دائمًا العديد من الأشياء من تغيير السرير إلى غليان الماء.

  لذلك كانت الحلقة الأولى أشبه بالاحتكاك بين الجميع ، وأصبحت أكثر انسجاما من الحلقة الثانية.

  أحدثت Luo Qian شوكة في الحلقة الأولى ، وكانت كل حلقة بعد ذلك هادئة تمامًا ، فقط بعد أن علمت أن الكاميرا تم قمعها ، أصبحت أكثر عرضية. كان التصوير أيضًا جاهلًا جدًا ، لكن لوه تشيان لم يعتقد أنه مهم ، على الرغم من أنها فعلت الشيء نفسه وتم سرقة الكاميرا ، إلا أنه سيتم دفع الراتب على أي حال.

  لم يفكر Luo Qian أبدًا في أن يصبح مشهورًا ، فقد ولد Luo Qian بلياقة بدنية سيئة وغالبًا ما واجه أشياء سيئة الحظ. ومع ذلك ، قد يكون أيضًا بسبب استنفاد الحظ السيئ ، وهناك ميل للوقت للالتفاف.

  بعد النوم والاستيقاظ ، أصبحت الرموز التعبيرية لـ Luo Qian فجأة شائعة على Weibo.

  هذا هو السبب في أن تشاو يولين أخبرها أنه عندما كان لو تشيان يعد الإفطار ، اتصل تشاو يولين وصرخ ، "لو تشيان ، حدث شيء ما." لوه تشيان كرهت تشاو يولين

  أكثر عندما قالت شيئًا ما. عندما فتحت فمها ، ربما لم يحدث شيء جيد.

  "ما هو الخطأ؟" بالنظر إلى بيض الشمس في القدر بخوف ، قام لوه تشيان ببناء نفسي قوي.

  ضحك تشاو يولين بصوت عالٍ: "أنت ساخن! على الرغم من أنه مجرد حريق صغير مؤقت ، فأنت لائق جدًا هذه المرة."

  بالتعاون معي ، لم تكن الحرائق السابقة مناسبة؟

  تساءل لوه تشيان "ماذا حدث؟ ماذا فعلت؟"

  أرسل لها تشاو يوليين رابطًا وقال ، "يمكنك الذهاب لترى بنفسك ، تذكر فتح الوابل". نقرت

  لو تشيان ، وكانت حلقة جديدة من وقت الفراغ تم بثها بالأمس. شاهدتها أيضًا بالأمس. شعرت أن الحياة في الريف كانت مملة تمامًا ، ولم تكن تعرف سبب إعجاب الآخرين بها ، لكن رد فعل هؤلاء الأشخاص الذين أثاروا الضجة كان أكثر جاذبية. أنا حقًا لا أشعر بالوجود فيه ، لذلك لم يكمله لوه تشيان.

  شاهدته لو تشيان على هاتفها المحمول أثناء تناول وجبة الإفطار.بعد قراءتها ، عرف لوه تشيان السبب!

  ليس من السهل حقًا الإمساك بجاذبية الجمهور الحالي! تنهد لوه تشيان.

  باختصار ، لماذا ظهرت لوه تشيان كقوة جديدة عندما تم قمعها بوضوح ولم يكن لديها أي شعور بالوجود في هذه القضية؟ شعرت لوه تشيان أنه ربما كان وجهها الميت!

  لوه تشيان: "..."

  في وابل ، صاح مشجعو كل أسرة: "مينجمينجمينج ..."

  "وسيم جدًا ، وسيم جدًا!"

  "Aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa

  !

  "أنا لطيفة جدًا معها ، هاهاهاهاهاها ... لماذا تحدق في الوعاء بوجه ميت بينما يخاف الجميع من القفز مترين عندما تدخل السمكة في القدر؟" هناك لفات لا نهاية لها ، خاصة تعبيرات الجرأة التي تشغل مناطق   التعليق

  الرئيسية   .   عندما كانت المحطة التلفزيونية تقوم بالتحرير ، لم يجرؤوا على إعطاء Luo Qian فرصة ، لكن أداء Luo Qian كان متواضعًا ، لذلك غالبًا ما سمحوا لها في اللقطة فقط. لكن معظم اللقطات والخطوط الشيقة لا يمكن استخدامها إلا مع أشخاص آخرين. لوه تشيان مثل شبح ، إنها في كل مكان ، لكنها لا تستطيع الرؤية بوضوح.   منذ أن جاء Tang Yan إلى هنا مرة واحدة ، تمنى المحررون أن يتمكنوا من العثور على جميع أشكال Luo Qian من هذه المواد القليلة. لكن لا يوجد شيء للتعبير عنه حقًا ، لذا لا يمكنني إلا أن أعنيه.   بشكل غير متوقع ، يمكن أن يصبح شائعًا في مثل هذا الموقف الذي لا يمكن تفسيره ، ويفترض أن هذا شيء لم يكن بإمكان لو تشيان أن تتخيله بنفسها! بالطبع ، بما في ذلك تانغ يان!   عندما جاء السكرتير تشياو للتحدث إلى تانغ يان ، فوجئ تانغ يان وسأل ، "الجو حار؟"   قال السكرتير تشياو ، "   نعم". في ذلك الوقت أيضًا ، عرف Gu Luochun أن Tang Yan كان مهتمًا جدًا بـ Luo Qian ، لذا فقد تحدث عن نقطة خاصة.   لم تقل تانغ يان أي شيء في ذلك الوقت.لأن لوه تشيان تلقت راتبها ، كانت سعيدة للغاية وغير راضية. اعتقدت تانغ يان أن الأمر قد انتهى ، وفكرت فقط في أنها ستحتاج إلى مساعدتها في المستقبل. بشكل غير متوقع ، كانت متفائلة للغاية رغم أنها كانت في حالة سيئة طوال الوقت.   حولت السكرتيرة كياو هاتفها إلى صفحة وقالت ، "حزم الرموز التعبيرية شائعة ، وشعبيتها ارتفعت في العرض."

  بعد أن أقال تانغ يان السكرتير تشياو ، دعا لوه تشيان.

  عرفت لو تشيان أيضًا أنها تحظى بشعبية. وعندما رأت مكالمة تانغ يان ، أجابت عليها بسعادة: "السيد تانغ!" " قالت   الوزيرة   تشياو

  إن تأثير وقت الفراغ جيد   ."   لف تانغ يان شفتيه وقال ، "رتبي الغداء بشكل معقول" ثم أغلق المكالمة.   كان لوه تشيان مذهولًا ، فهل هذا يعني أنني أريد إرسال الغداء هناك؟ معقول ، ما هو الترتيب المعقول؟   نظرت لو تشيان إلى هاتفها في غيبوبة لمدة دقيقتين ، ثم تلقت وميض الإلهام ، وأرسلت بصمت رسالة إلى تانغ يان: "متجر الحلوى في الطابق السفلي الخاص بي مخفض ، هل تمانع؟" أجاب تانغ يان: "أي شيء". تنفس لو تشيان ، مما يعني أنه من غير المعقول القول أنه لا توجد حلوى لتناول طعام   الغداء   .   جعل لو تشيان Tang Yan وجبة غداء متوازنة من اللحوم والخضروات في ذلك اليوم ، ثم ذهب إلى شارع الطعام المقابل للمجتمع للعثور على متجر للحلويات.   يوجد شارع تجاري خارج Luoqian Community وشارع طعام بطول 100 متر بداخله. من بارات الوجبات الخفيفة إلى مطاعم المأكولات البحرية ، يوجد بطبيعة الحال اثنين من متاجر الكعك.   لدى Luo Qian متجر تعتني به غالبًا ، لذا حصلت على بطاقة هناك ، وعندما أتت Luo Qian إلى هنا ، ذهبت مباشرة إلى هذا المتجر.   واجهة المتجر كبيرة جدًا ، وهي مقسمة إلى طوابق علوية وسفلية ، والطابق العلوي مخصص للجلوس للعملاء ، والطابق السفلي مخصص لمختلف المعجنات. الكعك في المنضدة. لوه تشيان زبون منتظم في المتجر ، وهي تختار الكثير في كل مرة تأتي فيها.   بمجرد أن أتيت اليوم ، قدم شخص ما Luo Qian إلى الكعكة الجديدة.   "هذا أسلوب جديد. لقد صنعته اليوم للتو. إنه شائع للغاية."   "ما نوع هذا النكهة؟" سأل لوه تشيان.   "كعكة الآيس كريم ، الوردي بنكهة الفراولة ، والأخضر بنكهة الماتشا." قدمهم الموظف واحدًا تلو الآخر.

  حدقت لو تشيان في واحدة بنكهة الماتشا لفترة من الوقت ، ولم تستطع التحكم في لعابها وقالت ، "أعطني قطعتين من الماتشا." هذه الكعكة هي الأغلى بين هذه الكعك ، لكن القطعة الواحدة منها فقط حوالي 40 ، ولا يزال السعر شائعًا نسبيًا للعاملين ذوي الياقات البيضاء.

  بعد أن دفعت لوه تشيان المال ، اتصلت على عجل بتانغ يان ، اعتقدت أنها كعكة آيس كريم! إذا لم تستعجل ، فماذا تفعل إذا ذاب؟


Continue Reading

You'll Also Like

10.6K 587 22
اعتادت سين شوانغ أن تكون ابنة عائلة ثرية. بعد أن سقطت من النعمة ، أُجبرت على ثني ظهرها فقط للتأكد من أن لديها ما يكفي من الطعام. تم بيعها من قبل عمها...
81.8K 6.1K 154
(تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول : 154 بعد وفاة Xie Wei ، أدركت أنها كانت تعيش في كتاب ، وكانت الشريك الأنثوي المتواضع في القصة ، وكان معنى...
358K 30.2K 84
الابنة الكبرى كانت كعلبة قمامة عاطفية حيث يتم القاء كل إحباطاتهم عليها ، ليست محبوبة او ثمينة او شخصًا يُفتخر فيه ، هي كانت تعلم ذلك ومع هذا حاولت جا...
42.3K 4.1K 71
(تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول: 71 اشترت يو شيويه منزلًا بكل الأموال في سنتها الأخيرة، وشاركت هذا الحدث السعيد مع صديقتها المفضلة، لكنها...