الحياة اليومية للشريك الداعم...

By feriel_si

48.7K 3.2K 131

(تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول: 131 منذ أن سافرت لوه تشيان إلى الكتاب وأصبحت دورًا شريرًا داعمًا... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 81
الفصل 82
الفصل 83
الفصل 84
الفصل 85
الفصل 86
الفصل 87
الفصل 88
الفصل 89
الفصل 90
الفصل 91
الفصل 92
الفصل 93
الفصل 94
الفصل 95
الفصل 96
الفصل 97
الفصل 98
الفصل 99
الفصل 100
الفصل 101
الفصل 102
الفصل 103
الفصل 104
الفصل 105
الفصل 106
الفصل 107
الفصل 108
الفصل 109
الفصل 110
الفصل 111
الفصل 112
الفصل 113
الفصل 114
الفصل 115
الفصل 116
الفصل 117
الفصل 118
الفصل 119
الفصل 120
الفصل 121
الفصل 122
الفصل 123
الفصل 124
الفصل 125
الفصل 126
الفصل 127
الفصل 128
الفصل 129
الفصل 130
الفصل 131 (النهاية)

الفصل 33

392 31 0
By feriel_si


  "لماذا ترفضك؟"

  قال لوه تشيان بحزن: "إنهم يريدون أن يضايقوني ، لكن إذا لم أتركهم يتنمرون ، فسوف ينزعجون."

  تانغ يان: "..." إنه موجز للغاية.

  بعد قولي هذا ، وصلت السيارة إلى مدخل الفندق ، والذي لا يزال فندق 5 نجوم حيث عاش لو تشيان وتانغ يان.

  كان تانغ يان قد فحص للتو لوه تشيان في الصباح ، وأحضر لوه تشيان لفتح غرفة في الليل.

  رأى منضدة البار دخول شخصين كريه الرائحة. إذا لم يلتقيا للتو في الصباح ، فقد عاشا في غرفة فاخرة ، وأراد النادل طردهما. حتى حراس الأمن عند الباب لم يجرؤوا على إيقاف تانغ يان لأنهم رأوا ملابس وسلوك تانغ يان ، وإلا ، فإنهما سوف يتخلصان منها برائحة كريهة.

  بعد أن فتح الاثنان الغرفة والاستحمام ، اتصل تانغ يان بالطابق السفلي لشراء مجموعتين من الملابس. كان لوه تشيان لا يزال غير راضٍ: "فقط اطلب منهم إرسال ملابسنا للتنظيف الجاف". حدق تانغ يان في وجهها: "يمكنك ارتدائها ، لكن لا يمكنني ذلك

  "

  .

  "حسنًا ، دعنا نتحدث عن ذلك! ما الذي يحدث؟" طلب تانغ يان من طاقم التنظيف إزالة الملابس الكريهة ، وجلس على السرير مع طي ذراعيه ونظر إلى لوه تشيان.

  بعد أن انتهى لو تشيان من تمشيط شعرها ، استلقت على السرير وقالت: "لقد تشاجرت مع المخرج هذا الصباح فقط ..." ثم قدم لوه تشيان وصفًا موجزًا ​​لتانغ يان لما حدث الأسبوع الماضي. بعد الاستماع ، صمت تانغ يان لفترة من الوقت وقالت: "اذهب إلى الفراش! لا تتعجل في المكان غدًا ،

  سأقوم

  بالباقي

  .

  كان يعلم أن لوه تشيان كان خائفًا اليوم ، لذا فقد عانق لوه تشيان في الليل ، ولم يفعل الاثنان شيئًا ، فقد ناموا بذراعيهما حول بعضهما البعض.

  استيقظ تانغ يان على طرق الباب ، وفرك شعره النائم وذهب ليفتح الباب ، وخارج الباب وقف السكرتير تشياو بملابسه.

  "السيد تانغ ، صباح الخير!" استقبل الوزير تشياو بشكل روتيني.

  نظر إليها تانغ يان بلامبالاة ، ثم نظر إلى الجيب في يدها.

  قال السكرتير تشياو بلطف: "قابلت النادل في الطابق السفلي الذي أحضر الملابس. لقد دفعت بالفعل ثمن الملابس وطلبت منها إعادة الملابس. الملابس التي اشترتها رديئة للغاية. لقد اشتريت ملابس جديدة لك وللسيدة لو". أومأ تانغ يان برأسه ، وأخذ الملابس وقال ، "انتظرني في الطابق السفلي أولاً ، وسأذهب إلى Qiaoyan ، السيد تانجود ، في حين غادرت معك Qiaoyan Township

  "

  .

  عندما عاد تانغ يان إلى الغرفة مرتديًا ملابسه ، رأى أن لوه تشيان قد جلست بالفعل ، لكن من الواضح أنها كانت لا تزال في حالة ذهول. كانت عيناها الكبيرتان لا تزالان رطبتين ومصابتين بالدوار ، وشعرها فوضوي ومقلوب ، وروب الحمام على جسدها ينزلق قليلاً إلى أسفل كتفيها الناعمين.

  أخذ تانغ يان نفسًا ، ونظر إلى لو تشيان وقال ، "هل تريد أن تنام لفترة من الوقت؟" في البداية ، حدقت لو تشيان بهدوء في تانغ يان وهزت رأسها لفترة من الوقت ،

  ثم ألقى تانغ يان حقيبة الملابس عليها وقال ، "ثم ارتدِ ملابس! يمكن أن تفعل ما تريد. لا تغادر الفندق اليوم. "كانت تانغ يان تحدق في وجهها ، ولم تشعر بالارتياح الشديد لخروجها

  .

  أومأ لوه تشيان ونظر إلى الملابس في جيوبها ، كانت جميلة جدا.

  تابع تانغ يان: "سأخرج لرؤية الطاقم ، أنت تعتني بنفسك. أيضًا ، الهاتف الجديد في جيبك ، أخرجه واستبدله ببطاقة. تخلص من الهاتف القديم سريعًا. عندما حدث شيء ما ، لم أتمكن من العثور على أي شخص. ما الفائدة منه؟ لقد حصلت للتو على هاتف جديد في متجر الهاتف بالأمس. لم يكن الأمر كذلك!" بعد تلقي مكالمة لوه تشيان بالأمس ، أصيب تانغ يان بالصدمة بالفعل

  .

  ثم اتصل بالسكرتير Qiao واطلب من شخص ما من الشركة تحديد موقع Luo Qian. قالت الشركة ، بشكل غير متوقع ، إنه لا يمكن تحديد موقع الهاتف الخلوي الخاص بـ Luo Qian. ولم يكن أمام Tang Yan خيار سوى الاتصال بعمدة مدينة Nandan. تعاون مركز الشرطة القريب بشكل كامل وسرعان ما وجد المكان الذي اختفى فيه Luo Qian أخيرًا من خلال الكاميرا.

  إذا لم يكن عمدة مدينة ناندان قد تناول العشاء مع تانغ يان من قبل ، فربما لم يتمكن تانغ يان من العثور على لو تشيان هنا بهذه السرعة.

  علمت Tang Yanxun أن Luo Qian لديها موقف جيد بالاعتراف بأخطائها ، لكنها اعتقدت فقط أنه يمكن استخدام الهاتف مع شاشة داخلية أخرى ، لذلك لم تكن بحاجة إلى فقده.

  بعد أن انتهى تانغ يان من الحديث ، أمر السكرتير تشياو بوجبة الإفطار لشخصين وطرحها. بعد أن اغتسلت لو تشيان ، غيرت ملابسها وتناولت العشاء مع تانغ يان ، الذي كان مستعدًا أيضًا للذهاب.

  عندها فقط كان لدى لوه تشيان الطاقة لتسأل: "هل ستذهب إلى طاقم الفيلم اليوم؟" تراجعت ببراءة عينيها الكبيرتين لإظهار نواياها النقية.

  نظرت تانغ يان إليها: "ما الخطب؟"

  "ماذا ستفعل؟" واصلت لوه تشيان طرفة عينها الكبيرتين ، وتانغ يان ، التي تحركت رموشها الطويلة لأعلى ولأسفل ، شعرت بالحكة في قلبها.

  "ماذا تريد مني أن أفعل؟" وضع تانغ يان عيدان تناول الطعام وسأل.

  هزت لوه تشيان رأسها وقالت بجدية ، "كيف كان بإمكاني التفكير في الأمر؟"

  نظرًا لأن لوه تشيان كان نشيطًا للغاية ، كان تانغ يان أيضًا عاجزًا عن الكلام.وظيفة الشفاء الذاتي لوه تشيان قوية جدًا.

  كان خائفًا من أن تغمر هذه المرأة السخيفة وتنسى الألم بمجرد أن تلتئم الندبة ، فقال لها مرة أخرى: "لا تغادر الفندق حتى أعود ، هل تعلم؟" لوح لو تشيان بيدها وقال ، "لا أجرؤ ، لن أخرج". ثم اقترب بصوت منخفض وقال: "لا أعرف ما إذا كان هؤلاء الأشخاص لا يزالون يختبئون في الخارج!

  " لذا قال تانغ يان للتو: "حسنًا! يوجد بالفندق الكثير من المرافق الترفيهية. لقد حجزنا غرفة على أعلى مستوى ، وكل شيء مجاني. يمكنك الذهاب ومشاهدة" عيون لوه تشيان متلألئة ، هل هي مجانية

  ؟ لقد أحببت ذلك كثيرًا لأنه كان مجانيًا ، لذا أومأت برأسها بقوة ، ووعدت ، "سأنتظرك في الفندق". "حسنًا ، الليلة ، يرجى دعوة ضباط

  الشرطة منغ والآخرين لتناول العشاء. إنهم ضباط الشرطة الذين أنقذوك. سأعود في المساء ، وستعود إلى غرفتك لتنتظرني في المساء."

  أومأ لو تشيان برأسه بقوة دون أي تفنيد.كانت تانغ يان راضية جدًا عن لو تشيان الذي كان حسن التصرف مرة أخرى ، لذلك استمرت في تناول الطعام.

  من ناحية أخرى ، كانت Yu Man تنتظر Luo Qian بالسيارة منذ أن علمت أن Luo Qian ستصلح هاتفها.

  بعد أن حلل الجميع الأمر ، بدأوا يطلبون من Yu Man ركوب السيارة.

  "Sister Man ، أسرع ، نحن نغادر."

  تردد Yu Man ، "لم يعد Luo Qian بعد."

  لأن Yu Man لم يغادر ، بقي الجميع هنا. كان Shi Zhen يعاني من صراعات مع Luo Qian اليوم ، والآن هو غير سعيد لأن Luo Qian باق.

  عبس جياو يونغتشينغ وقال ، "لنذهب أولاً! ستأخذ سيارة أجرة مرة أخرى بنفسها بعد فترة ، والنقل مريح للغاية الآن ، لا يمكننا أن نجعل الجميع ينتظرون لمجرد أنها وحيدة!" نظرت يو مان في السيارة ، ولم يعترض أحد ، لذلك أرادت الاتصال بـ Luo Qian ، فقط لتكتشف أنها لا تعرف رقم هاتف Luo Qian

  .   أرادت أن تسأل ، لكن وي كيشينغ قالت ، "الأخت مان ، ربما تكون قد عادت." نظر إليها يو مان ، وواصل وي كيشينغ ، "أقرب متجر للهواتف المحمولة هنا على بعد 200 متر ، ولا يستغرق الأمر 15 دقيقة للذهاب ذهابًا وإيابًا. إذا استغرق الأمر وقتًا لإصلاح الهاتف المحمول ، فستأتي بالتأكيد وتخبرنا. ركبت السيارة وغادرت مع

  الجميع   .   نتيجة لذلك ، عندما وصلوا إلى بلدة Qiaoyan ، من الطبيعي أنهم لم يروا Luo Qian. عادت تشاو يولين بالسيارة وراءها ، ورأت القافلة تغادر ، لكنها لم تعتقد أبدًا أنها ستترك لو تشيان خلفها.   لم يكن الأمر كذلك حتى وصلت إلى هناك حتى أدركت أن لوه تشيان لم يكن في السيارة ، وفجأة أصيبت بالذهول.   اتصل على عجل بـ Luo Qian بهاتفه المحمول ، لكن المكالمة مرت ، لكن لم يرد أحد. خمنت تشاو يولين أن هاتفها المحمول قد لا يتم إصلاحه ، لذلك استمرت في الاتصال.   بحلول الساعة التاسعة صباحًا ، لم يعد لو تشيان. كان تشاو يولين في عجلة من أمره وركض للعثور على شي زين. قال شي زين بفارغ الصبر ، "ربما فات الأوان لمثل هذا الشخص الحي الكبير في المدينة."

  لم يستطع Zhao Yulin البدء من Shizhen ، لذلك ركض إلى Xiang Jianhua ، وعرف Xiang Jianhua أن Luo Qian لم يعد. اسرع واذهب إلى عنبر الفتيات مع Zhao Yulin للسؤال عن الوضع. في النهاية ، لم يتمكنوا من طلب أي شيء ، لكن هذا جعل العديد من الناس غير سعداء ، معتقدين أن Zhao Yulin كان يسبب ضجة كبيرة.

  كان Xiang Jianhua حريصًا ، فقد رتب سيارة لـ Zhao Yulin للذهاب إلى مدينة Nandan ، واتصل هو نفسه بـ Gu Luochun ليخبره عن الوضع في اليومين الماضيين.

  مرت ليلة واحدة ، لم يعد Zhao Yulin ولا لوه تشيان.

  نفد صبر شي تشن وطلب من المدير الميداني الاتصال بـ Luo Qian ، لكن لم يرد أحد على الهاتف.

  لم يستطع شي زين أن يتفاجأ ، وكان لديه هاجس سيئ. لم يرى Xiang Jianhua أن Luo Qian أو Zhao Yulin يعودان طوال الليل ، لذلك شعر بمزيد من القلق ، لذلك طلب على عجل من Gu Luochun أن يأتي.

  تلقى Tang Yan ، الذي كان على وشك الوصول إلى Qiaoyan Township ، أخيرًا رسالة من Zhao Yulin في الساعة 9. كانت رسالة Zhao Yulin حذرة ، خائفة من جعل Tang Yan غير سعيد. لكنني ما زلت أتحدث بإيجاز عن اختفاء Luo Qian ، ولا أعرف ما إذا كان بإمكان Tang Zong المساعدة في العثور عليه.

  في انتظار إخطارك ، الجسد بارد. عبس تانغ يان ، لكنه أرسل عنوانًا إلى تشاو يولين ، ثم خرج من الواجهة.

  كانت سيارة تانغ يان متوقفة عند بوابة الفناء ، ونزل السكرتير تشياو من السيارة وفتح الباب له ، ونزل تانغ يان من السيارة بطريقة كبيرة.

  نظر إلى الفناء ومشى في الداخل ، تبعه السكرتير تشياو.

  لقد استيقظ الجميع بالفعل في الفناء ، وهم جميعًا في الفناء في هذا الوقت ، يناقشون إطلاق النار. نظرًا لأن Luo Qian لم يعد ، سواء كان التصوير سيستمر أو شيء من هذا القبيل ، فهو صاخب بعض الشيء.

  لا ينظر تانغ يان حتى إلى هؤلاء النجوم ذوي الازدحام الشديد ، والمزاج الشديد ، والوقوف هناك بنفسه ، فهو لا يريد أن يفقد وجود هؤلاء الأشخاص.

  بعد كل شيء ، هؤلاء الناس مختلطون في صناعة الترفيه ، وقد كافحوا في ذلك ، وبالكاد يمكن اعتبارهم من الطبقة العليا.

  لكن تانغ يان لم يكن كذلك ، فقد كان والديه متزوجين في الأصل في مجال الأعمال والحكومة ، وكان كلا الجانبين عائلتين كبيرتين. على وجه الخصوص ، منزل جدي هو مسقط رأسه منذ قرن من الزمان ، وكانت والدتي أيضًا تاجرة منذ جمهورية الصين. كلاهما لهما خلفيات عميقة ، وتانغ يان رجل نبيل حقيقي.

  "من هو المخرج؟" بحث تانغ يان حوله وسأل.

  عبس شي زين ، وقف من خلف الكاميرا وقال ، "من أنت؟"

  نظر تانغ يان إليه بلا مبالاة ، ثم التفت لينظر إلى السكرتير تشياو. تقدم السكرتير تشياو إلى الأمام وقال بابتسامة ، "هذا هو رئيس شركة تانغ. يمكنك الاتصال به السيد تانغ. دعونا نجد غرفة! السيد تانغ لديه شيء يريد التحدث معك بشأنه."

Continue Reading

You'll Also Like

6K 295 60
فصول 60 ملخص الرواية أخبار كبيرة: فو شيويتشن، الإله العظيم لقسم الرياضيات، يقوم بتكوين صداقات مع اللطيفة الصغيرة من القسم الصيني. زميلتها في السكن ض...
15.5K 1K 85
(تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول : 84 منذ أن كانت عاقلة ، تابعت يان تشينغ لأكثر من عشر سنوات ، معه في عينيها وفي قلبها. بعد أن تزوجته كما تش...
34.2K 2K 146
(تمت الترجمة من اللغة الإنجليزية ) عدد الفصول : 141 Cao Mi مبكرًا بسبب المرض ، وبمجرد سفرها ، أصبحت زوجة الأب الجبانة لبطل الرواية الذكر في Shuangwen...
42.3K 3.7K 67
(تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول: 67 تحول Ruan Chacha لسوء الحظ ليكون شخصية جانبية شريرة من الشاي الأخضر تلتقي بنهاية مأساوية. استخدمت الشخص...