الحياة اليومية للشريك الداعم...

By feriel_si

48.7K 3.2K 131

(تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول: 131 منذ أن سافرت لوه تشيان إلى الكتاب وأصبحت دورًا شريرًا داعمًا... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 81
الفصل 82
الفصل 83
الفصل 84
الفصل 85
الفصل 86
الفصل 87
الفصل 88
الفصل 89
الفصل 90
الفصل 91
الفصل 92
الفصل 93
الفصل 94
الفصل 95
الفصل 96
الفصل 97
الفصل 98
الفصل 99
الفصل 100
الفصل 101
الفصل 102
الفصل 103
الفصل 104
الفصل 105
الفصل 106
الفصل 107
الفصل 108
الفصل 109
الفصل 110
الفصل 111
الفصل 112
الفصل 113
الفصل 114
الفصل 115
الفصل 116
الفصل 117
الفصل 118
الفصل 119
الفصل 120
الفصل 121
الفصل 122
الفصل 123
الفصل 124
الفصل 125
الفصل 126
الفصل 127
الفصل 128
الفصل 129
الفصل 130
الفصل 131 (النهاية)

الفصل 8

702 46 1
By feriel_si


  بعد دخول الغرفة ، توقف تانغ يان عن التنفس ، في هذه اللحظة ، كانت لوه تشيان تعانق وسادتها ، وتنام بشكل غير لائق.

  لحسن الحظ ، الأجزاء الرئيسية مغطاة باللحف ، لكن هذا غير مكشوف ، وبعد ممارسة الجنس ، يبدو مغريًا جدًا!

  زفير تانغ يان ، ثم مشى إلى جانب لو تشيان ، وركل السرير بقدميه ، وقال ، "لا تنهض بعد ، مساعدك يبحث عنك." كانت لو تشيان نائمة ، فركت عينيها ، ونظرت إلى تانغ يان في حالة ذهول ، وقالت ، "ما الذي تريدني من أجله؟" نظرت تانغ يان إليها بنظرة غبية: "

  اليوم   ؟

  "   فكر لو تشيان في وجه المخرج القاتم ، وارتعد وقال ، "لقد انتهى ، يجب أن يكون المخرج جيانغ غاضبًا." سخر تانغ   يان ، وقال ، "لا أتذكر الوقت الذي عملت فيه ، لذلك لا عجب أنني ما زلت لا أستطيع أن أكون مشهورة." بالطبع ، كان يعرف سبب عدم شهرة لوه تشيان حقًا ، ولكن كانت أيضًا حقيقة أن لوه تشيان لم ترق إلى مستوى توقعاتها.   "أنا ... لم أنس ، لقد نمت للتو. إنه خطأك بالأمس ..." رفض لو تشيان الاعتراف بأنها نسيت ، وسرعان ما غيرت الموضوع: "ما الوقت الآن؟" بعد سماع كلمات لو تشيان ، شعرت تانغ يان أن لوه تشيان قد أشادت بجلالتها ، لذلك كانت في مزاج جيد   . عندما سمع لوه تشيان يسأل عن الوقت ، رفع يده لينظر إلى ساعته ، ثم تجمد أيضًا.   8:43   لقد تأخر أيضًا!   انتظر Zhao Yulin بقلق في الخارج ، لكن السيد Tang لم يجرؤ على الاندفاع إلى الداخل. بعد الانتظار لفترة ، سمع صوت الارتطام بالداخل.   "ألا يحدث هذا مرة أخرى؟" كاد تشاو يولين أن يفتح الباب والاندفاع.   لكن من الواضح أنها كانت قد أساءت فهمها ، وفي غضون بضع دقائق ، فتح الاثنان الباب بملابس أشعث.   سأل لوه تشيان تشاو يولين بينما كان يسير باتجاه الباب في خطوات صغيرة: "لنذهب ، ما هو الوقت المقرر للوصول اليوم؟"

  "في الساعة 9:30 ، أنا في الوقت المناسب تقريبًا للقيادة إلى هناك الآن." اختار Zhao Yulin بشكل طبيعي الوقت القادم ، لأن Luo Qian غالبًا ما يكون متأخرًا ، لذلك كان Zhao Yulin دائمًا الوحيد الذي كان قلقًا.

  أومأت لو تشيان برأسها ، وارتدت حذائها عند المدخل ، ونظرت إلى تانغ يان خلفها. ارتدت حذائها وقالت ، "السيد تانغ ، ما الذي يجعلك رئيسك في عجلة من أمرك؟ سأخرج لاحقًا ، اذهب إلى متجر الإفطار واشتري بعض الفطور! أردت أن أصنعه لك ، لكني أفرطت في النوم. سأعدها لك في المرة القادمة التي تأتي فيها. لكن لا تشرب أي شيء في الصباح. سارع يولين بعيدًا ، وسرعان ما ارتدى تانغ يان حذائه الجلدي ، بينما أغلق الباب ، وربط ربطة عنقه واتجه نحو موقف السيارات

  .

  اكتشف تانغ يان ذلك ، من هنا إلى الشركة ، من المستحيل الوصول في الساعة 9 صباحًا! لم يقل إنه يجب أن يكون هناك في الساعة 9 صباحًا ، لكنه كان دائمًا على هذا النحو.

  لذلك ، كان حتمًا متوترًا بعض الشيء عندما تأخر للمرة الأولى. لكن بالتفكير في الأمر ، لن أكون قادرًا على القيام بذلك على أي حال. ما قاله لوه تشيان صحيح أيضًا. أنا الرئيس ، لذلك ليست هناك حاجة للاستعجال بهذا الشكل.

  إلى جانب ذلك ، إنه في حالة معنوية جيدة اليوم ، ولا يريد أن يشرب القهوة المرة على الإطلاق ، لذا يمكنه تناول وجبة فطور مبكرة قبل الذهاب إلى هناك.

  اممم! ثم أرسل رسالة إلى السكرتير Qiao.

  بعد ذلك ، شعر تانغ يان براحة تامة وتخطى العمل.

  الوزير تشياو: "..." هناك اجتماع في الصباح أيها الرئيس ، لكن انس الأمر ، إنه ليس اجتماع على أي حال ، لذا فقط قم بتأجيله. ثم اتصلت على وجه السرعة بمختلف الإدارات ، وتم تأجيل الاجتماع الصباحي حتى بعد الظهر.

  نقر لوه تشيان عليه.عادة ، لم يكن تانغ يان موجودًا ، لذلك لم تطبخ لو تشيان بنفسها. لذا ، كان هناك إفطار تشاو يولين في السيارة ، وأكل لوه تشيان أثناء تعديل ملابسها ، لذلك لم يتم عمل مكياجها.

  لم يكن دور المرأة الداعم ، لو تشيان ، قبيحًا في البداية ، ناهيك عن أنها اضطرت إلى وضع الماكياج عندما وصلت إلى هناك ، لذلك وضعت لو تشيان ببساطة مكياجًا خفيفًا.

  رؤية لوه تشيان تتقدم ، على الرغم من أن وجه جيانغ هوا لم يكن حسن المظهر ، ولكن كان من النادر ألا تتأخر ، شعرت جيانغ هوا أنها لم تكن غاضبة للغاية.

  جيانغ هوا: "..." مع الكثير من الإساءات ، انخفض المحصلة النهائية.

  "المخرج جيانغ ، أنا آسف." بمجرد وصول لوه تشيان ، أسرعت للاعتذار.

  ابتسم جيانغ هوا: "لم تتأخر ، لذلك أنا آسف. ادخل وارتدي الماكياج ، اسرع."

  الدراما التي أخرجها المخرج جيانغ هي دراما أزياء ، أو دراما زي المعبود. في السنوات الأخيرة ، حظيت أعمال الدراما التنكرية بشعبية كبيرة ، ومن الصعب على كتاب السيناريو السابقين التكيف مع أذواق الشباب اليوم.

  لذلك ، تحظى مسلسلات IP الدرامية بشعبية كبيرة هذه السنوات. فيلم المخرج جيانغ هو أيضًا عمل تمثيلي لكاتب على الإنترنت.

  الحبكة في الواقع ليست مثل كتاب السيناريو الأقوياء ، الحبكة معقدة وما إلى ذلك. هذه الرواية هي رواية شهيرة صغيرة حلوة ، حتى الأشرار لطيفون بعض الشيء.

  الأخت الصغرى هي فقط الحب الأول للبطل. عندما قرر البطل الاعتراف بحبه للأخت الصغيرة ، توفيت الأخت الصغرى بشكل غير متوقع.

  بشكل عام ، الأخت الصغيرة هي أيضًا البطل باي يويجوانج ، والبطلة هي قصة بسيطة لاستبدال باي يويجوانج تدريجيًا وتصبح عشيقة البطل.

  لم يكن للأخت الصغيرة الصغيرة لو تشيان العديد من الأدوار في المقام الأول ، وقد قامت بتصوير عدد قليل جدًا من قبل. بعد ظهورين أو ثلاث مرات أخرى ، ستكون قادرة على الانتهاء.

  مشاهد Luo Qian خفيفة وبسيطة. لولا المشاهد المختلفة في كل مرة ، ستتمكن من إكمال المشاهد في غضون أيام قليلة.

  لكن بسبب تغير المشهد تغير دورها مع تغيير المكان ، لذلك استغرق الأمر وقتًا طويلاً.

  في الساعة 3 بعد الظهر ، انتهى دور Luo Qian ، ولم تكن في عجلة من أمرها للمغادرة ، وجلست وشاهدت تصوير أشخاص آخرين ، ومراقبة مهاراتهم في التمثيل.

  لم تكن لوه تشيان تريد أن تكون ممثلة ، كان حلمها أن تكون امرأة مستأجرة ، ولكن في وقت قصير ، ستكون ممثلة ، لذلك تعتقد أنه من الضروري أن تتعلم.

  في النهاية ، كانت كارثة بريئة ، خاضت البطلة والممثلة الداعمة معركة في المسرحية. كان هناك أيضًا ضوضاء خارج المسرحية ، وسرعان ما شارك لوه تشيان الذي كان يشاهد المسرحية وسقط في الماء.

  لم يستطع لوه تشيان السباحة ، والشخص الذي سقط في الماء كافح بشدة وكان يتمتع بقوة كبيرة. ما هو أكثر من ذلك ، في الطاقم ، قلة من الناس يمكنهم السباحة ، وفي النهاية كان يوان كايكاي ، البطل الذكر في المسرحية ، هو الذي قفز في الماء وأنقذ لوه تشيان.

  كاد هذا الحادث يخيف تشاو يولين حتى الموت ، لذلك اتصل على تشن تشنغ على الفور.

  "كيف سقطت في الماء؟"

  شرح تشاو يولين الأمر بإيجاز ، فقال تشين تشينج بغضب: "ماذا تفعل في المجموعة؟ ألا تعود عادة على الفور؟ حتى لو بقيت هناك ، يتشاجر الناس! لماذا تشارك في المرح؟ حتى لو كانت تشارك في المرح ، فلماذا يتم ركلها في الماء؟" تشاو يولين: "..." لا فائدة من إخباري

  ! في الواقع ، شعر Zhao Yulin أيضًا أن Chen Cheng كان غير مسؤول للغاية ، وحدث شيء ما لـ Luo Qian ، فما فائدة الحديث عنه؟ إنها التعليمات التالية! علاوة على ذلك ، تم إنقاذ الشخص بواسطة Yuan Kai ، لذلك قد يحدث ذلك في فترة قصيرة.   تنهد تشين تشنغ وقال ، "أنا لست متفرغًا الآن. سمعت أنه لا يزال هناك مكان هنا في وقت الفراغ. سآخذ جياشن هنا للقتال من أجله. يمكنك التعامل معه

  وفقًا للوضع!

  "   على الرغم من أن تانغ يان أنفق المال لشراء حبيب ، إلا أنه كان في الأصل علاقة اهتمام.إذا لم يرغب في ذلك ، يمكنه إخبار تانغ يان في أي وقت ، ويمكن إنهاء العلاقة على الفور. ومع ذلك ، بينما كان الاثنان لا يزالان على علاقة ، لم يكن من السهل الحصول على مثل هذه القيل والقال.   بعد كل شيء ، الرجال لا يحبون - الأخضر!

Continue Reading

You'll Also Like

349K 15.9K 42
تحكي قصتنا عن فتاة اعجبت باحد الدكاتره الجراحين وشأت الصدف ولعب القدر ان يكون هو ابن عمها وشيخآ لعشيرتهم التي لم ترا م̷ـــِْن صغرها بسبب المشاكل هل ي...
7.4K 373 43
بعد أن كانت المرأة التي تقف وراء Mo Boyuan ، الممثل الشهير لمدة خمس سنوات ، في أحد الأيام ، استقال الدكتور جيانغ فجأة! مو بويوان: ما هذا؟ جيانغ تينغش...
9.8K 512 31
اختنقت حتى الموت بعد أن شربت من الماء البارد. هل كان هناك شيء سيئ الحظ أكثر من هذا؟ بالطبع ، كان هناك! عندما أعادت فتح عينيها ، وجدت نفسها تحولت إلى...
19.6K 1.6K 56
مكتملة 56 فصل   أول قاعدة حديدية لمقالات الهجوم المضاد - لا ترهب الشباب والفقراء ، أي شخص يسيء إلى البطل سيموت.   لسوء الحظ ، انتقلت Su Yuan وأصبحت ا...