الحياة اليومية للشريك الداعم...

By feriel_si

48.3K 3.1K 131

(تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول: 131 منذ أن سافرت لوه تشيان إلى الكتاب وأصبحت دورًا شريرًا داعمًا... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 81
الفصل 82
الفصل 83
الفصل 84
الفصل 85
الفصل 86
الفصل 87
الفصل 88
الفصل 89
الفصل 90
الفصل 91
الفصل 92
الفصل 93
الفصل 94
الفصل 95
الفصل 96
الفصل 97
الفصل 98
الفصل 99
الفصل 100
الفصل 101
الفصل 102
الفصل 103
الفصل 104
الفصل 105
الفصل 106
الفصل 107
الفصل 108
الفصل 109
الفصل 110
الفصل 111
الفصل 112
الفصل 113
الفصل 114
الفصل 115
الفصل 116
الفصل 117
الفصل 118
الفصل 119
الفصل 120
الفصل 121
الفصل 122
الفصل 123
الفصل 124
الفصل 125
الفصل 126
الفصل 127
الفصل 128
الفصل 129
الفصل 130
الفصل 131 (النهاية)

الفصل 3

1K 55 0
By feriel_si


  لم تستخدم Wia الأدوار السابقة للممثلة الداعمة Luo Qian على الإطلاق ، سواء كانت الأعمال الدرامية الحديثة أو الأعمال الدرامية القديمة ، فإن أدوارها خفيفة للغاية.

  هذه هي المرة الأولى التي تشنق فيها Wia ، لا تستطيع Luo Qian الحفاظ على توازنها ، هذا التأخير هو ساعة أخرى ، وجوه الممثلين والممثلات البارزين مظلمة ، ناهيك عن المخرج.

  "هل أنت خنزير؟ الأمر بسيط للغاية ، لا يمكنك ، لا يمكنك ، لا يمكنك ذلك؟" أخذ المخرج جيانغ النص وقام بالتنصت بشكل يائس.

  بدا لوه تشيان بريئًا: "لا!"

  المخرج جيانغ: "..." إذا لم يكن الأمر كذلك بالنسبة لك عبر الباب الخلفي ، فقد أردت حقًا أن أضربك حتى الموت.

  سخرت البطلة: "يبدو أن الجميع سيكونون متشابهين. لقد جاء الجميع إلى هنا بهذه الطريقة. إذا لم ترجع ، فلن تتدرب مسبقًا؟" تحملت لو تشيان ذلك ، وقررت أنه سيكون من الأفضل أن يكون لديك شيء أكثر من شيء واحد ، لذلك بقيت صامتة

  .

  الممثلة الرائدة هي هي كيكسين ، فنانة من الدرجة الثالثة. لم تكن لوه تشيان تعرف ما إذا كانت تنام مع شخص ما ، لكن منذ تخرجها من المسرح ، لعبت دور البطولة ، ولم تلعب دور البطولة الثانية حتى الآن.

  ومع ذلك ، هناك شيء واحد حول He Kexin هو أن Luo Qian شماتة للغاية ، أي على الرغم من أنها ظهرت في العديد من الأعمال الدرامية ، بغض النظر عما إذا كانت الدراما مشهورة أم لا ، فهي ليست مشهورة على أي حال.

  نظر Kexin إلى المخرج Jiang وقال ، "كيف يمكننا التصوير بهذه الطريقة؟ دعنا نغير الناس فقط." نظر المخرج جيانغ إليها

  ولم يقل أي شيء. ليس الأمر متروكًا له فيما إذا كان يجب تغيير الأشخاص أم لا. سمعة Luo Qian في الدائرة ليست جيدة ، لكنها محظوظة ، وهي تعتمد على رئيس مجموعة Tang Group.

  "أطلق النار لك أولاً ، لو تشيان ، أنت هنا لممارسة Wia ، بعد انتهاء مشاهد He Kexin و Yuan Kaiqi ، سأأتي وألتقط الجزء الخاص بك." أشار المخرج Jiang إلى Luo Qian بالسيناريو.

  أومأ لو تشيان برأسه ، "حسنًا المخرج جيانغ." هؤلاء الناس غير موجودين في الرواية ، لكن الممثلة الداعمة لو تشيان تتذكرهم. يوان كاي هو الرجل الرئيسي في هذه الدراما. جيانغ هوا هو مخرج معروف لدراما المعبود ، والأفلام التي بين يديه حققت نجاحًا كبيرًا.

  لم يستمتع Luo Qian بأي نعمة ، لكنه عانى كثيرًا. ليس لديها أشياء أخرى ، ويتم تعزيز تركيزها وقدرتها على التحمل.

  بعد أن تمكنت من إتقان التوازن ، كانت تتدرب ذهابًا وإيابًا لمدة ساعة ، وعندما عاد المخرج جيانغ ، كانت لوه تشيان تعاني من ألم شديد لدرجة أنها لم تستطع الشعور به.

  "هذا صحيح ، لقد سمعت أنك قادر بالفعل على التعامل معها بشكل جيد؟" نظر المخرج جيانغ إلى لوه تشيان وسأل.

  "ربما لا توجد مشكلة." لم يستطع لوه تشيان ضمان ذلك أيضًا.

  "هل من الممكن إطلاق النار؟" استمر المخرج جيانغ في التساؤل ،

  وأومأ لو تشيان برأسه ، وكان جيانغ هوا مندهشًا بعض الشيء ، وكان جيانغ هوا متفاجئًا بالفعل عندما جاء السيد ليخبره أن لوه تشيان قد تعلم ومارس.

  اليوم ، تتمتع Luo Qian بموقف جيد وهي جادة في عملها. بصراحة ، تقدر Jiang Hua تصميمها وعملها الجاد. بعد كل شيء ، ليس من السهل التمسك بـ Wia ، ناهيك عن الوافد الجديد.في هذا الوقت ، يمكن لـ Jiang Hua تخمين حالة Luo Qian ، لكنها لا تزال على استعداد لمواصلة التصوير.

  انتهى المشهد بسرعة كبيرة.قبل أن يغادر لو تشيان ، نظر إليها المخرج وقال ، "افعلها جيدًا في المستقبل."

  فاجأ لوه تشيان ، وأومأ بابتسامة.

  أثناء إزالة المكياج ، أنهى He Kexin أيضًا عمل اليوم. عندما التقى الاثنان في غرفة الملابس ، سخر He Kexin وسأل ، "ألم تخبر السيد Tang أن يبدو جيدًا لنا في المرة الأخيرة؟" قال Kexin وهي تجلس أمام المرآة ، وذهبت فنانة المكياج الخاصة بها لإزالة مكياجها

  .

  نظر إليها لوه تشيان ، شارك في تأليفها للقبض علي؟

  "إذا لم تتمكن من الحصول على الشعبية بنفسك ، فلا تأتي إلي للتنفيس." ردت لوه تشيان ، كانت تعلم أنه لم يكن عليه أن يهتم بأشياء أخرى ، لقد كرهت الأشخاص الذين يقولون إنها لم تكن مشهورة ، وكلما زاد عدد الأشخاص الذين يفتقرون إلى شيء ما ، زاد خوفهم من قول ذلك.

  "ماذا قلت؟ لقيط ، قلها مرة أخرى ، أنت مجرد بائع متجول ، وما زلت فنانًا من الدرجة 18 ، لذلك تجرؤ على التصرف بجنون أمامي." التقط Kexin زجاجة من الماء المرطب على الطاولة وألقى بها على قدمي Luo Qian.

  نظر لوه تشيان إلى الزجاج المكسور ، نظر إلى He Kexin وقال ، "ما مشكلتي في بيعها؟ لقد بعتها بناءً على مزاياي الخاصة ، لذا يمكنك بيع واحدة أيضًا؟

  " العشاق الذين وجدهم لم يتحددوا بمظهرهم. لم يكن حتى هذين العامين عندما قال الناس أن السيد تانغ كان يبحث عن ظل حبه الأول.

  هذا كل شيء ، ليس الأمر أنه إذا كنت تبدو جيدًا ، يمكنك جذب عينيه ، وعليك أن تنظر بشكل صحيح.

  "Hmph ، إنه مجرد بديل ، وسيتم استبداله قريبًا. سيكون من الأفضل إذا عاد المالك الحقيقي ، وسيكون مثل الكلب الضائع." سخر من Kexin ، على الرغم من أن سرعة السيد Tang في تغيير العشاق ليست سريعة جدًا ، ولكن إذا وجد واحدًا أكثر تشابهًا ، فسوف يتغير بشكل طبيعي.

  لم تكن لوه تشيان غاضبة على الإطلاق ، نظرت إلى He Kexin بابتسامة وقالت ، "في ذلك الوقت ، سيكون لدي المال لأكون مستأجرًا!" ما الذي يدعو للقلق أيضًا؟

  قال Kexin: "..." ميثاق سيدة؟ بحق الجحيم؟

  تبع Luo Qian بسعادة مع Chen Cheng بهذا الحلم النهائي ، تاركًا He Kexin ينظر إليها في حالة رعب. ألا يغزون صناعة الترفيه؟

  بعد ركوب السيارة ، جلس Chen Cheng بجوار Luo Qian ، وقال ببرود ، "ضع تلك الابتسامة المتكلفة على وجهك ، واتصل بالسيد Tang في الليل. سيبدأ عرض الواقع في التصوير في غضون شهر ، وإذا لم تحصل على مكان ، فلن يكون لديك مكان." استجابت Luo Qian بلا حول ولا قوة ، لقد علمت أن Chen Cheng قال أن هذا كان لـ Lin Jiachen

  . لا تزال لوه تشيان في المرتبة الثامنة عشرة. وبصرف النظر عن افتقارها لرأس المال ، فقد ساهمت تشين تشينج كثيرًا.

  بعد كل شيء ، كانت مع Tang Yan لمدة عام ، في الواقع ، Tang Yan لا تقدم موارد سيئة في كل مرة. في بعض الأحيان ، أقنع Luo Qian تانغ يان ليكون سعيدًا ، وسيمنحه موردًا جيدًا أو حتى جيدًا.

  ولكن بمجرد وجود مثل هذا المورد الجيد ، ستأخذه تشين تشنغ منها إلى لين جياتشن.

  على سبيل المثال ، كانت دراما Xianxia عبارة عن دراما IP كبيرة اشترتها شركة Tang Yan منذ بضع سنوات ، ولم تكن السياسة وحركة المرور مناسبة في ذلك الوقت. في العام الماضي ، عقدت الشركة اجتماعًا وشعرت أن الجمهور قد سئم من الدراما الوطنية في العامين الماضيين ، وكان الوقت مناسبًا لإطلاق الدراما الرسمية الجديدة.

  الاستثمار في تلك الدراما كبير جدًا ، وكل شيء على ما يرام. وقع Luo Qian في حب Tang Yan في العام الماضي ، وجعل Tang Yan من Luo Qian عشيقته باستخدام بطلة العرض كشرط.

  كانت لوه تشيان تعمل منذ عدة سنوات ، ولم تقم أبدًا بدور أنثى داعمة. لقد وقعت فجأة في مثل هذه الفطيرة الكبيرة ، ووافقت دون تفكير. رأت الشركة أنها منجذبة إلى شركة Tang Corporation ، لذا نقلوها إلى مرؤوسي Chen Cheng.

  لدى Chen Cheng أيضًا شروط للاستيلاء عليها ، فهي تريد أن تكون Luo Qian بطلة العرض. على الرغم من أن Luo Qian ليس شخصًا جيدًا ، إلا أن أفكارها في الواقع بسيطة للغاية ، وإلا فلن تكون واضحة تمامًا لإيذاء الآخرين.ظنت أنه لن يكون من المجدي الخوض مع Chen Cheng في هذه الدراما. Xianxia هي أيضًا محاولة جديدة ، ولا أعرف ما إذا كانت شائعة أم لا. لماذا لا تعطيه إلى Chen Cheng كخدمة ، وستكون Chen Cheng قادرة على دعمها أكثر في المستقبل.

  نتيجة لذلك ، غالبًا ما اعترض تشين تشنغ الموارد الجيدة التي قدمها تانغ يان. لم تُمنح هذه الموارد إلى Luo Qian مباشرة ، ولكن تم توزيعها على Luo Qian بعد أن تلقتها الشركة. لم تستطع Luo Qian معرفة الموارد التي قدمتها لها Tang Yan كانت جيدة وأيها لم تكن كذلك ، ولا يمكنها تحديد تلك التي قدمتها Tang Yan وتلك التي قدمتها الشركة من أجل Tang Yan. على أي حال ، كانت تعمل طوال الوقت ، لذلك لم تجد أيًا من هذه الموارد.

  لم تذكرها تانغ يان بذلك ، لذلك كانت عالقة في الطريق الثامن عشر طوال الطريق ولم تستطع النهوض.

Continue Reading

You'll Also Like

4.6K 248 33
ملخص الرواية مكتملة 162 فصل الشيء الوحيد الذي يؤسفني قبل أن أموت هو أنني قابلت Li Qinyuan بعد فوات الأوان. بمجرد أن ولدت من جديد ، عادت إلى سن 15 عام...
28.6K 1.3K 137
(تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول : 137 نظرت شين ميهوا إلى الصبي الصغير أمامها. إذا كانت تتذكر بشكل صحيح ، كان هذا هو بطل الرواية الذكر في...
28.6K 2.8K 6
فتاة مسلمة تعيش في بلاد عربية وبنمط روتيني ، تجد نفسها بين ليلة وضحاها إبنة أكبر العائلات في كوريا وأخت أشهر أيدول من أشهر الفرق الكورية ، مين يونقي...
387K 15.4K 30
يَا فاتنِ العيَنينُ إنيَ أحبكَ بقدرَ غراميَ لعيناكَ" الروايه مثليه اي حب بين ولد ولد.. مايعجبك دون كلام.. اي تعليق سلبي بلوك جونغكوك :توب تاي:بوتوم...