قرر الصم الصغير أن يكون مدللً...

By BtsArmi683

70.5K 6K 649

انتقلت جي روان إلى قصة قديمة مسيئة لدم الكلب وأصبحت شو صغيرة يرثى لها تعرضت للإيذاء الجسدي والعاطفي بعد الزو... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل32
الفصل33
الفصل 34
الفصل35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73 (النهاية)

الفصل 38

709 93 10
By BtsArmi683

هناك أربعة أنواع مختلفة من الأفعوانية في المتنزه.اختار هان شياولين وفريقه ركوب جميع الألعاب الأكثر إثارة ، وعندما كانوا متعبين ، ذهبوا إلى مطعم قريب لتناول العشاء.

قبل تناول قطعتين ، أخرج تشين شان هاتفه المحمول وشغل البث المباشر لحدث تطريز الهان.لم يستسلم للتفكير ماذا لو جاءت الأخت الكبرى زيزانغ إلى مكان الحادث وهي تسحب جسدها المريض؟

لقد أثبتت الحقائق أن تشينغ زيجانغ ليست رائعة.

كانت تستريح في المستشفى مع طعام وشراب جيد ، ولم يكن لديها سبب للدهس وكسر حافة السكين ، وكانت والدتها تراقب مكان الحادث لمنع أي مشاكل.

حدق تشين شان في الشاشة بعناية بعيون ليست كبيرة جدًا ، وتنهد بعمق: "أوه ، أنا حقًا لن آتي ..."

"ماذا تفعل؟" قضم هان شياولين ساق الدجاجة ونكز رأسه: "يا ، ما زلت أشاهد البث المباشر. قيل إن التهاب الزائدة الدودية للأخت الكبرى لن يأتي. أنت محزن للغاية إذا لم تر النهر الأصفر."

أعرب تشين شان عن أسفه: "إنه ممل ، إنه مغلق".

"مهلا ، انتظر دقيقة ،" غير هان شياولين رأيه ، ورفع يده لتقييد حركة تشين شان: "دعنا نترك الأمر ، من الصعب تناول الطعام بدون تلفزيون ، ولكن من الجيد الاستماع إليه."

ردد لي يو صدى ما قاله: "نعم ، دعونا نستمر في مشاهدته عندما يكون مفتوحًا. يحدث فقط أننا نتلقى أيضًا تأثير الفن."

رؤية أن كلاهما قال ذلك ، أومأ تشين شان ، "حسنًا".

أخرج الحامل من حقيبته ووضعه في الهاتف ، ووضعه أمام الطاولة ، وقام الاثنان الآخران بسحب الكراسي وجلسا بالقرب منه ، ويتناولان الطعام معًا من خلال البث المباشر.

بدأ الحدث رسميًا للتو ، وعلى الشاشة ، يقدم السيد تشينغ يونكسيو للضيوف وأعمالهم واحدًا تلو الآخر ، بمزاج أنيق وصوت هادئ.

لم يستطع الرجال الثلاثة الذين أمام الشاشة إلا الابتسام.

"المعلم تشنغ والأخت الكبرى متشابهان حقًا ، لقد تم نقشهما تقريبًا من نفس القالب ، ولديهما مزاج جيد ..."

"هل يمكن أن يكون الأمر مختلفًا ، الناس أمهات وبنات!"

"لا تقل لي ، هذا النوع من العمل الدقيق جميل حقًا. اللون قوي جدًا. هل هذا الطائر طائر الفينيق أم بطة الماندرين؟"

"فينكس ، لا يأتي بط الماندرين في أزواج؟"

تم تزيين قاعة الأحداث بأكملها بالتحف ، والعديد من الأعمال التي أظهرها تشينغ يونكسيو للجمهور مشهورة بشكل خاص في العقود الأخيرة ، وكثير منها يحتاج إلى دعوة من المتاحف أو جامعي التحف من جميع أنحاء العالم.

كان ثلاثة منهم يستمعون بشكل عرضي في البداية ، لكنهم جذبوا انتباههم تدريجيًا ، وحتى أنهم نسوا تحريك عيدان تناول الطعام الخاصة بهم.

لم يكن الأمر كذلك حتى انتهى تقدير السيد وكان دور التلاميذ لإظهار أعمالهم أن تشين شان دفن نفسه في تناول المزيد من اللقمات.

حدق هان شياولين في الشاشة وعظمة دجاج في فمه ، وقال بشكل غامض: "لقد انتهى المعلمون من القراءة ، هل تريدون مشاهدة تلك التي رسمها جي روان الآن؟"

رفع تشين شان رأسه على الفور: "حقًا ؟!"

جاء لي يو أيضًا: "أيهما؟"

في الصورة ، لا تزال هناك فتاة غريبة تظهر ، ومعلمها يبتسم بشكل ممتع للغاية.

لم يكن هان شياولين يعرف كيف يفعل ذلك ، لذلك كان بإمكانه فقط رؤية أن عمل الفتاة كان جميلًا جدًا ، لكنه لم يعتقد أنه مختلف عن عمل السيد السابق.

كان تشين شان متحمسًا للغاية: "أوه ، لقد رأيت السيد تشينج في الخلف ، ويجب أن أذهب إلى المكان الذي طرزه شياو روان والأخت الكبرى قريبًا! إذا لم تتمكن من رؤية الوجه الجميل للأخت الكبرى ، فمن الجيد أن ترى الأشياء وتفكر في الآخرين!"

هان شياولين: "..."

لي يو: "..."

إنهم حقًا لا يفهمون عقلية المعجبين هذه.

عندما انقلبت الكاميرا ، أخذ صبي طويل ونحيل الميكروفون من الفتاة وعرّف نفسه على أنه تلميذ للمعلم تشنغ يونكسيو.

عبس تشين شان: "من هو؟ المعلم تشنغ لديه هذا المتدرب؟"

أومأ لي يو برأسه: "ماذا تعرف إذا كان لديك عين على أخت كوان تشانغ الكبرى؟ إنه بالفعل تلميذ المعلم تشينغ ، واسمه لين تشينغ."

فوجئ تشين شان: "كيف تعرف؟"

"إنه أيضًا من أكاديمية الفنون الجميلة ، وغالبًا ما نلتقي في الفصل في نفس المبنى ، لكنه أكبر منه بدرجتين ، لذا فهو ليس مألوفًا للغاية."

قال لي يو ما يفكر فيه: "بالمناسبة ، قام أيضًا بتطريز صورة مشهد الشتاء خلال الاحتفال المدرسي في بداية العام ، ولكن في ذلك الوقت كان الجميع ينظر إلى لوحة شياو روان في الممر ، ولم ينتبه الكثير من الناس."

"أوه ..." كان تشين شان مدروسًا: "يبدو أن مستواه متوسط."

ضحك هان شياولين وطعنه بمرفقه: "دعنا أشخاص عاديين ، لا تتحدثوا عن هراء ، احذروا من التعرض للضرب."

"—— يُدعى هذا العمل" ركن من ساحة صغيرة "، وقد استوحى من حديقة الكمثرى الواقعة خلف ساحة نورث بوينت في جامعة بكين ..." بدأ لين تشينغ في تقديمه بصوت دافئ في الصورة ، ويبدو أنيقًا.

"لقد أمضيت أنا وأختي الكبرى تشينغ زيجانغ ما يقرب من شهر لإكمال هذا العمل معًا. جدار البركة من الطوب مُطرَّز بخيط حريري أسود ممزوج بخيوط فضية ، والتي يمكن أن تُظهر بشكل أفضل جمال بخار الماء على جدار القرميد في الضباب بعد المطر ..."

استمع الثلاثة باهتمام ، وتحدث لين تشينغ لفترة طويلة ، لكنهم لم يسمعوا كلمة واحدة من اسم جي روان من فم لين تشينغ حتى بدأ التصفيق من حوله عندما انتهى.

عبس هان شياولين.

كان تشين شان في حيرة من أمره: "ماذا يفعل؟ ماذا يقصد؟ ألم يفعل جي روان وأخته الكبرى هذا معًا؟ حتى لو كانت مجرد خدمة ، يجب عليك ذكرها ، وإلا سيعتقد الآخرون أنه فعل الكثير ..."

"لا ينبغي أن يكون ..." لول لي يو شفتيه: "لقد أوضح للتو الجزء الذي صنعته الأخت الكبرى. وفقًا لهذا البيان ، الباقي كله من يديه. أليس هذا مكافئًا لاستبدال جزء جي روان؟ دائرتهم من المحرمات جدًا حول هذا الأمر."

بصق هان شياولين عظم دجاجة وعانق ذراعيه: "إنه من المحرمات في كل دائرة ، أليس هذا لصًا؟"

هز لي يو رأسه: "إنها من المحرمات بشكل خاص ، لأنك حقًا لا تستطيع جني الكثير من المال من عمل تطريز هان ، ولا يفعلون ذلك من أجل المال. إنهم يقضون الكثير من الوقت في القيام بهذا النوع من العمل الشاق لتمريره. الشهرة هي كل شيء. إنها أساس موطئ قدم تقريبًا. كل من يفعل ذلك يجب أن يكون من يفعل ذلك. يجب تقسيم كل خيط بوضوح."

همس لي يو ثرثرة: "لقد سمعت شائعة من قبل ولا أعرف ما إذا كانت صحيحة. يبدو أن شخصًا ما فعل هذا النوع من الأشياء في مسابقة صغيرة وتمت إزالته على الفور من القائمة. لن تتعرف عليه هذه الصناعة مرة أخرى."

صُدم تشين شان: "سأذهب! ثم ما زال يجرؤ على فعل شيء كهذا؟ وهذا النوع من المهارة في متناول اليد دائمًا ما يكون مختلفًا قليلاً عن الجميع ، تمامًا مثل كتاباتنا. ألن يتمكن المعلم تشينغ من رؤيتها بعد تعليمه لسنوات عديدة؟ أليس من السهل اكتشافها؟"

"هذا يعني ،" كان لي يو في حيرة أيضًا ، ونظر إلى هان شياولين: "هل لديهم صورة أخرى؟ ربما هذا هو حقًا من صنعه هو وأخته الكبرى؟"

فرك هان شياولين ذقنه ليفكر في الأمر ، وقال: "لا ، ليس الأمر كذلك ... لقد سلموا عملاً واحدًا فقط هذه المرة ، أتذكر أن جي روان أخبرني."

حك لي يو مؤخرة رأسه: "هذا غريب ، لكن اليوم مجرد حدث صغير وليس منافسة. ربما حتى لو تم اكتشافه ، فلن يتم طرده؟"

"لكن هذا غير منطقي. لا يعني ذلك عدم وجود مكافآت في المنافسة. لا يستحق المخاطرة. ما هو الجيد بالنسبة له؟" لم يفهم تشين شان حقًا.

انحنى هان شياولين بالقرب من الشاشة ليشاهدها بعناية ، وفجأة قال بصوت عالٍ: "إنها جي روان ، أنا متأكد من أن جي روان فعل هذا ... انظر هنا -"

أعطت الكاميرا لقطة مقرّبة للعمل على المسرح ، التقط هان شياولين لقطة شاشة وقام بتكبيرها ، وحول البث المباشر إلى نافذة صغيرة ، وأشار إلى الهاتف وقال: "تلك الأشجار في أقصى اليمين هي أشجار البرقوق والخوخ الأحمر!"

رأى تشين شان ذلك للوهلة الأولى ، كانت أزهار البرقوق تلك واضحة جدًا: "نعم ، لكن ما الأمر؟"

قام هان شياولين بتحويل البث المباشر إلى وضع ملء الشاشة مرة أخرى ، وقال: "ذكرها جي روان عندما اشتكى لي ، قائلاً إن الصورة كانت تهدف في الأصل لتطريز شجرة كمثرى ، لكنه وخز يده عن طريق الخطأ وسقط قطرة دم عليها ، لذلك اضطر إلى تغييرها مؤقتًا إلى البرقوق الأحمر."

"وقال أيضًا في ذلك الوقت إن العمل كاد أن ينهار بسبب قطرة الدم ، وأتذكره بوضوح شديد!"

في الكاميرا ، رفع الجمهور أيديهم لطرح الأسئلة ، مما جذب انتباه الثلاثة منهم.

كانت السائلة فتاة لطيفة للغاية احمر خجلاً عندما تم رسم لين تشينغ.

"مرحبًا ، كبير لين تشينغ ، أنا طالبة في السنة الأولى في قسم المالية. أنا وأنا وأنا أحب عملك بشكل خاص ..." قالت الفتاة وهي ترتب غرةها بعصبية.

ابتسم لين تشينغ بلطف: "شكرًا لك أيتها الفتاة الصغيرة ، لا تتوتر وتتحدث ببطء - هل يمكنني أن أزعج الموظفين لتمرير كوب من الماء لها؟"

أدار تشين شان عينيه على الفور: "يمكنك التظاهر ، أيها الفتى".

احمر خجلا الفتاة أكثر بسبب تصرفات لين تشينغ المراوغة ، وتمتمت: "شكرًا لك ، شكرًا لك كبير السن ... أريد فقط أن أقول إنه على الرغم من أنني لا أعرف التطريز الصيني ، فإن أي شخص لديه جماليات طبيعية سيحب رسوماتك ... خاصة تلك التي تتفتح أزهار البرقوق في النهاية ، أنا أحبها حقًا!"

ظهرت عاطفة عابرة في عيون لين تشينغ ، لكنها اختفت بسرعة لدرجة أن الناس لم يتمكنوا من فهم ما كان عليه.قال نصف مزاح: "حسنًا ، أنا فقط أحب أزهار البرقوق ، ألا تحب الآخرين؟"

لا يبدو أن الفتاة تتوقع منه أن يسأل مثل هذا السؤال ، فقد صُدمت لثانية واحدة ، ثم لوحت بيدها على الفور: "لا ، لا ، لا ، أحبهم جميعًا ، كلهم ​​جميلات! إنه فقط أحب أزهار البرقوق ، أليس هذا جميلًا حقًا؟ يبدو أنه حقيقي ، لقد قمت بتطريزه ، كبير؟"

تلاشت ابتسامة لين تشينغ قليلاً ، وخفض رأسه وواصل شفتيه بشكل غير واضح ، ثم نظر إلى الفتاة بابتسامة ، دون إجابة واضحة.

لكن الفتاة ، لا شعوريًا ، اعتبرت هذا السلوك افتراضيًا ، وغطت فمها بحماس أكبر: "أنت رائعة جدًا ، كبيرة! - بالمناسبة ، لا يزال لدي سؤال ، هل يمكنني أن أسألك؟"

رفع لين كينغ يده مثل رجل نبيل: "أخبرني من فضلك."

"هذا صحيح ... ألم تقل فقط أن الإلهام جاء من حديقة الكمثرى في مدرستنا؟" ابتسمت الفتاة بحرج: "لكن لماذا قمت بتطريز أزهار البرقوق في حديقة الكمثرى؟ أنا آسف لأنني أبدو غبيًا بعض الشيء عندما أسأل ..."

تجمدت ابتسامة لين تشينغ للحظة.

- كانت في الأصل شجرة إجاص.

كان الغرض من عملهم في الأصل هو تطريز أشجار الكمثرى ، لكن الرسم أظهر بوضوح أزهار الكمثرى!

بسبب إعاقة جي روان  رآها لين تشينغ بالكامل لأول مرة اليوم ، وحتى تجاهلها.

عض شفته السفلى ونظر إلى زهرة البرقوق ، كانت المفاصل التي تحمل الميكروفون بيضاء باهتة وبارزة.

صفع تشين شان الطاولة بصفعة: "سؤال جيد! كما هو متوقع من فتاة من قسم الشؤون المالية ، لقد ضربت المسمار على رأسها! لنرى كم هو جيد!"

ضحك هان شياولين أيضًا: "Pear Garden مستوحاة من تطريز أزهار البرقوق ، هاهاهاها ، يا لها من موهبة سخيف."

لم يرد لين تشينغ لفترة طويلة ، فقط كان يحدق في شجرة البرقوق ، وبدأ الجمهور بالتدريج في الهمس.

سمعت الفتاة بعض التخمينات غير السارة من الداخل ، وعبثت وقاطعت ، وأصبحت قلقة دون وعي: "كبير ..."

عاد لين تشينغ إلى رشده ، ونظر إلى الفتاة ، ثم نظر إلى عيون الجمهور بتعبيرات مختلفة ، لكنه خفف يديه المشدودة ، وأظهر ابتسامة لطيفة ولطيفة:

"الأخت طالبة ، أليس كذلك؟"

"آه؟ ... نعم ، نعم ، ما هو الخطأ؟" تغير الموضوع فجأة ، وبدت الفتاة مرتبكة.

ابتسم لين تشينغ دون أن ينبس ببنت شفة ، ونظر إلى الجمهور لفترة طويلة قبل أن يقول على مهل: "يبدو أن الكثير منا في الجمهور مبتدئون مثل هذا المبتدئ ، حسنًا ، ثم دعوني أوضح".

كان تشين شان في عجلة من أمره: "ماذا بحق الجحيم؟ ماذا يريد أن يشرح أيضًا؟"

توقف لين تشينغ لأخذ رشفة من الماء على عجل: "كان هناك أزهار البرقوق في بستان الكمثرى ، وكان هناك اثنان في الجزء الأعمق. عندما دخل الصغار المدرسة ، تم زرعهم جميعًا في بستان البرقوق ، لذلك لم تكن تعلم."

"- أردنا أيضًا تطريز أشجار الكمثرى ، ولكن ربما بسبب الحنين إلى الماضي ، قمنا بطريق الخطأ بطريق الخطأ بعض الشيء ، لذلك قمنا بتغييرها ببساطة إلى أزهار البرقوق. إذا كنت لا تصدقني ، يمكنك أن تسأل كبار السن والأخوات الجديرين بالثقة ، سيعرفون بالتأكيد."

بمجرد سقوط الكلمات ، اندلعت مناقشات أكثر كثافة بين الجمهور.

"هل هذا صحيح ، حقًا؟"

"هناك بالفعل. قبل بضع سنوات ، كان هناك بالفعل عدد قليل من أشجار البرقوق في الجزء الأعمق من بستان الكمثرى. ما قاله كان صحيحًا."

"بعد كل شيء ، الناس فنانون ، لذلك لن يقولوا مثل هذه الأكاذيب ..."

استمعت لين تشينغجينغ إلى اتجاه الرياح الملتوية أسفل المنصة ، وخفضت رأسها ، وأظهرت ابتسامة باهتة على زاوية فمها.

تنفست الفتاة فورًا الصعداء ، وقالت بحماس: "شكرًا لك أيها الكبار على شرحك ، علمت أنه لا بد من وجود سبب ما!"

قالت وجلست على الكرسي ، كان وجهها مليئًا بالفخر لأنها تؤمن بالشخص الخطأ.

"اللعنة ..." أذهل لي يو: "هل هذا جيد؟ أنا أستحق ذلك في سنتي الأولى؟"

عبس هان شياولين وطي ذراعيه: "حسنًا ، دعونا نقلل من شأن هذا اللقيط ، إنه يتمتع بصفات عقلية جيدة."

كان تشين شان في عجلة من أمره: "أوه ، أنا ذاهب ، لا يمكنني أن أجعله سعيدًا هكذا ؟!

أثناء الخطاب ، جاءت ضحكة خفيفة: "- إلى ماذا تنظر ، لماذا أنت غاضب جدًا؟"

نظر الجميع ، وكان جي روان حقًا ، الذي عاد من موعد مع السيد جو ، وكان يمشي مع باقة كبيرة من الزهور ، مبتسمًا.

ألقى هان شياولين نظرة ولم يسعه سوى لمس جبهته.

أحيانًا يكون جي روان ساذجًا حقًا ، فهو يحب الأدوات ذات الفرو ، ويحب الزهور ويحب الضحك ، ولا تزال كرة الفرو الأرجواني الصغيرة التي اختارها قو شيويي من أجله ترتجف على رأسه.

يحمل باقة زهور كبيرة ، يبدو وكأنه أحمق ، مع خدود متوهجة وعيون مشرقة.

لم يعرف الاثنان ما كانا يفعلانه ، على أي حال ، كان السيد قو يتمتع بوجه سعيد ، وكان معطفه الأسود مغطى بفراء سترة جي روان الأرجوانية ، وفقًا للعدد ، كان عليه أن يمسك ويتدحرج لجولتين على الأقل ، بدت المعركة شديدة للغاية.

قال تشين شان بنظرة مثل الإمبراطور ليس في عجلة من أمره مع الخصي: "أوه ، أيها الجد ، لقد عدت ، هل ما زلت تضحك؟ هل تعلم أن منزلك قد سُرق! هل ما زلت تضحك ؟!"

"ماذا؟" انتهيت جي روان لتوها من الأكل ولم تكلف نفسها عناء النظر إلى هاتفها.

دون أن ينبس ببنت شفة ، ضغط الجميع على الجانب ، تاركين الوضع C لـ جي روان و قو شيويي

وضع جي روان الأزهار جانبًا بعناية ، وجلس في المنتصف ، ووجد أنهم كانوا يشاهدون البث المباشر لأنشطة تطريز الهان ، وقد احمر وجههم جميعًا من الغضب.

أشار هان شياولين إلى الشاشة: "هذا لين تشينغ ، هل تعرفه جيدًا؟ لقد قمت بتطريز زهرة البرقوق أيضًا ، أليس كذلك؟"

أومأ جي روان برأسه: "حسنًا".

ابتسم هان شياولين بسخافة: "هذا الأحمق قال في الواقع إنه طرزها بنفسه ، وتظاهر بأنه أنت!"

أخرج جي روان "آه": "بهذه الطريقة ..."

قال تشين شان: "إنه أكثر من ذلك" ، "للتو طرح أحدهم سؤالاً حول سبب تطريز أزهار البرقوق في بستان الكمثرى ، وقد خدعني ذلك. الآن يمكن للجميع الثناء عليه! أنا غاضب جدًا!"

عبس لي يو: "في الواقع ، أكثر ما أدهشني هو المعلمة تشينغ. لماذا لا تقول كلمة واحدة؟ يجب أن تكون قادرًا على رؤية أسلوبك الشخصي في هذا النوع من التطريز ، أليس كذلك؟"

نظرت جي روان إلى لي يو وقالت بابتسامة ، "حسنًا ، أنت على حق."

ربت تشين شان على فخذه بقلق: "إذن ما هذا؟"

تم تثبيت العيون الست على جي روان لكن جي روان لم يتكلم.

نظر الجميع إلى قو شيويي مرة أخرى ، ولم يكن لدى السيد قو أي تعبير على وجهه.

لكنه كان دائمًا على هذا النحو ، بغض النظر عما يفكر فيه في قلبه ، لديه دائمًا نفس التعبير ، ولم يتوقع الجميع رؤية أي شيء من وجهه ، لذلك وجهوا انتباههم إلى جي روان.

لكن جي روان نظر إلى الشاشة بذقنه ، كما لو أنه لم يكن غاضبًا من الحقائق أمامه ، ولم يكن متفاجئًا بعض الشيء ، فقد كانت الزوايا المنحنية لشفتيه هي نفسها تمامًا كما في البداية.

كان الضوء في المطعم ساطعًا وناعمًا ، مما جعل عيون جي روان ناعمة ورطبة ، كما لو أن ما كان ينظر إليه ليس وجه لين تشينغ المزعج ، ولكن بعض نظام الشفاء.

لم يعد بإمكان هان شياولين التراجع ، وسأل جي روان: "بماذا تفكر ، ألست غاضبًا؟"

أدارت جي روان رأسها ، وكان لا يزال هناك أثر للقرمزي حول عينيها ، بدت لطيفة للغاية: "انتظر وانظر".

عندما كان في المستشفى ، لم يخبر لين تشينغ عن عمد أنه قام بتطريز جزء لـ تشينغ زيجانغ لقد تساءل فقط عما إذا كان هذا سيحدث الآن ، وبالطبع لم يتفاجأ عندما جاء.

قال بطل الرواية ذلك ، بغض النظر عن مدى قلق الجميع ، فهو عديم الفائدة ، لذلك علينا كبح النغمة والتهدئة مع جي روان.

على الشاشة ، أنهى لين تشينغ مقدمته وكان على وشك تمرير الميكروفون إلى الفتاة التالية عندما قال تشينغ يونكسيو فجأة في اللحظة الأخيرة: "انتظر دقيقة".

استدار لين تشينغ.

ابتسم تشينغ يونكسيو: "لدي سؤال أيضًا ، هل يمكنني ذلك؟"

قام تشين شان بقبض قبضتيه بعنف: "السيدة تشنغ ستبذل أخيرًا قوتها!"

رأى الجميع أنه من الواضح أن لين تشينغ قد صُدم للحظة في الكاميرا ، ثم ابتسم ابتسامة: "بالطبع ، يمكنك أن تخبرني ، أيها المعلم."

على الرغم من أن تشينغ يونكسيو يتمتع بمزاج لطيف ، إلا أن كل تحركاته تكشف عن ضغوط عدم الغضب والتعظيم الذاتي ، وهو سلوك مشرق للجميع.

تشينغ زيجانغ تشبهها إلى حد كبير في هذا ، وابتسم جي روان دون وعي ، معتقدًا أنهما متشابهان جدًا مع والدته وأخته ، ولديهم جميعًا تلك الطاقة التي لا يستطيع لين تشينغ تعلمها مهما كان الأمر.

ربما بسبب إكراه المعلم ، لم يعد لين تشينغ مرتاحًا كما كان من قبل ، ووقف بجانب تشينغ يونكسيو بشكل محرج إلى حد ما.

رسم تشينغ يونكسيو مساحة صغيرة على زهرة البرقوق بأصابعه ونظر إلى لين تشينغ: "لماذا هذه الأزهار أغمق من غيرها؟"

تعمقت الابتسامة على وجه جي روان على الفور.

على الرغم من أن الجميع لم يعرف السبب ، لكنهم رأوا تعبير جي روان ، إلا أنهم كانوا يعلمون أن سؤال السيد تشينغ كان محقًا ، وقد ابتهجوا.

"هل يتأكسد؟" سأل قو شيويي على مهل أثناء عقده ذراعيه.

قال الرئيس الغبي أخيرًا الجملة الأولى منذ وصوله.

فكرت Li Yuquan في أحد طلاب الفنون: "أليس الفرق بين الألوان الفاتحة والداكنة يستخدم لإنشاء تأثيرات الضوء والظل؟"

كين شان ، الذي يدرس العلوم ، لديه نفس دارة دماغ قو شيويي: "إنه الدم الذي يتحول إلى اللون الداكن بعد الأكسدة. هذه هي فصيلة الدم الثمين من نوع  روان الصغير السلبي من  روان!"

جادل لي يو بالسبب: "نعم ، لكنك تفتح عينيك الصغيرتين لترى أن هناك قطرة واحدة فقط من دم شياو روان الثمين من النوع A السلبي ، ولكن هناك العديد من الزهور ، من الواضح أنها تخلق تأثير الضوء والظل!"

"إنه ليس لي يو ، لا يمكنك أن تقول ذلك ، نريد التحدث عن العلم ، انظر ..."

"أوه ، حسنًا ، حسنًا ،" خرج جي روان بابتسامة لتهدئة الأمور: "ما هو المزعج في هذا الأمر ، أنت بخير."

كان صوته رقيقًا ، وبسبب كرة الفراء الصغيرة على رأسه ، بدا أكثر نعومة ، وعندما رآه الاثنان على هذا النحو ، كانا محرجين من الاحمرار والصراخ ، وجلسا في صمت.

أمسك جي روان بوجهه ببراءة ، وأشار إلى الشاشة: "لا تسرع ، لنرى ما يقوله لين تشينغ."

لكن لين تشينغ لم يستطع إطلاق الريح لفترة طويلة.

وقف بلا حراك على الطاولة ، كما لو كانت الصورة مجمدة.حتى أن تشين شان نقر على هاتفه ، ظنًا أن اتصاله بالإنترنت لم يكن جيدًا.

لم يكن الأمر كذلك حتى رأوا أن الجميع باستثناء لين تشينغ كانوا يتحركون على المسرح حتى اعتقدوا تمامًا أنه كان يتم استجوابه.

نقر هان شياولين على لسانه: "لا ... أعرف نقطة معرفية بسيطة. كم من الوقت يستغرقه للتفكير في الأمر؟"

أومأ تشين شان برأسه: "ربما يكون أحمق".

لم يعرف جي روان ما إذا كان غبيًا أم لا ، لكنه كان يعلم أن جودة لين تشينغ النفسية لم تكن جيدة.

تمامًا مثل ما قاله هان شياولين ، من المستحيل على لين تشينغ ألا يعرف مثل هذه النقطة المعرفية البسيطة ، ولكن على المسرح ، وتحت أعين الجميع ، يقف أمامه معلم صارم للغاية ، وهو مذنب للغاية لدرجة أنه سيكون مرتبكًا بالتأكيد.

أصيب الجميع بالذعر ، ولم تستطع أدمغتهم الاستدارة.

مع مرور الوقت ، كان الصمت على المسرح قد نفد صبر الجمهور بالفعل ، وتضخمت همسات المناقشة تدريجياً إلى شك.

فقط عندما كان معدل تنفس لين تشينغ غير طبيعي لدرجة أنه يمكن رؤيته أمام الكاميرا ، قال تشينغ يونكسيو بخفة:

"أعتقد أنه كان بسبب حادث بسيط ، مثل وخز الإصبع وتقطير الدم أو شيء من هذا القبيل ، لكن الدم سيغمق عندما يجف"

أشارت إلى الفرع المجاور لها: "لذا قمت ببساطة بتطريز عدد قليل من أزهار البرقوق من نفس اللون الداكن ، وقمت بتطريز فرع على الحافة لإخفائه قليلاً ، يبدو أن الفرع الأمامي يلقي بظلاله على الفرع الخلفي تحت الضوء والظل."

"لماذا هو فرع بدلاً من شجرة كاملة ..." ضحك تشينغ يونكسيو كما لو كان يعتقد أنه كان ممتعًا للغاية: "ربما ليس لدي وقت؟ على الرغم من أنها طريقة صعبة ، إلا أنه من الممتع أيضًا ترك فراغ مثل هذا."

أضاءت عينا جي روان ، حتى أن المعلم تشينج قال إنه لم يكن لديه ما يكفي من الوقت لتطريز فرع ليكون كسولًا.

حتى أنه تساءل للحظة عما إذا كان تشينغ زيجانغ قد أخبرها ، ولكن عندما اعتقد أن تشينغ زيجانغ قد أجرى للتو عملية جراحية وأن المعلم لم يكن لديه سوى الوقت لرؤيتها مرة واحدة ، فقد أدرك أن ذلك مستحيل.

من المستحيل الاستيقاظ من التخدير بالدماغ واللسان. يفهم جي روان هذه الحالة جيدًا  في ذلك الوقت  لم يستطع تشينغ زيجانغ إخبار والدته بالحقيقة.

على خشبة المسرح  أنهى تشينغ يونكسيو الشرح بدلاً من لين تشينغ  وفجأة طرح سؤالاً غير رسمي:

"هل انا على حق؟"

لكنها لم تكن لين تشينغ التي كانت تنظر إليها ، لقد نظرت إلى أذن لين تشينغ ونظرت مباشرة إلى الكاميرا خلفها.

المصور بارع جدًا في الأمور ، وسرعان ما التقط لها صورة مقرّبة.

راقب جي روان بعناية  لذا كانت هذه النظرة مثل التحديق المفاجئ لبعضهم البعض من جميع أنحاء السماء ، وجعله الاندفاع المفاجئ يقفز  مثل صخرة تسقط في الماء من مكان مرتفع  مما تسبب في موجة كبيرة من الأمواج ، ولم تترك سوى تموجات ضحلة بعد غمرها في الماء.

شعر جي روان فجأة بسعادة بالغة ، وظهرت ابتسامة بهيجة على وجهه ، وأخذ رشفة عميقة من شاي الحليب.

كانت لين تشينغ مرتبكة تمامًا ، ولم تستطع ملاحظة تعبير تشينغ يونشيو على الإطلاق. عند سماع سؤالها ، أومأت مرارًا وتكرارًا: "هذا صحيح! المعلم ، أنت على حق!"

أعاد تشينغ يونكسيو نظرته إلى وجه لين تشينغ ، وأظهر ابتسامة غامضة: "عملك الخاص ، لا يمكنك معرفة ما كنت تعتقده في ذلك الوقت ، هل تريدني أن أساعدك؟"

عيناها لطيفة للغاية ، ولكن مع معنى التدقيق مثل Ling Chi ، فإن هذا النوع من العيون واضح جدًا لدرجة أنها شبه عارية ، بغض النظر عن مدى غباء لين تشينغ ، يمكنها رؤية المعنى بوضوح.

تجمد جسده كله بعنف ، كما لو أنه لا يستطيع حتى التنفس ، وعرق بارد.

تربيتة--

سقط الميكروفون في يد لين تشينغ على الأرض ، وأطلق مكبر الصوت هديرًا حادًا ، مما تسبب في تغطية الجمهور آذانهم والشكوى ، وغلي المشهد لفترة من الوقت.

في هذه اللحظة ، عرف لين تشينغ جيدًا أن المدرس تشنغ كانت تمنحه الوجه الأخير من خلال عدم الكشف عن نفسها في الأماكن العامة.

"اللعنة ، إنه رائع جدًا!" صفع تشين شان فخذه ووقف: "انظر إلى هذا الوغد الذي أخافك ، الأخ تشين ، أنت رائع جدًا!"

سلم قو شيويي منديل ورقي إلى جي روان وطلب منه أن يمسح شاي الحليب على شفتيه ، وقال بهدوء ، "حتى أن السيد تشنغ رأى أن أزهار البرقوق هذه لم يصنعها لين تشينغ ، ولا تنتمي إلى تشينغ زيجانغ  ولكن من صنع طرف ثالث؟"

ضغط جي روان على شفتيه بمنديل ورقي وابتسم: "حسنًا ، أعتقد أنه يجب أن يكون كذلك."

عبس لي يو: "لكنني ما زلت لا أفهم قليلا. لديكم جميعًا أسلوبك الخاص في التطريز. ألا يستطيع لين تشينغ رؤيته؟ كيف يجرؤ على استبداله؟"

ابتسم جي روان قليلاً: "ربما بسبب الطريقة التي يبدو بها هذا الجزء مثل الأخت الكبرى."

"......ما معنى؟"

تناولت جي روان رشفة أخرى من شاي الحليب ، وقالت على عجل: "كنت أساعد فقط. من أجل جعل العمل بأكمله أكثر انسجامًا ، اقتربت بوعي من غرز الأخت الكبرى ، ولكن بسبب الجدول الزمني الضيق ، لم أستطع جعلها متشابهة جدًا ، لذلك إذا كان علي أن أقول إن الجزء الخاص بي هو لين تشينغ ، فيمكن أن يكون منطقيًا حقًا."

نظر إلى لي يو: "تقنيات الوخز بالإبر لدى لين تشينغ والأخت الكبرى متشابهة أيضًا. ربما لم يكن يتوقع وجود شخص ثالث. شعر أنه حتى لو كان مشتبهًا به ، كان مجرد نزاع بينه وبين الأخت الكبرى. ربما صدقه المعلم لأن الأخت الكبرى كانت ابنته وكانت تخشى أن يقال إنها متحيزة."

"اللعنة ... حقير جدا!"

ابتسم جي روان ورمش بعينه: "هذا مجرد تخميني الشخصي".

كانت هناك خرزات شاي بالحليب على شفتيه مرة أخرى ، وبلا وعي يخرج لسانه ويلعقهما.

رأى قو شيويي عيون الرجال الثلاثة المقابلة له تتحول على الفور إلى فم جي روان.

"..."

جلس منتصبًا ، تخلى عن وضعية الجلوس الثابتة ، وترك ظهره ظهر الكرسي للمرة الأولى ، وسحب منديلًا ، وغطى فم جي روان بإحكام.

"هاه؟" رفعت جي روان عينيها في حالة من الرعب.

بدت قو شيويي كما هي  وطويت المنديل بأناقة إلى نصفين  وضغطت بدقة على شفتي جي روان: "لقد تلطخت مرة أخرى امسحها."

"أوه ~~~!" الجميع غطت عيونهم في اليأس.

تحولت أذني جي روان إلى اللون الأحمر على الفور عندما يمسح أحدهم فمه في الأماكن العامة ، لكن جسده لم يستطع الاستجابة لفترة من الوقت.

لم يكن حتى رن الهاتف دفع قو شيويي على عجل بعيدًا.

—— اتصلت تشينغ زيجانغ.

انتظر جي روان بعض الوقت ، وترك معرف المتصل يقفز على الشاشة ، ثم ضغط على الإجابة تحت أعين الجميع ، وكان الصوت كالمعتاد:

"مرحبا أيها الكبار؟"



لكل يلي عم يشوفوا الفصل بدون تصويت
تراني شايفتكم🙃🙃

Continue Reading

You'll Also Like

145K 15.3K 151
تشين لانغ هو رئيس منعزل ، نظرة جادة بسيقان طويلة وقيمة عالية. هناك عدد لا يحصى من المعجبين السريين به. إنه لأمر مؤسف ، لقد كان دائمًا كلبًا واحدًا من...
75.7K 4.9K 108
فقط بعد وفاة جيان شينغسوي أدرك أنه كان دور الرجل الداعم في رواية غنية وقوية عن دماء الكلاب ، وهو سيد شاب غبي وغبي. في الرواية ، لا يريد العودة إلى وا...
92.7K 2.8K 20
زينب: شفتة راح مدري ياغرفة طب والباب مفتوحة ركضت عسريع وقبل لااوصل انجريت من جسمي وحاوطني ونحط شي على خصري حاولت اتلمسة! مسدس؟ كام جسمي يرعش وكلبي...
64.5K 5.9K 171
انتقل يان يو ، وريث أكبر عائلة ثرية ، إلى كتاب عن الحب النقي والمازوخية السادية في جلد سيد شاب حقيقي ومزيف. قبل أن يعرف الوضع ، أنقذ المراهق الذي كان...