قرر الصم الصغير أن يكون مدللً...

By BtsArmi683

70.3K 6K 649

انتقلت جي روان إلى قصة قديمة مسيئة لدم الكلب وأصبحت شو صغيرة يرثى لها تعرضت للإيذاء الجسدي والعاطفي بعد الزو... More

الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل32
الفصل33
الفصل 34
الفصل35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73 (النهاية)

الفصل 1

4.7K 173 10
By BtsArmi683

وفقًا للأخبار ، ستبدأ بكين بأعلى صيف منذ ما يقرب من 50 عامًا بدءًا من هذا الشهر.

لا يوجد مكيف هواء في الكوخ القديم ، ويتم تحميصه في باخرة حية بفعل أشعة الشمس الحارقة ، وحتى الهواء بخار رقيق.

استيقظ جي روان على اهتزاز الهاتف المحمول ، وفتح عينيه ، لكنه لم يكن ينوي الرد على الهاتف ، لقد حدق فقط في السقف بهدوء.

ما زال كما هو.

غرفة ضيقة تقل مساحتها عن خمسة أمتار مربعة  بجدران صفراء متقشرة  ولصق تقويم عام غير معروف على الباب الخشبي  وتعرضت الحواف لأضرار بالغة وبهت وتتدلى الزاوية لأسفل بعد أن أفسدها الهواء الساخن.

كان جي روان مستلقيًا على السرير  وكان السرير الموجود أسفل ظهره ساخنًا جدًا لدرجة أنه كان على وشك الاشتعال  والرطوبة اللزجة في جميع أنحاء جسده جعلته يضطر إلى الاعتراف بأنه كان يرتدي كتابًا بالفعل.

إنها لا تزال رواية قديمة عن إساءة استخدام الدم ، والفتاة الصغيرة المسكينة التي وافقت على الزواج من غونغ تعرضت للإيذاء ثمانمائة مرة.

لا أتذكر اسم المقال ، لكنني أعرف فقط أن بطل الرواية الصغير المسكين شو يشاركه اسمه ، وأن اسم غونغ العجوز الذي وافق على الزواج منه يدعى جو ، واسمه غو Xiuyi.

في العامين الأخيرين من حياة جي روان كانت مريضة بشكل خطير في الفراش ، وتقريباً قطعت جميع الاتصالات مع العالم الخارجي.كانت سعادتها الوحيدة هي الاستماع إلى ابن عمها وهو يروي العديد من الروايات الحمقاء.

بطل الرواية في أحد الكتب  شو  له نفس الاسم واللقب مثله. في ذلك الوقت  سخر ابن عمي من أن اسمه كان مثل شو  قائلاً إنه في الروايات التقليدية الأبله ، يجب أن يكون لقب الطاغية هو جو ، ويجب أن يكون اسم شو الضعيف هو جي روان.

في ذلك الوقت ، كانت جي روان لا تزال تتمتع ببعض القوة ، لذا وقفت وأعطتها مؤخرة رأسها ، وغطى ابن عمها رأسها بغضب وشتمه لارتدائه كتابًا.

بشكل غير متوقع ، أصبحت الكلمة نبوءة.

لقد عبر جي روان حقًا بعد وفاته.

على الرغم من أنه لم يكن يعيش سوى 20 عامًا ، إلا أن عائلة جي روان كانت ميسورة الحال وتتغذى جيدًا ، ولم يكن يعيش في مثل هذا الكوخ المتهالك ، ولم يسبق له أن عاش صيفًا حارًا مثل الساونا عندما كان نائمًا.

جعلت درجة الحرارة المرتفعة دماغ جي روان يتوقف عن الدوران ، وكان الهاتف الخلوي بجوار وسادته يهتز بلا توقف ، وقام ميكانيكيًا بمد يده للمسها.

—— أغنية Tezhu.

مساعد Gu Xiuyi الأكثر قدرة ، في ذاكرته ، عندما تم توقيع اتفاقية الزواج ، كان هذا المساعد دائمًا يقود المحامي للتحدث مع الجسد الأصلي ، والبطل ، السيد قو لم يُظهر وجهه أبدًا مرة واحدة.

الهاتف المحمول هو نموذج قديم جدًا ، وقد تم كسره عدة مرات ، وشاشة اللمس غير حساسة للغاية ، نقر جي روان عدة مرات قبل إغلاق الهاتف.

تلقيت إشارة هناك ، ثم ظهرت بعض رسائل WeChat.

[السيد جي ، هل حزمتم أمتعتكم؟ أنا في طريقي لاصطحابك. ]

[تصل في حوالي 20 دقيقة. ]

حدق جي روان في الشاشة لمدة ثانيتين قبل أن يدرك أنه سيأخذه إلى منزل Gu Xiuyi.

على الرغم من أن جي روان يمكنه الاحتفاظ بذكريات الجسد الأصلي ، إلا أنها ليست كلها متاحة. سيتم تفعيلها فقط عندما يتلامس مع المؤامرات ذات الصلة.يبدو أن العالم في الكتاب كسول أيضًا.إذا لم يتمكن جي روان من رؤيته ، فلن يكلف نفسه عناء إكماله.

تزوج هو و Gu Xiuyi بالاتفاق ، مما يعني أنه بعد نقله إلى منزل Gu Xiuyi ، سيحصل قريبًا على شهادة زواج من هذا الرجل الذي لم يقابله من قبل.

ارتجفت أطراف أصابع جي روان التي تمسك بالهاتف قليلاً.

في النهاية ، حصل على الاتفاقية المغلفة بالبلاستيك في نهاية السرير وسرعان ما انقلب عليها.على الرغم من أن جي روان كان من عائلة ثرية ، إلا أنه لم يستطع إلا أن يفتح عينيه قليلاً عندما رأى سلسلة الأرقام التي يمكنه الحصول عليها بعد انتهاء الاتفاقية متبوعًا بصفر.

للحظة ، كتب جي روان بهدوء.

[حزمتها ، شكرًا لك. ]

أعاده سونغ تيزو  بابتسامة كبيرة.

وضع الهاتف جانباً ، أنزل جي روان رأسه وزفر.كان القميص الرفيع على جسده مبللاً ومتجعدًا بعد ليلة من الحرارة  وشد خط العنق في اشمئزاز  وقام ومشى إلى الحمام.

أغلق باب الحمام لمدة ثانيتين دون سماع صوت الدش ، ثم فتح الباب مرة أخرى ، وخرج جي روان حافي القدمين في حالة من الذعر  تاركًا صفًا من آثار الأقدام المبللة على بلاط الأرضية.

لقد انتزع شيئًا صغيرًا من أذنه اليمنى  أسود اللون وشكله ليناسب الخطوط الموجودة خلفه تمامًا.

قام جي روان بسحب منديلين لف الشيء الصغير  وضغطه  ووضعه مرة أخرى على الأذن وشعر به لبضع ثوان  وارتاح الكتفين المتوترين قليلاً ، وخلع الشيء الصغير ووضعه على الطاولة ، ثم ذهب إلى الحمام.

انه اصم.

سمع متضررًا في إحدى أذنه وصمم تمامًا في الأخرى ، يقوم بكشط بواسطة غرسة قوقعة صناعية مزروعة في طفولته.

يُزرع جزء من غرسة القوقعة الصناعية في الجسم من خلال الجلد خلف الأذن ، والجزء الآخر عبارة عن جهاز خارجي خلف الأذن ، ويمكنك سماعه عند ارتدائه ، وتكاد تكون أصم عند خلعه.

هذا النوع من الأجزاء الدقيقة باهظ الثمن وهش ، ولا يمكن أن يصطدم أو يبتل. تولى جي روان للتو هذا الجسم ولم يعتاد عليه ، لذلك ذهب للاستحمام مباشرة وارتدائه.

وأخبر رد الفعل الشرطي لجسده جي روان أن هذه اللعبة الصغيرة كانت ثمينة للغاية ، تقريبًا في اللحظة التي رش الماء على جسده ، وشد قلبه ، وارتد بعيدًا على عجل وحتى كاد أن ينزلق ، صُدم.

انسكب الماء الساخن ، ولف جي روان من رأسه إلى أخمص قدميه. أغلق عينيه ومسح وجهه ، متذكرًا سراً أنه لا يجب أن يسقط أو يبتل في المطر في المستقبل ، وكان عليه حماية أذنيه الصغيرتين. بعد كل شيء ، يمكنه سماع الصوت بسبب هذا الشيء الصغير غير الواضح.

قال سونغ تيزو أنه سيكون هناك في غضون 20 دقيقة ، لكن جي روان لم يتأخر ، لذلك أخذ حمامًا متسرعًا وخرج.

العالم بدون القوقعة صامت تمامًا ، حتى صوت مجفف الشعر غامض ، ويبدو أن الأذن مسدودة بحجر.الانسداد ليس ضيقًا جدًا ، ويمكن الكشف عن بعض الشقوق ، لكن هذا الصدع الصغير لا يمكن إلا أن يجعل الصوت الذي يسمعه جي روان مشوهًا وغريبًا ، وهو أفضل من لا شيء.

أدى الشعور غير المألوف تمامًا إلى تخدير ظهر جي روان ، وسارع بنفخ رأسه ، ولكن عندما لامست أطراف أصابعه مؤخرة أذنه ، ارتدت مثل صدمة كهربائية.

وقفت جي روان هناك في حالة ذهول ، وارتفع صدرها وسقط قليلاً ، وبعد فترة رفعت يدها لتلمس الجلد خلف أذنها اليمنى مرة أخرى.

يكون المخطط الدائري الصلب والمرتفع قليلاً شديد الوضوح على أطراف الأصابع.

- عبارة عن غرسة قوقعة صناعية مزروعة في الجسم.

كان شعر الجسم الأصلي طويلًا ، ولم يصل إلى أطراف الأذنين ، وعادة ما كان يغطي الجهاز الخارجي الأسود الصغير ، لذلك لم يكن يختلف عن الناس العاديين إلى العين المجردة.

لم يتوقع جي روان أن يكون الأمر واضحًا للغاية.

تم دمج جزء غير مألوف في الجسد وتجذر في الدم ، وفي هذه اللحظة فقط شعر جي روان حقًا أن هذا كان بالفعل جسدًا جديدًا ، وقد جاء إلى عالم آخر.

وضع جي روان مجفف الشعر ، ورفع يده لمسح المرآة ، وأصبحت المرآة المغطاة بالضباب واضحة فجأة ، عاكسة وجه الصبي.

إنه بالضبط نفس المظهر الأصلي لجي روان.

على وجه الدقة ، إنه بالضبط نفس جي روان البالغ من العمر ثمانية عشر عامًا.

تم تشخيص حالته بمرض عضال وهو في الثامنة عشرة من عمره ، وتدهورت حالته الجسدية بسرعة ، وقبل وفاته في سن العشرين ، لم تسمح له أسرته بالنظر في المرآة لفترة طويلة.

ربما كان بإمكان جي روان أن يخمن أنه لا بد أنه كان غير جذاب للغاية في ذلك الوقت ، مستلقيًا في سرير المرض مع وجود أنابيب في جميع أنحاء جسده ، هامدًا وصريحًا.

لكن الآن الشاب في المرآة ، على الرغم من النحافة وسوء التغذية ، لديه وجنتان ممتلئتان وعينان صافيتان للغاية ، وهو أكثر مظهر جي روان حيوية.

كانت عينا جي روان حارتين ، وعلى الرغم من أنه كان يرتدي كتابًا ، يبدو أن الله وهبه حياة أخرى في الظلام.

عندما عاد جي روان إلى الغرفة الصغيرة ، كان هناك حقيبة فضية صغيرة تقف بجانب المنضدة ، وقام يوان نفسه بتعبئة الأشياء التي كان سيأخذها معهم ، ولم يكن هناك سوى القليل في المجموع.

تم ربط دمية زرقاء على عربة الحقيبة ، وألقى جي روان نظرة خاطفة عليها ، وكانت تميمة جامعة بكين ، كما طُبع على الصندوق شارة جامعة بكين.

مجموعة شخصيات الجسم الأصلي عبارة عن زهرة بيضاء صغيرة فقيرة وقاسية ، تدرس جيدًا وتمت التوصية بها إلى القسم الصيني في جامعة بكين.

تم قبول جي روان في مثل هذه الجامعة الجيدة في ذلك الوقت ، لكنه لم يتمكن من الحضور بسبب المرض.

جلس على الفور ، مستلقيًا على الحقيبة ، ورأسه مستلق على ذراعيه ، وكان بإمكانه رؤية الأشجار الشاهقة في الخارج من خلال النافذة الصغيرة عندما رفع عينيه.

هذا مجتمع قديم جدًا ، نمت الأشجار كثيفة وقوية على مر السنين ، والأوراق غزيرة ، الأوراق الخضراء محترقة وذبلت بفعل الشمس الحارقة ، يجب أن تكون السيكادا عالية ولكنها مشوهة في الأذنين.

أغمضت جي روان عينيها وضغطت على جبهتها خلف يدها.

لا يهم إذا كنت تعاني من ضعف السمع ، فعلى الأقل يمكنك البقاء على قيد الحياة.

هذه المرة ، دعونا نعيش بشكل أسهل قليلاً ونكون أكثر سعادة ...

كانت جي روان تفكر بلا هدف ، بعد جلوسها لفترة قصيرة فقط ، بدا أن بلاط الأرضية تحت جسدها بدأ يشعر بالحرارة.

انها حارة جدا.

كان جي روان خانقًا للغاية لدرجة أنه لم يستطع التنفس والدوار ، وأخرج مياه Huoxiang Zhengqi من الدرج وفقًا لذاكرته ، وأدخل قشة لشربها.

بعد أخذ رشفة مباشرة ، بدأ الهاتف في الاهتزاز ، وبدا أن هناك طرقًا على الباب بالخارج.قام جي روان وخرج لفتح الباب ، فقط لرؤية وجه سونغ تيزو المألوف في ذاكرته.

أولئك الذين يجلسون في المكتب يرتدون بدلات طوال العام ، واليوم ليسوا استثناءً ، ولكن ربما لأن الجو كان حارًا جدًا لتسلق السلالم ، فقد تم خلع معطف سونغ تيزو ، وجزء صغير من طوق القميص غارقة ، وكان العرق على جبهته.

تجمد جي روان للحظة ، ثم مزق قطعتين من الورق وسلمهما له: "ليس لدي مصعد هنا ، شكرًا لك على صعودك".

كان سونغ تيزو مثقفًا جيدًا  وعند سماعه ذلك ،أخذ المنديل و قال بابتسامة "هذه وظيفتي."

في مثل هذا اليوم الحار ، بالطبع لم يدعوه جي روان لشرب الشاي في غرفته التي تشبه الموقد ، وأومأ برأسه إلى المساعد الخاص سونغ ، وعاد إلى الغرفة للحصول على الحقيبة دون تأخير.

حدق سونغ لينغ في ظهر جي روان ، كان الشاب يرتدي قميصًا وسروالًا قصيرًا قديمًا ، عاش في منزل مهجور ، لم يكن يعيش حياة جيدة منذ أن كان طفلاً ، لكن بشرته كانت لا تزال فاتحة.

كانت هذه هي المرة الأولى التي لاحظ فيها سونغ لينغ أن جي روان كان في وضع مشي لطيف قبل التوقيع على الاتفاقية ، ولم يحاول تقويم ظهره ، ولم يكن خجولًا وحذرًا كما ورد في المعلومات.

شعر سونغ لينغ بشكل غير مفهوم أنه عندما أخذ رئيسه جي روان بعيدًا ، كان الأمر أشبه بسحب فجل أبيض من الطين ، وبعد إعادته لغسله ، تفاجأ بسرور عندما اكتشف أنه قطعة من اليشم.

كانت السيارة متوقفة في الطابق السفلي ، وتم تفجير جي روان بواسطة مكيف الهواء بعد جلوسه ، وأصيب بالقشعريرة في جميع أنحاء جسده ، لكنه على الأقل برد أخيرًا ، وحتى الصداع الناجم عن الحرارة تحسن كثيرًا.

قادت السيارة السوداء الراقية جي روان خارج الحي المتهدم ، وانتقلت عبر المدينة ذات الإطارات الفولاذية ، وأخيراً قادت سيارتها في منطقة فيلا في غرب المدينة.

هذا المكان مختلف تمامًا عن المجتمع الذي كنت أعيش فيه ، حيث تحيط به الأشجار الخضراء ، والطرق نظيفة ، وهناك العديد من الفيلات العائلية ، كل منها مفصولة بمسافة كبيرة لضمان الخصوصية الكافية.

سارت السيارة على طول الطريق إلى المنطقة الداخلية قبل التوقف ، وهي منطقة ثرية ناشئة ، وتم بناء الفيلات على طريقتها الخاصة ، ومظهر المبنى الذي أمامها فريد للغاية.

—لا توجد حواف وزوايا.

يتم استبدال الزوايا الحادة التي تتطلبها المباني العادية بأسطح منحنية ناعمة ، والمظهر العام أبيض مصفر ، ويمتد قسم من السلالم الرمادية من شرفة الهواء الطلق على الجانب الأيسر من الطابق الثاني ، ويغرق في الفناء الخلفي في قوس مثالي.

على خلفية الغابة الخضراء ، الفيلا بأكملها مثل حجر القمر الرمادي المشع.

"يوجد حمام سباحة في الهواء الطلق في الخلف ،" تابع سونغ لينغ نظرة جي روان ، وقال ، "إذا كان في الطابق الثاني ، فسيكون أقرب بكثير من هناك."

كانت الشمس شديدة الحرارة ، ووقف جي روان لبعض الوقت ، واحمرار خديه وشفتاه جافة.

مسرعًا بمظلة سوداء ، تسارع سونغ لينغ وقاد جي روان عبر العشب المشذب جيدًا.

في الواقع ، كان بإمكانهم دخول المرآب الموجود تحت الأرض من خلال الباب الجانبي ، ثم رفع المصعد المدمج ، حتى لا يضطروا إلى الاستلقاء تحت أشعة الشمس.

لكن Gu Xiuyi أمر جي روان بالتحديد بالدخول من المدخل الرئيسي.

لم يفهم سونغ تيزو أنه كان مجرد زواج متفق عليه بدون أي أساس عاطفي ، فلماذا يجب عليه اتباع آداب حفل زفاف كبير قبل 800 عام ، والسماح للزوجة الصغيرة التي لم يلتقها أمامه من قبل بالمرور من الباب الأمامي ، مما يجعله يشعر بعدم الراحة دون جدوى.

لكن السيد قو كان دائمًا يحب المنافسة في هذه التفاصيل.

النمط الداخلي للفيلا موحد تمامًا مع الخارج ، كل ذلك بأسلوب رائع وبسيط ، دون أي زخرفة إضافية.

عند المدخل وقفت امرأة في الخمسينيات من عمرها بوجه لطيف. قدمت سونغ لينغ ، "هذه العمة تشاو. لقد كانت تعتني بالسيد جو. الآن هي المسؤولة عن حياتك اليومية."

عرف الأشخاص المحيطون بـ Gu Xiuyi كيف يكونون مهذبين ، لذلك صرخت العمة Zhao بابتسامة: "السيد جي".

كان هذا الجسد يبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا فقط ، وحتى جي روان كان يبلغ من العمر عشرين عامًا فقط عندما مات.كان جي روان غير مرتاح بعض الشيء عندما اتصل به كبار السن بالسيد بأدب شديد.

لمس طرف أنفه وقال بابتسامة ، "مرحبًا أيتها العمة تشاو ، يمكنك مناداتي بـ Xiaoruan."

لم تتنصل العمة تشاو بعد سماع ذلك ، ابتسمت وأجابت ، "بالمناسبة ، هذه قطة السيد جو ، المسمى شياو آن."

وبينما كانت تتحدث ، فركت رأس القطة الكبيرة بجوار ساقيها.كانت قطة مين كون فضية فاتحة ضخمة ، تقرفص تقريبًا مثل ركبتي العمة تشاو ، اعتقد جي روان تقريبًا أنه كلب متوسط ​​الحجم للوهلة الأولى.

تبدو شياو آن شرسة ونبيلة ، بتوجيه من العمة تشاو ، فركت عجل جي روان فقط بشكل رمزي ، ثم ابتعدت على مهل.

نظرت العمة تشاو إلى القطة الكبيرة بابتسامة ، وأخذت جي روان إلى الطابق العلوي لتنظر إلى الغرفة.

بكل إنصاف ، لم يعامل Gu Xiuyi نفسه بشكل سيئ مع شريكه في الزواج - كانت غرفته فسيحة للغاية ، ومضاءة بشكل مشرق ، مع مرحاض وحمام. من حيث غرفة المعاطف وحدها ، كانت المنطقة بالفعل أكبر من مساحة كوخ جي روان.

كما تم تزيينه بشكل خاص ، والأسلوب معاكس تمامًا للأسلوب المتجمد جنسياً للفيلا بأكملها ، جدًا - نظر جي روان حوله ولم يسعه إلا أن يضحك - رسم كاريكاتوري.

** هناك نوعان من الدببة الكبيرة ، الأرضية مغطاة بالسجاد المخملي الكاكي ، حتى الستائر القماشية مطبوعة بدببة كرتونية سخيفة ، وهناك قطة Q-version محظوظة لا تبدو ذكية جدًا على المكتب.

نظرًا لأن جي روان لم يتكلم ، لم يستطع سونغ لينغ مساعدتك في الشعور بالحرج قليلاً.

في ذلك الوقت ، أخبره Gu Xiuyi فقط أن يزين الغرفة أكثر دفئًا قليلاً ، ولكن عندما أوضح لشركة الديكور ، أضاف: مالك الغرفة شاب ، ويجب أن تكون الألوان أكثر حيوية.

بشكل غير متوقع ، النتيجة النهائية تشبه تمامًا غرفة الأطفال.

سعل سونغ لينغ وألقى باللوم على رئيسه دون تغيير وجهه: "السيد جو يأمل أن تحصل على إقامة مريحة ، وأخبر الغرفة بالتحديد أن تكون دافئة."

لمست أصابع جي روان البيضاء الرقيقة أقدام Lucky Cat ، ولم تكن تعرف ما الذي يجب أن تفكر فيه ، وفاضت ابتسامة باهتة من شفتيها: "شكرًا لك ، أحبها كثيرًا".

بعد ثلاثة أيام ، في السيارة.

أراح الرجل في المقعد الخلفي عينيه مغمضتين قليلًا ، وجسده الطويل مختبئًا في الظل.

سونغ لينغ ، مساعد الطيار ، أدار رأسه ورأى أنه لم يكن نائماً ، فقال بصوت منخفض: "سيدتي تعلم أنك ستتزوجين ، لذا فهي لا تتحلى بالصبر قليلاً".

عكس الضوء الداكن الموجود خارج النافذة شفتي الرجل اللامباليتين ، وظل تعبير Gu Xiuyi على حاله ، حتى أصابع فخذيه لم تتوقف على الإطلاق ، وقال بصراحة: "عندما تتمكن من الهدوء ، سأعطيها نظرة عالية".

عند سماع ذلك ، تابع سونغ لينغ شفتيه وتوقف عن الكلام.

بعد فترة ، جاء الصوت العميق لـ Gu Xiuyi من المقعد الخلفي: "جي روان ما رأيك فيه؟"

ماذا عنها؟

هذا السؤال واسع جدا.

أومأ سونغ لينغ برأسه ، وكان جي روان واحدًا من العديد من الطلاب الفقراء الذين يدعمهم غو شيويي ، وكان يعاني من ضعف السمع والوهن ، وتوفي والديه ، لكن درجاته كانت ممتازة.

كره Gu Xiuyi كل الأشياء المزعجة والمماطلة ، وحتى اختيار شريك الزواج لم يُترك إلا لمرؤوسيه ، تمامًا مثل اختيار الموظفين ، كانت السير الذاتية تُفحص طبقة تلو الأخرى ، باردة وغير شخصية.

لكن جي روان ممتاز ولكنه ضعيف ، ويعرف أنه ليس لديه أقارب ويمكنه تجنب كل المخاوف ، فهو المرشح المثالي.

تردد سونغ لينغ للحظة ، ثم قال بحذر ، "إنه هادئ جدًا ولا يتحدث كثيرًا. لقد مرت ثلاثة أيام منذ أن عدت إلى المنزل. سأقول شكرًا للعمة تشاو قبل الأكل ، وسأدفع الكرسي للخلف بخفة شديدة بعد الأكل. أمسح فمي من اليسار إلى اليمين ..."

عبس قو Xiuyi.

توقف سونغ لينغ مؤقتًا: "... ما الخطأ؟"

ربت Gu Xiuyi على منتصف حواجبه: "ليست هناك حاجة لمثل هذه التفاصيل".

إنه لا يهتم على الإطلاق بما إذا كان شريكه المستقبلي يمسح فمه من اليسار إلى اليمين أو من اليمين إلى اليسار.

أخرج سونغ لينغ كلمة "آه" وقال بحرج ، "حسنًا".

وضع قو Xiuyi يديه: "ألا يوجد شيء آخر؟"

فكر سونغ لينغ لبعض الوقت: "بالمناسبة ، غيّر السيد جي السرير صباح أمس ، قائلاً إنه ... لم ينم جيدًا."

اليسار واليمين مجرد سرير ، لم يسأل Gu Xiuyi سونغ لينغ ولم يفكر في الأمر لفترة ، لذلك لا ينبغي أن يكون مشكلة كبيرة.

من المؤكد أن Gu Xiuyi أغلق عينيه مرة أخرى ، ومن الواضح أنه ليس قلقًا.

نظر سونغ لينغ إلى الأمام وسأل ، "سنكون هناك قريبًا ، هل نحتاج إلى الاتصال بالداخل أولاً؟"

"لا ، فقط ادخل."

في المطبخ المفتوح بالطابق الأول من الفيلا ، استطاع غو Xiuyi شم الرائحة الباهتة لحساء الفاصوليا بمجرد خروجه من المصعد ، وكانت العمة تشاو على وشك إعداد العشاء.

شياو أنباي لديه جسد طويل وطويل ، لكنه في الواقع شديد التشبث بالمعارف ، ويفرك بعنف ساقي بنطلون Gu Xiuyi.

حك قو Xiuyi رأس القطة الكبيرة ، وخلع سترته وسلمها إلى العمة تشاو ، نظر إلى غرفة المعيشة ، وسأل عرضًا ، "أين الشخص؟"

فهمت العمة تشاو ، وأخذت البذلة: "لقد غفوت في الغرفة من قبل ، لكنني على الأرجح مستيقظ الآن."

أومأ قو Xiuyi برأسه ، ولم يظهر أي عاطفة على وجهه ، وغسل يديه في الحوض ، "هل من السهل التعايش معه؟"

كانت العمة Zhao مسؤولة عن رعاية Gu Xiuyi منذ أن كان في العاشرة من العمر ، ولديها علاقة وثيقة معه. لتوضيح الأمر ببساطة: "الطفل جيد جدًا ، لكني أعتقد أن جسده ضعيف بعض الشيء. ربما كان الجو حارًا جدًا منذ بضعة أيام. مؤخرًا ، فقد شهيته. يفضل تناول الفاكهة."

ضحكت وهي تقول: "لكنني ما زلت جادة في تناول الطعام. أعتقد أنني أحب حرفتي كثيرًا."

تتمتع العمة Zhao بمهارات طبخ جيدة ، وأسعد شيء هو أن الآخرين يحبون طعامها.

ابتسم قو Xiuyi أيضًا ، وجفف يديه: "سأصعد وألقي نظرة."

"إيه جيد".

مستفيدًا من استدارة الرئيس ، سونغ لينغ سرعان ما حشو قطعة تفاحة قطعتها العمة تشاو ، وتابعت بهدوء.

كانت الغرفة التي اختارها Gu Xiuyi لـ جي روان تتمتع بإضاءة جيدة حقًا ، وكان الباب نصف مغلق ، وكان هناك أيضًا ضوء طبيعي ضبابي منتشر عبر الشقوق.

نظر Gu Xiuyi من خلال صدع الباب ، وأراد أن يرفع يده ليطرق الباب بشكل رمزي ، لكنه لم يكن يعرف ما رآه ، لذلك توقف فجأة.

عندما رأى سونغ لينغ أن رئيسه لا يتحرك إلى الأمام ، كان فضوليًا فجأة ، وتقدم بشجاعة إلى الأمام.

تم بالفعل تغيير السرير ، وكانت جي روان مستلقية عليه في بيجامة بأكمام قصيرة ، مع يدها اليمنى تلامس باستمرار شيئًا خلف الوسادة.

بعد ذلك ، صُدم عندما رأى أن جي روان أخرج جهاز تحكم عن بعد صغير ، وضغط عليه مرتين ، ثم ارتفع رأس السرير ببطء ، وتحرك للأمام مع الطاولة الخشبية في نهاية السرير ، وتوقف في وضع مناسب.

إنه سرير كامل للمرضى ذوي الحالات الحرجة في المستشفى ، مما يقلل من مقدار النشاط.

قام جي روان بتشغيل التلفزيون ، لكنه لم يشغّل الصوت ، وبدا أنه يحتاج فقط لمشاهدة الترجمة.

** يوجد وعاء من الكرز العصير على الطاولة ، والقط المحظوظ الذي كان يستخدم في الأصل كديكور في الغرفة ، ولكن أزيلت مخالب القطة المحظوظة ، وربطت عصا خشبية ، والتي بدت وكأنها مشبك في آلة مخلب.

يتم إرفاق خيط رفيع بالعصا الخشبية ، ويحتاج جي روان فقط إلى تحريك أصابعه ، ويمكن لـ Lucky Cat أخذ حبة كرز من الطبق الزجاجي وإدخالها في فمه بدقة.

فتح سونغ لينغ فمه على مصراعيه في حالة صدمة ، وسرعان ما نظر إلى Gu Xiuyi.

عبس السيد غو بشدة لدرجة أنه تمكن من خنق البعوضة حتى الموت.

لطالما كان Gu Xiuyi شخصًا منضبطًا ويعمل بجد. منذ أن أصبح سونغ لينغ مساعدًا له ، لم ينهض أبدًا بعد الساعة 6 صباحًا.

كان على يقين من أن هذا كان المشهد الأكثر كسلاً الذي رآه رئيسه في حياته.

أدار Gu Xiuyi رأسه ، بلا تعبير ، لكن عينيه كانتا باردتين بشكل مخيف ، كما لو كان يتساءل بصمت.

شعر ظهر سونغ لينغ بالبرودة بسبب المشهد ، وبذل قصارى جهده للحفاظ على رباطة جأشه.

تم اختيار جي روان من قبل فريق السكرتارية ، وهو أنسب شريك زواج لـ Gu Xiuyi ، ولا يمكنه السماح لرئيسه بالتشكيك في قدرته على العمل.

قام سونغ لينغ بتوجيه الرصاصة ، ونظر إلى جي روان الذي تغذى بشكل متكرر من قبل القط المحظوظ ، وقال دون تغيير وجهه: "هادئ ، لا تشغل صوتك عندما تشاهده يشاهد التلفاز. هناك أشياء قليلة ، وإذا كنت تريد أن تأكل الكرز ، فأنت لا تزعج الآخرين."

انحنى Song Ling: "إنه يلبي تمامًا متطلباتك للجانب الآخر ، أيها الرئيس."

نظر قو Xiuyi إلى المساعد ، وأخذ نفسا عميقا وفتح الباب.

لاحظ الشاب بالداخل أن شخصًا ما كان قادمًا ، لذلك جلس سريعًا بشكل مستقيم ، وساقاه مستقرتان على حافة السرير ، ونظر إلى Gu Xiuyi بعيون دامعة.

بيجامه بيضاء مع خط رقبة فضفاض ، ويبدو القماش أكثر نعومة على جسده.

تغير وضع الجلوس ، لكن القطة المحظوظة التي كانت تحاول إطعام جي روان لم تتوقف. ألقيت كرز أخرى وارتدت على جانب رقبة جي روان ، مد يده لالتقاطها بصرخة مفاجأة.

لكنها لم تتلق.

انزلق الكرز الأحمر اللامع عبر الجلد الأبيض الثلجي وسقط في خط العنق من عظمة الترقوة الرقيقة ، اعترضه الصبي بشكل محموم طوال الطريق ، لكنه هرب من تحت حاشية ملابسه وسقط على الأرض.

ثم تدحرجت إلى قدمي Gu Xiuyi.

استطاع قو Xiuyi أن يرى أن الشاب قد صُدم للحظة ، لكن عينيه لم تعد بطيئة وفضفاضة كما كانت عندما كان مستلقيًا في السرير.

انحنى Gu Xiuyi لالتقاط الكرز ، وسار إلى جي روان خطوة بخطوة ، وكان على الصبي أن يرفع رأسه ليلتقي بنظرته.

شعره رقيق جدا ، وجبهته مكشوفة عندما يرفع رأسه ، وأطراف شعره تمشط أطراف أذنيه ، والجلد على جانب رقبته ممسوس بالكرز أبيض ورقيق.

نظر قو Xiuyi إلى الكرز في يده ، ووضعه مرة أخرى على الطاولة ، والتقى بتلاميذ الصبي ذوي الألوان الفاتحة: "جي روان؟"

Continue Reading

You'll Also Like

20.3K 1.9K 72
عندما استيقظ ، أدرك وي شوان أنه عاد إلى اليوم الذي بدأت فيه نهاية العالم للتو. قرر Wei Xuan ، الذي أتيحت له فرصة ثانية في الحياة ، على الفور: عدم الذ...
26.5K 2.1K 101
في عالم ما بعد نهاية العالم، أيقظ باي جينغ قدرته الأكثر عديمة الفائدة - الإدراك الحسي: القدرة على استشعار الأشياء النشطة (بما في ذلك الزومبي) على بعد...
145K 15.3K 151
تشين لانغ هو رئيس منعزل ، نظرة جادة بسيقان طويلة وقيمة عالية. هناك عدد لا يحصى من المعجبين السريين به. إنه لأمر مؤسف ، لقد كان دائمًا كلبًا واحدًا من...
340K 9K 73
وحوش فى الجيش لا تعرف قلوبهم طريق للعشق فهم رمز للقوة والشجاعه ماذا يحدث عندما تقع قلوبهم اسيره للعشق