Reborn To The Start Of The Ap...

By savrahcaroline

20.6K 1.9K 49

عندما استيقظ ، أدرك وي شوان أنه عاد إلى اليوم الذي بدأت فيه نهاية العالم للتو. قرر Wei Xuan ، الذي أتيحت له ف... More

1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
51
52
53
54
55
56
57
58
59-60
61-70
71-80
81-100
101-120
121-140
141-145
146-150
151-160
161-170
171-180
181-200
201-220
221-241

50

181 19 0
By savrahcaroline


صُعق وي شوان لفترة طويلة ، وقام بفحص الوضع المحيط بعناية ، وأكد أنه لا يوجد شيء في الغرفة سوى نفسه والزومبي الثلاثة الذين أحضرهم ، ثم نظر إلى Du Hang بريبة ، ثم أراد النهوض والمتابعة لاختيار الحقيبة. ولكن بمجرد أن كان خصره وأردافه خارج جسد دو هانغ ، سحب شيء ما أسفل ظهره مرة أخرى ، وسقط لأسفل مرة أخرى.

فجأة أدار رأسه ونظر خلفه ، فوجئ وي شوان عندما اكتشف أنه كان بالفعل دو هانغ الذي كان يمسك بخصر سرواله!

"...ما خطبك؟" لم يكن لدى Wei Xuan أي خيار سوى التخلي عن خطته لتناول وجبة أولاً ، ولم يستيقظ ، لذلك جلس بين ذراعي Du Hang وسأله جانبًا ، ونظر حوله ليرى ما إذا كان هناك أي خطأ به.

كان Du Hang لا يزال لديه وجه زومبي خالٍ من التعبيرات ، ولكن عندما كان وي شوان يواجهه ، رفع يده مرة أخرى وضغط عليه مباشرة بين ذراعيه ...

فهل هذا وضع مجنون؟ ؟ ؟

بسبب الضغط على أنف Wei Xuan الذي أصاب مباشرة صدر Du Hang الصلب ، كاد يبكي ، لكن الهدف من السؤال الآن ليس هذا ، ولكن - ماذا حدث لـ Du Hang؟

رفع رأسه ، ما رآه كان ذقن دو هانج القاسي قليلاً ، ولكن بمجرد تحرك رأس وي شوان ، ارتفعت يد دو هانج التي كانت لا تزال على كتفه فجأة مرة أخرى ، وتحركت إلى مؤخرة رأسه وضغطت لأسفل مرة أخرى. ...

قوة الزومبي أقوى بكثير من قوة البشر ، لذلك ليس من السهل على Wei Xuan أن يكافح. علاوة على ذلك ، عندما تم الضغط على رأسه على صدره من قبل Du Hang ، لم تنسحب يد Du Hang كالمعتاد ، ولكن فقط ضعها على كتفه هكذا ، كما لو كانت تمنعه ​​من الكفاح من أجل الهروب مرة أخرى. على العكس من ذلك ، كان وي شوان صامتًا لفترة من الوقت.

كان القلب ينبض بقوة وبقوة - بالطبع لا يمكن أن يكون قلب دو هانغ ، ولكن قلب وي شوان.

كانت ضربات قلبه أسرع من المعتاد ، والسبب وراء تسارع نبضات قلب وي شوان فجأة لم يتحقق إلا بعد أن ضرب دو هانج رأسه على صدره مرة أخرى الآن - يبدو أن الوضع الحالي ... يبدو أنه ليس كالعادة وضع حيث آخذ Du Hang كوسادة عندما أنام ليلاً ، ولكن بدلاً من ذلك يتمتع بنوع من السحر بين العشاق قبل نهاية العالم.

تحاضن واحتضان بعضكما البعض مع من تحبه هو شعور حالمة ، لكنه يبدو بعيد المنال في الأيام الأخيرة. كان Wei Xuan متكئًا على ذراعي Du Hang ولم يسعه إلا أن يضيع قليلاً. على الرغم من أنه عادة ما كان يمسك بيد دو هانغ ، وحتى أنه احتضنه عندما كان ينام ليلاً ، إلا أنه عانق الآخرين وأخذ زمام المبادرة لعلاج الآخرين. هناك نوعان مختلفان تمامًا من المشاعر بين إظهار الاتصال الجسدي الجيد وبين العناق والاقتراب من قبل الآخرين.

لم يتفاعل أبدًا مع أي شخص من قبل ، ناهيك عن الاعتماد على أي شخص قريب جدًا ، لذلك في هذه اللحظة يمكنه فقط مقارنة الوضع الحالي بالشعور الذي كان يشعر به عندما اقترب من Du Hang فعليًا ، ولكنه اكتشف ذلك فجأة ، هذا الشعور الآن يجعل قلبه ينبض أكثر ...

كان يعلم أنه يحب الرجال ، وكان يعلم أيضًا أنه يحب Du Hang ، ولكن قبل اليوم ، لم يفكر أبدًا في أن مجرد عناق بسيط واحتضان من قبل Du Hang يمكن أن يجعل قلبه يرفرف إلى هذا الحد.

على الرغم من أنني لا أعرف السبب ، وعلى الرغم من أنني لا أعرف البلد الذي دخنه فجأة بجنون الآن ، فلا شك في أن تصرفات Du Hang في هذا الوقت جعلت Wei Xuan عاجزًا عن المقاومة. لذلك لم يستطع إلا أن يلف زوايا فمه ، وأغلق عينيه ببطء ، وألقى رأسه على صدره للاستمتاع بالشعور في هذه اللحظة.

ننسى ذلك ، لن أذهب على الطريق بعد ظهر اليوم ، وانتظر بعض الوقت لأرتاح قبل المتابعة شمالًا. على أي حال ، بحساب الوقت ، فقد حان الوقت تقريبًا للذهاب إلى الفراش ، وإلا ، حتى لو ذهبت إلى الشمال على الفور ، فلن أمتلك الطاقة لأحمل أشيائي عندما أصل إلى المدينة الأصلية في الليل ، وسأفعل تأخير يوم آخر.

لا يوجد دفء في الصدر ، ونفس الأيدي الكبيرة الباردة ، لكنها دافئة للغاية ومهتمة. ينحني وي شوان بين ذراعي دو هانغ ، ونام تدريجياً بسلام في غضون وقت قصير ...

نظرًا لأنه كان نائمًا بالفعل ، فمن الطبيعي أنه لم ير أنه بعد أن احتضنه Du Hang ، حدق في الزومبي الطويل الذي تبع الغرفة أيضًا ، كما لو كان يُظهر سيادته.

كما أنه لم ير ذلك الزومبي الطويل الذي يشاهد Du Hang بعناية بعيون يقظة. بعد فترة ، بدا أنه من المؤكد أن Du Hang لن يهاجمه بعنف. اجلس في الموضع المحدد لمسافة حبل شوان معصم.

بعد فترة ، بدا الزومبي القصير الذي كان يتجول وينظر إلى المشهد وكأنه متعب من التجول ، وجلس بجوار الزومبي الطويل. في هذا الوقت ، انتزع الزومبي الطويل بعض "رقاقات الثلج" من جيبه ببعض الحركات الخرقاء وأرسلها إلى الرجل القصير ، وأكلها واحدة تلو الأخرى.

لم يُظهر Du Hang أي اهتمام بالثلج في أيديهم. على الرغم من أن Wei Xuan لم يكن لديه الوقت لإطعامه رقاقات الثلج لأنه لم يستطع تناول "العشاء" ، طالما استيقظ Wei Xuan لتناول الطعام مرة أخرى ، فلن ينسى بالتأكيد إطعامهم. يأكل!

بعد فترة ، مالت غروب الشمس على الطريق ، وألقت بظلالها الطويلة على جميع المباني في الخارج. استدار الزومبي الطويل أولاً لينظر إلى Du Hang و Wei Xuan الذي كان ينام بهدوء بين ذراعيه ، ثم أدار رأسه لينظر إلى الزومبي القصير بجانبه بعيون فارغة ، كما لو كان يميل رأسه في التفكير ، ثم رفع رأسه و أمسك ، وأمسك الزومبي القصير بمخالب صلبة ، وضغطه بين ذراعيه ...

عندما استيقظ Wei Xuan ، كانت الغرفة مظلمة تمامًا بالفعل ، وكانت الغرفة سوداء تمامًا ، ولم يكن هناك سوى الزومبي الذين يتجولون وظلال بعض المباني يمكن رؤيتها بشكل غامض في الخارج بسبب ضوء القمر الفضي.

بعد الاستيقاظ ، فرك عينيه في حيرة ونظر حوله. بدا وكأنه يتذكر مكان وجوده. رفع رأسه بسرعة ونظر إلى جانبه. على الرغم من أنه لم يستطع الرؤية بوضوح ، إلا أنه شعر أن Du Hang كان يعلم أنه مستيقظ. ونظر إلى نفسه.

"...جائع جدا."

تسبب صوت الأمعاء في بطنه في صداع وي شوان. أراد في الأصل أن يأكل شيئًا قبل الذهاب إلى الفراش ، ولكن لسوء الحظ ، أصيب الزومبي فجأة بالتشنج ، مما جعله ينام جائعًا ، وكان جائعًا حتى الآن. . ولكن الآن على الرغم من أنه لا يزال هناك طعام يأكله في الحقيبة ، إلا أنه يخشى ماذا لو أشعل الضوء هنا واكتشفه ناجون محتملون في الجوار؟

مع تنهيدة عاجزة مرة أخرى ، رفع وي شوان يده ، وضغط على ذقن دو هانغ وهزها بقوة: "أنت ..." تربية الزومبي يمنحه الآن وهم تربية طفل. إذا كان بإمكان Wei Xuan يومًا ما أن يصبح واعيًا حقًا ، يجب أن أجد طريقي للعودة!

اهتز رأس دو هانج بطاعة بقوته ، ثم قام وي شوان ، الذي كان لديه ما يكفي من القرصنة ، ونهض ، وبجسد متيبس إلى حد ما ، وجد حقيبته حيث وضعه بالأمس ، ثم ... اكتشف أنه كان هناك لا يزال كيس على معصمه. قام بفك الحبل بسرعة أولاً ، ثم ارتدى حقيبة ظهره وربط الحبل للخلف.

"بالمناسبة ، ماذا عن الطرفين؟" كان الحبل على معصمه طويلًا أيضًا ، لذلك لم يستطع Wei Xuan رؤية مكان وجود الزومبيين على الإطلاق لفترة من الوقت ، ولم يكن يعرف ما إذا كانا لا يزالان في الغرفة.

ومع ذلك ، بينما كان يتتبع الحبل للعثور على آثار الزومبيين ، حدث أن رأى ظلًا يتحرك بالقرب من البوابة ، ثم وقف الجسمان الشبيهان بالبشر أيضًا.

بعد التأكد من أنهما كانا حراس الزومبي اللذين أحضراهما بنفسه ، تنفس شوان الصعداء ، وشرح للرجال الثلاثة الذين لم يتمكنوا من فهم اللغة البشرية على الإطلاق: "حسنًا ، إذن دعنا نخرج الآن ، ونسرع هناك ونرتاح ، في الوقت المناسب للمشاهدة ، دعونا نرى ما إذا كان هناك أي شيء آخر يمكننا أن نعيده معًا! "

إذا كان بإمكانه استخدام اثنين آخرين من الزومبي هذه المرة ، فسيكون أكثر ملاءمة للخروج في المستقبل. الزومبي ليسوا أفضل منه ، فهم أقوى ولا يكلون ، وعمر بطاريتهم أقوى بكثير من بطاريته. أن تكون قادرًا على استخدامها كأصدقاء ستزيد بالتأكيد مؤشر السعادة لحياتك المستقبلية بأكثر من مستوى!

على الرغم من أنه كان لا يزال جائعًا جدًا ، إلا أن Wei Xuan ، الذي لم يرغب في تناول الطعام في الظلام ، وكان خائفًا من أنه إذا أكل بطريق الخطأ طعامًا مصابًا بالفيروس ، اعتمد على معنوياته العالية ليقود إخوته الصغار نحو هدفه. بعد التعثر والمشي طوال الليل ، لم يصلوا إلى الموقع المستهدف حتى الفجر.

مع أنف كلب Du Hang وأنوف الزومبيين الآخرين ، يمكن لـ Wei Xuan أن يخبر بسهولة من ردود أفعالهم أنه لا ينبغي أن يكون هناك بشر هنا.

بعد التأكد من وضع الزومبي المحيطين لفترة من الوقت ، والتأكد من عدم وجود زومبي غريبين يتجولون ، وجد وي شوان متجر الألواح الشمسية الذي زاره آخر مرة في الظلام براحة البال.

مع العلم أن هناك الكثير من الألواح الشمسية في المتجر والعديد من الأدوات وأدوات المزرعة والمعدات التي جمعها خصيصًا في المرة الأخيرة ، لم يأخذها Wei Xuan إلى المتجر مباشرةً ، ولكنه أخذ قسطًا من الراحة في مكان مفتوح خارج المتجر. تخزين الراحة. لم يكن الأمر كذلك حتى الفجر ، عندما كانت السماء رمادية لدرجة أنه تمكن من رؤية البيئة المحيطة بوضوح ، لدرجة أنه أخذ الماء من حقيبته وأخذ بضع رشفات - لم يجرؤ حتى على شرب الماء عندما كانت السماء أيضًا مظلمة ولم يستطع رؤية الأشياء المحيطة على الإطلاق.

بعد شرب الماء وغسل يديه بالمناسبة ، استغل الفجر لتأكيد الوضع في المتجر ، حيث رأى أن كل الأشياء في الداخل قد تم وضعها كما كانت عندما جاء في المرة الأخيرة ، تنفس وي شوان الصعداء الراحة ، أخذ ثلاثة إخوة أصغر إلى المتجر ، ووجدوا مكانًا مفتوحًا ، وسرعان ما أخرجوا الطعام الذي أحضره وأكلوه - كان الطعام الذي أحضره باردًا بالفعل ، لكن لحسن الحظ ، على الرغم من أن الطعام كان باردًا ، إلا أنه لم يكن سيئًا.

المؤسف الوحيد أنه لا يستطيع طهي وجبات ساخنة الآن - أولاً ، لا توجد مساحة كبيرة في الغرفة ، ويخشى أنه إذا كان يعيش بتهور ، فسوف يتسبب ذلك في نشوب حريق ، لذلك لا يمكنه طلب كل هذا. أشياء في الغرفة. السبب الثاني هو أنهم يخشون أن يرى الأشخاص الذين قد يكونون على مسافة ألسنة اللهب وحتى شم رائحة الطعام الساخن في الحياة.

بعد كل شيء ، كلما ابتعدت المدينة ، زاد عدد الأبراج الشاهقة. على الرغم من عدم وجود مبانٍ قريبة ، إلا أن الله أعلم إذا كان هناك ناجون بين الأبراج الشاهقة البعيدة؟ وهل سيكون هناك ناجون يصادف وجود مناظير عالية الطاقة في منازلهم؟

بعد قتل الغداء المعبأ الذي أحضره وأطعم دو هانج ، الذي لم يأكل أيضًا "العشاء" الليلة الماضية ، شعر وي شوان أن الشعور بالذعر قد خفف كثيرًا. بعد هضمه لمدة نصف ساعة تقريبًا بجانب Du Hang ، كان الخارج قد فجر بالفعل ، لذلك نهض وأعلن لثلاثة من الزومبي في الغرفة ، "هيا ، دعنا نذهب ونرى ما إذا كان هناك أي شيء آخر يمكننا استعادته معنا؟"

في الواقع ، في المرة الأخيرة ، أحضر الكثير من الأشياء ليأخذها معًا ، ولكن بسبب القوة الجسدية له و Du Hang ، لم يكن يريد بعض الأشياء التي يريدها كثيرًا ، لكن الكمية لم تكن واضحة والحجم لم يكن صغيرا. تجرأ على الانتباه ، الآن بعد أن أصبح هناك اثنين من الحمقى ... يجرؤ على فعل شيء ما!

Continue Reading

You'll Also Like

75.8K 4.9K 108
فقط بعد وفاة جيان شينغسوي أدرك أنه كان دور الرجل الداعم في رواية غنية وقوية عن دماء الكلاب ، وهو سيد شاب غبي وغبي. في الرواية ، لا يريد العودة إلى وا...
72.2K 7.6K 80
Ning Xingzhou مرتبط بـ "نظام الشفاء" ، مكرس لنقل الحقيقة والخير والجمال ، وللتأثير على الأشرار من جميع مناحي الحياة. تحت إشرافه ، يكرس الرؤساء المروع...
54.3K 7.7K 191
الوصف : بسبب حادث، أصبح رجل ثري ووسيم من المجتمع الحديث زوجة رجل في المجتمع القديم. كونه زوجة لرجل لم يكن كافيا. كان زوجه أيضًا منتجًا مستعملًا وله ط...
18.1K 2.1K 92
الهامستر الصغير: "بابا بابا، لدي طعام! كل ذلك هو لك! حتى انا!!!" WuYi 1 هو هامستر صغير يُلقب بـ ChòuChòu 2 . لديه أب وسيم للغاية وذو شخصية جذابة ويعي...