Reborn To The Start Of The Ap...

By savrahcaroline

20.6K 1.9K 49

عندما استيقظ ، أدرك وي شوان أنه عاد إلى اليوم الذي بدأت فيه نهاية العالم للتو. قرر Wei Xuan ، الذي أتيحت له ف... More

1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59-60
61-70
71-80
81-100
101-120
121-140
141-145
146-150
151-160
161-170
171-180
181-200
201-220
221-241

48

155 21 0
By savrahcaroline


خطوة بخطوة ، على الرغم من أنني غالبًا ما أتصرف في الليل ، فقد أعددت نفسي بالفعل للعبء عندما أعود هذه المرة ، ولكن بالنظر إلى التألق الخافت في الشرق والسماء المحيطة التي تبدو أغمق قليلاً من السابق الليل لا يزال Wei Xuan لا يسعه إلا أن يتنهد بهدوء: "مرحبًا ... لقد بزغ فجرًا بالفعل بعد منتصف الطريق."

أيام الصيف طويلة ، مما يعني أن وقت الظلام قصير نسبيًا ، وهذا يعني أيضًا أن Wei Xuan يشعر أنه لم يمشي لفترة طويلة ، وقد وصلت السماء إلى أحلك اللحظات قبل الفجر.

بعد النظر حوله والتأكد من حالة المباني المحيطة ، تفاجأ Wei Xuan عندما اكتشف أنهم عادوا للتو إلى Haojia Homestead حيث مكثوا أثناء استراحة الغداء.

"حسنًا ، لا تستغرق العودة ليلة واحدة حقًا." هز Wei Xuan كتفه بلا حول ولا قوة ، وأدار رأسه إلى Du Hang بجانبه بابتسامة ساخرة ، وقال ، "تعال ، دعنا نرتاح ليوم واحد ونواصل طريقنا في المساء."

في هذا الجزء من الطريق ، يكون الجزء الذي يحتوي على جسر هو الأكثر صعوبة في السير فيه ، لكن الطول الإجمالي أقصر نسبيًا. بعد المشي جنوبًا من هنا لفترة من الوقت ، ستترك طريق الجسر. على الرغم من أن المسافة بعد ذلك طويلة نسبيًا ، إلا أنه من الأسهل بكثير المشي.

لذلك لا يستغرق الأمر سوى ليلة واحدة على الأكثر ، وسيتمكن وي شوان والآخرون بالتأكيد من العودة إلى مجتمعهم. و Lu Weixuan هناك مألوف أكثر ، لذا فإن السرعة ستكون بطبيعة الحال أسرع.

وضع اللوح الذي كان يحمله لمدة ثماني ساعات على الأرض ، ومساعدة Du Hang على وضع الأشياء التي كان يحملها ، وخلع حقائب الظهر على كل من صندوقيه ، شعر وي شوان على الفور أن صدره وظهره كانا يرتفعان . مثل أن تهب عليها عاصفة من الرياح الباردة.

حالما خلع قميصه ، قام بفحص كتفيه في مرآة صالون التجميل ، وأكد أنه على الرغم من أن الكتفين كانا واضحين باللون الأحمر ، إلا أنهما لم يتضررا بسبب الوسائد الإسفنجية المصنوعة منزليًا الموضوعة مسبقًا ، ثم كانوا فضفاضين. استدار وخلع دو هانغ في نفس واحد - كان يتفحص جسده فقط ، خائفًا من أنه سيبلى بعد حمل الكثير من الأشياء لفترة طويلة ، وهذا لا يعني أي شيء آخر!

بعد فحص دقيق ، لم يستطع Wei Xuan مساعدته في طحن أسنانه بسبب نتائج الفحص - "لا توجد حتى علامة حمراء!" حسنًا ، إنهم كائنات زومبي ، أليس من الطبيعي عدم وجود علامات حمراء؟

ولكن ما جعل Wei Xuan يشعر بالحسد والغيرة مرة أخرى هو أنه عندما خلع Du Hang للتو حقيبة الظهر ، كان لا يزال هناك بعض البصمات على كتفيه ، ولكن مع مرور الوقت ، كانت المسافات البادئة على كتفيه مرئية للعين المجردة. تسريع النسخ الاحتياطي ...

"أنتم الزومبي ... تريدون حقًا أن تنفروا منا نحن البشر." ربت وي شوان على كتفه باستياء.

أمال دو هانج رأسه ونظر إليه ، كما لو كان طفلاً بريئًا لم يفهم سبب تعرضه للضرب فجأة. عند رؤية مظهره ، لم يستطع Wei Xuan ، الذي كان غير راغب إلى حد ما ، أن يضحك ، ورفع يده وخزه على خده ، وساعده على ارتداء ملابسه مرة أخرى ، ثم استدار وجلس أمام Du Hang مباشرة ، ووضع He يعمل كمسند ظهر بارد.

بتنهد طويل من الارتياح ، نظر وي شوان خارج البوابة: "ثم خذ قسطًا من الراحة ، على أي حال ، يكون الطقس حارًا جدًا خلال النهار ... إنه مجرد وقت جيد للنوم في هذه اللحظة." كان يتحدث ، عندما خرج فجأة من زاوية عينه ، رأى Du Hang يرفع يده ، فقط عندما كان متفاجئًا ، تلك اليد امتدت فجأة نحو وجهه ، ثم ... في الواقع نقر وجهه بإصبع! !

فوجئ وي شوان بهذا الإجراء ، وارتجف جسده بالكامل كما لو كان قد تم تجميده. بعد فترة طويلة ، رفع رأسه بشيء من الصعوبة ، ببطء ، ونظر إلى Du Hang خلفه شيئًا فشيئًا ، وكان فمه مغلقًا لفترة طويلة.

لا يزال دو هانج يبدو فارغًا ، ولم تكن عيناه ساطعتان ، كما لو أنه لم يشعر بأي شيء حيال تصرفه المفاجئ.

لكن قلب Wei Xuan كان لا يزال مليئًا بالاضطراب - من قبل ، كان يفعل فقط ما كان يفعله عادة Du Hang. عندما طلبت منه أن يفعل ذلك ، كان يفعل ذلك وفقًا للحركات التي قمت بها من أجله ، أو وفقًا لما علمته مسبقًا.

بالطبع ، سيقلد أيضًا بعض أفعاله ، لكن ... يبدو أنه حتى اليوم ، لا تزال تقليده النشط قليلًا جدًا ، والفاصل الزمني بينهما طويل جدًا ، لذا فإن مثل هذا التقليد الواضح مثل الآن جعل Wei Xuan حقًا لقد دهشت.

أخذ نفسًا عميقًا وتركه يخرج ببطء ، ابتسم وي شوان ، بشعور عميق بالراحة والعاطفة في تلك الابتسامة ، وأمال رأسه إلى ذراعي دو هانغ مرة أخرى ، كما لو أنه لا يشعر بالإرهاق من القيادة طوال الليل . تم رميها على بعد ثمانمائة ميل.

توقفت حركات Du Hang عندما أدار Wei Xuan رأسه. عندما رأى أنه كان يميل إلى الخلف أمامه ولا يتحرك ، وضع أصابعه ببطء على وجهه مرة أخرى ، بدسًا ثم بدسًا مرة أخرى. كزة كزة...

"لماذا أشعر دائمًا أنني شعرت بهذا الشعور هناك من قبل؟" شعر وي شوان بالحيرة والتعبس ، لكنه لم يستطع تذكر ذلك على الإطلاق ، كما لو أن وجهه يتذكر هذا الشعور ، لكن ذاكرة دماغه لم يكن لديها مثل هذه الذاكرة على الإطلاق.

ولكن بغض النظر عن أي شيء ، يمكن لـ Du Hang دائمًا إظهار حركات جديدة شبيهة بالإنسان تجعله يشعر بالسعادة والرضا ، لذلك ... حتى لو كان تقليده بالفعل نوعًا من المضايقات ، يجب أن أتحمله!

عندما استيقظت ، كانت شمس الظهيرة مشرقة على الأرض. الاستيقاظ في مثل هذا الوقت جعل Wei Xuan يشعر بعمق أنه سيكون من الأفضل النوم لفترة أطول قليلاً والقيام بفترة النوم هذه. لكن من المؤسف أن أنام لم يمض وقت طويل على الانحناء بين ذراعي Du Hang لأنني كنت متعبًا من السفر طوال الليلة الماضية. كان يجب أن أنام بما فيه الكفاية الآن.

فقط...

على مضض ، نظر إلى Du Hang - كان إصبعه لا يزال يدق في وجهه ... هل يمكن أن يكون أنه طالما أنه لم يوقفه ، فسيكون قادرًا على الوخز إلى الأبد حتى يقوم بثقب في وجهه؟

"هاه؟ إلى ماذا تنظر؟" رفع Wei Xuan رأسه ووجد فجأة أنه على الرغم من أن أصابع Du Hang كانت لا تزال على وجه Wei Xuan ولا تزال تضغط عليه برفق ، إلا أن عينيه كانت تنظر إلى الأعلى في كثير من الأحيان. انتبه.

اتبع Wei Xuan على عجل خط بصره لينظر معًا - الجسر المنهار ، والأرض المحطمة ، والمنازل والمباني المقابلة ، والزومبي يتجولون بهدوء تحت الشمس. من بينها ، كان هناك العديد من الزومبي الذين رآهم الاثنان من قبل عندما مروا في المرة الأخيرة. كان هناك أيضًا الزومبي السمين الذي أثار إعجاب Wei Xuan بعمق والهيكل العظمي للأنثى الزومبي جرها.

خفض دو هانج رأسه بعد سماع صوته ، ولا يزال ينظر إليه بهدوء.

"... انسَ الأمر ، فلا بأس إذا كان هناك شيء غريب." ابتسم Wei Xuan له ، ومدد خصره ، وحرك جسده المتيبس ، وجلس ونظف نظافته الشخصية قليلاً ، ثم أخرج البسكويت والماء في حقيبة ظهره وأعد البدء في تناول الطعام - فهو يعد وجبتين مختلفتين في كل مرة يذهب فيها خارج. يُصنع أحدها بنفسك ، لكن من الأفضل تناوله في غضون 24 ساعة. والآخر هو الأطعمة سريعة التحضير مثل البسكويت والمعكرونة سريعة التحضير التي يمكن تخزينها لفترة من الوقت.

بعد كل شيء ، الطقس حار جدًا الآن ، وسوف يفسد الطعام المحضر بالتأكيد إذا ترك لفترة طويلة. عندما تخرج حقًا ، لا يزال عليك الاعتماد على تلك الأطعمة التي يمكن تخزينها لفترة طويلة.

جمع Wei Xuan الآن الكثير من الأطعمة الجاهزة ، لذلك يحتاج فقط إلى إحضار هذا النوع من الطعام عندما يخرج مؤخرًا. بعد الانتظار لمدة عام ، يحتاج إلى إعداد طعام محلي الصنع يمكن تخزينه لفترة طويلة قبل الخروج. في حياته السابقة ، كان الناجون مثلهم يجلبون البطاطس النيئة أو البطاطس المخبوزة أكثر عندما يخرجون ...

بعد تناول "الإفطار" ، كان الوقت لا يزال مبكرًا جدًا. نهض Wei Xuan وتجول في صالون التجميل مرتين ، ثم ذهب إلى المتاجر على اليسار واليمين لبضع لفات ، ثم عاد إلى صالون التجميل و Du Hang مرة أخرى. تعششوا معًا حتى حل الظلام ، ثم حملوا "أمتعتهم" الثقيلة على ظهورهم وانطلقوا في طريقهم إلى المنزل.

من المؤكد ، كما حكم Wei Xuan من قبل ، أن العودة إلى المنزل من هذا المجتمع كانت صعبة في البداية ، ولكن بعد الالتفاف حول الطريق باستخدام الجسر ، كان الطريق سهلًا نسبيًا للسير. بالإضافة إلى تجنب حطام المركبات المتناثرة على الطريق والحرص على عدم التعثر فوق الأرض المقلوبة ، أخيرًا لا داعي للقلق بشأن تلك العوائق الخرسانية الممزوجة بالخرسانة المسلحة.

هذه المرة ، دخل الاثنان إلى بوابة مجتمعهما حوالي الساعة الرابعة صباحًا. بعد أن ألقى وي شوان الألواح الشمسية على الاثنين في غرفة التخزين في الطابق الأول من المبنى حيث كانوا يعيشون ، لم يستطع المساعدة في الصراخ: "أريد أن أستحم!"

الجو حار جدًا ، والأشياء ثقيلة جدًا ، والطريق صعب للغاية للسير ...

إذا لم يكن ذلك بسبب لياقته البدنية المتزايدة ، فستكون قدميه بالتأكيد مليئة بالبثور بعد الخروج لهذه المرة فقط!

ولكن الآن ، تعرض المرء لإرهاق في قدمه اليسرى ، ولأنها صغيرة نسبيًا لم تتضرر.

في نهاية العالم ، حتى لو اخترت فقاعة ، فلا يزال هناك الكثير من المخاطر ، حسنًا؟

بعد تسخين المياه المخزنة في المنزل وإحضارها إلى الحمام ، جر Wei Xuan دو هانغ ، الذي لم يعرق قطرة واحدة ، إلى الحمام للاستحمام.

يوجد نصف خزان من الماء الساخن في حوض الاستحمام - بفضل المطر المستمر من قبل ، قام Wei Xuan بتنظيف جميع الأشياء التي يمكن استخدامها للاحتفاظ بالمياه في المجتمع خلال ذلك الوقت ، وملأ تلك الأواني بعلبة مياه الأمطار النقية.

لذلك ، فإن الماء الآن يكفي له للاستحمام من وقت لآخر. بعد كل شيء ، إذا تم تخزين المياه لفترة طويلة ، فستكون هناك مشاكل ، وستحتاج إلى تطهيرها وتنقيتها مرة أخرى.

أولاً ، ساعد Du Hang في التنظيف بالماء من حوض صغير ، ثم غرق Wei Xuan نفسه في حوض الاستحمام ، ولم يستطع المساعدة في التنهد براحة: "أنا متأكد من أنني لا أستطيع الذهاب إلى هناك فورًا غدًا .. . بعد الركض مرارًا وتكرارًا لتحريك الأمور ليست مشكلة ، فقط الاعتماد علينا نحن الاثنين ، قد لا يكون من الممكن الركض سبع أو ثماني مرات على الأقل ... أو البحث عن مساعدات خارجية؟

بالتفكير في هذا ، نظر Wei Xuan بشكل لا إرادي نحو الجدار في نشوة - سواء نجح أم لا ، علينا أن نجرب.

ولكن بغض النظر عما إذا كانت تجربته ممكنة أم لا ، فسيتعين عليها الانتظار حتى الغد. الآن يحتاج إلى الراحة ، يأخذ قسطًا جيدًا من الراحة! إن حمل مثل هذا الشيء الثقيل والمتحرك ليس بالتأكيد شيئًا يمكن تخفيفه بمجرد النوم.

بعد أن اغتسل دون جدوى ، عالج وي شوان ، الذي كان شعره لا يزال ينبعث من البخار ، بعناية البثور الموجودة على قدميه ، وانتظر لمدة ساعة تقريبًا للتأكد من أن عقله كان واضحًا ولم تكن هناك أي علامة على تحوله إلى زومبي. وسادة الإنسان - النوم!

بالطبع ، قام بتضميد الجرح في الفقاعة منذ فترة طويلة. ما لم يعمد شخص ما إلى تلطيخ دم الزومبي هناك ، فلا ينبغي أن تكون هناك مشكلة.

Continue Reading

You'll Also Like

69.9K 8.1K 157
ملخص الرواية ذات يوم ، تحولت لي يو إلى سمكة. علاوة على ذلك ، كان لهذه السمكة سيد. كان هذا السيد هو الطاغية البكم الشرير والمرعب من رواية. أعطى النظام...
54.6K 7.7K 191
الوصف : بسبب حادث، أصبح رجل ثري ووسيم من المجتمع الحديث زوجة رجل في المجتمع القديم. كونه زوجة لرجل لم يكن كافيا. كان زوجه أيضًا منتجًا مستعملًا وله ط...
36.5K 824 18
تعمل ليلي البالغة من العمر 18 عامًا في مكتبة صغيرة وسط المدينة ومع كل يوم يمر تكافح ليلي للعثور على الاتجاه الصحيح في حياتها حتى تلتقي بأوليفيا المرأ...
18.1K 2.1K 92
الهامستر الصغير: "بابا بابا، لدي طعام! كل ذلك هو لك! حتى انا!!!" WuYi 1 هو هامستر صغير يُلقب بـ ChòuChòu 2 . لديه أب وسيم للغاية وذو شخصية جذابة ويعي...