Reborn To The Start Of The Ap...

By savrahcaroline

20.6K 1.9K 49

عندما استيقظ ، أدرك وي شوان أنه عاد إلى اليوم الذي بدأت فيه نهاية العالم للتو. قرر Wei Xuan ، الذي أتيحت له ف... More

1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59-60
61-70
71-80
81-100
101-120
121-140
141-145
146-150
151-160
161-170
171-180
181-200
201-220
221-241

44

162 22 0
By savrahcaroline


"رئيس ، دع المستويات الأدنى تتخلى عن زراعة المحاصيل ، هل سيؤثر ذلك على بناء القاعدة والهجمات المضادة الأجنبية؟" طرح شخص آخر مسؤول عن القاعدة سؤالاً.

هز رأسه ببطء ، وتنهد الرئيس بلا حول ولا قوة: "يجب الترويج لذلك قدر الإمكان في القاعدة ، وإلا يمكننا الاعتماد فقط على الأراضي الزراعية في الخارج - ناهيك عن المسافة ، بمجرد أن يأتي زومبي واسع النطاق فوق شعبنا يجب الإخلاء والعودة إلى القاعدة ، فالأراضي الزراعية في الأساس لا توجد طريقة للعناية بها. إذا داس الزومبي جميع الأراضي الزراعية بالخارج ، ألا نزال لا نفعل شيئًا بعد العمل الجاد لبضعة أشهر؟ أو العثور على طريقة لتوسيع القاعدة والترويج لهذا النوع من محاصيل الكفاف الأفضل نموًا. فقط الأشياء هي التي تضمن حصص الإعاشة في المستقبل ".

حدث هذا الموقف عدة مرات ، خاصة عندما هرب بعض الناجين من المناطق المحيطة إلى القاعدة ، وعادت بعض الفرق التي ذهبت إلى المدينة للقيام بمهام ، كانوا دائمًا يجتذبون بعض الزومبي بالمناسبة ، وبعضهم قُتل على يد القاعدة بعد نهاية العالم. ودُست المحاصيل في تلك الحقول في فوضى.

ما هو أكثر من ذلك ، لا أحد يستطيع إثبات ما إذا كانت المحاصيل المزروعة في الأماكن التي تم سحقها وقتلها بواسطة الزومبي ستحتوي على فيروس الزومبي؟ إذا كان الأمر كذلك ، فسيكون مزعجًا ، بغض النظر عن كمية الطعام التي يزرعونها في الأراضي الزراعية بالخارج ، فلن يتمكنوا من تناولها من قبل الناس!

—————

سيشعر الأشخاص الذين يعيشون في الأيام الأخيرة دائمًا أن كل يوم يبدو وكأنه عام.

ولكن بسبب استعادة الحياة الأولى واختيار طريقة أخرى للحياة تختلف تمامًا عن الحياة السابقة ، يشعر وي شوان في هذه الحياة أن حياته مليئة بالترفيه.

منذ تساقط الثلج الغريب الثاني ، بشرت مدينة تي في فترة من الأمطار المستمرة منذ ما يقرب من شهر.

خلال هذه الفترة ، تم إجبار فترة حصاد البطاطس والجزر التي زرعها Wei Xuan على التراجع. ولكن ما فاجأه هو - فلا عجب أن القاعدة روجت بقوة لهذين المحصولين في حياته السابقة. الآن ، في ظل هذه الفترة الطويلة من الطقس الغائم والعواصف المطيرة المستمرة ، لم يتم غمر أي من البطاطس الطافرة والجزر المتحور الذي يحتاج فقط للنمو والإنبات. ميت!

فقط انتظر حتى ينتهي الطقس ويكون هواء الخريف هشًا ، وسيكونون جاهزين للحصاد مرة أخرى!

هذه الحيوية القوية هي بصيص الأمل والحيوية المتبقية للبشر الباقين على قيد الحياة في هذا العالم.

بعد التأكد من أن المحاصيل في المجتمع لن تغرق بالمطر ، بقي وي شوان ، الذي شعر بالارتياح ، في المنزل. مرة أخرى قام بفرز الأشياء في منازل جميع سكان المجتمع.

على الرغم من أنه تجول في جميع الغرف في المجتمع بأكمله من قبل ، وجمع تقريبًا كل الحطب والأرز والزيت والملح وصلصة الصويا والخل والشاي وما إلى ذلك التي يحتاجها في نفس المبنى ، إلا أنه كان لا يزال هناك الكثير من بقيت الأشياء. على سبيل المثال ، الأثاث والملابس والأجهزة الكهربائية في منازل الناس.

استفاد Wei Xuan من أي شيء ليخرج هذه المرة ، وقد قام بعمل جيد في تنظيمه ، وفقط بعد البحث اكتشف - فأنت لا تعرف ما إذا كنت لا تبحث بعناية في هذا النوع من المجتمعات ، ولكن بمجرد البحث بعناية ، يمكنك حقًا العثور على الكثير من الأشياء الجيدة!

ناهيك عن جميع أنواع الأثاث والأجهزة الكهربائية شائعة الاستخدام ، بالإضافة إلى ضروريات الحياة ، فقد وجد أيضًا الكثير من الأشياء للترفيه والتسلية هذه المرة. هناك بضعة غيغابايتات من المحتوى الترفيهي المتنوع في محركات الأقراص الثابتة لأشخاص آخرين ... بالطبع ، حتى لو وجد Wei Xuan أفلامًا إباحية ، فهو غير مهتم جدًا. بعد كل شيء ، إنه مثلي الجنس ، ولا يحب الرجال إلا منذ ما قبل نهاية العالم. بالنسبة له ، لم يكن الأمر مختلفًا عن مشاهدة الغيوم وهي ترتفع وتنتشر في الخارج.

لكن ألا يشتمل كمبيوتر شخص آخر على مواد إباحية فقط؟ مسلسلات Shenma التلفزيونية والأفلام والرسوم المتحركة والعروض الترفيهية المتنوعة وما إلى ذلك ، على الرغم من أنه يمكنك مشاهدة كل شيء عبر الإنترنت هذه الأيام ، فلا داعي لتنزيله على القرص الصلب الخاص بك ، ولا توجد طريقة لتنزيله من العديد من المواقع. هناك عدد قليل من الأسر التي يعيش فيها المهووسون الفنيون. ليس لديهم فقط عدد قليل من الأقراص الصلبة المليئة بالموارد المختلفة ، ولكن لديهم أيضًا أقراصًا محترقة من سنوات مضت ، حتى منذ أكثر من عشر سنوات! بالطبع ، وجد أيضًا أنواعًا مختلفة من وحدات التحكم في الألعاب وأقراص الألعاب في منزل هذه العائلة.

مع هذا الحصاد الرائع ، شعر وي شوان بسعادة غامرة ، الذي لم يذهب إلى غرفة نوم شخص ما للتحقق بعناية عندما جاء في المرة الأخيرة. حمل هذه الكومة مباشرة ووضعها في الغرفة التي يعيش فيها الآن. يمكنه الاعتماد على هذه الأشياء عندما لا يضطر إلى الخروج في الأيام الممطرة مؤخرًا. حان الوقت لتمضية الوقت.

بالإضافة إلى ذلك ، وجد أيضًا عددًا قليلاً من الأسر التي تقوم بالتسوق عبر الإنترنت في هذا المجتمع ، وعائلة بها منزل ثنائي الأبعاد - يتم وضع جميع أنواع الطرز المصنوعة يدويًا في جميع أنحاء المنزل ، وبمجرد دخولك الباب ، سوف تجد جاندام بالحجم الطبيعي لنموذج معين.

إنه لأمر مؤسف أن تبيع شركات التسوق عبر الإنترنت ملابس نسائية وإكسسواراتها وحتى الحرف اليدوية التي تصنعها بنفسك ، والتي لا تفيد Wei Xuan. وقد ألقى نظرة على الحرف اليدوية في ذلك المنزل ، وعندما غادر ، ساعد العائلة بلطف على إغلاق الباب. التقطت بعض الألعاب التي لا تشبه الزبدة للفتيات ، وأخطط لتجربتها في منزلي عندما أعود.

على الرغم من أنه جمع الكثير من الألعاب والأفلام والتلفزيون ، إلا أنه من المؤسف أن الطقس كان سيئًا للغاية مؤخرًا ، ولم يحصل Wei Xuan على العديد من الألواح الشمسية في الأيام الأولى من نهاية العالم ، لذلك لم يفعل لا تجرؤ على استخدام الكمبيوتر بجنون ، وتشغيل التلفزيون وممارسة الألعاب. بعد كل شيء ، في بداية نهاية العالم ، لم يكن يتوقع أنه لا يزال لديه وقت للعب الألعاب في ظل هذا الوضع الصعب ، أليس كذلك؟

"مرحبًا ، بعد فترة ، يجب أن نخرج ونبحث عن المزيد من الألواح الشمسية." بالنظر إلى السماء المرصعة بالنجوم خارج النافذة ، بدأ Wei Xuan في التنهد. كشخص حديث ، فقد اعتاد بالفعل على ذلك. الراحة التي تجلبها الطاقة الكهربائية ، إن أمكن ، سوف يفكر دون وعي في أبسط الحلول وأكثرها خالية من المتاعب عند القيام بأشياء معينة ، أي استخدام العديد من الأجهزة الكهربائية المريحة - حتى لو كان قد عاش بشكل كافٍ في الأيام الأخيرة. لن يتغير لمدة ثلاث سنوات.

وهذا يعني أنه في هذه الحياة ، هو في المدينة ، ولا يزال بإمكانه العثور على الألواح الشمسية لاستخدام الكهرباء. خلاف ذلك ، مرة أخرى في الحياة السابقة ...

لا إنتظار.

وميض وميض من الضوء في ذهن وي شوان. في حياته السابقة ، في السنة الثالثة من نهاية العالم ، تم تطوير جهاز تحويل باستخدام نوى الطاقة في القاعدة. يمكن لهذا النوع من الأجهزة تحويل الطاقة في نواة الزومبي البلورية وتحويلها إلى مصابيح نواة بلورية وأشياء أخرى.

على الرغم من أن هذا النوع من الأجهزة كان يظهر للتو في ذلك الوقت ، فقد تسبب في إحساس في القاعدة بأكملها ، وحتى جميع قواعد الناجين التي لا يزال بإمكانها الاتصال!

إن تحويل طاقة النواة البلورية إلى مصابيح نواة بلورية ليس سوى الخطوة الأولى. إذا استمر هؤلاء العلماء في الدراسة الجادة ، فقد يكون هناك عشاق الطاقة وأجهزة تلفزيون الطاقة وحتى ... أسلحة الطاقة في المستقبل القريب.

نعم ، بما أن ما تحتويه النواة البلورية هو نوع من الطاقة ، فلا بد أن يتم تصنيعها في أنواع مختلفة من الأسلحة. بمجرد أن يتقن البشر هذه الطريقة ، فإن البشر الذين يمتلكون أسلحة جديدة سوف يصطادون ويقتلون الزومبي على نطاق واسع ، ويحصدون النوى البلورية في أدمغتهم ، ويصنعون أسلحة أكثر قوة ، ثم يضعونها في "حرب".

ومع ذلك ، فقد زادت الزومبي أيضًا من قدرتها على القتال بشكل فردي بسبب التعزيز التدريجي لأجسادهم ، وبالتالي شن هجوم مضاد ضد الجيش البشري ... إذا استمر هذا ، كيف ستبدو الأرض في المستقبل؟

بالنظر إلى السماء المرصعة بالنجوم التي لا نهاية لها ، وقع Wei Xuan فجأة في نوع من الحزن الذي لا يمكن تفسيره - حزن للبشر والعالم.

إنه مجرد شخص صغير ، بعد أن يولد من جديد ، يريد فقط البقاء مع Du Hang إلى الأبد ، ولكن إذا أصبح عالم المستقبل حقًا كما يتكهن ، فأين يمكنه العيش؟

"أوه ... انسى الأمر ، لنفعل ما هو الحب." وقف وي شوان فجأة ، وأخرج كل هذه الأشياء من ذهنه ، واستدار وأخذ يد دو هانغ التي كانت تقف بصمت بجانبه ، "لنذهب ، لنذهب إلى الفراش!"

من خلال هذه المجموعة ، لم يحصد Wei Xuan مجموعة من الألعاب ومحركات الأقراص الثابتة فحسب ، بل وجد أيضًا العديد من الأدوات المريحة والعملية. على سبيل المثال ، آلة الخبز في منزل معين ، على الرغم من أنه لا يستطيع استخدامها لصنع الخبز ، لكنها أفضل بكثير لعجن العجين من تلك التي يعجنها بنفسه ، إلى جانب العجين اليدوي الذي وجده من آلة أخرى ، فقط يمكن استخدامها لصنع المعكرونة والنودلز.

إنه لأمر مؤسف أن هذه الأشياء كلها مستهلكات كبيرة للكهرباء ، ولا يمكن لـ Wei Xuan استخدامها بسعادة في أيام الأمطار الغزيرة المستمرة والأمطار الخفيفة.

لذلك ، بعد أن تم تنقية الطقس أخيرًا وتبخر معظم المياه المتراكمة بالخارج ، قرر Wei Xuan فورًا مغادرة القاعدة مرة أخرى والعثور على الألواح الشمسية!

لقد زار المدينة الرئيسية المجاورة مرة واحدة في الأيام الأولى من الأيام الأخيرة ، ولكن كانت هناك مدينة أكبر تقع على مسافة أبعد قليلاً. إنه فقط أن المدينة الأصلية تقع في الشمال ، ومنطقتها أكبر بكثير مما كان عليه من قبل.

أحضروا البطاطس التي تم حصادها عندما كان الطقس مشمسًا قبل أيام قليلة ووضعوها في براعم ، حملوا حقائبهم على الظهر والقبعات والأقنعة والمعاطف ، وخرج الاثنان من بوابة مجتمعهم مرة أخرى عندما كانوا جميعا على استعداد للذهاب.

وجهة Wei Xuan هذه المرة هي شمال المنطقة الحضرية. على الرغم من أنه كان سيغادر المنطقة الحضرية في T City إذا سار شمالًا ، لم يجد Wei Xuan أي علامات على وجود ناجين يعملون في تلك المنطقة من قبل ، لذلك اختلط بحذر. من بين الزومبي المتجولين ، تجاوز البرك والأشتات بعناية.

على طول الطريق إلى الشمال ، كانت الزومبي في الخارج لا تزال كما كانت من قبل. طالما لم يظهر أي بشر ولم يكن هناك صوت يمكن أن يجذب انتباههم ، فإنهم سوف يتجولون بهدوء.

لم يذهب Wei Xuan بعيدًا إلى الشمال من قبل ، وهذه المرة جاء إلى هنا للتحقق من الوضع المحيط والتحقق مما إذا كانت هناك قاعدة ناجين قريبة.

بعد بضعة أمطار غزيرة ، جعلت المباني المتداعية الأرض أكثر حفرًا وصعوبة السير عليها. لحسن الحظ ، تكيفت Wei Xuan مع ظروف الطرق المعطلة في هذه المدينة ما بعد المروع. طالما أنه لا يوجد ازدحام مروري ، فسوف يستغرق الانتظار بضع ساعات ، بغض النظر عن مدى صعوبة الطريق. المشي ، طالما أنه مكان يمكن أن يسير فيه جسمه الشخصي ، فلن يجد صعوبة - لكنه يمشي أكثر من المعتاد.

بعد المشي إلى مكان لم يزره من قبل في الأيام الأخيرة ، بدأ وي شوان بزراعة البطاطس على طول الطريق - لم يستطع رؤية البطاطس في عدة اتجاهات أخرى ، ولكن دع هذا الجانب وشأنه بار؟ علاوة على ذلك ، فقد زرع نصف نبتة فقط بعد التجول ، ولم يتطلب الأمر الكثير من المتاعب.

Continue Reading

You'll Also Like

18.3K 2.1K 90
عرف Xie Ning أن صديقه كان لعوبا ، رآه صنوبرًا بعد ضوء القمر الأبيض ، وأمسك به مع ثعلب صغير في السرير. بعد أن اكتشف أن صديقه كان يخونه مع ذلك الثعلب ا...
32K 4.7K 43
بعد إستيقاظي من صدمة أنني أصبحت تودوروكي ري والدة كل من دابي وشوتو، وضعت هدفا نصب عيني... الهرب من تودوروكي إنجي ومن الزواج منه. لم أكن أهتم إن كان ش...
19.7K 2.7K 188
تم التخلي عن Shen Huai من قبل جميع فنانيه واستولى على الشخص الذي لم يكن أحد متفائلًا به، الوافد الجديد الذي لا يحظى بشعبية يي كانغ. اشتعلت النيران في...
36.8K 818 18
تعمل ليلي البالغة من العمر 18 عامًا في مكتبة صغيرة وسط المدينة ومع كل يوم يمر تكافح ليلي للعثور على الاتجاه الصحيح في حياتها حتى تلتقي بأوليفيا المرأ...