Reborn To The Start Of The Ap...

By savrahcaroline

20.6K 1.9K 49

عندما استيقظ ، أدرك وي شوان أنه عاد إلى اليوم الذي بدأت فيه نهاية العالم للتو. قرر Wei Xuan ، الذي أتيحت له ف... More

1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59-60
61-70
71-80
81-100
101-120
121-140
141-145
146-150
151-160
161-170
171-180
181-200
201-220
221-241

36

185 24 0
By savrahcaroline


سقط الاثنان على الأرض الإسفلتية الصلبة من حزام أخضر أعلى قليلاً ، وكاد Wei Xuan أن يختنق بأذرع Du Hang حول خصره ، لكن لم يكن لديه وقت للعناية بهما ، ورفع رأسه على الفور بعد السقوط. في الحقل الأخضر ، رأى أن النبات المتحور الذي كان يتظاهر بأنه ميت ، كان يهدد حاليًا جميع فروعه تقريبًا ، ويلوح بجسده الشائك بشكل تعسفي.

أخذ Wei Xuan نفسًا عميقًا فقط عندما رأى تلك الانتقادات بوضوح - لحسن الحظ ، كان رد فعل Du Hang سريعًا بما فيه الكفاية ، وإلا فسيتمزق قطعة كبيرة من اللحم به! حتى لو كان يتمتع بلياقة بدنية أقوى بعد نهاية العالم ، فمن المستحيل تمامًا أن يتحرك بحرية بعد هذه الضربة!

نظرًا لأن المسافة التي قطعها الاثنان كانت خارج نطاق الصيد للنبات ، فقد قام بتأرجحه بشراسة وأظهر قوته المذهلة ، ثم استعاد رباطة جأشه وتظاهر بأنه غير ضار بالبشر والحيوانات. يبدو أنه ينتظر بهدوء أن يسقط شيء ما في جواره قبل أن يتمكن من الهجوم مرة أخرى.

قام Wei Xuan بفرك خصره المصاب بالكدمات بمساعدة كتفي Du Hang على الوقوف ، ثم رفعه ، ثم نظر إلى النبات مرة أخرى - هناك طريق في منتصف الطريق. الحزام الأخضر الذي يفصل بين حارات المرور اليمنى واليسرى من الجنوب إلى الشمال. بالإضافة إلى الشجيرات الشائعة المستخدمة للتخضير العام ، هناك أيضًا بعض النباتات الشبيهة بالبونساي بأشكال مختلفة.

في لمحة ، لا تختلف هذه النباتات عن النباتات في الأماكن الأخرى. جف بعضها منذ فترة طويلة ، وسقط البعض على الأرض ، وانحرف البعض تمامًا عن التربة ، وانقلبت النبتة بأكملها على جانب الطريق. هناك أيضًا بعض النباتات التي أفسدتها المركبات التي هرعت إلى الحزام الأخضر عندما وصلت نهاية العالم للتو.

هناك الكثير من النباتات على هذا الطريق ، لكنني لا أعرف ما إذا كنت قد صادفت للتو النبات المتحور الوحيد بينهم بسبب حظي؟ لا بأس إذا لم تكن هناك نباتات أخرى هنا قد تحورت ، ولكن إذا كان هناك نباتات أخرى ...

بالنظر إلى الشجيرات الخضراء من نفس النوع في هذا الشارع ، شعر Wei Xuan بألم بسيط في المعدة ... إذا كان من المرجح أن يتحور هذا النوع من النباتات ، فسيتم إنهاء مسيرته الرائعة في الزراعة هنا هذه المرة. وأخشى أنني لن أجرؤ حتى على المرور بهذا الشارع في المستقبل ، وإلا ماذا لو اقتربت من الحزام الأخضر وتمسك بهم كسماد؟ ولا أحد يستطيع معرفة ما إذا كانت النباتات الطافرة ستستمر في النمو؟ هل تريد أن تأكل الزومبي المارة!

بالتفكير في هذا ، شعر Wei Xuan أنه سيكون من الأفضل القيام بذلك مرة واحدة وإلى الأبد - وإلا ، فإن الكثير من الزومبي في المدينة ستأكلهم النباتات ، وهو ما سيكون أمرًا مزعجًا للغاية بالنسبة له.

جر دو هانج إلى الجانب الآخر من الطريق أولاً ، وأخرج زجاجة الكحول التي كان يحملها معه من حقيبته ، وأخذ قطعة من الملابس من متجر ملابس على الطريق ، ورشها بالكحول ، ولفها في كرة ، وعاد إلى الجانب الآخر من الطريق. في الطريق ، بعد إشعاله ، رميت الشيء بجانب النبات المتحور ...

ارتفع دخان كثيف ، وكانت معظم النباتات بعد نهاية العالم كلها جافة وميتة ، لذلك تم إشعالها بسهولة. الحزام الأخضر طويل ، لكنه غير متصل بالمحلات التجارية على جانبي الطريق إطلاقاً ، لذا على الرغم من أن النيران في الحزام الأخضر نشطة ، إلا أنها لن تشتعل في أي مكان آخر على الإطلاق.

حتى لو كان هناك عدد قليل من السيارات ملقاة على الحزام الأخضر ، قام Wei Xuan بتقييدها بالحبال ، وطلب من زومبي قوي Du Hang أن يسحبهم إلى منتصف الطريق واحدة تلو الأخرى ، حتى لا تحرق النار في سيارات. اشتعلت بالبنزين المتبقي بالداخل وانفجرت.

انتشر الحريق في وسط هذا الشارع. لحسن الحظ ، تم زرع الأشجار على جانبي الطريق حديثًا بعد بناء الطريق قبل بضع سنوات ، ولم تنضج على الإطلاق في هذا الوقت. خلاف ذلك ، لن يجرؤ Wei Xuan أبدًا على البقاء هنا مثل هذا اللامبالاة الذي أشعل النار في الحزام الأخضر - وإلا ، إذا اشتعلت جميع الأشجار المحيطة ، فقد يصبح أكبر مسبب للحرق في عالم ما بعد المروع.

عندما كان اللهب الأحمر ينفجر ، رأى وي شوان بأم عينيه أن النبات الذي هاجمه من قبل كان يرقص فروعه بشراسة في النار ، كما لو كان يريد إطفاء تلك النيران. وهؤلاء الزومبي الذين كانوا يتجولون على الطريق ، كما لو أنهم شعروا بشيء ما عندما اندلعت النيران للتو ، ركضوا إلى جانبي الطريق مبكرًا ، ولم يكن أي منهم لا يزال مزدحمًا حول الحزام الأخضر ، كما لو كانوا يعرفون تلك النيران مثل تهديد لهم.

فحص Wei Xuan بعناية ، ورأى أنه على الرغم من أن هذه الحرائق لم تكن صغيرة ، إلا أنه لا ينبغي أن تحترق في أماكن أخرى وتتسبب في أي مشاكل خطيرة ، لذلك أخذ Du Hang واستدار على طول شارع آخر ، على الرصيف حيث يمكنه رؤية الحريق هنا. اصعد وازرع البطاطس في الأحزمة الخضراء حيث يتم رفع بلاط الأرضية وميت الأشجار - حتى إذا احترقت النيران في ذلك الحزام الأخضر تمامًا ، فلن يتمكن Wei Xuan من زرع الأشياء على الفور - درجة الحرارة على الأرض لن تنخفض لفترة من الوقت ، خاصة تلك الأماكن التي لا تزال بها نباتات متحولة يجب حفرها من الجذور وحرقها بالكامل لمنع حدوث مشاكل في المستقبل. خلاف ذلك ، ربما ستنمو تلك النباتات الطافرة الرهيبة في المستقبل.

أثناء زرع البطاطس والجزر ، كان يراقب النار هناك في أي وقت. لم يتوقع Wei Xuan أنه بمجرد اندلاع الحريق ، سيحرق العديد من النباتات المتحولة! يبدو أن معدل الطفرة لهذا النوع من الشجيرة مرتفع جدًا ، أو أن هذا الجزء من الحزام الأخضر يحتوي على BUFF يسهل على النباتات تحوره. بقدر ما يمكن لـ Wei Xuan رؤيته في لمحة ، هناك خمسة نباتات على الأقل في الجزء الخلفي الأيسر من هذا الجزء من الحزام الأخضر مشتعلة بالنار. بعد ذلك ، كافح بشدة.

عندما لم يقترب منهم أحد من قبل ، بدوا حسن التصرف ، كما لو لم يكن هناك فرق بين الأشجار نصف الميتة من حولهم ، ولكن بمجرد حرقهم بالنار ، يمكن رؤيتهم من مسافة بعيدة كما لو كانوا قد فعلوا ذلك. تحولت إلى سمكة حية. وبينما كان يضرب الأغصان ، كان يلوح بها في مكانها.

لم يكن Wei Xuan مضطرًا حتى إلى قلب هذا الشارع عن عمد للتحقق ، فقد كان يسمع تقريبًا مكان وجود نباتات متحولة تتلوى ، وعندما عاد إلى هذا الشارع بعد أن احترقت المنطقة بالكامل ، كانت جميع الطرق التي بدت وكأنها مغطاة بالسياط الأسود إذا كانت ملطخة بآثار مستخرجة من الحبر ، فلا بد من وجود نباتات متحولة محترقة بجانبها!

بحلول الوقت الذي انتهى فيه الحريق تمامًا وتلاشى الدخان تدريجياً ، كانت السماء قد أظلمت بالفعل. أراد Wei Xuan في الأصل اكتشاف جذور تلك النباتات الطافرة قبل أن يحل الظلام تمامًا ، لكنه لم يتوقع أن تستمر النار لفترة طويلة ، ولم تبرد الأرض بعد ، لذلك كان عليه الوقوف بجانبه. حصلت على قسط من الراحة بين عشية وضحاها في مبنى إداري في مسقط رأسي ، وكنت سأحفر الحفر وأزرع البطاطس بعد فجر الغد.

هذا مبنى إداري ، الجزء السفلي من المبنى عبارة عن متجر ، وهناك M Donald's الذي كان شائعًا جدًا قبل نهاية العالم ، ومنافسه القديم K Kiki هو عكس الشارع بشكل مائل. هناك العديد من مطاعم الوجبات السريعة والبنوك وما إلى ذلك. جسم هذا المبنى قوي جدًا ، وبعد ذلك الزلزال الغريب ، لم يكن هناك حتى صدع واحد على الحائط.

جر Wei Xuan Du Hang إلى الطابق السابع أو الثامن في نفس واحد ، ثم وجد مكتبًا للترتيب والاستعداد للراحة. الطوابق هنا ليست مرتفعة ولا منخفضة ، لكن المنظر ليس سيئًا. قبل النزول إلى الطابق السفلي في اليوم التالي ، يمكنك رؤية الوضع المحيط واتخاذ الإجراءات ، ويمكنك أن ترى مسبقًا ما إذا كانت هناك أي أماكن مناسبة حوله لمواصلة زراعة البطاطس. سبب عظيم.

"اليوم سنقضي الليلة في الخارج فقط. يمكننا العودة بعد زرع كل هذه الأشياء والتجول لتأكيد الوضع ..." أخرج وي شوان بطانية رقيقة من حقيبته بينما كان يتحدث. الطقس حار جدًا بالفعل ، حتى لو لم يحضر هذا الشيء معه عندما يخرج هذه المرة ، وكان يرتدي فقط قطعة من الملابس عندما ينام ، فسيكون الجو جيدًا ، ولكن على أي حال ، يتمتع Du Hang بقوة كبيرة ، ولا يتطلب الأمر الكثير لوضع بطانية رفيعة جدًا في حقيبة ظهره. ما الأمر.

وجد بشكل عشوائي مكانًا نظيفًا مقابل الحائط وجلس وغطى نفسه ببطانية. جلس Du Hang على الفور بجانب Wei Xuan ، واستلقى ، وقدم أحد ذراعيه إلى Wei Xuan. كن وسادة ، تبرع بذراعيك إلى Wei Xuan كوسادة ، وتبرع بجسمك لـ Wei Xuan كوسادة.

في ليلة منتصف الصيف هذه ، حيث تقترب درجة الحرارة بالفعل من الحرارة الشديدة ، فإن الحصول على وسادة باردة كبيرة نعمة عظيمة في الحياة.

احتضان Du Hang مريح للغاية ، ما مدى راحة ذلك؟ انظر فقط إلى الوقت الذي يستيقظ فيه Wei Xuan في صباح اليوم التالي.

لم يكن الأمر كذلك حتى صباح اليوم التالي ، عندما سمع صوت طلقات نارية خافتة من الشارع بالخارج ، فقد أخرج رأسه من ذراعي دو هانج بوجه خالي من العيوب. متعب ، لكن لا يكفي أن ينام حتى الظهر. هذا كله لأن شخصًا ما يكون باردًا ومريحًا عند حمله ، ويمكنه أن يدفن وجهه تمامًا بين ذراعي شخص ما بعد شروق الشمس لتجنب نداء الشمس ، بالإضافة إلى أن تأثير التبريد لدى شخص ما أفضل من تكييف الهواء ، فقد كان ذلك فقط بسبب الوظيفة أنه كان قادرًا على النوم حتى الآن.

"ما هو الوضع؟ البندقية؟" بعد الاستيقاظ ، صُدم وي شوان لفترة من الوقت قبل أن يدرك ما سمعه. من الواضح أن الحركة القادمة من النافذة ورائحة اللحم البشري قد أعطاه بالفعل الرغبة في الجوع والعطش ، إذا لم يكن ذلك بسبب أن وي شوان كان لا يزال بين ذراعيه ، إذا لم يكن ذلك لأنه شعر بأنه إنسان كائنات من حوله في كل مرة يخرج فيها في ذلك الوقت ، كان Wei Xuan يعيقه ، وربما يندفع Du Hang حقًا للخروج من المبنى إلى الشارع مثل الزومبي الآخرين حوله ، باحثًا عن الطعام اللذيذ.

نهض Wei Xuan على عجل ، وشد الحبال التي كانت مقيدة بالفعل حول خصور الاثنين ، خوفًا من أن ينفد Du Hang بشكل لا يمكن السيطرة عليه ولن يكون قادرًا على اللحاق بالركب. عندها فقط قام بسحب المناظير الموضوعة على الطبقة العليا من حقيبة الظهر ، واندفع نحو النافذة ، ونظر إلى الخارج بعناية.

كان المكان الذي بدت فيه الطلقات النارية لا يزال بعيدًا عن المكان الذي كان يستريح فيه وي شوان والآخرون ، لكنهم تمكنوا بالفعل من رؤية شيء ما من النافذة. انجذب الصوت جميع الزومبي في الشوارع المجاورة ، واندفعوا إلى هناك ، وهم يعولون ويهزون أذرعهم في إثارة كبيرة.

عند رؤية هؤلاء الزومبي الذين كانوا يتجولون بالأمس في حالة ذهول وهم يركضون نحو المكان الذي حدث فيه ذلك ، لسبب ما ، شعر وي شوان بتوتر قلبه لأعلى ولأسفل ، ويمسك لا شعوريًا بذراع دو هانج بجانبه ، ممسكًا بإحكام. كان يندفع إلى الطابق السفلي مثل هؤلاء الزومبي ويركض في اتجاه هؤلاء الناس.

Continue Reading

You'll Also Like

59.8K 5.9K 40
مـاذا سيفعل أب بعد إن يكتشف أن له ولد بعد 17عام من حياته؟ وكيف سيكون حال أبنه؟ وأين تربى ابنة طوال هذهِ السنوات؟ هل سيستطيع انتشاله بعد كل هذهِ ال...
36K 810 18
تعمل ليلي البالغة من العمر 18 عامًا في مكتبة صغيرة وسط المدينة ومع كل يوم يمر تكافح ليلي للعثور على الاتجاه الصحيح في حياتها حتى تلتقي بأوليفيا المرأ...
979 95 9
[Romance content] "لِمَا لَا تُبَادِلِينَنِي الحُبَّ، رُوزَالِينْ؟" "لِأَنَنَا مُجَرَّدُ خَطِيئَة، جُونغكُوكْ" "لَـٰكِنَّنِي لَا أَهتَم، رُوزَالِينْ"...
75.8K 4.9K 108
فقط بعد وفاة جيان شينغسوي أدرك أنه كان دور الرجل الداعم في رواية غنية وقوية عن دماء الكلاب ، وهو سيد شاب غبي وغبي. في الرواية ، لا يريد العودة إلى وا...