لا أريد هذا التناسخ I do not...

By enamiegadah

15K 1.1K 322

كانت "الهاوية" رواية خيالية حديثة موجهة للذكور تم نشرها منذ أكثر من 10 سنوات. كانت الشخصية الرئيسية في Abyss... More

تمهيد (فصل 0)
الفصا الأول
الفصل الثاني
الفصل الثالث
الفصل الرابع
الفصل الخامس
الفصل السادس
الفصل السابع
الفصل الثامن
الفصل التاسع
الفصل العاشر
الفصل 11
الفصل 12
فصل خاص
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
فصل 33

فصل 16

353 35 50
By enamiegadah

هذا الفصل برعاية "حالة الصحية المزرية"😷🤧
شكراً لكل شخص يعلق و يضع نجمة❤️❤️❤️
وشكراً حتى للأشخاص لي مابعمل شئ😘

____

اندلعت معركة شرسة تحتي. رأيت أعضاء النقابة في حيرة من أمرهم بسبب الهجوم المفاجئ للوحش من الدرجة S.

"آكك!"

طار شيء ما أمامي مباشرة وهزت رأسي بشكل انعكاسي. مر المحلول الحمضي عبر أذني وتركه مؤلمًا.

كياك -!

نظر إليّ أحد الوحوش وصرخ وفكيها مفتوحتان على مصراعيها ، ثم رفعت الوحوش الأخرى رؤوسها في انسجام تام. لسان طويل ، مبلل بمحلول حامض لزج ، ينبت من خلال الأسنان ، يسكب المحاليل الحمضية من الفم المفتوح.

كويك! كويك!

طارت المحاليل الحمضية نحوي مثل مسدس الماء. الأول كان من السهل مراوغته ، ولكن عندما يتعلق الأمر بالثاني والثالث ، كان من الصعب مراوغته بسرعة. كان هناك الكثير من المحلول الحمضي يتدفق.

"تمسك بي - آكك! - بشكل صحيح!"

كان المراوغة أكثر صعوبة أثناء التمسك بخصر كيم وو جين . واصلت الانزلاق لأني لم أكن معتادًا على الطفو في الهواء مع شخص آخر.

"هان يي جيول ، هناك!"

أشار كيم وو جين ، الذي كان ينظر حوله ، إلى يساره. عندما قلبت نظرتي ، رأيت المعالجين و تشيون سيون يحملان سيفًا طويلًا. عندما وجدت مين أه-رين ، الذي كان مرعوبًا ، طرت على الفور إلى هناك.

"مين آه رين شي!"

"يي جيول شي!"

رحب بي مين آه رين ، الذي رآني وكيم وو جين بارتياح كبير. نزلت على الأرض ، وترك كيم وو جين يذهب ، وسألته على الفور ، "ماذا حدث؟"

"بمجرد أن غادرنا قسم الراحة ، زحف وحش فجأة من الرمال."

"انت متاخر."

حتى عندما كان الجميع يكافحون ، كان تشيون سيون مرتاحًا كالمعتاد. قمعت مشاعري قدر الإمكان وفتحت فمي ، "لماذا أنت في عجلة من أمرك؟ إذا بقيت في قسم الراحة ، فسيكون أكثر ... "

"هذا لا يغير الوضع."

ابتسمت تشون سيون بهدوء. بدت العيون السوداء التي ظهرت من خلال شعره الذي يرفرف في الريح فارغة إلى حد ما.

"ارجع للخلف."

كوجوغوغو—!

بمجرد انتهاء تشون سيون من الكلام ، اهتزت الأرض بعنف. مين آه-رين ، التي لم تستطع الحفاظ على توازنها ، غرقت. ككواك! رن هدير رهيب. إذا نظرنا إلى الوراء ، رأيت وحشًا بقدميه الأمامية على كتف أحد أعضاء النقابة الذي سقط بسبب الزلزال.

"ماذا بحق الجحيم هو هذا…"

ارتجف كيم وو جين وعاد إلى الوراء. لقد دعمت مين آه-رين وأجهدت جسدي. دق خفقان ، رطم ، دقات قلب في أذنيّ وزحف خوف مروع من أصابع قدمي.

ساساكساك ...

نشأ الرمل. لقد كان منجلًا عظيمًا اخترق رأس الرمال الذي ظهر حوله.

تتودوك ، الكراك ، الكراك.

ترددت أصداء اصطدام العظام ببعضها في أذني. اندفع اللحم عبر الرمال ، وكشف عن يد عارية. مثل قاتل عائد من الجحيم أو جثة صاعدة من قبر. حفر ببطء عبر الرمال وزحف من الأرض ، مقطوعًا أسنانه.

"هذا الوحش ..."

شبكت يدي الباردة المبللة بعرق بارد. شعرت بالفطرة بأن العشرات من الوحوش من الفئة S لا يمكن مقارنتها بتلك التي وصلت الآن. وهو مغطى باللون الأسود ، وهو يضرب منجله بذراعيه الممزقة وكأنه قد عضه شيء ما. في تلك اللحظة ، دوى صدى في رأسي.

"الرئيس الأوسط لهذه البوابة. إنه وحش لم يتم تقييمه بعد. إذا كان عليّ أن أخمن ، يجب أن يكون حول S + ".

بعكسي ، الذي أصبح قاسياً ، نظر تشون سيون إلى الوحش أمامه. بدت عملية فك أزرار السترة وقلب اليد الممسكة بالسيف مملًا للوهلة الأولى.

"احرص على عدم الاقتراب عن طريق الخطأ. تحت رتبة S ، الخوف يمكن أن يدفعك للجنون ".

رفع تشون سيون سيفه وقطع كف يده الأخرى دون تردد. اعتقدت أنه كان قطعًا خفيفًا ، لكن كمية الدم المتدفقة من راحة يده كانت أكثر من المتوقع. تم رش الدم الحي على النصل الذي كان بالفعل مغطى بالدم الجاف.

"هان يي جيول."

بدأ السيف الذي ابتلع دم تشيون سيون يحترق بهدير من اللهب الأحمر الداكن. كانت إحدى قوى تشون سيون هي نيران الدم. أي شيء يلامس تلك النار يحترق ويتحول إلى رماد حتى يختفي.

"اذهب وساعد بارك جيون هو."

"... بارك جيون هو؟"

ألقيت نظرة خاطفة على بارك جيون هو ، الذي كان يصطاد الوحوش على مسافة ليست بعيدة. لم يكن من الصعب بالنسبة لي أن أفهم نية الكلمات لمساعدة بارك جيون هو . حتى لو لم يكن الأمر كذلك ، كنت أفكر في الانضمام إلى بارك جيون هو ، لذلك أومأت برأسي على الفور.

"ثم ماذا عن هذا الوحش؟"

"سوف أعتني بذلك."

نظرًا لأن الأمر كان على هذا النحو ، لم يكن لدي خيار سوى الإيمان والقيام بما كان علي فعله. نظرت للخلف إلى كيم وو جين.

"ابق مع مين آه رين شي. احرص."

"... لماذا أنت قلق علي؟ كن حذرا. "

لحسن الحظ ، يبدو أن كيم وو جين قد عاد إلى رشده. ومع ذلك ، رفرفت عيناه بقلق.

تركت ورائي مين آه-رين وكيم وو جين وسافرت إلى بارك جيون-هو. بنظرة مدروسة ، نظرت إلى هذا الموقف حيث كان أعضاء الجماعة والوحوش يتقاتلون. إذا استخدمت قدرتي على عجل ، فإن أعضاء فريقي سينجرفون بعيدًا في انفجار.

"رئيس الفريق."

"أنت…"

لم يكن لدي الوقت لتقديم نفسي. قطعت المطاردة ووصلت إلى النقطة.

"قدرة قائد الفريق ، ما الذي يجب الاحتفاظ به من أجل تفجير كرة حديدية كقنبلة؟"

كان شيئًا كنت بحاجة إلى معرفته من أجل تنفيذ خطتي.

"ما الذي تتحدث عنه فجأة؟"

"هل يجب أن أطير بالكرة الحديدية بلمسها؟ أم أنه من الممكن أن تنفجر إذا كنت تستطيع رؤيتهم ، قائد الفريق؟ ما هو نطاق قدراتك؟ "

نظرت عيناه إلي بحذر. كان مفهوما. كان لكل من المستخدمين القدرة قيودهم الخاصة ، والتي كانت نقاط ضعف قاتلة. كانت معلومات لا يمكن قولها بسهولة تحت أي ظرف من الظروف.

"قدرتي هي الرياح. من الممكن تفجير الأشياء أو نقلها إلى حيث تريدها ".

بارك جيون هو ، الذي تراكمت لديه الكثير من الخبرة في مجال البوابات ، فهم ما كنت أقوله دون مزيد من التوضيح.

"هل تقصد أنه يمكنك تحريك الكرة الحديدية إلى النقطة المرغوبة؟"

"نعم. لم أجربها ، لكن 10 على الأقل ممكنة في نفس الوقت ".

"يجب أن تكون عيني عليها قبل أن تنفجر. الوضع عاجل ، فلنبدأ على الفور ".

سلمني بارك جيون هو الكرات الحديدية التي كان يحملها. كان الرقم حوالي 20. أخذت نفسا عميقا ورفعت قدرتي.

هوينغ!

دارت ريح قوية حول الكرة الحديدية في راحتي. مع زيادة تركيزي ، بدأت الكرات الحديدية في الظهور واحدة تلو الأخرى. عندما تجاوز العدد 10 إلى 15 ، كان من الصعب التنفس مع زيادة التركيز إلى الحد الأقصى.

وقف بارك جيون هو ورائي ، ورفع ذراعه وأشار بالضبط إلى المكان الذي يريد أن ينفخ فيه مثل إبرة البوصلة.

"الساعة 11 ، الساعة الثانية. إذا انفجر بالقرب من أسفل الجمجمة ، ينفجر الدماغ ويموت على الفور. موقف الساعة 12 ، واحد. الساعة الثالثة والرابعة. الرابعة والثالثة. الساعة الخامسة ، الباقي ".

غيرت نظرتي بعد صوت بارك جيون هو ، الذي كان يأمر بهدوء بنبرة معينة. عندما حركت يدي المرتجفة ، طارت الكرة الحديدية بالضبط حيث أردت ذلك. وبمجرد وصول الكرات الحديدية بالترتيب من الساعة 11 إلى الساعة 5 ، اندلعت الانفجارات من جميع الجهات.

فقاعة! فقاعة!

"قرف…"

كان الانفجار في الساعة الثانية عشرة قريبًا جدًا لدرجة أنني ترنحت من رائحة الذخيرة التي تلسع في أنفي. أمسك بارك جيون هو بكتفي لدعمني أثناء النظر إلى الأمام.

انفجر الوحوشان اللذان حاولا أكل وجه عضو نقابة سقط وأصبحا جثتين. كما اختفى النصف العلوي من الوحش الذي كان يلوح بذراعيه تجاه عضو النقابة الهارب ، وتمزقت الوحوش التي كانت تجري نحونا بسبب الانفجار.

كياك! كواك!

كياك!

ومع ذلك ، لا يزال هناك العديد من الوحوش المتبقية. أعضاء النقابة ، الذين بالكاد استعادوا رشدهم ، رفعوا قدراتهم بسرعة وحدقوا في جحافل الوحوش الذين يركضون من الجانب الآخر.

"مرة أخرى."

سلمني بارك جيون هو حفنة من الكرات الحديدية أخرجها من جيب سترة المعركة. ركض عرق بارد على خدي.

لم يكن الأمر سهلاً كما اعتقدت لنقل عدة كرات حديدية بالضبط إلى النقطة المطلوبة. أجبرت الطاقة غير المستقرة على التجمع في قلبي.

"رئيس الفريق! لقد اصطف فريق المسافات الطويلة! "

"فريق مسافة قريبة: 7 أشخاص في وضع الاستعداد حاليًا!"

كياا! كيك!

كان الوحش ، الذي اعتقدت أنه بعيد جدًا ، أمامي بالفعل. بينما كنت أطفو الكرات الحديدية في الهواء واحدة تلو الأخرى ، قلت بهدوء ، "من فضلك أعط الأمر."

نظر بارك جيون هو إليّ ورفع حاجبًا واحدًا. بدا غير سعيد بموقفي ، لكن لم يكن لدي وقت للاهتمام.

رفع بارك جيون هو ذراعه كما كان من قبل. كان الأمر مختلفًا عما هو عليه الآن عندما اختلط أعضاء الجماعة والوحوش. الآن ، كانت الوحوش تتدفق من مكان واحد ، لذلك كان من الأسهل التعامل معها.

"قسّم ما لديك وأرسله في الجولة الأولى. عندما تنفجر القنبلة ، سيتم إسقاط الوحش الموجود في الصدارة وسيقوم الفريق بعيد المدى بالهجوم من الخلف. عندما يتوقف فريق المسافات الطويلة عن الهجوم ، أرسل الجولة الثانية. هل تفهم؟"

"بالطبع."

رفعت شفتي وابتسمت رغم أنني شعرت بصداع حاد.

"الآن."

بأمر من بارك جيون هو ، تم إطلاق ثلاث من الكرات الحديدية العديدة التي طفت في الهواء بسرعة عالية. في اللحظة التي اصطدمت فيها الكرة الحديدية بدماغ الوحش الجاري ، حدث انفجار قوي.

تم تدقيقه بواسطة Ciao Ciao.

Ciao Ciao: أنتم بالتأكيد مشغولون ... يبدو أن تنظيف الزنزانة هو عمل شاق أكثر مما تقوله ألعاب الفيديو ؛؛

رين: هان يي-جيول ... ضعفه في جسده. (。ŏ﹏ŏ)

أيضًا!! لقد قمت بنشر صفحة الشخصيات الشخصية لهذه السلسلة! يرجى التحقق من ~

.
.
.

يتبع...

Continue Reading

You'll Also Like

562K 40.2K 34
فوريت ديفير أو غابة الشتاء ........ كاسمها فهي غابة لا يتوقف فيها الشتاء طوال العام ......... فما نوع الأسرار التي تغطيها الثلوج ....... فقط الساحرا...
6.1M 319K 41
لكل شخص جانب مظلم ،عتمة تغطي جانباً من شخصيته مهما كان نقياً، لكن ماذا لو كان هو الظلام بذاته !! خُلق منه ،ينتمي اليه ،يعيش في داخله ،كُلاهما وجهين ل...
1.3M 41.6K 39
( تحت التعديل ) أقوم بتعديل بعض المشاهد هو الالفا الملك حاكم عالم المستذئبين وحاكم مصاصي الدماء وهو هجين رباعي مستذئب وعنقاء ومصاصي دماء وساحر لا تع...
1.5K 97 6
تُخبرنِي أنّي مُختَل نَفسِي؟ إذًا فَأنا لا زلتُ حَي.. "إيه هو الحُب؟ إيه هي السّعادة؟ ازاي حاسس إنك بِخير؟ ازاي بتقولي إنّك بتحبّني؟ كدا وبكل بساطة...