The Last Creator (الخالق الأخ...

By user71593629

14.9K 1.9K 33

ملخص الرواية كان لدى البشر موارد غير محدودة تقريبًا لجميع أنواع الاستمتاع في الحياة بسبب التكنولوجيا المتطور... More

Ch1
Ch2
Ch3
Ch4
Ch5
Ch6
Ch7
Ch8
Ch9
Ch10
Ch11
Ch12
Ch13
Ch14
Ch15
Ch16
Ch17
Ch18
Ch19
Ch20
Ch21
Ch22
Ch23
Ch24
Ch25
Ch26
Ch27
Ch28
Ch29
Ch30
Ch31
Ch32
Ch33
Ch34
Ch35
Ch36
Ch37
Ch38
Ch39
Ch40
Ch41
Ch42
Ch43
Ch44
Ch45
Ch46
Ch47
Ch48
Ch49
Ch50
Ch51
Ch52
Ch53
Ch54
Ch55
Ch56
Ch57
Ch58
Ch59
Ch60
Ch61
Ch62
Ch63
Ch64
Ch65
Ch66
Ch67
Ch68
Ch69
Ch70
Ch71
Ch72
Ch73
Ch75
Ch76
Ch77

Ch74

72 9 0
By user71593629

في المركبة الفضائية خرجت جين يي من الحمام بمنشفة حمام ضخمة تحمل Chen Xi كان شعر Chen Xi مبللًا وخديها متوردان وجسمها كله مليء ببخار الماء العذب نظر لأعلى ورأى رئيس شريكه منحنى الذقن لم يسعه سوى رفع يده ووضعها على كتف جين يي وتسلق قليلاً ثم رشفة وقبّل شفاه جين يي الجميلة والناعمة.

 تومض ابتسامة في عيني جين يي وضع تشين شي برفق على السرير الناعم وقال ، "أخيرًا أنت على استعداد لتقبيلني؟"

"أليس هذا لأنني لم أستحم لفترة طويلة؟ " بضع ثوان كان شعر Chen Xi جافًا تمامًا واستدار مبدئيًا "لماذا أنت غاضب؟ ثم سأقوم بالتعويض عنك ..."

قال صعد Chen Xi على رقبة Jin Yi قبل شفاهه الجميلة وقبلها مرة أخرى في كل مرة قبل تشن شي خفت تعبيرات جين يي قليلاً وفي النهاية ضغطت بطاعة على السرير من قبل تشين شي نظر زوج من العيون الذهبية النقية إلى تشين شي بهدوء.

تشن شي لم تستطع إلا أن تتنهد في قلبها شريكها غنج حقًا ويقنع كيف لا يمكن أن يحبه الناس.

فقط عندما نظر الاثنان إلى بعضهما البعض بهدوء كان الجو هادئًا ودافئًا رفع جين يي يده لدعم خصر تشن شي الذي كان يضغط عليه "118.46 رطلاً لقد فقدت وزنك.

" لم تتفاعل ... هل يمكنك عدم إظهار وظيفة مقياس الجسم الدقيقة في هذا الوقت."

ولكن قبل أن يكون لدى Chen Xi المزيد من الشكاوى في قلبه تم احتجازه فجأة بين ذراعي Jin Yi وجاء صوت Jin Yi العميق والممتع من أذنيه "هذا النوع من الأشياء لن يحدث مرة أخرى في المستقبل أعدك. "

أصبح تشين شي أيضًا هادئًا فجأة مستلقيًا على صدر جين يي يستمع إلى نبضات قلبه قال مطيعًا ،" نعم. "

كان تشن شي وجين يي يستمتعان بها بهدوء خلال وقت لم الشمل الجميل والدافئ فريق الرحلة الاستكشافية الضخم من انقسم شعب Zhi إلى نصفين وسافروا إلى أعماق هذا المجال النجمي وكانت مهمتهم هي القضاء
التام على حشرات المد الأحمر.

إنه بالفعل مشروع كبير للقضاء تمامًا على مخلوق تنتشر بصمته على قيد الحياة عبر حقل النجوم بأكمله.

بالطبع قال جين يي إنه أخذ قتل حشرات المد الأحمر كهدية ليس فقط لشكر كارلو ولكن أيضًا لأنه تجرأ على مهاجمة تشينشي وقتل حشرات المد الأحمر فقط على كوكب واحد للتنفيس عن غضبه تلوث كنوز مثقفيها ، فمن الطبيعي الاستعداد لإبادة الموتى.

وبعد أن قضوا تمامًا على حشرات المد الأحمر كانت أكثر من استفاد بشكل طبيعي هي الأجناس الذكية في هذا المجال النجمي لذلك قال إنه ليس من قبيل المبالغة أن نقول إن حشرات المد الأحمر قد تم القضاء عليها كهدية.

بعد كل شيء بالنسبة للسباقات الذكية في هذا المجال النجمي أخشى أنه لا يوجد شيء أكثر أهمية من هذا.

إذا كنت تريد إبادة كائن ما تمامًا فإن أول شيء يجب عليك فعله هو فهمهم لذلك بعد أن اكتشف الحكماء بعض ديدان المد الأحمر الحية في مجال النجوم بدأوا في تطوير هذه الدودة في المختبر في المركبة الفضائية بحث شامل .

لا داعي للتساؤل حول سرعة البحث العلمي لمجموعة من الأدمغة فائقة الذكاء ففي نصف يوم فقط تمت دراسة داخل وخارج هذه الحشرات المدية الحمراء بدقة من قبل الأشخاص الأذكياء من طيف الجينات إلى البروتين التكوين أخشى أن حشرات المد الأحمر نفسها لا تمتلكها يعرف شعب Zhi أنفسهم جيدًا.

في البحث عن حشرات المد الأحمر وجد الحكماء نقطة مثيرة جدًا للاهتمام وهي أن هذه الحشرات ليس لها قدرة على الإنجاب ولا قدرة على الإنجاب فماذا يعني هذا؟ يدل على وجود ملك الحشرات!

عندما اكتشفوا هذا أضاءت عيون كل المثقفين بشكل مذهل.

إذا كانت حشرات المد الأحمر ذكية بدرجة كافية فعليها أن ترتجف من هذه النظرة لأنها بالتأكيد ليست نظرة لطيفة.

بالإضافة إلى اكتشاف أن حشرات المد الأحمر لها ملوك حشرات اكتشف الحكماء أيضًا مكانًا غريبًا جدًا في التركيب العصبي لأدمغة حشرات المد الأحمر وهو الجزء الذي تقيم فيه حشرات المد الأحمر روابط روحية مع بعضها البعض.

يتم إرسال حشرات المد الأحمر من هنا عن طريق واستقبال الإشارات وذلك لتحقيق عمل موحد بل
والتعاون مع بعضها البعض لضبط الفخاخ للفريسة.

في البحث عن الروابط العصبية لحشرات المد الأحمر وجد المثقفون أنه بالإضافة إلى إنشاء علاقة روحية مع حشرات المد الأحمر المحيطة فإن لديهم أيضًا رابطًا روحيًا أكثر سمكًا من جميع الروابط الأخرى مما يؤدي إلى أعماق النجوم السماء.

لقد اصطاد المثقفون عشرات الآلاف من ديدان المد الأحمر في أجزاء مختلفة من هذا المجال النجمي لكن كل دودة المد الأحمر بغض النظر عن مكان اصطيادها من مجال النجوم بغض النظر عن مكان وجودهم عند إجراء البحوث كل واحد من إن الرابط العقلي القوي والسميك في عقل الحشرة يتم إرساله جميعًا إلى نفس الاتجاه.

هذا يظهر ماذا؟

هذا يدل على أن ملك الحشرات هناك!

ضحك كل الحكماء على إشارات الطريق الساطعة في أذهان هذه الحشرات اللطيفة والغبية ولكن كان هناك طعم كئيب في تلك الابتسامة.

ثم تم وضع هذه الديدان في الغطاء الزجاجي واكتشفت الأدوات الدقيقة باستمرار الاتصال الروحي في أذهانهم من خلال مؤشرات البوصلة الحية تحرك فريق المركبة الفضائية زيزو ​​بأقصى سرعة في هذا الاتجاه.

كان كارلو في حالة نشوة خلال اليومين الماضيين.

أحدهما بسبب مغادرة Little Cutie غالبًا ما يخبز الأشياء بشكل معتاد في هذين اليومين وعندما يريد تسليمها إلى Little Cutie يتذكر أن Little Cutie قد غادرت ثم هناك اكتئاب وحزن لا يمكن السيطرة عليهما.

سبب آخر هو أن الكلمات التي قالها الشريك الصغير اللطيف في ذلك اليوم لا تزال تطارده في ذهنه حتى لو ضحك عليه عندما سأل فانغ فانغ عن هذه الكلمات ولكن لسبب ما كانت هذه الكلمات دائمًا في ذهنه يختفي.

ربما يكون ذلك لأن الشخص الذي يتحدث لديه هالة لا يمكن تفسيرها تجعل الناس يعتقدون دون وعي أن كل ما يخرج من فمه صحيح إلا أن ما قاله يمكن رؤيته في الوقت المناسب فماذا يقصد؟ هل يمكن أن يكونوا عندما ذهبوا لإبادة حشرات المد الأحمر سيحضرونه معهم أيضًا؟

فقط عندما ظهرت كل أنواع التكهنات الفوضوية في ذهن كارلو سمع فجأة أصوات التعجب المحيطة واحدة تلو الأخرى وكان الصوت متفاجئًا كما كانت السماء على وشك السقوط.

ماذا حدث؟ نظر كارلو حوله بريبة ثم في اللحظة التالية لم يستطع المساعدة في رفع رأسه وانقبض تلاميذه فجأة وتوقف تنفسه للحظة لأن السماء لم تنهار بل السماء كانت مغطاة بصورة واضحة.

لقد كانت صورة لفريق فولاذي ضخم ومخيف يبحر في السماء المرصعة بالنجوم لم ير قط تلك الأشياء العملاقة المصنوعة من الفولاذ ، ولم يكن يعرف ما هي ولكن الطائرة الفضية ناعمة مثل المرآة تلك الأشياء الجليدية يبدو أن الحواف والزوايا الحادة تخبر الجميع أنها ليست بسيطة.

فجأة فكر كارلو في السماء الكئيبة والمكتئبة في اليوم الذي التقطت فيه الفتاة الصغيرة والظلال الضخمة الداكنة خلف السحب في السماء فهل يمكن أن تكون هذه الأشياء وراء الغيوم في ذلك اليوم؟

على هذا الكوكب مع السماء ستارة تم بث البث المباشر للحملة الصليبية ضد خط المواجهة لفريق حشرات المد الأحمر في الوقت الفعلي.

أومأ جين يي برأسه وفكر في الأمر ، وقال فجأة: "لا يزال اتصال الشبكة بين هذا الجانب ونطاق Star Beast جيدًا؟

 " بعبارة أخرى تعد شبكة Star ضرورة لاتصالاتهم الفعالة ، والهواء والماء ومفتاح اتصالهم المستمر بالمؤخرة.

 لذلك عندما جاءت المجموعة الكبيرة من عشيرة Zhi على طول الطريق إلى هنا قاموا أيضًا بوضع مسار بسيط لشبكة النجوم على طول الطريق حتى يتمكن Jin Yi والآخرون دائمًا من البقاء على اتصال مع المؤخرة.

بالنسبة لسؤال جين يي حصل بشكل طبيعي على إجابة إيجابية فكرت جين يي للحظة ثم قالت: "أرسل صور الخط الأمامي للخلف وبثها عبر كواكب السباق الذكية في Star Beast Domain."

لم يشكك أحد في أمر السيد لذلك تم رفض هذا الأمر بسرعة.

خارج قام جين يي بتضييق عينيه قليلاً بالنسبة للأجناس الذكية التي احتلت ميدان النجوم باستثناء بعض القواعد التي يجب اتباعها فإن البعض الآخر في حالة تخزين ولكن قد يكون ذلك أيضًا بسبب احتلالهم بالفعل للسباقات الذكية في الإقليم لقد مرت فترة طويلة جدًا دون استخدام أساليب الدم الحديدي وبعد وقت طويل سيكون لدى بعض الأجناس أفكار أخرى لا محالة.

من قبل كانوا غير مبالين لأنهم لم يكن لديهم نقاط ضعف
ولكن بعد ظهور تشين شي وخاصة حادث هذا التقلب المكاني أدرك فجأة أن الحادث سيظهر دائمًا في أماكن
غير متوقعة.

في هذه الحالة تلك الأجناس الذكية في مجال العرق الفكري تحتاج أيضًا إلى الضرب والضرب وسيكون تشغيل السباق الفكري للقضاء على حشرات المد الأحمر أفضل فيلم تعليمي لهم.

لأن حقلي النجمين متباعدان جدًا حتى سرعة شبكة النجوم تتأخر لكن التأخير لن يكون متأخرًا لكن بعد نصف يوم سيقبل المفكرون الذين بقوا في حقل وحش النجم أمر العقل المدبر هو وصلت وهناك شاشة بث مباشر تصل بشكل متزامن مع الأمر.

دون أي تأخير تناثرت آلاف السفن الفضائية وذهبت إلى كل كوكب مستهدف لبث البث المباشر وعلى حافة حقل وحش النجم نجم وحيد صالح للسكن يختبئ في حقل نجم قاحل مركبة فضائية أبحرت أيضًا.

هذا صحيح تلك الأجناس المتمردة والمختبئة على حافة منطقة Star Beast لأنهم غير راضين عن قواعد Zhizu لا تزال في إقليم Zhizu عادةً لا يهتمون بك لكنهم تعليميون أفلام يجب رؤيتها.

لذا فإن هذه السباقات التي كانت مليئة بالذعر والنقاش بسبب الفريق الكبير المخيف من شعب Zhi الذين مروا منذ فترة اكتشفت فجأة أن مركبة فضائية أخرى قادمة وبدا أنها لم تكن عابرة لكنها جاءت مباشرة إلى هم.

تحطمت قلوب جميع الأجناس وكانوا خائفين للغاية لدرجة أنهم فقدوا أرواحهم قبل أن يقرروا ما إذا كانوا سيستسلمون الآن أو يتخلون على الفور عن هذا النجم الصالح للسكن ويهربون إلى مكان أبعد كانت السماء مغطاة بقطعة ضخمة من كانت الشاشة مغطاة وعلى تلك الشاشة كان ما رأوه منذ بعض الوقت الفريق الضخم من شعب زي الذي كان كافياً لإخافة الناس حتى ينهاروا.

تجمد كاس الذي كان لا يزال على هذا الكوكب بمجرد ظهور الصورة في السماء لأنه بالمقارنة مع تلك السباقات في منطقة Star Beast التي لم تكن على دراية كاملة بالمشهد في الصورة ولا تزال تبدو فارغة في لمحة وجد أنه في الصورة بالإضافة إلى فريق المركبة الفضائية لشعب Zhi كان هناك أيضًا محيط أحمر في المسافة جعل قلبه يخفق وكان مألوفًا للغاية.

Continue Reading

You'll Also Like

10.3K 1.5K 71
بعد النوم لمدة 800 عام ، استيقظ الشيطان العظيم باي تشي في القرن الحادي والعشرين. ثم قام شيطان معين بالركض حول العالم الحديث ، متفاجئًا بمعرفة أن جميع...
45.7K 4.1K 155
ملخص الرواية تم نقل Xu Chenghao عن طريق الخطأ في كتاب وأصبح الإطار الاحتياطي مدى الحياة لبطلة Mary Sue. والأمر الأكثر إحباطًا هو أنه انتقل في الوقت ا...
34.6K 2.8K 106
كان بطل الرواية شو، شيه سوي، ابنًا فخورًا للسماء. كان لديه خلفية عائلية شهيرة، وكان باردًا وبعيدًا عن الرغبة، واجتذب العديد من المعجبين (المختلين عقل...
91.8K 4K 25
ماذا عن فتاه ذكيه جميله مهووسه بالكتب والقراءه سافرت عبر الزمن ، .. .. روايتي جهدي الشخصي 😚 8/12/2023 ... #1التاريخية #3الروحانية #7الخيال العلمي