The Last Creator (الخالق الأخ...

By user71593629

14.9K 1.9K 33

ملخص الرواية كان لدى البشر موارد غير محدودة تقريبًا لجميع أنواع الاستمتاع في الحياة بسبب التكنولوجيا المتطور... More

Ch1
Ch2
Ch3
Ch4
Ch5
Ch6
Ch7
Ch8
Ch9
Ch10
Ch11
Ch12
Ch13
Ch14
Ch15
Ch16
Ch17
Ch18
Ch19
Ch20
Ch21
Ch22
Ch23
Ch24
Ch25
Ch26
Ch27
Ch28
Ch29
Ch30
Ch31
Ch32
Ch33
Ch34
Ch35
Ch36
Ch37
Ch38
Ch39
Ch40
Ch41
Ch42
Ch43
Ch44
Ch45
Ch46
Ch47
Ch48
Ch49
Ch50
Ch51
Ch52
Ch53
Ch54
Ch55
Ch56
Ch57
Ch58
Ch59
Ch60
Ch61
Ch62
Ch63
Ch64
Ch65
Ch66
Ch68
Ch69
Ch70
Ch71
Ch72
Ch73
Ch74
Ch75
Ch76
Ch77

Ch67

74 12 0
By user71593629

لم يتخيل تشين شي أبدًا أن الطريق إلى الاعتماد على الذات سيكون صعبًا للغاية نظرًا لوجود نظام المسح كان الطريق للعثور على الطعام صعبًا بعض الشيء لكنه سار بسلاسة ولكن ما لم يتوقعه هو ذلك بعد العثور على الطعام هو في الواقع غير مألوف.

بغض النظر عن عدد المرات التي تم فيها تحميصه كان لا يزال نصف مخبوز بالداخل والطعام الذي وجده يحتاج إلى طهيه وإزالة السموم بالنظر إلى السموم المتبقية في الطعام نصف المخبوز في الفحص ، ألقى تشين شي به في النار مرة أخرى بعد الخبز لمدة نصف ساعة ، أرى ما إذا كنت قد طهيت هذه المرة.

 بعد نصف ساعة أخرج تشين شي الطعام من النار ثم نظر إلى الأسود المحروق في الخارج وكان الداخل أيضًا محترقًا باللون الأسود وسقط صامتًا.

 لن يكون أول إنسان في التاريخ يجد الطعام ولكنه يموت جوعاً في النهاية.

 عندما لم يكن هناك ما يمكن فعله رأى تشين شي فجأة شخصية مألوفة ولم يسعه إلا أن يضيء هناك ، شخص طيب القلب!

على الفور استخدمت Chenxi الذراع الميكانيكية في الجزء السفلي من الكرة الواقية للإمساك بالمكونات المتبقية غير المخبوزة من حولها وقفزت للعثور عليها.

عندما رأى كارلو الدرع الشفاف يظهر فجأة أمامه تفاجأ أيضًا للحظة ، "لطيف قليلاً؟"

وفجأة بدا أن كارلو قد تفاعل مع شيء ما

وقال ، "هل أنت جائع؟ انتظر." كان لو على وشك الذهاب العودة إلى النار للحصول على الطعام ولكن Chen Xi كان يتحكم في كرة الحماية لصد كارلو أمامه تم وضع المكونات أمام كارلو.

ونظر كارلو إلى الذراع الميكانيكية التي رآها لأول مرة لكنه سقط في حالة ركود هل هذه أيضًا ذراع لطيفة؟ إنها حقًا رائعة.

بعد أن هدأ كارلو بالقوة نظر إلى ليتل كتي ورأى ليتل كتي في القشرة الواقية ذات الوجنتين الحمراوين قليلاً ونظر إليه بإحراج وأشار الإصبع الأبيض الرقيق في القشرة الواقية إلى الأرض شيء ما وأشار إلى الاحتراق إطلاق النار.

 في النهاية بدا وكأنه يشعر أن معناه لم يكن واضحًا بما فيه الكفاية بعد عبوس من الحزن أضاءت عيناه فجأة قفز بسرعة مع الغلاف الواقي الشفاف وقفز بسرعة إلى الخلف ثم الذراع المهيبة في الأسفل من الدرع ممدودًا مرة أخرى وبسرعة أسقط قطعتين سوداوين أمام كارلو.

وقد تمايز كارلو لفترة طويلة بعد أن ميز ما هو الشيء الأسود في الأصل لم يستطع إلا أن يظل صامتًا نظر إلى عدد قليل من الجنكة الحلوة المكدسة عند قدميه والقدرة على خبز الجنكة الحلوة مثل هذه هي حقًا قدرة.

بعد فترة تم تعليق بعض ثمار الجنكة الحلوة على غصن وتحميصها بسرعة ثابتة على النار فاض عصير السكر على الجلد وسقط على النار لإصدار صوت أزيز وتطاير الطعم الحلو ببطء.

جلس تشين شي في الكرة الواقية مطيعًا وحدق في الطعام المشتعل في النار وانتظر بترقب.

رفقاء كارلو بجانب النار ينظرون بفضول أيضًا إلى تشين شي المحاط بقشرة واقية شفافة أحدهم لديه آذان حيوان على رأسه وأسنان كلاب حادة وشعره القصير ملتصق بغطرسة التعبير على وجهه نظر العرق الطائر والمتمرد إلى تشين شي بفضول وقال "كارلو هذا هو الطفل اللطيف الذي قلته في ذلك اليوم؟"

ابدأ رفيقًا له مناقشات حول الأجنحة الملونة.

"أي نوع من العرق أنت لطيف لماذا لم تره من قبل؟" بقول ذلك قام الرفيق صاحب الأذن الفضولي للغاية بتمديد إصبعه بمخالب حادة وكس قشرة Chenxi الواقية الشفافة.

 بعد أن نظر إليه تشين شي تحركت بصمت إلى الجانب.

 "فانتوث!" وأعطاه كارلو نظرة رافضة.

"حسنًا لا تلمسها إذا لم تلمسها." سحب العرق ذو الأذن الحيوانية المسمى فانغ فانغ يده بتعبير باهت.

 قام كارلو بقلب الجنكة الحلوة والأطعمة الأخرى المحمصة على النار وأجاب ، "لا أعرف أي عرق هو أيضًا يجب أن يكون من مكان بعيد."

 لقد فهم الجميع عندما قال كارلو ذلك في نفس الوقت الوقت لم يستطع إلا أن يتنهد بعمق فهذه الدودة الملعونة من المد الأحمر تأكل حقًا أينما ذهب ولا تترك مكانًا واحدًا.

بعد ذلك بدأ كل من حول النار يتحدثون عن بعض الموضوعات الخفيفة ومناقشة الترتيبات ليوم غد.
أخيرًا يُخبز الطعام ويبدأ الجميع في الأكل والشرب.

أراد كارلو في الأصل أن يعطيه كل الجنكة اللذيذة التي تنتمي إلى Chenxi لكن Chenxi رفض وطالما كان اثنان قام Carlo بتوزيع طعام آخر على Chenxi.

بعد أن اكتشفت Chen Xi أن جميع الأطعمة صالحة للأكل قبلتها بسهولة وأخذت الطعام بذراع آلية وبعد تعقيمها في مستودع النقل وصلت إلى داخل الكرة الواقية.

لأنه في الطعام هذه المرة بالإضافة إلى الفاكهة المحمصة الساخنة جدًا مع عصير السكر هناك أيضًا قطعة من اللحم المشوي بالدهون بالطبع من المستحيل على Chenxi أن يمسكها باليد مباشرة.

إنه ماهر جدًا في اصطياد من لديهم طبق للطعام استخدم السكين والشوكة لتكسير الفاكهة وقطع الشواء إلى قطع صغيرة ثم استخدم ملعقة صغيرة لاستخراج اللب وتناوله كما تستخدم الشواية شوكة فضية لشوكة قطعة صغيرة أكلها ضاقت عيونها بسعادة.

بالقرب من النار لم يستطع الأشخاص الذين كانوا يمضغون اللحم ويقضمون الفاكهة إلا أن ينظروا ويروا أن تشين شي يأكل ولم يسعهم إلا التوقف ومع اكتشاف المزيد والمزيد من الناس للموقف كان هذا الحريق يسقط في حالة غريبة صمت لفترة من الوقت لم يأكل أحد باستثناء تشين شي.

نظروا إلى أيديهم الدهنية التي كانت تمسك الشواء مباشرة وإلى أيدي رفاقهم التي كانت مغطاة بعصير السكرومتفحمة مع آثار مشبوهة على وجوههم وظهور Bichenxi يأكل ولم يتمكنوا من الشعور قليلا في قلوبهم شعور غريب جدا.

تشين شي الذي أفسدته العشيرة الفكرية بأكملها على الرغم من أنه شعر أنه قادر على تحمل المصاعب والتكيف مع البيئة بشكل جيد للغاية لكن بعض العادات كانت محفورة في نخاع العظام لكنه لم يكن على دراية بذلك مثل مثل هذه الحركة البطيئة والأنيقة إلى أقصى درجات الأكل.

لقد كانت صدمة للعرق الفقير الذي كان منهكًا كل يوم وسابق الزمن لتناول الطعام وعاش في ظل دودة المد الأحمر.

بعد فترة طويلة أدار فانغ فانغ بأذن حيوان رأسه بصمت ونظر إلى كارلو بجانبه وقال "ما هي خلفيتك أيتها اللطيفة الصغيرة؟"

كان كارلو أيضًا صامتًا لفترة من الوقت وقال "لا أعرف. "

 بعد ذلك يجب على الجميع أن يأكل ويشرب ولكن نمط الأكل الأصلي غير المقيد كان مقيدًا إلى حد ما بعد هذا اليوم اعتمد تشين شي على كارلو فكل يوم طالما أنه يستطيع العثور على الطعام كان يجلب الطعام إلى كارلو ليخبزه في وقت الوجبة وهذا شيء جيد.

وكارلو ليس صبورًا على الإطلاق مع هذا اللطيف الصغير الذي يأتي بدون دعوة كل يوم إنه يساعد في الشواء ويتبادل الطعام كل يوم أعطيت طعامي إلى Little Cutie وبعد بعض التلاعب نظر إليه رفاقه بغرابة.

هذا الرجل هناك شيء خاطئ يجب أن تعلم أن كارلو ليس مثل هذا العرق الشغوف بالعظام في الواقع كارلو جيد جدًا بالنسبة لتشن شي وهو في الواقع لا يساعد الآخرين فحسب بعد كل شيء عندما رأى Chen Xi لأول مرة أعطى الطرف الآخر اسم "لطيف".

 بعد أن أمضى بعض الوقت مع Little Cutie أصبح كارلو أكثر إغراءً أكثر فأكثر لم يقابل أبدًا وجودًا مثل Little Cutie الذي جعل قلبه يتحرك في كل مكان ولم يكن Little Cutie حسن المظهر فحسب بل كان يتمتع أيضًا بشخصية جيدة كل حركة يمكن أن تجعله يشعر بالراحة وبين الحين والآخر لديه الرغبة في إخراج اللطيفة الصغيرة من غلافه الواقي وحمله بين ذراعيه وفرك الشعر الأسود الناعم وإعطائه قبلة الشفاه الوردية ثم عمل كصدفة واقية لطيفة وحمايتها بين ذراعيه إلى الأبد.

كبر عرف كارلو الذي لم يشعر بهذه الطريقة من قبل تجاه شخص آخر أنه مزروع لكن الأسف الوحيد هو أنه بعد معرفة Xiaokai لفترة طويلة لم يكن لديه اتصال لغوي حقيقي مع Xiaojiao لم يستطع التنهد في قلبه سيكون رائعًا لو كان هناك بلورة خضراء حتى يتمكن من البناء روح مع شياو جياو الارتباط يمكنك حقا التحدث إلى لطيف قليلا.

ومع ذلك فإن البلورات الخضراء هي موارد ثمينة للتواصل مع الأجانب تحت ضغط المد الأحمر تم أخذ جميع البلورات الخضراء الموجودة تقريبًا من قبل مراكز القوة في جميع الأجناس للعثور على منزل جديد في حقل نجم غريب إنه يريد الحصول على واحد إنه صعب حقًا.

من قبيل الصدفة فكر كارلو للتو في الكريستال الأخضر هنا وانتقل موضوع الدردشة الخاص برفاقه أيضًا إلى هؤلاء المحاربين الذين كانوا يبحثون عن منزل جديد سأل فانغ فانغ: "كارلو أخوك ما زال ليس لديه أخبار؟"

كان الأخ كاس في يوم من الأيام القوة الأولى في سباق العظام وأحد القوى القوية التي قادت الفريق لإيجاد منزل جديد.

عند سماع سؤال فانغ هز كارلو رأسه.

في الواقع لم يكن لديه الكثير من الانطباع عن أخيه الأكبر لأنه كان عمره بضع سنوات فقط عندما غادر شقيقه الأكبر ولكن منذ أن بدأ يتذكر ظل يسمع اسم أخيه الأكبر كاس من أفواه الناس من حوله عند سماع مدى جودة أخيه الأكبر عندما يذكره الجميع يبدو أن اسمه هو الأخ الأصغر لكاس.

بالطبع لم يكن مقتنعًا وتحت هالة الأخ الأكبر الممتاز للغاية ، استمر في صقل مهاراته القتالية وأصبح في النهاية رجلاً قوياً بين الجيل الأصغر من سلالة العظام. بالطبع ، هذا الرجل القوي بمفرده الأخ الأكبر: في البداية كان لا يزال هناك فجوة طفيفة في اسم القوة الأولى.

إلا أن كارلو الحالي قد تجاوز مرحلة الروح الشابة فمع تقدمه في السن يتفهم شجاعة أخيه الأكبر للدخول إلى حقل نجم غريب والعثور على منزل جديد لا يعرف ما إذا كان موجودًا أم لا والسفر بعيدًا في السماء المرصعة بالنجوم اللامحدودة هو حياة وحيدة لا تطاق.

ناهيك عن مرور عشرين عامًا حتى الآن ولم يعد أخوه الأكبر بعد فهناك الكثير من الأخطار غير المعروفة في السماء المرصعة بالنجوم.

الآن بعد أن سمع كارلو أشخاصًا آخرين يذكرون أخيه الأكبر أصبح البعض صامتًا وقلق عند رؤية مظهر كارلو طمأنهم الآخرون واحدًا تلو الآخر: "لا تقلق أخوك الأكبر قوي جدًا سيكون على ما يرام."

في مواجهة راحة الآخرين لم يستطع كارلو إلا أن يأخذها بابتسامة ما لم يتوقعه كارلو هو أنه تأسف لأنه لم يستطع التواصل مع ليتل كتي وبعد يومين قدم له ليتل كتي مفاجأة.

في ذلك الوقت جاءه اللطيف الصغير مع المكونات كالمعتاد وبعد أن أخذها كان جاهزًا لبدء الخبز في هذه اللحظة سمع صوتًا ناعمًا "شكرًا لك ، كارلو".

فكر كارلو للحظة كان يعاني من هلوسة سمعية وبعد رد فعلحدق في ليتل كتي "كنت تتحدث الآن؟"

الفتاة الصغيرة التي اعتقدت أنها لا تفهم لغة Common كانت قادرة على التحدث فجأة وبدا إتقانها للغة العامة غير منخفض لذلك أصيب كارلو بالصدمة والحيرة بشكل طبيعي.

لكن من على استعداد لانتقاد الشخص الذي يحبه؟ ساعد كارلو بسرعة شياو كاواي في معرفة السبب لا بد أن شياو كاواي كان خائفًا قليلاً منهم الذين كانوا غير مألوفين في البداية فقط على استعداد للتحدث.

أصبح لطيف كارلو الصغير قادرًا على التحدث فجأة وأخبرهم أنه لم يُدعى بلطيفة ولكن تشينشي لذلك
أصيب رفاق كارلو بالصدمة بشكل طبيعي.

لكن بالنظر إلى نظرة كارلو المقبولة جيدًا فقد قبلوا هذه الحقيقة ببطء استغرق Chen Xi الذي حول مهاراته اللغوية رسميًا وقتًا للاستعلام عن الأخبار الواردة منهم بما في ذلك مكانها ومدى بُعدها عن Star Beast Domain.

لكن النتيجة النهائية لم تكن متفائلة تمامًا مثلما لم يستطع الاتصال بشبكة Star Network لم يعرف الناس هنا السباق الذي يتحدث عنه ولم يسمعوا أبدًا عن Star Beast Domain.

عند سماع هذه النتيجة حتى لو كانت متوقعة لم يستطع Chen Xi إخفاء خيبة أمله يبدو أنه وصل حقًا إلى مكان لم يكن يعرف فيه بعده عن دائرة نفوذ عشيرة Zhi.

بعد أن رأى كارلو خسارة تشن شي سرعان ما أراحه وسيجد بالتأكيد شعبه في المستقبل بعد الاستماع إلى راحة كارلو استعادت Chen Xi أخيرًا معنوياتها نعم
سوف تجده Jin Yi بالتأكيد!

قبل ذلك أهم شيء بالنسبة له هو الاعتناء بنفسه.

كان وقتًا آخر لوجبة نار المخيم حيث قام كارلو بتحميص المكونات في فئات مختلفة بينما جلس تشين شي بطاعة
وانتظر في نار المخيم اليوم هناك العديد من الفاكهة المستديرة ذات القذائف الصلبة والتي تنبعث منها رائحة ساحرة تحت نار المخيم.

أخذ فانغ فانغ نفسًا عميقًا في حالة سكر "اللوز عبق حقًا."

عندما أحدثت الفاكهة على النار بعض الخشخشة وتكسر كل فاكهة كان هذا يعني أن التحميص قد اكتمل وكلما تبدد العطر الأكثر كثافة أيضًا.

مد فانغ فانغ وآخرون أيديهم إلى ثمرة اللوز وقبل أن تسرق الوحوش الفاكهة مدّ كارلو يده وأخذ ثمرة لوز جميلة المظهر ثم سلمها إلى تشين شي.

 "شكرا لك." همست تشين شي.

 نظر فانغ فانغ والآخرون إلى ثمار اللوز وركزوا جميعًا على ثمار اللوز في أيديهم وكان الجميع يكسر الثمرة بسهولة على طول خط التماس بأيديهم وانكشف اللب الأبيض وأخذوا قضمة معطر ولزج إنه ببساطة لذيذ.

وبعد رؤية طرق تناول الطعام لدى الآخرين حاول Chen Xi أيضًا كسر الثمرة على طول التماس لكنه كسر وكسر ولم يتمكن من كسرها.

لقد أخذت سكينًا وشوكة لنزعها لكن عندما نقبتها كانت راحتي حمراء وظلت قشرة الجوز الصلبة للغاية بلا حراك وحتى التماس لم يصبح أكبر.

قال كارلو الذي وجد الموقف بسرعة: "أعطني إياه سأساعدك".

أرسل تشين شي الفاكهة مرة أخرى بعد سماع الكلمات والفاكهة التي كانت في الأصل بين يدي تشين شي كانت ناعمة حقًا في يدي كارلو بعد كسرها قام كارلو بتسليم الفاكهة مع اللب الأبيض إلى Chenxi مرة أخرى وأخيرًا أكل Chenxi ثمرة اللوز التي أشاد بها الآخرون.

فانغ فانغ الذي شهد العملية برمتها لم يستطع إلا أن ينفجر ضاحكًا: "أنا حقًا لا أعرف كيف نجت من قبل إذا لم يكن لديك كارلو فمن المحتمل أنك جوعت حتى الموت."

سمع تشين شي الكلمات ووافقت نظر إلى كارلو وقال بجدية شديدة: "لذلك سأرد لك في المستقبل."

ومع ذلك بعد الاستماع إلى كلمات تشين شي ضحك فانغ فانغ أكثر وكاد يسخر: "رد؟ السداد؟ فقط بجسمك الصغير الذي لا يستطيع حتى تحطيم اللوز؟"

كان هذا كثيرًا جدًا ونظر كارلو على الفور إلى فانجيا مع تحذير:" فيانتو! "

قوة تشين شي بعد أن عشت وحيدًا في هذا المكان تحطمت فجأة بسبب تهكم فانغ فانغ وكان عاجزًا عن
الكلام للحظة بعد أن صمت لفترة قال: "لقد انتهيت من الأكل سأذهب إلى هناك أولاً. "

بعد التحدث سيطر تشين شي على كرة الحماية وارتد بعيدًا ونظر كارلو إلى Chen Xi وهو يغادر بحزن ونظر بغضب إلى فانغ فانغ ثم سرعان ما طارده.

لم يتوقع فانغ فانغ أن جملة واحدة خاصة به ستجعل المشهد مثل هذا نظرًا لأن العديد من الناس كانوا ينظرون إليه بإدانة لم يكن بإمكانه إلا أن يقول بعناد: "أنا لم أقصد ذلك أنا فقط لا لن تعتاد على رؤية الناس يتحدثون بشكل كبير حسنًا. "

Continue Reading

You'll Also Like

15K 1.4K 100
خلال العطلة الصيفية للطلاب الجدد، حصلت جيان ران على شهادة مع شريك زواجها. وبعد حصوله على الكتاب الأحمر، ربت على كتف "الزوج": بالمناسبة يا صديقي، ما ا...
25.1K 2.9K 90
ارتدى شيا وان كتابًا وأصبح وقودًا للمدافع وقد خدعه بطل الرواية في الكتاب. عندما وصل ، كان في وسط مأدبة خطوبة Slag Gong وكان يشعر بالإذلال الشديد. أمس...
320K 25.8K 71
التزمتُ بكلّ القواعد كدمية معلقة بخيوطٍ يحرّكها الجميع كما يريدون... لم أجرؤ على تخطي الحدود المرسومة لي يوماً... اعتدتُ دوماً أن أكون لطيفة... ول...
92.4K 9.9K 177
آلاف السنين. يعتقد أن هذا الشخص مجنون. لقد كان صديقًا منذ آلاف السنين. ربما كان يعرف الحب حتى قطع المجنون روحه الإلهية من أجله واكتشف أن الأمر است...