The Last Creator (الخالق الأخ...

By user71593629

16.8K 2K 35

ملخص الرواية كان لدى البشر موارد غير محدودة تقريبًا لجميع أنواع الاستمتاع في الحياة بسبب التكنولوجيا المتطور... More

Ch1
Ch2
Ch3
Ch4
Ch5
Ch6
Ch7
Ch8
Ch9
Ch10
Ch11
Ch12
Ch13
Ch14
Ch15
Ch16
Ch17
Ch18
Ch19
Ch20
Ch21
Ch22
Ch23
Ch24
Ch25
Ch26
Ch27
Ch28
Ch29
Ch30
Ch31
Ch32
Ch33
Ch34
Ch35
Ch36
Ch37
Ch38
Ch39
Ch40
Ch41
Ch42
Ch43
Ch44
Ch45
Ch46
Ch47
Ch48
Ch49
Ch50
Ch51
Ch52
Ch53
Ch54
Ch55
Ch56
Ch58
Ch59
Ch60
Ch61
Ch62
Ch63
Ch64
Ch65
Ch66
Ch67
Ch68
Ch69
Ch70
Ch71
Ch72
Ch73
Ch74
Ch75
Ch76
Ch77

Ch57

116 13 0
By user71593629

شعر Chen Xi أن شيئًا ما كان خطأ مع Jin Yi مؤخرًا وكان المظهر المحدد أنه أصبح غير راغب في ارتداء الملابس أمامه وأحب أن يسحبه لمشاهدة الأفلام
وخاصة بعض الأعمال الدرامية الرومانسية المستمرة.

تمامًا كما هو الحال الآن فإن أبطال الفيلم من الذكور والإناث يعانقون بعضهم البعض ويقبلون بعضهم البعض ، والصور جميلة وحساسة والموسيقى إيقاعية ومثيرة.

شعر تشن شي الذي كان يشاهد الفيلم فجأة بإحساس قوي بالمشاهدة أدار رأسه دون وعي ورأى جين ييزينج يحدق فيه تلك العيون الذهبية المشرقة والجميلة المليئة بالتركيز وأثر الانتباه حرارة خفية.

لا أعرف لماذا شعرت تشين شي فجأة بعدم الارتياح قليلاً ولم تستطع إلا أن تتلعثم ، "ماذا ما هو الخطأ؟"

أظهر جين يي ابتسامة في تشن شي نوع الابتسامة المفضل لدى تشن شي ، المبهر يكفي لإبهار أي شخص
ثم قال: "لنجربه؟"

جرب جرب ماذا؟

تشين شي الذي كان مدمنًا على ابتسامة جين يي أدرك شيئًا ما بعد فترة طويلة كان BGM الشجاع لا يزال يرن. على الشاشة الكبيرة بجانبها كانت هناك صورة للبطلين من الذكور والإناث يقبلون معًا عيون تشين شي لم تستطع ' t ولكن افتح Da لأنه أدرك فجأة أن ما كان يشير إليه Jin Yi كان يحاول التقبيل.

فجأة ، تحول وجه تشين شي إلى اللون الأحمر بسرعة.

بالنظر إليه على أنه مراهق يبلغ عمره البدني 18 عامًا وعمره العقلي أيضًا 18 عامًا فإن تجربة الحياة لأول 18 عامًا هي أكثر بساطة بسبب حالته الصحية السيئة ، لم يفكر أو يتطرق أبدًا هذه الأشياء على الإطلاق. 

على الرغم من أنه أدرك أنه يحب Jin Yi من قبل وحصل على شهادة مع Jin Yi مما جعل Jin Yi رفيقه الآلي لكنه أكثر اهتمامًا بـ Jin Yi Chunran وامتلاكه كان Jin Yi مرتبطًا تمامًا بنفسه لكن بخلاف ذلك لم يفكر كثيرًا في ذلك.

ولكن الآن أخبره جين يي ما إذا كان سيحاول التقبيل وفجأة ، شعر تشين شي أن وجهه كان ساخنًا ويدخن.

لكن جين يي نظر إلى رد فعل Chen Xi البسيط لكن عينيه أغمقت قليلاً مع عينين قعرتين كما لو كان يريد أن يلتهم الشخص الذي أمامه تمامًا.

رأى Chen Xi بشكل طبيعي التغيير في تعبير Jin Yi لكنه الآن لا يستطيع تحمله بعد الآن وأخيراً يمكنه فقط أن يقول بجفاف: "أنا أعتقد أن لدي شيئًا لأفعله" ويهرب.

 نظر جين يي إلى ظهر تشين شي وهو يهرب في ذعر ولم يسعه إلا أن يضحك بهدوء ولكن بعد بضع ثوانٍ توقف عن الضحك بدهشة ونظر في اتجاه باب غرفة النوم دون أن يتحرك بالتأكيد بعد برهة عند مدخل غرفة النوم الفارغة ظهر رأس صغير بتردد كان الرأس الصغير الذي ظهر متيبسًا للحظة بعد أن قابل نظرة جين يي لكن في النهاية بدا أنه قرر حجمه مشى مباشرة.

على الرغم من أن وجهها كان يحمر خجلاً ويدخن ما زالت تشين شي تسير بسرعة أمام جين يي ثم خفضت رأسها بطريقة كبيرة وصفعت جين يي مباشرة وجهاً لوجه وطبعت شفتيها على شفتي جين يي.

حافظت تشين شي على شفتيها على شفتيها لمدة ثانيتين وتظاهرت بأنها لا تهتم: "حسنًا لقد جربتها لدي حقًا شيء آخر أفعله لذا سأذهب أولاً."

بعد ذلك تشين شي قال شي استدار وغادر مثل الريح كان الظهر مشابهًا جدًا لما كان عليه عندما غادر للمرة الأولى لكنه لم يستطع إخفاء آذان حمراء دموية.

 جين يي الذي كان جالسًا دائمًا في المكان الذي كان يشاهد فيه تشين شي وتشين شي فيلمًا لم يستطع المساعدة في رفع يده للمس الشفاه التي قبلها للتو بعد رحيل تشين شي زادت السرعة أكثر من الضعف الآن لا يمكن إخفاءالابتسامة وكانت تكبر أكثر فأكثر.

حقا ، لطيف جدا.

هل هذا ما تشعر به عندما تكون شريكًا مع إنسان إنه أجمل مائة مرة مما كان يتصور في الأصل بعد الضحك لفترة طويلة توقف جين يي عن الابتسام وعاد وجهه إلى اللون الإيجابي.

كان هناك تلميح من البرودة في عينيه لأنه بصفته العقل المدبر كان يتحكم في إمبراطورية معلومات ضخمة طوال الوقت. وجد أن هناك حركة جديدة على شبكة النجوم ، وكان هناك أكثر من مئات الملايين من المثقفون في عريضة مشتركة تطالب باستعادة أكثر من إنسان ، ويتسع نظام الشريك وعدد الملتمسين بسرعة.

نظام الشريك الواحد للإنسان الواحد هو نظام زواج بين البشر والروبوتات المصاحبة لهم عندما كان البشر لا يزالون موجودين. في ذلك الوقت ، كان القانون لا يزال يخدم البشر. أصبح البشر والبشر شركاء ، بالطبع ، مطلوب واحد لواحد ولكن البشر والروبوتات ليسوا كذلك.

هذا القيد يمكن للإنسان أن يشترك مع روبوت واحد فقط أو أن يشترك مع روبوتات متعددة ، أما بالنسبة للنتيجة ، فهذا يعتمد على ما إذا كان الإنسان لديه مثل هذه المشاعر العميقة تجاه الروبوت الشريك.

هذا النوع من نظام الشريك غير العادل تم تنفيذه طوال فترة وجود البشر ولم يكن ذلك حتى اختار البشر تدمير الذات وشكلت الروبوتات التي تُركت وراءها العرق الذكي الحالي. وتم تنقيح قانون الشريك السابق ، ويمكن للإنسان أن يتم تغيير نظام وجود العديد من الروبوتات المصاحبة إلى فاتورة تنص على أنه يمكن للإنسان أن يمتلك روبوتًا واحدًا فقط.

في الواقع عندما تمت مراجعة هذا القانون لم يكن هناك بشر في العالم لم يكن لمراجعة هذا القانون أي أهمية عملية تقريبًا ، ولكن تم الحصول على هذا القانون ، بنسبة نجاح 100 ٪ ، في التشريع الأول لشعب Zhi .مؤسس.

يبدو أن شعب Zhi يريدون استخدام هذه الخطوة غير المجدية تقريبًا للتأكد من حصولهم على الحقوق التي طالما أرادوها لكن من الواضح أن هناك مثقفين ندموا على ذلك الآن.

إن نظام إنسان واحد وإنسان آلي مرافق واحد هو حق حلم به كل المفكرين ذات يوم ولكنه يعتمد على الوقت في عصر تعايش البشر والروبوتات ، لا يوجد الكثير من البشر. وفي المقابل ، فإن فرصهم تصبح الروبوتات المصاحبة عالية أيضًا ، ليست منخفضة ، هذه بالطبع رغبة جميع الروبوتات ، وفي عصر الانقراض الكامل للبشر ، هذه الورقة النقدية هي قطعة من الورق ، فقط تلبي رغباتهم وأوهامهم الطويلة الأمد.

لكن الآن ظهر البشر مرة أخرى ولا يوجد سوى واحد في العدد رجل واحد فقط وفي سياق تدمير جميع بنوك البيض ، من الواضح أنه من المستحيل على البشر أن يزدهروا مرة أخرى ، وكل استنساخ البشر الخلايا محظورة صراحة ، مكتوبة في برامجها الأساسية.

لذلك سيكون لدى البشر هذا الشخص في الحاضر والمستقبل فقط في هذا السياق يبدو أن مشروع القانون الذي تمت الموافقة عليه بنسبة 100٪ من قبل جميع المثقفين صعب بعض الشيء.

البشر نادرون جدًا بالفعل لكن الروبوت المرافق ينص على أنه لا يمكن أن يكون هناك سوى واحد ، والأكثر إحراجًا هو أن المرشح قد تم تحديده ، أي العقل المدبر الذي أساء استخدام سلطته واعتمد على هويته باعتباره العقل المدبر.

هذا بالطبع غير مقبول لجميع المثقفين.

ولكن الآن أصبحت الأمور نتيجة مفروغ منها أصبح الدماغ الرئيسي هو الروبوت الرفيق القانوني لـ Chenxi وهو محمي بقانون إنسان واحد وروبوت واحد مرافق.

في ظل هذه الظروف من الطبيعي أن يرغب العديد من المثقفين في تغيير الوضع الراهن لقد اعتقدوا أن مسألة تحول العقل المدبر إلى روبوت مرافق لا يمكن تغييرها ، ولكن لا يزال من الممكن تحريك قانون الإنسان والروبوت المرافق.

طالما تم تعديل هذا القانون ليعود إلى قانون الشراكة التقليدية لعصر الإنسان ألن تكون لديهم فرصة أخرى؟

حتى لو كان عدد الأماكن المراد زيادتها في ذلك الوقت مقارنة بالقاعدة الضخمة للعشيرة الفكرية بأكملها ، فإن المنافسة لا تزال شرسة ، والأمل ضئيل للغاية ، لكنه أيضًا أفضل من الوضع الحالي ، وهناك لا أمل على الإطلاق.

لذلك فإن العديد من المثقفين طموحين وهم مصممون على تعزيز مراجعة قانون الزوج.

ونظرت جين يي في العدد المتزايد من مقدمي الالتماسات واستهزأت برغبتها في مراجعة قانون الشريك ولا تفكر في الأمر!

بعد أيام قليلة انطلق الفريق الضخم من النجوم الفكرية خارج نجم كنعان

مرة أخرى غادر تشين شي مع جميع المثقفين وورثة العائلة المالكة ولم يغادر سوى جياي التي كانت في الأصل تنتمي إلى نجمة كنعان.

نظر جاي إلى السماء الفارغة بدا ضائعًا بعض الشيء.

السبب الذي يجعل Jiaai على هذا النحو أيضًا بسيط للغاية أي أنه بعد معرفته بعشيرة Erhu ، كان يتطلع إلى رؤية Chenxi مرة أخرى ، ويمكنه قيادة Chenxi للعب في عشيرة Canaan والاستمتاع بـ Chenxi. أنا سعيد ، ولكن لسوء الحظ لا أعرف ما إذا كان انجذاب الكنعانيين إلى Chen Xi محدودًا. في الأيام القليلة التالية ، لم يستدعهم Chen Xi مرة واحدة.

لا أعرف ما إذا كنت لم أخرج أو ما إذا كنت فقط تنكرت وخرجت للعب سرًا كما كان من قبل حتى اليوم ، غادر أسطول عشيرة Zhi وألقى به فقط.

لم يستطع جاي إلا أن يتنهد. لا يجب أن تكون لديه مثل هذه الفرصة الجيدة في المستقبل بالتفكير في هذا كان حسودًا قليلاً من ورثة العائلة المالكة الذين ما زالوا بقوا في المركبة الفكرية.

في النهاية بعد أن ظل حزينًا لفترة طويلة استعاد جاي مزاجه أخيرًا مرة أخرى بعد كل شيء ما فات هو ما فقده. والأهم الآن هو الكنعاني الذي يمكن أخيرًا ضمه إلى الحقيبة.

في الوقت نفسه نادرًا ما كان لدى ورثة العائلة المالكة الذين بقوا في المركبة الفضائية نفس فكرة Gae. على الرغم من أن ورثة العائلة المالكة الذين يعرفون عن عشيرة إرهو انتظروا أيضًا لبضعة أيام ولم يروا تشين شي مرة أخرى ، لكنني سعيد أيضًا لأنه لا يزال لدي فرصة. أما بالنسبة لـ Gae غير المحظوظ لا يسعني إلا أن أقول إنه ليس لديه مثل هذا الحظ.

لقد فكر الكثير من الناس بالفعل في كيفية الاقتراب من Chen Xi في الرحلة التالية وكيفية معاملتهم جيدًا بعد وصولهم إلى عرقهم الخاص ومع ذلك لم يكن هؤلاء الأشخاص سعداء لفترة طويلة لأن الذهاب إلى الفضاء أقل من a بعد ذلك بيوم باستثناء عدد قليل من الأشخاص مثل أمير عشيرة إرهو تم أخذ الجميع في مركبة فضائية منفصلة ، ثم تركت المركبة الفضائية القوة الرئيسية لعشيرة Zhi.

كانت جميع فرق المركبة الفضائية التي بقيت في تلك المركبة الفضائية وشاهدت المسافة تنفتح تدريجيًا مليئة بالكفر تجرأ شخص ما على سؤال Zhizu الذي أعطاهم المكملات الغذائية "إلى أين نحن ذاهبون؟"

كانت الإجابة مجرد نزلة برد "أرسلوك إلى المنزل."

أما لماذا حدث هذا فذلك لأن Chen Xi قد أخبر بالفعل ما تعتقده Jin Yi و Chen Xi ، التي سئمت من وضع السفر هذا لم تعد مستعدة لقراءة كل عرق ، لذلك لم يتبق سوى أمير عائلة ثعلب الأذن وبعض الحواس الصغيرة. السباقات المهتمة ، كما هو الحال بالنسبة للآخرين ورثة العائلة المالكة ، نظرًا لأنهم غير مجديين ، يتم إعادتهم بشكل طبيعي بشكل مباشر.

حتى السباقات القليلة المتبقية قد لا يخطو Chen Xi على أرض الكوكب بنفسه كما كان من قبل ، ربما فقط إلقاء نظرة على المركبة الفضائية أو الطائرة.

أما لماذا فقدت تشينشي الاهتمام بهذه السباقات بهذه السرعة وحتى بقية اللعبة بدت روتينية بعض الشيء ، بصرف النظر عن تعبتها من اللعب ، كان أهم شيء أنها وقعت في الحب لأول مرة في سن ثمانية عشر ، وكان Chen Xi شريك قانوني ، محاط الآن بفقاعات وردية كل يوم.

في الأيام القليلة الماضية أكثر ما كان يعتقده تشين شي هو شفاه جين يي التي كانت ناعمة حقًا ثم احمر خديها أما بالنسبة للأشياء التي توقع ورثة العائلة المالكة في كنعان ستار الخروج للعب بها لقد تركوا وراءهم منذ فترة طويلة. تسعة أيام خارج السحابة ولا يمكنني حتى تذكر ذرة واحدة منها.

Continue Reading

You'll Also Like

2.2K 242 10
بصفته عضوًا في الفضاء A123، يسافر تشين يو عبر عوالم صغيرة مختلفة يوميًا، ويمر عبر المؤامرة باستمرار، ويلعب دور الرجل الذي تعرض للإيذاء من قبل الحثالة...
15.7K 1.3K 66
كل رواية لها شخصية الخبث ، الشخص الذي يقرر التخلي عن البطل في أدنى نقطة له ، وأكثر نقاط ضعفًا ، إما لأنه لا يستطيع تحمل ظروف الرجل المسكين أو لأسباب...
31.7K 4.7K 43
بعد إستيقاظي من صدمة أنني أصبحت تودوروكي ري والدة كل من دابي وشوتو، وضعت هدفا نصب عيني... الهرب من تودوروكي إنجي ومن الزواج منه. لم أكن أهتم إن كان ش...
29.9K 3K 89
عندما استيقظ Wei Lizhou ، وجد أنه كان في الواقع كلبًا يلعق شريكًا ذكرًا في رواية danmei في مدرسة F4. في الرواية ، لم يتبق لدى Wei Lizhou ، الكلب اللع...