The Last Creator (الخالق الأخ...

By user71593629

14.8K 1.9K 33

ملخص الرواية كان لدى البشر موارد غير محدودة تقريبًا لجميع أنواع الاستمتاع في الحياة بسبب التكنولوجيا المتطور... More

Ch1
Ch2
Ch3
Ch4
Ch5
Ch6
Ch7
Ch8
Ch9
Ch10
Ch11
Ch12
Ch13
Ch14
Ch15
Ch16
Ch17
Ch18
Ch19
Ch20
Ch21
Ch22
Ch23
Ch24
Ch25
Ch26
Ch27
Ch28
Ch29
Ch30
Ch31
Ch32
Ch33
Ch34
Ch35
Ch36
Ch37
Ch38
Ch39
Ch40
Ch41
Ch42
Ch43
Ch44
Ch45
Ch46
Ch47
Ch48
Ch49
Ch50
Ch52
Ch53
Ch54
Ch55
Ch56
Ch57
Ch58
Ch59
Ch60
Ch61
Ch62
Ch63
Ch64
Ch65
Ch66
Ch67
Ch68
Ch69
Ch70
Ch71
Ch72
Ch73
Ch74
Ch75
Ch76
Ch77

Ch51

97 13 0
By user71593629

في هذا الوقت كان وانغ القديم لقبيلة كنعان برفقة تشين شي بشكل طبيعي لذلك عندما وصل جيا يي بقلق هدأ مرة أخرى عندما رأى الكثير من الحكماء من حوله ، أو كان جبانًا.

في هذا الوقت كان جيا يي قد تراجع بالفعل في قلبه وشعر أنه لم يكن من الحكمة بعض الشيء أن يأتي في عجلة من أمره في هذه اللحظة.بعد كل شيء ، هذا سباق ذكي غير مبال وخطير.

 ومع ذلك بينما كان جيا يي على وشك الانفلات مع العرق البارد على جبهته تحت النظرات الجليدية ذات اللون الأحمر الداكن التي كانت تنظر من أعلى ، جاء صوت من بعيد ، وجاءت مجموعة من الناس.

رفع جيا يي رأسه بشكل لا شعوري ونظر هناك ثم صُدم أول ما رآه كان رجلًا حكيمًا ذو عيون ذهبية ، غير مبالٍ ومقدس ذو شعر أشقر وبؤبؤ عين ذهبي أشقر ، والذي انفصل بشكل مباشر عن علاقته مع له ، لطالما كان مظهر العشيرة الحكيمة معروفًا.

ومن الغريب أن نقول إن Zhizu ذو العين الذهبية يبدو بوضوح مثل Zhizu لكنه يذكره بشكل غير مفهوم بتماثيل الآلهة الموجودة في المعبد الكنعاني. أمامه ، لم يستطع الناس الشعور بأنهم صغار مثل تراب.

هدأ جيا يي وتخلص بالقوة من هذا الشعور ثم لاحظ وجود رجل حكيم أقصر العينين سوداء بجانب الرجل الحكيم ذو العينين الذهبية وهو رجل حكيم آخر لم يسمع به من قبل.

إن ظهور هذه العائلة الحكيمة ذات العيون السوداء لا يتعرض لقمع الأسرة الحكيمة ذات العيون الذهبية ، أو حتى ظهور مراهق لا يشكل تهديدًا ، ولكن ما يهتم به هو أن هذه العائلة الحكيمة ذات العيون السوداء كانت دائمًا مع العائلة الحكيمة المرعبة ذات العيون الذهبية. امشوا جنباً إلى جنب.

لكن جيا يي لم يكن لديه وقت للتفكير أكثر لأنه لاحظ بسرعة الموقف المتأخر للعشيرتين الحكيمتين ، برفقة والده المحترم والمتطور. بعد ذلك ، كانت هناك مجموعة من الأشخاص من أعراق مختلفة وراء الأب والملك ، ومن بينهم كان هناك العديد من ورثة العائلة المالكة الذين كان على دراية به ، والأهم من ذلك كان جاي يسير معهم في الواقع يتحدث ويضحك.

كان المشهد أمامه مثل موجة من الحرارة التي اندفعت مباشرة إلى عقل جيا يي ، وجعلته على الفور ينسى خوفه وخطته الأصلية ، لكنه سار إلى الأمام بشكل مستقيم.

ومع ذلك ، عندما اقترب جيا يي  كانت العيون الحمراء الداكنة لجميع الحكماء من حوله محصورة عليه بشدة.عندما اقترب جيا يي بما فيه الكفاية ، رفع جين يي عينيه ونظر إليه ببرود.

جعل الإحساس المفاجئ بالأزمة جيا يي الذي كان يشعر بالدوار من الغضب ، يستيقظ على الفور ، وكان جسده كله بالفعل يتصبب عرقًا باردًا. وفجأة كان لديه حدس أنه إذا تقدم خطوة إلى الأمام ، فإن ما ينتظره هو الموت .

عاد الخوف من شعب زي إلى قلبه مرة أخرى لكن الأمير الأكبر ، جيا يي ، كان يفعل ذلك لسنوات عديدة.قد لا يكون قادرًا جدًا ، لكنه لا يزال ذكيًا وقابل للتكيف.

لذلك انحنى على الفور لمجموعة الأشخاص أمامه ثم ابتسم وقال بحماس: "أنا أكبر أمير لعائلة كنعان سمعت أن هناك ضيوفًا مميزين من عائلة زي وقد جئت إلى هنا خصيصًا للترحيب ".

جيا يي من الواضح لي أن Jiae الذي تم نقله بعيدًا من قبل Zhizu من قبل ، لم يمت ، ويمكنه أن يمشي جانباً بتعبير مريح ، مشيراً إلى أن Zhizu لم يأت بغرض قتلهم عرضاً ، ومن الواضح أن مثل هذا Zhizu يمكن ذلك.التواصل طالما أنه يظهر أنه ليس ضارًا فلا تزال هناك فرصة.

في الواقع قام جيا يي بالرهان الصحيح هذه المرة استمع جين يي بتعبير بارد ، وسأل بصوت لا مبالي ، "حقًا؟"

لقد فهم لماذا يأتي إمبراطوره الأول فجأة إلى هنا بعد كل شيء ، لم يسأل يأتي إلى هنا ولكن في هذا الوقت ، كان أكثر ما يخشاه هو تعرض وريثه لحادث ، لذلك عندما سمع سؤال جين يي خرج ووعد بإعطاء هوية إمبراطوره الأول أثبت أنه بالتأكيد ليس شخصًا عشوائيًا اقتحم.

وخرج جاي أيضًا في الوقت المناسب ليؤكد كلام والده ويؤكد هوية أخيه الأكبر بكلمات هذين الشخصين أمامهما نظر جين يي أخيرًا بعيدًا عن جيا يي وقال بخفة ، "ابتعد عن الطريق."

بمجرد أن سمع هذا تنحى جيا يي على عجل للخروج من الطريق حتى كان الشخص يسير بشكل أنيق بجانبه وحتى الخطوات كانت باردة وغير إنسانية اختفت الخطوات التي كانت تنتمي إلى Zhizu وشعر جيا يي بارتياح كبير. في هذا الوقت ، أدرك أن ملابسه الضيقة كانت مبكرة جدًا كان غارقا في العرق البارد وأصبحت رجليه رخوة قليلا.

بعد تلك الحلقة الصغيرة واصل تشين شي وحزبه التجول في القصر الكنعاني تحت قيادة الملك الكنعاني وعلى طول الطريق نظر تشينشي بفضول إلى هذه المباني والديكورات المليئة بالمشاعر الغرامية الغريبة وكذلك من وقت لآخر حني النادل ذو الشعر الأزرق رأسه على عجل وسلم التحية وقدمه الملك الكنعاني وجاي في الوقت المناسب.

بعد التجوال لفترة طويلة تثاءب تشين شي قليلاً توقف جين يي على الفور والتفت إليه وقال  "دعنا نذهب هنا اليوم."

لم يشعر تشين شي بالتعب حقًا ومع ذلك كان يعلم أن جين يي كان خائفًا أنه سيكون متعبًا فقبل اللطف وقال مطيعًا: "حسنًا".

الإقامة على نجمة كنعان لأن شعب كنعان هم أيضًا عرق على الأرض بعد كل شيء ، وهم غير مهتمين بالمباني التي سبق تم بناؤه. إنه جميل ومريح بما فيه الكفاية ، لذلك من أجل السماح لـ Chenxi بتجربة عادات الشعب الكنعاني بشكل أفضل لم يكره Jin Yi والآخرون ذلك وأعادوا بناء المسكن المؤقت مباشرة لكنهم حلوا مباشرة في قصر الكنعاني تم تضمين النطاق والمباني بداخلها كمستوطنة شنشي في الكنعانية.

 لم يجرؤ الملك الكنعاني على مقاومة السلوك المتسلط لشعب زي  وبعد تلقيه الخبر تعاون على الفور مع الاستعدادات وبشكل رئيسي لسحب جميع الكنعانيين من الداخل منهم ، تم الاستيلاء عليهم مباشرة من قبل Zhizu.

إعادة بناء Zhizu للمبنى سريع جدًا لذلك عندما يرافق Jin Yi تشين Xi للذهاب إلى هناك يُقدر أنه يمكن التحقق من النتائج مباشرة.

على الرغم من أن إقامة Chenxi متاحة كإقامة معدة خصيصًا لـ Chenxi إلا أن ورثة العائلة المالكة الذين يلعبون معهم لا يستطيعون تحمل تكاليفها لكن لحسن الحظ ، قصر عائلة Canaan كبير بما يكفي لتطويق مبنى Chenxi. خارج النطاق ، لا يزال هناك عدد كافٍ من القصور لترتيبهم للعيش لذلك لا يمكن لورثة العائلة المالكة أخيرًا النوم على الأرض هذه المرة.

 بعد أن رافق ملك القبيلة الكنعانية Jin Yi و Chenxi إلى المكان الذي عاشوا فيه مع جيش كبير من قبيلة Zhi.

 بقي جيا يي في الخلف لترتيب ورثة العائلة المالكة ولكن عندما كانوا يتحدثون بصوت منخفض ، اخترق صوت مفاجئ للغاية ، "آية صاحب السمو الملكي الأمير كوانغ بروذر سمو يان جميع الضيوف الموقرين هنا إنه جيا يي استقبال سيء ".

عند سماع هذا الصوت استدار جميع ورثة العائلة المالكة وخاصة الثلاثة الذين تم استدعاؤهم مباشرة ، وكانوا أكثر دهشة حيث لم يتوقعوا مغادرة جيا يي بعد.

بينما نظر جيا يي بعناية إلى القليل من المثقفين المتبقين اقترب بحذر حتى اقترب بما فيه الكفاية ، لم ير هؤلاء المثقفين الباردين يمنعونه ، لذلك لم يستطع إلا الاسترخاء بشكل كبير. تنفس الصعداء ، ثم اتسعت الابتسامة على وجهه ، وقال بحماس للعديد من ورثة العائلة المالكة التي كان يعرفها: "هل ستبقى في عائلتي الكنعانية؟ تشعرون جميعًا بأنكم في المنزل."

كما تحدث كان جيا يي قد فعل بالفعل يفترض أنه كان سيد الغرفة ويريد الترفيه عن الضيوف المميزين ، بل إنه تولى مباشرة ما كانت تقوم به جيا يي.

لأكون صادقًا فإن الموقف المألوف لـ Jia Ye في هذا الوقت ليس كثيرًا. بعد كل شيء ، باعتباره وريث العائلة المالكة لعشيرة كنعان ، كان بالفعل مع أمير عشيرة Sangkuang ، الابن الأكبر للبرية عشيرة الوحش ، وأمير عشيرة يان. يُطلق عليهم إخوة وأخوات ، ويشاركون في العديد من الأنشطة الملكية معًا ، وهي صداقة إلى حد ما.

ومع ذلك في هذا الوقت فإن ورثة العائلة المالكة الذين اعتادوا تسميته بالإخوة ركودوا لثانية واحدة ، ثم تظاهروا جميعًا بأنهم لم يروه ، والتفتوا إلى جيا مرة أخرى ، فقال بعضهم: "الأخ جيا سوف كن مزعجًا للعيش في فترة أنت. "

الآخرون يضعون أيديهم على أكتاف Jia'e ويبدون مثل الإخوة ،" نعم شكرًا لك على عملك الشاق. "

والأكثر من ذلك قالوا مباشرة:" الأخ Jia'e ، انتظر لحظة. إذا كانت هناك فرصة في المستقبل ، فسوف آتي بالتأكيد إلى عائلة كنعان لزيارتك. "

أما بالنسبة للورثة الآخرين للعائلة المالكة فلم يعرفوا جيا يي على الإطلاق ، فقط بحثوا عن وأسفل في Jia Ye ، ونظر بعيدًا غير مبالٍ ، فيما يتعلق بتوزيع الإقامة ، بالطبع لا يزال يتبع Gae بعيدًا.

لبعض الوقت كان وجه جيا يي الذي تم تجاهله تمامًا قبيحًا للغاية.

Continue Reading

You'll Also Like

63.5K 4.6K 108
فقط بعد وفاة جيان شينغسوي أدرك أنه كان دور الرجل الداعم في رواية غنية وقوية عن دماء الكلاب ، وهو سيد شاب غبي وغبي. في الرواية ، لا يريد العودة إلى وا...
777K 45.1K 50
هي الأفضل لكنها الأسوأ إنها مثالية لكن متناقضة هي جيدة لكن الظلام داخلها هي ألفا قوية ولن تقبل سوى بالفا يستطيع مجاراتها رفضت البحث عنه خشية أن تض...
191K 7K 26
| مكتَملة.. قيدَ التعدِيل |. ما الذِي ستعيشُه تيانَا عندَ إنتقالهَا لعالمٍ آخرٍ؟، عندمَا تدركُ أنّها كانَت جزءاً منهُ وأنّها ذاتُ تأثير؟. كيفَ ستستَم...
163K 15.7K 138
وجد Fang Chaozhou نفسه يتحول إلى رواية Danmei ، كشخصية تحمل نفس الاسم تمامًا. أصبح الأخ الثاني للبطل ولم يكن لديه أدنى فكرة عن ML. في الكتاب الأصلي ،...