The Last Creator (الخالق الأخ...

By user71593629

16.8K 2K 35

ملخص الرواية كان لدى البشر موارد غير محدودة تقريبًا لجميع أنواع الاستمتاع في الحياة بسبب التكنولوجيا المتطور... More

Ch1
Ch2
Ch3
Ch4
Ch5
Ch6
Ch7
Ch8
Ch9
Ch10
Ch11
Ch12
Ch13
Ch14
Ch15
Ch16
Ch17
Ch18
Ch19
Ch20
Ch21
Ch22
Ch23
Ch24
Ch25
Ch26
Ch27
Ch28
Ch29
Ch30
Ch31
Ch32
Ch33
Ch34
Ch35
Ch36
Ch37
Ch38
Ch39
Ch40
Ch41
Ch42
Ch43
Ch44
Ch45
Ch46
Ch47
Ch48
Ch49
Ch51
Ch52
Ch53
Ch54
Ch55
Ch56
Ch57
Ch58
Ch59
Ch60
Ch61
Ch62
Ch63
Ch64
Ch65
Ch66
Ch67
Ch68
Ch69
Ch70
Ch71
Ch72
Ch73
Ch74
Ch75
Ch76
Ch77

Ch50

124 15 0
By user71593629

دائمًا ما يكون مظهر جين يي مليئًا بالهالة مليء بالحضور ولكن الآن جين يي يحدق في بن لان بمجرد ظهوره وتلك العيون الذهبية غير العضوية تبدو غير لطيفة بعض الشيء.

سحب بن لان التي كانت تبتسم لتشن شي يدها أيضًا ووقفت بشكل مستقيم ورفعت عينيها ونظر إلى جين يي. بدا أن هناك هالة لا يمكن تفسيرها ملأت الهواء بين الاثنين. بدا كل التدفق وكأنه ابطئ.

بعد أن بقيت تشين شي لفترة من الوقت أدركت أن هذا المشهد كان مشهد الاغتصاب المشاع أليس كذلك؟ انتهى الأمر لا بد أن جين يي سمعت بما قاله بن لان للتو ماذا أفعل الآن؟ !

 ومع ذلك دون انتظار تشابك Chen Xi لا يبدو أن Jin Yi و Bin Lan يرغبان في تسوية الأمر أمام Chen Xi لذلك استداروا واستعدوا للمغادرة.

كان تشن شي أكثر قلقا فجأة لن يبدأ هذا القتال.

شعرت على ما يبدو بالقلق من تشين شي وتوقف جين يي ، الذي كان يسير أمامه واستدار وأخذ قطعة من معجنات تشين شي المفضلة على الطبق وأدخلها في فم تشين شي ثم مد يده ولمس شعره وقال: "لا تقلق سيكون على ما يرام.

 " يديه تشينغ يا قال صوته "بينجلان سيعود قريبًا."

لم يستطع جين يي إلا أن نظر إليه جانبًا لكنه لم يقل أي شيء لأنه كان يخشى أن يقلق تشينشي.

مع ضمان وجود شخصين هنا تخلى تشين شي أخيرًا عن قلبه على مضض ولكن بعد أن غادر الاثنان واستمع إلى صوت الخلفية الحيوي للعبة لم يعد قادرًا على اللعب.

على الجانب الآخر جاء جين يي وبن لان ، اللذان خرجا واحدًا تلو الآخر ، إلى مكان لا يوجد فيه أحد ، وتوقف كلاهما.

 في هذا الوقت لم يخف جين يي سوءه على الإطلاق. استدار وحدق في بن لان ببرود وقال "ماذا كنت تفعل الآن؟"

 ومع ذلك في مواجهة استجواب السيد لم ينزعج بن لان على الإطلاق قال بهدوء: "افعل ما يجب أن أفعله."

أصبحت عيون جين يي أكثر برودة.

"لم أفعل شيئًا خاطئًا لدى Chen Xi الحق في اختيار من يصبح رفيقه الآلي أليس كذلك؟" حتى أن Bin Lan أبدت ابتسامة طفيفة على وجهها.

ساد الصمت المشهد مرة أخرى لفترة وبدا أن الابتسامة على وجه بينلان تقول إنه حتى لو كنت العقل المدبر ، فلا يحق لك التدخل في الخيارات البشرية.

في ابتسامة بينلان هدأ دماغ جين يي المليء بالغضب أخيرًا قليلاً كان يعلم أن بينلان كان على حق وكان العقل المدبر ويمكنه الاستفادة من هذه الراحة للحصول على المزيد مع Chenxi فرصة الاتصال لكنه فعل ألا يمنح نفسه بشكل مباشر الحق في أن يصبح الإنسان الآلي المرافق لـ Chenxi.

لطالما كان الحق الحصري للبشر في اختيار الروبوت المصاحب لهم حتى لو فعل ذلك حقًا ، فربما لن توافق عشيرة Zhi بأكملها. الآن الاستياء داخل عشيرة Zhi مرتفع جدًا بالفعل.

إذا فعل شيئًا أكثر تطرفًا ، فمن المقدر أن عشيرة Zhi ستكون غير راضية حقًا عن العقل المدبر له حدثت أول ثورة واسعة النطاق في التاريخ لذلك فإن اختيار الشخص الذي يتم اختياره ليكون الروبوت المصاحب يمكن أن يتم فقط بواسطة Chen Xi نفسها.

ومع ذلك نظر جين يي إلى الابتسامة على وجه بن لان وفجأة ضيقت عينيه ثم هدأ الشخص بأكمله وأظهر موقفًا حيويًا آخر كان بن لان مدركًا تمامًا لتغيير جين يي واختفت الابتسامة على وجهه.

وجين يي حدق للتو في Binlan بهذه الطريقة والسبب في موقفه الرفيع المستوى ليس بسبب وضعه كعقل مدبر ولكن سبب آخر نوع آخر من الثقة بالنفس لقد استمع إليه ببطء وهو يقول: "إذن حسنًا ثم دعونا نرى من سيختار تشين شي في النهاية. "

بعد قول هذا نظر جين يي إلى بن لان برفق ثم ألقى شاله وذهب بعيدًا أما بن لان التي بقيت حيث كانت فقد أصبح وجهها قبيحًا للغاية.

كل مفكر هو عقل فائق الذكاء فهم ليسوا شاملين وعميقين في المعرفة فحسب بل هم أيضًا أساتذة في علم النفس البشري ولديهم أيضًا قدرات حسابية واستنتاجية قوية لذا في بعض الأحيان لا يكون توقع النتائج أمرًا صعبًا بالنسبة لهم.

وجميع الدلائل التي تظهر الآن تشير بلا شك إلى حقيقة أنه إذا كان Chen Xi يريد حقًا اختيار روبوت مرافق من بين شعب Zhi فإن الفائز سيكون بلا شك Jin Yi.

يمكن لأي شخص تحليل مثل هذه النتيجة وحتى هذا هو السبب الحقيقي وراء غضب هؤلاء المثقفين وعدم رضاهم عن الدماغ الرئيسي.

    ......     

من ناحية أخرى جين يي الذي أنهى حديثه مع بن لان بثقة توقف فجأة عندما عاد إلى العمل لأنه في هذا الوقت ظهر في ذهنه مشهد بينلان وهو يبتسم ويقول لـ Chenxi أن Binlan سيعود قريبًا.     

باعتباره الذاكرة الفائقة للدماغ الرئيسي يمكنه أن يتذكر أي صورة قد رآها في أي وقت والآن ظهرت الكلمات التي قالها Binlan تشينشي بابتسامة في ذهنه وشاهد Chen Xi بطاعة مشهد Binglan.     

شعرت جين يي بشكل غير مفهوم أن مشهد الاثنين يحدقان في بعضهما البعض بهدوء كان مبهرًا للغاية علاوة على ذلك يجب أن يكون تشين شي قد استمع كثيرًا لما قاله بن لان معتقدًا أن Binlan سيعود كان Chenxi لا يزال ينتظره وسيظلون وحدهم هكذا.

لم تستطع حواجب جين يي الرشيقة إلا أن تتجاهل شيئًا فشيئًا ثم شدتها بإحكام أكثر فأكثر كما لو أنها أصبحت بثرة ميتة حتى تحولت خطى جين يي سار نحو غرفة نوم تشن شي بينما كان جين يي يمشي أخبر نفسه أنه لم يكن قلقًا من أن تشين شي سيحب أن يكون بن لان الشيء الوحيد الذي أحب تشن شي أكثر هو نفسه وأن بن لان كان أسوأ بكثير منه.     

لقد كان قلقًا فقط بشأن عشيرته الماكرة بعد كل شيء عشيرة حكيمة كانت ضليعة في علم النفس البشري لكن يمكنه استخدام أي وسيلة كان عليه أن يراقبها هذا صحيح لذلك عندما عاد Binlan إلى Chenxi قبل أن يبتسم ويقول بضع كلمات لـ Chenxi تم فتح الباب مرة أخرى بضربة قوية وكان مشهد Jin Yi وهو يسير مع الريح مثل المشهد قبل إعادة تمثيله.

قال جين يي في مواجهة عيون تشن شي وبن لان الاستجوابية دون تغيير وجهه: "أتذكر أنه ليس لدي ما أفعله اليوم سوف آتي لمرافقتك في فترة ما بعد الظهر."

ثم رافق جين يي تشين شي كما لو كان ملتصقًا توأمان ليس هذا اليوم فقط ولكن أيضًا عند مواجهة بينلان وتشنشي بعد حادثة بينلان بدا أن جين يي تعاني
فجأة من الشك في أن رؤية لا أحد أمر جيد.

كان يشعر دائمًا أن جميع المثقفين الذين يمكنهم الاتصال بشنشي قد يفعلون ما فعله بينلان من قبل أثناء وجوده بعيدًا.

لذلك لفترة من الوقت أصبح كل الأشخاص الأذكياء ذوي العيون البرتقالية أهداف حماية جين يي الرئيسية ولم يبد الحراس ذوو العيون الحمراء الداكنة آمنين للغاية باختصار بقي جين يي فقط مع تشين شي طوال الوقت لفترة لا يغادر ليشعر ببعض الشعور بالأمان.

أما بالنسبة لكون Chen Xi مرتبطًا جدًا بـ Jin Yi فإنه شعور خاص جدًا لكن بشكل عام لا تزال سعيدة جدًا.

على وجه الخصوص لا يغادر Jin Yi في كثير من الأحيان في الليل ولكنه يرافق Chen Xi طوال الليل وهو حدث نادر في الماضي مما جعل Chen Xi يشعر بأنه جديد ومتحمس.

تمامًا مثل الآن انحنى تشين شي بشكل مريح على صدر جين يي ودع جين يي يروي قصة لتهدئته للنوم.

وجين يي الذي لم يكن لديه أدنى حد لصالح تشينشي امتثل بشكل طبيعي لذا فإن صوتًا مثل صوت الطبيعة يروي قصة في أذني تشينشي بينما استمع تشينشي باهتمام.

القصة مثيرة للغاية والحبكة رائعة للغاية لكن لا أعرف لماذا استمع تشين شي واستمع وتحول انتباهه من القصة إلى صوت الصوت والتنفس الضحل في أذنيه ثم لم أستطع إيقافه فكرت في الشيء المصاحب للروبوت مرة أخرى.

 هل سيتعهد بجعل جين يي روبوت رفيقه؟

 لم يكن لدى Chen Xi إجابة على هذا السؤال في الوقت الحالي لكنه وجد أنه قال لنفسه أيضًا أنه يريد أن يكون رفيقه الإنسان الآلي لكنه لم يكن لديه الكثير من المتاعب مع كلمات Binlan  ونادرًا ما فكرت في الأمر ولكن لكلمات جين يي لكنها ستفعل.

هل هذا يعني أنه ليس مثل جين يي؟

    ...

من جانب Chenxi لا يزالون متورطين في مسألة الروبوت المصاحب لقد وصل فريق المركبة الفضائية المبحر في الكون أخيرًا إلى وجهتهم السباق الثاني الذي سيلعبونه النجم الرئيسي للكنعاني.

كان الشعب الكنعاني مرعوبًا وغير مستعدين للمركبة الفكرية الساحقة التي ظهرت فجأة فوق السماء.

لسبب ما لم يشارك الكنعانيون بشكل مباشر في تلك السباقات التي تبادلت المعلومات سرا مع بعضها البعض وتم حجب معلوماتهم كثيرًا بلا شك وكانوا أكثر استعدادًا وخوفًا من هذا الموقف.

عندما سمع ملك عشيرة كنعان العجوز نبأ وصول المركبة الفضائية لعشيرة زي ارتعشت خديه عدة مرات وتحت وجهه الهادئ لم يستطع إخفاء الخوف والثقل.

لكن في النهاية كان لا يزال وجهه متجهمًا وقال بهدوء قدر الإمكان: "ساعدوني للخروج".

ليس قصر الكنعانيين فحسب بل كان الشعب الكنعاني أيضًا في حالة من الفوضى في هذا الوقت وكان جميع الكنعانيين خائفين من أنه اختبأ في الغرفة في
حالة من الذعر وأغلق الباب بإحكام.

لم يعرفوا ما الذي كانوا على وشك مواجهته أدى وصول المركبة الفضائية Zhizu لأول مرة إلى أخذ أميرهم الثالث وفي المرة الثانية أخذ جميع عبيد عشيرة إرهو لم يعرفوا أن هذه المرة المركبة الفضائية Zhizu ماذا سيحدث تأخذ السفينة بعيدا؟

على الرغم من أن عائلة كنعان بأكملها أصيبت بالذعر إلى أقصى الحدود إلا أن المفاوضات النهائية سارت بسلاسة تامة بعد كل شيء جاء تشين شي إلى عائلة كنعان للعب وليس لإخافة الناس ناهيك عن التعلم من التجربة السابقة Gaai لينزل ويشرح الوضع لملك قبيلة الكنعانيين.

نتيجة لذلك انعكس الوضع بسرعة أصيب ملك الكنعاني بالصدمة وعدم التصديق عندما رأى Gaai لم يكن يتوقع أن الابن الذي أرسله لا يزال على قيد الحياة بغض النظر عن تعاسته تجاه Gaai بغض النظر عن عدد المشاعر الأمير يسعد دائمًا برؤية ابنه يعود حياً وقد خف التوتر والخوف الأصلي كثيرًا أيضًا.

عندما استمع إلى كلمات جاي لاحقًا بغض النظر عن مدى تصديقه لهذه الكلمات رحب على الفور بوصول Zhizu وأرسل على الفور شخصًا لترتيب الاستعدادات لتلبية احتياجات Zhizu.

في الوقت نفسه وقف جيا يي ، أول أمير لعشيرة كنعان على الجانب الآخر بصدمة عندما سمع أن غاي عاد حياً وأنه عاد مع المركبة الفضائية لعشيرة تشي.

في الواقع مقارنةً بحقيقة أنه كبير في السن وضعيف فإن معظم طاقته موجودة في عائلة كنعان وليس لديه أي طاقة للانتباه لأب وملك الأجناس الأخرى ويمكن القول إن جيا يي هو زعيم خارجي لعائلة كنعان.

 منذ بعض الوقت مثل قبيلة كنعان لحضور احتفال العائلة المالكة لقبيلة Sangkuang ، لأنه في ذلك الوقت جاء جميع الأمراء الذين لم يتمكنوا من الوقوف على المسرح ، ولم يكن أي من ورثة العائلة المالكة ممن كانوا على دراية به. جاء ، وكان الفشل مبكرًا فغادر ، ولكن عندما عاد إلى العائلة الكنعانية ، شعر أن هناك شيئًا ما على خطأ.

بعد كل شيء يعد الاحتفال الملكي لعشيرة Sangkuang حدثًا كبيرًا. فمن المنطقي أن يتعذر على عرق أو عرقين إرسال ورثة العائلة المالكة بسبب بعض المشاكل ، ولكن جميع ورثة العائلة المالكة مريضون وغائبون جميعًا ، قليلا غير معقول.

وكان الاحتفال الملكي لعشيرة Sangkuang في مثل هذه المناسبة الهامة لم يحضر ولي عهد عشيرة Sangkuang من البداية إلى النهاية ، وهو أمر شائن بعض الشيء.

 ناهيك عن أنه في ذلك الوقت كان يشعر دائمًا أن مواقف ممثلي الأعراق الأخرى كانت غريبة بعض الشيء ، كما لو كانت أذهانهم غائبة تمامًا عن الاحتفال بعشيرة التوت ، وتلك العيون الغريبة التي كانت تنظر إليه كثيرًا ، مثل إذا كان سيحضر ، كان غريبًا نوعًا ما. نفس الشيء.

هؤلاء واحدًا تلو الآخر واحدًا تلو الآخر أزعجه في ذلك الوقت ، لكن عندما عاد للتفكير في الأمر ، كان الأمر غريبًا وغريبًا حقًا في كل مكان ، وجعله يعاني من هاجس مشؤوم إلى حد ما.

والآن بعد سماع أن جاي عاد حياً بالفعل وأنه عاد معه وكذلك شخصيات ورثة العائلة المالكة ، أكد بشكل مباشر هواجسه المشؤومة لذلك لم يعد بإمكان جيا يي الجلوس بعد الآن وقامت وقالت ، "لنذهب لنذهب إلى الأب."

    ...

Continue Reading

You'll Also Like

31.6K 4.7K 43
بعد إستيقاظي من صدمة أنني أصبحت تودوروكي ري والدة كل من دابي وشوتو، وضعت هدفا نصب عيني... الهرب من تودوروكي إنجي ومن الزواج منه. لم أكن أهتم إن كان ش...
4.4K 239 10
في ذلك الوقت، كان شي تشين يتابع رواية حريم يوم القيامة المظلمة. بطل الرواية الذكر، تشينغ يو، هو ببساطة الأكثر وسامة وقوة ولكنه أيضًا الأكثر بؤسًا. وف...
28.1K 1.7K 45
بعد أن اكتشف أنه كان مجرد وقود للمدافع ونقطة انطلاق في كتاب، يحصل Zhou Chenxi على فرصة أخرى بعد تعرضه لحادث ويقرر تغيير مصيره! ______________________...
54K 4.7K 48
حيث تايهيونغ و جونغكوك ، الشخصان الوحيدان اللذان تصديا لعنة ساحر الظلام فولدمورت ، و هذا الأخير أصبح يبحث باستمرار من أجل الإنتقام . و من جانب آخر ،...