Reborn To The Start Of The Ap...

By savrahcaroline

20.6K 1.9K 49

عندما استيقظ ، أدرك وي شوان أنه عاد إلى اليوم الذي بدأت فيه نهاية العالم للتو. قرر Wei Xuan ، الذي أتيحت له ف... More

1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59-60
61-70
71-80
81-100
101-120
121-140
141-145
146-150
151-160
161-170
171-180
181-200
201-220
221-241

22

259 26 0
By savrahcaroline


بعد مغادرة المتنزه ، سحب وي شوان Du Hang حول الوحدة الخارجية لمكيف الهواء التي كان قد لاحظها في الحديقة من قبل ، والتي كانت معلقة بشكل غير مباشر على ارتفاع شاهق وقد تسقط في أي وقت. صل بصمت حتى لا تقع حوادث ، حتى تتمكن من العودة بسلاسة.

يحتاج إلى العودة سريعًا لتأكيد الموقف قبل أن يتمكن من ترتيب جدوله الزمني لاحقًا - بعد كل شيء ، سيستمر المطر بعد الزلزال ليومين كاملين.

—————————

في المناطق السكنية الشاهقة ، يمكنك رؤية شقوق كبيرة على الأرض ، وطوب ، وأحجار ، وأواني زهور ، ورفوف تجفيف وأشياء أخرى سقطت من الطابق العلوي.

كان خمسة أو ستة أشخاص يحملون أسلحة مختلفة قاموا بتجميعها بأنفسهم ، ومشوا بين الأنقاض بصعوبة. بسبب الزلزال ، نفد ما يقرب من نصف الزومبي الذين كانوا يتجولون في المجتمع! بعد ملاحظة الموقف المحدد من الطابق العلوي ، وجدت المجموعة أن معظم الزومبي المتبقيين في المجتمع معزولون على جانب بعض الطوب والمباني المنهارة ، وبوابة المبنى تنهار في الجانب الآخر!

ناقش الأشخاص الذين اعتادوا على العمل الجماعي هذه الأيام الأمر وقرروا اغتنام هذه الفرصة للنزول للعثور على بعض الإمدادات والمياه ، وذلك للحصول على المزيد من الإمدادات للناجين القلائل للبقاء على قيد الحياة.

الطوابق الأرضية للمباني الواقعة على جانب الشارع في هذا المجتمع كلها تجار من المستوى الأرضي ، لكن هؤلاء التجار من مستوى الأرض يقومون بأعمال تجارية فقط لسكان مجتمعهم ، لأن متاجرهم محاطة بشكل أساسي بالجدران ، و الناس في الخارج حتى لو رأوا أن هناك متاجر هنا. تحتاج إلى الالتفاف حول البوابة للدخول ، وهو أمر مزعج. الآن ، على العكس من ذلك ، وبسبب هذا النوع من المشاكل ، نجت معظم المتاجر السفلية في هذا المجتمع الشاهق من مصير تعرضها للنهب من قبل الناجين الذين هربوا في الماضي.

"X ، أي نوع من المنازل المكسورة هذا؟ انظر إلى ذلك المبنى! لقد هز الزلزال صف الشرفات جميعًا!" بعد التخلص من الزومبي عند البوابة ، لم يستطع شخص واحد إلا السير على طريق أكثر أمانًا نسبيًا. أشار الحي إلى مبنى غير بعيد واشتكى.

"هذا ليس سيئًا ، على الأقل لم تسقط أي من الشرفات في بنايتنا؟" الشخص الآخر لا يسعه سوى إلقاء نظرة خاطفة على الأنقاض ، التي فصلتها الأنقاض على بعد أكثر من عشرة أمتار ، وهي تزأر بحماس ولم تستطع مساعدة الزومبي وهم يلوحون بأذرعهم ، "دعونا نسرع!"

فجأة سأل رجل يمشي في ظهره بصوت منخفض إلى خالة في الخمسينيات من عمرها ، "الجدة يو ، ماذا ستفعل بعد ذلك؟"

صُدمت المرأة التي تُدعى الجدة يو للحظة ، ثم هزت رأسها وتنهدت بلا حول ولا قوة: "لا أعرف ، هذه المرة يجب أن أجد شيئًا لأكله وأعود ، ماذا يمكنني أن أفعل أيضًا؟ أنتم الشباب لا تفعل" ليس لديك الطاقة للركض في الخارج حتى لو كنت ترغب في ذلك! لا يمكنك حتى قيادة السيارة ".

نظر الرجل إلى اليسار واليمين ، ثم نظر إلى الأشخاص القلائل في المقدمة: "سمعت أن زياو ليو شياوسون والآخرين يغادرون المدينة. القاعدة الآمنة المذكورة في الراديو قريبة جدًا من مدينتنا تي. من قبل نهاية العالم ، ما عليك سوى الخروج من المدينة ". يمكنك الوصول إلى هناك خلال نصف ساعة ... أصبحت قوتك كبيرة جدًا الآن ، حتى لو أخذت Xunxun الصغير معك ، فلا ينبغي أن تكون هناك مشكلة ، أليس كذلك؟ "

ابتسمت الجدة يو مرة أخرى بلا حول ولا قوة ، وهزت رأسها وقالت ، "دعونا نتحدث عن ذلك بعد أن عثروا على السيارة." وبينما كانت تتكلم ، نظرت إلى السماء ، "قد تمطر قبل الليل ، لذلك دعنا نسرع ​​ولا نجعلهم ينتظرون طويلاً." . "

أراد الرجل أن يقول شيئًا أكثر ، لكنه رأى أن خطى الناس في المقدمة توقفت فجأة ، ورفع بعضهم أسلحتهم المختلفة بعصبية ، وسرعان ما رفعوا الفأس المضاد للانفجار في أيديهم.

"آه! إنه شخص حي!"

"مرحبًا؟ ألست من المبنى رقم 4 ؟! لا يزال هناك أشخاص هناك!"

"أليس كذلك؟ هل أنتم بخير؟"

"هل ستخرج؟ تخرج من المدينة؟"

"الطريق إلى الخارج ليس جيدًا. نحن هنا لنجرب حظنا. لا يوجد طعام في بنايتنا."

اجتمعت مجموعتا الأشخاص معًا ، وعلى الرغم من أن وجوههم كانت مليئة بفرحة الحياة بعد الكارثة ، إلا أنهم جميعًا قلقون سرًا في قلوبهم - لم أكن أعرف ما هو الطعام والأشياء الأخرى التي يمكن العثور عليها في تلك المتاجر ، و كان جيدًا من قبل. ، على أي حال ، هم جميعًا جيران يعيشون معًا منذ نهاية العالم ، وأصبح الجميع على دراية ببعضهم البعض ، ولكن الآن من الجيد أنهم التقوا بمجموعة أخرى من الناس!

وبنفس الفكرة في قلوبهم ، تحولت مجموعتا الناس إلى بوابة المجتمع معًا للحماية من بعضهما البعض وتعاونا مع بعضهما البعض. انقسموا إلى مجموعتين بفهم ضمني ، وذهبت كل واحدة إلى سوبر ماركت صغير.

يوجد ما مجموعه متجرين صغيرين في الجزء السفلي من الشارع عبر الشارع من صف المباني - لديهم جميعًا محلات سوبر ماركت على لافتاتهم. يوجد أيضًا متجرين يشترون الفواكه والخضروات. بالإضافة إلى ذلك ، هناك منظفات للتنظيف الجاف ، ومخازن لإصلاح أجهزة الكمبيوتر ، ومخازن للأجهزة ، ومتاجر تجميل وباديكير ، وقاعة أعمال شاملة من XX Communication XX Letter XX. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد متجر للحيوانات الأليفة ومطعم زلابية ومطعم شواء ووجبة خفيفة في مقاطعة X.

يبدو أن الزومبي خارج الشارع يشعرون بخروج شخص ما ، وتجمع واحدًا تلو الآخر بحماس في هذا الاتجاه. لحسن الحظ ، انتفخ الطريق أمام المجتمع كثيرًا أيضًا ، وكانت التضاريس مشوهة جدًا لدرجة أنه كان من الصعب السير عليها. سيستغرق الزومبي بعض الوقت للاندفاع بسرعة عبر العقبات واختراق السياج الكثيف للدخول وأكل الناس.

اغتنامًا لهذه الفرصة ، هرعت مجموعتان من الأشخاص إلى المتجر وبحثوا عنه. رائحة الفواكه والخضروات الفاسدة من الفريزر ومحل الفواكه والخضروات المجاور جعلت الناس يصابون بالدوار.

في نفس الوقت الذي دخل فيه الرفاق إلى السوبر ماركت الصغير ، استدارت العمة يو وذهبت مباشرة إلى صيدلية ليست بعيدة - لابد أن الحفيد الصغير Xunxun كان خائفًا هذه الأيام ، ولم يعد صاخبًا كما كان من قبل ناهيك عن ، ما زلت أعاني من حمى طفيفة في هذين اليومين ، لذلك يجب أن أجد بعض الأدوية الخافضة للحرارة للعودة. علاوة على ذلك ، من الصعب ضمان إصابة الناس بالمرض في حياة واحدة ، وحتى قبل نهاية العالم ، هناك ثلاث كوارث وثماني كوارث ، وهم يذهبون إلى المستشفى من وقت لآخر ، ناهيك عن النهاية. من العالم؟ في الأيام الأخيرة لا يوجد طبيب يعالج الناس ، وهذه الأدوية تؤخذ أقل وأقل!

تتمتع العمة يو بخبرة كبيرة في الحياة ، ومعظم الأدوية التي تبحث عنها هي مضادات حيوية مختلفة ، وأدوية مضادة للالتهابات ، وأدوية إسعافات أولية. لا تحتاج إلى أخذ الكثير ، وتحتاج إلى إفساح المجال للمستلزمات الأخرى التي يمكنك العثور عليها.

بعد فترة ، نفد الناجون الذين قاموا بتنظيف أغراضهم على عجل من المتجر حاملين بعض الأشياء القيمة التي اعتقدوا أنها ذات قيمة. بمجرد أن التقى الجميع ، نظر أحد الناجين في نفس المجموعة إلى الحقيبة على كتف العمة يو في مفاجأة. كيس كبير من 50 قطعة من الدقيق! لا يزال يحمل حقيبة مليئة بالتوابل الغذائية غير الأساسية في يده ، ولم يسعه إلا أن يسأل ، "الجدة يو! أين نقلت كل هذا؟"

رفعت العمة يو ذقنها: "متجر زلابية! لا يزال هناك البعض بالداخل ، لا يمكنني أخذها بنفسي ، سأتصل بك." عند سماع ما قالته ، اندفع الجميع إلى متجر الزلابية وفتشوا. صرَّح بأسنانه ، وركض إلى مطعم X County للوجبات الخفيفة في الاتجاه الآخر.

"الكسالى! الكسالى قادمون!" كان الأشخاص الذين خرجوا من متجر آخر قد ساروا للتو إلى المساحة المفتوحة بجانب المبنى ، ووجدوا أن الزومبي قد اخترقوا الصدع الواسع ، وقام عدد قليل من الأقوياء بكسر حاجز الحماية المعدني. حان الوقت للتسرع!

"انفجارات!" انفجرت القوى الخارقة للطبيعة بين الرفاق في حالة رعب ، وقام بعض الأشخاص الأقوياء أيضًا بالتقاط أسلحة مريحة واحدًا تلو الآخر ، مما أدى إلى قطع وقتل الزومبي بشكل يائس ، ثم تراجعوا أثناء سيرهم.

————————

كانت السماء صافية في الأصل ، لكنها بدأت تمطر قليلًا قرب المساء ، وأصبح المطر كثيفًا بعد فترة.

وقف وي شوان يعاني من صداع في الطابق السادس من المبنى الذي كان يعيش فيه في الأصل. كان يرتدي معطف واق من المطر وكان ينظر إلى الأماكن التي تشقّق فيها السقف أو انهار جزء من الجدار - في هذا الوقت ، كانت تلك الأماكن متناثرة في مواجهة المطر.

"هذا المبنى لا يمكن العيش فيه ، التحرك في يوم ممطر ... هذا غير محظوظ حقًا."

عاد الاثنان إلى المجتمع الذي عاشا فيه قبل حوالي الساعة الواحدة بعد الظهر ، وتحققوا أولاً مما إذا كان هناك أي ضرر للمواد المتناثرة المخزنة في بعض المنازل غير الواضحة. قاموا أيضًا بسحب الكثير من الزومبي من الشوارع في الخارج للحراسة والعمل كحراس شخصيين. بعد العودة إلى المبنى الذي عشت فيه من قبل والتحقق من أن الغرفة التي عشت فيها من قبل على ما يرام ، صعدت إلى الطابق السادس.

في الغرف القليلة الأولى التي تم تفتيشها ، لم يكن هناك سوى بعض الشقوق في السقف والجدران. بعد أن سار Wei Xuan على طول الممر المفتوح إلى الغرفة على الجانب الآخر ، كان عاجزًا جدًا عن العثور على جميع الأسطح هنا متصدعة. من المؤكد أن الأمطار الغزيرة القادمة ستجعل مياه الأمطار تغسل جميع الغرف في المبنى بأكمله!

إذا لم تتم عملية العزل المائي للمنزل في هذا المبنى بشكل جيد ، فربما تتسرب إلى غرف أخرى من الطابق السادس على طول الطريق ، وستكون جدران المنزل بأكمله مظلمة تمامًا. مثابرة.

لحسن الحظ ، بدأ Wei Xuan بالفعل في التخطيط مسبقًا قبل الزلزال ، ناهيك عن وجود العشرات من المنازل الأخرى في نفس المجتمع ليختار من بينها ، حتى لو تم تدمير جميع المنازل في هذا المعقل بسبب هذا الزلزال ، لا تخف - عندما جمع مواد مختلفة من قبل ، كان قد قام بالفعل بتخزين هذه المواد بشكل منفصل في أماكن مختلفة آمنة نسبيًا. مع Du Hang ، الأخ الأصغر الذي يقوم بمعجزات عظيمة بجانبه ، حتى لو حطمت كل هذه الأشياء من قبل المنازل المنهارة ، طالما أنه لم يتم تحطيمها ، يمكنه جمعها جميعًا مرة أخرى.

كانت السماء قاتمة بالفعل عندما فحصنا حالة السقف. فقط في حالة ارتداء Wei Xuan معاطف المطر على نفسه و Du Hang مبكرًا ، لم يعد هناك أي طعام يجف في الطابق السادس في هذا الوقت ، ولا حتى تلك المستخدمة للتجفيف. تم نقل الرفوف أيضًا بواسطة Wei Xuan قبل الزلزال. لذلك بعد التأكد من أن المبنى لم يعد من الممكن العيش فيه ، استدار الاثنان على الفور وذهبوا إلى الطابق السفلي ، وركضوا طوال الطريق إلى الطابق الأول ، ونقلوا جميع الإمدادات التي كانت تخشى الماء إلى السرير والمائدة في غرفة في الطابق الثاني ، وذلك لتجنب تسرب المياه على الأرض. ادخل.

ثم أخذت Du Hang وفتحت مظلة - مرتديًا معطف واق من المطر ومظلة ، وكان تأثير مقاومة الماء أفضل من استخدام أي منهما بمفرده. اذهب إلى المباني الأخرى في المجتمع للتحقق من الوضع معًا.

قاموا بفحص المكان مرة أخرى في فترة ما بعد الظهر ، ولكن في هذا الوقت ، تجول الاثنان مرة أخرى بسبب المطر. نظر Wei Xuan إلى Du Hang ، الذي كان ينفث (لا حاجة للتنفس) ، ولم يذرف قطرة من العرق (الزومبي لا يتعرقون) ، وكان لديه تعبير هادئ (لقد حافظ على هذا التعبير الفارغ منذ أن تحول إلى زومبي). أثر للحسد والغيرة والكراهية - لا تخاف من المعاناة ، لا تخاف من التعب ، بغض النظر عن المسافة التي تمشي فيها ومدى ارتفاع المبنى ، فأنت مثل أي شخص عادي ، إلا أن لديك نوعًا من رد الفعل الغبي تجاه جسد بشري ، وليس لديك عقلانية وذاكرة بشرية على الإطلاق. فكر في الأمر بعناية ربما تكون حياة الزومبي أبسط وأكثر راحة ...

Continue Reading

You'll Also Like

30.2K 3.2K 90
ارتدى شيا وان كتابًا وأصبح وقودًا للمدافع وقد خدعه بطل الرواية في الكتاب. عندما وصل ، كان في وسط مأدبة خطوبة Slag Gong وكان يشعر بالإذلال الشديد. أمس...
31.8K 4.7K 43
بعد إستيقاظي من صدمة أنني أصبحت تودوروكي ري والدة كل من دابي وشوتو، وضعت هدفا نصب عيني... الهرب من تودوروكي إنجي ومن الزواج منه. لم أكن أهتم إن كان ش...
396K 38.5K 121
حتى بعدما أغرق الطوفان أرضهم، لم يستسلم البشر و عزموا على إقامة حضارة جديدة ، و حتى بعدما مُسخت الحيوانات، و زَحَفَت جُثَتُ ضحايا الطوفان من أعماق ال...
2.7K 174 25
لم يكن لو يان ممثلًا من الدرجة الثانية أو الثالثة، ناهيك عن نجاحه الكبير، ولم يكن حتى نصف أحمر. في الواقع، يتمتع بمظهر جيد ومهارات تمثيلية جيدة، لكنه...