Reborn To The Start Of The Ap...

By savrahcaroline

17.9K 1.8K 49

عندما استيقظ ، أدرك وي شوان أنه عاد إلى اليوم الذي بدأت فيه نهاية العالم للتو. قرر Wei Xuan ، الذي أتيحت له ف... More

1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59-60
61-70
71-80
81-100
101-120
121-140
141-145
146-150
151-160
161-170
171-180
181-200
201-220
221-241

18

246 27 0
By savrahcaroline


التخييم هو متعة خاصة تسمح للناس بالابتعاد عن وتيرة الحياة الأصلية المتوترة والاندماج في الطبيعة والاستمتاع بها. والشعور بالتخييم في نهاية العالم مختلف تمامًا عما كان عليه قبل نهاية العالم ، خاصةً عندما يتمكن الأشخاص الذين يرغبون في المخيم من اختيار موقع التخييم حسب الرغبة ، ولا يضطرون إلى الاهتمام بطول فترة التخييم عندما يعيشون في الهواء الطلق ، ناهيك عن القلق بشأن الإمساك بهم. يشاهد الناس ويشيروا ويشيروا ، أو حتى يبتعدوا عنها ببساطة.

مع قدوم نهاية العالم ذبلت معظم النباتات ، ولا يوجد عشب كثيف بالقرب من الخيمة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن العثور على أسراب من البعوض والنمل والحشرات الأخرى. ناهيك عن هذه الحشرات في هذه الحياة ، لم يتذكر وي شوان رؤيتها في الأيام الأخيرة من حياته الأخيرة. ربما بسبب الإصابة بفيروس الزومبي ، ماتوا تمامًا؟ أم أنهم تحركوا بشكل جماعي بسبب التغيرات البيئية في الأيام الماضية؟

تناول Wei Xuan عشاءًا سريعًا وبسيطًا ، وشاهد السماء تتحول إلى الظلام حتى حل الظلام تمامًا بجوار الخيمة. طالما تتجاهل الشخصيات المخيفة والبشعة المتدلية والمذهلة من حولك ، يمكنك الاستمتاع بهذه الحياة في اتصال وثيق مع الطبيعة في سلام.

لحسن الحظ ، اعتاد Wei Xuan على العيش محاطًا بالزومبي منذ حياته الأخيرة. على الرغم من أنه أمضى نصف وقته على الأقل في التنكر والعيش مع أشخاص عاديين ، فإن فرصه في الاقتراب من الزومبي أكبر بكثير من الأشخاص العاديين.

عندما كان الظلام تمامًا ، دخل Wei Xuan من خلال فتحة الخيمة الضيقة بمصباح يدوي صغير. هذه الخيمة من النوع ذي قاع الخيمة ، ويمكن وضع أكياس النوم والأشياء الأخرى بالداخل مباشرة ، دون الحاجة إلى نثر أي شيء على الأرض. نظرًا لأن الطقس يزداد سخونة وسخونة ، لم يحضر Wei Xuan أكياس نوم وفراش ثقيلة ، ولكن فقط بطانيتان خفيفتان ، يمكن استخدامهما كوسائد عن طريق لف الملابس النظيفة.

على الرغم من أن المساحة الداخلية صغيرة نسبيًا ، إلا أنه لا يمثل مشكلة لشخص أو شخصين بالغين أن يناموا بإحكام. توجد كومة من الإمدادات وحقائب الظهر على جانب واحد من الخيمة ، وهناك العديد من الأكوام على السطح الخارجي للخيمة. من أجل السلامة ، نثر وي شوان عمداً بعض المواد خارج الخيمة في عدة اتجاهات مختلفة في حالة حدوث حجم الزلزال بما يتجاوز التوقعات السابقة وتضررت الأشياء التي أحدثها التحطيم.

لحسن الحظ ، نظرًا لأن نهاية العالم قادمة ولا يوجد سوى الزومبي حولها ، فلا داعي للقلق بشأن Wei Xuan أن النشالين قادمون لسرقة الأشياء على طول الطريق. بالطبع ، إذا كان بإمكانه مقابلة شخص لديه نفس القدرات أو قدرات مماثلة مثله ، فلا يمكن لـ Wei Xuan أن يعتبر نفسه غير محظوظ - إذا حدثت مثل هذه الفرصة الضعيفة ، فسيضيع الشيء ... يمكنه فقط قبول مصيره.

لا توجد مساحة كبيرة في الخيمة ، لكنها بالكاد تكفي لـ Wei Xuan للاستلقاء فيها والقذف. نشر بطانية على الأرض ، ولف ملابسه ووضعها على الوسادة ، ثم استدار واستلقى ، وأطفأ المصباح اليدوي - بعد كل شيء ، الحديقة في الهواء الطلق ، إذا مر شخص ما ، فهي مفتوحة. لا مفر من وجود ضوء هنا سوف يسبب المتاعب.

كان وي شوان مستلقيًا تحت ضوء القمر ، وجد أن باب الخيمة مفتوحًا بسبب حركة شخص ما.

"دو هانغ؟" اليوم هو أول يوم يخرج فيه الاثنان للتخييم. هذا شيء جديد لكل من Wei Xuan و Du Hang ، لذا فإن Wei Xuan ليس مندهشًا جدًا لرؤيته يزحف. "ما الأمر؟ هل تريد أن تعيش في خيمة أيضًا؟"

على الرغم من أنه كان يعلم أن الطرف الآخر لا يستطيع التحدث أو الرد ، إلا أن Wei Xuan ظل لا شعوريًا يحتفظ بعادة التواصل معه. إن الرغبة في استخدام اللغة لتحفيز غريزة الحوار هي أحد الأسباب ، والسبب الآخر هو أن وي شوان يخشى أنه إذا بقي في مجموعة الزومبي لفترة طويلة ، فماذا لو لم يستطع التحدث؟

لم يتلق Du Hang أي رد - هذا أمر مؤكد. في الظلام ، لم يتمكن Wei Xuan من رؤية وجه Du Hang ، ولكن بصفته زومبيًا ، بدا أن Du Hang قادرًا على رؤية كل شيء بوضوح في الظلام ، وببعض الصعوبة ، فرك ضد Wei Xuan الذي كان قد جلس نصفه. الخيمة الضيقة. ، ثم مد يده ... وأمسك بيد وي شوان.

وي شوان ...

اتضح أن تطوير عادة للزومبي أمر بسيط؟

رؤية أنه حتى لو كان هناك عائق من الخيمة ، وتغيير مكان النوم ، والمساحة داخل الخيمة صغيرة جدًا وعوامل أخرى ، لا يمكن تغيير هوس دو هانج بمسك يده. بعد لحظة من العاطفة ، كان Wei Xuan ممتلئًا بالفخر بشكل طبيعي.

هذا صحيح ، إنه فخر ، على الرغم من أن الطرف الآخر ليس لديه أي ذاكرة عن عادات الإنسان الاجتماعية على الإطلاق ، ولا يفهم التفكير المعقد للبشر. لا يزال وي شوان ، الذي ربما يكون قد درب الطرف الآخر حتى يمسك بيده دون وعي في كل مرة يذهب فيها للنوم ، يشعر بنوبة من الفخر وقليل من الإثارة في قلبه.

بعد ولادته من جديد في هذه الحياة ، عرف وي Xuanming مشاعره تجاه Du Hang لكنه لم يجرؤ على فعل أي شيء مبالغ فيه. هذا بسبب مشكلة أن الطرف الآخر هو زومبي الآن ، والمشكلة الرئيسية الأخرى هي "يبدو أن الطرف الآخر لا أفهم شيئًا مثل قطعة فارغة من الورق ، ولا يمكنني القيام بأشياء غير أخلاقية للآخرين في حالة الطرف الآخر ".

لكن في الواقع ، Wei Xuan واضح جدًا في قلبه. وفقًا لذاكرة Shang Quilt الخاصة عن Du Hang وفهمه للزومبي ، فإن إمكانية قدرة Du Hang على استعادة الذاكرة البشرية في المستقبل ضئيلة للغاية ، بل إنه جسر يظهر فقط في القصص الخيالية. جزء.

لكن الآن ... بعد مغادرة المبنى البشري ، في البرية المليئة بالزومبي ، عندما تكون أنت وهو فقط ، فلا حرج في الاقتراب ، أليس كذلك؟

فكر في زوج من الزومبي من الذكور والإناث مربوطين ببعضهم البعض بحبل التقيت به في المساء. حتى لو تمكنوا من استخدام حبل لعقد بعضهم البعض بعد الزومبي ، إذا وصلت حقًا إلى ذلك الوقت ، فلا داعي للقلق بشأن فيروس الزومبي. ، حتى إذا كنت ترغب في الاقتراب من Du Hang ، حتى لو لم تكن لديك ذاكرة ولا سلامة عقلانية ، فربما لا يمكنك فعل ذلك ...

بالتفكير في هذا ، قام Wei Xuan بسحب Du Hang دون وعي لمحاولة الاستلقاء في الخيمة.

ربما لأنني عادة أشاهد Wei Xuan وهو ينام كثيرًا؟ وضع Du Hang بطاعة بجانب Wei Xuan ، ممسكًا بيد Wei Xuan بإحكام كما هو الحال دائمًا.

من المنطقي أنه في طقس الصيف الحار ، من الصعب بالتأكيد على رجلين كبيرين النوم في مثل هذه الخيمة الصغيرة. لكن بنية Du Hang الجسدية لا تختلف عن تلك الموجودة في الزومبي العاديين ، ولا يتمتع بأدنى درجة حرارة من شخص حي. في ليلة الصيف هذه ، يجعل الناس يشعرون بالراحة والراحة.

إلى جانب مرونة الجلد البشري والعضلات الفريدة ، فهي ببساطة وسادة كبيرة على شكل شخص صيفي رائع! سواء كنت تعانق أو تنام على الظهر ، فهي ممتعة للغاية!

الشيء الأكثر أهمية هو أن Du Hang لم يشعر بألم الناس العاديين على الإطلاق بعد الحديث عن الزومبي. سواء طُلب منه حمل أشياء ثقيلة أو حملها أو حملها لفترة طويلة ، أو كسر جسده عن طريق الخطأ ، فلن يشعر بذلك. ألم ، على الأكثر شعور غريب. في هذه الحالة ، بغض النظر عن مقدار نوم Wei Xuan ، وكم كان يقذف ذراعيه وساقيه ، وكم يضغط عليه ، لن يقاوم!

لحسن الحظ ، يمتلك Wei Xuan الحد الأدنى النفسي وكرامة الإنسان العادي. على الرغم من أنه يعتبر Du Hang بمثابة وسادة ، إلا أنه لا ينوي التحرش به على الإطلاق. لذلك ، في الوقت الحالي ، لا تزال براءة Du Hang آمنة - باستثناء أن شخصًا ما سيستغلها سراً أثناء الاستحمام ، فإن براءة Du Hang كانت دائمًا آمنة.

حافظ دو هانغ المطيع على نفس الموقف طوال الليل ، كوسادة صيفية رائعة لشخص ما ، دون شكوى أو رأي واحد. بالنسبة له ، الهالة التي تنتمي إلى البشر ، الهالة التي يعرفها ويريد الاقتراب منها ، يبدو أنه طالما أنه قريب مثل وي شوان ، أو حتى أقرب ، يمكنه الحصول على نفس الرائحة المستقبل. . لذلك حتى لو كان لا يزال جاهلاً ، وما زال فارغًا ، فلا يزال موضع ترحيب.

بعد أن استيقظ Wei Xuan بعد نومه بهدوء طوال الليل ، وجد أنه حرك ذراع Du Hang بالقوة تحت رأسه ليحل محل الوسادة الناعمة الأصلية. لا تزال يدي تمسك بيده معًا مثل كل ليلة.

زوجان من العيون ، مصبوغان بلون شمس الصباح ، يحدقان فيه دون أن يرمشا من مسافة قصيرة.

إذا كان هناك مثل هذا الشخص في العالم الطبيعي قبل نهاية العالم ، يمكنه فقط أن ينظر إلى نفسه بهذا النوع من النظرة كل يوم ...

هز وي شوان رأسه ، وطرد بسرعة الأفكار غير الواقعية التي برزت في ذهنه. هذا بالفعل جيد جدا الآن. بالمقارنة مع الحياة السابقة ، هناك شخص يستحق اعتزازي واهتمامي بجانبي ، لكنني ما زلت أريد العودة إلى القاعدة البشرية. أخشى أن يكتشف الناس أسراري ومخاوفي كل يوم. من الأفضل مشاهدة Du Hang وهو في الخارج بمفرده ، واحذر من أي أفكار ملتوية من حوله.

في حياته السابقة ، في كل مرة يغادر فيها القاعدة للخروج في مهمة ، كان عليه أن يجد طريقة للتخلص من رفاقه ، ولكن في كل مرة يرى Du Hang مرة أخرى ، يمكن أن يجد بعض الندوب على جسده التي كانت ليس هناك من قبل. حتى عدة مرات ، وجدت ثقوبًا في جسده.

لكنني الآن إلى جانبه ، وهو ما يمكن أن يضمن سلامته ونفسي. لا يزال بإمكاني التعايش مع نفسي دون أي شوائب كهذه كل يوم. كان هذا النوع من الحياة شيئًا لم يكن بإمكاني الحصول عليه قبل نهاية العالم ، وكان من الصعب تخيله.

"انهض ، لا يزال لدينا عمل نقوم به اليوم!" تمدد Wei Xuan ، ثم اكتشف أنه لا يزال مستريحًا على ذراع Du Hang ، وابتسم بشكل محرج ، وجلس وفرك عينيه. لكن دو هانغ لا يزال مستلقيًا على الفور بصراحة شديدة ، ويحافظ على الوضع الذي يجب أن تكون عليه الوسادة ، ويراقب كل تحركاته.

عاش وي شوان ودو هانغ بسلام شديد في الأيام القليلة الماضية. كل يوم في حوالي الساعة الرابعة أو الخامسة بعد الظهر ، كانت مجموعة من عمات الزومبي ترقص في الساحة في هذه الحديقة. كل مساء ، سنرحب بالزومبي لرجلين ونساء مقيدين بالحبال لمشاهدة غروب الشمس. في الصباح الباكر من كل يوم ، يأتي العديد من الزومبي على مستوى العم "للذهاب للتسوق في الحديقة" ، ويمكنك حتى مشاهدة أداء سيف تاي تشي القاسي.

يغادر بعض هؤلاء الزومبي بانتظام كل يوم ، لكن البعض يتجول هنا بعد مجيئهم ، وينتظرون فترات زمنية مختلفة فقط ، وسوف يذهبون دون وعي إلى أماكن معينة محددة ، ويطورون بعض العادات قبل نهاية العالم. سلوك. وعدد هؤلاء الزومبي الذين بدأوا في التجول ولم يغادروا الحديقة أبدًا أصبح أكثر وأكثر بمرور الوقت.

حتى 22 يونيو ، كان وي شوان ، الذي لم يتذكر الوقت المحدد الذي حدث فيه الزلزال ، جالسًا أمام خيمته يتناول العشاء ، مستمتعًا بنسيم المساء في يونيو. الشمس باتجاه الغرب ، لكنها لم تصل بعد إلى الوقت الذي يضيء فيه غروب الشمس في جميع أنحاء الأرض. يبدو أن الزومبي من الذكور والإناث الذين يتواعدون هذه الأيام يعوقهم الطرق المتزايدة الصعوبة خارج طريقهم إلى المنزل وإلى الشركة ، وبدلاً من ذلك ينضمون إلى أعمام وخالات الزومبي الآخرين الذين يقومون بتمارين الصباح والرقصات المربعة هنا ، خلال النهار. هنا ايضا. في هذا الوقت ، عدت لتوي إلى شرفة المراقبة وجلست لمشاهدة السماء.

في الحديقة ، عادت عمات الزومبي الذين كانوا يرقصون عادة في الساحة تدريجيًا إلى مواقعهم الراقصة ، ووقفوا ، وبدأوا في مد أذرعهم وأرجلهم.

في خضم هذا السلام والهدوء ، لاحظ وي شوان فجأة أن الماء في كوب الماء على المنضدة المنخفضة بجانبه كان يهتز.

Continue Reading

You'll Also Like

24.7K 2.5K 89
عندما استيقظ Wei Lizhou ، وجد أنه كان في الواقع كلبًا يلعق شريكًا ذكرًا في رواية danmei في مدرسة F4. في الرواية ، لم يتبق لدى Wei Lizhou ، الكلب اللع...
596K 11K 19
عندما تتعثر كريسيلدا على أرض الجليد الاسود لإنقاذ صديقتها، تصادف رفيقها لكن ... ظنت أنه سوف يركض نحوها ويحملها بين ذراعيه ويقبلها بشغف . لكن لا شيء م...
56.7K 5.3K 79
title - ولد من جديد السيد الشاب الذي اشتبه الآلاف من الناس في أنه مزيف! مقدمة فقط بعد أن ولد من جديد مرة أخرى ، عرف يو لو أنه كان سيدًا شابًا مزيف...
3.8K 229 24
كان ويل ، مخرج طموح وطالب جامعي ، مشغولًا بالحلم بأن يصبح شخصية ناجحة في هوليوود عندما وجد نفسه على أرض بديلة. العالم متشابه تقريبًا ، لكن انتظر...