الأميرة تفسد حياتها اليومية

By feriel_si

30K 2.3K 19

( تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول: 107 عمتي ملكة ، وأبي مسؤول قضائي ، وشقيقي جنرال بجيش ثقيل في يديه... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 81
الفصل 82
الفصل 83
الفصل 84
الفصل 85
الفصل 86
الفصل 87
الفصل 88
الفصل 89
الفصل 90
الفصل 91
الفصل 92
الفصل 93
الفصل 94
الفصل 95
الفصل 96
الفصل 97
الفصل 98
الفصل 99
الفصل 100
الفصل 102
الفصل 103
الفصل 104
الفصل 105
الفصل 106
الفصل 107 (النهاية)

الفصل 101

181 11 0
By feriel_si



    في لحظة ، تغيرت بشرة الأميرة الكبرى بشكل جذري ، وانحنت على عجل     لتحيي ، "جلالة الملك ، سامحني ، زوجتي قلقة للغاية بشأن مينجي ، لا يوجد أي معنى آخر على الإطلاق." !

    نظر ليو يين إلى الوراء ، وقال بحدة ، "هل يمكن أن يكون القصر مخطئًا؟ التمرد جريمة خطيرة تورط فيها العشائر التسع. منذ أن تزوجت مينجيوي من هي جي ، أصبحت عضوًا في عائلة هي ويجب أن تكون متورطة. دون لا تخبرني أنك لا تعرف أبسط قانون جنائي! "

    استدار فنغ شوي ، ومن الغطرسة أن تجرؤ على قتلها في هذا الوقت!

    عند سماع ذلك ، رفعت الأميرة الكبرى رأسها على الفور بوجه غاضب ، ونظرت إلى المرأة أمامها بعيون نارية ، "مينجي هي الأميرة التي تتربع على العرش ، وابنة أخت الإمبراطور الراحل ، وكلمات الإمبراطورة هي عامة جدًا. ""

    هذا الإمبراطور خرق القانون وارتكب نفس الجريمة التي ارتكبها عامة الناس ، كيف يمكن أن يكون مختلفًا في القمر الساطع؟ إذا كان الإمبراطور أكثر رحمة ، فما هي قواعد المحكمة في المستقبل ، وأين سيوجد القانون؟ "شم ليو يين فجأة.     بعد أن سقطت الكلمات ، أنزل الآخرون رؤوسهم ولم يجرؤوا على التحدث ، ولم يجرؤ أي منهم على مساعدة الأميرة الكبرى ، خوفًا من التسبب في فوضى. هذه الأميرة الكبرى متغطرسة للغاية الآن لدرجة أنها لا تملك القوة و لا قوة ، لقد اعتقدت حقًا أنه كان الإمبراطور الراحل في ذلك الوقت؟     بإلقاء نظرة خاطفة على الرجل الفصيح المجاور له ، تجعدت شفاه تشين يان قليلاً ، وبقيت نظرته على المسرح.     حتى تم دفع ذراعها للأسفل فجأة ، رأيت الفتاة الصغيرة بجواري تنظر إلي بجدية مرة أخرى ، وقلت بجدية: "جلالة الملك ، هل تعتقد ذلك؟" "جلالة الملك ، مينغيو هو ابن عمك. تذكر     حب الإمبراطور الراحل! "كانت الأميرة الكبرى أيضًا حريصة للحظة.     جلست الإمبراطورة الأرملة هناك تنظر إلى المسرح على مهل ، مع سخرية بالكاد مرئية في عينيها ، معجبة بالدروع التي كانت ترتديها اليوم.     قال تشين يان بنبرة منخفضة: "عمتي ، هل تقصد أنني لا أريد عاطفة الأسرة؟"     "زوجتي لا تجرؤ!" الاميرة الكبرى كانت مليئة بالقلق.

    عند النظر إلى المنصة ، انفصلت شفاه الرجل الرفيعة قليلاً ، "أنقذ الجنرال ليو مينجيو عندما كان المتمردون يفرون. كانت على استعداد لأن تكون مع المتمردين. لقد جردتها بالفعل من وضعها الإمبراطوري. سوف يتم إعدامني مع المتمردين في المستقبل. تكررت عمتي مرارًا وتكرارًا توسل الخائن من أجل الرحمة ، لكن من المستحيل خيانة العائلة المالكة مع الخائن. "

    عند سماع ذلك ، لم تستطع الأميرة الكبرى إلا أن تجلس في الترنح وجلست على الأرض ، ثم ركعت للأمام الكفر ، "مستحيل! كيف يمكن أن يكون مينجي مع الخائن!"

    عند النظر إلى الأميرة المجنونة ، لوح شياو لوزي بيديه على عجل للسماح للحرس الإمبراطوري بسحبها ، لكن الأخير كان لا يزال يكافح بجنون ، "مستحيل! يجب أن يكون هذا مزيف! درس الإمبراطور! يجب ألا تستمع إلى شائعات الشرير! "!"

    ولكن بغض النظر عن مدى معاناتها ، كانت لا تزال تجرها إلى أسفل من قبل العديد من الحراس الإمبراطوريين ، وبدت محرجة ومجنونة لدرجة أنها لم تكن حتى نصف كريمة .

    همس الآخرون أيضًا لبعضهم البعض ، ومن الواضح أنهم لم يتوقعوا أن تخون الأميرة مينجيو أرضها مثل الأميرة الخامسة ، وتنضم إلى ذلك المتمردة ، لكن الأميرة الكبرى تجرأت على التوسل للرحمة ، وعاقب الإمبراطور عاجلاً أم آجلاً. لها لارتكاب جريمة جنائية.

    لم تر ليو يين قط مثل هذا الشخص الذي يضربه ، بل إنها قالت إن شقيقها شرير. تشوانغ مينجوي تحب He Ji كثيرًا ، ومن الطبيعي أن تتمرد معه. والآن بعد أن مات الإمبراطور الأول ، فهي تريد لرؤية هذه الأميرة الكبرى في أي مكان آخر يمكنني أن أذهب فيه لأغضب.

    "هذه الأخت الإمبراطورية بالفعل خارج الخدمة الآن ، وقد توسلت بالفعل لهذا الخائن." عبس الملكة الأم بنظرة حزينة.

    بدا تشين يان هادئًا ، "نظرًا لأن عمتي فاقد للوعي ، سأرسلها إلى معبد الأجداد لتتعافى."

    بعد قول ذلك ، حبس الآخرون أنفاسهم ولم يجرؤوا على التنفس. قد لا يعودون أبدًا بعد هذه الرحلة ، لكن من الغريب أن الأميرة الكبرى تجهل حقًا الشؤون الحالية ، لذا فهي تطلب بجنون الرحمة للخائن.

    قامت ليو يين بقضم معجناتها بصمت ، وتحدثت عن عاطفة الأسرة مع تشين يان كان بلا شك بمثابة حلم ، حتى عندما توفي الإمبراطور الأول ، لم تر أي تعبير عنه ، لكنها كانت تعلم أن كل حنانه قد أُعطي لنفسها.

    بابتسامة على شفتيها ، دفعت فنجانًا من الشاي ، "يا ابن عم ، هل تعتقد أن هذه المسرحية جيدة؟"

    نظر الرجل إلى المسرح بلا مبالاة ، وأخذ الشاي منها دون أن ينبس ببنت شفة.

    "أنت لا تعرف ماذا يغنون للوهلة الأولى. هذه المسرحية تسمى سان نيانغ تتزوج ابنة. تحكي قصة أرملة تنجب ثلاث بنات. الابنة الكبرى متزوجة من رجل ثري ، الابنة الثانية متزوجة من المركز الثاني ، والابنة الثالثة متزوجة. قصة ابنتي أصبحت محظية نبيلة ، لكن القصة مبتذلة للغاية وليست جميلة المظهر على الإطلاق ، هل سأدع أحدهم يشير إلى الثمانية الخالدون الذين يعبرون البحر سأل ليو يين بلهفة.

    الاستماع إلى الأوبرا معًا يشبه مشاهدة فيلم.

    نظر إلى الوجه الوردي ، رفع تشين يان يده لمسح الحطام من زاوية فمها بأطراف أصابعه ، وتحرك حاجبه قليلاً ، "لم أرك كنت منتبهاً للغاية عندما كنت أدرس." Shangxin

    ، أنت منحازة ". شخرت بهدوء وأدارت رأسها لتستمر في مشاهدة المسرحية.

    جلست الإمبراطورة الأرملة هناك وابتسامة في عينيها ، وكذلك فعل الآخرون ، لكنها لم ترَ الإمبراطور يتحدث بهدوء ، وتجرأت الإمبراطورة على التحدث إلى الإمبراطور بهذه الطريقة ، ولم يكن الإمبراطور غاضبًا.

    حتى ذلك الحين ، تقدم Xiao Luzi فجأة إلى الأمام وهمس بشيء في أذن Qin Yan. توقف الأخير مؤقتًا ، ورفع يده لربت على رأس المرأة ، "ابحث عن نفسك ، سأرحل أولاً". "آه؟" نظر يين إلى الخلف

    ، ثم نهض وأمسك بذراعه ، "ثم ... ثم لن أستمع."

    ماذا يعني سماع هذا بمفردي ، لكن لا يمكنني فهمه.

    عند رؤية ذراعه المقطوعة ، ظل تعبير تشين يان كما هو ، وحتى بعد فترة من الوقت ، لا يزال يقود الشخص إلى أسفل الدرجات مباشرة ، وانحنى الناس خلفهم على عجل وحياهم ، "أرسل الإمبراطور ، اطرد الإمبراطورة." على التنين ،

    نظر ليو ين إلى الزهور التي كانت تتفتح بالفعل في الحديقة الإمبراطورية ، لم يسعني إلا إلقاء نظرة على الأشخاص الموجودين بجواري ، وأمنت رأسي ، "في الواقع ... لا أفهم ما يغنونه. "شياو لوزي أمر     حامل كرسي السيدان يجب أن يكون الخدم أكثر استقرارًا ، ولا يمكن أن يحدث شيء لهذا ، وللمرة الأولى شعر أنه لا يمكن أن يسقط على الإمبراطورة حتى لو سقط على الإمبراطور ، إذا سقطت على الإمبراطورة ، لن ينجو أي منهم.     "سآخذك من القصر عندما أنتهي." أمسك بيد المرأة.

    لولت ليو يين شفتيها ، بينما كانت تخفض رأسها وتمسك بمنديلها ، كان تعبيرها غريبًا بعض الشيء ، "كم مرة يعتقد ابن عمي أنني قلت هذه الجملة؟ لن تتمكن من رؤية شخص طوال اليوم ، وسترى ذلك بالتأكيد بعد عشر أو عشرين عامًا أخرى. "ما زلت مشغولًا ، لقد اعتدت على ذلك."

    بعد أن قال شياو لوزي هناك أيضًا خفض رأسه وقمع ابتسامة ، فقط الملكة تجرأت على تهكم بالإمبراطور مثل هذا في هذا العالم.

    عند رؤية الشخص المجاور له ينظر إليه بثبات مرة أخرى ، شعر ليو يين بالذنب قليلاً في قلبه ، وسرعان ما عانق ذراعه لإرضائه ، وقال بابتسامة: "إنه على وشك أن يكون عيد ميلاد الإمبراطور ، لقد أعددت بشكل خاص مفاجأة لابنة عمي ، سوف تعجبك بالتأكيد. "

    " حقًا؟ "عند النظر إلى شخص لا يرحم ، رفع تشين يان يده وقرص مؤخرة رقبتها ، وعيناه مظلمة ،" ثم أنا في انتظار مفاجأة. "لا أعرف

    لماذا يحب هذا الشخص دائمًا الضغط على مؤخرة رقبته. إنها نحيفة جدًا ، وسوف تنكسر رقبتها بالتأكيد إذا استخدم الطرف الآخر القوة. لماذا تفعل مثل هذا العمل الخطير.

    عندما جاءوا إلى غرفة الدراسة الإمبراطورية ، كانوا ينتظرون وزير وزارة الحرب وشيا يي. لم يزعجهم ليو يين ، بل اتكأ على الأريكة الناعمة وقراءة كتابًا ، بالطبع كان كتاب جغرافيا لم تتوقع أن تحتوي غرفة دراسة هذا الرجل على الكتب الأخرى.

    يبدو أنه اعتاد على عدم خجل الإمبراطور من الإمبراطورة ، كما أفاد وزير الحرب بصدق: "صاحب الجلالة ، تمت مرافقة الجنرال ليو إلى العاصمة ، والآن لم تُشف جروحه. أنا أخشى أن الطريق سيكون أبطأ بكثير ، وهي جي والمتمردين الآخرين في طريقهم بالفعل. أثناء المطاردة ، وجدنا بعض الآثار لتلك المجموعة من الناس ، وأعتقد أنهم سيكونون قادرين على جمع هذه المجموعة من المتمردين قريبًا. "

    تحدث بصوت عالٍ ، لكن تشين يان عبس قليلاً ، ونظر على الفور إلى المرأة هناك ، التي أدارت رأسه أيضًا فجأة ، ونظر إلى الشخص الذي تحدث للتو في مفاجأة.

    كما لو أنه اكتشف شيئًا ما ، نظر وزير الحرب أيضًا إلى بطن الإمبراطورة ، وسقط على ركبتيه مذعورًا ، والعرق ينفجر على جبهته. كاد أن ينسى أن الجنرال ليو هو الأخ الأكبر للإمبراطورة الإمبراطورة ، من الجيد أو السيئ أن تخاف ، ماذا يمكنه أن يفعل.     كان رد فعل شيا يي سريعًا ، وقال على الفور

    باحترام لليو يين: "جلالة الملك ، لا تقلق ، لقد أصاب الجنرال ليو ذراعه للتو ، لا يهدد حياته."

"إذن .. لماذا يجب أن يرافقه إلى بكين؟"

    بالطبع ، قدرتها العقلية على التحمل ليست بهذا السوء ، إنها تتساءل فقط إذا كان شقيقها قد ارتكب بعض الأخطاء ، وإلا فلماذا يفعل هذا؟

    عند رؤية هذا ، خفض شيا يي رأسه أيضًا ولم يجرؤ على إصدار صوت. كان وزير الحرب هو الذي نظر سراً إلى الإمبراطور ، ثم تلعثم في العرق: "تسبب عصيان الجنرال ليو للأمر العسكري في للمتمردين على الفرار ، لذلك ... يجب أن تتم مرافقتنا إلى بكين. "انتظر الإمبراطور للتعامل مع الأمر."

Continue Reading

You'll Also Like

34.2K 2K 146
(تمت الترجمة من اللغة الإنجليزية ) عدد الفصول : 141 Cao Mi مبكرًا بسبب المرض ، وبمجرد سفرها ، أصبحت زوجة الأب الجبانة لبطل الرواية الذكر في Shuangwen...
16.4K 713 10
الحالة: مكتمل الأنواع: كوميدي ، دراما ، جوزي ، رومانسي ، خارق للعادة الفصول: 100 انتقلت Ling Zhen كأنثى علف للمدافع في رواية عن دم الكلب. أجرت الشريك...
356K 30.1K 83
الابنة الكبرى كانت كعلبة قمامة عاطفية حيث يتم القاء كل إحباطاتهم عليها ، ليست محبوبة او ثمينة او شخصًا يُفتخر فيه ، هي كانت تعلم ذلك ومع هذا حاولت جا...
33K 2.5K 92
(تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول : 92 في الحياة السابقة ، كانت ليو بيو المبعوث القاسي لقصر الأمير يو. لقد أنجبت طفل الأمير يو بالصدفة ، لكنه...