الأميرة تفسد حياتها اليومية

By feriel_si

29.3K 2.3K 19

( تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول: 107 عمتي ملكة ، وأبي مسؤول قضائي ، وشقيقي جنرال بجيش ثقيل في يديه... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 81
الفصل 82
الفصل 83
الفصل 84
الفصل 85
الفصل 86
الفصل 87
الفصل 88
الفصل 89
الفصل 90
الفصل 91
الفصل 92
الفصل 93
الفصل 94
الفصل 96
الفصل 97
الفصل 98
الفصل 99
الفصل 100
الفصل 101
الفصل 102
الفصل 103
الفصل 104
الفصل 105
الفصل 106
الفصل 107 (النهاية)

الفصل 95

166 14 0
By feriel_si


    كما لو كان معتادًا على لسانها اللامع ، نظر تشين يان إليها بشكل غير مبالٍ ، ثم نظر إلى دفتر الملاحظات الموجود على المنضدة. كان الأخير يحبر بجدية هناك. ومن الواضح أنه لم يتوقع أن يكون هذا الشخص بهذه السهولة سمحت لنفسي بالرحيل ، لكن من الممكن أيضًا أن أكون مشغولًا جدًا ولا أجد وقتًا لأزعجها.

    عند النظر إلى جبل الكتيبات ، شعر ليو يين بالدوار ، وفي كل يوم ، تم إرسال دفعات من هذه الكتيبات ، ولا عجب أن الطرف الآخر كان مشغولاً للغاية لدرجة أنه لم يستطع رؤية أي شخص.

    لم تعد تزعجه بعد الآن ، استلقيت ليو يين على المنضدة ، ورفعت يدها وفركت الحبر بثبات ، ونظرت إلى الرجل أمامها بعيون معقدة. في الماضي ، لم تكن لتجرؤ أبدًا على التفكير حول قدرتها على الجلوس معه في الدراسة ، لكنها الآن ليست سعيدة ، لكنها غير مريحة بعض الشيء. لا تعرف كيف استمر في التعامل مع مثل هذه الشؤون السياسية كل يوم ، وعليه أن يتحمل الكثير من المسؤوليات ، لكنه لا يستطيع التحدث حتى عن العمل الجاد.

    لاحظ شو شي العيون الغريبة ، أمال تشين يان رأسه قليلاً ، "ما الذي تنظر إليه؟"

    يومض ، أدار ليو يين عصا الحبر بيد واحدة ، وقال بهدوء: "أنا فقط أشعر بالشفقة لكوني إمبراطورًا ، لذلك مشغول كل يوم ، طالما كنت أفكر فيك مثل هذا كل يوم ، أنا ... أنا فقط ... "

    لم تستطع مساعدة أنفها عندما قالت إنها ، إذا استطاعت ، تفضل الطرف الآخر لن تكون إمبراطورًا ، من أن تكون مشغولًا كل يوم ، وعاجلاً أم آجلاً سوف ينفد جسدها.

    بالنظر إلى هذا الوجه الصغير المليء بالحيوية ، شعر تشين يان فقط بارتعاش حواجبه ، ثم ارتفعت زوايا شفتيه تدريجيًا ، ورفع يده للمس رأسها ، "طالما سمحت لي بإنقاذ نفسي ، يمكنني استرخي أكثر من النصف.

    "منذ ذلك الحين ، يأتي إلى هنا كل يوم تقريبًا ، وقد اعتاد على ذلك منذ فترة طويلة ، لكن هذه الفتاة الصغيرة تعاني دائمًا من الصداع.

    "كيف يمكنني ألا أدعك تقلق ، إنه مطيع جدًا ، لذا فهو يعلم أنه ظلمه." لولت ليو يين شفتيها وحولت رأسها بعيدًا عن النظر إلى هذا الشخص.

    لسبب ما ، نظرت فجأة إلى الوثيقة الرسمية على الطاولة وقالت ، "عندما أنجب الأمير ، لن يكون ابن عمي مشغولاً للغاية." في الماضي ، لم يكن لدى

    ليو يين الكثير من الهوس أنجبت أولادًا وبنات ، لكن في هذه اللحظة ، أريد فقط أن أكون قادرة على إنجاب ولد ، لأنه يمكن أن يشاركه المسؤولية.

    عند سماع هذا الصوت الناعم ، توقفت عيون تشين يان مؤقتًا ، وقام بتعليق المستندات الرسمية على الطاولة ، بصوت هادئ ، "هل تحاول تغيير الطريقة للسماح لي بتأسيس ولي العهد؟" ينظر باهتمام إلى الخطوط العريضة الحادة قال أمامها

    بهدوء: "في قلبي ، لا يوجد سوى شقيق واحد أكبر للأمير".

    توقف رأس القلم قليلاً ، حتى تلطخ الحبر الوثيقة الرسمية ، وضع تشين يان الملف جانبًا ، لكن برودة الحاجبين خففت تدريجياً كثيراً.

    كان ليو يين يطحن يديه بشكل مؤلم ، ولم يستطع أن يتذكر عندما نام. عندما استيقظ ، كان بالفعل على الأريكة الناعمة في غرفة الدراسة الإمبراطورية ، كان ضوء الشموع خافتًا ، وكان الشخص الموجود في كان المكتب لا يزال يقوم بتصحيح الأوراق ، ومقارنة بفترة ما بعد الظهر ، كان هناك عدد أقل بكثير من الوثائق الرسمية على الطاولة.

    لكن الطرف الآخر لم يستمر ، لكنه اصطحبها لتناول العشاء معًا. فقط بعد رؤية ما كان يفعله كل يوم ، عرف ليو يين مدى صعوبة أن يقضي الطرف الآخر وقتًا في مرافقتها كل يوم.     على الرغم من أنها سمعت الكثير من الأخبار حول إرسال القوات ، إلا أنها لم تقل شيئًا عن ذلك. على الرغم من أن الملكة جاءت للاستفسار عن أخبار شقيقها الأكبر من وقت لآخر ، إلا أن ليو يين لم تقل شيئًا. على الرغم من أنها لم تقل أي شيء. لا أعرف ما الذي ستفعله تشين يان ، لقد علمت أنها لا تستطيع تدميره. الخطة.     كان رذاذ أوائل الربيع ينهمر ، حاملاً البرد الذي لم يبق بعد. على الرغم من أن القتال في الجنوب الغربي كان شرسًا ، إلا أن الأخبار السارة جاءت من الحدود. تم صد معظم القوات التركية لعشرات الأميال. أنا لا أفعل ذلك. لا أعرف الطريقة التي استخدمها Zhang Mo ، لم يهزم القوة التركية الرئيسية فحسب ، بل أصاب الخان التركي بشدة ، والآن يتراجع الخصم بثبات ويتراجع إلى معسكر قاعدته.     كان هناك خبر سار ، وتبعه آخرون ، حتى ظهرت أنباء مفاجئة من الجبهة بأن جنود وخيل جينان كينغ محاصرون في ييتشو ، وكان شقيقها الأكبر هو الذي قاد القوات للتصالح مع مملكة تشو. الخبر بدأت تنتشر على نطاق واسع.     ثمن سلام ولاية تشو هو أنها ستصبح دولة تابعة لولاية جين من الآن فصاعدًا ، وسيتعين عليها دفع الجزية كل عام ، وسيتعين عليها تقسيم المناطق الساحلية نيابة عنهم ، ولن تتجاوز الحامية المحلية أبدًا 100،000.     هذا بالفعل شرط مغري للسلام ، لكن مملكة تشو ليس لديها خيار آخر سوى القيام بذلك. لديهم عداء مميت مع مملكة دونغ ، ومن المستحيل تمامًا السعي إلى السلام. إذا كانوا لا يريدون أن يتم ضمهم من قبل البلدين البلدان ، الطريقة الوحيدة هي الاعتماد عليها لبلد جين ، على الأقل يمكن أن تحافظ على الأساسيات.

    من الواضح أن معاهدة السلام هذه قد تم توقيعها منذ فترة طويلة ، ولم تظهر إصابة شقيقها الأكبر إلا للملك جينان ، مما جعلهم يعتقدون أنه لم يكن هناك جنود على خط المواجهة لدعمهم ، لذلك عندما أخذ الطرف الآخر الأمر باستخفاف ، فإن شيخها الأكبر سيكون الأخ قادرًا على قيادة القوات إلى الخلف وضربهم على حين غرة.     بالطبع ، هذه مجرد تخمينات ليو يين.المعلومات التي لديه حتى الآن هي أن شقيقه الأكبر يواجه قوات Zhennan King في Yizhou ، والوضع المحدد غير معروف بعد. ولكن بهذه الطريقة ، يجب أن يشعر والداها أخيرًا بالراحة .     القصر الذهبي.     كان الجميع في المحكمة الصباحية سعداء ومُحذرين. بعد تغيير الانكماش في الماضي ، من الواضح أنهم لم يتوقعوا بقاء الإمبراطور في الخلف. كان الهدف هو إغراء العدو بالتعمق والخروج للالتفاف. هذا الاضطراب في الجنوب الغربي سيتم تسجيله بالتأكيد في سجلات التاريخ.     "إمبراطور قيزو ، من وجهة نظر الوزير المتواضع ، لسنا بحاجة إلى إعطاء المتمردين فرصة للتنفس ، والضغط فقط مع الجيش. على أي حال ، ييتشو محاطة بقواتنا ، ولكن إذا أعطينا المتمردين فرصة فرصة للتنفس ، قد يتغير الوضع. "     كان المتحدث وزير وزارة الحرب. بمزاجه ، يجب أن يتصرف بسرعة وحزم لهزيمة المتمردين. لقد فوجئ ، ولكن من الواضح أن شخصًا ما اختلف مع تصريحه ، وسرعان ما وقف رئيس الوزراء لو ، "العودة إلى الإمبراطور ، على الرغم من أن السيد يو له ما يبرره. ومع ذلك ، فإن التضاريس في Yizhou معقدة وسهلة الدفاع ويصعب الهجوم عليها ، لذلك أعتقد أنه يمكننا اتخاذ خطة طويلة الأجل. قال رئيس الوزراء لو ذلك باستخفاف "بعد أن تحدث     ليو قو تشنغ ، قال ذلك بخفة ، كل يوم من المماطلة سيضيع يومًا من الطعام والعشب ، ألا تريد أن تملأ المال؟" "السيد ليو ، ما     هي الذي تتحدث عنه؟ أنا أفكر أيضًا في الوضع العام. الهجوم الأعمى لن يؤدي إلا إلى سقوط العديد من الضحايا. هل يستطيع السيد ليو تجاهل حياة هؤلاء الجنود؟ "رد رئيس الوزراء لو على الفور.     في لحظة ، تم تقسيم القصر إلى ثلاث فصائل ، والتي كانت هي نفسها تقريبًا في كل مرة يذهبون فيها إلى المحكمة ، ولكن هذه المرة كان الفصيل المحايد هو الأكثر ، وبعد فترة طويلة من الخلاف ، أصر الطرفان على آرائهما.     نظر الناس على كرسي التنين بعيدًا ، وفجأة انفصلت شفاههم الرقيقة قليلاً: "كفى من الضجيج؟"     الصوت الخفيف جعل قاعة جولدن لوان بأكملها هادئة ، وأنزل الجميع رؤوسهم ولم يجرؤوا على التحدث بعد الآن.

    بالنظر إلى مجموعة الأشخاص ذوي الأفكار المختلفة أدناه ، ظل تعبير تشين يان على حاله ، وكان صوته منخفضًا ، "لدي رأيي الخاص في هذا الأمر ، يمكنك فقط     أن تفعل شيئًا خاصًا بك."

    فجأة ، بدأت مجموعة من الناس تتحدث عن أشياء أخرى ، ولم يعرف أحد من أثار فجأة مسألة المسودة. وقفت المجموعة الخجولة وذات العنق الكثيف من الناس الذين كانوا يتجادلون للتو على نفس الجبهة مرة أخرى يوبخ بقلب واحد.     "يا جلالة الملك ، لقد انقضت فترة التقوى الأبوية للإمبراطور السابق ، وبداية الربيع مرة أخرى. إنه وقت مناسب للانتخابات العامة. أعتقد أنه بعد انحسار الحرب ، سيتم ملء الحريم وستكون الإمبراطورة بالارتياح. "تحدث شخص ، ثم ردد شخص آخر     . انهض ،" إذا كان الإمبراطور يعتقد أن الانتخابات العامة ستضيع الناس والمال ، فلا بأس من إجراء انتخابات صغيرة أولاً. وإلا ، سيكون هناك دائمًا الإمبراطورة في الحريم. هذا على الأرجح ... لا يتماشى مع القواعد التي وضعها الأجداد. "وقف ليو غوزنغ هناك دون أن ينبس ببنت شفة ، مما جعل الناس لا أستطيع معرفة     ما كان يفكر فيه ، لكن سرعان ما ردد الآخرون أقوال بعضنا البعض حول موضوع المسودة ، كل شخص لديه نفس الموقف.     عند الاستماع إلى الاحتجاج أدناه ، عبس تشين يان قليلاً ، وأسقط وثيقة رسمية بشكل عرضي ، أخاف صوت "البوب" الجميع في صمت ، ولم يكن يعرف أين أساء الإمبراطور.     كانت قاعة Golden Luan Hall الضخمة هادئة للغاية للحظة لدرجة أن تنفس الجميع كان واضحًا للغاية ، وأصبح الجو خافتًا تدريجيًا ، وخفض الجميع رؤوسهم ولم يجرؤوا على التنفس.     "لا أريد أن أسمع عن التجنيد مرة أخرى في المستقبل." تحولت عيون تشين يان الباردة ، وكان صوته قمعيًا ، "إذا ذكر أي شخص ذلك مرة أخرى ، فلن يُسمح للعشائر الثلاث أبدًا بالمشاركة في الامتحان الإمبراطوري. "بعد قول ذلك ، أخذ الجميع نفسًا     ، حتى مع التغيير الكبير في وجوههم ، نظروا جميعًا إلى بعضهم البعض في فزع فارغ ، ورأوا جميعًا لمسة من الصدمة على الجانب الآخر.     ولكن كان لا يزال هناك رجل شجاع وقف ، "ولكن الآن لا يوجد سوى الإمبراطورة في القصر ..."

    "الملكة هي زوجتي الأولى وهي حامل بأطفال. ومن المعقول والمعقول ألا أخيب ظني لها ، لذلك لن يكون هناك المزيد من المسودات من الآن فصاعدًا." كان صوت تشين يان باردًا.

    عند سماع ذلك ، ذهلت القاعة بأكملها ، ربما بسبب التأثير الذي تلقوه ، ولم يتمكنوا من التعافي لفترة من الوقت. اعتقدوا جميعًا أن إحجام الإمبراطور عن التجنيد كان فقط من أجل تقوى الأبناء. لم تمر تقوى الأبناء للإمبراطور السابق. لقد كانت تنقط فقط على الإمبراطورة ، وكانت حاملًا من سليل تنين على أي حال ، لكنها لم تتوقع أن يرغب الإمبراطور في عدم التجنيد أبدًا من أجل الإمبراطورة!

    كيف يمكن أن يكون هناك شيء من هذا القبيل في الماضي والحاضر ، بغض النظر عن مدى حبك للإمبراطورة ، عليك أن تختار عرض المواهب ، حتى الأشخاص العاديين لديهم ثلاث زوجات وأربع محظيات ، ناهيك عن الإمبراطور ، لكن إمبراطورهم يفعل ذلك بالفعل ألا تريد محظيات أخرى للإمبراطورة؟ !

    هل هذا سيبطل الحريم؟ ! !

    يجب أن يكون مجنون! ! !

    لقد صُدم ليو غوزنغ هناك أيضًا لفترة طويلة غير قادر على التعافي. مثل أي شخص آخر ، لم يكن يعتقد سوى أن الإمبراطور كان ينغمس في ابنته في البداية. بعد كل شيء ، لا يوجد إمبراطور بدون ثلاثة آلاف من الجمال ، ولكن حتى هذا لحظة ، لم يكن أقل صدمة من أي شخص آخر. ، حتى أنني حبست أنفاسي ، وأتساءل عما إذا كنت قد سمعت ذلك بشكل خاطئ.

    يمكن للجميع معرفة من هو الإمبراطور ، وليس من المبالغة القول إنه ليس قريبًا من النساء ، لكنه الآن مهووس بامرأة لدرجة أنه يريد إلغاء الحريم!

    عبس رئيس الوزراء لو أيضًا ولم يصدر أي صوت ، ولكنه فقط ضغط كفيه بإحكام. لم يكن يعلم أبدًا أن الفتاة الصغيرة من عائلة ليو كانت قوية جدًا لدرجة أنه يمكن أن يفتن الإمبراطور بهذه الطريقة. ونتيجة لذلك ، أسرته عائلة ليو لن تحكم المحكمة في المستقبل.

    بعد الصدمة مباشرة ، ركع بعض الرقباء على الأرض ، "جلالة الملك ، يجب ألا تفعل ، كيف يتوافق هذا مع القواعد التي وضعها الأجداد". "ما أتحدث عنه هو القواعد". كانوا جميعًا أغبياء

    .

    في ذلك الوقت ، ولكن الآن لديهم جميعًا ما يقولونه.

    في لحظة ، تغيرت عيون الجميع مرة أخرى ، ولم يجرؤ أحد على التحدث علانية لفترة من الوقت ، ولم يعرفوا مخدر النشوة الذي أعطته الإمبراطورة للإمبراطور لجعل الإمبراطور يصبح هكذا.

    "كيف يمكن لملكة شيطانية أن تكون أم بلد!"

    الشخص الذي تحدث كان رقيبًا عجوزًا رصينًا اعتاد على هذه القواعد حياته ، وبدأت مجموعة من الناس في الإعجاب به مرة أخرى ،

    فقال وهو ينظر إلى الطرف الآخر: "سيد تونغ ، ما معنى هذا؟ كانت عائلة ليو مخلصة للإمبراطور والوطن لأجيال. كما تخدم الإمبراطورة والإمبراطورة الإمبراطور من كل قلبها وحتى لديها أحفاد التنين. لماذا تعتقد أنها ملكة شيطانية في عينيك؟ لا تلوم الرجل العجوز لكونه وقح! "

Continue Reading

You'll Also Like

5.8K 429 87
(تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول : 87 بصفته الطالب المتكرر الوحيد في الفصل، كانت خطة Sheng Nan الأصلية هي الانسجام مع زميله الجديد Jin Yi و...
10.2K 353 16
الرواية مترجمة الحالة مكتملة عدد الفصول:298 عندما استيقظت يي يينغ ران ، وجدت أنها قد انتقلت إلى كتاب. لقد أصبحت الشريره العبثية، المستبدة، الشريرة ا...
16.4K 713 10
الحالة: مكتمل الأنواع: كوميدي ، دراما ، جوزي ، رومانسي ، خارق للعادة الفصول: 100 انتقلت Ling Zhen كأنثى علف للمدافع في رواية عن دم الكلب. أجرت الشريك...
18.5K 1.2K 60
مكتملة 60 فصل قبل الزواج ، عرفت شين شي أن خطيبها لديه فتاة كانت تحبها سراً لفترة طويلة. بعد الطلاق ، لم تكن تعلم أن الفتاة هي نفسها. قبل الزواج ، عر...