الأميرة تفسد حياتها اليومية

By feriel_si

30K 2.3K 19

( تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول: 107 عمتي ملكة ، وأبي مسؤول قضائي ، وشقيقي جنرال بجيش ثقيل في يديه... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 81
الفصل 82
الفصل 83
الفصل 84
الفصل 85
الفصل 86
الفصل 87
الفصل 88
الفصل 89
الفصل 90
الفصل 91
الفصل 92
الفصل 94
الفصل 95
الفصل 96
الفصل 97
الفصل 98
الفصل 99
الفصل 100
الفصل 101
الفصل 102
الفصل 103
الفصل 104
الفصل 105
الفصل 106
الفصل 107 (النهاية)

الفصل 93

155 12 0
By feriel_si


    تجمدت ليو يين للحظة ، ثم تبع خط نظره للنظر إلى بطنها المنتفخ ، وأصبح تعبيرها غريبًا فجأة.

    "كيف يمكن أن يكون من الممكن التنقل في أكثر من أربعة أشهر بقليل؟ الناس يتحركون فقط في خمسة أو ستة أشهر. لابد أنك تهلوس." عابست وجلست ، ثم أخذت قطعة أخرى من كعكة اليام على الطاولة وأخذت قضمة.

    هناك قول مأثور مفاده أنه لا يمكنك أبدًا إيقاظ أي شخص يتظاهر بالنوم. فمن الطبيعي أن يحدق هؤلاء الأشخاص في بطونهم كل يوم ويعانون من الهلوسة. لا ينوي ليو يين المجادلة معه.

    أثناء قراءة الكتاب ، لم يتغير تعبير تشين يان ، لكنه قال بشكل عرضي: "قد يكون هذا وفقًا لمزاجك." رفع يده وسكب

    كوبًا من الماء الدافئ. عند سماع هذا ، كان ليو يين لا يزال حير قليلاً ، لكنه لم يكن يعرف ما يفكر فيه. فجأة تغير وجهه ، ونظر فقط إلى الشخص الذي خلفه بتعبير مستاء. استدار هذا الشخص ووبخها لكونها كسولة ، لكنه لم يفعل الآن ' ر حتى ندع الطفل يذهب!     "ما الخطأ في أعصابي؟" تابعت شفتيها وشخرت بهدوء ، "إنها لطيفة للغاية وجميلة وكريمة ، لم أقل أنه حتى لو لم أتزوج من ابنة عمي ، فإن الأشخاص الذين أتوا لطلب الزواج سيفعلون ذلك. لقد اصطفوا بالفعل من القصر إلى خارج العاصمة مثل السيد شو والسيد ليو ، اعتادوا أن يأتوا لأبنائهم لاقتراح الزواج ، إذا كنت لا تصدقني ، يمكنك أن تسأل والدي! "على الرغم من ذلك المالك     الأصلي لديه مزاج سيء ، إنه يبدو جيدًا ، لذلك من الطبيعي أن يعجب بعض الأشخاص بذلك نعم ، على العكس من ذلك ، هذا الشخص يعرف كيف ينظر إلى الآخرين. لولا الإمبراطور ، فإنه بالتأكيد لن يكون قادرًا على ابحث عن زوجة في المستقبل!     بعد قول ذلك ، ألقى تشين يان نظرة خاطفة عليها ، وتحركت عيناه قليلاً ، شو موان ، ليو وو.     عند رؤية الناس دون التحدث ، لا بد أنها لا تستطيع أن تشرح نفسها ، فأسندت ليو يين رأسها على كتفه على الفور ، وعضت المعجنات وقالت بخفة: "ابن عم ، هل تعرف لماذا أنا معجب بك؟" وبخ الرجل     بجدية ، "لأنك حسن المظهر ، وأنت أيضًا أمير ، إذا تزوجت ، ستستمتع بالتأكيد بمجد وثروة لا نهاية لها. أين يمكنك أن تجد مثل هذا الزواج الجيد في هذا العالم؟" نظر تشين يان فجأة إلى الناس على الجانب ، وقال بصوت     هادئ ، "كيف تشعر أن تكون غنيًا؟"

    مع العلم أن هذا الشخص سيتسبب في المتاعب مرة أخرى ، سرعان ما عانق ليو يين ذراعه ، وقال بجدية: "هذا يعتمد على من أعطى المجد والثروة ، أنا فقط أحب ما يعطيه ابن عمي.

    " ذهبت الرغبة في البقاء ، فما الفرق بينها وبين السمكة المملحة.

    "نغمة ناعمة" بدا كالعادة ، وظلت عيناه تتساقطان على صفحات الكتاب.

    تجهمت ليو يين بصمت ، مدركة أن هذا الشخص لديه هذه الكلمات الأربع فقط بشكل متكرر.إذا لم تكن تعرف وجه هذا الشخص الحقيقي ، فستعتقد حقًا أن الشخص الآخر كان شخصًا لطيفًا ومهذبًا ونسكًا.

    بعد أن أخذ رشفة من الماء الدافئ ، فكر شو في شيء ما ، نظرت فجأة إلى الكتاب في يده وقالت ، "إذا كانت الولادة صعبة ، فهل سيكون ابن عمي في أمان أم صغيرًا؟" ليس الأمر أنها متشائمة ، بعد كل شيء ، الظروف الطبية هنا متخلفة

    ، علاوة على ذلك ، فهي لا تثق بنفسها. سمعت أن الأمر يستغرق يومًا وليلة حتى يلد بعض الناس طفلًا. وكلما فكرت في الأمر ، زادت خوفها. .

    لم يتكلم ، لم يتغير تعبير الرجل ، تناول فنجان الشاي على الطاولة ، وأخذ رشفة من الشاي دون تسرع.

    "أنا جادة. إذا جاء هذا اليوم ، يجب أن يظل ابن عمي شابًا ، وإلا فسوف أندم على ذلك لبقية حياتي." كانت مستلقية على الطاولة ، بينما كانت تتلاعب بالمعجنات على الطاولة ، كان تعبيرها قليلا من الاكتئاب.     في الماضي ، كانت تشعر دائمًا أن والدتها كانت تتذمر ، لكنها لم تفهم الشعور حتى أصبحت أماً ، وطالما كان ذلك من أجل الطفل ، فإنها لن تتردد في التضحية بحياتها.     بإلقاء نظرة خاطفة على الشخص الذي أمامه ، رفع تشين يان الكتاب وطرحه أرضًا ، عابسًا قليلاً ، "انسخ خاتم النساء مرتين غدًا ، وسلمه لي قبل شين شي." ليو يين: "...     "     هي يحدق بعينين متسعتين لا يجرؤان على قراءته .. بالنظر إلى الشخص الذي أمامه بثقة كيف أسيء إليه؟     قلب الرجل هو إبرة في قاع البحر ، وقلب الإمبراطور أعمق من الإبرة في قاع البحر.ليو يين لا تحب أن تكون جادًا مع هذا الشخص ، لذا فهي لا تقلدها. على أي حال ، ما الذي يمكنه أن يفعله بنفسه ، فهو يعرف كيف يهدد الناس كل يوم.

    ليس من المستغرب ، أنها تعرضت للاغتصاب في البرد ليلاً ، ولم تحاول ليو يين إقناع الطرف الآخر.كانت دائمًا غاضبة بشكل غير مفهوم كل يوم. من يدري أين استفزت هذا السلف مرة أخرى ، لكنها لن تقنعها ، التي لم أفقد أعصابي بعد ، لذا لا تتحدث معها طوال الوقت إذا كانت لديك القدرة ، وانظر من لا يستطيع كبح جماحها.

    استمرت الحرب الباردة لعدة أيام ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن الطرف الآخر كان مشغولًا دائمًا حتى منتصف الليل ، واختفى ليو يين بمجرد أن فتح عينيه. وحتى جاء خبر تمرد جينان كينغ من الجنوب الغربي ، أصيب القصر بأكمله بالذعر. ملك جينان سوف يتمرد بالفعل.

    يمكن اعتبار ذلك على أنه متوقع ، لم تتفاجأ ليو يين ، حتى جاءت الملكة الأم لتجدها ، بدا تعبيرها محترمًا للغاية ، كما لو كان لديها ما تقوله.

    بعد انسحاب الجميع ، جلست الإمبراطورة الأرملة مقابلها وسألت بجدية ، "هل هناك أي أخبار عن أخيك الأكبر؟" كانت

    ليو يين تطرز شخصية مطابقة ، وهزت رأسها بقلب حزين عندما سمعت هذا ، وهي أيضًا أرادت معرفة ما حدث لأخيها الأكبر ، لكنها لم تستطع أن تسأل ، لذلك شعرت بالقلق فقط.     "أوه ، والدتك على حق. لم يكن عليك ترك أخيك الأكبر يذهب إلى الحرب في المقام الأول. إذا حدث له شيء ما ، فكيف ينتقل بخور عائلة ليو؟" كما قامت الملكة بفركها جبينه بقلق. كان يجب إيقافه في المقام الأول.     أمسكت ليو ين بيدها وطمأنتها: "خالتي ، لا تقلق ، لا توجد أخبار هي أفضل الأخبار ، أعتقد أن الأخ الأكبر سيكون قادرًا على إنقاذ الموقف." عند سماع ذلك ، لم تستطع الإمبراطورة الأرملة المساعدة في التنهد ، لم تكن تعرف     ما الذي فكرت به ، وفجأة نظر إلى الوراء عندما رأى أنه لا يوجد شخص آخر في الغرفة ، انحنى وقال بصوت منخفض: "لا بد أنك سمعت عن تمرد الملك جينان. في الواقع .. كما أرسل الطرف الآخر رسالة إلى والدك "ماذا ؟!"     فاجأ ليو يين.     عابسة قليلاً ، ترددت الأم الملكة وقالت: "الآن أصبحت حياة أخيك الأكبر أو موته غير مؤكد ، والخط الأمامي غير مستقر ، والحدود مشغولة بالفعل لدرجة لا تسمح لك بالاعتناء بنفسه. إذا تمكنت من الحصول على دعم والدك ، فسيكون ذلك ممكنًا. سيكون من الأسهل على الملك زينان مهاجمة العاصمة. بدون والدك ، لن يتمكن حتى من السيطرة على الحكومة حتى لو قام بغزو العاصمة ، لذلك فهو بطبيعة الحال متشوق للفوز بوالدك. "" الأب     لن توافق ، أليس كذلك ؟! "تغير تعبير ليو يين بشكل جذري.

    "بالطبع لا." ألقت الملكة نظرة مستاءة عليها ، "والدك ليس أحمق ، كيف يمكنه الاستماع إلى استدراج المتمردين ، الذي قال أيضًا أنه بعد الانتهاء من الأمر ، سوف يمنح عائلة ليو إقطاعية ، القوة العسكرية في يد أخيك الأكبر ما زالت ملكًا له ، وقال أيضًا إنه طالما أنك تقتل الطفل ، فسيظل الأمير يتقبلك بصفتك محظية جانبية. لقد قلت إنهم سخيف ، لكنهم يعاملونك حقًا. عائلة ليو عندما كانت طفلة تبلغ من العمر ثلاث سنوات. حمار. "     سخرت الإمبراطورة الأرملة من وجهها ، واستمعت ليو يين بتعبير مذهول ، يطلب منها قتل الطفل؟ إذن لا تكن ملكة وكن محظية جانبية للآخرين كيف قال الطرف الآخر مثل هذه الكلمات المقززة؟     "عائلة ليو هي أيضًا عائلة مشهورة. لقد كانت موالية للإمبراطور لأجيال. كيف يمكن أن تتحد مع خائن يتواطأ مع الأجانب؟ لقد سلم والدك بالفعل هذه الرسالة إلى الإمبراطور. أنا لا لا أعرف ما يعتقده الإمبراطور. لا توجد حركة حتى الآن ، لذلك جاءت عائلة عي فقط للبحث عنك ، والإمبراطور مدروس للغاية ، ولا يعرف ما إذا كان سيشك في ولاء والدك ، لذلك يجب عليك دائمًا أظهر موقفك ، ويجب ألا تدع الإمبراطور يشكك في عائلة ليو. "لم تستطع الأم الملكة المساعدة في التنهد ، في الواقع ، شعرت أنه لا ينبغي لها إعطاء الرسالة إلى الإمبراطور ، كما لو لم يحدث شيء ، إلا هي أصر الأخ على السير في طريقه الخاص ، قائلاً إنه بهذه الطريقة فقط يمكن إظهار ولاء عائلة ليو.     صُدم ليو يين للحظة ، من الواضح أنه لم يتوقع أن يكون لدى والده مثل هذا الوعي؟     "لا تقلق ، أيتها العمة ، كيف يمكن للإمبراطور أن يشك في الأب ، وأعتقد أن نهج الأب جيد جدًا ، إذا لم تقل الحقيقة ، فماذا سيحدث إذا أثار أحدهم ضجة في المستقبل ، فلا تقلق ، سأُظهر دائمًا على الفور موقف والدك تجاه الإمبراطور. "قالت بابتسامة.     عند رؤية هذا ، لم تقل الإمبراطورة الأرملة أي شيء آخر ، لقد حركت رأسها وحدقت في عينيها بشكل هادف ، "أخبرني بصراحة ، هل أخوك الأكبر بخير؟" إذا حدث شيء بالفعل ، فلن تكون هذه الفتاة مسترخية ، والآن     لا تزال تحافظ على سرية الأمر ، يجب أن يكون هذا هو نية الإمبراطور. شعرت أيضًا أن الأمر لم يكن بهذه البساطة ، كما أنها شاهدت الطرف الآخر يكبر. لم يعتقد أن الطرف الآخر لن يكون لديه دفاع ضد الملك زينان ، لذلك أرسل كل الجنود للخارج هكذا ، ومن المحتمل جدًا أن الإمبراطور يخطط لشيء ما.     "لا ، لقد سألت ابن عمي حقًا ، ولم يستطع شرح الموقف بوضوح ، لكنه أخبرني فقط ألا أقلق كثيرًا." قال ليو يين بجدية.

    على أي حال ، لم تقل شيئًا خاطئًا ، ولم يخبرها تشين يان بالموقف.

    عند سماع هذا ، نظرت الإمبراطورة الأرملة إليها بشكل غامض ، ولم تقل أي شيء آخر. والآن بعد أن ذهب قلب ابنة أختها إلى الإمبراطور ، فهي لا تعرف ما إذا كان هذا أمرًا جيدًا أم سيئًا ، ولكن هذا كل شيء ، على أي حال ، كانت تعتقد دائمًا أنها كانت أيضًا معجبة بجلالتك ، فهذا ليس مفاجئًا.

    بعد أن طلبت منها أن تكون حذرة من الطفل ، غادرت الملكة الأم. تنفس ليو يين الصعداء ، وسرعان ما أخذ فرو الثعلب ، وسار نحو قصر تشيانكينغ. حسنًا ، استسلمت. لقد أرادت فقط معرفة من ملك جينان الآن ، بغض النظر عن الوضع ، إنها مسألة تمرد رئيسية ، ولا يمكنني تجاهلها فقط.

    كان الجو لا يزال باردًا وكئيبًا في الخارج. عندما وصلت خارج قصر تشيانكينغ على كرسي سيدان ، رأت العديد من المسؤولين يدخلون ويخرجون واحدًا تلو الآخر. وكان معظمهم جنرالات. كانت تعلم أن ملك جينان قد خزن بالفعل 100000 جندي والخيول. ، لا أعرف كيف سيستجيب تشين يان.

    رأيت شخصًا قادمًا من مسافة بعيدة ، واستقبله Xiao Luzi على عجل ، "لماذا والدتك هنا؟ انظر إلى مدى الرياح بالخارج. إذا أصبت بنزلة برد ، فماذا يجب أن تفعل؟" مساعدة Xiyun على النزول

    من الأريكة الناعمة ، لم يخلع ليو يين قبعة فرو الثعلب ، لكنه سار باتجاه القاعة الجانبية ، "أليس الإمبراطور في المكتب؟"

    رأت أن هؤلاء الأشخاص خرجوا جميعًا من القاعة الداخلية.

    "لا ، الإمبراطور يناقش مسائل مهمة مع البالغين الآخرين في القاعة الداخلية. إذا كنت لا تريد الدخول ، يمكنك الذهاب إلى القاعة الجانبية والانتظار. يجب أن يكون الإمبراطور على ما يرام قريبًا." قال شياولوزي على عجل. .

    عند دخول القاعة الجانبية ، يوجد باب يمكن أن يؤدي إلى القاعة الداخلية ، وهناك بعض الأصوات الذكورية القاسية من الداخل ، يبدو أن هؤلاء الجنرالات يتجادلون حول شيء ما.

    لم يذهب ليو يين للتنصت ، لكنه وجد مقعدًا وجلس ، ونظر إلى الشخص الذي أمامه بهدوء ، "هل تعرف كيف حال أخي الأكبر الآن؟" هذا الشخص يتابع تشين يان كل يوم

    ، لذلك يجب أن يعرف شيئًا.

    بعد أن سقطت الكلمات ، خفض شياو لوزي رأسه على عجل في ذعر ، "كيف يمكن لهذا الخادم أن يعرف عن حالة الجنرال ليو ، ماذا قالت والدتك؟"

    كما قال ذلك ، كان التعرق لا شعوريًا على جبهته ، نظر ليو يين إلى Xiyun ، الذي تراجع أيضًا على الفور ، ولم يتبق سوى شخصين في القاعة الجانبية بأكملها ، خفض Xiao Luzi رأسه وأصبح تعبيره متوترًا فجأة.

    قالت ليو يين وهي تخفض صوتها بجدية: "لا تقلق ، لا بأس بالنسبة لي ألا أخبر الإمبراطور أنك قلتها ، ومتى خنتك؟"

Continue Reading

You'll Also Like

14.9K 947 52
مكتملة 52 فصل   يمكن تسمية دور المرأة الداعم في "Extremely Addicted" أسوأ دور نسائي داعم في التاريخ. إذا لم تفعل أي شيء ، فسوف تكرهها البطلة وتنتظر...
316K 25.6K 71
التزمتُ بكلّ القواعد كدمية معلقة بخيوطٍ يحرّكها الجميع كما يريدون... لم أجرؤ على تخطي الحدود المرسومة لي يوماً... اعتدتُ دوماً أن أكون لطيفة... ول...
571K 13.6K 34
من يقول إن النور لاغاب رجع ؟ ومن منّا يضمن مشاوير الطريق ! وحتى الصياد لو قضى ليله سّهر يجمع بين شبّك ومغارات الموج عودّ التيّار ولا رجع وخيب آماله و...
25.5K 1.3K 56
الانتقام هو الشيء الوحيد الذي تريده بعد معرفة الحقيقة. ومع ذلك ، فإن هذا الانتقام يمكن أن يرضيها؟ الانتقام من الرجل والمرأة اللذين خانوها في حياتها ا...