الأميرة تفسد حياتها اليومية

By feriel_si

30K 2.3K 19

( تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول: 107 عمتي ملكة ، وأبي مسؤول قضائي ، وشقيقي جنرال بجيش ثقيل في يديه... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 81
الفصل 82
الفصل 84
الفصل 85
الفصل 86
الفصل 87
الفصل 88
الفصل 89
الفصل 90
الفصل 91
الفصل 92
الفصل 93
الفصل 94
الفصل 95
الفصل 96
الفصل 97
الفصل 98
الفصل 99
الفصل 100
الفصل 101
الفصل 102
الفصل 103
الفصل 104
الفصل 105
الفصل 106
الفصل 107 (النهاية)

الفصل 83

164 18 0
By feriel_si


    متجاهلاً الفتاة الصغيرة المزعومة ، ألقى تشين يان عينيه على الأشخاص أدناه ، بتعبير مستاء ، "لا أريد أن أسمع هذا الأمر مذكورًا مرة أخرى." ماذا يمكنني أن أقول ، بطبيعة الحال قلت نعم بسرعة ، ثم عدت

    إلى مقعدي وجلست أتصبب عرقا.

    في هذا الوقت ، نظر وزراء المملكة الشرقية سراً إلى المرأة أمامهم. ورغم أنها كانت بالفعل جميلة وأكثر رشيقة من النساء العاديات ، إلا أنها لم تكن في المرحلة التي وقع فيها الجميع في حبها وسيدها. كان مفتونًا جدًا ويبدو أن إمبراطور جين مغرم به أيضًا ، وهو أمر محير حقًا.

    في الواقع ، لم تتوقع ليو يين أن تشين يان لن تختار المسودة حقًا. بعد كل شيء ، كانت أفكارها فقط مختلفة.ولكن حتى الآن ، شعرت بسعادة غير عادية في قلبها فقط ، ملأ النبيذ كأسه.

    "ابن العم ، تناول مشروبًا آخر." كان صوتها حلوًا.

    بالنظر إلى شخص مهذب ، تومض عيون تشين يان باليأس ، ولا يوجد أحد في هذا القصر أكثر إرضاءً منها.

    "سمعت أن الملك لم يكن لديه ملكة من قبل. جلالة الملك ، أعتقد أنه منذ أن أصبح البلدان حليفين ، يجب أن يكونا على اتصال وثيق. إذا كان بإمكانهما الزواج ، فستكون العلاقة بين البلدين أوثق." قال وزير فجأة.

    كان ليو يين يلتقط الخضار من أجل تشين يان ، وفجأة سمع كلمات وأفكار المبعوث من المملكة الشرقية ، لكن سماعه لما قاله الطرف الآخر ، من أجل التحالف ، حتى إمبراطور المملكة الشرقية جاء هذه المرة ؟

    بنظرة واحدة ، رأت موقفًا معينًا في الصف الأيمن في لمحة ، لكن الوجه المألوف لا يزال يفاجئها.

    الرجل يرتدي زي سلالة جين ، يرتدي عباءة من الساتان الأزرق وجسم طويل من اليشم.إنه مختلف عن الماضي الغريب والوحيد. في هذه اللحظة ، سلوكه رشيق للغاية وغير مستعجل. إنه عالم من الاختلاف.

    لم تكن ليو يين على علم بشؤون Dongguo ، ولم تتوقع أن يرث الطرف الآخر العرش ، لكنها كانت تعلم أيضًا أن أولئك الذين يجيدون الصبر والسكون يفتقرون إلى فرصة للانفجار. ولحسن الحظ ، لم تفعل ذلك كان يتنمر عليه مثل الآخرين في ذلك الوقت ، وإلا فهذا أمر محرج.

    لاحظ شو شي نظرتها ، وفجأة نظر الرجل إلى الأعلى. وعندما التقى بعيون المرأة النقية ، تقلبت زوايا شفتيه قليلاً للحظة ، كما لو أن شيئًا ما قد ذاب في عينيه ، وحتى قلبه كان مليئًا بالدموع كانت هناك موجات من التقلبات.

    في الماضي لم يجرؤ على النظر في عينيها ، ولكن الآن كانت هذه هي المرة الأولى التي ينظر فيها إلى بعضهما البعض.

    بابتسامة ودية ، سحب ليو يين عينيه بسرعة واستمر في التقاط الطعام للأشخاص بجانبه ، لكن عيون الناس بجانبه أصبحت قاتمة أكثر فأكثر.

    فجأة أمسك تشين يان يدها ووضعته على الطاولة ، ونظر إلى الشخص هناك وقال بصوت جاد: "هذا منطقي ، وأعتقد أيضًا أن الزواج بين البلدين أمر جيد.

    " اكتشفت أن هذا الرجل غريب حقًا اليوم ، يحب دائمًا لمس يديه في الأماكن العامة ، ألم يكن أكثر انضباطًا؟

    لم يتحدث جي لين ، وألقى نظرة على الأشخاص الذين بجانبه ، الذين قالوا على الفور: "لقد تأثرت بشدة بنوايا الإمبراطور ، لكن في الوقت الحالي ، عندما يكون البلدان في حالة حرب ، من الطبيعي التركيز على الأشياء الكبيرة. باقي الأمر ينتظر لم يفت الأوان بعد للحديث عنه بعد أن نفهم المعركة. ""     مهلا ، هذا خطأ ، إذا تزوج البلدان في هذا الوقت ، فسيؤدي ذلك في الواقع إلى رفع معنويات الجنود على الجانبين ، وسيكون بالتأكيد لا يقهر! "كما ردد ليو Guozheng.     بعد أن جاءت عصيدة الدواء ، شربت ليو يين العصيدة وحدها. على أي حال ، شعرت أن الطرف الآخر لن يوافقه بالتأكيد. بعد كل شيء ، كان هناك الكثير من الأمراء والأميرات في القصر الذين يتنمرون عليه. كيف يمكن للآخرين الزواج من أميرة من مملكة جين في الوطن؟ ، حتى لو تزوجت مرة أخرى ، يجب أن تكون عودة للإساءة والانتقام ، لذلك بغض النظر عما إذا كنت إنسانًا ، عليك أن تبقى على الخط ، فأنت لا تعرف أبدًا ما إذا كان الشخص الذي أمامك ستصبح مشهورًا يومًا ما.     بالنظر إلى المشهد السابق ، خفض جي لين عينيه ببطء ، دون أن ينبس ببنت شفة.     لاحظ شو شي نظرته ، تحولت عيون تشين يان إلى البرودة ، وفجأة نظر إلى الشخص بجانبه ، ورفع يده ولمس رأسها ، "حان الوقت لشرب الدواء ، والعودة والراحة"     . غادر هنا ، بعد أن قام ، انحنى له بطريقة كريمة ، "المحظية ستغادر أولاً".

    بعد الانتهاء من الحديث ، ارتدى الرجل فرو الثعلب وغادر ببطء القاعة الداخلية ، حتى اختفى Qian Ying في القاعة الرئيسية ، وما زالت نظرة جي لين غير المقصودة باقية على الباب.

    كانت الرياح الباردة مستعرة في الخارج ، وعندما أُعيدت ليو يين إلى قصر تشنغ تشيان على كرسي سيدان ، جاء هؤلاء الأطباء الإمبراطوريون في الوقت المحدد لفحص نبضها ، وقالوا أيضًا إنها يجب أن تكون أكثر نشاطًا في أيام الأسبوع وألا تجلس جميعًا الوقت ، وإلا فإن دمها سينتفخ ، لا يدور ، ولا يفيد جسدك.

    كيف يمكنها التحرك في مثل هذا اليوم البارد؟ !

    ومع ذلك ، كان البقاء في القصر يعاني من بعض آلام الظهر ، وتعلمت كيف تكون امرأة مشهورة مع ليو ماما. لسبب ما ، تذكرت فجأة أن هناك قاعة ربيع حساء كبيرة في القصر. كلما فكرت في الأمر أكثر كلما زاد حكة قلبها ، طلب من أحدهم على عجل تغيير الماء وحزم ملابسه ومشى إلى المكان.

    كان الخروج من المدينة سلسًا للغاية وسهلًا لدرجة أن وزير المملكة الشرقية شعر بالارتياح أيضًا ، وكان يعتقد أن شيئًا ما سيحدث هذه المرة ، لكنه لم يتوقع مناقشة التحالف بهذه السرعة.     ركب حصانًا على الطريق الرسمي ، لكنه ما زال لا يستطيع المساعدة في النظر إلى الأشخاص الذين أمامه وسأل ، "لماذا لا يغادر جلالتك المدينة غدًا؟ لقد تجاوزت شينشي تقريبًا الآن ، وقد يكون من غير المناسب القيادة في الليل. "كان يعتقد أن جلالة الملك كان ذاهبًا إلى Jin     Kingdom البقاء في القصر لبضعة أيام أخرى ليرى كيف تكون الإمبراطورة ليو.     قال الرجل بهدوء: "العم هوانغ والآخرون لا يوافقون على مجيئي. بطبيعة الحال ، كلما عدت مبكرًا ، كان ذلك أفضل".     عند سماع ذلك ، أومأ الأشخاص الذين يقفون خلفهم أيضًا بجدية ، وأثناء ركوب خيولهم للأمام ، لم يستطع Xu مساعدته ، وسألني بفضول: "يمكنني رؤية أفكار الإمبراطور ، لذا سامحني لكوني جريئًا ومتحدثًا. هذا هو الحال ، لماذا لا ننتزعها بعيدًا؟ على الرغم من أن مملكتنا الشرقية ليست جيدة مثل جين ، إلا أن هذا لا يعني أننا لن نكون قادرين على ذلك ، إنها مجرد امرأة ، طالما يعتقد الإمبراطور ، هناك العديد من الطرق لانتزاعها بعيدًا. كيف ، إنه طموح ، كيف يمكنه التأثير على السلام بين البلدين بالنسبة للمرأة؟ "     على الرغم من أنه لم يفهم ما هو جيد في الإمبراطورة ليو ، كيف لم يلاحظ التغيير العاطفي الذي لم يستطع إمبراطوره إخفاءه ، لا يزال في المرة الأولى التي رأيت فيها الإمبراطور مثل هذا ، اعتقدت أنه بسبب الحرب كان تأخر الإمبراطور في الوقوف بسبب الحرب ، ولكن الآن يبدو أنه بسبب امرأة أو ملكة من دولة اخرى.

    هبت الرياح الباردة على ركن رداء الرجل ، وتباطأ حصان جي لين تدريجيًا. نظر دون وعي إلى هانمي على جانب الطريق ، وكانت عيناه عميقة ومليئة بالحنين إلى الماضي ، "لكن الزهور ستذبل بعد وقت قصير من قطفها" ". ثم

    انقل "ازرعها في الماضي" ، طالما أنك تزرعها بعناية ، فإنها بالتأكيد ستنمو جيدًا. "قال الشخص الذي يقف خلفك عن حق.

    بعد أن سقطت الكلمات ، ضحك الرجل على نفسه ، وقاد الحصان ببطء ، بصوت أثيري ، "لكن لا يمكنني منحها أفضل تربة". إنه لا يحظى بدعم عائلة والدته ،

    والآن المحكمة تنحني لها فقط على السطح ، وكل شخص لديه سرًا خاصًا به. كيف يمكنه أن يقدم لها الأفضل إذا لم يستطع مقاومة هؤلاء المسؤولين الأقوياء.

    لكن الأمر مختلف في ولاية جين ، فأسرة ليو قوية ، والأم الملكة هي أيضًا خالتها ، وهي الوحيدة في الحريم ، وقد أعطاها تشين يان الأفضل ، لكنه لا يستطيع فعل هذه الأشياء بنفسه ، فما هي المؤهلات التي يجب أن يقاتل معها ويسرق الآخرون؟

    وفي عينيها ، كانت مجرد غريبة يمكن الاستغناء عنها.

    ضاحكًا على نفسه ، نظر فجأة بعيدًا في اتجاه القصر ، وقال بصوت حازم ، "أنت على حق ، بعد أن يكون الحاضر مختلفًا ، إذا لم تستطع حالة جين أن تمنحها الأفضل ، سأفعل أعود بالتأكيد.

    "اذهب ، تابع الأشخاص الذين يقفون خلفك على الفور ، قائلين إن الجمال كارثة ، وهو بالفعل كذلك.

    ——

    القاعة الداخلية الضبابية مليئة بالهواء الساخن والأكسجين ، وشخص صغير ينقع في بركة الينابيع الساخنة الضخمة. تنزلق قطرات الماء الصغيرة على الجلد الفاتح وتغمر تدريجيًا في الماء. يتم رش البتلات ، و هناك نغمة غير واضحة ما زالت تطن في الفم ، فالحرير الأسود مثل شلال يلتصق بإحكام بالظهر الأبيض الأملس ، ويطفو تدريجياً بعيدًا في الماء.

    عندما جاء تشين يان ، رأى هذا المشهد ، ودون أن يصدر أي صوت ، وقف بهدوء بجانب المسبح ، ونظر إلى الناس في المسبح بعيون عميقة.

    "إنه قبيح للغاية. أنا فقط أطلب من الناس قراءة الكتاب كل يوم. لا أعرف ما هو المثير للاهتمام."

    دفع الكتاب بعيدًا بجوار المسبح ، لم ترغب ليو يين حتى في إلقاء نظرة عليه. معتقدة أنها لم تفعل " انتهى من نسخ الواجب المنزلي اليوم ، وتنهد بجسدها بالكامل مرة أخرى ، لماذا من الصعب جدًا أن تكون إنسانًا.

    أخذت قضمة من كعكة اليام على جانبها ، بدت وكأنها تعتقد أن الطعم لم يكن جيدًا ، وأدارت رأسها لتنظر إلى الباب ، "Xiyun -" ابتلعت بشدة ، ونظرت إلى

    الناس بجوار حمام السباحة في رعب ، دون وعي ، غمر ببطء في الماء ، ولم يتبق سوى رأس صغير بالخارج ، وكان وجهه كله أحمرًا بسبب حرارة المعبد.

    لم تقل شيئًا سيئًا عن هذا الرجل حقًا ، لا شيء على الإطلاق!

    "هل تبدو جيدة؟" كان صوت الرجل هادئًا.

    اعتقد أنه كان يتحدث عن كتاب ، أومأ ليو يين برأسه سريعًا ، "إنه جميل جدًا!"

    عند سماع هذا ، غرق وجه تشين يان بالكامل هكذا ، وكانت هناك لمسة من الغضب المخيف في جميع أنحاء جسده ، "إنه جميل جدًا ، لماذا هل هي جميلة جدًا؟ "لا أراك تتبعه؟"

    ليو يين: "..."

    ما الذي يتحدث عنه؟

    رفعت يدها لالتقاط الكتاب ، تراجعت بخجل ، "أنا ... أنا أتحدث عن هذا."

    بالنظر إلى الناس في المسبح ، أصبح وجه تشين يان كئيبًا أكثر فأكثر ، "أمامي و أناس آخرون الرجل يتغازل مع بعضه البعض ، لكن هل ما زلت تراني في عينيك؟ "

    إذا لم يكن الأمر يتعلق بضم مملكة تشو ، فكيف كان بإمكانه إخراج هذا الرجل البري من المدينة حياً!

    ليو يين: "..."

    ما الذي يتحدث عنه؟

    لم تجرؤ على الذهاب إلى هناك ، وانكمشت في الماء ، ونظرت بخجل إلى الناس هناك ، "أنا ... لا أفهم ..."

    القصر مليء بالخصيان ، وقد ألقت نظرة خاطفة على والدها اليوم هذا كل شيء و ...

    ضمير السماء والأرض! أين تغازل الناس! فقط ألقيت نظرة خاطفة عليها ، وكان ذلك لثانية واحدة فقط!

    "تعال إلى هنا."

    انكمش تلاميذها ، وهم ينظرون إلى الشخص هناك وهو ينضح بهالة مرعبة ، لم تستطع إلا أن ابتلعت ، ثم انحنت ببطء بينما كانت لا تزال تدعم جدار البركة ، تسارعت نبضات قلبها فجأة.

    عندما جاء أمام الرجل ، لم يستطع أن يمد يده لالتقاط زاوية رداءه ، ورفع رأسه وقال بجدية: "أنا ... أنا ... لقد ألقيت نظرة بدافع الفضول ، حتى أنني نظرت إلى رئيس الوزراء لو. هل رئيس الوزراء لو يمزح؟ "

    جلس قرفصاء ببطء ، وهو يحدق في الوجه الصغير الجاد أمامه ، فجأة رفع تشين يان يده ليحمل مؤخرة رأسها ، وما زال تعبيره متجهمًا ، "يمكنك النظر إلى رجال آخرين؟"

    "..."

    هزت رأسها بسرعة ، وصوتها يرتجف ، "لن أشاهدها ، لن أشاهد أي شخص من الآن فصاعدًا!"

    حتى أنها لن تشاهد Xiaoluzi من الآن فصاعدا!

    عندما أدركت أنها تعرف أنها كانت مخطئة ، خف تعبير تشين يان قليلاً ، لكنه لا يزال ينظر إليها بشكل هادف ، "هل تعتقد أنه حسن المظهر؟" "لا!

    في قلبي ، فقط ابن عمي هو الأجمل! ماذا تفعل يبدو الآخرون؟ "أنا لا أتذكر!" لم

    يكن ليو يين بحاجة حتى إلى التفكير ، حتى رأى وجه الشخص الآخر يتحسن ، أمسك بذراعه ، وغمز عينيه وقال بهدوء: "ابن عم ، أليس كذلك؟ تريد النزول لفترة من الوقت؟ "

Continue Reading

You'll Also Like

27K 1.7K 135
ملخص الرواية مكتملة 135 فصل تانغ شيشي كانت الجمال رقم واحد في المحكمة. كانت متعجرفة ، متسلطة وعدوانية. التقطت كتابًا عن طريق الخطأ وعلمت أنها كانت مج...
34.2K 2K 146
(تمت الترجمة من اللغة الإنجليزية ) عدد الفصول : 141 Cao Mi مبكرًا بسبب المرض ، وبمجرد سفرها ، أصبحت زوجة الأب الجبانة لبطل الرواية الذكر في Shuangwen...
14.9K 946 52
مكتملة 52 فصل   يمكن تسمية دور المرأة الداعم في "Extremely Addicted" أسوأ دور نسائي داعم في التاريخ. إذا لم تفعل أي شيء ، فسوف تكرهها البطلة وتنتظر...
27.7K 1.9K 45
لقد أساءت عائلتها وتبرأت منها بعد ان وجدت حاملا بشكل كبير اضطرت جي ويسكي إلى مغادرة مسقط رأسها بدون أي شيء يحمل اسمها عادت بعد أربع سنوات فقط ليتم ال...