الأميرة تفسد حياتها اليومية

By feriel_si

37.6K 2.8K 20

( تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول: 107 عمتي ملكة ، وأبي مسؤول قضائي ، وشقيقي جنرال بجيش ثقيل في يديه... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 81
الفصل 82
الفصل 83
الفصل 84
الفصل 85
الفصل 86
الفصل 87
الفصل 88
الفصل 89
الفصل 90
الفصل 91
الفصل 92
الفصل 93
الفصل 94
الفصل 95
الفصل 96
الفصل 97
الفصل 98
الفصل 99
الفصل 100
الفصل 101
الفصل 102
الفصل 103
الفصل 104
الفصل 105
الفصل 106
الفصل 107 (النهاية)

الفصل 77

237 21 0
By feriel_si



    عند النظر إلى بعضها البعض ، حبست ليو يين أنفاسها دون وعي ، ولطخت وجهها باللون الأحمر تدريجياً ، ثم خفضت رأسها وترددت     ، "لكن ... مدت يدها ببطء ، وكان صوتها مثل البعوض يطير ، "إذا ... إذا ... كنت تشعر بعدم الارتياح ... يمكنني ... يمكنني مساعدتك ..." على الرغم من أنها لم تمارس ذلك ، يجب أن يكون الأمر كذلك ،

    فهي تعتقد أنه يمكنك فعل ذلك.

    في لحظة ، أغمق وجه الرجل ، ونظر إليها بثبات ، حتى شعر بعدم الارتياح في كل مكان ، ثم فتح شفتيه الرفيعة قليلاً ، "لا يُسمح لك بقراءة تلك الكتب القذرة في المستقبل." ليو يين : "

    ... ..."

    كيف عرف أنه كان يقرأ القصص سراً!

    شعرت أن وجهها كان يحترق ، نظرت حولها بعينيها بطريقة متقطعة ، لكن ما قرأته كان واضحًا نصوصًا واضحة جدًا ، ولم يكن هناك مشهد قبلة ، لذلك لم يكن هناك قذارة!

    "هذا تحيز ، لا يوجد شيء قذر بشأنه ، وإلى جانب ذلك ، أريد فقط أن أساعد ابن عمي ، فأنا لطفاء للغاية لأن أكون كبد حمار ورئتيه!" شخرت بهدوء وأدارت رأسها.

    من أجل العثور على عذر لنفسه ، تلعثم Xu Shi على الفور وقال: "لأن ... الأم ليو أعطتني ذات مرة كتابًا عن الرجال والنساء ، لذلك أنا ... قرأته مرة أو مرتين ، إنه حقًا واحد فقط أو عينان. "

    إنها ليست جميلة على الإطلاق ، إنها كل هذه الأوضاع مرارًا وتكرارًا.

    نظر تشين يان إلى الشخص الذي أمامه ، وعبس قليلاً ، "أخرجه."

    ليو يين: "..."

    تراجعت عينها ببراءة ، هل عليك حتى تسليم هذا؟

    قامت بتجعد شفتيها ، ونزلت بطاعة من على الأريكة الناعمة ، وخطت خطوات صغيرة إلى الخزانة ، وتلمست بضع مرات ، ووجدت أخيرًا كتابًا فكاهيًا في أعمق جزء ، تلاه احمرار خجول ، وتوجهت إلى الخزانة خطوة بخطوة. كتاب لبعضهم البعض.

    كانت صفحة الكتاب زرقاء ، مع بضع كلمات مكتوبة عليها ، "ستة وثلاثون نمطًا" ، أصبح وجه تشين يان قبيحًا أكثر فأكثر ، وكان صوته منخفضًا: "إنه قبيح".

    لم تجرؤ ليو يين على الكلام ، وشعرت ببعض الامتنان لأن كلماتها لم تُصادر.

    "ماذا بعد؟"

    بعد أن أخذت نفسا ، انهارت على الفور ، ولكن عندما رأت وجه الرجل غير اللطيف ، لم تستطع إلا أن تحصر أسنانها وتخرج بعض الكتب من الخزانة. اكتشفت أنه لا بد أن يكون هناك جاسوس حولها له وإلا كيف يعرف الطرف الآخر أنه كان يقرأ السيناريو!

    نظر الرجل إلى تلك الكتب الصغيرة ، وضعها جانباً ، وعيناه مثبتتان عليها ، "بعد قراءة الكثير من الكتب القذرة ، لا يمكنني التحدث إلا على الورق.

    "

    ليو يين: "!!!"

    قبل أن تتمكن من دحضها ، تم جرها إلى عناق مألوف مرة أخرى ، وكان هناك نفس حارق في أذنها ، "يمكنني أن أعلمك هذا النوع من الأشياء في المستقبل." الآن الأمر ليس

    كذلك .

    بالاستماع إلى هذا الصوت العميق ، حتى صيوان أذنيها تحولت إلى اللون الأحمر ، تابعت شفتيها ولم تقل كلمة واحدة ، كانت تعلم منذ فترة طويلة أن هذا الشخص يتصرف كرجل وراء الكواليس.

    كان الوقت متأخرًا من الليل ، وبينما كانت القاعة الداخلية بأكملها تغرق في الظلام ، تقذف ليو يين وتحولت في بيئة مختلفة عندما كانت مستلقية على السرير. فقط تمسك بيدها الكبيرة الساخنة في راحة يدها ، خجلت و أرادت سحبها ، لكنها لم تستطع سحبها بعد وقت طويل.

    "النوم" كان صوته خفيفا.

    كما لو أن شيئًا ما في قلبها يلمسها ، رمش ليو يين ، مائلًا بين ذراعيه وقال بهدوء: "ولكن ماذا لو لم أستطع النوم؟" إنه مشغول جدًا كل يوم ، وفي الليل فقط يمكنه التحدث

    جيدًا معه. لم تكن ليو يين تعرف متى ، ظهر شعور بالجهل في قلبها. كانت خائفة ، خائفة من أن كل الأشياء الجيدة ستذهب هباءً ، لأنه كان دائمًا على وشك التجنيد. فكرت في هذا ، شعرت غير مريح للغاية.

    "ثم ماذا تريد". لا يزال الرجل يغلق عينيه ، وبدا أن صوته لم يظهر أبدًا في الظلام.

    بينما كان يمسك ببيجامة صفراء زاهية ، لوى ليو يين شفتيها ، ولم يسعه إلا أن يقول بصوت مكتوم: "أريد أن أتحدث إليكم. توفي والدي ، وعلى ابن عمي أن يحافظ على تقوى الأبناء لمدة نصف عام . ألا يعني ذلك أنني لا أستطيع الزواج من السيد تشانغ؟     "وأخي الأكبر ، لطالما اهتمت أمي بفتاة عائلة وانغ ، لكن الإمبراطور لم يكن راغبًا في تزويجه ، لكن الأكبر أخي كبير جدًا ، لا يمكنه البقاء متزوجًا إلى الأبد ، ما مدى رثائه؟     "رفع تشين يان يده لتغطية عينيها عند هذا الصوت الهامس ، وقال بهدوء ،" نوم ، يمكنك التحدث عن أي شيء. "     برأسها راحت بين ذراعي الرجل ، أغلقت عينيها على الفور ، بابتسامة خافتة على زاوية فمها ، عدت بصمت عشرات الأغنام في قلبي ، كنت متعبة حقًا اليوم ، لذلك لا أعرف متى غفوت.     كان الجو باردًا وعاصفًا ، وكانت الشمس تشرق والقمر يغيب ، وفي اليوم التالي ظهر أخيرًا شعاع من أشعة الشمس في السماء ، ولكن سرعان ما غطته سحب كثيفة. اليوم هو أول صباح للإمبراطور الجديد التنصيب. لا يوجد فرق كبير في المناقشة. في الأصل ، أثار جميع الوزراء ضمنيًا مسألة المسودة. بعد كل شيء ، لا يوجد أحد في الحريم الآن ، والملكة حامل مرة أخرى. كان Zhou Guo و Dong Guo مؤخرًا قاتلوا ، وأراد كلاهما كسبهم إلى Jin Guo. بدأت مجموعة من الحاشية أيضًا نقاشًا ساخنًا ، وتأخرت المسودة بشكل طبيعي.     كان هناك أيضًا الكثير من النقاش في غرفة الدراسة الإمبراطورية ، وكان هناك العديد من الوزراء السريين بما في ذلك Liu Guozheng ، وقد قرأوا جميعًا وثائق التودد التي أرسلها البلدان ، وبدأوا جميعًا في التعبير عن آرائهم واحدًا تلو الآخر.     "جلالة الملك ، على حد علمي ، موارد المملكة الشرقية ليست ضعيفة ، وقوتها العسكرية أقوى أيضًا من قوة مملكة تشو. إنها أيضًا خطر خفي محتمل. لماذا لا نأخذ هذا فرصة لضم المملكة الشرقية مع مملكة تشو ، حتى لا تجعلها في المستقبل أقوى وتصبح تهديدًا لوجودنا. "     كان رئيس الوزراء لو هو الذي تحدث ، لكن ليو غوزينغ على الجانب رد على الفور في الرفض ، "كلمات رئيس الوزراء لو خاطئة ، والآن مع اقتراب العام الجديد ، سيهاجم الأتراك بالتأكيد مرة أخرى. إنه الوقت الحاسم لاستخدام القوات لسرقة الطعام على الحدود ، وقلت أيضًا إن جيش المملكة الشرقية قوتنا ليست ضعيفة ، لذلك ربما لن تكون قادرًا على أكلها لفترة من الوقت ، إذا واصلت إرسال القوات لدعم مملكة تشو ، فإن قوتنا العسكرية ستكون بالتأكيد فارغة في النهاية ".

    "علاوة على ذلك ، توصل الإمبراطور الأول والمملكة الشرقية أيضًا إلى اتفاق على أنهما لن يخوضوا الحرب أبدًا في غضون عشر سنوات ، ولا يزال الطرف الآخر رهينة هنا. إذا قمنا بخرق الاتفاقية ، فلن تصبح مملكة جيننا جيلًا من غير الشرفاء؟ "في انتظار ليو غوزينج

    قال بعد ذلك ، قال وزير على الجانب أيضًا:" السيد ليو على حق. انطلاقًا من القوة العسكرية الحالية للمملكة الشرقية ، لن يكونوا خصومنا لمملكة جين في غضون عشر سنوات. . يمكنهم أن يصبحوا أقوى وأقوى ، ونحن لا نقف مكتوفي الأيدي. حتى لو كان هناك أي شيء ، يمكنك الانتظار حتى تنتهي اتفاقية العشر سنوات ، وإذا قمت بحسابها بعناية ، فستكون أقل من ثلاث سنوات ، فلماذا التسرع في هذه اللحظة؟ "" نعم ، والوثيقة

    التي أرسلها Dongguo قالت ، لإظهار صدقهم ، سيأتي إمبراطورهم الجديد إلى هنا خصيصًا لمناقشة التحالف لفترة من الوقت ، مما يدل على الإخلاص.

    " بدأت الفصائل على الفور في الجدال إلى ما لا نهاية ، جلس تشين يان على المكتب وشاهدهم وهم يخجلون بهدوء ، للحظة ، ثم قال عرضًا: "يفكر السيد ليو ، من هو المناسب لإرساله لحراسة الحدود؟" بعد أن سقطت

    الكلمات ، ساد صمت مفاجئ في الدراسة ، وأحنى ليو غوزينج جسده لفترة ، وشعر وكأن ضوءًا على ظهره ، وقال بتردد: "هناك عدد غير قليل من الجنرالات الأكفاء في المحكمة ، والمسؤولون المتواضعون. .. لا يستطيع اصطحابهم لبعض الوقت. "

    بعد أن تحدث ، لم يستطع إلا أن ألقى نظرة خفية على الزميل المجاور له ، الذي اتخذ خطوة للأمام عن علم ، وقال باحترام:" العودة إلى الإمبراطور ، الحدود المنطقة كانت دائمًا تحت حراسة الجنرال ليو ، وقد تعامل كثيرًا مع الأتراك وغيرهم ، ولديه خبرة غنية في القتال ضد العدو ، لذلك أعتقد أن إرسال الجنرال ليو هو الخيار الأفضل. "عند سماع ما قاله ، لو لو هناك     كان رئيس الوزراء مليئًا بالسخرية في قلبه ، لكنه قال بجدية شديدة في وجهه: "جلالة الملك ، الجنرال ليو هو بالفعل جنرال نادر ، لكن الآن مملكة تشو في حالة حرب مع مملكة دونغ ، ونحن بالتأكيد سنفعل ذلك. بحاجة إلى شخص لقيادة القوات لدعم جانب واحد. يعتقد هذا الوزير أن الجنرال ليو هو أفضل مرشح ، أما بالنسبة للمنطقة الحدودية ، فيمكن للجنرالات الآخرين الذهاب إلى هناك ، والجنرال ليو والجنرال تشانغ في حالة جيدة للغاية. " ولا يسعه إلا أن يحدق في الجانب سرا     هذا الرجل العجوز ، يبدو أنه مصمم على القتال ضد عائلة ليو!     لم يعرف الآخرون ما كان يفكر فيه الإمبراطور ، وسقطت الدراسة فجأة في جو صامت.كتب تشين يان شيئًا عرضيًا ، وشفتاه النحيفتان مفترقتان قليلاً ، "رئيس الوزراء لو على حق".

    في لحظة ، تغيرت عيون ليو غوزنغ قليلاً ، وسرعان ما أنزل رأسه.كان يعلم بالفعل أن الإمبراطور لن يمنح القوة العسكرية لعائلة ليو بسهولة.

    "بالإضافة إلى ذلك ، وصل الجنرال ليو بالفعل إلى السن المناسب ، وأريد أيضًا ترتيب زواج له ، وهو ما يمكن اعتباره مطمئنًا لقلب الإمبراطورة." قال بطريقة مريحة.

    عند سماع هذا ، توقف Liu Guozheng ، وسارع إلى الأمام لشكرك ، "شكرًا لك ، جلالة الملك ، على لطفك!" -

    - عندما

    استيقظ Liu Yin ، كان السرير باردًا بالفعل ، وكان عليه أن يكافح من أجل النهوض من السرير .

    في الماضي ، كان تشين يان لا يزال لديه Xiu Mu ، لكن الآن كل شيء على ما يرام ، طوال العام ، ولم يعد بإمكاني النوم معها لفترة من الوقت.

    بعد الإفطار ، لم تبقى مكتوفة الأيدي ، لكنها طلبت من السيدة ليو أن تعلم نساءها من الحمر ، الأمر الذي صدم شييون والآخرين حقًا ، معتقدة أن شيئًا ما كان خطأً معها ، وفي الواقع بادرت بالحديث عن كونها أنثى حمراء.     على أي حال ، الخمول خامل ، وتم مصادرة كتاب القصة ، فكرت ليو يين في صنع قبعة رأس نمر للطفل. على الرغم من أن القيام بذلك كان مملًا ، إلا أنه كان مختلفًا بالنسبة للطفل. شعرت أنه يبدو أن لديها القليل جربي نفسية كونك أماً.     ومع ذلك ، فقد تورطت أخيرًا بين الأسلوبين ، أصر كل من المربية ليو وشيون على آرائهما الخاصة.بعد الكثير من المداولات ، قررت أن تسأل تشين يان ، لأنها كان يجب أن تكون قد استسلمت بالفعل الآن.     كان الجو باردًا وعاصفًا في الخارج ، وعندما وصلت أمام غرفة الدراسة الإمبراطورية على كرسي سيدان ، استقبلتها شياو لوزي ، التي تمت ترقيتها بالفعل إلى منصب المدير ، على عجل ، "خادمك يحيي الإمبراطورة". نزل Xiyun من كرسي السيارة ،     نظر إليه Liu Yin فجأة ، "مبروك للسيد Lu."     بعد قول ذلك ، ظهر سخرية على وجه Xiao Luzi ، "يا جلالة الملك ، لا تكن عبدًا ، إنه فقط الإمبراطور و إمبراطورة تظهر الحب. "لا تتحدث إلى     هذا المتملق بعد الآن ، مشى ليو يين مباشرة إلى غرفة الدراسة الإمبراطورية بالنمطين ، ولم يعرف جنود الغابة الإمبراطوريون المحيطون ما إذا كانوا سيوقفونهم. يجب أن تعلم أن الإمبراطور يمكنه مناقشة الأمور مع اللورد ليو والآخرين بالداخل ، ولكن عندما رأى أن Eunuch Lu لم يوقفه ، لم يتحرك لبعض الوقت.     كيف يجرؤ شياو لوزي على إيقافها ، الآن وقد أصبحت الملكة حاملاً ، فهي حبيبة الإمبراطور ، ولا يمكن لأحد أن يمنعها.

    عند فتح الباب ، اعتقدت Liu Yin أن Qin Yan كانت الوحيدة هناك ، لكنها لم تتوقع وجود الكثير من الأشخاص هناك ، حتى والدها كان هنا ، ولفترة من الوقت ، اشتكت إلى تلك الصغيرة Luzi من ذلك لم يعلم أحد بالداخل عن ذلك ، دعني أخبرك ، حتى تتمكن من الانتظار في القاعة الجانبية!

    عند رؤية الشخص قادمًا ، تفاجأ الجميع ، وخاصة ليو غوزينج ، بنظرة شكوى في عينيه ، كما لو كان يشعر بأنها متهورة وجاهلة ، وأن يوشوفانغ سوف يندفع بمجرد أن يقول ذلك ، هذا المزاج الخارج عن القانون حقا لم يتغير على الإطلاق.

    نظر تشين يان إلى الناس المترددين عند الباب ، ثم قال فجأة بلا مبالاة: "اترك مسألة البوابة الحدودية للجنرال تشانغ ، تراجع     .

    "     عرفت ليو يين أن والدها سيقول بالتأكيد إنها كانت جاهلة مرة أخرى ، لكنه لم يقل أي شيء عنها لأنه رأى تشين يان هنا ، لذلك أغلق الباب بسرعة لإغلاق عينيه الساطعتين ، وخلع قبعته من فرو الثعلب و مشى نحو المنضدة.     كان الرجل يرتدي رداءًا ذهبيًا داكنًا ، مع حزام داكن بنمط تنين ذهبي حول خصره. مقارنةً بالسابق ، هذه المرة أعطى الناس إحساسًا لا يوصف بالاضطهاد. عندما سار ليو يين ، لم يستطع مساعدته. تمتم باستياء.     "شياو لوزي لم تقل أنكم كنتم تناقشون الأمور في الداخل. اعتقدت أنك الشخص الوحيد. الآن لابد أن والدي يوبخني لكوني جاهلاً مرة أخرى".     بإلقاء نظرة خاطفة على الأشياء الموجودة في يدها ، كانت عيون تشين يان ناعمة ، "ما الذي تمسك به؟"     عند الحديث عن هذا ، رفعت ليو يين الأشياء في يديها على الفور ، وسأل بجدية: "سأقوم بتطريز قبعة رأس نمر بالنسبة للطفل ،     ما هو نمط التطريز الذي تعتقد أنه يبدو أفضل؟

Continue Reading

You'll Also Like

46.1K 2K 125
THE LITTLE BRAT'S SWEET AND SASSY مكتملة عدد الفصول 1251 عرف يونتشو بأكمله أن عائلة يي لديها طفل ربيب جديد في المنزل: نينغ لي ، وهو طفل رضيع وبالكاد...
53.9K 7.7K 191
الوصف : بسبب حادث، أصبح رجل ثري ووسيم من المجتمع الحديث زوجة رجل في المجتمع القديم. كونه زوجة لرجل لم يكن كافيا. كان زوجه أيضًا منتجًا مستعملًا وله ط...
14.6K 994 46
(تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول: 46 ، خطبت كوكي شو يون لأمير هوايانغ قبل عام، وقد حسدها الجميع بعناية وعملت بجد لإرضاء خطيبها، لقد أرادت فق...
8.2K 492 25
في ليلة الزفاف ، عندما علقت العروس نفسها ، كان الزوج الوسيم مريضًا ، كانت المحظية تلمع مثل النمر لترى أفضل خطوة لها بعد ذلك. واجه Shu Huan الذي سافر...