الأميرة تفسد حياتها اليومية

By feriel_si

30.3K 2.3K 19

( تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول: 107 عمتي ملكة ، وأبي مسؤول قضائي ، وشقيقي جنرال بجيش ثقيل في يديه... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 81
الفصل 82
الفصل 83
الفصل 84
الفصل 85
الفصل 86
الفصل 87
الفصل 88
الفصل 89
الفصل 90
الفصل 91
الفصل 92
الفصل 93
الفصل 94
الفصل 95
الفصل 96
الفصل 97
الفصل 98
الفصل 99
الفصل 100
الفصل 101
الفصل 102
الفصل 103
الفصل 104
الفصل 105
الفصل 106
الفصل 107 (النهاية)

الفصل 69

162 16 0
By feriel_si


    إذا كان هناك شيء واحد يأسف عليه الإمبراطور أكثر من غيره في هذه الحياة ، فهو أنه عندما أصبحت الفتاة من عائلة ليو أميرة ، اكتشف أن الأمير لم يكن على حق معها ، لكنه انتهز الفرصة فقط ، معتقدًا ذلك لطالما كان هذا الابن يكره بناته ، ومع ذلك ، لم يكن يتوقع أنه ما زال يقوم بخطوة خاطئة.حركة عائلة ليو كادت أن تدمر خطته نصف العمر!

    "أنا قلقة فقط من أن أخي الأكبر سيكون مندفعًا مع مثل هذه الضجة الكبيرة. بعد كل شيء ، لا أريد أن أراه يغرق في الوحل." كان

    صوت تشين يان هادئًا ، وبعد الانتهاء من كلماته ، بدا عند الشخص الموجود على السرير ، "يحتاج الأب فقط إلى إراحة جسدك ، ولا تقلق بشأن الباقي".

    بدا الإمبراطور متعبًا بعض الشيء ، وهو يلهث بقوة ، وأغلق عينيه أخيرًا ، "يبدو أن مرضي قد تفاقم عن طريق الإصابات ، لكنه في الواقع غريب للغاية ، لكنني تحققت من القصر. لم يتم العثور على أدلة في الداخل أو الخارج ، أخبرني ، من الذي يتعب للغاية؟ "إنه ليس أحمق ، مهما كانت صحته سيئة ،

    فلن يمرض بسرعة ، وحتى الطبيب الإمبراطوري لا يستطيع أن يخبرنا. رويال ، لقد رأى هذا النوع من الأشياء كثيرًا ، لكنه لا يريد أن يحدث له يومًا ما.

    قال تشين يان بجدية: "لدي شكوك ، لكن ما زلت بحاجة إلى التحقيق. يحتاج الأب فقط إلى أن يرقد بسلام".

    لم يعد الشخص الجالس على السرير يتكلم ، بل لوح يديه ببطء ، حتى سمع صوت الخطوات البعيدة ، فتح عينيه فجأة ، ووميض وميض من الضوء في تلاميذه الباهتين.

    حتى من أجل البلد ، لم يستطع السماح لابنه بالاستمرار في افتتانه بليو يين.

    بعد مغادرة قصر Qianqing ، كانت السماء لا تزال تمطر بخفة في الخارج. عندما رآه وانغ هاي يخرج ، انحنى على عجل ليحييه ، "سموك متعب طوال الطريق ، لماذا لا تعود إلى القصر للراحة؟" بالنظر إلى المطر ، قال الرجل فجأة: "

    بدءًا من اليوم ، يجب أن يفحص الطبيب الإمبراطوري أي شخص يدخل أو يخرج من قصر تشيانتشينغ."

    فاجأ وانغ هاي للحظة ، ثم أومأ برأسه سريعًا ، "فهمت.

    " شعر أيضًا أن مرض الإمبراطور كان غريبًا ، لكنه لم يستطع العثور على أي شيء إغفال خاطئ ، من المفترض أن صاحب السمو الملكي لديه بعض الأدلة ، لكن بالنظر إلى اتجاه رحيل الطرف الآخر ، لم يستطع إلا أن يتنهد في قلبه ، على الرغم من أنه لم يكن ملكه ، لكن سموه لم يقل للإمبراطورة حقًا ، لقد فات الوقت ، وقد فات الأوان ، اذهب إلى قصر تشانغتشون لتلقي التحية.

    بدا أن رذاذ منتصف الليل يزيل أوساخ المدينة الإمبراطورية ، ولف جو صامت قلوب الجميع.

    ——

    عادت ليو ين إلى بكين في اليوم الثاني بعد مغادرة تشين يان ، ولكن على الرغم من أن الأشخاص أدناه وعدوها بالعودة إلى بكين ، فقد رفضوا الإسراع مهما حدث ، وكأنها تخشى أن يتفاقم جرحها ، سار لمدة خمسة أيام فقط ثم عاد إلى العاصمة.

    في هذا الوقت ، كانت العاصمة أكثر برودة. كان الناس على الطريق يرتدون سترات الخريف ، وكان هناك ضعف عدد الحراس الذين يقومون بدوريات عن المعتاد. ويمكن ملاحظة أن شيئًا ما قد حدث. لم يعد ليو يين إلى القصر ، لكنها كانت ستعود أولاً. في منزلها ، كان عليها أن تسأل عن بعض الأشياء. نظرًا لأنه سيتم إحضارها ، لا ينبغي عليها إخفاء كل شيء عنها.

    "ولي العهد ، قصر ليو هنا."

    جاء صوت تشانغ مان من خارج المنزل ، وفتح ليو يين الستارة وخرج من العربة بحذر. وكان أول شيء دخله هو أسدين حجريين نابضين بالحياة أمام الباب ، وكُتب على اللوحة الموجودة أمام الباب "كلمة Liu Mansion" هي أيضًا مهيبة ومهيب. لم تكن هناك لحظة مثل العودة إلى المنزل مثل هذه اللحظة. يشعر Liu Yin فقط أن مزاجه معقد بشكل غير عادي.

    ربما لم تكن هي ليو يين الحقيقية ، ولم تكبر هنا ، ولم تشعر بثقل الأسرة ، ولم تستطع فهم بعض تصرفات والده.

    "أيضًا ... ولي العهد الأميرة ..." فجأة غيّر الخادم عند الباب وجهه عندما رأى الشخص قادمًا.

    يبدو أن هذه هي المرة الأولى التي يعود فيها إلى المنزل بعد الزواج ، ولم يحضر هدية ، كان ليو يين محرجًا بعض الشيء ، لكن سيكون الأمر نفسه في المرة القادمة.

    إنها بالفعل شين شي ، ويجب أن يكون والدها في القصر في هذا الوقت ، عندما دخلت ليو ين ، سمعت شو خبر عودتها ، وخرج كل من ليو غوزنغ وتشانغ شي على الفور للترحيب بها ، ولفتها المرأة بإحكام في عباءة عادية جسد يان شيشي ليس رقيقًا ، ورؤية ذلك ، فإن قلوب الشعبين مرتاحة تدريجياً.

    "لماذا عدت بمفردك أيتها الفتاة؟ لا أعلم إن كان سيخبرك أحد. قال سموه إنك مصاب ولم تعد معه. كيف الحال؟ هل الإصابة خطيرة؟" في مواجهة والدتها. سلسلة

    من طرح السؤال ، عانقت ليو يين ذراعها بشكل طبيعي وقالت بابتسامة: "إذا كنت مصابًا بجروح خطيرة ، فكيف يمكنني أن أقف هنا؟ إذا فقدت أخيك ، فأنت لا تريدني كبنت؟"

    ذهب العديد من الأشخاص إلى الغرفة الداخلية معًا ، ولم تستطع السيدة تشانغ مساعدتها ولكن رفعت يدها وأومأت بجبينها بوجه عتاب ، "أنت لسان حاد ، وقد أخبرتك عمتك بالفعل ، ولم تفعل دعوتها عدة مرات في القصر. جيان ، لم أر قط مثل هذه الفتاة الكسولة مثلك "." لقد

    مرت هذه الساعة وما زلت لم تعد إلى القصر ، لا توجد قواعد. "ليو غوزينج عبس أيضا وحدق بها ، ولكن كانت هناك ابتسامة في عينيه.لا خيار أمامه.

    لولت ليو يين شفتيها ، ثم اتبعتها في الغرفة الخلفية وصبّت لنفسها كوبًا من الشاي ، وتصرفت بشكل جيد ، ولم تهتم الملكة والأمير بقواعدها ، فمن ستُظهر له هذه القواعد.

    بعد أن تناولت رشفة من الشاي ، تذكرت أيضًا العمل ، وأصبح تعبيرها جادًا تدريجيًا ، وحولت عينيها إلى الرجل في منتصف العمر بجانبها ، "لقد جئت إلى هنا هذه المرة فقط لأعرف شيئًا ، وآمل أن يفوز أبي" أبقيني سراً ، ما الذي ستفعله أنت وخالتي بالضبط؟ "؟" لماذا طلبت مني جر الأمير ومنعه من العودة إلى العاصمة؟ "بعد أن سقطت الكلمات ، تغير الجو في الغرفة بأكملها

    . نظر زانغ وتشانغ إلى بعضهما البعض ، وأصبح تعبيرهما فجأة مهيبًا.وقف ليو غو تشنغ مباشرة بجانب النافذة أمامه ، عبس ، وكان وجهه بالأحرف الصينية غامضًا.

    نظرًا لرفضهم قول أي شيء ، نهض ليو يين أيضًا ونظر إلى الاثنين بعيون مشتعلة ، "أعلم أن والداي يفعلان ذلك من أجل مصلحتي ، ولكن إذا لم تخبرني بأي شيء ، فكيف أنا أعرف ماذا أفعل؟     "الكلمات أثرت في قلوبهما. نظرت السيدة تشانغ أيضًا إلى ابنتها بعيون معقدة. لا أعرف متى ، كبرت ابنتها تدريجياً ولديها أفكارها الخاصة فتاة ، لكنها لا تزال طفلة بعد كل شيء ، ولا تفهم أشياء كثيرة.     قال ليو Guozheng فجأة: "أبي لم يخبرك لمجرد أنه لا يريد أن تثقل كاهلك".     توقفت ليو ين مؤقتًا ، "كيف يعرف الأب أنه ليس لدي أي عبء الآن؟"     الآن ليس لديها خيار سوى الاختيار بين عائلة ليو وكين يان ، بغض النظر عن الجانب الذي تختاره ، فهذا خطأ ، إذا لم تسمح حتى تعرف الحقيقة ، في المستقبل ماذا تفعل؟

    نظر ليو غوزينغ إلى الابنة النحيلة أمامه ، وشد يديه ، وتنهد بهدوء أخيرًا ، "طلبت منك عمتك أن تفعل هذا لمصلحتك. لقد أراد الإمبراطور منذ فترة طويلة قتلك ، وكان يقمع ليو العائلة هذه الأيام. "إذا استمر هذا ، فسوف تدمر عائلة ليو عاجلاً أم آجلاً ، وستكون عمتك ... عاجزة." عند

    سماع الصوت العاجز ، تجمد ليو يين للحظة ، غير قادر على التعافي ، لا يعرف ما يفكر فيه من ، تغير تعبيره على الفور.

    "عمتك حريصة جدًا في فعل الأشياء ، ولم تكشف عن أي عيوب حتى الآن. جسد الإمبراطور يزداد سوءًا كل يوم. من الناحية المنطقية ، يجب أن يحدث ذلك فقط في الأيام القليلة الماضية. لهذا السبب يصطدم شقيقك قصر كل يوم ، فقط لمنع الحوادث ". تنهدت السيدة تشانغ أيضًا.

    كما لو أن خيطًا قد كسر في رأسها ، نظرت ليو يين إلى الاثنين في حالة من عدم التصديق ، ولم تفكر أبدًا في أن الملكة ستكون شجاعة للغاية وتجرؤ على القيام بذلك!

    "هل أبي مجنون ؟!" ما زالت غير قادرة على التعافي ، وفجأة تذكرت ما قاله تشين يان عندما غادر. يبدو أنه كان على علم بالأمر منذ فترة طويلة ، لذا عمتها ... "لم نفعل ذلك بالنسبة لعائلة ليو ، فإن

    شرف الأب الشخصي والعار والحياة والموت أمور تافهة ، لكن عائلة ليو يمكن أن تحصل عليها اليوم بسبب الميراث الذي جمعه أسلافك ، إذا تم تدميره في يد والدك ، فكيف يمكنك دعني أذهب تحت الأرض لمقابلة أسلاف عائلة ليو في المستقبل! "لوح ليو غوزينج فجأة بأكمامه

    . ، كان وجه Guozi متوترًا ، حتى لو مات ، لم يستطع السماح لمؤسسة أسلافه بالتدمير في يديه.

    سكتت الغرفة للحظة ، فتحت ليو يين فمها وبدت محترمة للغاية. في الواقع ، ليس لديها أي إحساس بشرف العائلة ولا تفهم هذه المهمات.إنها فقط لا تريد أن يحدث أي شيء لوالدي المالك الأصلي. كيف يمكن أن لا تشعر بأي مشاعر لفترة طويلة؟

    "إلى جانب ذلك ، إنه لأمر جيد أن يتولى ولي العهد العرش في وقت مبكر. لطالما كانت عائلة ليو موالية للإمبراطور وخدمت البلاد. إذا لم يكن الإمبراطور يضغط بشدة ، لما فعلنا مثل هذا الأمر. خطوة سيئة. والأكثر من ذلك ، أنه لا يزال يريد التخلص منك. كيف يشعر الوالدان بالراحة؟ "قالت السيدة تشانغ بجدية.

    نظر ليو ين إلى الاثنين بعيون معقدة ، وشد كفيه ، وسار ببطء إلى الباب ، واستدار فجأة بصوت نقي ، "لا أريد أن أستغل الأخ الأكبر للأمير ، ولن أفعل مساعدة عائلة ليو. أتمنى ألا يقلقني والداي ".

    إذا حدث شيء لوالديها ، فكيف تكون بمفردها.

    متجاهلة النظرتين المعقدتين خلفها ، فتحت الباب وخرجت مباشرة ، وكان وقت تقديم الطلبات قد انتهى تقريبًا ، وكان عليها العودة قبل إغلاق بوابة القصر.

    كانت الرياح الباردة خارقة ، وكان القصر بأكمله هادئًا بشكل مدهش ، مثل الهدوء الذي يسبق العاصفة. أضاءت الشموع في وقت مبكر في القصر الشرقي. كان بإمكان ليو يين بالفعل أن تخمن أنها إذا عادت إلى القصر مبكرًا ، فإن الأمير سيعلمها بالتأكيد درس. أنا فقط لا أعرف ما الذي يحدث مع الملكة الآن ، وكيف تخطط تشين يان للتعامل مع تخدير خالتها.

    كان مزاجها فجأة ثقيلًا بعض الشيء ، لكن عندما رأت الشموع في جناح تينغ يو مضاء بشكل ساطع ، شعرت بالفضول فجأة.هل يمكن أن تكون مامي ليو قوية جدًا لدرجة أنها عرفت أنها عادت قريبًا؟

    عندما رآها الناس بالخارج تعود إلى القصر ، انحنوا على عجل وحيوا. نظرت ليو يين إلى الفناء المألوف ، وشعرت تدريجيًا بالامتلاء ، ولكن عندما دخلت القاعة الداخلية ، رأت شخصية مألوفة جالسة على الأريكة الناعمة ، كان الرجل يرتدي رداءًا أبيضًا ويحمل كتابًا ، وتحت ضوء الشموع الخافت ، أصبحت صورته الظلية الوسيطة ثلاثية الأبعاد ملفتة للنظر أكثر فأكثر.

    لم أكن أتوقعه أن ينتظر هنا في وقت مبكر جدًا من الصباح. إذا فكرت في الأمر ، إذا عدت إلى بكين بنفسي ، كيف يمكن للأشخاص أدناه ألا يخبروا سمو ولي العهد.

    حبست أنفاسها ، ورفعت حافة تنورتها واقتربت من الرجل بخفة ، حتى عادت ورائه خطوة بخطوة ، ثم فجأة مدت يدها لتغطي عينيه ، وقالت بصوت خشن: "قاتل ، أمسكه بسرعة. ! "

    كان هناك هدوء طفيف في راحة اليد ، أمسك الرجل بمعصمه الأبيض بيده الخلفية ، وسحبه بين ذراعيه وجلس ، والتقى على الفور بزوج من العيون اللامعة الخبيثة ،" الجاسوس الصغير ". رفع يده

    . وطرق على جبهتها ، صرخت الأخيرة على الفور من الألم وهي تغطي كتفيها ، "أوه ، هذا مؤلم ... يجب أن ينزف مرة أخرى ..." لم

    يتكلم تشين يان ، فقط كان يحدق في الشخص الماكر أمامه منه.

    بعد لمس البورسلين بما فيه الكفاية ، ابتسم ليو يين ووضع ذراعيه حول خصره ، وأمال رأسه إلى أعلى ، وبدا أن عينيه تحتويان على ضوء النجوم ، "هل يفتقد الأمير لي؟

    " لم يقل كلمة واحدة ، لكن الخطوط العريضة الحادة خففت كثيرًا.

    عندما رأى ليو يين أن الشخص لم يتكلم ، نهض منه مرة أخرى ، ومدّ إصبعين وقام بإيماءة صغيرة ، "ولكن ماذا أفعل إذا اشتقت للأمير قليلاً؟"

Continue Reading

You'll Also Like

33.1K 2.5K 92
(تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول : 92 في الحياة السابقة ، كانت ليو بيو المبعوث القاسي لقصر الأمير يو. لقد أنجبت طفل الأمير يو بالصدفة ، لكنه...
27.7K 1.9K 45
لقد أساءت عائلتها وتبرأت منها بعد ان وجدت حاملا بشكل كبير اضطرت جي ويسكي إلى مغادرة مسقط رأسها بدون أي شيء يحمل اسمها عادت بعد أربع سنوات فقط ليتم ال...
46.7K 3K 156
(تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول : 156 ارتدى لي ينينغ كتابا. ترتدي أسرة مع منجم وزوج نجم سينمائي ، ولكن دور أنثوي مساند رائع قام بقمع دور ال...
25.5K 1.3K 56
الانتقام هو الشيء الوحيد الذي تريده بعد معرفة الحقيقة. ومع ذلك ، فإن هذا الانتقام يمكن أن يرضيها؟ الانتقام من الرجل والمرأة اللذين خانوها في حياتها ا...