Reborn To The Start Of The Ap...

By savrahcaroline

17.9K 1.8K 49

عندما استيقظ ، أدرك وي شوان أنه عاد إلى اليوم الذي بدأت فيه نهاية العالم للتو. قرر Wei Xuan ، الذي أتيحت له ف... More

1
2
3
4
5
6
7
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59-60
61-70
71-80
81-100
101-120
121-140
141-145
146-150
151-160
161-170
171-180
181-200
201-220
221-241

8

423 35 0
By savrahcaroline


بلل منشفة ، وعصرها حتى تجف ، ومسح يدي ووجه ورقبة دو هانج ، الذي جلس أمامه بطاعة ، لتجنب وي شوان ، الذي فقد وظيفته اللغوية بعد عدم التحدث لفترة طويلة ، وهو يتذمر: " سأجدك عندما أعود ". من الأفضل أن تأخذ حمامًا جيدًا في مكان ما ، لكن أعتقد أنه حتى لو تمكنا من العثور على حمام الآن ، فقد لا نتمكن من الاستحمام براحة البال. بمعنى آخر ، إنه جيد في أماكن أخرى من القاعدة. من الجيد أن تكون قادرًا على توفير مياه الشرب بعد أن يعاني ماء الصنبور من مشاكل. إنه لأمر مؤسف بعد ذلك ، لا يمكننا إلا أن نجد طريقنا الخاص ... سأقوم بتسجيل موقع جميع مخازن المياه المحيطة لاحقًا ، وبعد فترة ، سأجد مكانًا لتسوية ونقل دفعة من المياه هناك .. . "

لم يكن هناك سوى شخصين في غرفة مظلمة وغير مضاءة ، أحدهما كان يثرثر بصوت منخفض ، والآخر لم يستجيب حتى ، ولا حتى يتنفس.

في الطابق السفلي وفي الشارع ، تجولت مجموعة من الزومبي بلا هدف ، ومن وقت لآخر كانوا يطلقون أنينًا مرعبًا يبدو نصفه ، والذي بدا مرعبًا ومرعبًا للغاية.

على مسافة أبعد قليلاً ، يمكنك رؤية دخان كثيف يتصاعد وألسنة اللهب تتصاعد في السماء. واستمرت حريق الأمس حتى اليوم ، وما زالت مشتعلة في ذلك الاتجاه دون أي بوادر توقف.

فقط عندما انتهى Wei Xuan من مسح يدي Du Hang ووجهه ، وكان يفكر فيما إذا كان يجب عليه تجريده من ملابسه ومحوه للاستفادة من ذلك ، كان هناك هدير مفاجئ لدواسة الوقود في السيارة في الشارع بالخارج. يصدر صوت طحن حاد عند الضغط على المكابح.

عابسًا قليلاً ، وضع وي شوان المنشفة في يده على الطاولة بجانبه ، ومشى إلى النافذة.

دو هانغ ، الذي كان لا يزال جالسًا مطيعًا على كرسي مثل دمية كبيرة ، تابع حركات وي شوان وشاهده يقف بجانب النافذة.

ثلاث سيارات أصيبت جثثها بالصدمات والرشوة ، وتحطمت النوافذ الأمامية لاثنتين منها. في هذا الوقت ، قاموا بإدارة عجلة القيادة بشكل محموم واستداروا يسارًا ويمينًا في الشارع لتجنب أولئك الذين اندفعوا نحو سياراتهم. الزومبي ، والمركبات منتشرة في الشارع.

بعد سماع الصوت ، كانت الزومبي متحمسة للغاية لدرجة أنهم تمايلوا واندفعوا نحو السيارات الثلاث. كانوا جميعًا أسرع وأقوى بكثير من الناس العاديين قبل نهاية العالم. مدهش. كان هناك صوت "نتوء" مذهل عندما قفز الطرفان مباشرة على جسم السيارة.

كانت هناك صرخات في السيارة ، وقام السائق بإدارة عجلة القيادة بشكل محموم يمينًا ويسارًا ، محاولًا التخلص من الزومبي الذي يرقد على سطح سيارته. في السيارة الأخيرة التي من الواضح أنها لم تصطدم بالزومبي ، كان هناك صرخة مفاجئة ، وصوت شخص يصرخ "لقد أصبحت زومبي".

في هذه الفوضى ، تحولت السيارات الثلاث إلى طريق مجاور واحدًا تلو الآخر ، وبعد فترة ، كان هناك صوت "دوي" من مكان بعيد نسبيًا ، وكأن سيارة اصطدمت بالطريق. وقع انفجار في شيء ما تبعه انفجار.

في الليل ، لم تكن هناك أضواء خافتة في المدينة في الماضي ، ولا توجد آثار لأشخاص يستمتعون بالحياة الليلية التي تتجول في الشارع. لذلك ، ظهرت الأضواء الساطعة للسيارات المارة الآن ، وكذلك خفقان الانفجار ، بوضوح شديد في هذه الليلة يمكن أن يسمى الصمت المطلق.

هز الزومبي القريبون أذرعهم بحماس وركضوا نحو اتجاه الصوت ، مما جعل وي شوان ، الذي كان يقف في الطابق الثاني يشاهد هذا المشهد ، لا يسعه إلا أن يتنهد بهدوء.

حتى هو كاد أن ينسى المشهد الذي واجهه. ومع ذلك ، يرتبط هذا أيضًا بحقيقة أن الذات في الحياة السابقة كانت نائمة في الوقت الحالي ، ولم يستيقظ إلا عندما سمع صراخًا ، ولم ير بوضوح عدد السيارات التي مرت بجواره ، لذلك لم يكن لديه أي انطباع. .

ومع ذلك ، حتى لو حدثت هذه الأشياء أمامه مباشرة ، فليس لديه القدرة على مساعدة أو إنقاذ أي شخص. ليس من اللطف لمساعدة أي شخص. لا يمكن امتلاك قدرته الخارقة للطبيعة إلا من خلال تأطير زملائه المسافرين ، كما أن وفاته في الحياة السابقة قد أعطاها مواطنوه. ناهيك عن كل الأشياء التي مر بها في القاعدة في حياته السابقة ، لذلك فهو الآن ليس مهتمًا حتى نصف بتذكر الماضي.

الآن يريد فقط العثور على مكان للعيش فيه مع نصف زومبي دو هانج ، حتى لو لم يكن على اتصال بالقاعدة البشرية على الإطلاق ، فلا يهم حتى لو كان معزولًا تمامًا عن العالم.

وبوجه بارد ، استدار وعاد إلى سريره. دو هانغ ، الذي كان جالسًا بطاعة على الكرسي بجانبه ، وقف فجأة بعد أن استلقى ، وجلس بجوار وي شوان في نفس الوضع كما كان قبل الذهاب إلى الفراش أمس.

تجمد Wei Xuan للحظة ، وتوقف في منتصف الطريق بيده ممسكة باللحاف ، ونظر إلى حركات Du Hang بطريقة غريبة ، ورآه جالسًا بجانبه وهو يحدق فيه في حالة ذهول ، لم يستطع إلا أن يتساءل: "ما هذا؟ موضوع؟" ؟ هل تريد النوم أيضًا؟ "

نصف زومبي تريد أن تنام؟ كيف يعقل ذلك؟

لكن...

قبل أن يفكر Wei Xuan في شيء ما لشرح الوضع الحالي ، قام Du Hang فجأة بمد يده وأمسك بيد Du Hang التي تركت خارج البطانية الرقيقة ، ثم واصل الجلوس هناك بلا حراك ، استدارت العيون القاسية لتنظر من النافذة .

عند فتح فمه على حين غرة ، كاد وي شوان أن ينسى أن فمه لا يزال لديه وظيفة الإغلاق. استغرق الأمر منه وقتًا طويلاً للنظر إلى وجه دو هانغ ، وتماسك اليدين هو ودو هانغ معًا. بعد أن تجولت في ذهني لفترة من الوقت ، تذكرت أنه عندما فقدت الوعي بالأمس ... كنت أمسك يدي Du Hang طوال الوقت.

هذا الصباح ، بعد أن استيقظت ، أمسكت بيده أيضًا ... هل ذلك لأن الحركة عندما أغمي عليه أمس جعلته يعتقد خطأً أنه سيمسك يديه عندما يكون نائمًا ، وهذا جعله يطور هذه العادة بعد أن أصبح الاموات الاحياء؟ ؟

قلبت عقلي عدة مرات ، لكنني ما زلت لا أستطيع التفكير في إجابة.

ومع ذلك ، انحرفت زوايا فم Wei Xuan قليلاً ، وظهر المشهد عندما كان مع Du Hang في حياته السابقة في ذهنه. من الواضح أنه زومبي ، ويجب أن يكون وحشًا يأكل الناس. حتى لو لم يكن مهتمًا بلحمه ودمه ، فيجب أن يكون مثل الزومبي الآخرين. يرى نفسه لا شيء. لكنه الوحيد ، وهو الوحيد ، لكنه وقف إلى جانبه بعد نهاية العالم. حتى لو دخل القاعدة ، فسوف ينتظره دائمًا بصمت في المكان الذي انفصل فيه الاثنان أخيرًا.

أغلق عينيه ، وسقط القلب الغامض الذي نتج عن انفجار السيارة خارج النافذة أخيرًا على الأرض ، وسقط وي شوان في أرض الأحلام تمامًا.

—————

يغسل الماء الدافئ الجسم ، مما يجعل الناس يشعرون بالنعاس لفترة من الوقت. ولكن في هذا الوقت ، لم يكن لدى Wei Xuan قلب للاستمتاع بهذا النوع من الدفء والراحة. لا يزال جسده يعاني من جروح ، لذا لم يستطع الاستحمام. لحسن الحظ ، يوجد مركز استحمام X Qingchi بالقرب من مكان إقامتهم المؤقت. يمكن لحوض الاستحمام الموجود بالداخل أن يمنع الماء تمامًا من لمس الجرح الذي لم يلتئم تمامًا. السبب الرئيسي هو ، من الذي يجعل معظم أفراد الأسرة العاديين لا يملكون سوى الاستحمام؟

لا يوجد انقطاع للتيار الكهربائي في T City في هذا الوقت ، لكن الله يعلم متى ستحدث مشاكل في المياه والكهرباء ، لذلك قام Wei Xuan ، الذي أراد في الأصل بالذهاب للعثور على الإمدادات في الصباح الباكر ، بمراجعة خطة العمل الخاصة بهم وسحب Du Hang في باب هذا الحمام معا.

من الواضح أن هناك العديد من "الضيوف" في غرفة الاستحمام في الطابق الأول. على الرغم من أن العدد ليس كثيرًا ، يمكن للمرء أن يرى الكثير من الزومبي غير الملبس يتجولون ذهابًا وإيابًا في الحمام ، وهناك أيضًا بعض الزومبي من الذكور والإناث. لقد ركض بالفعل إلى الردهة في الطابق الأول ، وقام بدوريات في الأرض التي تبلغ مساحتها ثلاثة أفدنة مع العناية بالأظافر والمدلكين والنوادل بملابسهم عارية في الردهة.

لذلك حتى من أجل عينيه ، من المحتمل أن يختار Wei Xuan الغرفة المفردة في الطابق العلوي حتى لو لم يكن لديه أي جروح في جسده. تمامًا مثل الغرفة الفردية التي تحتوي على حوضي استحمام كبيرين حيث يوجد هو و Du Hang الآن ...

يقسم أنه ليس جائعًا حقًا ، ناهيك عن ذلك الحيوان ، على الرغم من أنه يشعر بمشاعر لا يمكن تفسيرها تجاه Du Hang ، وحتى أنه يشعر أنه إذا كان إنسانًا ، فربما يمكنه الذهاب إلى أبعد من ذلك. لكن في هذه الحالة ، لن يكون وحشًا يدفع الزومبي للأسفل.

والأكثر من ذلك ، أنه لا يزال مصابًا في هذا الوقت ، بغض النظر عن مدى جودة قوته البدنية ، وبغض النظر عن مدى سرعة التئام جرحه ، فإن بعض الأشياء لا حول لها ولا قوة.

لكن ... بالنظر إلى الرجل المطيع أمامه ، وهو ينقع في حوض الاستحمام المجاور له وكتف واحد فقط مكشوف ، لا يزال Wei Xuan يتنهد قليلاً - لديه مثل هذا الشكل الجيد ...

لم أمارس الرياضة كثيرًا قبل نهاية العالم ، وعضلات البطن التي طورتها أثناء لعب كرة السلة وكرة القدم مع زملائي في الكلية قد تآكلت منذ فترة طويلة في قطعة مسطحة في العمل بعد التخرج ، ولا يمكنني رؤية بعضها إلا بشكل غامض منهم عندما أجهد بشدة. بالطبع ، لا تزال هناك عضلات في الذراعين ، لكن بالمقارنة مع نصف الزومبي المعاكس ... ربما كان هذا الرجل يمارس الرياضة حتى نهاية العالم.

غير راغب في نقر عضلات أكتاف الشخص المقابل ، وتساءل في قلبه أن هذه العضلات قد تشكلت قبل نهاية العالم؟ أم هو تغيير بعد الزومبي؟ التقط وي شوان حفنة من الماء ، بلل شعره ، واستدار ليضع الشامبو بجوار حمام السباحة: "هذا النوع من المتعة لا يغسل مرة واحدة ..."

حتى لو كان لديه وسيلة لجمع المياه النظيفة وإنتاجها ، فمن المستحيل أن يستحم كل يوم بعد نهاية العالم كما هو الحال في الصيف قبل نهاية العالم.

بعد غسل شعره ، بدأ في غسل نفسه والطرف الآخر دون جدوى. مع بعض الأفكار التي لا توصف ، فعلها Wei Xuan سراً ... بالطبع ، يعتقد أنه يساعد الآخرين فقط على التعامل مع مشاكل النظافة الشخصية بأمانة شديدة ، بدلاً من القلق بشأن نظافته الشخصية. هناك شيء غير مرئي للعقل البشري ، لكنه يؤكد أيضًا شيئًا واحدًا - الجسم الإسفنجي للزومبي لا يبدو أنه يستجيب ... ربما لا يزال من الممكن استخدام هذا الشيء ، ولكن كيف تحفز الزومبي على إقامة خيمة؟ هل يمكن أن يكون ذهب ليجد أنثى زومبي يرقص من أجله؟ لن يفعل مثل هذه الأعمال الخاسرة!

————————

يمشي Wei Xuan بشكل مذهل في الشارع ، مرتديًا بدلة جديدة ، ونظر إلى الزومبي القريبين الذين كانوا يتجولون أيضًا في الشارع ، وتنكر في زي زومبي أثناء السير نحو سوبر ماركت كبير.

الاتجاه الذي كان يسير فيه لم يكن هو الاتجاه الذي كان عليه عندما تعرض للعض - لأنه كان هناك الكثير من الأحياء المجاورة ، وكان هناك العديد من المتاجر الكبرى هنا.

لم يكن وي شوان متأكدًا مما إذا كان هناك أي ناجين في السوبر ماركت كان قد ذهب إليه من قبل ، لذلك قرر ببساطة الانتقال إلى مكان آخر للتحقق من الموقف. إذا كان هناك أشخاص أحياء في السوبر ماركت المستهدف هذه المرة ، فهناك العديد من المتاجر والمتاجر الأخرى في الشارع المجاور له ، ويمكنه أن يجد هدفه بالتجول هناك.

عندما خرج اليوم ، لم يكن يحمل المزيد من حقائب الظهر ، ولم يحمل سوى حقيبته الصغيرة على ظهر Du Hang. بعد كل شيء ، كان كلاهما يتسكع بأكياس المشي لمسافات طويلة كبيرة الحجم ، حتى لو كانت حركاتهما تقلد المشي الزومبي (كان بإمكان Du Hang الخروج من هذا الصلابة دون تقليد) ، لكنه كان لافتًا للنظر. ولكن إذا كنت تحمل حقيبة ظهر فقط ، فلا توجد مشكلة على الإطلاق ، فالكثير من الزومبي في الشارع يرتدون ملابس مختلفة ، مثل زومبي الطلاب الذين يتجولون مع حقائب مدرسية ، وعمال المكاتب ، وربات البيوت يتجولن في البيجامات ، مع بدلات على الجزء العلوي من الجسم وأحذية جلدية في أسفل الجسم. أشخاص ناجحون يرتدون ملابس داخلية وزومبي جميلين بملابس أشعث منتشرون في جميع أنحاء الشارع.

يبدو أنه نظرًا لمرور يومين ، فإن بعض الزومبي الذين كانوا في الأصل في المنزل قد نزلوا بطريقة ما إلى الشارع ، لذا فإن العديد من جيش الزومبي بأزياء غريبة ملفتة للنظر لدرجة أن عيون المشاهدين تتأذى ولا يمكنهم ذلك نتحمل أن ننظر مباشرة.

ألقت وي شوان نظرة على زومبي جميل يبدو أنه قد استحم للتو ، ولم يكن ثوب النوم الكبير الخاص بها مقيدًا على الإطلاق ، وكانت تظهر وجهًا لامعًا ، وهي تهز رأسها. إنه ليس منحرفًا ولا يهتم بالمرأة. لقد رأى الكثير من المظهر الفاسد ، ولم يستجب له على الإطلاق - كان الوضع في الحمام الذي كانوا عليه الآن أسوأ من ذلك.

وإلا فإن الله أعلم هل سيستخدمه الآخرون للقيام بأشياء مجنونة بعد اكتساب قدراتهم الخاصة؟

بالتفكير في هذا ، استدعى Wei Xuan بعض الناجين الذين تعاونوا معه عندما خرج للبحث عن أشياء في حياته السابقة ، وأحب بعضهم التعليق على هؤلاء الزومبي الجميل الأشعث. إذا كان هناك عدد كبير جدًا من الزومبي ، فربما يلتقط بعضهم حقًا واحدًا ويحاول تحديها.

Continue Reading

You'll Also Like

93.6K 4.1K 25
ماذا عن فتاه ذكيه جميله مهووسه بالكتب والقراءه سافرت عبر الزمن ، .. .. روايتي جهدي الشخصي 😚 8/12/2023 ... #1التاريخية #3الروحانية #7الخيال العلمي
23.8K 2K 36
ماهو أهم شيء في إعادة الميلاد قبل نهاية العالم؟مخزن الحبوب؟ لا إنها تحاول العثور على أهم شخص في الحياة الماضية! ارفضوا من يسمون الأقارب ذوي النوايا ا...
596K 11K 19
عندما تتعثر كريسيلدا على أرض الجليد الاسود لإنقاذ صديقتها، تصادف رفيقها لكن ... ظنت أنه سوف يركض نحوها ويحملها بين ذراعيه ويقبلها بشغف . لكن لا شيء م...
139K 15K 151
تشين لانغ هو رئيس منعزل ، نظرة جادة بسيقان طويلة وقيمة عالية. هناك عدد لا يحصى من المعجبين السريين به. إنه لأمر مؤسف ، لقد كان دائمًا كلبًا واحدًا من...