Reborn To The Start Of The Ap...

Bởi savrahcaroline

17.9K 1.8K 49

عندما استيقظ ، أدرك وي شوان أنه عاد إلى اليوم الذي بدأت فيه نهاية العالم للتو. قرر Wei Xuan ، الذي أتيحت له ف... Xem Thêm

1
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59-60
61-70
71-80
81-100
101-120
121-140
141-145
146-150
151-160
161-170
171-180
181-200
201-220
221-241

2

626 63 3
Bởi savrahcaroline


تم اختزال هذا المكان تمامًا إلى عالم أكل لحوم البشر.

بدأت الزومبي الميتة والشاحبة والرمادية في مهاجمة جميع الكائنات الحية من حولهم بعيون مصابة بالدوار. يستخدمون أسنانهم وأظافرهم لمهاجمة فريستهم ومطاردتها.

بعد المفاجأة الأولية ، استجاب الأشخاص المستيقظون واحدًا تلو الآخر - الزومبي! لقد تحول البشر إلى كائنات الزومبي مثل الزومبي من الخيال !!

كانت مشاهد مجنونة تحدث في كل مكان تقريبًا ، وبالقرب من مجتمع في T City ، قامت مجموعة من الأشخاص الذين عانوا من الذعر والقلق في وقت مبكر ، بعد استعادة حواسهم ، بتسليح أنفسهم بأي أسلحة يمكنهم العثور عليها. اجتمع الناجون من المجتمع واستعدوا للخروج للعثور على بعض الإمدادات.

نجا بعض المحظوظين من الكارثة الأولية بعد الاستيقاظ لأنهم عاشوا بمفردهم ولم يكن لديهم رفقاء في السكن أو أفراد من الأسرة تحولوا إلى زومبي. نظموا أفكارهم بسرعة ووجدوا بعض الناجين الآخرين الذين كانوا على قيد الحياة أيضًا على الإنترنت الذي لا يزال قيد التشغيل. بعد التواصل مع بعضهم البعض ، توصلوا إلى توافق ؛ الآن وقد حانت نهاية العالم ، عليهم الهروب من الكارثة. من الأفضل لهم جمع بعض الإمدادات في أسرع وقت ممكن ، والهروب من المدينة بأشخاص قادرين إلى مكان آمن ، أو انتظار الإنقاذ في منازلهم.

نتيجة لذلك ، اجتمع هؤلاء الأشخاص الذين كانوا أقوياء نسبيًا ، أو شجعانًا نسبيًا ، أو الذين لم يكن لديهم طعام في المنزل على الإطلاق.

كان ردهم سريعًا جدًا. بعد كل شيء ، كان يجب أن يعود ما لا يقل عن نصف سكان T City إلى منازلهم عندما وقع الحادث بالأمس. حتى لو كانوا كائنات زومبي ، فقد لا يتمكنون من الاندفاع خارج المنزل لفترة ، أليس كذلك؟

بالطبع ، هناك بالتأكيد الكثير من الزومبي لا يزالون يتجولون في الخارج. يمكنهم الاعتماد فقط على أسلحة بسيطة وعدد كبير نسبيًا من الناس لمقاومة تلك الوحوش المجنونة.

بفضل نشر الأعمال الأدبية والألعاب والأفلام عن الزومبي والترويج لها ، فإن الغالبية العظمى من الناس يعرفون أنه من الصعب قتل الزومبي تمامًا ، فهم بحاجة إلى تدمير الرأس لقتلهم تمامًا.

ولكن نظرًا لأن الزومبي لديهم الوجوه التي عرفوها من قبل ، فقد كانوا يقاومون قتل مواطنيهم ، وكان من الصعب عليهم التخلي عن كل شيء والقيام بقتل العدو.

عندما أجبرتهم قسوة الواقع واضطروا إلى الانتفاض للمقاومة ، أدرك المزيد من الناس أن القتل لم يكن بهذه البساطة. بعد استخدام كل قوتهم تقريبًا لقتل زومبي واحد ، كان لدى القليل منهم القوة لمواصلة قتل زومبي آخر.

على الرغم من أنه يمكن للناس استخدام الأسلحة الساخنة وتوفير الكثير من القوة البدنية ، إلا أنه لا يوجد الكثير ممن يمكنهم الحصول على أسلحة حرارية في الصين باستثناء بعض المجموعات الخاصة.

القطع ، المراوغة ، المطاردة ، الهروب.


فقط عندما هربت مجموعة من الناس واندفعوا إلى باب سوبر ماركت كبير ، اندفع الزومبي فجأة من الزاوية ، مما جعل هذه المجموعة من الناس يشعرون باليأس فجأة. بالإضافة إلى كائنات الزومبي التي تطاردهم ، كان هناك أيضًا العديد من الأشخاص المحيطين بهم!

عندما كانت مجموعة من الناس مزدحمة عند مدخل المتجر ، كان هؤلاء الزومبي قد اندفعوا بالفعل!

في هذا الوقت ، من أجل البقاء على قيد الحياة ، أمسك رجل أصلع في الأربعينيات من عمره الشاب بجانبه وألقاه على الدرج ، ودفعه في أيدي الزومبي.

شعر وي شوان بأنه يتراجع إلى الوراء. على الرغم من أنه كان لا يزال متوترًا في قلبه ، إلا أنه حاول ألا يصاب بالذعر. نظر إلى الرجل الذي دفعه إلى الوراء ، وكان يكافح من أجل التقدم على الآخرين ، والابتعاد عن الزومبي ، ولكن تم إبعاده من قبل رجل آخر كان من الواضح أنه أقوى.

لقد رأى الرجل الذي دفعه إلى الأسفل في المجتمع. كان مدرسًا في مدرسة متوسطة قريبة لكنه لم يعرفه شخصيًا.

في هذا الوقت ، لم يشعر وي شوان بنفس اليأس في قلبه كما كان في حياته السابقة. في هذا الوقت ، شعر وكأنه يشاهد مشهدًا من منظور ثالث.

كان هناك ألم حاد في الكتف ، مما جعل Wei Xuan يتعافى فجأة من أفكاره المذهلة ، وسرعان ما تذكر ما يجب عليه فعله في هذا الوقت. لذلك كافح من أجل النهوض ، ودفع وطرد الزومبي المحيطين بيأس ، وركض في اتجاه واحد.

كان هناك شعور بالدموع والخدش على الذراعين والساقين والجسم ، لكن وي شوان صر على أسنانه وتحمل الألم. إنه يعلم أنه حتى لو كان قادرًا على تنشيط القدرة ، فلا يجب أن يكون محاطًا بهؤلاء الزومبي قبل أن يتمتع بهذه القدرة حقًا. خلاف ذلك ، قبل أن يمر بالحمى الشديدة التي لا تطاق ، سوف يتمزق تمامًا ويأكل من قبل هذه المجموعة من الزومبي.

كان يتجه إلى الطابق الثاني من مطعم هوت بوت حيث مكث في حياته السابقة ، ليجد Du Hang الذي كان يجب أن يظهر هناك في هذا الوقت.

أصاب رأسه بالدوار ، وبدا أنه حتى الطريق أمامه بدأت تهتز.

صر وي شوان على أسنانه وحاول الركض بسرعة ، خطوة بخطوة ، نحو المكان الذي يتذكره. لقد كان يعلم في قلبه أنه حتى لو فعل ذلك مرة أخرى ، حتى لو أصيب بفيروس الزومبي مرة أخرى ، فقد لا يتمكن حقًا من تنشيط نفس القدرة مرة أخرى ، وقد يتحول إلى زومبي غير عقلاني.

لكن بدون قدرته ، وبدون العثور على Du Hang مرة أخرى ، حتى لو عاش مرة أخرى ، ما هي الفائدة؟

لقد فقد والديه قبل سنوات قليلة من نهاية العالم ، والآن ، الشيء الوحيد الذي لديه بعد أن ولد من جديد هو Du Hang. حتى لو كان نصف زومبي ، حتى لو لم يكن لديه ذاكرة عن كونه إنسانًا على الإطلاق ، حتى لو كان لا يستطيع التحدث ...

لم يلاحظ Wei Xuan عندما اندفع نحو الباب الذي تم كسره منذ فترة طويلة. عندما وصل إلى هذا التقاطع ، بدا أن الزومبي الذين كانوا يطاردونه من قبل فقدوا الاهتمام به. كما غضت الزومبي الطرف عنه. كان للعديد من الزومبي في الطابق الأول من هذه الغرفة نفس الموقف تجاهه ما لم يقترب منهم كثيرًا.

عند الصعود إلى الطابق الثاني من هذا المتجر ، فقد الشخص بأكمله قوته الأخيرة وسقط على الأرض ، أصابته إحساس بالدوار ، ويبدو أنه سيغمى عليه في أي وقت.

استلقى وي شوان على الأرض ، وتحول رأسه في اتجاه واحد بصعوبة. أصبحت بعض التفاصيل التي اعتقد أنه ربما يكون قد نسيها الآن واضحة تدريجياً.

إلى جانب النافذة الكبيرة الممتدة من الأرض إلى السقف ، يوجد شكل في الزاوية المظلمة حيث يضيء الضوء. كان يرتدي تحتها قميصًا أبيض وسترة بذلة بكم واحد فقط على ذراعه.

وبدا أن هذا الشخص سمع حركة نفسه وهو يدخل ، وبدا في اتجاهه.

خطوة بخطوة ، كما لو كان يرى فريسة ، اقترب منه الرقم.

لكن وي شوان ضحك. كان الشكل أمامه ذو بشرة بيضاء مزرقة قليلاً وعينين متصلبتين إلى حد ما. من الواضح أن هذا كان أيضًا إنسانًا تحول إلى زومبي. وفقط لأنه وجد طعامًا أمامه ، جاء بفضول.

مد وي شوان يده إلى الشكل بصعوبة ، فشعره بارتفاع درجة حرارة جسمه جعله غير قادر على التركيز على مظهر الشخص أمامه ، لذلك لم يتمكن من رفع يده إلا بصعوبة وبصق كلمتين. بصعوبة ، "Du Hang..."

قبل أن يغمى عليه تمامًا ، شعر وي شوان بضعف أن الشكل يمد يده بتردد ويمسك بيده. تم إحضار يده إلى فم الشكل ، تمامًا مثل غيره من الزومبي ، بدا أنه يريد أن يأخذ قضمة منه ...

لكن وي شوان عرف أنه لن يأكل الناس.

غروب الشمس عند الغسق جعل السماء بأكملها حمراء ذهبية رائعة. وتلاشت الثلوج الكثيفة التي تراكمت على الأرض بسرعة في أقل من يوم.

رفت رموش وي شوان ، وفتح عينيه ببطء.

جلس رجل بجانبه ، وضرب الشفق الذهبي الأحمر على وجهه وجسده.

على وجهه الوسيم الحازم ، عيناه تنظران من النافذة كما لو كانتا في نشوة. هناك بعض الندبات والأوساخ الصغيرة على وجهه ، والتي يبدو أنها قد نتجت عن الزجاج المكسور أو شيء من هذا القبيل.

في هذا الوقت ، بسبب غروب الشمس ، كان من المستحيل على الناس أن يروا أنه كان في الواقع زومبي ...

أخذ Wei Xuan نفسًا عميقًا ، جيد ، لا يزال بإمكانه التنفس ، ليثبت أنه لا يزال على قيد الحياة ، ولا يزال إنسانًا. ومع ذلك ، في عالم اليوم ، قد يكون من الآمن أن تصبح زومبيًا.

رغب Wei Xuan في الجلوس مع دعم ذراعيه ، فوجئ بأن يده كانت ممسكة بنصف الزومبي Du Hang.

لا تحتوي اللمسة الباردة على درجة حرارة جلد الإنسان على الإطلاق ، ولكنها تتمتع بمرونة الجلد الطبيعي للإنسان.

نظر Wei Xuan إلى اليد التي كانت تمسكه ، وضغطها دون وعي ، ثم نظر إلى صاحب اليد. عندما رأى وي شوان أن دو هانغ بدا وكأنه قد أدار رأسه لينظر إليه ، ابتسم.

"على الرغم من أنه قد يكون من غير المناسب قول ذلك ، ولكن من الجيد رؤيتك مرة أخرى ..." إنه أمر جيد حقًا ، على الرغم من أن العالم بأسره قد تغير ، على الرغم من أنك وأنا الآن مختلفان تمامًا عنك وعني قبل نهاية عالم. من الجيد حقًا مقابلتك مرة أخرى.

لم يفهم دو هانغ ما قاله الرجل الذي أمامه ، ناهيك عما قاله. انحنى فجأة واستنشق حول رقبته عدة مرات كما لو كان يشم رائحته - نعم ، على الرغم من أنهم لم يعودوا بشراً ، لا يزال بإمكانهم استخدام أنوفهم وأفواههم.

يمكنهم مطاردة البشر كفريسة عن طريق شم رائحتهم ، واستخدام هذا للحكم على من هو من نفس النوع وتجاهلهم.

بالنسبة إلى الشخص الذي أمامه ، لم يكن لديه دافع للهجوم والأكل. لكن جسده وحركاته والصوت الذي يصدره كان لديهم شعور لا يمكن تفسيره بالألفة. نوع الشعور بأنه إذا كان شخصًا آخر ، فإنه يريد الاقتراب والهجوم.

لكن هذا الشخص الذي أمامه أعطى Du Hang شعورًا مألوفًا ، لكنه لم يرغب في إيذائه. لهذا السبب ظل Du Hang هنا ، بجانب هذا الشخص الغريب ، ولم يكن يريد المغادرة على الإطلاق.


إنه مختلف عن الأشخاص العاديين. يريد أن يكون قريبًا منه. 

Đọc tiếp

Bạn Cũng Sẽ Thích

596K 11K 19
عندما تتعثر كريسيلدا على أرض الجليد الاسود لإنقاذ صديقتها، تصادف رفيقها لكن ... ظنت أنه سوف يركض نحوها ويحملها بين ذراعيه ويقبلها بشغف . لكن لا شيء م...
24.8K 2.5K 89
عندما استيقظ Wei Lizhou ، وجد أنه كان في الواقع كلبًا يلعق شريكًا ذكرًا في رواية danmei في مدرسة F4. في الرواية ، لم يتبق لدى Wei Lizhou ، الكلب اللع...
17.7K 1.8K 56
انتقل Qiu Zhenyang ذو البشرة السميكة للتو ، وأصبح بطل الرواية المجنون والرائع غونغ في قصة حرم ABO بين النجوم. نظر بصمت إلى الشاب وهو يحدق فيه بعيون ض...
58.5K 5.4K 187
"ألعنكم أن لا تموتوا بسلام!" وهكذا ، بدأ Shang Ke دورة لا تنتهي من التخلص من حياته البائسة باستمرار. كان يُظهر نفسه دائمًا على أنه شهيد بينما يترك ال...