الأميرة تفسد حياتها اليومية

By feriel_si

37.6K 2.8K 20

( تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول: 107 عمتي ملكة ، وأبي مسؤول قضائي ، وشقيقي جنرال بجيش ثقيل في يديه... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 81
الفصل 82
الفصل 83
الفصل 84
الفصل 85
الفصل 86
الفصل 87
الفصل 88
الفصل 89
الفصل 90
الفصل 91
الفصل 92
الفصل 93
الفصل 94
الفصل 95
الفصل 96
الفصل 97
الفصل 98
الفصل 99
الفصل 100
الفصل 101
الفصل 102
الفصل 103
الفصل 104
الفصل 105
الفصل 106
الفصل 107 (النهاية)

الفصل 60

321 20 0
By feriel_si


    امتلأت القاعة الضخمة بالهواء الساخن والأكسجين ، وانحنى الرجل هناك لقراءة كتاب. عند سماع الكلمات ، لم يستطع إلا النظر إليها بعيون غامضة ، وسقطت عيناه دون قصد على ضوء الربيع الخافت في ماء.

    عند استشعار عيني الطرف الآخر ، احمر خجلاً ليو يين وخفضت جسدها على الفور ، وغرست جسدها بالكامل في الماء ، ولم يتبق سوى رأس صغير في الخارج ، ورش بتلات الزهور بمفردها.

    "سمعت أن تايفو شين ما زال مريضا ، ولم أره ، لكنه علمني من قبل ، وهو لا يكره أمتي. أعتقد أنني يجب أن أعبر عن ذلك على أي حال ، لذلك أريد أن أرسل ورقة. أعطيه الخط والرسم ، أليس كذلك؟ "قالت وهي تنظر بترقب إلى الشخص الذي يقف خلفها.

    عند سماع هذا ، أطلق الرجل مجرد "همم" غير رسمي.

    عند رؤية هذا ، انحنى ليو يين على الفور ، وغمز عينيها وقال ، "أعتقد أن اللوحة في دراسة سموك جيدة جدًا ، بالتأكيد ستحبها تايفو." نظر تشين يان إلى زاوية عينيه ببطء

    . ، عيونه مظلمة ، "هل أخبرك Gu أن عليك إظهار الصدق عند طلب المساعدة؟"

    Liu Yin: "..."

    فجأة أدارت رأسها بعيدًا ، محدقة في سطح الماء بوجه محرج ، كان يلعب بالبتلات التي تطفو على الماء ويداها الصغيرتان مكتوفي الأيدي ، من وقت لآخر ، كان يلقي نظرة خاطفة خلفه.

    الآن بعد أن وصلت إلى الماء ، لم تخطط للصعود بشكل صحيح.

    رفعت يدها لتنزل منشفة من القماش ، استدارت ونظرت إلى الرجل أمامها بعيون مراوغة ، وقالت: "إذن ... أنا ... ما رأيك بمسح ظهر سموه؟

    " وجه أحمر صغير ، وشفتا الرجل مرتعشتان. خففت وسطها أثناء الضغط عليها ، ونظرت إلى تلك الذراع البيضاء.

    أخذ نفسًا عميقًا ، أخذ Liu Yin حقًا منشفة من القماش ومسح ظهره ، وكان يتسلل من وقت لآخر ، تمامًا مثل اللص. لم تجرؤ على إلقاء عينيها في مكان آخر ، لكن عيناها لم تستمع إليها عند الجميع.

    إنها فتاة ذات قدرة قوية على ضبط النفس ، من المستحيل تمامًا الخلط بين الجمال!

    حكَّت قوة الدغدغة قلبه كالريشة ، وفجأة أنزل الرجل الكتاب ، واستدار وضغطه على حائط المسبح ، وسقطت القبلات الساخنة على رقبتها بغالبية ساحقة.

    "صاحب السمو ... صاحب السمو ..." أدار ليو يين رأسه بعيدًا في حالة ذهول ، واضعًا يديه على كتفيه.

    قام بتغطية هذا الفم الأحمر اللامع ، امتص كل شبر من الحنان بكثافة ، ونزلت يديه الكبيرتين على طول خصره النحيف ، حتى كانت أصابعه الخمسة عميقة في أردافه ، وسقطت القبلة الساخنة تدريجيًا بين عظمة الترقوة ، واستمع إلى صوت المرأة. ضحلة مع لهث ضحل ، قشر تشين يان مباشرة الطبقة الأخيرة من الحجاب ، وتدحرجت عاصفة مرعبة في عينيه.

    "لقد اكتسبت وزناً مؤخرًا." كان صوته أجشًا للغاية.

    فهمت على الفور معنى الطرف الآخر ، شعرت المرأة بالخجل والانزعاج ، وحدقت به دون أي قوة رادعة وعيناها ترمضان ، "أنت ... أنت التي سمينت ..." تقضم كتفها

    ، اتسعت عيون     الرجل

    .     عندما لامس ظهرها فجأة حافة حوض السباحة ، لم تستطع المساعدة في الشخير ، أدارت رأسها بعيدًا وعضت شفتها السفلية بصمت ، حتى تم القبض على شحمة أذنها فجأة من قبل شخص ما ، وارتعش جسدها كله فجأة ، وتوترت كل أعصابها أعلى.     "سموك ... سموك ... لا تكن هكذا ..." لم تستطع تحمل التحفيز ، حتى أن تنفسها كان يرتجف.     متجاهلاً توسلتها ، كان صوت الرجل أجشًا ، "لا أحب هذا الاسم."     بشخير مكتوم ، احمر خجلاً وفتحت شفتيها قليلاً ، "أيضًا ... الأخ برينس ..."     بدا أن أنين المرأة الناعم حفز الرجل ، فالتذبذب في مياه المسبح يكبر أكثر فأكثر ، والجو الغامض يتخلل كل ركن من أركان القاعة.     استمر المطر حتى صباح اليوم التالي ، لكن المطر لم يهدأ. وعندما تراجعت المحكمة ، خرج المسؤولون من القصر بالمظلات ، وتوجه معظمهم إلى قاعة Yizheng. أصبح نهر اليانغتسي أكثر خطورة في الآونة الأخيرة ، فقد أثر بالفعل على العديد من الولايات والمقاطعات ، كما أصبحت المحكمة مشغولة.     كانت هناك رائحة دواء نفاذة في قاعة النوم الضخمة ، وخرج خدم القصر بسرعة خارج القاعة الداخلية ورؤوسهم منخفضة وأوعية الدواء في أيديهم ، وعندما رأوا أشخاصًا قادمين من الخارج ، انحنوا على الفور وقاموا بتحية.

    صعدت إلى القاعة الداخلية ، رأيت رجلاً في منتصف العمر مع روح لا تعرف الكلل ينحني في منتصف الطريق على السرير الأصفر اللامع ، وكانت الإمبراطورة تفرك كتفيه ، وتتحدث بهدوء.

    رأى شو الزائر ، ولوح الإمبراطور بيده ، وقامت الإمبراطورة وراجعت بضع خطوات إلى الوراء ، ونظرت إلى الزائر وقالت بابتسامة: "لا يزال والدك يفقد أعصابه ويرفض الاستماع إلى نصيحة الطبيب ، و يصر على قراءة الكتيب. الإصابة ، الآن الروح تزداد سوءًا. "

    بعد الانتهاء من الكلام ، ابتعد أيضًا مباشرة ، أومأ تشين يان برأسه قليلاً ، وبعد أن اختفى الشخص في القاعة الداخلية ، أعاد نظره إلى الشخص على أريكة التنين ، ولكن تم قطع بطنه ، ولم يكن الجرح عميقًا ، على الرغم من أن التعافي كان بطيئًا ، ولكن بالنظر إلى المظهر المتهالك للطرف الآخر ، لم يستطع المساعدة في العبوس قليلاً.

    "اجلس."

    لوح الإمبراطور بيده ، ثم سعل بخفة ، وقال بابتسامة عاجزة ، "بغض النظر عن مدى خطورة الإصابة عندما كنت صغيرًا ، لا يهم. الآن بعد أن كبرت ، ولكن بعد قراءة بعض يلاحظ ، هذا الشخص لن يكون قادرًا على فعل ذلك. "قال

    ، رفع يديه متعبًا وفرك جبهته ، كما لو كان قد تقدم في السن بين عشية وضحاها ، وكانت الخطوط الدقيقة حول عينيه تزداد عمقًا وأعمق.

    لم يتكلم تشين يان. بعد الجلوس ، نظر حول القاعة بدون قصد. في هذا الوقت ، كان هناك سعال آخر من الجانب الآخر ، "الفيضان في جنوب نهر اليانغتسي يزداد سوءًا ، وقد حدث حتى أثرت على المقاطعات الأخرى. والسبب الرئيسي هو أن أموال الإغاثة ليس من السهل توزيعها. ، اجتمع جميع المسؤولين في جنوب نهر اليانغتسي معًا ، وكانت الدفعة الأولى من أموال الإغاثة في حالات الكوارث مفقودة تمامًا ، لكنهم أصبحوا أكثر وأكثر أكثر تهورًا ، والآن هم لا يهتمون حتى بسلامة الناس.

    "تذهب إلى جنوب نهر اليانغتسي بنفسك ، بشكل أساسي للإغاثة من الكوارث ، ولا تدع أيًا من هؤلاء المسؤولين الفاسدين يرحل ، يجب عليهم جميعًا يتم تنظيفها. "

    عندما انتهى من الحديث ، ظل تعبير تشين يان هادئًا ، وكان صوته منخفضًا ،" إن الحامية في جيانغنان لدي علاقة شخصية وثيقة جدًا مع عائلة هي ، وأعتقد أنه يمكنني اغتنام هذه الفرصة لاستبداله . "

    بعد التحدث ، أظهر الإمبراطور ابتسامة لطيفة على وجهه ، ونظر إلى الشخص الذي أمامه بحب ،" يمكنك دائمًا فهم ما أريد أن أقوله. "

    لم يتكلم تشين يان ، ولكن التقط فنجان الشاي من جانبه وسلمه للشخص على الأريكة. قام الأخير بمداعبة غطاء الشاي وتنهد ، "أعرف ما تقصده ، ليو لين هو جنرال ، أنا فقط ضرب عائلة Liu هذا كل شيء ، بطبيعة الحال لن يفعل أي شيء له ، الشجرة الكبيرة لعائلة Liu هي مجرد شجرة أكثر وضوحا في الغابة ، بدونها ، ستكون هناك أشجار أخرى تكبر ، كما تفهم ، أنا أفهم ، إنه فقط ... "رفع رأسه فجأة

    ، وشحذ عينيه ،" يجب أن تعرف ما أعنيه بفعل هذا. إذا كنت لا تزال مهووسًا به ، فيمكنني فقط أن أخبرك أنني لن أسمح أبدًا بأي شيء يؤثر توازن المحكمة! "تحركت عينا تشين يان ، والتقى تشين يان بها فجأة

    . مع تلك النظرات الشرسة والشفاه الرفيعة قليلاً ،" ظل ابني دائمًا في الاعتبار تعاليم والدي ، لذلك بطبيعة الحال لن أسمح للآخرين للتأثير على قراري

    "إنه لامرأة ، كيف تدعني أثق بك ؟!" غطى الإمبراطور فمه وسعل بغضب.

    بالنظر إلى بعضنا البعض ، كان تعبير الرجل جادًا ، وبعد فترة ، قال بصوت جاد: "لا أقول أي شيء عما فعله والدي ، أتمنى فقط أن تفهموني ، لكن هذا لا يعني أني أوافق على أفعالك ، ولا أريد أن أراها أيضًا. ستكون هناك مرة أخرى. "

    " أنت ... أنت ... "عبس الإمبراطور فجأة ، وكان وجهه مليئًا بالغضب ،" أنت في الواقع هددني من أجل امرأة! "

    بعد سماع التنفس الثقيل ، نهض تشين يان مشيًا إلى الطاولة ، وسكب كوبًا من الشاي الساخن مرة أخرى ، وسلمه ببطء للشخص على الأريكة.

    "هذا فقط طلب ابني ، والدي يفكر كثيرا". بدا هادئا.

    بعد حصوله على كوب الشاي الساخن ، كان الإمبراطور لا يزال يتنفس بصعوبة ، وكان لا يزال يلهث ، تمامًا مثل موازنة البلاط ، أراد أيضًا موازنة قوة الأمراء ، على الرغم من أن الأمير قد تم تأسيسه ، فقد قام بتدريب أمراء آخرين في البداية ، لكنه كان لا يزال صعبًا. لا أعرف ما الذي يحدث ، ولكن لا يوجد أحد يمكنه منافسة الأمير. على أي حال ، فهو ابنه. كان يعتقد أنه سيكون أمرًا جيدًا أن يكون لديك أمير ممتاز ، لذلك بدأ في تفويض السلطة ببطء ، لكنه لم يعرف من أين يبدأ. إنه ليس تحت سيطرته ، حتى أن بعض القوة الإمبراطورية خارجة عن السيطرة. إنه بطبيعة الحال لا يحب هذا الشعور ، ولكن هناك لا يستطيع أن يفعل شيئًا حيال ذلك. الأبناء الآخرون لا يستطيعون تحمله ، لذلك يمكنهم فقط السماح للطرف الآخر بالتسلل إلى الحكومة بأكملها. الآن ، حتى لو كان مصابًا ، فإنه يتجاهل ذلك. الحكومة ، المحكمة بأكملها ليس لها تأثير على الإطلاق ، ولا يعرف ما إذا كان ذلك مرضيًا أم حزينًا.

    ولكن إذا كان يعلم أن ليو ين سيكون كارثة ، فلن يسمح لها بالزواج في القصر الشرقي. إذا مات ، ستستغل عائلة ليو الموقف بالتأكيد. يمكن للعائلة أن تعاني من الصعود والهبوط ، ولكن هذا لا يجب أن يكون دائمًا مزدهرًا. كيف يمكنه تحقيق ذلك!     "لا أريد أن أتحدث عن عائلة ليو بعد الآن ، طالما أن لديك ضميرًا مرتاحًا ، فهذا البلد لا يخصني ، إنه العمل الشاق الذي تركه أسلاف الأجيال الماضية ، آمل أن تتفهموا قال بلا حول ولا قوة.     أومأ تشين يان برأسه قليلاً ، مع تعبير محترم ، "هذا الأمر مؤكد."     نظر الإمبراطور إليه ، ولوح بيده ، "أنا متعب ، انزل ، واذهب إلى جيانغنان في أسرع وقت ممكن     .     "     قال تشين يان وهو يلقي نظرة خاطفة عليه بمعنى غير واضح: "من الذي يخدم مرض الإمبراطور مؤخرًا؟"     عند سماع ذلك ، قال وانغ هاي على الفور باحترام: "عد إلى سموك ، كانت المحظية الإمبراطورية مريضة خلال الأيام القليلة الماضية ، لذا لقد كانت مريضة دائمًا. الإمبراطورة تخدم المرضى. "     بعد الكلمات ، لم يتكلم تشين يان ، وأخذ المظلة التي سلمها رجل القصر ، وسار في المطر ، واختفى تدريجياً.     عندما أصبح الطقس أكثر برودة ، لم ترغب ليو يين في الاستيقاظ أكثر وأكثر ، ونمت حتى الظهر مرة أخرى.بعد الاستيقاظ ، أدركت أن هذه ليست غرفتها!     كانت الغرفة غير المألوفة مؤثثة ببساطة ، لكنها استطاعت أن تخبر في لمحة أن اللوحة على الحائط لم تكن بسيطة ، لذلك عرفت أنها غرفة الأمير دون أن تفكر في الأمر.     عندما فكرت في الأمر الليلة الماضية ، شعرت بالخجل الشديد. كان عليها أن تعرف منذ وقت طويل أن الشخص الذي يمكن أن يفكر في مكان مثل الحمام هو شخص محترم ، ولكن كان من الواضح أن لمس هذا الشخص من قبل كان بمثابة شيء ما ، ما الذي جعله أصبح هكذا!     بعد أن بقيت على السرير ، كانت لا تزال تغطي اللحاف وتصرخ في الخارج ، لكن لحسن الحظ كانت Xiyun هي التي دخلت ، وحتى الملابس كانت جاهزة لها ، لذلك سرعان ما ارتدت Liu Yin ملابسها ودخلت في فناء منزلها على الفور.

    ولكن بمجرد أن عدت إلى جناح تينغ يو ، قبل أن أتاح لي الوقت لأتناول الوجبة ، رأيت بعض سيدات البلاط يتمتمن بشأن شيء ما ، وعندما رأوها تعود ، اندفعوا بعيدًا.

    "لقد رأى الخادم ولي العهد."

    لا أعرف كم من الوقت انتظرت ، ولكن قبل وصولي إلى القاعة الجانبية ، رأيت Zhang Shi Liu يخرج بوجه مرتبك ، كما لو أن شيئًا مهمًا قد حدث.

    عندما كان ليو ين يسير في الداخل ، نظرت إليه مرة أخرى ، "ما الأمر؟"

    لم يكن لديه أي وازع ، كان السيد ليو في عجلة من أمره ، فأسرع إلى الأمام وهمس: "لو ... كانت المحظية الجانبية لو وجدت للتو في الغرفة التي ذهبت إليها ، على الرغم من أنني شعرت بتوعك من قبل ، ولكن فجأة ... هل تعتقد أنه يجب إبلاغ الإمبراطور بذلك؟ "

Continue Reading

You'll Also Like

34.3K 2.1K 75
(تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول : 75 من مبتدئة غير معروفة إلى طاهية مشهورة للغاية مع وجبة حصلت عليها بشق الأنفس، استغرق الأمر من ميوي عشرين...
68.4K 5.2K 123
مكتملة 123 فصل Ruan xi مصممة ممتازة بشكل غير متوقع إستيقظت فى كتاب وم أصبحت شخصية داعمة تحمل نفس الإسم منذ أن كانت طفلة صغيرة تركت المالكة الأصلية م...
27K 1.4K 143
يعلم الجميع في ساحة العاصمة أن سي مويان ليست قريبة من النساء. تعرض لانتقادات عندما كان طفلا. كان سيموت وحيدا. لكن فجأة ذات يوم ، لم يعيد Si Moyan امر...
8.1K 291 35
[إعادة الميلاد ، مقال عن حيوان أليف واحد لواحد] في الحياة السابقة ، كان الأقارب باردون ، وتوفي الأب بشكل مأساوي ، وخدع صديقها ، وولادة جديدة تبلغ من...