الأميرة تفسد حياتها اليومية

By feriel_si

37.6K 2.8K 20

( تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول: 107 عمتي ملكة ، وأبي مسؤول قضائي ، وشقيقي جنرال بجيش ثقيل في يديه... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 81
الفصل 82
الفصل 83
الفصل 84
الفصل 85
الفصل 86
الفصل 87
الفصل 88
الفصل 89
الفصل 90
الفصل 91
الفصل 92
الفصل 93
الفصل 94
الفصل 95
الفصل 96
الفصل 97
الفصل 98
الفصل 99
الفصل 100
الفصل 101
الفصل 102
الفصل 103
الفصل 104
الفصل 105
الفصل 106
الفصل 107 (النهاية)

الفصل 48

286 23 0
By feriel_si


    شعرت ليو يين بنظرة الطرف الآخر الصافية ، شعرت لسبب غير مفهوم أن وجهها يحترق في حالة من الذعر ، ثم جاءت إلى الجانب وجلست ، ونظرة واحدة رأت أن والدتها كانت تجلس أيضًا في الأسفل.

    قالت امرأة متزوجة بطريقة مزيفة: "إن ولي العهد كريمة وفاضلة للغاية ، فلا عجب أن صاحب السمو يحبها كثيرًا".

    بعد أن سقطت الكلمات ، ردد الآخرون أيضًا ، "أليس كذلك؟ سمعت أن الأميرة تساعد الإمبراطورة أيضًا في شؤون القصر ، إنها حقًا شخص يهتم". "" السيدة ليو محظوظة حقًا ، إذا كانت

    فتاتي لديها أمير ، المحظية نصف قادرة ، يجب أن أستيقظ من

    أحلامي. "أشاد الجميع ببعضهم البعض ، وبدا ليو يين محرجًا قليلاً لأنها جلست وخفضت رأسها. لا تنظر إلى الضجيج أن هؤلاء يتحدث الناس عنهم الآن ، وسيشتكون بالتأكيد من وراء ظهورهم ، فالطيران لأعلى هو مجرد مزحة ، كما تتفهم.

    بابتسامة على وجه الملكة ، قالت بصوت خافت ، "حسنًا ، توقف عن الكلام ، ولن تتمكن هذه الفتاة من البقاء لفترة أطول." بعد التحدث ، ضحك الآخرون أيضًا معًا ، وشاهدت السيدة تشانغ بابتسامة

    أيضًا عند النظر إلى ابنتها ، كانت تعلم بالطبع أن الأمير غالبًا ما يبقى في غرفة ابنتها ، وكانت تهتم بها كثيرًا ، لذلك قالت إنه إذا تزوجا ، فسوف يقعان في حب بعضهما البعض ، وسيقع السيد في حب بعضهما البعض. كما قال إن موقف الأمير تجاهه كان في غاية الأهمية ، فقد خف كثيراً ، وكثيرًا ما أتحدث إليه عندما أذهب إلى المحكمة ، لكنني لم أفعل ذلك من قبل.

    "السيدة وانغ ، أتذكر أن ابنتك قد تجاوزت للتو سن جي العام الماضي. هل تزوجت الآن؟" نظرت الملكة فجأة إلى المرأة في منتصف العمر والتي كانت بدينة قليلاً.

    نهض الأخير على الفور ، وقال باحترام: "ارجع إلى الإمبراطورة ، الفتاة الصغيرة لم تتزوج بعد." كما قال

    ذلك ، لم يستطع إلا إلقاء نظرة على الجانب الآخر ، وفجأة ، امرأة في ظهر فستان الجنية الخريفي فجأة في مواجهتها. رفعت رأسها وباركت جسدها ببطء ، "قابلت ابنتي الإمبراطورة". وجه المرأة رقيق وجميل ،

    رغم أنها ليست بجمال مذهل ، فهي من من النوع حسن المظهر ، ومزاجها ودود للغاية أيضًا.يبدو أن ليو يين قد خمنت ما تعنيه الإمبراطورة.

    "حسنًا ، إنه حقًا طفل حسن التصرف." ابتسمت الملكة فجأة ولوحت ، "تعال إلى هنا ودع بن غونغ يلقي نظرة فاحصة."

    بدا أن الآخرين يفهمون شيئًا ما ، فالمرأة توقفت مؤقتًا ، ثم سارت بخطوات صغيرة ، ثم أمسكت الملكة بيدها على الفور ، ونظرت إلى أعلى وأسفل ، "لقد أحببت الأمر أكثر فأكثر ، لقد حدث أن ابن أخي هذا هو لم تتزوج بعد ، لذا أتساءل ما الذي تود السيدة وانغ؟ "

    بعد الانتهاء من الحديث ، خفضت المرأة رأسها على الفور ، واحمر وجهها ، لكن السيدة وانغ أدناه أحنت رأسها في خوف ،" شكرًا لك على حبك ، هذا ... هذا ... كيف يمكن لهذه الفتاة من عائلتي أن تكون جديرة بالجنرال شانغليو؟ أمي ، لا تدع ابنة زوجة الوزير هذه تكون غير محترمة. "قالت     ذلك ، ولكن كانت هناك ابتسامة باهتة في عينيها ، كانت عائلة ليو قوية وتملك قوة عسكرية ، وهناك أيضًا ابنة هي ولي العهد في القصر. إذا لم يحدث شيء ، فستكون الملكة في المستقبل. إنه اختيار ممتاز بطبيعة الحال للزواج من ليو عائلة.     "أنا لا أمزح. إذا لم يكن لدى السيدة وانغ أي اعتراض ، سأذهب وأتحدث مع الإمبراطور إذا انتقلت إلى القصر الياباني. ثم لن أخطئ هذه الفتاة." قالت الملكة بابتسامة في وجهها عيون.     عند سماع ذلك ، لم تقل السيدة وانغ أي أعذار أخرى ، ولم تكن تتوقع أن تحظى ابنتها بتفضيل الملكة. كان من الصواب حقًا إحضار هذه الفتاة إلى هنا اليوم.     "أرى أن ابنة الجنرال ليو والسيدة وانغ هي مباراة صنعت في الجنة. إنها مباراة صنعت في الجنة."     لفترة من الوقت ، وافق الجميع بالطبع ، وعرفوا أن الأمر قد انتهى تقريبًا ، وكانوا ينتظرون قرار الإمبراطور بمنح الزواج ، لكنهم لم يفكروا في الكثير من النساء البارزات في بكين ، ستقع الملكة في حب تلك الفتاة من عائلة وانغ.     لم تقل ليو يين شيئًا ، وشعرت أيضًا أن هذه الفتاة أعطت الناس إحساسًا بالراحة ، ولم تسمع شيئًا خاطئًا عن الطرف الآخر. يجب أن تعلم أن متابعتها ، لين شوان ، كانت ثرثرة للغاية ، وهي لم يقل أي شيء عن البقع السوداء للطرف الآخر ، ويمكن ملاحظة أنه على الأقل ظاهريًا هو شخص حذر ومهذب.     بعد التحدث مرة أخرى ، قادت الإمبراطورة مجموعة من الناس إلى قصر جينهوا عندما كانت الساعة تقريبًا. ومع حلول الليل ، قام المزيد والمزيد من الحراس الإمبراطوريين بدوريات في القصر. وعندما وصلوا إلى قصر جينهوا ، كان الإمبراطور والملكة لم تكن والدتي قد وصلت ، لكن المبعوثين ورجال الحاشية من مختلف البلدان وصلوا بشكل أساسي.     كانت القاعة مليئة بالغناء والرقص ، وكان صوت أوركسترا الحرير والبامبو لا ينتهي ، وجلس الجميع في مقاعد السيدات ، وجلست ليو ين في الصف الأول على اليسار ، وبجوارها كانت الأميرة السادسة. الطرف الآخر يبدو أنها كانت ترتدي ملابس أنيقة اليوم ، حتى أنها طبقت مرطب الشفاه. ، لم أرها مثل هذا في أيام الأسبوع.

    "ابن عمي ، سمعت أن الملكة الأم ستكون مخطوبة لابن عمي؟"

    قبل أن تبدأ المأدبة رسميًا ، كان هناك الكثير من الضوضاء حولها ، وسمعت الأميرة السادسة الأخبار من أي مكان ، ونظرت إليها بفضول.

    من أجل أن تكون محترمة ، لا تستطيع ليو يين أكل لقمة كبيرة ، ويمكنها الجلوس هناك فقط مثل المزهرية ، وعندما تسمع الأميرة السادسة ، تنظر إليها فقط ، "ستعرف عندما يحين الوقت ، لماذا ، أنت لا تستطيع الانتظار؟ "

    اسمع من كلماتها ، حدقت الأميرة السادسة على الفور في وجهها بغضب ،" ابن عمي يعرف الهراء ، أريد أن أخبر عمتي أنك تتنمر علي. "ضحك ليو يين بخفة ، وهو يلعب بمنديل حريري

    بداخلها يدها مكتوفة الأيدي أثناء مشاهدة هؤلاء الراقصين ذوي الشخصيات الساحرة في القصر ، كانت والدتها تفكر في بطنها في هذه اللحظة ، وربما كانت تفكر في الأمر في أحلامها.

    "الإمبراطور هنا ، الإمبراطورة الأرملة هنا!"

    مع صوت الخصي الحاد القادم من مقدمة القاعة ، سكت القاعة للحظة ، ووقف الجميع للتحية ، وهم ينادون في انسجام: "وزيري ينحني إلى الإمبراطور ، يعيش الإمبراطور ،

    تحيا الإمبراطورة الأرملة ! جلالتك عمرها ألف عام! ، "لست بحاجة إلى أن تكون مؤدبًا." "

    شكرًا لك ، جلالة الملك!"

    نهض الجميع مرة أخرى ، ليو يين بمجرد جلست ، رأيت الأمير الصغير من ذلك اليوم يقف فجأة ، باحترام وهرع بأدب على رأسه وأحنى يديه للتحية ، "يشعر الأب بعمق بالصداقة بين البلدين. عند سماعه بعيد ميلاد جلالة الملك ، أمضى عدة أشهر خصيصًا لإنشاء شياو وانغ شخصيًا ، فأرسل بوذا ذهبيًا لتقديم احترامه.

    " قال ذلك ، أحضر المضيف بجانبه على الفور شيئًا مغطى بقطعة قماش حمراء ، تبعه خصي صغير لالتقاطه بسرعة ، وسلمه إلى وانغ. رفع هاي هاي تشيان القماش الأحمر ، ورأى أن هناك بالفعل قطعة ذهبية نابضة بالحياة بوذا على الطبق ، والمسؤولون أدناه همسوا لبعضهم البعض أيضًا ، وكانوا جميعًا يعلمون أن شعب مملكة زو يؤمنون بالبوذية ، وعلى الرغم من أن بوذا الذهبي ليس ذا قيمة كبيرة ، إلا أنه لا يزال يعتبر فكرة جيدة.     نظر الإمبراطور إليها ، ثم انفجر ضاحكًا على الفور ، "ثم أود أن أشكر والدك على لطفك. بعد أن مكثت في بكين لبضعة أيام ، يجب أن تزورها بعناية. هناك العديد من الأماكن الجميلة في بكين ، يا أميري الصغير . لا يمكن أن تفوتها. "

    عند سماع ذلك ، ابتسم الأخير بشكل طبيعي وخفض رأسه ، "من الطبيعي ، أعجب شياو وانغ بأسلوب جين." بعد

    التحدث ، نظر تشين يان ، الذي كان جالسًا أمام القصر ، فجأة وقال له برفق: "الأمير الصغير بعد عدة أيام في بكين ، لم ترحب بك Gu Ye ، لذلك أنا آسف حقًا." "سموك

    مشغول بالشؤون السياسية ، إذا كان بإمكانك تناول مشروب مع Xiao Wang لاحقًا ، فإن Xiao Wang سيكون راضيًا قال بابتسامة متواضعة ، فقد تمامًا الموقف تجاه شعب Dongguo في ذلك اليوم.

    ابتسم تشين يان بخفة ، "بالتأكيد."

    يبدو أن حادثة ذلك اليوم لم تحدث أبدًا أثناء الدردشة والضحك ، ثم قدم مبعوثون من دول أخرى هدايا ، جلست ليو ين هناك تنظر حولها بملل ، لقد كانت في الواقع منزعجة من هذا النوع من شيء في المناسبات الكبيرة ، لا يمكنك الجلوس هناك إلا كمزهرية وأن يحدق بك العديد من أزواج العيون ، لذلك لا يمكنك التحرك.

    تذكرت فجأة صورة Spring Mountain التي وعد ولي العهد بإعطائها إياها الليلة الماضية ، ولم تكن تعرف ما إذا كانت Xiao Luzi قد أرسلتها. على الرغم من أنها لم تكن تعرف شكلها ، إلا أنها سمعت ما قالته الملكة ، بدت قوية جدا.

    كان الخصي لا يزال يقرأ قائمة هدايا الشيخ ، وعندما لم يكن يعرف من هو ، نظر الإمبراطور فجأة إلى الأشخاص أدناه وقال ، "أتذكر أن تشانغ أيكينغ لم يكن لديه زوجة بعد؟" يتحدث عن هذا ، وقف الناس أدناه على الفور ،

    محترمين ، قال: "عد إلى الإمبراطور ، لم أتزوج زوجة بعد."

    بالحديث عن هذا ، عرف الجميع للحظة ، وعندما فكروا في الشائعات الأخيرة ، نظروا جميعًا هذا اللورد تشانغ بابتسامة ، وقدّرها الإمبراطور كثيرًا لدرجة أن فنان الدفاع عن النفس من عائلة فقيرة يمكن أن يتزوج الأميرة الأولى.

    قال الإمبراطور بلطف: "أنت على وشك تولي المنصب في الشمال الغربي ، وليس خيارًا أن تظل غير متزوج. إذا كنت ترغب في ذلك ، فسوف أتزوجك الأميرة السادسة ، فماذا عن ذلك؟"

    عند سماع هذا ، ذهب ليو ين على الفور للنظر إلى الشخص المجاور له ، والذي كان على وشك دفن رأسه على الأرض ، وبدا خجولًا للغاية.     عند سماع هذا ، ألقى تشانغ مو نظرة على المرأة هناك دون وعي ، وفجأة تبع زوايا شفتيه لتغطية المنحنى ، وقال على الفور بصوت جاد

    : "شكرًا لك ، جلالة الملك ، هذا الوزير المتواضع بالتأكيد سوف يرقى إلى مستوى حكمه. النعمة المقدسة! "

ارتجف قلب الأميرة وانخفض رأسها إلى قلبها. كانت يداها الصغيرتان تمسكان بالمنديل بإحكام ، وخديها محمرتان.

    ضحك

    الإمبراطور ، ونظر إلى الملكة بجانبه ، وابتسمت الأخيرة أيضًا بخفة ، وبدا أنه ليس لها رأي ، لكنها في الحقيقة لا بد أنها غير راضية عن بطلة فنون الدفاع عن النفس. فبعد كل شيء ، جاءت من عائلة فقيرة ، لكن رؤية الإمبراطور على هذا النحو من المهم أن يتم إرسالها إلى الشمال الغربي لتدريب القوات بمجرد توليها المنصب ، وفي هذا الوقت ، حتى لو كان لديها رأي ، فهي عديمة الفائدة.

    "مبروك ، السيد تشانغ ، يعاملك الإمبراطور بلطف شديد ، أنت أول أميرة." قال أحد الزملاء على الفور بحسد.

    انضم الآخرون أيضًا. كان هناك العديد من الجنرالات العسكريين حولهم ، وجميعهم كانوا حافرين للغاية وكانوا يسكبون له النبيذ طوال الوقت. كما لم يستطع Zhang Mo إخفاء الابتسامة على وجهه. في الواقع لم يعجبه هذا النوع من أميرة حساسة. لكن عندما رأيت تلك المرأة ، شعرت فجأة أنها يجب أن تكون في راحة يدي.

    نظرًا لأن الأميرة السادسة كانت لا تزال خجولة ورفضت النظر ، همست ليو يين أيضًا: "إذا واصلت هكذا ، فقد يجعلك الآخرون غير راغبين.

    " أدار رأسه في حرج وغضب.

    هدايا الحاشية كلها متشابهة ، وليست رائعة للغاية ، لكن الشعاب المرجانية في أعماق البحار التي قدمها تشين يان لا تزال لافتة للنظر ، ولا أعرف كيف حصل عليها ولي العهد ، هذا اللون نادر بالفعل في العالم ، حتى الامبراطور كان راضيا جدا.

    كانت ليو يين مندهشة أيضًا ، لأن ولي العهد أعطاها واحدة أخرى من نفس الحجم ، ولم تسمح لها المربية ليو بإخراجها ، لذا أغلقت المخزن. لم أكن أتوقع أن يكون الأمير كريمًا جدًا ، ولكن هذا لا يمكن أن يمحو براءة الطرف الآخر. حقيقة أن لديه مزاج سيئ ، لقد اهتممت عرضًا بجسده بالأمس ، لكن هذا الشخص لم يكن يعرف العصب الذي تم لمسه ، كان الأمر غير مؤكد حقًا.

    عندما قرأ الهدية من ملك جينان ، قال الإمبراطور بقلق مرة أخرى: "أيكنغ يهتم حقًا. سمعت أن مرض شينر القديم قد انتكس. هل هو أفضل؟" عند الحديث عن هذا ، وقف ملك جينان على الفور أجاب

    باحترام: "شكرا لك جلالة الملك على اهتمامك ، شينير مجرد بعض المشاكل القديمة ، لا بأس".

    بعد قول ذلك ، لم يستطع إلا إلقاء نظرة على جانب تشين يان ، وضاقت عيناه العجوزان ، ولم يكن يعلم أن ابنته ستهاجم الأميرة مرارًا وتكرارًا. لقد جاء الأمير ليحذره ، ماذا يمكنه أن يفعل افعل بالإضافة إلى إعادة ابنته بهذه الطريقة ، تلك الفتاة التي لا تعرف مرتفعات السماء وأعماق الأرض تعرف ماذا تفعل.

    "ما زلت أرغب في السماح لتلك الفتاة بالبقاء لبضعة أيام أخرى واختيار زوج لها. يبدو أنه لا يمكنني الانتظار إلا في المرة القادمة." بعد أن انتهى الإمبراطور من الحديث مع الأسف ، تناول رشفة من نبيذه ونظر أسفل في He On Ji ، "لكن He Ji لم يعد شابًا بعد الآن ، وقد حان الوقت لتأسيس عائلة وبدء عمل تجاري. أفكر في توجيه الفتاة Mingyue إليه. لا أعرف ماذا تريد Ai Qing؟

    "ومع ذلك ، خفضت الأميرة مينجيو من منطقة أسرة النساء رأسها بخجل ، كما لو كانت متوترة بعض الشيء.

    عند سماع هذا ، توقف الملك جينان للحظة ، كما لو أنه لا يعرف كيف يجيب ، لكن هي جي وقف فجأة ، ولوح بيده للأشخاص الذين فوقه ، "لطف الإمبراطور لطيف جدًا ، يمكنني حقًا" كيف يمكن للأميرة مينغيو أن تتوهم وي

    ؟ سيكون لديك مشاعر بشكل طبيعي. لا تقل لي أن ابنك لا يريد ذلك؟ "

Continue Reading

You'll Also Like

8.2K 492 25
في ليلة الزفاف ، عندما علقت العروس نفسها ، كان الزوج الوسيم مريضًا ، كانت المحظية تلمع مثل النمر لترى أفضل خطوة لها بعد ذلك. واجه Shu Huan الذي سافر...
27K 1.4K 143
يعلم الجميع في ساحة العاصمة أن سي مويان ليست قريبة من النساء. تعرض لانتقادات عندما كان طفلا. كان سيموت وحيدا. لكن فجأة ذات يوم ، لم يعيد Si Moyan امر...
53.9K 4.7K 48
حيث تايهيونغ و جونغكوك ، الشخصان الوحيدان اللذان تصديا لعنة ساحر الظلام فولدمورت ، و هذا الأخير أصبح يبحث باستمرار من أجل الإنتقام . و من جانب آخر ،...
46.1K 2K 125
THE LITTLE BRAT'S SWEET AND SASSY مكتملة عدد الفصول 1251 عرف يونتشو بأكمله أن عائلة يي لديها طفل ربيب جديد في المنزل: نينغ لي ، وهو طفل رضيع وبالكاد...