الأميرة تفسد حياتها اليومية

By feriel_si

30.1K 2.3K 19

( تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول: 107 عمتي ملكة ، وأبي مسؤول قضائي ، وشقيقي جنرال بجيش ثقيل في يديه... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 81
الفصل 82
الفصل 83
الفصل 84
الفصل 85
الفصل 86
الفصل 87
الفصل 88
الفصل 89
الفصل 90
الفصل 91
الفصل 92
الفصل 93
الفصل 94
الفصل 95
الفصل 96
الفصل 97
الفصل 98
الفصل 99
الفصل 100
الفصل 101
الفصل 102
الفصل 103
الفصل 104
الفصل 105
الفصل 106
الفصل 107 (النهاية)

الفصل 23

365 27 0
By feriel_si


    مثل الرعد ، كان دماغ ليو يين يطن ، وسرعان ما ضغطت على ذراعها ، ونزلت على الفور من الأريكة مع "هسهس" من الألم ، ثم سرعان ما ساعدت والدتها على الخروج ، وكلاهما كان لديه تعابير خطيرة على الوجوه. لا أصدق ذلك.

    عندما أسرعت طوال الطريق إلى القاعة ، رأيت أن الأمير بجانب الإمبراطور هو الذي أصدر المرسوم. وعند رؤيتي لهما ، ابتسم أيضًا وأومأ برأسه قليلاً. ركع آخرون في القصر أيضًا لقبول الأمر .

    في هذا الوقت ، فتح الأمير أيضًا المرسوم الإمبراطوري ببطء ، وأعلن بصوت عالٍ: "من السماء ، قال الإمبراطور ، سمعت أن ليو يين ، ابنة ليو شانغشو ، جميلة وجميلة ، لطيفة وكريمة. الأم الملكة وأنا سعيد جدًا لسماع ذلك. المحظية تشنغ ، وزارة الطقوس ستختار موعدًا للزواج في اليوم الخامس عشر من الشهر المقبل ، بموجب هذا! "بعد القراءة ، سلم

    الأمير المرسوم الإمبراطوري وقال بابتسامة : "مبروك يا آنسة ليو ، من فضلك اقبل المرسوم بسرعة."

    جميع الخدم في القاعة صُدم الجميع ، لم يعتقدوا أبدًا أن سيدتهم الصغيرة ستصبح أميرة بالفعل. ألم يعني ذلك أن صاحب السمو الملكي لا يحب الشابة الثانية؟

    ابتلعت ليو يين حلقها ، واستيقظت في حالة ذهول لأخذ لفة اللون الأصفر الفاتح ، وعادت السيدة تشانغ بسرعة إلى رشدها ، وسرعان ما غمزت في Ping'er ، التي حشو حقيبتها على الفور بهدوء ، ضحك الأمير ضحكت. أو قبلته.

    "مولاي ، لماذا قام الإمبراطور ... لماذا تزوجك فجأة؟ رجال الحاشية والزوجات لم يتوقعوا ذلك حقًا." ضبطت السيدة تشانغ تعبيرها ، مع شكوك على وجهها.

    عند سماع ذلك ، قال الخصي وانغ فقط بشكل هادف: "الخدم الآخرون لا يعرفون شيئًا عن ذلك. سيدتي تريد معرفة المزيد ، لكن انتظر عودة السيد ليو. تمت مناقشة هذا الأمر أيضًا في المحكمة اليوم. السيد ليو هو أوضح "

    اعرف كل الناس في هذا القصر هم ثعالب عجوز ، ولم يتوقعوا الحصول على أي شيء مفيد منه ، لذلك أرسلته السيدة تشانغ بأدب على الفور.

    فقط ليو يين حملت المرسوم الإمبراطوري وفتحته ببطء. على الرغم من أنها لم تكن تعرف الكثير من الكلمات ، إلا أنها لا تزال قادرة على قراءته معًا. ربما كان ذلك يعني ما قرأه الأمير للتو. كان هناك أيضًا ختم عليه يشير إلى أن كل هذا حقًا ، من المتصور أنه يجب أن يكون حمام دم عند الذهاب إلى المحكمة اليوم ، فقد قاتل والده مع جميع الأبطال وفاز أخيرًا بتاج الأميرة من أجلها!

    "عندما يعود والدك ، يجب أن أسأل بعناية. كيف يمكنني أن أخبرك أنه تم الزواج ، ولا توجد أخبار على الإطلاق. هذا مفاجئ للغاية." هذا ما قاله تشانغ ، لكن تشانغ لم يستطع إخفاء ذلك. وجهه. سعيد ، اسرع واطلب من شخص ما لمعرفة ما إذا كان سيدك قد عاد.     كان القصر بأكمله مليئًا بفرح لا يوصف ، كما أمرت السيدة تشانغ أيضًا مدبرة المنزل بمنح مكافآت للجميع ، وعادت ليو يين إلى غرفتها بمرسوم إمبراطوري. وكلما فكرت في الأمر ، أصبحت أكثر لا تصدق. الأميرة هو الآن ، أليس الأمير يعترض؟     اعتقدت أنه نفس الشيء ، ولكن عندما وصل الأمر حقًا إلى يومنا هذا ، شعرت ليو يين فقط أنها كانت في حالة من الفوضى ، ولم تقم بأي استعدادات بعد ، وكانت على وشك الزواج!     على الرغم من أنه وفقًا لشروط اختيار الزوج ، فإن الأمير يتمتع بالقوة وحسن المظهر ، وهو أمر نادر بالفعل ، ولكن مع مزاج الطرف الآخر غير المعقول ، فهي تخشى حقًا أن تكون أرملة لبقية حياتها بعد الزواج لا لأن الطرف الآخر يكرهها إلى حد ما فهي أرملة.     عاد والدها في فترة ما بعد الظهر ، وفي الوقت نفسه ، أرسلت وزارة الطقوس أيضًا هدايا ، تم صنعها جميعًا وفقًا لمواصفات الأميرة. ملأوا الغرفتين واحدة تلو الأخرى ، وجلس ليو يين هناك للتو. ونظرت إلى الغرفة ، كادت أن أذهل عيناي بالكنز.     اعتقدت أن الذهاب إلى المحكمة اليوم سيكون بالتأكيد حمام دم ، ولكن وفقًا لوالدها ، سارت الأمور بسلاسة شديدة ، لكن الإمبراطور حتى اختار محظية جانبية للأمير ، التي كانت ابنة رئيس الوزراء لو ، عرف ليو يين أن الأمور لم تكن بهذه البساطة ، وإذا لم تتزوج ، فستجعل الأمور صعبة عليها ، فهل هذا يطلب منها أن تدخل حياة Gongdou مقدمًا!     مرة واحدة لها! لقد ذهب أخيرًا إلى الأبد!     مختلف عن حزنها ، قصر ليو مليء بالبهجة ، والدها يمشي بابتسامة على وجهه ، ولكي لا تظهر عيوبه ، عليها أن تبدو مبتهجة للغاية.     لكن هذه الحادثة كانت مفاجئة للغاية ، ففي اليوم الثاني أخذتها والدتها إلى القصر لتجد الملكة وكأنها تريد أن تعرف ما يعنيه الإمبراطور والأمير.     عندما وصلوا إلى قصر تشانغتشون ، كانت حواجب عمتهم مليئة بالابتسامات ، وأخذت والدتها على الفور إلى هناك للثرثرة ، بينما جلست ليو يين بجانبها وأكلت الكعك مع الأميرة السادسة.

    لقد فكرت بالفعل في الأمر ، إذا كانت أرملة ، ستكون أرملة ، ولن تضطر إلى خدمة الرجال. في ذلك الوقت ، ستوظف بعض المحظيات للأمير ، وتصبح أميرة فاضلة وفاضلة لن يتحدث عنها أحد الآن.     "أخت الزوج ، لا تقلق ، على الرغم من أن تحرك الإمبراطور كان مفاجئًا حقًا ، لكن الأميرة إما ابنة Yin'er أو ابنة عائلة Lu ، فمن الطبيعي أن تسقط على Yin'er الآن." بجد.     لم يكن هناك أي خدم آخرين في القاعة الداخلية ، عبست السيدة تشانغ على الجانب الآخر من الأريكة الناعمة ، كما لو كانت قلقة بعض الشيء ، "لكن ... جلالتك تعرف أيضًا مزاج ينير ، الإمبراطور طلب من Lu Ruan أن يكون محظية بجانبه ، كيف يمكن لـ Yin'er القتال؟ "هي؟"     تقريبًا يختنق بالشاي ، تدخل Liu Yin على الفور ، "أمي ، لا تقلق ، كيف يمكنني السماح للآخرين بالتنمر علي ، فلا بأس إذا إنها لا تعبث معي ، إذا تجرأت على لعب الحيل معي     ، مؤامرة وخداع ، بالتأكيد لن أسمح لها بقضاء وقت ممتع! Yin'er على حق ، وهناك Bengong هنا ، كيف يمكنني أن أكون شخصًا ما تخويف ابنة أختها ، لذلك إذا كانت Lu Ruan مطيعة ، إذا تجرأت على مهاجمة Yin'er ، فلدي الكثير من الطرق لجعل الأمر صعبًا عليها ". من هذا ، تومض نظرة صارمة في عيني الملكة ، وأومأ ليو يين برأسه     على عجل حسنًا ، داعمها هو ملك القصر الذي يقاتل ، فماذا يمكن أن تعاني.     "لكن ... لطالما كره ولي العهد ينير. أخشى أنه إذا كان لديه قلب لـ Lu Ruan ، فلن تكون الإمبراطورة قادرة على فعل أي شيء حيال ذلك. وإلا فسوف تدمر الأم- رابطة الأطفال بينك وبين سموه. "السيدة تشانغ قلبي مليء بالمخاوف.     بعد تناول رشفة من الشاي ، وضعت الإمبراطورة الكوب على مهل ، وقالت على مهل: "يمكن أن تطمئن أخت زوجها ، الأمير لم يهتم أبدًا بالجنس الأنثوي. لقد أعطيته محظيات في الماضي ، لكنه أعطاهم جميعًا. مرفوضًا ، يجب أن تكون هدية الزواج المفاجئة للإمبراطور لهذا السبب ، يجب أن يستمر الدم الملكي ، وقد رآه قصر لو روان أيضًا ، فهي ليست جيدة مثل ابنة شين تايفو من حيث الموهبة و التعلم ، و Yin'er أفضل منها من حيث المظهر ، كيف يمكن لولي العهد أن يهتم بشخص واحد     بهذه السهولة. "بعد سماع ما قالته الملكة ، خف تعبير تشانغ ، أكثر ما يقلقها الآن هو أن هذا ستتعرض الابنة للتنمر من قبل الآخرين ، والقصر لا يختلف عن القصر ، فهناك قواعد في كل مكان ، إذا لم تكن حريصًا ، فسيتم القبض عليك من قبل الآخرين.إذا كان من الممكن إنشاء هذه الأميرة ، فيمكن تدميرها بشكل طبيعي.

    "جلالة الملك ، ولي العهد هنا ليحييك." دخل هونغ شينغ فجأة.

    في لحظة ، قالت الملكة على الفور: "مرر بسرعة".

    ارتجف ليو يين أيضًا ، ورأى شخصية طويلة قادمة فجأة من الخارج ، مرتدية رداء الديباج المطلي بالذهب الأسود مع أربعة مخالب وأنماط ميمونة ، مع حواجب سيف ونجوم العيون ، كان المخطط حاد الحواف باردًا وغير مبال ، ولم تكن تبدو وكأنها متزوجة ، أدارت رأسها وتوقفت عن الكلام ، معتقدة أن الطرف الآخر يجب أن يُجبر أيضًا على الزواج منها.

    عند رؤيته ، أظهرت الملكة أيضًا ابتسامة لطيفة على وجهها ، "أنت مشغول بالشؤون السياسية ، لذلك لا يتعين عليك القدوم لإحترام والدتك كل يوم ، وهذا القصر على ما يرام". سماع هذا ، تشين أومأ يان برأسه قليلاً ، "ما مقدار ما تفعله والدتك؟

    " هذا ما يجب أن أفعله. "

    بعد الكلمات ، ابتسمت الملكة فجأة وقالت:" لديك قلب ، يجب أن تذهب وتنشغل بالشؤون السياسية ، يين أرسل ابن عمك قريبًا. "فجأة بعد أن تم

    استدعاء ليو يين ، فوجئت ، وتبعتها الأميرة السادسة ودفعت ذراعها على الفور ، وتغمز طوال الوقت ، وأخذت نفسًا عميقًا ، ولا تزال تتبع خطى الخصم بشجاعة.

    خارج القاعة الداخلية ، رأت Xiao Luzi مرة أخرى ، الذي تراجع إلى الجانب بلباقة شديدة هذه المرة ، نظر Liu Yin إلى الشكل الطويل أمامه ، ولم يسعه سوى إلقاء نظرة على اليسار واليمين ، وفجأة قال للإنسان في المقدمة: "صاحب السمو ... ... لماذا تريد أن تتزوجني؟"

    يمشي أمام الرجل ، ولم ينظر إلى الوراء ، وتعبيراته غير مبالية.

    لكونها معتادة على مثل هذا ، لم تستطع Liu Yin سوى خفض رأسها وتغمغم لنفسها: "انس الأمر ، لا يحدث أي فرق على أي حال."

    بعد قول ذلك ، شعرت برأسها اصطدم بجدار من اللحم فجأة ، وعلى الفور ترنحت إلى الوراء بعد بضع خطوات ، حدقت بهدوء في الشخص الذي عاد فجأة إلى الوراء.

    "ما نوع الملابس التي تحبها؟" كان صوته منخفضًا.

    ليو يين: "..."

    ماذا تقصد؟ !

    في مواجهة تلك العيون الغارقة ، سأل الرجل بصوت منخفض ، "هل تفكر فقط في كيفية التصرف بشكل مؤذ طوال اليوم؟"

    نظرت إلى بعضها البعض ، أخذت نفسًا عميقًا ودافعت عن نفسها على الفور بعيون ترمش ، "أنا .. .أنا صريح! أنت متحيز! "

    عند الحديث عن هذا ، أمسكت بكُم الرجل باهتمام شديد ، وخفضت رأسها بخجل ، "ما دمت أستطيع الزواج من شقيق الأمير ، حتى لو كانت ملابس خشن ... لا أهتم!"

    .

    بالنظر إلى الأكمام التي كانت ممسكة بها ، بدا أن أطراف أصابع ضياء تتوهج تحت أشعة الشمس ، تحركت عينا تشين يان قليلاً ، وثبّت عينيه عليها ، "سليك". بعد الانتهاء من الحديث ، غادر على الفور. لول ليو

    يين شفتيها ولم تلحق بالركب. لم ترَ رجلًا صعبًا مثل هذا في الخدمة ، ولولا القوة والقوة ، لما كانت بالتأكيد قادرة على العثور على زوجة بهذه الشخصية.

    مشيًا على الطريق المرصوف بالحصى ، لا أعرف ما أفكر فيه ، نظر الرجل فجأة إلى الوراء ، "أتذكر أنه لا تزال هناك قطعة من الديباج في المستودع.

    " انقرضت دودة القز فقط التي تم إنتاجها في Yingguo. في النهاية ، لم يتبق سوى حصانين. "لا

    تزال هناك خيول كانت تستخدم في صنع ملابس للإمبراطورة الأرملة ، والآن آخر حصان في العالم موجود في مستودع الشرق قصر.

    "صمم فستان الزفاف لوزارة الشؤون الداخلية."

    عند سماع ذلك ، وميض وجه Xiao Luzi فجأة تلميحًا من المفاجأة. وفقًا لمواصفات الأميرة ، يتم استخدام معظم الديباج. على الرغم من ندرتها للغاية ، إلا أنها لا تزال ليست نادرة مثل Yunjin. هل يحاول سموه إنقاذ وجه عائلة Liu ، أم ... وقع في حب الآنسة Liu Er؟

    لا يزال لدى والدتها والملكة الكثير ليقولوه ، لم ترغب ليو يين في سماع ذلك ، لذلك جرّت الأميرة السادسة للذهاب إلى الأكاديمية للعثور على تايفو شين ، وبالتأكيد لن تتمكن من الذهاب إلى الفصل خلال وقت الزواج ، ناهيك عن المستقبل.     إنها فقط لم تصل إلى الأكاديمية بعد ، لكنها تصادف مجموعة من الضيوف غير المدعوين عندما تمر بالحديقة الإمبراطورية. لا أعرف ما إذا كان هذا طريقًا ضيقًا. على الرغم من أنها متورطة جدًا في الزواج من الأمير فهذا لا يمنعها من أن تغضب من بعض الناس.     "ابن العم ..." أمسكت الأميرة السادسة بذراعها على الفور ، ونظرت إلى مجموعة الأشخاص أمامها بتردد.     بدلاً من ذلك ، ابتسم ليو يين وخطى إلى الأمام ، ونظر إلى الزهور بجانبها وقال ، "هذه الزهور جميلة حقًا. سأطلب من الأمير زرع بعض النباتات ووضعها في القصر الشرقي. ابن عم ، ما رأيك؟ "

    نظرًا لأن الطرف الآخر بدا وكأنه شرير ، فإن الأميرة مينجيو ليست بعيدة أيضًا تشخر ببرود ، ونظرت على الفور إلى He Xin بجواره ، "Xin'er ، لا تقلق بشأن تلك الفتاة ذات الرائحة الكريهة. على الرغم من أن صاحب السمو الملكي تزوجها ، هي لا تزال متزوجة منها. "لا زلت أكرهها ، ربما لن ألمسها ، إنها أكثر إثارة للشفقة مثل هذا!"

    عندما سمعت الناس تشتم نفسها علانية ، سار ليو يين على الفور وقال بابتسامة: "هذا نوع من المخدع ليس جيدًا. الأميرة لاو قلقة ، لكنني بالتأكيد سأؤيد إرادة الإمبراطور والإمبراطورة ، وسأواصل الدم الأرثوذكسي للعائلة المالكة لصاحب السمو الملكي ، آه ، لقد نسيت تقريبًا ، وجه الأميرة جيدة جدًا ، يبدو أن مجموعة الأطباء الإمبراطوريين في مستشفى تاييوان أيضًا ليست عديمة الجدوى. "

    عند النظر إلى المرأة المبتسمة المقابلة ، تشد مينجي كفيها وتضغط بضع كلمات من بين أسنانها ،" وقح! "

    ابن العم ، دعنا نذهب." قال الشخص المقابل للأميرة السادسة مرة أخرى. ما نوع المسحوق ، لذلك اضطررت إلى سحبها بعيدًا بسرعة.

    قام Liu Yin بتدوين صوته ، وتجاوز الاثنين منهم على عجل ، لكن He Xin أدار رأسها ، وشحذت عيناها ، "ثم أتمنى أن تتناغم الآنسة Liu وصاحب السمو الملكي qin و zither." توقف خطىها ، Liu

    Yin ضحك بخفة ، "شكرًا لك على الكلمات الطيبة ، يا أميرة ، بالتأكيد لن أخيب بركاتك."

    بعد أن غضب من الطرف الآخر ، كان ليو يين في مزاج جيد بشكل خاص ، وسار للتو طوال الطريق إلى الأكاديمية ، ولكن كان الناس وراءهم لا يزالون بلا تعبيرات قبيحة للغاية.

    "شينير ..."

    "لا داعي للقول." نظر شين إلى الخلف ، وقال بنبرة باردة ، "الأيام ما زالت طويلة ، لا تقلق."

    ما تريده لا يمكن إلا أن يكون لها!

    عندما جئت إلى الأكاديمية ، كان من المؤسف أن المعلم شين أنهى الفصل بالفعل ، لذلك لم يكن أمام ليو يين أي خيار سوى العودة للعثور على والدتها والخروج معها من القصر ، ولكن عندما مرت شرفة المراقبة ، رأى عن غير قصد الرجل النحيف جالسًا تحت شجرة كبيرة.

    "ابن عم ..."

    بتلويح من يده ، قال لها ليو يين أن تنتظره هنا ، وسارت بخفة إلى الشجرة مع شخص آخر. كانت الشمس حارقة ، وقد تكون هناك لحظة من الظل تحت الشجرة الكبيرة وكان اتجاه الريح جيدًا في هذا الوضع.

    كان يحمل في يده كتابًا متهالكًا ، والرياح نسفت قليلاً الشعر الأزرق على جبهته ، ويبدو أن الندبة قد تلاشت كثيرًا ، عرف ليو يين أنه سيستخدم دوائه الخاص.

    بالنظر إلى الأحذية المطرزة الوردية التي توقفت أمامه ، رفع الرجل رأسه ببطء ، وظهر وجه جميل على الفور. كانت لا تزال لديها ابتسامة مشرقة على وجهها ، تمامًا مثل الشمس الحارقة في الوقت الحالي ، مما جعل الناس غير مريح. يجرؤ على النظر مباشرة.

    "لقد قلت للتو أن هذا الدواء مفيد للغاية ، وسوف تتعافى بالتأكيد بعد شهر آخر من الاستخدام."

    أثناء حديثه ، ركع ليو يين فجأة ، وأحنى رأسه ونظر إلى الكتاب في يده ، "هل تحب القراءة ؟ يمكنني إحضارها إليك في المرة القادمة ، على أي حال ، بالمناسبة. "

    رن الصوت الهش في أذنيه ، وتدللت عيون الرجل قليلاً ، وبعد فترة ، فتح شفتيه برفق ،" لماذا ". كان

    صوته بصوت خافت وبحة ، ليو يين القرفصاء هناك ، نظر إلى الشخص أمامه بحزم شديد ، وضحك ، "لأننا جميعًا نفس الشخص." بعد قول ذلك ، رفع الرجل رأسه فجأة ببطء ، وحدق

    في لها بحزم.

    "في الواقع ، أنا مثلي مثلك. على الرغم من أن هؤلاء الناس يحترمونني ظاهريًا ، إلا أنني أعلم أنهم ينظرون إلي باحتقار في قلوبهم. ويعتقدون أنني مبتذل وأمي ، لذا فهم يعرفون أنني متعجرف و مستبد بسبب خلفية عائلتي. لكن هذا لا يهم. أريد فقط أن أغضبهم. ما زلت أريد أن أعيش حياة جيدة ، على أي حال ، لا يمكنهم فعل أي شيء لي. "وبينما كانت تتحدث ، اتجهت

    أيضًا وجلس بجانبها ، ناظرًا إلى الشمس الحارقة في السماء ، وقال على مهل: "هناك الكثير من الأشياء اللاإرادية في الحياة ، لكن الجميع السعي مختلف ، فقط القلب القوي هو القوة الحقيقية ، يجب أن تتساءل لماذا سأساعدك ، لأنني أعتقد أنك قوي جدًا ، إذا كنت مكانك ، فلن أكون قادرًا على تحمل هذا الإذلال ، فقد ألوم الله ، وألوم نفسي. "استراح ليو يين ذقنه وتنهد ،" في الواقع ،     أنا لا أعرف ماذا أفعل حتى الآن ، ولكن ماذا يمكنني أن أفعل ، ليس لدي أي خيار على الإطلاق ، يمكنني فقط النظر في الاتجاه الصحيح ، بعد كل شيء ، لا يمكن للناس العيش فقط لنفسي. "لا يزال لديها     Liu عائلتها ووالديها ، فيجب أن تتزوج الأمير.     مع هبوب النسيم ، أنزل الرجل رأسه وتدللت عيناه قليلاً ، مما جعل من الصعب على الناس أن يروا بوضوح ما كان يفكر فيه.

    اعتقدت شو أن الأميرة السادسة لا تزال تنتظرها ، لذلك نهضت ليو يين على الفور وربت الغبار على فستانها ، بينما كانت تنظر إلى الشخص الذي أمامها ، قالت: "ثم سأرحل ، سأحضر بالتأكيد لك كتاب في المرة القادمة. "بشكل غير متوقع ،

    خفضت رأسها وسألت بتردد ،" هل يمكنني ... هل يمكنني أن أسأل ... اسمك؟

    " كان بإمكانها فقط أن تستدير وتغادر بامتعاض.

    اتبعت زاوية شفتيه ،

    وبعد فترة ، قال الرجل ببطء ، "جي لين." مع توقف على خطاه ، شعر ليو يين كما لو كان يهلوس ، ثم أدار رأسه ببطء ، ونظر إلى الشخص تحت الشجرة ورفع شفتيه وابتسم ، "سمعته!"

    في بعض الأحيان ، شعر ليو يين أن أولئك الذين بدا من الصعب الاقتراب منهم كان من الأسهل في كثير من الأحيان الاقتراب منهم.

    عند رؤية الشكل يختفي تدريجياً عن الأنظار ، أغلق الناس تحت الشجرة عيونهم تدريجياً ، وغطوا كل جشعهم.

    بعد عودتها إلى قصر تشانغتشون ، خرجت ليو يين من القصر مع والدتها ، لكن الملكة أعطتها أيضًا تلك المربية ليو ، قائلة إن ذلك كان لتعليمها بعض قواعد القصر ، وسترافقها عند دخول القصر الشرقي.

    هذا ببساطة خبر فظيع. بوجود هذه المربية ليو إلى جانبها ، لن تضطر إلى الالتزام بهذه القواعد القديمة في المستقبل!

    لكن بغض النظر عما قالته ، رفضت الملكة استرجاع طلبها ، وقالت إن المربية ليو كانت تذكرها فقط ولن تتدخل كثيرًا.

    هذه هي الطريقة التي يُقال بها ، لكن هذا يختلف عن المراقبة ، لكن لا توجد وسيلة ، والدتها ليس لديها اعتراض ، ولا يمكن لـ Liu Yin قبولها إلا على مضض.

    اعتقدت أن الزواج سيستغرق الشهر المقبل ، لكنها ما زالت تفكر بسذاجة كبيرة ، وكان الوقت قصيرًا جدًا بالنسبة لأمها. في المرة التالية ، طلبت من ناني ليو أن تشرح لها قواعد القصر كل يوم ، قائلة أنه من المستحيل ارتكاب خطأ واحد ، بصفتها ولي العهد ، لم يعد بإمكانها أن تكون طفولية كما كانت من قبل ، ويجب أن تكون مسؤولة عن شؤون القصر الشرقي ، ويجب أن تكون حكيمة في كل شيء ، وهي يجب ألا تدع المحظية الجانبية لو تستغل ثغراتها.

    لذا بدأت ليو يين حياتها في الحبس ، وتعلمت القواعد خلال النهار ، وتعلمت عن المشاهير الإناث في الليل ، وأن المربية ليو علمتها بالفعل عن الرجال والنساء ، قائلة إنها يجب أن تعرف هذه الأشياء ، وأعطتها كتابًا أصفر صغيرًا ، ليو كان يين مذهولًا تقريبًا ، واتضح أن هذه النسخ المنفردة موجودة في القصر!

    ربما من أجل السماح لها بالتعلم من التجربة ، أخبرتها المربية ليو أيضًا بأسرار كفاح بعض المحظيات في القصر.استمع ليو يين باهتمام كبير. اتضح أن المحظية لي تشرب فقط العصيدة العادية كل يوم من أجل اتباع نظام غذائي و انقاص وزنها ، وأنجبت خالتها ستة أطفال ، وعندما كانت أميرة ، تم العبث بها من قبل محظية دي ، لذلك لم تستطع إنجاب طفل آخر حتى الآن ، ولا عجب أن محظية دي سقطت بهذه السرعة.

    دون أن تدري ، عندما جاء يوم الزواج ، هدأت ليو ين بدلاً من ذلك ، وبدلاً من ذلك ، كانت قلقة للغاية من أن يوقظها شخص ما قبل الفجر ، ويستحم في البخور ، ثم يرتدي طبقات من الملابس الثقيلة.

    في هذا اليوم ، كانت شوارع العاصمة مزدحمة بالمتفرجين في وقت مبكر. سمعوا جميعًا أن ابنة عائلة ليو كانت مبتذلة للغاية ، لكنها لم تتوقع أن تتزوج من صاحب السمو الملكي في النهاية. عدد كبير من الحرس الإمبراطوري حراسة مشددة في الشوارع لضمان أن الفريق الترحيبي يمكن أن يكون بدون عوائق ، وفي الوقت نفسه ، فإن Liu Mansion أيضًا مضاء بشكل ساطع ومشغول للغاية.

    "سمعت أن الديباج المستخدم في فستان الزفاف هذا تم طلبه خصيصًا من قبل صاحب السمو الملكي ولي العهد ، وهو الوحيد في العالم."

    كانت مامي ليو تساعدها على ارتداء الملابس ، وهي تبتسم وهي تنظر إلى اللون الأحمر الناري والفاخر. فستان الزفاف ، أعني أنها كانت دائما دقيقة للغاية في الحكم على الناس ، على الرغم من أن أحدا لم يصدقها ، شعرت فقط أن سمو ولي العهد عامل ابنة العم بطريقة مختلفة جدا.

    في الغرفة ، كان هناك عدد غير قليل من النساء المتزوجات من العشيرة اللائي جئن للتنازل عنهن ، وأثنى عليهن جميعًا بفرح ، على الرغم من أنهم كانوا يعلمون جميعًا أن ولي العهد قد فعل ذلك من أجل ليو. عائلة.

    عند الاستماع إلى ما قاله هؤلاء الأقارب لبعضهم البعض ، شعرت ليو ين بالنعاس الشديد ، فجلست أمام منضدة الزينة وتركتهم يلعبون معها ، وفركت تجويفي عينيها وفتحتهما ببطء حتى الفجر الأول بالخارج.

    المرأة في المرآة لها حواجب وعينان رقيقان ، مع حواجب صفصاف منحنية ، وشفاه حمراء زاهية مع القليل من اللمعان ، وحرير أسود مربوط خلف رأسها ، وطائر الفينيق ينشر جناحيه ، مطعمة باليشم ومطعمة بسبعة كنوز و Mingjin ، مثبتة إلى معابدها.إنها نابضة بالحياة ، بالنظر إلى الشخص الموجود في المرآة ، كانت ليو يين في حالة ذهول قليلاً ، ولم تكن تتوقع أن تكون هي نفسها.

    لم يستطع الآخرون إخفاء إعجابهم في قلوبهم.على الرغم من أن هذه الفتاة كانت وقحة بعض الشيء ، إلا أنها ولدت جيدًا بالفعل ، وكان هناك عدد قليل من الأشخاص في بكين أكثر تميزًا منها.

    "زوجة أخت بياو محظوظة حقًا. أن يكون لها ابنة تحمل مثل هذا الرمز ، سيحبها صاحب السمو الملكي بالتأكيد عندما تراها." امرأة متزوجة لا يسعها إلا الثناء.

    "هذا صحيح ، لا يوجد رجل لا يحب الجمال. طالما أن Yin'er لطيف ومراعي ، كيف يمكن لصاحب السمو الملكي ألا يشفق عليك؟" فجأة ، بدأ واحدًا تلو الآخر في تقديم الاقتراحات وتحليل

    عقل الرجل تجلس أمام المرآة وتنظر إلى نفسها ، شعرت فقط أن الأشياء الموجودة على رأسها كانت ثقيلة للغاية ، كيف ستمشي الآن.

    لقد كان الفجر بالفعل في الخارج ، وكانت الشموع في المنزل قد احترقت بالفعل. عند رؤية الابنة المتميزة بشكل استثنائي أمامها ، شعرت السيدة تشانغ بالحرارة في عينيها بشكل لا يمكن تفسيره. أنت تعبث كالمعتاد ، لذلك يجب أن تأخذ الخير رعاية سموه ونشر الفروع والأوراق لسموه. "

    على الرغم من أنه كان مجرد زواج ، لكن بعد كل شيء ، كانت ستتزوج. لم تستطع ليو يين إخفاء حزنها في قلبها ، خاصة عندما رأتها أمي هكذا ، كان الجو حارًا ، لكنه ما زال يتمتم وأدار رأسه بعيدًا ، بصوت ناعم ، "هذا ... ليس من شأني وحدي."

Continue Reading

You'll Also Like

33.1K 2.5K 92
(تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول : 92 في الحياة السابقة ، كانت ليو بيو المبعوث القاسي لقصر الأمير يو. لقد أنجبت طفل الأمير يو بالصدفة ، لكنه...
4.2K 256 33
ملخص الرواية عندما وقعت في نظام نقل الكتب ، لم يكن على جيانغ شي نينغ أن تكون والدة العديد من الأشرار والشخصيات الداعمة لإعادتهم إلى المسار الصحيح ، و...
36.3K 1.3K 11
رغبتي بك وغيرتي عليك أشد من ان تتحمليها.
60.7K 4.4K 127
مكتملة 127 فصل يان يان رئيسة نهاية العالم التى تتمتع بقدرات علاجية ترتدى كتابا بعد وفاتها و تصبح ممثلة داعمة فى كتاب و ستنتهى حياتها بشكل بائس فى...