الأميرة تفسد حياتها اليومية

By feriel_si

37.5K 2.8K 20

( تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول: 107 عمتي ملكة ، وأبي مسؤول قضائي ، وشقيقي جنرال بجيش ثقيل في يديه... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 81
الفصل 82
الفصل 83
الفصل 84
الفصل 85
الفصل 86
الفصل 87
الفصل 88
الفصل 89
الفصل 90
الفصل 91
الفصل 92
الفصل 93
الفصل 94
الفصل 95
الفصل 96
الفصل 97
الفصل 98
الفصل 99
الفصل 100
الفصل 101
الفصل 102
الفصل 103
الفصل 104
الفصل 105
الفصل 106
الفصل 107 (النهاية)

الفصل 10

590 46 1
By feriel_si


    عند سماع ذلك ، خف تعبير الملكة كثيرًا بشكل طبيعي ، وكان وجهها الجميل والكرام مليئًا بالدفء ، "ماذا قال الإمبراطور؟ الأخت الصغرى ستعلمها بعناية بالتأكيد." ابتسم الإمبراطور ولم يتكلم ، وربت على يدها

    ، ثم نهض وكان على وشك المغادرة ، نهض ليو يين على الفور وحياها.

    "الحريم مؤتمن عليك. لا يمكنني أن أطمئن. لا تزال هناك بعض الأشياء في الدراسة الإمبراطورية ، لذلك سأتخذ خطوة أولاً. يجب أن تولي مزيدًا من الاهتمام لجسمك في أيام الأسبوع." بعد أن انتهى الإمبراطور من الحديث بهدوء ، مشى بعيدًا عن القاعة الداخلية

    . Yihong ، "يرسل الحاشية والمحظيات الإمبراطور باحترام."

    نظر ليو يين إلى الشكل المغادر ، وكان ظهره مغطى بالعرق البارد ، كما هو متوقع ، ومرافقة الملك مثل مرافقة النمر ، خالتها ، الملكة ، ليس من السهل القيام به.

    بمجرد أن غادر الناس ، تعافت الملكة أيضًا من لحظة الرقة ، ومسح عيناها الضيقان من طائر الفينيق الدائرة. في لحظة ، انحنى جميع أفراد القصر في القصر وتراجعوا. في لحظة ، كان هناك شخصان فقط تركت في القصر الداخلي الضخم.

    "أنت!"

    لم تستطع الملكة إلا أن ترفع يدها وأومأت بجبينها بوجه متجهم ، وقالت بطريقة مؤلمة: "أنت غير مبال أمام الإمبراطور ، أنت حقًا أكثر شجاعة الآن." يين جالس

    هناك بعض الأبرياء يغطون جباههم ، الذين قالوا إنها ليست خائفة ، إنها تريد أيضًا أن تتصرف وأن تكون شخصًا أمينًا ، لكن المالك الأصلي نفسه لديه هذه الشخصية ، إذا كان فجأة جبانًا ، فإنه بالتأكيد سيثير الشك ، و الإمبراطور ذكي جدًا للوهلة الأولى يعلم الله ، لقد كانت خائفة جدًا لدرجة أنها لم تجرؤ حتى على التقاط الخضار ، لذلك أكلت نصف وعاء من الأرز.

    "أنا ... أنا فقط أقول الحقيقة ..." صرخت.

    هزت الملكة رأسها ، وبدأت تنظر بجدية إلى ابنة أختها أمامها. كان لا يزال لديها ذلك الوجه الرقيق والجميل ، وملامح وجهها كانت من الدرجة الأولى حتى بين السيدات ، ولكن لسبب ما ، شعرت دائمًا بذلك كان هناك شيء خاطئ مع ابنة الأخت ، فبعد الدراسة لبضعة أيام فقط ، لن يصبح نطقها حادًا جدًا.

    مستشعرًا بنظرة الطرف الآخر المشبوهة ، تخطى قلب ليو يين إيقاعًا ، وسرعان ما أخرج كتابًا من جيبه بإثارة ، ووضعه أمام الملكة كما لو كان يعرض كنزًا ، "لقد حصلت على هذا من شقيق الأمير اليوم. "

    عند سماع ذلك ، كانت الإمبراطورة تشك في وجهها ، ولم تستطع إلا أن نقرت على جبهتها بأصابعها ، وقالت بصوت عميق: "قل الحقيقة بسرعة". ورأت أن هذه الفتاة لم

    تفعل أي شيء جيد اليوم ، وحتى تغيرت إلى مثل هذه الملابس.

    ابتسمت ليو يين وهي تبتسم منتصرة ، وأبعدت الكتاب بعناية ، وخفضت رأسها بخجل ، "أنا ... ذهبت إلى القصر الشرقي مع ابن عمي اليوم ، لذلك ... لهذا السبب غيرت ملابسي ، هذا ... هذا هو لماذا لم أحصل عليه مطلقًا من شقيق الأمير ، لكنه يأتي بثمن ، أقسم أنه لن يضايقه لمدة شهر للحصول عليه. "بعد قول ذلك ، لم تلومها الملكة على الفور ، لكنها

    ضاقت عيناها ذات مغزى ، رائع انزلق الدرع ببطء عبر الطاولة ، وسكت القاعة لبعض الوقت.

    على الرغم من أن الأمير ليس ملكها ، إلا أن الملكة تعرف أيضًا هذا الابن بشكل أو بآخر. لقد كانت تتطابق لسنوات عديدة ، والطرف الآخر لم يتنازل ، وهي ليست على استعداد حتى للنظر إلى ابنة أختها ، ولكن ذلك في الآونة الأخيرة ، خرج الاثنان من قصر تشانغتشون وتحدثا ، ولا يوجد شيء في هذا القصر يمكن أن يختبئ من كحل العيون ، سواء كان ذلك تنازلاً أو تغييرًا في وجهة نظر ابنة الأخ ، فهذا شيء جيد.

    "العمة ..."

    مد ليو يين يده وصافحه أمامها ، متسائلاً عما إذا كان قد تعرض؟

    عندما استعادت حواسها ، أمسكت الملكة بيدها فجأة وقالت بجدية: "أنت بالغ الآن ، وعمتي لن تخفي بعض الأشياء عنك بعد الآن. الوضع في عائلة ليو ليس جيدًا الآن. بعد كل شيء ، عمتي ليست الأم البيولوجية للأمير. هذه العلاقة ليست قوية. هناك الكثير من الأشخاص الذين يطمعون في وضع عائلة ليو في المحكمة. فقط عندما تصبح ولي العهد ، أو حتى ملكة المستقبل ، يمكن لعائلة ليو تستمر في الازدهار. لكنك رأيت للتو أن الإمبراطور كان دائمًا غامضًا. إذا لم تكن تخطط ، فإن رئيس الوزراء ليو يعتزم أيضًا جعل ابنتك ولي العهد ، وحالتك ليست متفائلة ، ولكن هذه المرة ، عمتك و لقد قام والدك بالفعل بالتحضير لمأدبة عيد ميلاد الإمبراطورة الأرملة ، وستصبح بالتأكيد ولي العهد. "ليو

    يين جالسة هناك بوجه معقد ، لم تكن تعرف ماذا تفعل. لقد علمت أن ذلك لم يكن لأن الجميع لم تستطع عائلة Liu رؤية الإيجابيات والسلبيات ، لكن لأنهم لم يكونوا مستعدين للتخلي عن مجدهم الحالي. بعقلية الحظ ، أعتقد أنه حتى لو أصبحت أميرة ، فلن يتم قمعي.

    "ومع ذلك ، من الجيد أن العلاقة بينك وبين ولي العهد قد تحسنت الآن. وبهذه الطريقة ، سأدعوك إلى القصر لمرافقة Tong'er كذريعة. من الغد فصاعدًا ، ستعيش في قصر لفترة من الوقت ، وسيأتي ولي العهد كل يوم لعلاجني. غونغ غونغ ، بهذه الطريقة سيكون لديك المزيد من الفرص للقاء ، وستكون العلاقة بالتأكيد أكثر انسجاما. "قالت الملكة بتعبير مدروس.

    "..."

    تابعت ليو يين شفتيها ولم تعرف ماذا تقول. وجدت أخيرًا عذرًا للراحة لمدة شهر ، والآن سُمح لها بدخول القصر مرة أخرى!

    "لكن ... لقد وعدت بالفعل الأخ برنس بألا أضايقه مرة أخرى لمدة شهر". قالت بطريقة محرجة إلى حد ما.

    ضحكت الملكة بلا حول ولا قوة.

    خفضت ليو يين رأسها ولم تقل أي شيء آخر ، فهل هذا يعني السماح لنفسها بالتراجع عما قالته؟

    تمت تسوية أمر دخول القصر بهذه الطريقة ، وغادرت القصر بعد أن لم تمكث في قصر تشانغتشون لفترة طويلة ، وتنهدت وشعرت بالتعقيد طوال الطريق ، فقط وجدت ذريعة للتوقف عن التمثيل ، والآن يطلب منها العودة إليها وظيفة قديمة ، دعها تذهب على أي حال ، فهي لا تريد أن تتصرف مثل nympho بعد الآن.

    بعد العودة إلى القصر ، جاءت أوامر الملكة بعد فترة وجيزة ، كانت جميعها من عائلتها ، وبعض الأشياء كانت ضمنية ، ولم يكن لدى ليو غوزينج وآخرون اعتراضات ، فقد تمنوا أن تقضي ابنتهم المزيد من الوقت مع الأمير.     وهكذا تمت تسوية الأمر على هذا النحو ، فعندما كانت تحزم أغراضها ليلاً ، كانت والدتها تخبرها أن تكون حذرة في القصر ولا تسبب أي مشاكل. إذا حدث شيء ما ، كانت تذهب إلى خالتها ، وغادرت بعد أن تحدثت عن نصف ساعه.     شعرت ليو يين أن عليها أن تجد فرصة للعودة في وقت أقرب ، وشعرت بعدم الارتياح للعيش في القصر ، لذلك لم تشعر بالحرية خارج القصر.     في الصباح الباكر من اليوم التالي ، كانت تستيقظ للاستحمام ، وكان عليها أن تدخل القصر في وقت مبكر ، وإلا فإنها ستفوت الوقت للذهاب إلى الأكاديمية.     تعيش في قصر Xiefang للأميرة السادسة ، وهو أمر جيد ، على عكس قصر Changchun حيث يوجد كحل خالتها في كل مكان ، ومن غير الملائم فعل أي شيء.

    بعد دخول القصر في وقت مبكر من الصباح مع التحية ، كانت الأميرة السادسة تنتظرها في قصر Xiefang في وقت مبكر من الصباح. رتبت لها مكانًا بسعادة وأظهرت لها أماكن أخرى ، ولكن حان الوقت للذهاب إلى الأكاديمية قريبًا ، كان الوقت متأخرًا ، وسارع الاثنان إلى الأكاديمية.

    "سمعت أنه تم تغريم تشين رونغ من قبل محظية الإمبراطورية أمس ، وتم حبسها في قصر تشنغ تشيان للتأمل في ماضيها ، لكنني أعتقد أنها فعلت ذلك من أجل الإمبراطور. إذا أرادت حقًا الاعتذار لابن عمها ، فلماذا ألم تدع أحدًا يأتي؟ "أدلي ببيان؟ إنها لا تريد أن تحني رأسها أمام الملكة الأم ، لكنها تريد أن تُظهر والدها ، فهي تحب حقًا تقديم عرض." قالت الأميرة السادسة بغضب أثناء سيرها.     عند سماع هذا ، لم يتفاعل ليو يين كثيرًا ، فهذه الحريم عبارة عن بركة من المياه العميقة ، بعد كل شيء ، هي ابنة أحد رجال البلاط ، كيف يمكن أن تحضر المحظية النبيلة الأميرة للاعتذار لها ، هذا لا يزال من أجل من أجل الإمبراطور.     "دعنا نذهب ، سوف نتحدث عن تاي توه لاحقًا ، كنت أحزم أمتعتي الليلة الماضية ، ولم أقرأ حتى الكتاب الذي طلب تاي تو من وين قراءته." أخذت ذراع الأميرة السادسة وهرعت إلى الأمام مع تنورتها.     "مرحبًا ... يا ابن العم ، من فضلك أبطئ ..."     كانت الحديقة الإمبراطورية في تشينشي لا تزال مظللة ، وكانت البتلات الرقيقة تتساقط مع ندى الصباح ، وكانت تتفتت. كان البعض منهم ينفث أنفاسهم ، وشعروا بأن كانت اللياقة البدنية سيئة للغاية ، وكان عليهم الإصرار على الجري كل صباح في المستقبل.     لكن الأميرة السادسة كانت أسوأ منها ، فقد أصبح وجهها شاحبًا بعد خطوات قليلة فقط ، لكن لم يكن بإمكان ليو يين التوقف والمشي إلا ببطء ، لكنها اجتازت طريقًا مرصوفًا بالحصى ، واصطدمت بمجموعة من الأشخاص في الزاوية.     "الإمبراطور ... شقيق الإمبراطور ..."     من الواضح أن الأميرة السادسة لم تلتقط أنفاسها بعد ، وكانت ضعيفة حتى في الكلام ، وجبينها مغطى بالعرق الناعم.     عند رؤية خطى الاثنين المتسرعة ، لم يستطع الأمير الثالث إلا أن يضحك ويمزح ، "انظر إليك في عجلة من أمره ، لكن هناك بلاء خلفك؟" بينما كان يتحدث ، نظر إلى ليو يين أمامه بشكل هادف     ، ثم حول عينيه إلى منزله.لبرهة ، عرفت عن الأخ هوانغ ، ربما أتيت إلى هنا خصيصًا "لمقابلته"؟     لا يعرف ليو يين ما كان يفكر فيه ، نظر إلى الرجل المقابل له ، وسحب الأميرة السادسة وهرع بعيدًا دون أن ينبس ببنت شفة ، الأمر الذي أذهل مجموعة من الناس.

    "ماذا ... ما الذي يحدث مع الآنسة ليو اليوم؟"

    نظر شيا يي إلى الشخصين المتعجلتين بوجه مفاجئ ، ثم رفع رأسه لينظر إلى القمة ، لم تخرج الشمس من الغرب اليوم لماذا ليو ين هكذا؟ بشكل غير طبيعي ، لم يعد يتمسّك بسمو ولي العهد بعد الآن ، هل يمكن أن يكون هو الذي يلعب بجد للحصول عليه؟

    دون أن يتكلم ، واصل تشين يان المشي أمامه ، لكنه ألقى نظرة خاطفة على الشكل المغادرة قليلاً من زاوية عينه ، وعيناه تتدلى قليلاً.

    هذا هو الاتجاه إلى قاعة الحكومة. كان الأمير الثالث دائمًا جريئًا ، لذلك لم يسعه إلا أن يتقدم لبعض الوقت ، ونظر إلى شقيقه الملكي وقال بتردد: "في الواقع ... أعتقد أن فتاة ليو جميلة جيد ، على الرغم من أنها متهورة وعدوانية. إنه أمر خطير بعض الشيء ، ولكن بعد كل شيء ، إنه قلب نقي ، الأخ هوانغ ... لديه بعض التحيز ضدها. "

    سار الرجل في المقدمة ، عندما سمع الكلمات ، نظر فجأة من زاوية عينيه ، وفصل شفتيه قليلًا ، "أنت مهتم حقًا."

Continue Reading

You'll Also Like

50.9K 7.6K 191
الوصف : بسبب حادث، أصبح رجل ثري ووسيم من المجتمع الحديث زوجة رجل في المجتمع القديم. كونه زوجة لرجل لم يكن كافيا. كان زوجه أيضًا منتجًا مستعملًا وله ط...
14.2K 981 46
(تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول: 46 ، خطبت كوكي شو يون لأمير هوايانغ قبل عام، وقد حسدها الجميع بعناية وعملت بجد لإرضاء خطيبها، لقد أرادت فق...
221K 6.7K 16
رغبتي بك وغيرتي عليك أشد من ان تتحمليها.
45.8K 2K 125
THE LITTLE BRAT'S SWEET AND SASSY مكتملة عدد الفصول 1251 عرف يونتشو بأكمله أن عائلة يي لديها طفل ربيب جديد في المنزل: نينغ لي ، وهو طفل رضيع وبالكاد...