الأميرة تفسد حياتها اليومية

feriel_si द्वारा

30.1K 2.3K 19

( تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول: 107 عمتي ملكة ، وأبي مسؤول قضائي ، وشقيقي جنرال بجيش ثقيل في يديه... अधिक

الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 81
الفصل 82
الفصل 83
الفصل 84
الفصل 85
الفصل 86
الفصل 87
الفصل 88
الفصل 89
الفصل 90
الفصل 91
الفصل 92
الفصل 93
الفصل 94
الفصل 95
الفصل 96
الفصل 97
الفصل 98
الفصل 99
الفصل 100
الفصل 101
الفصل 102
الفصل 103
الفصل 104
الفصل 105
الفصل 106
الفصل 107 (النهاية)

الفصل 1

1.9K 66 0
feriel_si द्वारा


المطعم الصاخب مليء بالناس ، باعتباره المطعم الأول في العاصمة ، فهو مليء بالناس كل يوم ، والغرف الخاصة في الطابق العلوي مخصصة لكبار الشخصيات وكبار الشخصيات ، ومع ذلك ، فإن المأكولات الثمانية الرئيسية هنا تجعل الناس يقضون وقتًا طويلاً.

أمام باب غرفة أنيقة بكلمة "بامبو" ، رفعت فتاة ترتدي فستانًا من الساتان الأخضر يدها لتدفع الستار الخرزي جانبًا ، واندفعت مع مجموعة من الزعرور المسكرة ، "الآنسة ، الجدة وانغ لم تفعل لم يخرجوا لإنشاء كشك اليوم. ، يمكن للعبيد فقط شراء الكشك الموجود في إيست لين. "

بخلاف الصخب والضجيج في الخارج ، تمتلئ الغرفة الخاصة الهادئة بلمسة من رائحة الشاي ، والدائرة الخشبية الأرجوانية الطاولة مليئة بالأطباق الشهيرة الشهيرة للمطعم. المرأة ذات التنورة الزهرية المتناثرة بلون اللوتس ترتدي نصف رأسها ، زوج من العيون الواضحة والمشرقة تنظر من النافذة بعناية ، حاجباها الصفصافان عبوس قليلاً ، ويبدو أن وجهها الجميل والرائع مشوب بالحزن. "سمعت أن هاتين الفاسقتين الصغيرتين ، وو يو وتشو شيتونج ، بجوارنا. فهل أطلب من شياولو الاستماع إلى ما سيقولونه؟" سألت امرأة ترتدي تنورة زرقاء على الطاولة نفسها فجأة. بإلقاء نظرة خاطفة من زاوية عينيها ، أخذت Liu Yin عرضًا الزعرور المسكرة التي اشترتها Xiyun ، وعضت قطعة من الزعرور المسكرة في فمها الأحمر اللامع.ربما كانت حامضة للغاية ، ووجهها الأبيض بأكمله متجعد معًا. "الجدة وانغ لا تزال لذيذة". سلمت مجموعة الزعرور المسكر إلى Xiyun. "هاتان الفاسقتان الصغيرتان لا تعرفان حقًا ما هو الجيد ، لقد ساعدتا بالفعل شين ياو على دحضك في المرة الأخيرة ، يومًا ما يجب أن يتعلموا درسًا!" وجه. حدق لها ليو يين ، ونظر من النافذة بتعبير حزن. ومن المؤكد أنه خلف كل علف للمدفع ، هناك دائمًا متابع لديه أفكار سيئة. هذا صحيح ، الله يعلم أنها أجريت للتو عملية التهاب الزائدة الدودية ، وعندما استيقظت ، أتت إلى هذا المكان المجهول السلالة ، لكن عندما رأت أنها لا تزال ابنة مميزة ، كانت ليو يين لا تزال سعيدة جدًا في قلبها ، تأكل والشرب ، لا حاجة يا لها من حياة ممتعة يتم تقديمها كل يوم في العمل. لكن مكانتها كانت بارزة للغاية ، مما جعلها مرتبكة قليلاً دون سبب.

والده هو وزير وزارة مسؤولي السلالة ، وهو يمتلك السلطة الحقيقية. حتى الإمبراطور يجب أن يخاف من ثلاث نقاط. أخوه الأكبر هو جنرال بجيش ثقيل بين يديه. يا لها من حياة رائعة ، كل رواية سيكون لها مثل هذا العلف البارز للمدافع ، من النوع الذي لا يستطيع البقاء على قيد الحياة بضع حلقات.

ولأن ولي العهد وُلِد لإمبراطورة أسرة يوان ، لكنه توفي بسبب عسر الولادة بعد توليه منصبه ، فقد وُضع الأمير تحت حضن خالتها. وفي سن 18 ، استعاد مساحة كبيرة من رونغدي ، ومنصبها ولي العهد آمن ، لكن الناس العاديين الذين لديهم أفكار لن يحتفظوا بأقاربهم الأقوياء. لكن المالك الأصلي مهووس جدًا ببعضه البعض ، قريبًا من نقطة الجنون ، ولا يُسمح له برؤيته يقترب من النساء الأخريات ، لأنه كان مدللًا ونشأ ، وصاحبها الأصلي طور طبيعة كل من العبث معي سيكون ملعونًا ، بصرف النظر عن وجود وجه ، لا يوجد سوى الغطرسة والاستبداد. للوهلة الأولى ، إنها وقود مدفع مناسب ، وهي شخصية لا تستطيع حتى الأنثى الثالثة مواءمتها. إنه على الرغم من أن الأمير وخالتها تربطهما علاقة جيدة ، إلا أنهما ليسا بجودة علاقتهما ، كما أنهما يغضيان الطرف عن التوفيق بين الملكة ، كما أنهما بعيدان للغاية عن المالك الأصلي. لا ، اكتشفت مضيفةها اليوم أن الأمير سيأتي إلى هنا مع شخص ما ، لذلك سارعت لإحضارها إلى هنا. لقد كانت ليو يين هنا منذ بضعة أيام فقط ، لكنها لم تر الأمير مطلقًا ، لكنها تعلم أنه يجب عليها اتباعه طريق المالك الأصلي. لا بأس بذلك ، وإلا فإن القول فجأة بأنه لا يحب الطرف الآخر سيثير الشك بالتأكيد ، وإلى جانب ذلك ، لن يسمح لها والديها وخالتها بذلك أبدًا. بالنسبة لهم ، لا يمكن أن ينتمي منصب ولي العهد إلا إلى عائلة ليو. "ظهري يؤلمني من الجلوس ، لذلك سأخرج وأمشي أولاً." تنهدت ليو يين بهدوء ووقفت بتعبير حزن. لم تطارد أي شخص أبدًا في العصر الحديث ، ولكن في العصور القديمة كان عليها أن تطارد رجل كل يوم. عند رؤية ذلك ، قال لين شوان على الجانب بقلق: "لكن صاحب السمو الملكي سيكون هنا قريبًا." مرتديًا القبعة المحجبة ، نظر ليو يين إليها بجدية ، "سوف أنظر حولي ، ربما سألتقي بك أولاً "أين الأمير الأخ؟" الأمير الأخ هو الأول ، وهو أكبر هوس للمالك الأصلي في هذه الحياة.

عند سماع ذلك ، أومأ لين شوان برأسه بطريقة معقولة ، ثم شاهد الطرف الآخر خارج الغرفة الخاصة.

قابلت ليو ين أيضًا بالصدفة ، وجلست هناك لبضع ساعات على الأكثر ، بغض النظر عما إذا كان قد جاء أم لا ، على أي حال ، كانت مهمتها قد اكتملت بالفعل ، ولم يكن خطأها إذا لم تستطع الانتظار.

يتجول في الشارع المزدحم عدة مرات ، كرجل ثري ، نفذ ليو يين كلمة "اشتر ، اشتر ، اشتر" حتى لم يتمكن Xiyun من حملها في يده ، ثم استسلم أخيرًا واشتراها عندما عاد إلى المطعم ، مع وجود القليل من السكر في فمه ، فإن إنفاق المال دون تردد هو أمر رائع.

لا أعرف ما إذا كان الأمير قد جاء ، لكن عندما عادت ، رأت لين شوان تتجادل مع امرأتين في الممر في الطابق الثاني ، ربما رأتها تعود ، وهرعت على الفور لتشتكي. "الأخت يين ، لقد عدت. هذان الشخصان يخدعان الناس حقًا. سمعتهم يتحدثون عنك بشكل سيء ، وأردت دحضك ، لكنهم ما زالوا يجرؤون على فعل ذلك!" من الواضح أن لين شوان كانت على وشك الانفجار ، هي هي المتابع الأكثر قدرة للمالك الأصلي ، وغالبًا ما تتصرف بشكل استبداد مع الطرف الآخر ، ولا يمكنها أن تتألم قليلاً ، لكن من الواضح أن الشخصين المعاكسين لا يتفقان مع كلماتها. "من الواضح أنك كنت تتنصت في الخارج ، وقد وبختنا بعد أن اكتشفت الأخت وو. لقد جادلنا معك بكلمات قليلة ، ودفعت الأخت وو ، واصطدمت موير بك عن طريق الخطأ لأنها كانت حريصة على حماية الرب. كيف هل يمكنك التمييز بين الصواب والخطأ؟ " الشخص الذي تحدث هو Zhou Xitong ، ابنة خادم وزارة الطقوس. إذا كان أي شخص سيقول من هو أعظم منافس للمالك الأصلي في الحب ، فيجب أن تكون Shen Yao ، الابنة من Taifu. الأمر مختلف ، فهي بارعة في كل شيء تقريبًا ، إنها أكثر امرأة موهوبة في بكين ، لأن ولي العهد تحدث مرة مع شين ياو ، المالك الأصلي كرهها كثيرًا ، واعتبر أيضًا الطرف الآخر أكبر منافس في الحب ، وكان وو يو هي وتشو شيتونج ينتميان إلى شين ياو ، ويبدو أن المالك الأصلي كان يبحث عن المتاعب لهما في كل مرة ، لكنه في الحقيقة لم يستغلهما. كان الطرف الآخر يستدير في كثير من الأحيان ويوبخ المالك الأصلي ، لكنها لم تلاحظ ذلك على الإطلاق.وعلى الرغم من أن الآخرين كانوا يخافون منها على السطح ، فقد كانوا على الأرجح يحتقرون المالك الأصلي على انفراد ، لكنها كانت غبية بالفعل. لم تكن مشاكل ياو رخيصة فحسب ، بل تعرضت للإذلال من قبل الآخرين ، وما زال المالك الأصلي لا يلاحظ ذلك ، وما زالت ليو يين تشعر بالأسف تجاهها ، ولا يوجد قصر في المدينة ، بغض النظر عن خلفية عائلتها البارزة ، إنه سيكون عديم الفائدة.

"أنت ... أنت تتحدث عن هراء! لقد دفعتني تلك الكلبة الصغيرة عن قصد!" احمر خجل لين شوان من الغضب ، لم يكن دماغها أفضل من المالك الأصلي.

عند رؤية ذلك ، تراجع الأشخاص على الجانب الآخر في خوف ، وشرح وو يو أيضًا بتعبير مظلوم ، "لقد ارتكب موير أيضًا خطأ غير مقصود ، وكانت الأخت لين هي التي تتنصت خارج الباب ، كيف يمكن ذلك؟ من قبل رجل نبيل؟ "ماذا؟"

بعد قول ذلك ، اختنق لين شوان ، ونظر الناس في بهو الطابق السفلي أيضًا نحو الطابق الثاني.

"علاوة على ذلك ... لم يشر كلب الراكون في تونجير إلى الأخت لين والأخت ليو. إنه لمن الخطأ حقًا أن تصف الأخت ليننا دون تمييز." قالت وو يو كما لو كانت على وشك البكاء.

كانت لين شوان غاضبة للغاية لدرجة أنها لم تستطع سوى إلقاء عينيها على ليو يين ، "الأخت يين ، يجب ألا تنخدع بهذين الأوغاد الصغار ، لقد سمعتهم بوضوح يوبخونك لكونك غبيًا ، ويقولون أنه حتى لو تزوج صاحب السمو الملكي أنت لن تتزوجك حتى خنزير ، يمكنني سماع ذلك بوضوح! " عند سماع هذا ، خلعت ليو يين حجابها ببطء ، لم تكن لين شوان بحاجة إلى إثبات ذلك ، لقد علمت أن الاثنين كانا دائمًا ينظران إلى المالك الأصلي وشعرت أنه لا يمكنني مقارنتها بشين ياو ، لكنها ليست المالك الأصلي. اليوم ، يجب أن أجعل هذا الشخص يفهم كلمة ، أي في مواجهة القوة المطلقة ، كل الأنوثة والتعاطف مجرد غيوم! "الأخت لين ، من فضلك لا تظلمنا نحن الاثنين ، حتى لو اقترضنا مئات الشجاعة ، فلن أجرؤ على ترتيب الأخت ليو هكذا". خفض الاثنان رأسيهما خوفًا ، كما لو كانا يتعرضان للتنمر. عضت ليو يين تمثال السكر ، واقتربت من الاثنين خطوة بخطوة ، وفجأة ضيقت عينيها وقرص ذقن وو يو ، "إنه وجه جميل ، ماذا سيحدث إذا خدشته عدة مرات؟" التقت أعينهم ، تغير تعبير وو يو هذا في لحظة ، وارتجف جسده بالكامل من الخوف. لطالما كان ليو يين متعجرفًا ومسيطرًا بسبب خلفيته العائلية. "أنت ... لا يمكنك التعامل مع الأخت وو مثل هذا ..." وقفت تلك Zhou Xitong أمام Wu Yu بوجه شاحب ، مما أظهر عاطفة أخوية عميقة.

عند سماع هذا ، قلد ليو يين نغمة المالك الأصلي ، ورفع حاجبيه ، "لا يمكنك إذا قلت أنك لا تستطيع؟ كيف تجرؤ على ترتيب هذه الشابة خلف ظهرك؟ إنه أمر جريء حقًا. إذا لم تفعل ذلك" أعطني درسًا اليوم ، أخشى أنك لن تذكر ذكرى الرئيس! ""

نعم ، نعم ، يجب أن ندعهم يتمتعون بذاكرة طويلة! "ضحك لين شوان منتصرًا من جانبه.

بشكل غير متوقع ، لقد جاءت في الواقع ، كلاهما تراجعا على عجل ، أجسادهما ترتجف.

"بالطبع ، إذا قدمت لي الشاي واعترفت بأخطائك ، وأخبرتني بمكان أخطائك ، يمكنني السماح لك بالرحيل بغض النظر عن الأشرار". عضت ليو يين تمثال الحلوى الخاص بها بنظرة منفتحة.

عند رؤية هذا ، نظر الاثنان إلى بعضهما البعض ، معتقدين أن ليو ين لا يجب أن يكون لديه الشجاعة للتنمر عليهم ، لكنهم أيضًا بنات مسؤولي المحكمة ، كيف يجرؤ الطرف الآخر على قطع وجوههم حقًا؟

بالتفكير في الأمر بهذه الطريقة ، قاموا جميعًا بتصويب ظهورهم بوجه نبيل ، "يجب ألا نعترف أبدًا بما لم نفعله!" هذا

صحيح ، بالتأكيد لن يصفع ليو يين شخصًا على وجهه ، لكن رؤية هذا الشخص في الواقع ما زلت أراهن على ما إذا كانت لدي الشجاعة للقيام بذلك ، ولفترة من الوقت كنت أرغب أيضًا في إخافتهم.

بموجة كبيرة من يدها ، كان صوتها نقيًا وواضحًا ، "امسكهم!"

بعد قول ذلك ، من الواضح أن Xiyun كانت معتادة على هذا النوع من المشهد ، وأمسكت على الفور بذراع Wu Yu بخلفيتها السابقة في فنون الدفاع عن النفس ، وانتقدت ذراع وو يو بقوة ، ضغط الناس على الحائط ، ووقف الجميع في ردهة الطابق السفلي ويمدوا رؤوسهم لينظروا إلى الطابق العلوي.

قام لين شوان بتسليم دبوس الشعر على الفور ، حيث نفذ بعمق جوهر الخادم.

كانت عيون "الأخت وو" حمراء من القلق.

بعد أخذ دبوس الشعر ، تقدمت ليو يين بابتسامة ، ورأت الخوف في عيون الشخص الآخر ، وشعرت بالارتياح لسبب غير مفهوم ، لقد سئمت من القتال في المنزل ، وكانت تحب التنمر على الناس.

ولكن بمجرد اقترابها من وو يو ، شعرت بصمت مفاجئ حولها ، وتغيرت تعابير الآخرين. ولي العهد. "

पढ़ना जारी रखें

आपको ये भी पसंदे आएँगी

4.2K 256 33
ملخص الرواية عندما وقعت في نظام نقل الكتب ، لم يكن على جيانغ شي نينغ أن تكون والدة العديد من الأشرار والشخصيات الداعمة لإعادتهم إلى المسار الصحيح ، و...
34.2K 2K 146
(تمت الترجمة من اللغة الإنجليزية ) عدد الفصول : 141 Cao Mi مبكرًا بسبب المرض ، وبمجرد سفرها ، أصبحت زوجة الأب الجبانة لبطل الرواية الذكر في Shuangwen...
593K 10.8K 19
عندما تتعثر كريسيلدا على أرض الجليد الاسود لإنقاذ صديقتها، تصادف رفيقها لكن ... ظنت أنه سوف يركض نحوها ويحملها بين ذراعيه ويقبلها بشغف . لكن لا شيء م...
39.2K 763 6
فتاه اسمك عمرها ١٩ تعيش مع ابيها الذي يكرها لانها انجبتها عاهره جيمين رئيس مافيا ابن صديق والد اسمك عمره ٢٢ انه بارد