دليل ترويج محظية

Von feriel_si

16.5K 1.4K 13

(تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول: 124 في السنة الخامسة من Zhenqing ، كانت Shen Yu خادمة مبعوث قاسي ف... Mehr

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 82
الفصل 83
الفصل 84
الفصل 85
الفصل 86
الفصل 87
الفصل 88
الفصل 89
الفصل 90
الفصل 91
الفصل 92
الفصل 93
الفصل 94
الفصل 95
الفصل 96
الفصل 97
الفصل 98
الفصل 99
الفصل 100
الفصل 101
الفصل 102
الفصل 103
الفصل 104
الفصل 105
الفصل 106
الفصل 107
الفصل 108
الفصل 109
الفصل 110
الفصل 111
الفصل 112
الفصل 113
الفصل 114
الفصل 115
الفصل 116
الفصل 117
الفصل 118
الفصل 119
الفصل 120
الفصل 121
الفصل 122
الفصل 123
الفصل 124 (النهاية)

الفصل 81

100 9 0
Von feriel_si


    بعد الراحة لمعظم اليوم ، تغير شين يو إلى ملابس الحداد التي أرسلها مكتب Shangyi. على الرغم من أن Huo Xun قد أمره ، إذا لم يحضر جنازة الإمبراطورة Dowager ، فمن المؤكد أنه سيكون هناك الكثير من القيل والقال ثرثرة تتهمها بالتكبر ، وعندما تكون حاملاً تفخر بأنها مفضلة.

    العمل الشاق هو عمل شاق ، ولكن الركوع لفترة من الوقت ، بطبيعة الحال ، بالطبع ، ستكون هناك ملكة توبيخها للعودة إلى القصر والراحة ، وعليها أن تفعل ما يجب أن تفعله ، على الأقل يجب أن تكون مهذبة.

    تم جرف الثلج على طريق القصر نظيفًا ، ويأتي العديد من أفراد القصر ويذهبون على عجل من وقت لآخر ، وبعض النساء المتزوجات يمرون بإخفاء دموعهن.

    عندما أتيت إلى قصر شوكانغ ، كان هناك تابوت متوقف أمام قاعة العزاء ، وكانت القاعة محاطة بالركوع والبكاء ، وكان صوت النحيب يملأ المحيط. وكان الأمير الأكبر يضغط من جانب المحظية تونغ ، و ظل يفرك عينيه ليمسح دموعه.

    "المحظية ترحب بك؟ السيدة تشاوي." أومأت شين شوهوا والآخرون برأسهم على الفور.

    كان عدد غير قليل من النساء راكعين أمام القاعة ، وكانوا جميعًا ينظرون بشكل جانبي في هذا الوقت ، فقط ليروا أن المرأة كانت ترتدي ملابس مدنية ، وتغطي بطنها البارز ، مع دبابيس شعر بسيطة في كعكتها ، وكان تعبيرها حزينًا. وكانت تبكي لكنها كانت صافية مثل وهج الصباح.

    لقد سمعت جميعًا أن الإمبراطور كان يحب محظية مؤخرًا ، بل وهرع لإرسال برتقال أخضر لها لتأكل ، ولهذا السبب قام بتوبيخ المسؤولين الذين وجهوا التحذيرات ، واعتقدوا فقط أن هذه المرأة كانت ساحرة وساحرة للغاية. هناك لا تزال هناك بعض التناقضات ، ولكن مع مثل هذا اللون ، فلا عجب أن الإمبراطور يحبه كثيرًا.     كانت هناك كل أنواع أصوات البكاء في القاعة ، كما لو أنه لم يلاحظ الفحص السري ، ذهب شين يو مباشرة إلى مقدمة القاعة ، وأخذ البخور من يد رجل القصر وأشعله ، ثم انحنى وانحني الرأس قبل إدخاله في المبخرة.     رائحة شمعة البخور نفاذة ومختلطة ، لكن لها رائحة مألوفة إلى حد ما.     بعد انتهاء مراسم القرابين ، ركعت بجانب المحظية تونغ ، التي كانت تخفي دموعها ، وتهمس ببضع كلمات للأمير الأكبر من وقت لآخر. انظر الآن ، الجو بارد وبارد ، لماذا لا تسرع في العودة استرح في القصر ، يكفي أن يكون لديك هذا النوع من القلب ، لكن لا تتعب من التنين المولود في بطنك. "بعد الانتهاء من الكلام ، رفع يده وربت على الأمير الأكبر ،" افعل ذلك في مذهول     . ماذا ، ليس اسمه الإمبراطورة لان ".

    كانت عيون الأخير حمراء من التعرض للفرك ، وبدا أنه غير قادر على البكاء ، لكنه صرخ بصوت طفولي ، "السيدة لان". "هل توجد

    أخت صغيرة في بطن السيدة لان؟" أمال رأسه بفضول.

    عبس المحظية تونغ ، وربت على رأسه بغضب ، "يا أخت ، أخي!"

    كان وجه شين يو مليئًا بالحزن ، "الأخوة والأخوات جميعًا على ما يرام ، يمكنني اللعب مع يو يو من الآن فصاعدًا." "

    حسنًا ... "قبل أن تخرج الكلمات؟ في مواجهة العيون المرعبة لأمه وسريته ، لم يستطع الأمير الأول سوى الاستمرار في فرك عينيه أثناء إخراج بعض البصل من كمه ، وسرعان ما انفجر بالبكاء.

    قالت المحظية تونغ بصوت منخفض: "أختى ، اسرعوا إلى القصر واستريحوا ، لا يزال هذا مهمًا لجسدكم."

    اختنق صوت شين يو بالبكاء ، وسقطت الدموع على التوالي ، "إذا كنت تعلم أن تلك الليلة هي آخر مرة نلتقي فيها؟ الملكة الأم ، سأبقى هناك مهما حدث ، وسأرافق الملكة الأم خلال الرحلة الأخيرة. "" الآن بعد أن توفيت الملكة الأم ،

    إذا لم أتمكن حتى من مرافقتك في الرحلة الأخيرة ، فكيف سأكون مستحقًا؟ الملكة الأم اعتنت بك جيدًا في الماضي. "هل ترى

    ؟ انفجرت في البكاء ، ولم تستطع المحظية تونغ إلا أن تداعب ظهرها لتهدئتها ، وليس بجودة الآخرين.

    يمكن أن نرى من موقف الملكة الأم أن هذه الأم وانغ كانت تخدم يو شويي طوال الوقت. كانت الأم الملكة تقلبات صعودًا وهبوطًا في الحريم لعقود ، لذا لابد أن الأساس العميق قد وقع في يد يو Shuyi. لحسن الحظ ، لم يتولى Yu Shuyi Yi الأمير الثاني ، وإلا؟ أخشى أن يكون الأمر غير وارد في المستقبل.

    لكن ليس من المؤكد ، إذا أنجبت يو شوي الأمير بنفسها ، أخشى ألا يكون مصباحًا موفرًا للوقود.

    "بكت يو شويي بأسى ما يكون اليوم. منذ أن ركعت الليلة الماضية حتى الآن ، لم ترتاح أبدًا للحظة ، وهي تستحق حب الملكة الأم الكبير لها." قالت المحظية تونغ بشكل هادف.

    استغلت شين يو الموقف ونظرت إلى الوراء.كان تعبير يو شوي في نشوة ، قليل من الصقور ، عيناها حمراء ومنتفخة ، كما لو كانت قد فقدت روحها. كان من الواضح أن الطرف الآخر كان الأكثر إخلاصًا.

    كل شخص آخر يتصرف ، فقط الطرف الآخر قد يندم ويندم حقًا.

    منذ أن أعطتها الأم الملكة مثل هذه الهدية الكبيرة ، فإنها ستتبع تفويض الطرف الآخر للعناية الجيدة بـ Yu Shuyi.

    لكن في هذه اللحظة ، لا يزال من الضروري للطرف الآخر أن يفهم من تلقاء نفسه. بعض الأشياء يمكن أن تنمو فقط إذا جربتها بنفسك. إذا كنت تريد أن تكون آمنًا ومستقرًا في القصر ، يجب أن يكون لديك قلب غير جشع من أجل الربح. لكي تكون آمنًا ، كيف يمكن أن يكون هناك مثل هذا الشيء الجيد.

    "رائحة البخور والشموع في هذا القصر قوية ، لذلك ليس من الجيد أن يكون لديك سليل تنين في بطنك. من الأفضل أن يعود لان تشاوي إلى القصر ويستريح." ألقت المحظية النبيلة أمامه فجأة عينيها.

    التقط شين يو المنديل ومسح الدموع من زوايا عينيه ، وقال بصوت أجش ، "شكرًا لك على لطفك ، هذه المحظية تريد فقط مرافقة الإمبراطورة الأرملة في الرحلة الأخيرة ، إذا استطعت" للوفاء بجميع الآداب ، لن أتمكن من النوم ليلاً عندما أعود إلى القصر. ""

    لكن أختي حامل بطفل الآن. حتى إذا كنت لا تفكر في نفسك ، يجب أن تفكر أيضًا في سليل التنين في بطنك. ستشعر الملكة الأم بالتأكيد بقلبك في روح السماء. "ألقت المحظية ون بصرها وهي تبكي.

    كما أدارت الملكة التي كانت راكعة في الصف الأمامي رأسها وأمرت مباشرة ، "المحظية ون ، أرسل لان تشاوي إلى القصر". "

    ولكن ..." حدق شين يو في المقعد الروحي والدموع في عينيها.

    تقدمت المحظية ون على عجل للمساعدة ، وأخيراً قامت هي وعدد قليل من الخادمات بشد نصفه وساعده النصف على الابتعاد عن قاعة الحداد المليئة بالبخور والشموع.

    بمجرد خروجها من قصر شوكانغ ، ضربت عاصفة من الرياح الباردة بالخارج ، مما جعل عينيها جافة ومؤلمة. ركعت شو شي ليوم كامل ، لكن المحظية ون ترنحت بطرق مختلفة ، واحتاجت إلى مساعدة خادمة يمشي.

    "إذا كانت الأخت مريضة ، فلماذا لا تعود وتستريح أولاً ، ستعود المحظية بنفسها." أخذت شين يو بيدها.

    أغلقت العباءة فورًا ، نظرت المحظية ون حولها ، "ألا ترى؟ كم عدد أزواج العيون من الداخل والخارج؟ إذا عدت للراحة ، فسوف أتهم بعدم الاحترام غدًا؟ أو دعني أرى أختي؟" مرة أخرى ، حتى أتمكن من الذهاب إلى مكانك للاختباء والتكاسل ، لقد كانت ساقاي مؤلمة وخدرة منذ فترة طويلة. "

    هذا لا يزال ثانويًا ، خاصةً عندما تعتقد أنها ستبكي لمدة ستة أيام ، يكون قلبها أسوأ من الثلج في الخارج ليانغ ، لا تقل أن لديها علاقة غريبة مع الملكة الأم ، حتى لو كانت خاصة بها ، فلن تتمكن من البكاء لمدة ستة أيام وست ليال.

    "هذا صعب على أختي." دعمتها شين يو بدلاً من ذلك.

    تنهدت المحظية ون ، "سوف أتجاوز هذه الأيام القليلة ، على أي حال؟ إنها هذه المرة فقط."

    إلا إذا توفيت الملكة ، وإلا؟ أخشى أنه لن تكون هناك مرة أخرى يحدث فيها هذا النوع من الأشياء.

    عندما عدت إلى قصر ييهوا ، سمعت أن تشو سلم على الفور اثنين من السيدة تانغ ، وعلى الرغم من وجود تنانين ترابية في الغرفة ، إلا أنهم ما زالوا يحرقون الفحم الفضي ، معتقدين أنه يجب عليهم الإحماء بسرعة.

    جلست المحظية ون بتعب على الأريكة الناعمة ، وأخذت رشفة من الشاي الساخن وتنهدت ، وبينما كانت تقوي ساقيها لخدم القصر للتدليك ، كانت عيناها تنظران إلى تخطيط القاعة الداخلية بأكملها من وقت لآخر.

    "أختي لا تزال مرتاحة هنا. دعنا نذهب اليوم فقط ، ولا نذهب غدًا. هذا الطفل لا يمكنه تحمل الأمر كثيرًا." لم تستطع إلا أن تذكرها.

    لقد تناولت شين يو رشفة من الحليب الدافئ ، "قالت الأخت أيضًا ، هناك الكثير من أزواج العيون من الداخل والخارج هنا ، إذا لم يكن لديك حتى الآداب المناسبة ، فمن يعرف ما إذا كنت ستترك شيئًا لتنتقده. بالفعل حرجة للغاية ، ولكن الآن بعد أن أصبحت كسولًا جدًا لحراسة التابوت ، في عينيها ، أنا فخورة بكوني حامل ومفضلة. "" على الرغم من أنه

    عمل شاق ، إلا أنه أفضل من أن يكون عذرًا ، أعتقد أنه يجب على الطفل كوني بخير ". تنهدت بهدوء.

    ربت المحظية ون على يديها بقلق ، "ليس من السهل على أختي الصغرى ، هذا القصر مثل هذا ، بغض النظر عما تفعله ، سيجد الناس دائمًا خطأ معك ، فلماذا لا تكون على طبيعتك ، لماذا تعيش في لسانها؟

    " عند السقوط ، فتح باب القصر فجأة ، سارع تينغزو إلى الداخل ، ونظر إلى المحظية ون ، وقال باحترام ، "سيدي ، الآن ، تعرضت السيدة يونغ آنهو للإجهاض أمام قاعة الحداد. جلست المحظية ون فجأة مستقيمة     ، ولوح للخادمة على الفور بساق المطرقة ، مبينًا وجهًا محيرًا ، "منذ ذلك الحين؟ لماذا لم تبلغ الجمهور بذلك لأنك حامل ، وستسمح لها الملكة بالتأكيد بعدم حراسة الروح". هذا ، ما زلت     مرعوبًا عند النظر إلى شين يو ، "أختي يمكنها أن ترى خطورة الأمر الآن. لا تأخذ طفلك على محمل الجد. إذا كان هناك شيء جيد أو سيء ، فسيكون قد فات الأوان للبكاء. لا اذهب إلى هناك مرة أخرى غدًا.

    "السيدة Yong'an Hou لم تكن تعلم أنها حامل ، لذلك لم تأخذ الأمر على محمل الجد ، ولكن وفقًا للطبيب الإمبراطوري ، كان جسد السيدة Yong'an Hou ضعيفًا ، لذلك ركعت لمدة يوم وكان هناك علامات الإجهاض. اطلب من شخص ما وضعه في القاعة الجانبية لقصر تشانغتشون للتعافي. "

    عند الحديث عن هذا ، توقف تينغ تشو ،" ومع ذلك ... شعرت المحظية تونغ أن هذا أمر خطير ، لذلك سألت الطبيب الإمبراطوري لفحص شموع البخور المستخدمة في قاعة العزاء ، ولكن وجدت أنه ... تمت إضافة شيء ما مثل ذلك اليوم في معبد أنهوا "."

    الآن بعد أن قمعت الإمبراطورة هذا الأمر ، يعتقد البعض الآخر أنه سبب السيدة . جسد Yong'an Hou الضعيف. ""

    هذا - "عبس المحظية ون.

    من الواضح أنها لم تتوقع أن يكون الأمر على هذا النحو. كانت المحظية تشين ميتة بالفعل. من غيره يمكنه فعل مثل هذا الشيء الجريء.

    لقد تجرأ على القيام بهذا النوع من التلاعب في قاعة الحداد للإمبراطورة الأرملة. ليس هناك شك في من يريد هذا الشخص استهدافه. من المستحيل على الأشخاص خارج القصر أن يمدوا أيديهم لإيذاء السيدة يونغانهو غير المدركة.

    لكن من الجرأة جدًا ، بالتأكيد لا يمكن أن تكون محظية نبيلة ، والطرف الآخر لا يمكنه فعل مثل هذا الشيء الغبي.

    "لحسن الحظ ، عادت أختي إلى القصر في الوقت المناسب ، وإلا لكان الأمر غير وارد حقًا."

    بعد الانتهاء من حديثه ، نظر على الفور إلى تينغ تشو ، "أسرع وابحث عن طبيب إمبراطوري لسيدك. ركعت لفترة من الوقت ، لكن لا ينبغي أن يحدث شيء." عبس شين يو أيضًا ، كما لو أنها لم تفكر في ذلك كان شخص ما يكرر

    الحيلة القديمة شي ، حتى تجرأ على لعب الحيل في قاعة الحداد للإمبراطورة الأرملة.

    "كل رجل بريء ، لكن الحامل مذنبة. المحظية معتادة على ذلك منذ فترة طويلة." ابتسمت بسخرية.

    لم تعد المحظية ون تجلس ، لكنها قامت بتصويب أكمامها ولوح بجسدها ، "سأرى ما يحدث هنا. أختي هنا لتستريح جيدًا ، لكن لا تتجول بعد الآن." غادر القاعة

    الداخلية في عجلة من أمره ، وكأنه في عجلة من أمره أكثر من موكلها.

    بعد أن طلب من Mu Yi الذهاب إلى المستشفى الإمبراطوري للبحث عن الطبيب الإمبراطوري Qiao ، استمع إلى Zhu يأتي من خارج القاعة ، ثم أغلق الباب بعناية ، مع تعبير جاد ، "يأتي الناس ويذهبون في قاعة الحداد ، شموع البخور تمر عبرها؟ هناك عدد لا يحصى من الناس ، ولكن إذا كنت تريد التحقق ، فهناك آثار يجب اتباعها. لماذا لا تطلب من العبيد إخبارك؟ "

    جلست شين يو هناك تأكل ببطء ، وأخذت رشفة أخرى من الماء الفاتر ، "لا داعي لإهدار هذه القوة ، سيحقق الإمبراطور بدقة.

    " طبيعي بعد الركوع لفترة من الوقت لا توجد مشكلة ، ولكن الركوع ليوم كامل مثل السيدة Yong'an Hou ، بالإضافة إلى أنها الأشهر الثلاثة الأولى ، بطبيعة الحال لا يمكنني تحمل ذلك.

    لابد أن الشخص الذي بدأها كان يعلم أنها ستذهب إلى قاعة العزاء للعبادة كل يوم ، حتى لو تظاهرت بالركوع لفترة من الوقت ، ولكن إذا شممت رائحتها لفترة من الوقت كل يوم ، فستكون هذه مسألة وقت. قبل انزلاق إطارها.

    صحيح أن المحظية النبيلة لا تستطيع فعل مثل هذا الشيء الغبي ، والقيام بأشياء أمام قاعة الحداد الخاصة بالإمبراطورة هو بلا شك استفزاز المحصلة النهائية لـ Huo Xun ، لكن هذا لا يعني أن المحظية النبيلة تجهل هذا الأمر.

    إذن من يجرؤ على التخلص من الطفل في رحمه بشكل صارخ؟ في الواقع ، من الواضح بالفعل ، هذا النوع من السلوك المتهور؟ لا يمكن العثور على شخص ثانٍ في قصر الرياح.

    "أنا أيضا لدي شخص ما في قلب خادمتي." كانت عيون تينغ تشو تحترق.

    قال شين يو وهو يضع الملعقة في يده بهدوء ، "الناس الأغبياء لن يؤذوا الآخرين وأنفسهم إلا إذا احتفظوا بها."

Weiterlesen

Das wird dir gefallen

20.5K 1.2K 57
مكتملة 57 فصل تم رعاية لين Xiyu من قبل عائلة Lu منذ أن كانت في الخامسة عشرة من عمرها ، وتمكنت من التوافق مع جميع الأشقاء الآخرين في عائلة Lu ، باستثن...
3K 363 46
هل العقاب مفيد ؟ هل الشخص يتوقف عن افعاله الشنيعة بمجرد ان تصرخ عليه او تشرح له ان افعاله شنيعة ؟ وما قصة هذه المنظمة ؟ لقد خرج من السجن بعد ان اصبح...
56.2K 4.1K 127
مكتملة 127 فصل يان يان رئيسة نهاية العالم التى تتمتع بقدرات علاجية ترتدى كتابا بعد وفاتها و تصبح ممثلة داعمة فى كتاب و ستنتهى حياتها بشكل بائس فى...
15.4K 1K 98
مكتملة 98 فصل الإسم الصينى 才不要和老板谈恋爱 وصف ندمت Qian Wei الأخيرة في حياتها عندما كانت في التاسعة عشرة من عمرها ، عندما أساءت إلى Lu Xun ، المعروف ب...