دليل ترويج محظية

By feriel_si

16.1K 1.4K 13

(تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول: 124 في السنة الخامسة من Zhenqing ، كانت Shen Yu خادمة مبعوث قاسي ف... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 81
الفصل 82
الفصل 83
الفصل 84
الفصل 85
الفصل 86
الفصل 87
الفصل 88
الفصل 89
الفصل 90
الفصل 91
الفصل 92
الفصل 93
الفصل 94
الفصل 95
الفصل 96
الفصل 97
الفصل 98
الفصل 99
الفصل 100
الفصل 101
الفصل 102
الفصل 103
الفصل 104
الفصل 105
الفصل 106
الفصل 107
الفصل 108
الفصل 109
الفصل 110
الفصل 111
الفصل 112
الفصل 113
الفصل 114
الفصل 115
الفصل 116
الفصل 117
الفصل 118
الفصل 119
الفصل 120
الفصل 121
الفصل 122
الفصل 123
الفصل 124 (النهاية)

الفصل 70

100 9 0
By feriel_si


    "كيف غير ذلك؟ كيف يمكنني الإساءة إليك؟ الطفل الموجود في بطن لان تشاوي قد أعاق بالفعل عيون الكثير من الناس." كانت نغمة محظية تونغ هادئة.

    أرادت المحظية تشين أن تفتح فمها ، ولكن أوقفتها المحظية النبيلة ، "كلهن أخوات من عائلتي ، لذا لا تخلق فجوة بسبب هذا الأمر. سأقيم مأدبة في قصر يونغ في وقت لاحق ، وبعد ذلك سيتم حل أي سوء تفاهم. "

    كما لو كان يفكر في شيء ما ، قال بصوت لطيف:" لقد تم إرسال هذا الثعبان بالفعل من قبل القصر ، لذلك لن يزعج أي شخص. "

    أرسل هذا الثعبان بعيدًا ، حتى الآن المحظيات لم أجرؤ على أن تطأ قدماي قصر يونغهي ، لذا يمكنني الآن أن أذهب لأقدر خط الإمبراطورة ومحظية الإمبراطورة ".

    عند الحديث عن هذا ، رفعت المحظية الإمبراطورية رأسها فجأة ونظرت إلى الرجل فوقها ، "عادة ما يضايقني الإمبراطور عندما أتيت إلى هنا ، لذلك كانت المحظيات تربيهن طوال الوقت. إذا علموا أن الأخوات في القصور كانوا خائفين للغاية ، لا بد أنهم أثاروا ضجة في وقت مبكر. اقتلوه. "

    الإمبراطور في الواقع؟ هل يستطيع مضايقة ثعبان؟

    نظر الآخرون إلى بعضهم البعض ، خفضت المحظية ون عينيها ، وداعبت سوار اليشم على معصمها بطريقة ممتعة. الإمبراطور هو إمبراطور التنين الحقيقي ، بطبيعة الحال؟ لن يخاف من الثعبان ، ولكن حتى لو هذا الثعبان قد اقتلعت أسنانه ، وسيظل مروعًا.

    "لقد تحولت نوايا المحظية الحميدة إلى عدوانية في عيون لان تشاوي ، فلماذا تهتم بإجراء الاختبار مرة أخرى ، لئلا تصبح المحظية مذنبة عندما يحين الوقت."     وقف لي تشانغلو هناك ورأسه لأسفل طوال الوقت ، ولم يكن يعرف ما الذي كان يعتقده الإمبراطور بشأن لان تشاوي ، مثل هذه الخدمة ستدفع الناس بطبيعة الحال إلى المقدمة ، وكارثة اليوم حتمية ، أليس كذلك؟ الذي بدا أنه معجب حقًا بـ Lan Zhaoyi ، وحتى هو لم يستطع تخمين كل أنواع الأعمال.     "ما هي الخطوة التي وصلت إليها المحاكمة؟" كان صوت Huo Xun منخفضًا.     ردت الملكة على الفور: "طلبت المحظية من الناس الذهاب إلى القرية التي نشأ فيها لان تشاوي للاستفسار ، ويجب أن تكون قادرة على العودة قبل إغلاق بوابة القصر. أما بالنسبة لهذا الشخص ... بعد أن استيقظ ، لقد ادعى أنه لا علاقة له بلان تشاوي. عندما كان مخمورًا ، سمعه العديد من الحراس الإمبراطوريين يتحدث عن هراء هناك ، ولم يكن بإمكان المحظيات إلا إعدام من كانوا يعرفون ذلك واحدًا تلو الآخر ".

    رفع شين يو رأسه دون تردد ، "اسم هذا الشخص هو Guan Xu ، وكانت خليتي تعرفه. لا داعي لتجنب هذا الأمر ، كما أن خليتي صريحة في قلبها ، ولكن؟ أليس هذا ضد الشائع من المنطقي أن نتقابل؟ "     " المحظية ليست مثل كل محظية مهذبة وتدرس كل يوم ، لكنني أيضًا تعلمت الآداب والعدالة والعار من والدي منذ أن كنت طفلاً ، ولكن بسبب بعض الكلمات القليلة ، الناس تشك في المحظية. سواء كانت بريئة أم لا ، رجال الحاشية والمحظيات لا يعرفون كيف يشرحون ذلك ، فلماذا لا؟ اتبع رغبات المحظية تشين واذهب إلى القاعة الجانبية لمعرفة ذلك. "بالحديث عن هذا ،     صوتها اختنقت لفترة من الوقت ، لذا اضطرت إلى خفض رأسها وإبقاء فمها مغلقًا.     سرعان ما قامت المحظية ون الموجودة بجانبها بضربها على ظهرها ، "بالطبع ، كلنا نؤمن بأختي ، لكن هناك الكثير من الأشخاص الذين لا يعرفون ما هو الصواب والخطأ ، أعتقد أن الإمبراطور سيعيد براءة أختي بالتأكيد.     " أخت تم اختبارها أم لا ، أنا أصدقك بشكل طبيعي. "شرحت المحظية تشين على الفور ، وهي تنظر إلى رئيسها من وقت لآخر.     الأشخاص الآخرون في القاعة لديهم أيضًا أفكار مختلفة ، بالنظر إلى الشخص الذي فوقه من وقت لآخر ، فلا فائدة من قول الآخرين إن كسر السماء ، أهم شيء هو ما إذا كان الإمبراطور يصدق ذلك أم لا.     تدلعت عيون Huo Xun قليلاً ، وأظهر وجهه نفاد صبر ، "الإمبراطورة غير كفؤة ، إنها لا تعرف الصواب من الخطأ ، لذلك أتركك تثير المتاعب وتتصرف بتهور." تغيرت بشرة الجميع ، وسقطوا على الفور على ركبهم ، "     جلالة الملك ، اهدأ!"     نظر Huo Xun إلى الرجل ، Huo Xun كانت عيناه باردتان ، "قطع هذا الرجل إلى خمسة خيول وإطعامه للكلاب."     في لحظة ، أمسك العديد من الحراس الإمبراطوريين فجأة بذراعي الرجل. بدا أنه يعلم أنه سيموت ، لذلك كان عليه أن يعلق رأسه ويترك الحراس الإمبراطوريين يسحبونه لأسفل ، والأرض مليئة بالدم المتعرج.     لم يكن هناك أي صوت في القاعة ، وكان الجميع يحبس أنفاسهم ، والعرق على جباههم ينمو أكثر فأكثر.     "المحظية تشين ليس لها أخلاق ولا أفعال ، وقلبها ليس جيدًا. إنها محبوسة في قصر Lingyi. سيتم تربية الأمير الثاني على يد محظية تونغ في الوقت الحالي." الصوت البارد فقط أعطى برودة في العمود الفقري رفعت المحظية تشين رأسها فجأة     ، ووجهها مليء بالألم.

    "المحظية تفكر أيضًا في سمعة Lan Zhaoyi ، وليس لديها أي شك على الإطلاق. من فضلك دع الإمبراطور يعرف!" ركعت هناك ، عيناها كانتا حمراء ، ونظرت في اتجاه محظية تونغ ، "ثانيًا؟ كنت صغيرًا ، إذا لم أتمكن من رؤية والدتي ومحظيتي ، فلن أفكر في الشاي أو الطعام. كيف يمكن للإمبراطور أن يمتلك القلب لمشاهدة الأم والطفل منفصلين. "في هذه المرحلة ، كانت قد تخلت بالفعل عن

    سطرين من الدموع ، كان صوتها يرتجف ، وكان وجهها الجميل بالفعل في هذه اللحظة ، إنه زهر الكمثرى مع المطر يكشف الحزن.

    قامت المحظية تونغ بقمع زوايا فمها ، "تبحث أخوات المحظية تشين جميعًا عن معلم للأمير الثاني ، فكيف يمكن اعتبارهم صغارًا؟ يجب أن يعرف الأمير الثاني الصواب من الخطأ الآن". جلست شين يو أيضًا مع احمرار العينين

    ، ثم الدموع في زوايا عينيه لم تمسح ، وكأنه لا ينوي الدفاع عن نفسه.

    "من المحتمل أن تكون الأخت المحظية تشين لديها أيضًا نوايا حسنة ، وطلبت من الإمبراطور تهدئة الغضب".

    عند رؤية هذا ، سرعان ما توسل الآخرون من أجل الرحمة ، "من فضلك استرضي الإمبراطور!"

    في هذه اللحظة ، عادت خادمة الملكة فجأة ، وكان هناك عدد قليل من نساء القرية المنكوبات بالذعر برفقة جيش الغابة الإمبراطوري خلفها ، وواحدة من كانوا تشانغ. لا أعرف كيف وجدتها وصيفة الشرف للملكة.

    على الرغم من أنها ليست المرة الأولى التي تدخل فيها القصر ، ولكن مقارنة بالماضي ، فقد تعلمت السيدة تشانغ درسًا جيدًا ، خاصةً عند مواجهة العديد من النبلاء في القصر ، إلا أنها جثت على الأرض فور دخولها إلى القصر. قصر الآخرون ركعوا هناك وارتجفوا ولم يجرؤوا على التنفس.     "أمي ، هؤلاء هم جيران لان تشاوي. بعد أن سمعت السيدة تشانغ بهذا الأمر ، أصرّت على القدوم للشكوى من لان تشاوي ، لذا لم يكن أمام العبيد خيار سوى إحضارها معهم". انحنى الخادمة وألقت التحية.     في مواجهة النبلاء في هذه القاعة ، وسماع أن الإمبراطور لا يزال جالسًا ، شعرت السيدة تشانغ بضعف في أطرافها ويرتجف ، ولم تستطع التحدث بكلمة واحدة.     نظر إليها الجميع سراً ، ورأوا الذراع اليمنى الفارغة لامرأة القرية ، لم يستطعوا المساعدة لكنهم همسوا ، "لماذا ليس لديك حتى ذراع؟ لقد طلبت مني أن ألمسها عندما دخلت القصر في المرة الأخيرة. أسمك قليلاً ، لكن ذراعها لا تزال موجودة "."     ثم من يدري ، تم كسر ذراع Xu عن طريق الخطأ أثناء القيام بعمل في المزرعة ، وحتى Lan Zhaoyi كانت كذلك ، فلماذا كانت والدتها ترتدي مثل هذه الملابس الرثة؟ الأم جاءت من خلفية عائلية منخفضة ولا ترغب في المساعدة؟ "

    "هذا صحيح. ألا تمتلك هذه الابنة ملابس جيدة وطعامًا جيدًا كل يوم؟ ألا ينتهك تقوى الأبناء لأن تكون والدتها بائسة جدًا؟"

    في مواجهة الكثير من التدقيق ، لم تجرؤ السيدة تشانغ على تربيتها على الإطلاق ، ولم تكن تعلم أين تجلس ابنتها ، أيمكنها ذلك؟ لقد عرفت أن مستقبل ابنها يكمن في ضربة واحدة!

    نظر Huo Xun ، وأخذ رشفة من فنجان الشاي ، وتذكر فجأة أن Shen Yu قد ذكر عن طفولته ، عندما ضربه والديه وأهانوه وأرادوا بيعه للجزار. التفكير في هذا ، تحولت عيناه إلى البرودة.

    سألت الملكة "هل تتعرفون على جوان شو؟"

    نظرت العديد من نساء القرية إلى بعضهن البعض في فزع ، صرحت تشانغ على أسنانها ، وقالت أولاً ، "أعرف! هذا الشخص من نفس القرية مثل النساء والآخرين!" "نعم ، نعم ، نعم ، نعم ..." عدد قليل من الناس بجانبهم هز رأسه بشكل متكرر ،

    والارتباك في الكلام خائف بالفعل.

    واستمرت الملكة في التساؤل "إلى أي مدى كان على اتصال مع لان تشاوي؟"

    عند سماع ذلك ، نظرت العديد من نساء القرية إلى بعضهن البعض في فزع فارغ ، وتلعثمت إحداهن ، التي كانت أكبر سنًا بقليل ، "مين ... الأرض. وبطبيعة الحال ، يحبها الجميع في القرية. في أيام الأسبوع ، يحب الأطفال في نفس القرية اللعب معها. هذا ... جميع الأطفال في الريف يتمتعون بفرار ، فكيف لي أن أهتم بها؟ الرجال والنساء ليسن رجالًا ونساء. "

    " يبدو أن ... السيدة Zhaoyi و Guan Xu يقتربان ، لكن؟ في ذلك الوقت ، كانت السيدة Zhaoyi تبلغ من العمر سبع أو ثماني سنوات فقط ، فما الذي يمكن أن تفهمه؟ Guan Xu هي أيضًا تبلغ من العمر أربعة عشر عامًا. خرجت مع عمي للبحث عن مهام عندما كنت في العاشرة من عمري ، ولا أعرف ما إذا كنت قد رأيتها منذ ذلك الحين.

    " ها.

    حدقت شين يو بهدوء في قلة من الناس. الحقيقة والباطل في كل شيء جعل الناس يشككون. إذا أصرت على أنهم قريبون ، فسيكون الغرض واضحًا للغاية. لماذا لا؟ سيترك شوكة في قلب هوو شون ، والتي يمكن أن تضرب خطأها أكثر من الإصرار المباشر.

    بمجرد أن أصبح Huo Xun مشبوهًا ، فقد يشك في أنها لا تزال تفكر في حبيبة طفولتها ، وستكون مسألة وقت قبل أن تفقد شعبيتها.

    لقد كانت بالفعل عملية حسابية جيدة ، البيدق الذي تم دفنه لفترة طويلة ، حتى في هذه اللحظة ، عملت بشق الأنفس ، كما هو متوقع ، كانت الوحيدة التي عرفت هذه الكلمات.

    "كيف يمكن أن تؤخذ الأمور منذ الطفولة على محمل الجد؟" قالت محظية الإمبراطورية ببطء.

    في هذا الوقت ، قالت السيدة تشانغ أيضًا على عجل: "هذا صحيح ، سيدتي تشاوي ليس لها أي علاقة على الإطلاق بهذا الطفل! إنه فقط عندما كنت صغيرًا ، غالبًا ما كنت أعطي لجلالتي بعض الكعك ، وليس من غير المألوف أن يقوم هذا الطفل اللعب.

    "، لم يستطع الآخرون المساعدة في العبوس ، كما لو أنهم لا يعرفون ما إذا كانت تساعد ابنتها أو تؤذيها. كيف يمكن لشخص ذكي مثل Lan Zhaoyi أن يكون لديه مثل هذه الأم الغبية بلا عقل.

    حدقت شين يو مباشرة في الجار ، "بما أن العمة آه هونغ شاهدتني أكبر ، فلماذا لا تخبرني عن علاقتي بأمي؟" فجأة ، عند

    سماع هذا ، تومض عيون المرأة القروية ، لم يجرؤ على النظر واستمرت في التأتأة: "بالطبع ... إنها ... الأم هي لطيفة ووالدة الابن ، لهذا السبب ... يمكنني أن أعلمك شخصًا مثقفًا جيدًا مثل السيدة زاوي". " نعم ، نعم

    ، علمت الفلاحة السيدة تشاوي أن تدرس بجد منذ أن كانت طفلة ، حتى تتمكن من زيادة معرفتها ، بدلاً من أن تصبح امرأة قروية مثل المرأة الفلاحية في المستقبل! "قالت تشانغ ورأسها لأسفل.

    "سمعت أن والد الإمبراطورة تشاوي هو مدرس مدرسة مشهور ، فلا عجب أنها تستطيع تعليم شخص لطيف وكريم مثل الإمبراطورة تشاوي". وأشادت شين شوهوا بالوضع.

    عبس شين يو ، "اختيار الحرس الإمبراطوري صارم ، والناس العاديون لا يستطيعون الدخول. المحظية في حيرة شديدة ، فما هي خلفية عائلة جوان شو؟ كيف حصل على مثل هذه الوظيفة الجيدة؟" عيون الملكة هو

    تحرك قليلا ، نظر إلى الشخص المجاور له ، ثم أعطى بعض التعليمات للخادمة ، التي غادرت على الفور.

    جاء شين يو إلى مقدمة القاعة ، وانحني وركع ، وامتلأت عيناه اللوزيتان بالدموع ، "لم ترغب المحظية في التحدث عن طفولتها ، لكن شخصًا ما حاول تأطير براءتها. وسأل آخرون لماذا المحظية لم ترغب في مساعدة والدتها. لأن المحظية تعرضت للضرب والتوبيخ من قبلها كثيرًا عندما كانت صغيرة ، ولم يكن لديها حتى لحاف رقيق في الشتاء ، وعندما كانت جائعة ، كان بإمكانها فقط الذهاب إلى الحقل لالتقاط الخضار والأوراق للأكل.

    حرك الصوت الخانق قلوب الجميع ، ولم يسعهم سوى النظر إلى السيدة تشانغ ، كما لو أنهم لم يتوقعوا وجود مثل هذه الأم في العالم ، والتي ستعامل ابنتها بهذه الطريقة ، فلماذا لا تعامل الخنازير والكلاب ، فلا عجب أن تتمتع ابنتها بكل المجد والثروة أيضًا غير راغبة في المساعدة.

    الأمر الأكثر كراهية هو أنها جاءت لتلحق ابنتها بشكل علني وسري ، فليس الأمر أنها تحاول إجبارها على الموت ، فهناك أم شريرة في العالم.

    بدا جسم المرأة النحيف بالفعل وكأنه أرق مرة أخرى ، وتحركت عينا Huo Xun قليلاً ، ونهض؟ جاء إليها خطوة بخطوة وساعدها على النهوض ، ممسكًا بهذه اليد الصغيرة الباردة بإحكام ، ثم أومأ. مقلاة كبيرة لوضعها على جسدها.

    مسح بلطف قطرات الدموع من ذقن المرأة بأطراف أصابعه ، وقال بنبرة لطيفة ، "بالطبع أنا أصدقك".

    كانت المحظية تشين راكعة هناك وتراجعت فجأة ، وأغمضت عينيها وحاولت التهدئة. تقلبات قلبها ، في هذه اللحظة ، أدركت أن شخصًا ما استخدمها مرة أخرى. قالت لماذا كان الرجل لطيفًا جدًا لتسليمها السكين. اتضح أنه كان سكينًا على الوجهين. إنه الآخر الذين يستفيدون من الصياد.

    "صاحبة الجلالة ..." ، خفضت شين يو رأسها والدموع في عينيها ، وأرحت رأسها برفق على كتف الرجل.

    احتضن Huo Xun جسد المرأة المرتعش ، ونظر إلى تلك النساء القرويات دون دفء.عندما

    توسل من أجل الرحمة ، تم تكميمه من القماش الأسود ، وهو يبكي ويصرخ ، وقام العديد من جنود الغابات الإمبراطوريين على الفور بجر العديد من الأشخاص إلى أسفل.

    ارتجف تشانغ وركع هناك بوجه شاحب ، ونظر الحارسان الإمبراطوريان أيضًا إلى بعضهما البعض ، كما لو أنهما لا يعرفان ما إذا كان عليهما جر والدة لان تشاوي إلى أسفل.

    في هذه اللحظة ، قادت خادمة الملكة ما يوان ، قائد الجيش الممنوع ، إلى الصالة ، وسقط الأخير على ركبتيه متصببًا عرقًا باردًا ، "هذا الوزير المتواضع يستحق الموت! لقد أهمل واجبه وسمح لذلك الشخص بالدخول معسكر الجيش المحظور بدلاً من أي شخص آخر. "أرجوك سامحني!"

    بدا وو جيو فضوليًا ، "لا أعرف من هو بهذه القوة؟ كيف يمكنه فعل هذا النوع من الأشياء تحت أنظار السيد ما؟ إنها مصادفة لهؤلاء من يعرف ذلك ، ومن لا يعرفه. لأنهم أتوا إلى هنا خصيصًا من أجل Lan Zhaoyi ".

    وافقت المحظية تونغ على الفور ، "هذا صحيح ، إذا كان الإمبراطور يؤمن حقًا بتأطير اللص ونساء القرية ، فلن تتمكن الأخت لان من التحدث بوضوح حتى لو كان لديها مائة فم."

Continue Reading

You'll Also Like

45.7K 2.4K 123
مكتملة 123 فصل الآن فصاعدًا ، لن يذهب الملك إلى المحكمة (النظام) "Ding! تهانينا للمضيف على الترقية ، اكتمل البحث الرئيسي بنسبة 20٪ ، وسيتم مكافأة حب...
7.5K 485 25
في ليلة الزفاف ، عندما علقت العروس نفسها ، كان الزوج الوسيم مريضًا ، كانت المحظية تلمع مثل النمر لترى أفضل خطوة لها بعد ذلك. واجه Shu Huan الذي سافر...
2.3K 110 15
ملخص الرواية فتحت شي تشيان عينيها ونظرت إلى وجه الرجل الوسيم. "عليك أن تكون مسؤولاً تجاهي." الشفاه الرفيعة لفاسد أسود البطن مدمن مخدرات قليلاً ، بابت...
302K 12.5K 29
فتاة ذات عمر ال15 طفله تعيش بين عائلة متفاككه ومهمله تعيش وحيده ليأتي يوم وتذهب عروس لبيت غريب وتكون هنالك الكثير من الصدمات اللي تحطم حياتها وتكسرهه...