أنا لست لائقًا لأن أكون الحب...

Galing kay feriel_si

22K 1.7K 33

عدد الفصول : 67 فقط بعد وفاة Chu Yin أدركت أنها كانت Bai Yueguang في الرواية الغنية. وقع بطل الرواية الذكر ال... Higit pa

ملخص +الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43 (2)
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48 (1)
الفصل 48 (2)
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65: النهاية (الجزء 1)
الفصل 66: النهاية (الجزء الثاني)
الفصل 67 نهاية النص

الفصل 43 (1)

197 13 0
Galing kay feriel_si


    عاد Chu Yin إلى المنزل ، وجلس القرفصاء على السرير ، وبدأ المراجعة.

    بعد الفوضى الدماغية ، هدأ تشو يين تدريجيًا الآن.

    الآن لو تشن يحبها ...؟

    إذا كان هذا هو الحال ، فكل شيء يعود إلى النقطة الأصلية!

    --لكن لماذا؟

    هل يمكن أن يكون ذلك بسبب انهيار شخصيتها الطالبة المطيعة؟ لأنها متوحشة مرة أخرى؟

    أو من جهاز iPod الذي سلمه ، والكتب المقدسة البوذية التي احتفظ بها ، والبسكويت الذي كان سيغادره ، وتمثال بوذا والقلم الذي أعطاها إياها ... سيد شاب كسول فجأة بدأ في إجراء الاختبارات والمسابقات ، والقط الصغير الذي أراد التخلي عنه في تلك الليلة لكنه فشل.

    ... يبدو أن كل شيء يمكن تعقبه مرة أخرى.

    بعد التفكير في كل سياق ولادتها ، عانقت Chu Yin ركبتيها وأصيبت بالدوار لسبب غير مفهوم للحظة.

    أدركت فجأة أنها لم تفهم لو تشن في حياتها.

    بصراحة ، كانت لو تشن التي التقيتها في هذه الحياة مختلفة تمامًا عن تلك التي تذكرتها. لقد تم طمس العديد من ذكريات المدرسة الثانوية في حياته السابقة ، وما يبقى أعمق في دماغه هو ظهوره المجنون والمذعور بجنون العظمة لاحقًا.

    يتذكر الناس فقط أسوأ وأسوأ شيء.

    ... الجرح أعمق بكثير من دقات القلب.

    حب Lu Zhen مهووس ، ناهيك عن أنه في هذا الكتاب ، توفي Bai Yueguang لفترة قصيرة بائسة ، لذلك إذا أحبها رجل كلب ، فإنه يضاجعها!

    --لا.

    عضت تشو يين إصبعها بقلق.

    الاعترافات لا يمكن الاعتراف بها بمجرد أن ترفض ، على الرغم من أن لو تشن البالغة من العمر 17 عامًا لا تزال صغيرة ، فمن يدري ما إذا كان هذا الرجل العدواني سيبدأ في التحول إلى غير طبيعي؟ ألن يكون على الطريق القديم لباي يويجوانج مرة أخرى؟

    هذه مؤامرة تهدد الحياة ، وقررت Chu Yin استخدام قدر كبير من سلطتها.

    لحسن الحظ ، هذان اليومان هما عطلة نهاية الأسبوع ، ولا يتعين عليها الذهاب إلى المدرسة ، حتى تتمكن من التحديق في السيناريو وانتظار الفرصة.

    ينشغل السيد الشاب لعائلة Lu أيضًا في عطلات نهاية الأسبوع ، حيث يتعين عليه الدراسة في شركة العائلة ، وقبول الدورات التي تنظمها عائلة Lu ، وقضاء بعض الوقت في التفاعلات الاجتماعية رفيعة المستوى. يبدو Chu Yin متعبًا.

    فقط بعد عودته إلى المنزل ليلاً ، يمكنه أن يأخذ فترة راحة قصيرة.

    ثم حدق خارج النافذة.

    لم يعرف Chu Yin ما كان يفكر فيه ، ولم يستطع وصف كل التفاصيل في بضعة أسطر فقط.

    لم تظهر الحبكة الرئيسية أبدًا في النص ، و Chu Yinxue ليست عملية على الإطلاق. لم يكن الأمر كذلك حتى يوم الاثنين ، عندما فتحت قفل نص اليوم مرة أخرى ، وجدت النقطة أخيرًا -

    【... اعترف لها لو زين. ...]

    ارتعدت يد تشو يين عقد القلم الخفيف قليلا.

    آه آه آه كلب الكلب الشيء الكلب الشيء الكلب! ——

    اختنقت تشو يين لفترة من الوقت ، وارتعش طرف قلمها ، ولم تستطع إلا أن ترغب في تغيير كلمة "هي" إلى "خنزير".

    —— أنت تعترف للخنزير ، تفضل! ! !

    لكنها هدأت بسرعة. كان لو تشن قد لاحظ ذلك بالفعل ، وإذا رتب له للاعتراف بالخنزير المسكين ، فسوف يكتشف بالتأكيد أن هناك شيئًا ما خطأ.

    كيف تغيره؟

    قامت تشو ين بطي ذراعيها ، جالسة على المقعد الخلفي للسيارة في المنزل ، تفكر مليًا.

    "آنسة؟" نظر إليها السائق في مرآة الرؤية الخلفية وسألها ، "هل تريد الذهاب؟" "

    - انتظر!

    يبدو أن الحل الوحيد للحاضر هو حل السبب الجذري ، ولم يثبت شرط الاعتراف!

    "استخدام سلطة الجملة الواحدة." لقد طرقت على النظام.

    Xue Xueji: "حسنًا ~ مضيفة ، كيف تخطط لتغييره؟"

    كان عقل Chu Yin يدور بسرعة ، أمسكت بقلم الضوء وتفكرت في الأمر لمدة ثانيتين ، ثم شطبت الحبكة الرهيبة وغيرتها إلى [يجد Lu Zhen دائمًا ليس لها].

    تعلم Ji: "... و ... ليس مستحيلًا!"

    لأنني لا أعرف إلى متى يمكن أن تستمر السلطة ، فإن صياغة "دائمًا" في صياغة Chu Yin دقيقة للغاية ، ويحتاج النظام إلى اكتشافها بنفسه -ولكن باختصار ، "لا أجد" التغييرات. أصبحت سيناريو موضوعي.

    - لا يمكن العثور على أحد! بالطبع لا توجد طريقة للاعتراف! !

    تخلصت Chu Yin من قلمها: لا يهم ، أريد أن أكون شخصًا غير مرئي! !

    ...

    تم بالفعل إصدار نتائج تقييم يوم الجمعة الماضي ، وتم إرسال التصنيفات مباشرة إلى شبكة الحرم الجامعي.

    قبل أن يتمكن Chu Yin من قراءتها ، كان Han Chuying قد اندفع بالفعل إلى الفصل الدراسي 5 بحماس.

    "آه ، آه ، أنا بالداخل ، أنا موجود!" ركضت طوال الطريق إلى مكتب تشو يين ، وهي تلوح بهاتفها ، "نحن جميعًا في!" كانت

    تشو يين أيضًا سعيدة جدًا: "رائعة!

    " خفضت رأسها لتشغيل الهاتف ، انقر فوق عندما كنت أتصفح صفحة الويب ، فجأة فكرت. لقد ألقيت نظرة خاطفة على نفسي الذي احتلت المرتبة الأولى ، ثم بدأت في النظر إلى أسفل القائمة.

    بعد العثور على الأخير ، لم يظهر اسم Lu Zhen.

    هل المؤامرة في العمل؟ أم أن الرجل الكلب لا يستطيع اجتياز الاختبار الشامل؟

    لكن مهما حدث ، شعرت تشو يين بالارتياح قليلاً.

    "Yin Yin Yin Yin ، أريد أن أجلس معك! - - آه ، هناك أيضًا Yanyan ، ثم نجلس نحن الثلاثة معًا ، والطاولات الأمامية والخلفية ، والطاولات اليمنى واليسرى ، يا إلهي ، أنا سعيد جدًا قال Song Zhaolin بوجه مستاء: "أنا لست سعيدًا!

    "

    على الرغم من أن هذه الفئة العليا هي مجرد دروس خصوصية إضافية ، إلا أن Chu Yin و Jiang Yan لن يكونا في الفصل بين الحين والآخر. دخل أيضًا العديد من الأشخاص في الفصل ، وشعر أولئك الذين بقوا على الفور بأنهم مهجورون.

    إنه فارغ جدا! وحيد جدا! انا حقا اريد ان يرافقني احد!

    قال هان تشويينغ بابتسامة ، "إذن يمكنك الدخول أيضًا."

    انفجرت سونغ تشاولين على الفور ، "أنت تهينني !!"

    ترك تشو يين الاثنين يثيران ضجة ، وهدأ ونظر إلى القائمة مرة أخرى.

    المركز الأول Chu Yin ، برصيد إجمالي 290 ، يتصدر القائمة. احتل هان تشويينغ المرتبة الثانية أيضًا في المرتبة الثانية ، حيث حصل على إجمالي 276 درجة.

    استمر Chu Yin في النظر إلى أسفل ، ووجد أن هذه الفئة الصغيرة كانت نشطة للغاية - تم قبول كل من Fu Mingxuan و Chu Qiuqiu وحتى Liang Yueqi.

    منذ أن تعرضت Liang Yueqi لمطرقة ثقيلة في المعسكر الشتوي خلال العطلة الشتوية ، طلبت على الفور من عائلة Liang تعيين مدرسين رئيسيين في مختلف المواد براتب مرتفع لمنحها دروسًا فردية شاملة. شاركت في هذا التقييم ليس بسبب الموارد التي قدمتها Rare Huiwen ، ولكن ببساطة لأنها أرادت إثبات نفسها وكسب بعض الوجه لنفسها.

    نظرًا لأن الثلاثة كانوا هناك ، لم يعد Chu Yin قلقًا بعد الآن. بعد كل شيء ، يمكن لهؤلاء النساء الثلاث أداء العديد من المسرحيات بأنفسهن ، ويمكنهن اللعب بقوة كبيرة بأنفسهن.     كان أول درس خصوصي من الدرجة الأولى هذا الأسبوع خلال فصل الدراسة الذاتية بعد ظهر يوم الاثنين. باستثناء الامتحان الكبير في كل فصل دراسي ، كانت هذه هي المرة الأولى التي يجلس فيها الطلاب المتفوقون من جميع الصفوف في نفس الفصل الدراسي للفصل ، كانت التجربة جديدة للغاية.     جلس Chu Yin في منتصف الفصل.     وصل فو مينجكسوان وليانج يويكي أيضًا مبكرًا ، ولم يرغب الاثنان في الجلوس حول تشو يين على الإطلاق ، ووجدوا مقاعد على كلا الجانبين. بعد فترة ، سار Chu Qiuqiu أيضًا بخطوات سريعة.     بابتسامة أنيقة على وجهها ، توجهت إلى Chu Yin وابتسمت بهدوء: "أختي ، من الصعب علينا أن نحضر الفصل معًا ~"     Chu Qiuqiu ترتدي أيضًا أسلوبًا فكريًا اليوم ، وهناك ماسة خاتم على إصبعها. أظهر الفرق في هويتها.     أومأ تشو ين برأسه: "أوه ، نعم."     قامت Chu Qiuqiu بتدوير شعرها بيدها مرتدية الخاتم الماسي ، ثم قالت بابتسامة ، "ألا يوجد أحد في المقعد بجوارك؟ ثم سأفعل -" Chu     Yin : "هناك أشخاص."     فتح Chu Qiuqiu فمه ، وتابع Chu Yin: "هناك أشخاص هناك أيضًا - حسنًا ، هناك أشخاص من حولي." كان هناك     عدد قليل من الضحكات المنخفضة في الفصل ، وتحول تعبير Chu Qiuqiu فجأة قبيح.

    تشو يين تفكر بنفسها الآن ، أليس كذلك؟ ؟ أليس الأمر مجرد فوزها ببعض الجوائز وحصولها على المركز الأول في الامتحان عدة مرات؟

    الآن في عائلة Chu ، مكانتها أعلى من Chu Yin! !

    لم تعد Chu Qiuqiu تتظاهر بأنها أخوات ، ورفعت ذقنها بفخر ، واستدارت وذهبت إلى وضع آخر.

    بعد أن وجد جميع الطلاب المتفوقين مقاعدهم وجلسوا ، لم يمض وقت طويل قبل أن يأتي المعلم ويرتب لهم الجلوس.

    كان العديد من الأشخاص في الفصل ينظرون سراً إلى Chu Yin ، التي كانت تجلس بشكل واضح في المركز. لا تزال ترتدي الزي المدرسي القياسي Xueba ، وقد كانت ترتدي مثل هذا منذ انتقالها إلى مدرسة أخرى ، وبدون علم ، هناك المزيد من الأشخاص الذين يرتدون الزي المدرسي في المدرسة الآن.

    في الأصل ، اعتقدوا أن حالة Chu Yin في الفصل يجب أن تكون مركزة ، وظهرها مستقيم ، دون أي تراخٍ ، ولا تزال لديها العزم على الجلوس خلف رئيسها والاعتماد على شركة رئيسها لتحفيز نفسها.     من كان يعلم ذلك من المنظر الخلفي ، كان Chu Yin مرتاحًا تمامًا. كان كتفاها النحيفان منحدرين قليلاً ، واستقرت إحدى يديها على خدها ، وكانت اليد الأخرى في الواقع تدور القلم.     رفرف حامل القلم الشفاف بمرونة عند أطراف أصابعها النحيلة والبيضاء ، حتى أنها أدارت القلم بشكل احترافي للغاية.     جلست Chu Yin وفكرت في المشكلة لفترة من الوقت ، عندما سمعت فجأة صوت "فرقعة" من المقعد الخلفي ، كما لو تم إسقاط عدة أقلام.     نظرت إلى الوراء بدهشة ، وأحمر خجل العديد من زملائها في الفصل.     ننسى ذلك ، لا يمكنهم تعلم موقف الرئيس على الإطلاق!     لكن زميل الدراسة تشو كان وسيمًا للغاية عندما يدير قلمه -     ربما لا يوجد معلم لا يحب الشعور بأن الغرفة مليئة بالطلاب الجيدين. اجتاحت المدربة المنصة بابتسامة وألقى خطابًا بسيطًا.     "يعلم الجميع أننا لسنا هنا من أجل المتعة. امتحان القبول في المدينة قريبًا ، وأنت القوة الرئيسية التي تمثل Huiwen. ستزودك المدرسة بأفضل المعلمين والمواد التعليمية ، بل وتزودك باحتياجات أخرى.، ستبذل المدرسة قصارى جهدها لإرضاء ".

    "ستكون كثافة التدريس في فصلنا أعلى بالتأكيد من صفك الأصلي. إذا كنت لا تستطيع تحمل المصاعب ، يمكنك تركه في منتصف الطريق ، ولكن بمجرد تركك ، لا يمكنك الدخول مرة أخرى." أنهى المعلم التطعيم و ضع تعبيرًا مبتسمًا "على الرغم من أن فصلنا ليس سوى فترة قصيرة إضافية ، من أجل راحة الإدارة ، دعنا نختار قائد الفصل؟" بمجرد أن تراجعت الكلمات ،

    تحولت أعين عديدة إلى Chu Yin.

    رمش تشو يين عينيها ، رفعت يدها دون وعي ولمس طرف أنفها.

    لم يسبق لها أن مرّت بتجربة أن تكون كادرًا في الخدمة ، لأنها شخص ترفض الانضباط في عظامها ، ولا تحب أن يشرف عليها الآخرون ، وبالطبع لا تكلف نفسها عناء الإشراف على الآخرين.

    لكن من الواضح أن المعلمة لم تعتقد ذلك - تشو يين ، الأولى في الصف ، إلى جانب درجاتها الممتازة ، والأهم من ذلك ، لديها مزاج مختلف عن أقرانها ، ناضجة ومستقرة.

    بصرف النظر عنها ، ببساطة لا يوجد مرشح مراقبة أكثر ملاءمة.

    "ثم ... الأولى في صفنا ، Chu Yin ، هل لديك الإرادة؟"

    نظر إليها الفصل بأكمله ، وشعرت Chu Yin فجأة كما لو كانت تقف في حقل دوار الشمس الذهبي.

    "..." أمام أعين المعلمين وزملائه الجادة ، كانت صامتة للحظة ، "حسنًا ، سأعمل بجد ، شكرًا لك المعلم." صفق الفصل بأكمله بحماس على الفور

    .

    كانت المعلمة سعيدة حقًا: "بعد ذلك ، من الآن فصاعدًا ، سأطلب من المراقب أن ينظم لي الانضباط في الفصل ~"

    تشو يين: "... حسنًا."

    إنه مجرد رعاية للأطفال ، يمكنها فعل ذلك.

    في الفصل الأول ، لم تكن كثافة التدريس قد بدأت بعد ، وكان ذلك فقط للسماح للجميع بالتعود على النمط ، ثم وزع شخص واحد عشر أوراق.

    "هذه كلها أسئلة من إعداد المدرسين بأنفسهم. سينهيها الجميع في غضون ثلاثة أيام. في الفصل الدراسي التالي ، سوف يشرح المعلمون الأوراق لك." صرخ الصف فجأة

    .

    على وجه Chu Yin ، كان هناك توق للمحاولة - سؤال جديد! رائع!

    ...

    الفصل 5 الفصول الدراسية في هذا الوقت.

    جلس Song Zhaolin على المقعد ببرود.

    بدون رفيق المائدة ، كان مثل ملفوف صغير بائس ، وحتى بدأ يحسد الفتاتين على الطاولة الأمامية اللتين كانتا تلعبان بالحبل.

    في هذه اللحظة ، جاء صوت فجأة من الباب الخلفي للفصل يناديه.

    صُدم سونغ زولين على الفور ، ثم قفز ، واندفع بالدموع في عينيه: "الأخ تشن ~~ هل جئت لتلعب معي ~~"

    نظرًا لوجود العديد من الطلاب الجيدين في الصف الخامس ، هناك أيضًا العديد من الأشخاص الذين اذهب إلى الفصل العلاجي ، كانت شريحة صغيرة فارغة ، لكن البقية لا تزال متحمسة.

    "انظر! Lu Zhen ، Lu Zhen!"

    "اليوم وسيم للغاية !!"

    "ماذا يفعل هنا؟ هل يلعب مع Lin Zi؟

    "

    طار Song Zhaolin أمامه والدموع تتدلى على وجهه ، وسمع لو Zhen يسأل ، "أين تشو يين؟"

    تقيأ دماً على الفور: لقد تأذيت! !

    "الذهاب إلى فصل العلاج -" سونغ تشولين حزين القلب ، "ألم تأت لرؤيتي! لماذا! هل يمكن أن يكون زناك جيدًا لدرجة أنه يفوق عيني!" سقطت عينا لو زين على وجهه ، لم

    يتحرك .

    تردد سونغ تشاولين.

    حدق لو تشن في وجهه لبضع ثوان ، وكان Song Zhaolin قد عدل بوعي موقفه غير الكريم.

    فقط عندما اعتقد أن لو تشن سيحطمه ، ضحك الشخص الذي أمامه فجأة.

    يعتقد.

    ولكن لا شيء.

    "... لا زنا" ، سرعان ما توقف لو تشن عن الابتسام ، "لا تفسد سمعته."

    بعد أن تحدث ، استدار وسار إلى الفصل الدراسي في الفصل العلاجي.

    تُرك سونغ تشولين وحده في مهب الريح ، في حالة ذهول لمدة ثانيتين.

    ثم صرخ في قلبه: يا إلهي ، أيها الخنزير الكبير! ! !

    انا لا اصدق! ! !

    صحيح أن لو زين لم يلتحق بهذا الفصل ، لقد حصل على علامات كاملة في الرياضيات واللغة الإنجليزية ، لكن لأنه لم يكن مستعدًا للغة الصينية وين تسونغ ، فقد حصل على درجات قليلة جدًا.

    أنا آسف قليلا الآن.

    في الطريق إلى الفصل الدراسي هناك ، التقى لو زين بالعديد من الأشخاص الذين عادوا من الخروج من الفصل. قام بتسريع وتيرته ، وتفحص الحشد ، ومشى إلى الباب الخلفي للفصل الدراسي.

    وقفت بلا حراك ، نظرت إلى الفصل ، لكنني ما زلت لم أجد تشو ين.

    دعم لو زين إطار باب الفصل ، وخفض رموشه وتنهد بلا حول ولا قوة.

    كيف يبدو أنه يختبئ.

    إن منتصف المدة لامتحان القبول في المدينة يقترب بالفعل.

    وجدت Chu Yin أن أصابعها الذهبية كانت تعمل حقًا ، ورأت عدة مرات لو Zhen ، وهو رجل هزلي ، لكن الرجل الكلب لم يستطع رؤيتها. أو ربما علق في شيء ما فجأة ولم يتمكن من القدوم إليها.

    —— من الرائع أن تكون شخصًا غير مرئي!

    أتمنى أن تستمر هذه الفرحة لفترة أطول قليلاً!

    الدورات في الفصل التعويضي عشوائية للغاية ، وأحيانًا يأتي المعلمون المعينون خصيصًا إلى المدرسة فجأة ويبدأون بإلقاء المحاضرات مباشرة ، ويكون إيقاع المحاضرات سريعًا جدًا.

    علاوة على ذلك ، فإن مهمة التدريس لهذا الفصل ثقيلة للغاية بالفعل ، حيث يتم توزيع عدد لا يحصى من الأوراق كل يوم ، ويكادون يجمعون الأسئلة من جميع المدارس الثانوية الشهيرة في البلاد. استراتيجية Huiwen بسيطة للغاية ، وهي إعطاء هؤلاء الطلاب المتفوقين مبلغًا إضافيًا ، ثم التأكد من أنه يمكنهم تلقي التفسيرات والاستشارات الكافية.

    بعد فترة من الوقت ، كان من الواضح أن شخصًا ما في الفصل لم يعد قادرًا على تحمل ذلك ، بعد كل شيء ، كان هذا كله واجبًا منزليًا إضافيًا ، ولم تكن مهام التعلم في صفي الخاصة خفيفة.

    في ظل هذه الكثافة ، فقط Chu Yin و Han Chuying الذين لديهم خبرة في المنافسة يمكنهم التكيف.

    بعد إعطاء فصل رياضيات آخر بطريقة قصف ، استلقى كل من فو مينجكسوان وتشو تشيو تشيو على الطاولة متشككين في الحياة ، وشعر ليانج يويكي بالخوف من أن تهيمن عليه المعرفة في المعسكر الشتوي من قبل.

    استدار جيانغ يان بشكل ضعيف ، ونظر إلى تشو يين وهان تشويينج من ورائه: "هل شعرت بهذه الطريقة عندما كنت في المعسكر الشتوي؟ لا أستطيع تحمل الأمر بعد الآن ..." قال "ضار     ": "تعليمنا أكثر قسوة من هذا. إنه تعليم منهار تمامًا ، وما نتعلمه هو معرفة من الدرجة الأولى. اعتقدت أنني سأموت." شعر جيانغ يان بالرعب عندما سمعه: "     لحسن الحظ ، لقد ثابرت! عظيم! "     لوح هان تشويينغ بيدها:" لا يتعلق الأمر بحزام تشو يين ، إذا كنت لا تستطيع حمله حقًا ، فقم فقط بمص وجه يين يين لمواصلة حياتك - ثم يمكنني فعل ذلك مرة أخرى !! إنها قوية حقًا ، ومستوى وحش تمامًا من حيث التعلم - انظر.     " من الواضح أن المعلمة العجوز المعينة خصيصًا كانت راضية جدًا عن الشاشة ، وبعد أن تبادلوا بضع كلمات ، ابتسمت وأخذت Chu Yin إلى المكتب لمواصلة المناقشة.     نظرت جيانغ يان إليها كما لو كانت تنظر إلى جنية: "كما كان متوقعًا من يين يين ..."     غطت هان تشويينغ وجهها بعينيها المليئة بالحب "، كما كان متوقعًا من آلهة ~~"     في الأيام القليلة الماضية ، جميع الطلاب المتفوقين في السنة الثانية من المدرسة الثانوية يعرفون ذلك ، مراقبة Chu Yin هي بالتأكيد نموذج يحتذى به عن جدارة.     بعد أن يصطدم بمعلم تم تعيينه خصيصًا لتقليل الأبعاد ، يمكنه الاستمرار في التواصل مع المعلم بهدوء ، أي نوع من القوة الروحية هذه! !     بالنظر إلى ظهر Chu Yinyuan الآن ، العديد من الطلاب خلفهم حزنوا أسنانهم وأخذوا أقلامهم - الفتاة النحيفة على ما يرام ، وليس لديهم سبب ليكونوا كسالى!     علاوة على ذلك ، امتحان القبول بالمدينة ، المنافسون أقوياء للغاية ، والنتائج مرتبطة بشرف المدرسة ، يجب عليهم العمل بجد!     ولكن سرعان ما تحطمت أجواء الدراسة بين الصفوف بسبب الرقم.     وقف لو تشن عند الباب الخلفي ونظر إلى الداخل.

    كان فو مينجشوان لا يزال أول من اكتشفه ، وقد فوجئت قليلاً: "الأخ زن؟"

    استدار ليانغ يويكي أيضًا سريعًا بعد سماع الصوت: "لو زين؟ لماذا أنت هنا؟"

    نظر الجميع في الفصل.     نظر Liang Yueqi إلى Fu Mingxuan ، ثم وقفت أولاً وابتسم بنبرة مألوفة

    : "هل تريد أن تأتي وتتعلم؟"

، ابتسم وقال: "Yueqi ، أنت غبي. لم ينضم الأخ Zhen إلى الفصل ، لذا فهو بالتأكيد لا يريد أن يأتي."

    Liang Yueqi طُعن ، وأطلق النار عليه على الفور: "لماذا تعتقد دائمًا أن الناس يفتقرون إلى الحافز؟ ، كنت أقوم فقط بمزحة بين الأصدقاء الجيدين ~ "

    كان فو مينجكسوان غاضبًا ، متى أصبح لو تشن صديقك المقرب؟ هل ترى أشخاصًا يعتنون بك؟ ؟

    تصدعت نظرات الشخصين معًا ، ثم نظروا إلى لو زين في نفس الوقت.

    تجاهل لو تشن أيا منهم.

    تفحص تلاميذه الغامقون المكان ، ثم هبطوا أخيرًا على المقعد في منتصف الفصل الدراسي.

    تعرف لو تشن على مقلمة تشو يين عليها رأس أرنب.

    المقاعد فارغة وغائبة.

    تهيج طفيف في قلب لو زين. يبدو من الصعب رؤية Chu Yin مؤخرًا.

    لقد أحجمت عن ما أردت قوله لفترة طويلة ، وأصبح الأمر لا يطاق أكثر فأكثر.

    خفض لو تشن عينيه ، كان تعبيره هادئا جدا. بعد كل شيء ، لم يكن يريد أن يسبب لها مشاكل ، لذلك استدار وغادر بعد أن ألقى نظرة ، دون أن يتحدث من البداية إلى النهاية.

    شهد Chu Qiuqiu العملية الكاملة لـ Fu Mingxuan و Liang Yueqi يمزقان بعضهما البعض حتى رحيل Lu Zhen ، تدحرجت عيناه قليلاً ، وفجأة غطى فمه وابتسم.

    "Xuanxuan ، Yueqi ، لماذا أشعر أن لو تشن يبدو أنه يبحث عن شخص ما؟"

    سأل فو مينجكسوان على الفور ، "من الذي تبحث عنه؟"

    لعن ليانغ يويكي أحمق في قلبها.

    قويت مرة أخرى التعاسة والقلق في قلبها.

    ما رآه لو تشن للتو ... بدا أنه موقف تشو يين.

    عندما خرجت Chu Yin من مكتب المعلم ، كانت راضية للغاية.

    المدرس المعين خصيصًا Huiwen الذي تمت دعوته كان جيدًا حقًا. الآن فقط ، شغلت الكمبيوتر وأظهرت لشو يين العديد من الأوراق البحثية التي أجرتها ، وشرحت لـ Chu Yin نقاط المعرفة الآن من هيكل أعلى.

    في استراحة صفية واحدة ، يمكنها فقط الاستفادة من عدة أيام من الدراسة الذاتية.

    —— إنه مُرضٍ حقًا.

    كان Chu Yin في حالة مزاجية جيدة ، وتذبذب حول الزاوية ، وفجأة اصطدم بـ Lu Zhen ليس بعيدًا. استدارت بسرعة واختبأت ، وانتظرت لمدة دقيقة لتتأكد من عودة لو زين إلى فصلها قبل أن تخرج بثقة.

    Hehehe ، كلب رجل ، توقف عما تريد أن تقوله.

    تخنقك! !

    عاد Chu Yin إلى الفصل الدراسي الخامس ، مستعدًا للحصول على بعض الأشياء قبل الذهاب إلى الفصل الصغير للدراسة الذاتية.

    بمجرد دخولها ، أراد Song Zhaolin رؤية أقاربه: "Sister Yin!"

    نظر إليه Chu Yin ببهجة: "Linlin ، هناك الكثير من الأعمال الدرامية ، لقد أنهيت لتوي فصلين." "

    أوه ، هذا صحيح. ؟ "سونغ تشولين خدش رأسه ،" لماذا أشعر أنه مضى وقت طويل؟ يجب أن يكون ذلك لأنني أحتاجك كثيرًا! "أومأ

    تشو يين:" أفهم ، هذا ما يحدث للأطفال الذين يفتقرون إلى الحب الأبوي.

    " انتهز     Zhaolin الفرصة ليقول: "إذن ، الأب المؤهل يقرر ذلك ، لا يمكنك أن تفوت حفلة عيد ميلاد طفلك ، أليس كذلك؟

    "

لقد سمح لي أخي بإقامة حفلة في المنزل ، أخت يين ، عليك أن تأتي! "

    من المنطقي أنه بناءً على صداقتها مع Song Zhaolin ، يجب أن تذهب Chu Yin للاحتفال بعيد ميلاده.

    ... لكن سونغ تشاولين ولو تشن لديهما صداقة أيضًا!

    تردد تشو يين للحظة: "حسنًا ، سأختار الهدية ..."

    بدأ Song Zhaolin على الفور في البكاء كأميرة: "هل سترفضني! لا يمكنك أن تكون قاسيًا جدًا ، أوه ، لقد رفضني الأخ Zhen بالفعل لشيء ما ، سأفقد ماء الوجه إذا لم تأت مرة أخرى !! "تشو يين رفعت حاجبيها فجأة:" هاه

    ؟ هل هذا صحيح؟ "

    نسيت Song Zhaolin البكاء المزيف:" ما هذا صحيح؟ "

    " Lu Zhen ، "تردد Chu Yin ،" ألا تذهب؟ "

    كان Song Zhaolin متوتر للغاية: "مجلس إدارة لو ، قال شقيقي إنه يبدو أنه من المهم جدًا أن يتضمن تقسيم السلطة الداخلية ، لا يعرف الأخ زين متى سينتهي ذلك ، لذلك من الصعب القول". تحرك قلب تشو يين فجأة

    ، لماذا علم شقيق Song Zhaolin بالشؤون الداخلية لعائلة Lu؟

    تذكرت فجأة أنها واجهت أيضًا سونغ يانتشوان عندما جاء لو لينيوان خارج غرفة الفحص في المدرسة الإعدادية رقم 1 في المرة الأخيرة.

    ... أليست مصادفة؟

    تحركت أفكار تشو يين قليلاً ، ورفعت حاجبيها: "هذا كل شيء ... يمكنني الذهاب والجلوس لفترة من الوقت ، لكن يجب أن أغادر مبكرًا ، حسنًا." "حسنًا ، حسنًا!" أظهر Song Zhaolin ابتسامة سخيفة

    ، "كل شيء على ما يرام!"

    يتفاخر للآخرين كل يوم بمدى جمال وامتياز زميله في مكتبه ، وإذا لم يأتِ تشو يين بحلول ذلك الوقت ، فسيكون محرجًا بعض الشيء! تشو يين مشغولة للغاية ، طالما أنها تستطيع القدوم والجلوس لفترة من الوقت ، فسيكون وجهها رائعًا!

    أُووبس! نتطلع إلى حفلة عيد الميلاد!

    ...

    عادت Chu Yin إلى الفصل العلاجي بينما كانت تفكر في أشياء في قلبها.

    رن جرس الفصل للتو ، وهذه الجلسة هي دراسة ذاتية ، حيث يكتب معظم الطلاب بوعي أسئلة في مقاعدهم ، ولكن لا يزال هناك عدد قليل من الأشخاص يجتمعون ويتحدثون.

    كانت فو مينغ شوان تهمس بشيء ليانغ يويكي ، عندما رأت تشو يين ، أعطتها نظرة غير مريحة.

    تشو يين: "؟" مريض.

    سارت إلى المنصة ، طرقت على خزانة الوسائط المتعددة بممحاة ، وتوقف الهمهمة المنخفضة في الفصل على الفور.

    ثم استدار Chu Yin وأخذ طباشيرًا لنسخ الواجب المنزلي المحدد اليوم على السبورة.

    بعد كتابة ثلاثة أسطر ، بدا الطنين مرة أخرى.

    سمع فو مينغشوان من ليانغ يويكي الآن أن لو تشن جاء ليجد تشو يين - قبل أن يعرفوا ذلك ، قام تشو يين بالتواصل مع لو تشن مرة أخرى؟ ! لماذا هي وقحة جدا!

    اجتمعت هي و Liang Yueqi معًا عن عمد للتحدث ، على أي حال ، كانا يناقشان الأمور المتعلقة بالدراسة ، ولم يكن مراقبو الفصل يهتمون كثيرًا.

    توقف طرف طباشير Chu Yin للحظة ، ثم أنهت واجباتها المدرسية بطريقة هادئة ، واستدارت لتنظر إلى الاثنين.

    واصل Liang Yueqi و Fu Mingxuan المناقشة مع بعضهما البعض متظاهرين بعدم الشعور بنظراتها.

    تحدث تشو ين: "هل انتهيت؟"

    كان الصوت واضحًا وخفيفًا ، وليس قاسيًا.

    توقفت Liang Yueqi ، وزاد الانزعاج من قلبها مرة أخرى: "قائد الفرقة ، نحن فقط نناقش الموضوع."

    Fu Mingxuan: "هذا صحيح ، ألسنا هنا للدراسة؟ أنت ما زلت قائد الفرقة ، لماذا ؟ المسؤول. "

    انضم Chu Qiuqiu أيضًا إلى المعركة في الوقت المناسب ، وأقنع القتال بلطف:" أختي ، لا تغضب ، أشهد أن Xuanxuan والآخرين يدرسون. "

    Chu Yin:" ... "

    ثلاثة اندفعت العاهرات نحو وجهها ، وكانت لا تزال الأولى في مواجهة هؤلاء الثلاثة في نفس الوقت ولأول مرة ، لقد صدمت لفترة.

    عبس جيانج يان ، وقام هان تشويينج بتشغيل الميكروفون مباشرة منزعجًا: "الجميع يدرسون ، وأنت الوحيد الذي يتحدث ، ألا تشعر بالضجيج؟" نظر ليانغ يويكي

    إليها: "أعتقد أنك منزعجة ، اذهب بعيدا. لماذا أنت أناني جدا؟ عليك أن تفعل ذلك من أجلي. "هل تخدم؟"

    "؟!

    بعد سماع ذلك ، أبدى باقي الفصل استياءهم.

    إن فصلهم الخاص من الطلاب المتفوقين ، بالطبع ، يعتمد على الدرجات. درجات Chu Yin في مختلف المواد والميداليات وحتى سرعة التفكير في الفصل يتم صفعها جميعًا ، لذلك فإن معظم الناس مقتنعون بأنها مسؤولة عن الفصل.

    هاتان الشابتان تعانقان علانية ، وتحاولان عمداً إحراج تشو يين؟ !

    كان لكل فرد من الجمهور تعبيرات مختلفة ، لكن تعبير تشو يين كان هادئًا للغاية.

    سألت "إذن هل انتهيت؟"

    أظهر فو مينجكسوان تلميحًا من الرضا عن النفس: "لا ، إذا لم تكن قد أزعجتنا ، لكنا انتهينا من الحديث". ألقى

    ليانغ يويكي أيضًا نظرة خاطفة عليها: "هل هذه هي الطريقة التي تكون بها الشاشة؟"

    لم يستطع الأولاد في الفصل " لا تستمع بعد الآن ، لقد تجمعوا معًا لاستهداف Chu Yin وحده ، وكان قائد الفرقة مثيرًا للشفقة!

    لكن في هذه اللحظة ، خرج تشو ين ببطء من المنصة ، وسار إلى الطاولة بين الاثنين ، ووقف ساكناً.

    "ماذا تفعل؟"

    بمجرد أن سقطت الكلمات ، رفعت Chu Yin قدمها فجأة وركلتها على المنضدة حيث كان الاثنان مستلقين.

    تم القبض على فو مينجكسوان وليانج يويكي على حين غرة ، وتم دفعهم جميعًا إلى الوراء من خلال الركلة ، وقاموا بإمساك الأشياء في حالة من الذعر لتحقيق الاستقرار.

    بوجه بارد ، ربت تشو ين غبار الطباشير على يديها ، وسألت ، "ما هو الموضوع الذي استغرق وقتًا طويلاً للمناقشة؟ إذا كانت مشكلة ، فقم بإحضارها إلي. إذا كانت مشكلة في الدماغ ، فاذهب وانظر بنفسك." بعد الانتهاء من

    التحدث ، بقي الفصل كله صامتًا لمدة ثلاث ثوان.

    ثم ، بقيادة هان تشويينغ ، انفجروا في ضحك "بوتشي".

    "أنا آسف ، أنا متحمس جدًا هاهاهاها"

    "سأذهب ، سألتقط أختي ، إنها وسيم جدًا" "

    كما هو متوقع من تشو يين ، إذا قال شخص آخر ذلك ، أود أن أضربك ، لكن أختي مؤهلة تمامًا! "

    قال تشو يين مرة أخرى أدار رأسه ونظر إلى الفصل بأكمله ، ورفع إصبعه وقال ،" الصمت - "

    توقفت جميع أنواع الأصوات فجأة.

    قال تشو يين: "أثناء الدراسة الذاتية ، لا يُسمح بالضوضاء ، لا يمكنني تعليم الرياضيات لمن ينتهكونها فحسب ، بل أيضًا ساندا.

    "

    طوال فترة الدراسة الذاتية التالية ، كان الفصل بأكمله هادئًا مثل الدجاجة ، وكان الجو التعليمي جيدًا بشكل غير مسبوق ، وكان المعلم راضٍ جدًا عندما جاء للمعاينة.

    تحركت تشو يين في زوايا شفتيها أثناء تفريش الأسئلة.

    الانضباط ، لم ترغب في تنظيم الانضباط برفق ~

    ماذا يمكنني أن أقول عن الأشياء التي يمكن حلها بقبضة اليد؟

    لبضعة أيام ، كان الوضع هادئًا للغاية.

    لم يكن أي شخص في الفصل العلاجي وحشًا ، كما سمح لها "برتقالي الاختفاء" بتجنب الرجل الكلب.كانت Chu Yin في حالة مزاجية جيدة ، ودرست بثبات لمدة أسبوع للتحضير لامتحان القبول في المدينة.

    يوم الأحد ، رحبت Chu Yin بسيارة عائلة Song خارج منطقة الفيلا بالتماثيل التي اشترتها مسبقًا.

    برز رأس Song Zhaolin الكبير من النافذة ، وابتسم بسعادة: "الأخت Yin!"

    قال Chu Yin في البداية عيد ميلاد سعيد ، ثم سلمه الهدية ، وأخيراً قال: "لا تحتاج حقًا إلى اصطحابي ، أنا سأذهب إلى هناك بنفسي ، هذا جيد. "

    فقط قم بالمرور ، لا بأس!" استقبلها Song Zhaolin بسعادة أثناء فك الهدايا ، "تعال!"

    لم يكن أمام Chu Yin خيار سوى ركوب السيارة ، وعندما نظرت فوق ، رأت فجأة صورة مألوفة في وجه مرآة الرؤية الخلفية.

    "؟"

    Song Zhaolin يحظى بشعبية كبيرة اليوم ، والسائق هو في الواقع شقيقه الأكبر النبيل؟

    من المحتمل أن سونغ يانشوان رأى المفاجأة في عيون الفتاة الصغيرة ، وقال عرضًا ، "إنه هذا اليوم فقط ، وغدًا حان وقت ضربي." ضحك تشو

    يين.

    Song Zhaolin: "بالله !!!"

    لحسن الحظ ، التقى شقيق Chu Yin و Song Zhaolin مرة من قبل ، لذلك ليس من المحرج أن تكون في السيارة الآن. ومع وجود Song Zhaolin باعتباره دافعًا كبيرًا ، فلن يقف في البرد.

    قامت Chu Yin بتعديل وضع جلوسها قليلاً ، وفي هذه اللحظة ، التقطت فجأة لمحة من شاشة الهاتف المحمول Song Yanchuan في المنتصف.

    عنوان دار المسنين xxxx مكتوب على الملاحة.

    تقلص تلاميذ تشو يين فجأة.

    ساد شعور بالألفة على وجهها ، وأدركت على الفور المكان الذي رأت فيه دار التمريض هذا من قبل.

    ولكن لماذا ظهرت في نظام الملاحة على الهاتف المحمول الخاص بـ Song Yanchuan؟

    نظرت تشو يين بعيدًا دون وعي ، وجعلت نفسها تبدو هادئة.

    بجانبه ، كانت Song Zhaolin تلعب بالتمثال الذي قدمته له مثل الأبله ، وفجأة خفق قلب Chu Yin مرتين.

    ...هي تذكرت.

    كان هذا هو دار المسنين حيث عاشت والدة لو زين سو يومين.

    تذكرت Chu Yin أن Lu Zhen أخذها إلى هناك مرة واحدة في حياتها السابقة ، والتقت بوالدته مرة واحدة.

    في ذلك الوقت ، اعتقدت Chu Yin أن Lu Zhen قصد اصطحابها لرؤية والديها ، لكن بدا الأمر أكثر من ذلك - لأن الرجل الكلب تركها وحدها مع Su Yumin لمدة نصف ساعة في الجناح.

    عندما عاد ، لم يدخل من الباب.

    عندما خرجت ، عانقها لو تشن وسألها في أذنه ، "ما الذي تتحدث عنه؟"

    "الطقس". في ذلك الوقت ، كان تشو يين في حالة مزاجية سيئة.

    تنهد لو تشن بهدوء ، منخفض جدا.

    كادت تشو يين أن تنسى هذه الذكرى الضحلة ، لكنها عادت إلى الظهور فجأة في ذهنها اليوم.

    لماذا كان لدى Song Yanchuan عنوان دار المسنين هذا؟ يبدو أنه شخصية لا علاقة لها بالأم لو.

    تذكرت تشو يين المحادثة خارج غرفة الفحص في ذلك اليوم - هل يمكن أن تكون لو لينيوان؟

    ما نوع الدور الذي يلعبه عم لو زين في تلك العلاقة المعقدة؟

    جاء شعور لا يمكن تفسيره بالمصير إلى قلبها فجأة ، وأدركت تشو يين فجأة أن العالم الذي رأته في حياتها السابقة كان العالم الحقيقي؟

    بينما كانت في غيبوبة ، نظر سونغ يانشوان إلى مرآة الرؤية الخلفية ، ثم نظر بعيدًا.

    فتاة صغيرة ، تؤ تؤ.

    ...

    تمت دعوة العديد من الأشخاص إلى مأدبة عيد ميلاد Song Zhaolin ، وهو أصغر أفراد عائلة Song. وعلى الرغم من تعرضه للضرب ، فقد أفسده الآخرون منذ أن كان طفلاً ، وكانت الحفلة كبيرة وحيوية.

    عندما تبع Chu Yin Shou Xing في الحلبة ، أضاءت عيون الكثير من الناس.

    نمت ابنة عائلة تشو التي أعيدت من الريف إلى مظهر لافت للنظر للغاية ، وسمعت أنها أيضًا جيدة جدًا. هناك العديد من الشباب الذين يتوقون للتعرف عليها.

    كان تشو يين مشتتًا دائمًا.

    كان Song Zhaolin متحمسًا للغاية ، وكان جميع الحاضرين أصدقاء ، وكان بإمكانه الدردشة مع أي شخص في المجموعة.

    بعد فترة من اللعب ، وقف في المقدمة بعصا سيلفي يغطي القاعة بأكملها.

    "هيا ، دعنا نلتقط صورة جماعية ~~"

    أخفض الجيل الثاني الثري بجوار تشو يين رأسه وذكّرها بحرارة ، "انظر إلى الكاميرا ، أيها الجمال."

    عندها فقط استعاد تشو يين حواسه ورفع ذقنه قليلاً .

    التقط Song Zhaolin عدة صور ، ثم نظر إلى الصور بسعادة. أراد الجيل الثاني الثري القادم من Chu Yin مواصلة التواصل معها ، لكن Chu Yin رفض.

    تناولت مشروبًا وغيرت الأماكن ، معتقدة أنها تستطيع المغادرة بعد التحدث إلى Song Zhaolin لاحقًا.

    الجانب الآخر.

    كان لو تشن قد أنهى للتو الاجتماع وخفف ربطة عنقه قليلاً.

    ابتسم لو لينيوان وتواصل مع المخرجين ووافقوا على تناول مشروب معًا في وقت لاحق.

    على الرغم من أن Lu Zhen لا يزال الوريث الوحيد المطلق لعائلة Lu ، إلا أن Lu Linyuan الآن يمكنه الوقوف رسميًا أمام مجموعة Lu والاستيلاء على جزء من ممتلكات عائلة Lu باعتباره ابن السيد Lu ، وهو أمر لا ينفصل عن قدرته الممتازة .

    لم يشارك السيد لو في المرح ، لذا جاء المخرجون ودعوا لو تشن: "سيد ، دعنا نذهب معًا لاحقًا؟"

    ابتسم لو لينيوان من الخلف وقال ، "آه تشن يمكن أن تشرب الآن ، دعنا نجربها لاحقًا؟

    أومأ لو تشن برأسه: "حسنًا " .

    فانيتي فير الشهوانية ، هذا ما تعرض له مسبقًا منذ أن كان طفلاً.

    لم يعترض لو تشن.

    لكن الأمر مزعج بعض الشيء اليوم.

    ... لقد مر وقت طويل منذ أن رأيت Chu Yin ، وكأنني واجهت شرًا.

    بعد أن شعر بالضيق ، قفزت نهاياته العصبية ، مد لو تشن يده وفك ربطة عنقه مرة أخرى.

    في هذه اللحظة ، جاءت رسالة WeChat فجأة إلى الهاتف.

    Song Zhaolin: [الأخ Zhen ، هل انتهيت بعد! نحن متحمسون للغاية ~~]

    Song Zhaolin: [إذا كنت حرًا ، تعال والعب! أنا أحفظ الكعكة من أجلك! ]

    ضحك لو تشن ، نقر على الصورة التي نشرها وألقى نظرة.

    كان المكان كبيرًا ومزدحمًا للغاية ، لكنه رأى تشو يين من النظرة الأولى.

    يجلس بجانب رجل غريب.

    كان هذا الشخص قريبًا جدًا منها.

    أصبحت أطراف أصابع لو تشن ساخنة فجأة.

    rndd: [سأذهب الآن]

    "دونغ ليو ، العم وانغ ،" توقف لو زين ورفع رأسه ، "- وعمي ، لا يمكنني مرافقتك اليوم ، وسأعاقب نفسي في المرة القادمة." أين السيد الشاب

    يريد أن يذهب ، ما عدا الأب ، لا أحد يستطيع أن يقول ماذا يفعل. أعرب العديد من المخرجين بمرح عن طابعهم العفوي.

    ابتسم لو لينيوان بتعبير مزعج: "هل هناك شيء عاجل؟"

    توقف لو تشن للحظة ، ثم ابتسم: "نعم" ،

    إنه أمر عاجل.

    غادر مبنى لو ، وصعد إلى السيارة وتوجه مباشرة إلى منزل سونغ. كانت السيارة عالقة خارج منطقة الفيلا ، لذلك فتح Lu Zhen الباب وركض.

    تحت القمر الساطع ، ركض صبي أسود الشعر.

    قد يكون الأمر كذلك مرة واحدة في العمر ، مثل الجنون ، والركض نحو الفتاة التي تحبها.

    في قاعة المأدبة ، شعرت تشو يين فجأة بشيء.

    كانت قد رحبت بالفعل بـ Song Zhaolin ، وخططت أصلاً لدخول السيارة بهدوء من خلال الباب الخلفي ، لكنها نظرت إلى النص وأدركت فجأة أن Lu Zhen قد جاء.

    ظل هناك شعور معين بالمصير حولها مرة أخرى ، وفزع تشو يين فجأة دون سبب.

    أثناء إمساكها بقلم الضوء ومحاولة تغيير النص ، سارت نحو المدخل الرئيسي على الجانب الآخر.

    في اللحظة التي لمست فيها مقبض الباب المنحوت ، فتح الباب فجأة.

    شهق الشاب بشدة ، ورفعت تشو يين عينيها ، في مواجهة نظرة شانغ لو تشن الحارقة.

    "لا تركض."

    تفاجأ تشو ين - لماذا لم يأخذ لو تشن السيارة؟ !

    نظر إليها لو تشن ، وشعرت أنه لم يرها لفترة طويلة. شعر فجأة ، دعنا نذهب إلى الزمان والمكان اللعين ، فقط قلها.

    رأى تشو يين دليلًا ، وفجأة تراجع قليلاً.

    لكن صوته جاء بوضوح ، أجش جدا ، مع قليل من اللهث.

    —— "أنا آسف ، أنا معجب بك."

    توقف قلق Yue Ye أخيرًا.

    بالتجول ، وقفوا أمام هذه الجملة مرة أخرى.

    بعد فترة طويلة ، ضغطت تشو ين أصابعها ببطء ، وأصبحت نبرة صوتها عنيفة: "

Ipagpatuloy ang Pagbabasa

Magugustuhan mo rin

1.2K 138 12
" أدركتُ بِأن التخلي عن حبي له كان سببًا بِفوزي بِهذه الجائزة فَأنا وحيدة دائمًا و أكون أفضل في وحدتي " هوَانق هيُونجِين؛نَاتَالِي برَاون Started;...
69.1K 3.8K 123
(تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول: 118 بمجرد أن استيقظت ، أصبحت Gu Xuejiao الأخت المتغطرسة والمتعمدة لقائد الكتاب الذكر. كان تخصصها يكمن في...
31.2K 2K 174
مكتملة174 فصل بمجرد أن تحولت Ye Shu إلى شرير علف المدافع في الكتاب ، قابلت أكثر الشرير شراسة في عالم فنون الدفاع عن النفس. من أجل البقاء على قيد ال...
18.2K 1.1K 61
مكتملة 61 فصل تتمتع جيانغ تاو بشرة فاتحة ووجه حلو ، ولديها وظيفة مستقرة كممرضة ، وأقاربها وأصدقائها حريصون على مواءمتها. كما قدمت لها رئيسة الممرضة...