الفتاة التي أجبرتها أختها على...

بواسطة Rebshv

119K 10K 304

عوملت ميلتيا كخادمة واضطهدت من قبل زوجة أبيها وأختها غير الشقيقة لأنه لم تكن هناك علاقة دم بينها وبينهما. كان... المزيد

1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61.[النهاية✨]

32

1.4K 128 0
بواسطة Rebshv

"ما معنى هذا؟!"

كانت بافالين غاضبًا.

"اهدئي ، سيدتي بافالين."

"في المقام الأول ، هذه القلادة الملعونة من صنعك، أليس كذلك ؟! جد.حل !! افعل شيئًا لإنقاذ سيستانا المحبوبة! "

ألقت بافالين باللوم على الساحر ذو الرداء الأسود أمامها. منزعج ، تحول فمه إلى عبوس من الاتهام…. على الرغم من أن غطاء الرأس جعل من الصعب على الآخرين تخمين مظهره بالكامل ، بناءً على صوته ويديه وشفتيه ومؤخر رقبته ، كان من الطبيعي تخمين أنه كان لا يزال شابًا.

"الآن هنا ، أنتِ تلومني من جانب واحد ولكن أليس هناك شيء نسيتِ أن تخبريني به؟"

ومع ذلك ، فإن نبرته وموقفه المتغطرس تجاه الكونتيسة لم يكن شيئًا يخص الشاب. كان سلوكه كله ينضح بشخص أكثر دهاءًا وكبارًا.

"……!"

"لقد أخبرناكي بالفعل عندما بعنا هذا الشيء لك. شخص يتمتع بقوة سحرية عالية مثل ذلك الشقي لونورت ، يمكنه 『قلب اللعنة』 "

"هذا … لكنني لم أعتقد أبدًا أن اللورد لونورت سيكون مهتمًا بتلك المرأة القذرة وغير المتعلمة والتي لا تجيد لا شئ ...!"

بالنسبة لبافالين ، لم تكن ميليتيا سوى عبئ لحظة زواجها من العائلة. لم يكن لديها نية لتربيتها كنبلاء بعد أن تم ختم سحر ميليتيا عندما كانت صغيرة.كانت مستعدة لقتل ميليتيا إذا وقفت الفتاة في طريقها.

لكن ... الآن بعد أن كبرت ميليتيا ، أصبحت فتاة بارعة في غسيل الملابس والطبخ والتنظيف وغيرها من الأعمال المنزلية المتنوعة. كبرت لتصبح فتاة لا تعرف أن تدير فمها.

اعتقدت بافالين أن الاحتفاظ بميليتيا كان بمثابة وجود عبدة غير مدفوعة الأجر يمكنها العمل حتى الموت ، وبدافع التعاطف الشديد ، تركت ميليتيا تعيش.

"حزن جيد ...."

تنهد جوباك الساحر بصراحة. لقد سمع بالفعل أنه حتى بعد سماع "مفتاح كسر اللعنة" من ذلك الشقي لونورت ، لا تزال الكونتيسة وزوجها غير قادرين على كسر اللعنة بعد.

والأهم من ذلك ، قيل صراحةً إنهم بحاجة "لتناولها معًا" لكنهم ما زالوا يحاولون الغش من خلال تقديم طبق مختلف لابنتهم…. حقًا ... لقد كانوا يجهلون تمامًا "اللعنات" بشكل عام.

ألا يعلمون أنه لا يمكنك استخدام أي خداع عندما يتعلق الأمر بـ "مفتاح كسر اللعنة"؟ أم لأن أي معلومات اعتبروها غير مريحة لهم ، مرت للتو عبر دماغهم مثل الهواء؟

بالمناسبة ، الرجل الذي انتهى به الأمر إلى أكل شيطان البحر بمفرده ... بعد تلك الحادثة ... قيل أن الرجل قد هدأ مثل الحمل ، كما لو كان مخصيًا. لسبب ما حلق كل شعره وقضى أيامه يكرس نفسه لله.

كان لبعض الشياطين سمًا ثانويًا ، لذا ... ربما كانت الصدمة التي تلقاها الإنسان من السم أكبر من اللازم ، مما جعله يصل إلى تلك الحالة.

"اعذرني؟ إذا جاز لي أن أضيف ، في البداية ، ليس من الضروري أن يقتصر "الحب" على الحب الرومانسي فقط. الحب العائلي يعتبر أيضًا شكلاً رائعًا من أشكال 『الحب』 ، بافالين. إذا كنتِ تهتمي حقًا بابنتك إلى هذا الحد ، فلماذا لا تحاولي اتباع 『مفتاح كسر اللعنة』 بنفسك؟ "

"؟؟ !!"

عند هذه الكلمات ، بدا وجه بافالين شاحبًا بشكل واضح.

تناول المأكولات البحرية التي تولدها اللعنة مع الشخص الذي يحبك مرة أخرى.

كان الأمر بسيطًا جدًا ولكنه صعب جدًا. لكن بالنسبة إلى جوباك ، لم يكن حتى الأقل قلقًا بشأن الكونتيسة التي اشتكت له من أجل إجباره على التخلص من المتاعب التي تسببت فيها. لم تكن الكونتيسة بخيلة في دفعها فحسب ، بل تجاهلت أيضًا الاحتياطات التي أخبرها بها صراحة من قبل.

"الآن إذا سمحتِ لي. أتمنى ألا تستدعيني لهذا السبب بعد الآن ".

"ما- ؟! ……. هل تعتقد حقًا أنه يمكنك التحدث معي ، انا الكونتيسة ، من هذا القبيل؟ أنت بالفعل متورط معي الآن ".

جلجل. تم تقديم حجر كريم واحد تجاه جوباك.

"؟!"

كان من الأحجار الكريمة التي كانت تزين "القلادة الملعونة".

"ترك الدوق لونروت هذا وراءه قال إن هذا الحجر الكريم قد أزيح من القلادة عندما كتب على اللعنة…. هذه الأحجار الكريمة لا تتطابق مع السعر عندما اشتريت العقد لأول مرة ، أليس كذلك؟ إذا كنت أنت ، بالتأكيد تعرف ، أليس كذلك؟ جوباك…. هل تعلم ماذا يعني ذلك …."

هذه المرة ، كان الساحر المسمى جوباك شاحبًا.

كان من المستحيل أن يخطئ جوباك ، مبتكر القلادة الملعونة في هذا الحجر الكريم لأي شيء آخر. باستخدام هذه الأحجار الكريمة ، حتى الشخص الذي لديه القليل من المعرفة حول السحر يمكنه بسهولة العثور على عدة أجزاء من المعلومات من القوة السحرية المتبقية. أشياء مثل 『عندما تم صنعها』 『مكان صنعها』 『عادة صاحب القوة السحرية』… يمكن استخراج هذه الأشياء التفصيلية جدًا بسهولة.

من بين الجواهر الأربعة التي تعرضت للهجوم في العقد ، كان هناك واحدن هنا. كان لا يزال هناك حجران كريمان متصلان بالعقد الذي كان ترتديه سيستانا.

جرييت!

صر جوباك أسنانه بقوة.

كان صنع أداة لعنة مخالفًا للقانون في حد ذاته ، لكن كان هناك العديد من الثغرات التي يمكنه الاستفادة منها. لكنه لم يستطع تحمل الوقوع في قبضة مثل هذه الأعمال التافهة والسخيفة التي لا تستحق أكثر من مجرد تغيير في الجيب.

كان مرتبطًا بأمر مظلم يعبد الملك الشيطاني. علاوة على ذلك ، يمكن استخدام بعض المعلومات الموجودة في الأحجار الكريمة التي استخدمها في صنع تلك القلادة الملعونة كدليل يؤدي إلى تلك العبادة.

لحسن الحظ أو لسوء الحظ ... الحجر الذي احتوى على المعلومات لتلك العبادة لم يضيع بعد. كانت تلك الأحجار الكريمة لا تزال بالكاد مثبتة في القلادة التي كانت يترتديها سيستانا. .. أو على وجه الدقة مدفونًه في عنقها.

بمعنى ما ، أن تصرفات سيستانا الحمقاء بالكاد أنقذت جوباك من فقدان رقبته ولكن ... لم يستطع أن يقول إنه ممتن لهذه الحقيقة. إذا انتهى به الأمر بأي فرصة ، لم يكن هناك ما يخبرنا بنوع العقوبة التي سيتعرض بها جوباك قبل أن يكفر جوباك عن جريمته بشكل قانوني.

لهذا السبب ، احتاج جوباك إلى إزالة تلك القلادة من عنق سيستانا وتدمير الأدلة.

“…… .. تك. تتركيني بلا خيار. سأقدم لك يد المساعدة ... "

المترجمة:«Яєяє✨»

واصل القراءة

ستعجبك أيضاً

8.9K 335 21
رجعت لمنزلي ونمت بينما جون كان يلعب بهاتفه لكن فجاءه وفي لحظات تدمرت الاف القلوب ياالهي مالذي يحدث اسمع صوت انفجار تلوى انفجار اطلاق تلوى اطلاق مالذي...
14.2K 431 53
💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ رمضان كريم🌙🎆 ⚔️أسطورة نوميديا⚔️ بقلم : [ أكيرا ] ♤♤♤♤♤♤♤♤ -البعض قال: تحكى الأساطير للعبرة و الخبرة. -والبعض ق...
125K 8.3K 30
إيزومي هاروكا فتاة تتمتع بكونها جميلة و لطيفة و فضولية و جريئة جدا و وحيدة (ليس لديها اخوة أو اخوات)....... تعيش في منزل والداها وحيدة لأن والداها قد...
4.1M 62K 66
تتشابك أقدارنا ... سواء قبلنا بها أم رفضناها .. فهي حق وعلينا التسليم ‏هل أسلمك حصوني وقلاعي وأنت من فرضت عليا الخضوع والإذلال فلتكن حر...