لقد عدت بعد تربية الشرير

By feriel_si

15K 1.3K 10

(تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول : 95 مرت مي لي بـ 180 كتابًا ، وكانت والدة 180 من كبار الأشرار. لقد... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 23 (2)
الفصل 24
الفصل 24 (2)
الفصل 25
الفصل 25 (2)
الفصل 26
الفصل 26 (2)
الفصل 27
الفصل 27 (2)
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 81
الفصل 82
الفصل 83
الفصل 84
الفصل 85
الفصل 86
الفصل 87
الفصل 88
الفصل 89
الفصل 90
الفصل 91
الفصل 92
الفصل 93
الفصل 94
الفصل 95 (النهاية)

الفصل 56

77 10 0
By feriel_si


    قال مي لي إنه لمدة ساعتين ، لم يأخذ المدير الأمر على محمل الجد. من المستحيل على أي شخص حل هذه المسألة بسهولة ، حتى عند مواجهة نوعية نفسية رديئة أو قادة مدرسة منحرفون بعض الشيء. مستقبل الطالب وحياته إنه من الممكن أيضًا تدميرها مباشرة.

    اعتقدت مديرة المدرسة فقط أنها كانت تحاول الصمود ، وتواصلت بجدية مع ممثلي أولياء الأمور هؤلاء. وبشكل غير متوقع ، فعلت مي لي ما قالته وأجرت الاستعدادات في غضون ساعتين. قالت إنها بحاجة إلى القليل من المساعدة من المدرسة ، وهذا حقًا كان قليلًا. ما عليك سوى استعارة استوديو محطة إذاعية لبضع دقائق.

    كان المدير قلقاً قليلاً: "كيف ستوضح؟"

    لا يوجد سبب للتحدث بصوت عالٍ ، ولا جدوى من رفع مستوى صوت محطة الراديو إلى أقصى حد. انتشرت الشائعات في كل ركن من أركان المدرسة و تنتشر إلى الخارج. لم يتم حذف العديد من المنشورات على الإنترنت في ثوانٍ. قام بعض الأشخاص ببساطة بطباعة الصور ونشرها في المدرسة. يمكن للجميع مشاهدة صور غموض مي لي وهونغ شوقي ويتم أخذها بعيدًا من قبل الشرطة. مقتنع.

    طلب Mi Li من Tan Zhiwen إخراج العديد من الاتفاقيات وكتب التبرع من حقيبته ، بالإضافة إلى مجموعة من المستندات والصور الأخرى.بالنظر إلى نظرة المدير المحيرة ، ابتسم Mi Li بشكل مطمئن ، بلهجة شخص متفوق مصمم وهادئ: "المال هو الحق في الكلام. ممتلكاتي ليست كافية في هذا المجتمع ، لكنها أكثر من كافية لأمنح نفسي ورقة مساومة في المدرسة وبين الطلاب." المدير: "..." 200 مليون

    ملكية

    لا يكفي أن ترى؟ أنت ، فتاة صغيرة عصامية نشأت للتو ، هل ما زلت تريد المقارنة مع الرئيس الكبير الذي عمل بجد لعقود أو حتى أجيال؟

    لكن مدير المدرسة فكر في الأمر للتو ، بعد كل شيء ، قالت مي لي بالفعل إنها كانت فقط ضمن نطاق المدرسة ومقارنتها فقط بمجموعة الطلاب.

    في هذا الوقت ، حان وقت الغداء في الكافتيريا ، وقد قامت كافتيريا المدرسة بتركيب أجهزة تلفاز معلقة في أماكن بارزة.طلب Mi Li من الشخص المسؤول تحويل التلفزيون إلى محطة الراديو الداخلية للمدرسة ، وإدخال قرص U في الكمبيوتر ، افتح المجلد ، وانقر على الفأرة انقل إلى ملف الفيديو.

    كان الطلاب يأكلون في كافيتريا المدرسة ، وكان الكثير من الناس لا يزالون يتحدثون عن مي لي بأصوات منخفضة.في هذا الوقت ، صرخ أحدهم فجأة: "أليس هذا مي لي!"

    نظر الجميع متابعين الصوت ، وتفاجأوا عندما اكتشفوا أن الشخص الذي يظهر على شاشة التلفزيون بدا مألوفًا للغاية ، لقد كانت مي لي بالفعل هي التي تم اختيارها لتكون فتاة المدرسة وكانت على أعتاب العاصفة.

    "لماذا مي لي في محطة التلفزيون المدرسية؟ ما الذي تفعله ورأسها لأسفل؟"

    "قراءة الكتب؟ قراءة الصحف؟ أو بث الأخبار؟ لم تنضم إلى محطة التلفزيون ، أليس كذلك؟" "

    هل يمكن أن يكون ذلك بسبب هذا الحادث؟ "

    ناقش الجميع ، همس أحدهم:" في الواقع ، كنت أعتقد دائمًا أنها تعرضت للظلم. "

    تم قصف هذه الملاحظة على الفور من قبل العديد من الأشخاص ، وقال بعض الأشخاص بطريقة ماكرة:" تعتقد أنها جميلة ، وأنت تعتقد ذلك إن قول بضع كلمات لها سيجعلها تشعر بتحسن. "انظر إليك أكثر؟ احذر من إدمان المخدرات!"

    رد الرجل على الفور: "ألا تعرف؟ مي لي هي رئيسة شركة Tianyun Entertainment ، لديها الكثير من المال ، فلا داعي لعمل شيء كهذا ".

    ضحك شخص ما بجانبه:" ألم تقل نفس الاسم واللقب منذ وقت طويل ، وحتى لو كان هذا صحيحًا ، فمن يعرف كيف أصبحت رئيسة؟ ، ومن يدري من أين أتت أموالها. "كان هناك نقاش لا ينتهي في الكافتيريا ، لكن الجميع ما زالوا يشاهدون من زاوية العين. نظرت

    مي لي إلى المستندات لفترة من الوقت ، عندما نظرت إلى شاشة التلفزيون ، ثم رفعت فجأة رأسها ، وسكتت الكافتيريا على الفور.     ابتسمت مي لي تحت الكاميرا ، ولم تكن ابتسامتها شابة ومشرقة مثل فتاة جامعية عادية ، بل أعطت الناس شعورًا باردًا بالازدراء والبرودة ، وكانت عيناها أيضًا باردتين ، لكنها لم تكن برودة الرغبة في المقاومة. بعد تعرضك للهجوم ، ولكن "لا أريد أن أقاوم". لا تأخذك على محمل الجد "بارد.     شخص ما في الزاوية نطق بصوت "اللعنة" ، وأدار أحدهم بصره ليجد مجموعة من الأولاد بوجوه غريبة.     من بين مجموعة الأولاد ، كان أطولهم لي هاو ، وتهمس الشخص الجالس أمامه ، "هذا يكفي ، أنت تعلم أنه جميل ، هل يمكنك التوقف عن التحديق فيه؟ ما نوع العيون التي تنظر إليها؟ لحسن الحظ ، فتاته ليس أمامك. "     سحب لي هاو نظرته ، ولم يتكلم ، ودفن نفسه في وجبته.     في هذا الوقت ، بدأت مي لي تتحدث: "مرحبًا بالجميع ، أنا مي لي ، أشكر المدير لمنحي الفرصة للتوضيح بنفسي.     "

    "وضح P ، لقد عانقت وقبّلت الآخرين ، وضح أنك في علاقة طبيعية؟" "لماذا

    لا تكون علاقة طبيعية؟ الرجال غير متزوجين والنساء غير متزوجات ، ما المشكلة في العلاقة؟" "

    واو ، أنت لا تعرف هل لدى Hong Shuqi الكثير من الثرثرة؟ أيضًا ، مع وضع Hong Shuqi ، لا يمكنه إلا أن يقع في حب الأشخاص من نفس الفصل ، والطلاب من مكان صغير مثل Mili يعتبرون على الأكثر دعمًا. "هل

    هو الرعاية؟ اتبع نصيحة الآخرين ولا تستخدم عقلك. "

    التمريض ليس شيئًا جديدًا ، وهذا النوع من الأشياء ليس جديدًا الآن ، لكنها تعرضت للسم!" "

    ربما تم تأطيرها.

    " ألم تشاهد الصور؟ عثرت الشرطة على شيء ما مباشرة من جسدها ، فلماذا ما زلت تريد الدفاع عنها وعينيك مغمضتين؟ "" الأشياء

    الموجودة على جسدها يمكن أن تثبت أنها لها؟ المال في جيبك الآن ، ثم قلت إنك سرقت أموالي ، هل تعترف بذلك؟ "

    هذا صحيح ، أعتقد أيضًا أن هذا الأمر مريب للغاية ، تريد أن تقول إنها فتاة عادية من مكان صغير ، و تريد أن تقول إنها متورطة في المخدرات ، فماذا عن الفتيات العاديات؟ القناة التي أتت منها كانت متورطة في المخدرات؟ ""

    ما الذي يمكن أن تتجادل فيه ، أخذتها الشرطة بعيدًا فقط للتحقيق في القضية ، وحضرت بالخارج ، هل الأشخاص الذين وبخوها لديهم أي عقول؟ ""

    أنت غبي جدًا ، تعتقد أنها غنية ، فلماذا لا تصدق أنها أخذت المال لتخليص نفسها؟ "قامت

    مي لي بتحويل الكاميرا إلى شاشة الكمبيوتر وسط الجدل: "بالنسبة لسبب وتأثير هذه الحادثة ، فأنا أعلم أن أي لغة لا حول لها ولا قوة ، ولا أريد أن أضيع هذا اللعاب بعد كل شيء ، فإن الجدال مع الحمقى لن يؤدي إلا إلى درجة الحمقى. "

    ساد الصمت الكافتيريا مرة أخرى ، وكانت تعابير الجميع مخدرة بعض الشيء.

    فجأة صدم صبي على الطاولة مع Li Hao الطاولة وضحك بصوت عالٍ: "اللعنة ، هذه الفتاة لديها شخصية كثيرة جدًا! هاهاهاها! لا تجادل الحمقى هاهاهاها!" آخرون: "...

    "

    ومضى مي لي ليقول: "أفضل توضيح بالطبع هو الفيديو المباشر ، لذا من فضلك اتبع نفس الحذو ووبخني في البرج العاجي. من فضلك افتح عينيك وألق نظرة فاحصة على ما تم تصويره في الفيديو." بدأ اللعب على الشاشة

    ، أوضح مي لي: "من أجل إنقاذ حوادث الجميع ،     تم تقديم بعض المشاهد غير ذات الصلة بسرعة ، ويمكنك مشاهدة الوقت عليها." لم أهتم بأخذها ، وبعض الطلاب خططوا للمغادرة بعد الأكل ، ولم يغادروا الآن. وفي الوقت نفسه ، جاء المزيد والمزيد من الطلاب إلى الخارج ، وازدادت الكافيتريا ازدحامًا. من الطلاب إلى المعلمين في الكافيتريا ، تقريبًا كل العيون على شاشة التلفزيون.     صورة الفيديو واضحة جدًا. بعد التقديم السريع لبعض الوقت ، حضر شخصان قريبًا. كان النادل في النادي يقود أحد العملاء. مد النادل يده لتقديم العميل. أخذت بعض الأكياس البيضاء الصغيرة و أخفيهم في أماكن مخفية مثل الفجوات في الأريكة. بعد ذلك ، تقدمت الكاميرا بسرعة مرة أخرى ، وغادر الضيوف ، وأغلق النادل الباب. بعد فترة طويلة ، فتح الباب مرة أخرى. في هذا الوقت ، جاء الحدث .... أحد أبطال الرواية ، هونغ شوقي.     بدت المناقشات مرة أخرى في الكافتيريا ، بعد أن شاهد هونغ شوقي المساعد يفتح زجاجة النبيذ والمشروبات ويصب مسحوقًا غير معروف فيها ، كان هناك صوت تنفس في الكافيتريا.     "اللعنة ، يضيفون أشياء إلى المشروبات!"     "هونغ شوقي هو هذا النوع من الأشخاص؟"     "أنا فجأة أثق في مي لي قليلاً."     "آه ، لا يمكنني قبول ذلك! لماذا هونغ شوقي مثل هذا الشخص! "     تستمر الشاشة في التقدم بسرعة ، يمشي Mi Li مع شخصين ، وبعد سقوط المرأتين من Mi Li ، تبدأ الكاميرا في العودة إلى سرعتها الطبيعية ، وسرعان ما تظهر هتافات في الكافتيريا.     "ما نوع المستند الذي عرضته مي لي؟ يبدو وكأنه عقد."     "كانت تتفاوض مع هونغ شوقي؟ مستحيل! هل يمكن أن تكون هي ..." "     هل يمكن أن تكون حقًا مي لي من Sky Entertainment؟ "

    "أنا مقرف للغاية! تبين أن هونغ شوقي رجل بائس!" "

    ما الذي يفعله تحت الطاولة؟"

    "هل يتألم وجه مي لي الآن بعد أن نشأت؟ مي لي واصلت التحرك من الطاولة إلى الأريكة ، هونغ شوقي طارده بالفعل. "

    " اللعوب ، دعنا نمرح. "

    " وقح ، هل تخدر صديقتك عندما تغازلك؟ ""

    هاه؟ لقد تناول مي لي أيضًا مشروبًا ، لماذا كل هذا على ما يرام؟ ""

    ربما في المشروب والنبيذ مكونات الدواء مختلفة. "

    في الصورة ، حاول Hong Shuqi أن يعانق Mi Li ، لكن تم إلقاؤه على الأرض بواسطة قدم Mi Li ، وداس على ظهره ، واشتعلت الدفء في الكافتيريا تصفيق وتصفيق.

    لم ينته الفيديو حتى غادرت الشرطة ، وبعد النهاية لم يتعاف الجميع في الكافيتريا ، فتحت مي لي ملف فيديو آخر ووضحت: "هذه هي الصورة التي التقطتها الكاميرا في الطابق الأول من النادي. "     تمت معالجة الصورة بحركة بطيئة. بعد دخول النادي ، مرت مي لي برجل. هرع الرجل من الزاوية على عجل. اعتذر لي ، ثم مر الاثنان بعضهما البعض.     بدا الرجل مألوفًا ، لذلك أوقف Mi Li الشاشة مؤقتًا وفتح بعض الصور: يظهر الفيديو السابق الرجل وهو يحشو كيسًا أبيض في فجوة الأريكة في الغرفة الخاصة ، ويظهر الفيديو التالي الرجل ومي لي يصطدمان بكل منهما أخرى ، لا أعرف هناك صورة لرجل يلتقي برجل غامض يرتدي نظارة شمسية ويتلقى حقيبة بيضاء من الرجل الغامض.     قال مي لي: "هذه خصوصيات وعموميات الأمر برمته. أما لماذا تم تأطري ، فهذه مسألة أخرى. لا أريد أن أشرح." التعبير البارد والازدراء ، إلى جانب السابق "     لا يتجادلون مع الحمقى "، فاجأ الجميع لسماع ازدراء شديد منه ، ويبدو أن هناك معنى في عبارة" الحمقى ليسوا مؤهلين للمعرفة "، وقاموا بتوبيخهم بشدة قبل أن تصبح وجوه الجميع ساخنة قليلاً ، وفجأة شعروا أن الطعام على الطبق لا طعم له ، وألقوا عيدان تناول الطعام وأرادوا المغادرة.

    قال مي لي: "لدي بالفعل الكثير من الأدلة بين يدي ، ويمكنني رفع دعوى قضائية ضد الطرف الآخر في أي وقت. وفي نفس الوقت ، أتمنى أن يكون سلوك بعض الأشخاص في المدرسة الذين يحرضون على ألسنة اللهب" هذا ليس كافيًا ، لأنني أستطيع أيضًا مقاضاتك ".

Continue Reading

You'll Also Like

33.6K 749 18
تعمل ليلي البالغة من العمر 18 عامًا في مكتبة صغيرة وسط المدينة ومع كل يوم يمر تكافح ليلي للعثور على الاتجاه الصحيح في حياتها حتى تلتقي بأوليفيا المرأ...
49.1K 3.2K 110
(تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول: 105 أدركت تشين شين أنها كانت الشخصية الداعمة للأنثى في كتاب فقط بعد وفاتها. كانت منزعجة من المؤامرة فقط ل...
1.7K 110 11
تتمة الجزء الأول من القصة الوصف اكتشفت لي شيا ، التي كانت في المرحلة النهائية لنوع من السرطان يُدعى الفقر ، أنه تم اختيارها من قبل نظام الثروة المتف...
3.5K 179 89
90 فصل مكتملة كاتب السيناريو الصغير قو نيان لديه سر. كانت من أشد المعجبين بممثل من الدرجة 18 باسم Luo Xiu. كان لوه شيوى حسن المظهر لكن تصرفه كان فظي...