لقد عدت بعد تربية الشرير

By feriel_si

12K 1.1K 10

(تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول : 95 مرت مي لي بـ 180 كتابًا ، وكانت والدة 180 من كبار الأشرار. لقد... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 23 (2)
الفصل 24
الفصل 24 (2)
الفصل 25
الفصل 25 (2)
الفصل 26
الفصل 26 (2)
الفصل 27
الفصل 27 (2)
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 81
الفصل 82
الفصل 83
الفصل 84
الفصل 85
الفصل 86
الفصل 87
الفصل 88
الفصل 89
الفصل 90
الفصل 91
الفصل 92
الفصل 93
الفصل 94
الفصل 95 (النهاية)

الفصل 43

82 8 0
By feriel_si



    نظرًا لقيود البرامج ، أصبح Nuonuo الآن رجل ورق حقيقي. لقد جلس في زاوية الشاشة وأغلق نفسه لفترة من الوقت. عندما قام ، ظهرت فقاعة فوق رأسه. لم يكن هناك سوى علامة تعجب كبيرة وجريئة في الفقاعة ، التي بدت وكأنها تعطي البهجة لنفسك.

    بعد ذلك ، وبدون قلق Mi Li ، ذهب إلى الإنترنت لتنزيل برنامج رسم ثلاثي الأبعاد ، والذي أعاد صورته ثلاثية الأبعاد بكفاءة عالية ، من خيوط الشعر إلى ثنايا الملابس. انظر ، في النهاية راضٍ.

    في الوقت الحالي ، Mi Li في الفصل ، يشعر بالملل قليلاً في عنبر النوم بمفرده ، لذلك يزحف إلى هاتف Mi Li المحمول على طول الإنترنت ، ويظهر Mi Li إنجازاته ، ويزحف بسعادة إلى الكمبيوتر بعد تلقي مجاملة Mi Li .بدأ في رسم صورة الشخصية الثانية ، وعندما جلس Mi Li أمام الكمبيوتر مرة أخرى بعد يوم حافل ، كان التمثال الورقي الثاني قد صنع بالفعل ، ونظر Nuonuo إلى Mi Li بترقب: [Mommy ، تعال واحصل على محاولة]! ]

    مي لي: "..."

    على الشاشة جمال ثنائي الأبعاد مشابه جدًا لمي لي. شخصيتها أصيبت بنزيف في الأنف ، لكن تعبيرها بعيد المنال. إنها بالضبط صورة مي لي في ذلك الكتاب.

    ظل مي لي صامتًا لفترة من الوقت ، وأوضح تحت عيون نونو الحائرة: [لم أعد رجلًا ورقيًا ، لذا لا يمكنني الدخول. ]

    حدقت بها نونو في الكفر ، ثم خفضت رأسها محبطًا بعد فترة: [إذًا لا يمكنني أن أكون مع أمي؟ من الممل جدًا أن أبقى وحيدًا في البعد الثاني ، وأريد أيضًا الانتقال إلى البعد الثالث ...]

    كان مي لي صبورًا جدًا مع ابن البعد الثاني ، ولمس رأسه بلطف بالماوس.

    Nuonuo ليس على استعداد للاعتراف بالهزيمة بسهولة. لقد قام بسرعة بتجميع برنامج وزرعه في جسم Mi Li في البعد الثاني ، بحيث يكون لهذه الشخصية نفس الشخصية وعادات السلوك مثل Mi Li. ومع ذلك ، بسبب التكنولوجيا الحالية بعيدًا عن الوصول إلى المستوى الموجود في الكتاب ، لا تستطيع هذه الشخصية تحقيق ذكاء عالٍ للغاية ، ولا يمكنها التصرف إلا وفقًا للإجراءات المعمول بها ، مثل جسد بلا روح ، لكنه بالفعل راضٍ جدًا عن هذا ، مي لي مع روح ليس بعيدًا عنه ، لا يزال بإمكانك التواصل مع والدتك.

    كانت مي لي خائفة من أن يشعر بالوحدة ، لذلك أعطته اقتراحًا: [نونو ، يمكنك أيضًا محاولة استعادة جميع شركائك. ]

    تمكنت Nuonuo من السفر إلى العالم الحقيقي ، ربما بسبب رابطة عائلتها ، تمامًا مثل الأبناء الآخرين من قبل ، لكن الشخصيات في الكتاب التي لا ترتبط ارتباطًا مباشرًا بها قد لا تتمكن من المرور ، حتى لو استطاعوا ، يمكن أن يكون مثل Nuonuo فقط ماذا سيكون شكل البقاء في حيوان أليف Q سخيف في البداية ، إذا استعادهم Nuonuo واحدًا تلو الآخر؟

    كان Mi Li يتطلع إلى ذلك ، وكان Nuonuo يتطلع أيضًا إليه.بعد أن تم تذكيره من قبل Mi Li ، قام على الفور بوضعه موضع التنفيذ باهتمام كبير ، واتبع نفس النمط ، واستعاد الأدوار الثالثة والرابعة والخامسة. ..

    في غضون أيام قليلة ، احتوى كمبيوتر ميلي على أكثر من اثني عشر شخصية ثنائية الأبعاد ، بما في ذلك الرجال والنساء والكبار والصغار ، وحتى الحيوانات الأليفة والحيوانات الأليفة ووحوش الحرب. وكان لديهم جميعًا أشكالًا وشخصيات مختلفة. برنامج تم زرعه بواسطة Nuonuo ، يبدو أن هذه الشخصيات لديها حياة ، لكن السلوك والجوانب الأخرى أيضًا محدودة بالمستوى الحالي للتكنولوجيا ، غير قادرة على إنتاج الوعي المستقل ، ومستوى الذكاء أقل بكثير من مستوى Nuonuo. خطأ لا يمكن تفسيره.

    عندما أكمل Nuonuo الدور الثلاثين ، وصل حفل الترحيب بالمدرسة. وشاهد الإشعار من القسم على هاتف Mi Li المحمول ، وأثار فضول قوي ، لذلك تصرف على الفور كطفل رضيع لـ Mi Li: [أمي ، أريد لمشاهدة الحفلة! لم أر الحفلة بعد! ]

    اعتقدت مي لي لفترة من الوقت ، أنه لا ينبغي أن تكون هناك متطلبات خاصة لحفل الكلية ، ويمكن تسجيل العملية برمتها ، لذلك قامت بشحن هاتفها بالكامل ، وعندما يحين الوقت ، أخذت هاتفها إلى قاعة الفن مع ثلاث فتيات في المهجع للعثور على مكان الفصل واختيار مقعد فارغ والجلوس.

    مي لي هو الآن موضوع المناقشة في المدرسة. بوجودها هناك ، لا مفر من النظر إليها ، وهناك أيضًا أشخاص يقولون مرحبًا أو يبدأون محادثة. يجلسون في الصف الأخير من ساحة الفصل ، و خلفهم طلاب من تخصصات أخرى. بعض الناس ينظرون إلى مي لي وشيا دونجكسو. في البداية ، اعتقدوا أنه من الخاطبين ، لكن عندما اقتربوا ، رأوا أنه ليس ورودًا ، لذا انحنى بفضول وسألوا ، "Xia Dongxue ، ماذا تفعلين بهذه الزهور؟" الفتيات الأربع في المهجع

    كلهن جميلات ، ومزاج Xia Dongxue أكثر ودية ، لذلك عندما يكون الأربعة معًا ، إذا أراد الآخرون قول شيء ما أو السؤال بالنسبة للاتجاهات ، فإن Xia Dongxue هو الخيار الأول. رد Xia Dongxue على الفور: "لدى Gu Zhenzhen و Tang Xiaomeng في عنبر النوم لدينا برامج. إنهم يريدون الصعود وتقديم الزهور." شخص قريب أصبح يشعر بالحسد على الفور عندما سمع ذلك: "انظر

    إلى علاقتهم بالمسكن ، لم يفكر أحد في فصلنا في الذهاب لتقديم الزهور. "" اعتقدت

    أن الجمال سيشعرون بالغيرة من بعضهم البعض ، لكنني لم أتوقع أن يكونوا قريبين جدًا. عادة ما يكون هناك أربعة أشخاص لتناول العشاء ، وأحيانًا لا تكون مي لي هنا لأن لديها شيئًا لتتركه في المدرسة. "" لماذا مي لي

    مشغولة جدًا؟ ترددت شائعات بأنها خدعتها ولديها ثلاثة أصدقاء ، هل هذا صحيح؟ ""

    من يعرف آه ، ربما يكون هذا صحيحًا . ينفد طالب جامعي عندما لا يكون لديه ما يفعله. ما الذي يمكنه فعله أيضًا إذا لم يكن على علاقة؟ إذا كان لديك المزيد من الأصدقاء ، فسيكون لديك المزيد من المواعيد. بالطبع ، ستركض بصعوبة. "لا بالضرورة ، ربما تكون وظيفة بدوام جزئي

    . "

    لماذا تكسب الكثير من المال بدوام جزئي؟ انظر إلى الملابس التي ترتديها ، والهاتف المحمول الذي تحمله ، والكمبيوتر الذي تستخدمه عادةً ... ما نوع الوظيفة التي يمكن أن تكسبها؟ الكثير في ما يزيد قليلاً عن شهر لعائلة عادية من الريف؟ المال؟ حتى لو كانت تعمل بدوام جزئي خلال العطلة الصيفية ، فليس من السهل كسب بعض المال في غضون بضعة أشهر ، ويجب على معظم الناس التفكير في الادخار المال ، أليس كذلك؟ إنها باهظة للغاية ، وربما يأتي المال بسهولة ".

    هذه الكلمات مليئة بالخبث ، فقط عدد قليل من الناس رددوا بصوت منخفض ، والبعض الآخر شعر بالحرج ، لذلك اضطروا إلى التظاهر بعدم السماع. في الواقع ، لم يتم المبالغة في نفقات الطعام والملابس المعتادة لمي لي. إنها لا تحب ذلك التباهي ، ونفقاتها اليومية ليست جيدة مثل Gu Zhenzhen Half ، إنه فقط أن بعض الناس يحبون دائمًا استخدام كلمة "ريفية" للحديث عن الأشياء. إذا كان هذا النوع من الكلام كثيرًا ، فسيثير حتما اشمئزاز البعض طلاب الريف ، لكن الغريب أن العديد من فتيات الريف لن يضعن أنفسهن ومي لي في نفس المعركة. عبر الإنترنت ، من ناحية ، كانت مستاءة بسبب ما قاله الآخرون ، ومن ناحية أخرى ، لم تستطع التعود على سلوك مي لي المنشق ، كما لو أن مي لي قد تخلت عن البساطة التي يجب أن يتمتع بها سكان الريف ، وكانت شنيعة.

    اليوم ، أتحدث من وراء ظهري. هناك فتاة من الريف ، وهي أيضًا زميلة ميلي. اسمها Song Rourou. لم يكن أداء Song Rourou جيدًا في امتحان القبول بالمدرسة الثانوية وفشل في دخول Mili High المدرسة. ذهبت إلى المدرسة الإعدادية بجوار Mili. لقد سمعت عنها. اسم Mi Li ، لكني لا أعرف عن Mi Li. في امتحان القبول بالكلية ، تم قبولي في هذه الجامعة مع النقاط الإضافية في الفن ونتيجة ذيل الرافعة ، لقد أصبحت خريجًا مع Mi Li ، لكن الاثنان ما زالا غير مألوفين مع بعضهما البعض. Mi Li لا تعرف حتى هناك وجودها.

    أثارت سونغ رورو العديد من الشائعات حول حالة أسرة مي لي الفقيرة ، والآن بدأت تردد صدى كلمات الآخرين بصوت منخفض: "أعرف مي لي ، عائلتها فقيرة جدًا ، ذهب والدها للعمل وتوفي بالخارج. هناك ليست قوة عاملة ، وهناك اثنان من كبار السن أعلاه. قدم العم وعائلة العم الثاني بجواري الكثير من الدعم. ربما اقترضت المال للذهاب إلى المدرسة. سمعت أنه أثناء امتحان دخول الكلية ، ذهب أجدادها إلى المدرسة معًا لطلب الديون. ، يجب أن يكون ذلك لأنها مدينة بالمال لفترة طويلة ولم تسددها ، وحتى أقاربها كانوا قلقين جدًا لدرجة أنها لم تعد قادرة على تحملها ، لم أكن أتوقع منها كن باهظًا جدًا عندما ذهبت إلى الجامعة. "

    قالت سونغ رورو هذا ، وأصبحت على الفور محور الموضوع ، وجاء العديد من الطلاب القيل والقال حولك ، قلت جملة إلى أخرى ، في محاولة لاستخراج المزيد من المعلومات من فمها ، ولكن أغلقت فمها في الوقت المناسب ، متظاهرة بأنها مرتبكة: "سمعتها أيضًا ، لكني أشعر بالأسف على والديها وكبار السن لا يسعهم إلا قول بضع كلمات ، في الواقع أنا لا أعرفها جيدًا ، وأنا لا أستطيع معرفة ما إذا كان لدي سوء فهم ، لذلك لا تسألني. "في

    هذه اللحظة ، سار يي ويوي والآخرون وساروا نحو المنطقة الثالثة ، ورأى سونغ رورو ذلك بحدة ، وعلى الفور نهض ومشى إلى قل مرحبا.

    تساءل شخص بجانبه ، "هل تعرف سينيور يي؟ إنها تبدو مألوفة تمامًا." "

    نعم ، انضمت إلى نادي الرقص اللاتيني الذي نظمه سينيور يي ، وأصبحت نائبة رئيس النادي بسبب تنوعها. تعافت من الإصابة ، لذلك ستؤدي بالتأكيد على خشبة المسرح اليوم. "

    القاعة مليئة بالطلاب ، وهناك علاقات وروابط في كل مكان. في هذه الحالة ، طالما أنهم ليسوا بعيدين جدًا ، فمن غير المحتمل أن يكون هناك كن أي أسرار. انتشرت القيل والقال خلف ظهر Song Rourou بسرعة إلى أذني Mi Li. لم يكن Mi Li يعرف من هو الشخص الأول ، ونظر في اتجاه أصابع الآخرين. رؤية Song Rourou و Ye Weiwei يقفان معًا ، كانت تعرف ذلك تقريبًا.

    "الطيور على أشكالها تقع معًا ويشكل الناس مجموعات ، لا شيء يثير الدهشة." لم تهتم مي لي بهذا الزميل المزعوم على الإطلاق ، وسرعان ما حولت انتباهها إلى المسرح.

    كان هناك شخص بجانبه لم يستطع رؤيته ، وسخر: "أي نوع من الناس ينقسمون إلى مجموعات ، إنها نجمة بقلب واحد ، وسمعت أن عائلة Ye Weiwei لديها موارد ، لذلك وضعت كل ما لديها القوة فيه ، فقط ألصق وجهها الساخن بمؤخرتها الباردة. "

    لم يكن مي لي مهتمًا بالاستماع إلى هذا ، لذا قام بتشغيل وظيفة الكاميرا في هاتفه المحمول ووجه الكاميرا إلى المسرح. بكسل الكاميرا هو منخفض جدًا في هذه اللحظة ، والأشياء التي تم التقاطها ليست واضحة بما فيه الكفاية ، لكن الأمر متروك لـ Nuonuo فقط للمشاهدة.

    انحنى جو زينزين بشكل مريب: "الأخت مي ، هل تريد تصوير عرض اليوم؟ كنت سأحضر الكاميرا هنا لو كنت أعرف ذلك ، لكن الهاتف لا يمكنه التقاط الصور بوضوح." قال مي لي عرضًا: "لا شيء افعل ، فقط أطلق النار واستمتع

    . نعم. "

    عندما شعر Gu Zhenzhen أن Mi Li ليس لديه ما يفعله:" هل هناك أي فائدة لك لتصوير هذا؟ ما رأيك أن أعود وأحضره لك الآن. " ظهرها: "لا ،

    ما زلت إذا كنت ترغب في أداء عرض ، لا تركض."

    لوح قو زينزين بيده بلا مبالاة: "لا بأس ، لقد تأخرت في العرض."

    قال Xia Dongxue: "ثم أنت يجب أن تستعد ، يستغرق الأمر وقتًا لوضع الماكياج. "

    لولت قو زين زين شفتيها:" يمكنك رسم ما تريد ، كم هو جميل المظهر. إنها ليست مرحلة كبيرة. "لقد

    شاركت في عدد لا يحصى من المسابقات والعروض منذ أن كانت طفلة وظلت على التلفاز عدة مرات ، كما مثلت الدولة في مسابقات في الخارج ، وهناك رف مليء بشهادات الشرف والجوائز في المنزل ، وعادة ما يسهل الحديث عنها في المهجع ، ولكن عندما تغادر السكن لا تستطيع إخفاء غطرستها وغرورتها عند مواجهة الآخرين ، وافقت فقط على مضض.

    قالت تانغ شياومنج بحسد: "ليس لدي نفس القدر من الثقة مثلك. سأستعد لبعض الوقت."

    كانت لديها أيضًا العديد من المواهب في المدرسة الابتدائية ، لكنهم جميعًا كانوا متواضعين ، ويمكنها استخدامها للتعامل مع الكلية . كان ذلك فقط من أجل إظهار الجبن ، فبعد دخولها الجامعة ، تجنبت بحذر نادي الآلات الموسيقية واختارت من شارك في الأعمال الدرامية ، هذه المرة ، كانت في العرض لتؤدي مسرحية قصيرة مع أعضاء آخرين من النادي.

    شجعها Gu Zhenzhen: "تعال! يمكنك أن تفعل ذلك! لقد رأيت بروفاتك ، وأعتقد أنك أديت بشكل جيد حقًا!"

    تانغ شياو مينج كان متفاجئًا وسعيدًا ، وعانق الجميع في عنبر النوم ، وغادر القاعة بخفة.

Continue Reading

You'll Also Like

176K 4.3K 16
| مكتَملة.. قيدَ التعدِيل |. ما الذِي ستعيشُه تيانَا عندَ إنتقالهَا لعالمٍ آخرٍ؟، عندمَا تدركُ أنّها كانَت جزءاً منهُ وأنّها ذاتُ تأثير؟. كيفَ ستستَم...
54.8K 3.8K 74
(تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول: 74 تم نقل Wen Zhiwen إلى سجل تاريخي. البطلة في الكتاب مراعية. بعد الزواج أنجبت ثلاثة أبناء على التوالي. تم...
12.1K 1.1K 67
(تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول : 65 خلال أول تناسخ في الكتاب ، مرت Qi Qiu بالمؤامرة تمامًا. لقد رفضت زواجها المرتب ، وانضمت إلى إمبراطور ا...
45.1K 5.8K 77
- رواية كورية - بترجمتي - الوصف بأول فصل - يمنع نسخ الفصول ونشرها في أي موقع آخر حتى بوجود حقوقي بدأت: 7/2/2022