مشغول بالزراعة في الايام الاخ...

By BtsArmi683

15.7K 1.5K 63

كان جي تشا محظوظًا بما يكفي للعودة إلى شهرين قبل نهاية العالم. لم يكن هناك سوى فكرة واحدة مشتعلة في ذهن جي تش... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 81
الفصل 82
الفصل 83
الفصل 84
الفصل 85

الفصل 76

36 5 2
By BtsArmi683

بعبارة صريحة ، كان هؤلاء الناس يتنمرون على الضعفاء ويخافون القوي ، وقد أخافتهم تسديدة ليانغ جينتشنغ. لم يتوقع أحد أنه عندما لا يجرؤ أحد في الجيش على فعل أي شيء ، سيقف شخص ما ويعتمد على مثل هذه الطريقة الصعبة.

"Jincheng ،" شعر Ji Cha أن الطلقات النارية كانت لا تزال تدق في أذنيه ، ولم يستطع التعافي ، لكنه ما زال يمسك بذراع Liang Jincheng بقلق ، ووقف بشكل مستقيم أولاً ، "هنا ..." Liang Jincheng سوف

يتوقف وخلفه قال بهدوء: "لدي إحساس بالتناسب ، فأنت تستقر العمال الآخرين أولاً".

أدار البندقية في يده برفق ، ووضعها في حزام الإبزيم على خصره ، ثم نظر ببرود إلى العمال الآخرين الذين تابع أولئك الذين أتوا لإثارة المتاعب: "هل تريد أيضًا تذوق طعم البندقية؟"

هؤلاء الأشخاص لم يجرؤوا على البقاء ، وهربوا ، لكنهم لم يكونوا خائفين تمامًا من Liang Jincheng. تم القبض على القاتل الفاضح.

بعد كل شيء ، ما قتله Liang Jincheng الآن كان مجرد شخصية صغيرة في قاعدتهم المكونة من ألف رجل ، لم يكن شيئًا ، العمود الفقري لم يتحرك بعد.

إذا وضعنا جانبا ، كان Zhao Tiankuo محرجًا بعض الشيء في هذا الوقت.إنها حقيقة لا جدال فيها أنه تراجعت للتو.

"الكابتن ليانغ ، أنت متهور قليلاً ،" فهم تشاو تيانكو مشاعر ليانغ جينتشنغ للدفاع عن جي تشا ، لكنه كان يعلم أيضًا مدى جدية ذلك. كان لزعيم قاعدة الألف موهبة صداقة مع Cheng Feng ، كما تم إعطاء التعليمات من قبل Cheng Feng نفسه.الآن بعد أن أصبح Liang Jincheng غاضبًا بشكل مباشر ، أصبح الأمر أشبه بضرب Cheng Feng في وجهه.

"لدي إحساس بالتناسب".

لقد تعافى جي تشا الآن تمامًا. إنه واثق من تقدم Liang Jincheng وتراجع ما يقوله ويفعله ، لذلك فهو لا يشعر بالقلق بشأنه كثيرًا. الآن بالنظر إلى شتلات الأرز التي عانت ، فإن أكثر ما أشعر بالأسى حياله هو تلك الشتلات.

"أوه ، كان بإمكاني إعداد وجبات قليلة أخرى." جلس جي تشا القرفصاء ، وساعد شتلات الأرز التي دُست في الوحل ، ودعا العمال غير المصابين ليأتوا ويساعدوا في التنظيف ، لمعرفة ما إذا كان يمكن إنقاذهم . يصل.

ولم يجعل Liang Jincheng الأمر صعبًا على Zhao Tiankuo ، وتبعه مباشرة إلى الجيش لشرح الوضع هنا لـ Cheng Feng.

تنهدت Ji Cha وركب حمارًا كهربائيًا صغيرًا عائداً إلى المصنع أولاً ، تمامًا كما جاء Zhang Xing و Wang Qinxue من الخارج.

افتتح Zhang Xing الآن نقطة الصيانة الخاصة به ، والتي ليست بعيدة عن مبنى المصنع. وقال إنها نقطة الصيانة الخاصة به لأنه يساعد المدنيين أيضًا في إصلاح بعض العناصر الإلكترونية والميكانيكية التي تحتاج إلى الإصلاح ، ولكن لا يزال محتوى العمل الرئيسي يشمل الكثير من الشؤون العسكرية.

ساعد Wang Qinxue ووالديه Ji Cha في رعاية الماشية ، وعادوا لتناول الغداء مع Zhang Xing في هذا الوقت.

لم يرغب Ji Cha في إثارة قلق الجدة ، لذلك لم يتحدث عن إطلاق النار وقتل Liang Jincheng. قال تشانغ شينغ بشكوى بسيطة: "لا أعرف لماذا ، لدي العديد من الخطط التي لم تكتمل بعد ، ولقد كنت ألتقي بهم ليلًا ونهارًا للاستعجال في العمل. أرسل لي تشنغ فنغ مخططًا وسألني أنا أتبعه ، لا أعرف ماذا أفعل بالقفص الحديدي في هذا الوقت ، ويجب أن يتم تشغيله بشكل شبه تلقائي ،

إذا كان علي فعل ذلك ، فأنا أريد حقًا إلقاء صندوق من مزرعة الدجاج. "

Cheng Feng ، هذا الاسم يجعل Ji Cha حساسًا بعض الشيء ، لكن القفص الحديدي لم يجذب الكثير من الاهتمام منه ، وسرعان ما تحول إلى موضوع آخر.

قال وانغ تشينشو: "عندما يصبح الطقس أكثر دفئًا ، يمكننا محاولة الحصول على بعض فراء الأرانب على دفعات". "يسير إنتاج مجموعتين من الأرانب بشكل جيد مؤخرًا ، وستكون المنازل الخالية في منطقة التكاثر في متناول اليد. بعد فترة. "" من

الأفضل استخدامها جميعًا. "حسبت جي تشا بعناية ، وقالت بجشع:" لا يزال هناك نقص في اللحم في القاعدة ، ولدينا كل شيء هنا ، ولا يوجد اكتفاء ذاتي نظام الدورة الدموية. "

وفقًا لخطة الشاي الموسمية ، يجب أن يكون إنتاج المزرعة وتشغيلها بحيث يمكن لوزارة الغذاء توفير الاحتياجات اليومية للقاعدة بفائض قليل. بعض إنتاج الحبوب ، مثل القش والذرة يتم إعادة تدوير السيقان ، التي يمكن استخدامها كعلف ، إلى منطقة التكاثر ، ويمكن تحويل الكثير من روث الحيوانات في المنطقة إلى سماد جيد بعد تحويله إلى سماد للمساعدة في إنتاج الغذاء.

"لا يمكنك أن تصبح رجلاً سمينًا بتناول قضمة واحدة." قال وانغ تشينشو بابتسامة: "لقد قمنا بعمل جيد الآن. في النصف الثاني من العام ، تشير التقديرات المتحفظة إلى أن قاعدتنا ستمتلك دائمًا ما يكفي لحوم نأكلها كل يوم ".

تذكرت جي تشا الفوضى التي حدثت في السنوات القليلة الماضية من نهاية العالم ، واستغرق الأمر عدة سنوات حتى تستقر القاعدة S في المرة الأخيرة ، فهل ستكون بهذه السرعة هذه المرة؟

العديد من الاضطرابات الخارجية والداخلية تجعله غير متفائل ، لكن ليس من السهل إظهار ذلك في الوقت الحالي.

منطقة الشقق الراقية للقاعدة تشنغ فنغ.

سار ليانغ جينتشنغ عبر الممر بثبات. انحنى الحارس الموجود عند الباب على الفور الجزء العلوي من جسده قليلاً عندما رآه ، وقال باحترام: "مرحبًا ، الكابتن ليانغ!" أومأ ليانغ جينتشنغ برأسه قليلاً ، "هل الجنرال تشينغ هناك ؟

"

أومأ وركض لمساعدته على إخطاره. وقف Zhao Tiankuo بعيدًا في غرفة الأمن خارج المبنى السكني ، وشعر بعدم الارتياح مثل النمل يزحف. لقد كان يأمل فقط أن يساعده Liang Jincheng في العودة ، حتى لو لم يذكر نفسه ، يمكنه أن يبذل قصارى جهده لعدم التورط في هذا الأمر ، حتى ينقذ نفسه من أن يتسخ عندما يحين الوقت.

استغرق الأمر حوالي عشر دقائق من قبل Cheng Feng للسماح لـ Liang Jincheng بالدخول ، مما جعل الحراس عند الباب غير مرتاحين للغاية ونظروا إلى Liang Jincheng باعتذار.

لم يُظهر Liang Jincheng أدنى قدر من القلق خلال هذه الدقائق العشر ، وقف بشكل مستقيم ونظر إلى المسافة ، كما لو كان ينظر إلى شيء ما ولكن لا يبدو أنه يركز. الأمر لا يشبه التجفيف من قبل شخص ما على الإطلاق ، ولكنه مثل المجيء لرؤية المشهد.

في الواقع ، طالما فكر في الأمر ، كان بإمكان Liang Jincheng سماع الأصوات بوضوح خلف سبعة أو ثمانية جدران في أذنيه. على سبيل المثال ، في الدقائق العشر الماضية ، كان بإمكانه سماع أصوات صيحات منخفضة من الزومبي قادمة من الطابق السفلي ، ولم يكن يعرف أحدًا.

في هذا النوع من المباني السكنية الراقية ذات الإجراءات الأمنية المشددة ، ويعيش شخص مثل تشينج فنغ هناك ، هل هناك زومبي محبوس في الطابق السفلي بالقرب من مقر إقامته؟

بالتفكير في هذا ، فتح الحارس الباب له ودعاه للدخول. رفع Liang Jincheng الساعة في يده ورأى أن عقرب الدقائق كان على ثلاثة ، وضع يده على الفور ودخل الغرفة بهدوء.

"أنا على وشك معرفة الأمر. أنت ما زلت متهورًا جدًا في القيام بهذا الأمر." لا يزال تشنغ فنغ يبدو هكذا ، ولا يمكنه معرفة ما إذا كان غاضبًا أم لا. "لا يزال هناك عقاب لارتكاب خطأ ما. في هذا الطريقة ، ستسلم مؤقتًا هوية قائد فريق القدرة ، والراحة لمدة نصف شهر ، وبعد ذلك سنرى كيفية التعامل مع مسائل المتابعة ".

بغض النظر عن عدد الكلمات واللباقة ، في الواقع ، كان المحتوى المركزي هو الجملة التي طلبت من Liang Jincheng تسليم هويته كقائد للفريق الخارق.

نظر Liang Jincheng و Cheng Feng إلى بعضهما البعض ، لقد استحوذ على العاطفة في عيون Cheng Feng ، لكن Cheng Feng لم يستطع رؤية ما كان يفكر به Liang Jincheng على الإطلاق. بعد فترة من الصمت ، فقط عندما أراد Cheng Feng التحدث لكسر الهدوء ، تحدث Liang Jincheng أخيرًا.

قال: "هذا جيد."

ثم قال: "ليس لدي أي شيء آخر أفعله ، لذا سأرحل أولاً".

صُدم تشنغ فنغ بموقفه المباشر ، وعندما عاد إلى رشده ، كان ليانغ جينتشنغ قد فعل بالفعل مشى الى الباب.

في هذا الوقت ، رفع Liang Jincheng ساعته وألقى نظرة أخرى ، لكن دقيقتين فقط مرت ، والآن سارع إلى الوراء ، ولا يزال بإمكانه تناول الغداء مع Ji Cha.

Continue Reading

You'll Also Like

564K 28.8K 53
فتاة بسيطه الحال شاء القدر ليغير حالها وتهب الرياح بما لاتشتهي السفن.. وينتهي بها في مطبات ضيقه ويصعب الخروج منهاا... فتعاني وتعاني لتخرج ع واقع...
145K 1.7K 25
تحتوي الرواية على الفاظ جنسية سيئة و مشاهد 18+ ربما تكون غير مناسبة للبعض جميع الحقوق محفوظة لا اسمح باقتباس او تقليد لطريقة السرد والرواية
841K 14K 32
هو......... يعتقد ان نهايه الحب....... تكتب في يوم كتابه دعوه الزفاف... هي........ واخيرا سيكون من احببت من نصيبي ونعيش حياتنا سويا.... هي تحب اكثر...
28.1K 956 11
ليُون مُتشرد ، يلتقي بِ هِنري ، فكيف سيمُر هذا اللِقاء ؟ ⭑ خالية من الشذوذ الجنسي ! ⭑ خالية من المحرمات ! ⭑ علاقة ابوية و أخوية ! ⭑ صفع تربوي ! ⭑ يوج...