مشغول بالزراعة في الايام الاخ...

By BtsArmi683

15.6K 1.5K 63

كان جي تشا محظوظًا بما يكفي للعودة إلى شهرين قبل نهاية العالم. لم يكن هناك سوى فكرة واحدة مشتعلة في ذهن جي تش... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 81
الفصل 82
الفصل 83
الفصل 84
الفصل 85

الفصل 74

56 5 0
By BtsArmi683

   كانت الفتاة قريبة جدًا لدرجة أن جي تشا استطاعت أن تشم رائحة العطر الباهتة على جسدها.

في هذا الوقت ، يمكن لأولئك الذين يرغبون في وضع الماكياج على أنفسهم أن يروا مدى روعة الحياة. لكن هذه الفتاة كانت حزينة للغاية لدرجة أن جي تشا تعاطف.

عندما تم الاتصال بها فقط اتصلت باسم Cheng Feng مباشرة ، كان موقفها دقيقًا للغاية. نظرًا لأنها تستطيع الدخول والخروج من هذا المكان كما تشاء ، فليس من الصعب على Ji Cha الاعتقاد بأن هويتها الحالية قد تكون غامضة بعض الشيء.

"ثم ماذا؟" عندما عانق خصر جي تشا من قبل شخص آخر غير ليانج جينتشنغ جعله يشعر بعدم الارتياح الشديد ، قال بحرج ، "تمسك بالجرف خلفي ، أنا دغدغة قليلاً." الفتاة لم تصنع الأشياء صعب على جي تشا ،

فقط ترك يده بضحكة مكتومة ، وابتعد قليلاً عن جي تشا.

"في الواقع ، أردت أن أشكرك لفترة طويلة ، لكنني لم أجد الفرصة. إنها مجرد مصادفة أنني التقيت للتو بوس جي اليوم." قالت الفتاة.

"لا شيء ، إنها مجرد مسألة راحة ، طالما أنك تعيش بشكل جيد الآن." ركب eDonkey الصغير لجي تشا على طول الطريق ، مبتعدًا تدريجيًا عن منطقة الشقة شديدة الحراسة ، وتوجه إلى منطقة مفتوحة.

ونتيجة لذلك ، تم رفع صوت الفتاة أعلى قليلاً من ذي قبل ، "لأشكرك ، علي أن أقدم هدية شكر. ليس لدي ما أقدمه ، لذا يمكنني أن أقول بضع كلمات فقط." اقتربت من جي تشا مرة أخرى ، مع خدها ضد جي تشا. في الخلف ، عيون مغلقة: "لا تقترب كثيرًا من تشنغ فنغ ، اطلب من الآخرين القيام بأشياء يمكن أن يقوم بها الآخرون في الجيش. تشنغ فنغ ليس رجلًا جيدًا ، هو "لقد صُدم جي تشا ، ولم

يفكر في ما ستقوله الفتاة لنفسه ، هذا هو المحتوى.

تشنغ فنغ ...؟ على الرغم من أنه كان يعلم أن بعض الأشخاص الذين فوقوه لم يكونوا صالحين تمامًا ، إلا أنه لم يصنف على الفور الآخرين على أنهم أشرار. لكني لا أريد أن تتحدث الفتاة بشكل مباشر.

سمعت الفتاة صمت جي تشا ، علمت أنه كان مريبًا ، لذلك تابعت: "عليك إرسال الكثير من الأشياء إلى تشنغ فنغ ، أليس كذلك؟ جميع أنواع اللحوم اسميًا له ليأكلها بمفرده"

. صوت منخفض.

خدشت الفتاة ظهر جي تشا بأطراف أصابعها برفق ، "إذن هل تعلم أن تشينج فنغ نباتي."

إذن كم عدد الدجاجات التي يريدني لمدة أسبوع؟ ! كادت جي تشا أن تصطدم بالفرامل.

في هذا الوقت ، ربتت الفتاة على ظهره بدقة ، "حسنًا ، لقد وصلت إلى هذه النقطة ، إنها هدية شكر ، فقط أحضرني إلى بوابة المصنع الخاص بك بعد فترة ، وسأقوم بالباقي من الطريق بنفسي. "

" لقد تم ". كان جي تشا لا يزال يستوعب الرسالة التي قدمتها له الفتاة ، وكان رده فارغًا بعض الشيء. إذا لم يكن اللحم سيأكل بنفسه ، فلماذا تحدث تشنغ فنغ شخصيًا؟ وإذا لم يكن الأمر لنفسك ، فمن هو؟

سيكون للرؤساء المتبقين أيضًا نسب لحوم مقابلة ، لكن فقط Cheng Feng لديه متطلبات خاصة. يعتقد Ji Cha أيضًا أن Cheng Feng لن يطلب اللحوم للآخرين ، على الرغم من أن اللحوم هي مورد عزيز بالفعل في هذا الوقت.

ستتم تغطية العديد من الأسرار القذرة قبل نهاية العالم بطبقة من الكآبة التي لا يريد الناس الكشف عنها بعد نهاية العالم. شعرت أطراف أصابع جي تشا الممسكة بالمقود بقليل من البرد فجأة ، وشعر بعدم الارتياح قليلاً.

تلاشت أفكاره ، وركب إلى بوابة المصنع دون أن يعرف ذلك.

أصبحت بوابات مباني المصنع الآن نصف مفتوحة بشكل أساسي ، مما يجعل العمال قادرين على القدوم والذهاب. كان جي تشاكوان منغمسًا في أفكاره الخاصة لدرجة أنه لم يلاحظ وجود سيارة على الطرق الوعرة متوقفة عند الباب قبل أن يتمكن من القيادة.

بعد أن أنهى Liang Jincheng مهمته ، عاد مسرعا من الخارج تقريبا دون توقف ، وغير السيارات عند مدخل القاعدة وعاد مباشرة إلى المنزل. هنا فقط تم إخبارهم بفتح الباب وإيقاف السيارة ، عندما سمعوا صوت حمار كهربائي صغير لجي تشا وهو يقود بعيدًا.

أخرج Liang Jincheng رأسه من السيارة وكان على وشك الاتصال بـ Ji Cha ، لكن ما لفت انتباهه كان صورة لفتاة تجلس في المقعد الخلفي لـ Ji Cha وعيناها مغمضتان.

لا أعرف ما إذا كان ينبغي أن أقول XXX أم لا.

"ثم سأرحل" قفزت الفتاة من سيارة جي تشا وغادرت دون النظر إلى الوراء.

استدار جي تشا للسيارة لدخول الباب ، فقط ليجد سيارة ليانغ جينتشنغ متوقفة عند الباب.

لم يكن لديه الوقت للتفكير في أي شيء آخر ، لذلك قفز من على الحمار الكهربائي الصغير في مفاجأة ، وكاد أن ينطلق بنفسه.

فتح Liang Jincheng أيضًا باب السيارة وسار نحو Ji Cha.

"لقد عدت أخيرًا!" لم يهتم Ji Cha بأي شيء آخر ، فكل قلق الأيام القليلة الماضية تصاعد في قلبه ، وأمسك بأكمام Liang Jincheng وأرجحه لينظر لأعلى ولأسفل ولليسار و يمين.

"نعم." لم يحد ليانغ جينتشنغ من تعابير وجهه ، لكنه مد أطراف أصابعه بضبط النفس وسرعان ما خدش خدي جي تشا ، "ادخل وتحدث؟" أومأ

جي تش برأسه ، وسارع الاثنان نحو الباب واحدًا تلو الآخر. حول ، صعد إلى الطابق الثاني تقريبًا دون النظر إلى الوراء ، وتوجه مباشرة إلى غرفة جي تشا.

بمجرد دخوله ، لم يكن لدى Ji Cha حتى الوقت لإغلاق الباب ، لذلك تم التقاط Ji Cha بواسطة Liang Jincheng وضغطها في السرير.

"حذاء ، لم تخلع حذائك بعد!" كانت كلمات جي تشا قد انتهت للتو ، وتم سحب حذائه تحت السرير بالقوة. ومع ذلك ، فإن يدي Liang Jincheng قد وصلت بالفعل تحت ملابسه في هذه اللحظة.

"اللعنة ، يوجد الآن هذا النوع من العمليات لاستخراج الأشياء من الفضاء ، إيه!" قبل أن يتاح لجي تشا الوقت للتأسف على أن قدرة ليانغ جينتشنغ قد تحسنت على ما يبدو إلى مستوى أعلى ، كان ليانغ جينتشنغ قد امتص شفتيه بقوة ، ثم نقر بطرف لسانه فيها ، وبعد تجتاحه بشراسة ، كان جي تشا ، الذي كان قريبًا مقربًا ، ينفث.

لم يكن Liang Jincheng بحاجة إلى أن يسأل من هي الفتاة التي تجلس في المقعد الخلفي لـ Ji Cha. لقد تذكر أنه ذهب إلى مكان Cheng Feng أكثر من مكان Ji Cha ، وكان يعرف بعض أنشطته هناك. عندما عاد اليوم ، سمع أن Ji Cha ذهب إلى مكان Cheng Feng ، وكان قلقًا بعض الشيء. بعد القليل من الاتصال ، عرف أن Ji Cha أعاد الفتاة من هناك.

لكن من المعروف أن Ji Cha هو إنسان ، لكن الاهتمام بمثل هذه الأشياء شيء آخر.

بعد كل شيء ، قام Liang Jincheng بتعذيب Ji Cha مرة واحدة ، ورؤية مظهر Ji Cha المثير للشفقة وعدم معرفة السبب الذي جعله يشعر بالأسف تجاهه لاحقًا. لذلك عانقه بين ذراعيه دون أن يفعل أشياء أخرى ، وتحدث ببساطة لفترة.

"هل ستخرج كثيرًا مثل هذه المرة في المستقبل؟" شعرت جي تشا بالنعاس.

ضغط Liang Jincheng برأسه على صدره العاري وأجاب: "لا ، سأقوم بتسليم العديد من المهام إلى الأشخاص أدناه. في معظم الأوقات ، لست بحاجة إلى الخروج. يجب أن أكون مشغولًا بالعديد من الأشياء في القاعدة. "" بهذه

الطريقة هذا هو الأفضل. "كان جي تشا في حالة ذهول ، ونام أخيرًا بعد أن قال هذا.

هناك بالفعل العديد من الأشياء التي يجب أن يكون ليانغ جينتشنغ مشغولاً بها في القاعدة. على سبيل المثال ، اكتشاف قدرات جديدة واستخدام القدرات وترتيبها. القوى العظمى الحالية في الجيش مدرجة في الخارج ويديرها Liang Jincheng. مع قدرة الكائنات الخارقة على ضرب العشرة بسهولة ، فليس من المبالغة أن نقول أن ليانج جينتشنغ لديه مئات من جنود النخبة بين يديه. في الماضي ، ربما لم يكن هذا النوع من القدرة كافياً ، لكن في قاعدة من عشرات الآلاف من الأشخاص ، كان ذلك كافياً لجعله يشكل خطراً خفيًا في قلوب الآخرين. ناهيك عن أولئك الذين كانوا في الأصل جنودًا يتمتعون بقوى خارقة للطبيعة الآن فقط يثقون بإدارة ليانغ جينتشنغ.

سيتوسع الصراع بين Liang Jincheng و Cheng Feng في النهاية يومًا بعد يوم ويصبح مشكلة يجب حلها. قد تكون تكلفة حل هذه المشكلة عالية جدًا ، أو قد تكون صغيرة جدًا.بالنسبة إلى Liang Jincheng ، فإن الشرط الأساسي الوحيد هو أن Ji Cha يمكنه البقاء بعيدًا عن الموضوع.

Continue Reading

You'll Also Like

41.9K 691 13
روايه مثليه(ولد يحب ولد) 18+/عامية التحديث غير منتظم !!
63.6K 894 13
احببت اختي من أبي فقط 🔞
866K 18.2K 153
ضاعت سنين من عمره بالعذاب وتأنيب ضميره الذي لم يتركه للحظة ينهش روحه محملا" نفسه ذنب موت أخيه بسبب تلك الليلة العصيبة التي ما زال نادما" عليها...