مشغول بالزراعة في الايام الاخ...

By BtsArmi683

15.7K 1.5K 63

كان جي تشا محظوظًا بما يكفي للعودة إلى شهرين قبل نهاية العالم. لم يكن هناك سوى فكرة واحدة مشتعلة في ذهن جي تش... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 81
الفصل 82
الفصل 83
الفصل 84
الفصل 85

الفصل 72

51 5 0
By BtsArmi683

 بمجرد انتهاء الأجواء المفعمة بالحيوية في ليلة رأس السنة الجديدة ، دخلت القاعدة على الفور في عمليات إنتاج وبناء أكثر كثافة.

إن الموارد الحالية وتكوين الموظفين للقاعدة ليست قادرة على الإطلاق على الوصول إلى النقطة التي يمكنك فيها الجلوس وتناول الطعام براحة البال ، ويجب عليك اغتنام كل دقيقة وكل ثانية. من بينها ، الجزء من المزرعة المسؤول عن Ji Cha هو الأكثر أهمية.بعد كل شيء ، إذا لم يكن لديك ما يكفي من الطعام والملابس ، فلا تتحدث عن أي شيء آخر.

استيقظ جي تشا مبكرًا ، لكنه لم يكن أول شخص يصل إلى مكان العمل. كان Zhao Tiankuo ينتظر بالفعل هناك مع العديد من الفنيين.

إذا تم وضعه في ظروف طبيعية ، فلا يوجد شيء تقريبًا يمكن زراعته الآن ، ومن الصعب نموه. ولكن باستخدام تقنية الصوبات الزراعية ، وبالنظر إلى فترة الزراعة القصيرة ومقاومة العديد من الخضروات للبرودة ، فمن الممكن تمامًا زراعة بعض الخضروات الصالحة للأكل.

واحدة من المشاكل التي واجهت المزرعة من قبل هي تدهور البذور الرئيسية. البذور التي يمكن شراؤها من المتاجر قبل نهاية العالم هي أساسًا للاستخدام لمرة واحدة ، والبذور المزروعة في الثمار المزروعة من البذور التجارية سوف تتدهور حتمًا. لكن اليوم ، أخبر Zhao Tiankuo فجأة أخبارًا جيدة لـ Ji Cha: "جاء اثنان من الفنيين أمس وقالا إنهما يعملان في هذا المجال من قبل ، ومع وجود مخزون البذور في جانبنا الآن ، فلا داعي للقلق بشأن استخدامه قبل نتائج البحث. تم الحصول عليها. "البذور منتهية". "

هذا رائع ،" قفز مزاج Ji Cha على الفور ، "احتفظت أيضًا بالكثير من البذور المختارة بعناية. تم استخدام الدفعة الأخيرة للزراعة ، وظاهرة التدهور ليست واضحة. دعنا الحصول على ضمان. "

من الدفعة الأولى من الخضروات المزروعة إلى الدفعة الأولى من الحصاد الناضج بعد السنة الصينية الجديدة ، يمكن للكافيتريا أن تحقق بشكل أساسي إمدادًا مستمرًا بالخضروات كل يوم. مع حلول فصل الربيع ، بدأت أيضًا عملية زراعة العديد من الأطعمة الأساسية ، وأصبحت المزرعة رسميًا المنطقة الأكثر ازدحامًا خارج مشاريع البناء المختلفة.

لكن ما يجعل Ji Cha أكثر سعادة هو سلامة تربية الحيوانات ، فقد تم ذبح مجموعة من الدجاج حتى الآن ، ويمكنهم إعداد أطباق اللحوم للكافتيريا لبضعة أيام. كما أن الدجاجات الصغيرة الأخرى أنقذت الكثير. من كونهم في حيرة من أمرهم واحتياجهم لتوجيهات Ji Cha في البداية ، أصبح موظفو الإدارة الآن قادرين على إتقان مجالات عملهم الخاصة ، مما يخفف أيضًا العبء على أكتاف Ji Cha كثيرًا.

كانت السرعة التي ولدت بها الأرانب مذهلة أيضًا كما توقع جي تشا. الآن أنجبت أول أرانب متكاثرة للمرة الثالثة ، وبدأت أيضًا الدفعة الأولى من الأرانب المولودة تظهر علامات النضج الجنسي. أكثر من مائتي أرانب أرانب ، احتفظت جي تشا بمعظم الأرانب الإناث ، وباستثناء ذكور الأرانب حسنة المظهر ، تم إرسال الباقي إلى الكافيتريا ، وتم الاحتفاظ بالفراء لكتلة إنتاج المنسوجات التي بدأ بناؤها في القاعدة.

ومع ذلك ، فإن ازدهار الوضع الحالي لم يسمح لجي تشا أن يخفف الضغط تمامًا عن قلبه.في النهاية ، إذا حدثت كارثة صغيرة في هذا الوقت ، فقد ينقص الحصاد.

بشكل غير متوقع ، لم ينتظر وباء الأمراض والآفات الحشرية أولاً ، وظهرت أشياء أخرى الآن.

بدأ الطقس في نهاية شهر مارس أخيرًا في الدفء تدريجيًا ، لأن كل مكان كان مستقرًا تمامًا ، يمكن أن تقضي Ji Cha نصف يوم في المنزل دون الحاجة إلى السفر. بشكل غير متوقع ، بعد الغداء مباشرة في ذلك اليوم ، هرع أحد الفنيين من المزرعة وأخبر جي تشا بقلق ، "شياو جي ، حدث شيء ما في منطقة الخضار." ترك جي تشا وظيفته بسرعة واصطحب الفني في رحلة مع eDonkey

الصغير ، توجهت إلى منطقة الخضار.

لقول شيء ما حدث ، يمكن أن يكون كبيرًا أو صغيرًا. بعد أن نبتت البذور المزروعة حديثًا قبل أيام قليلة ، وجدت أن الخضروات الخضراء في الزاوية قد تغيرت فجأة. ولم يقتصر الأمر على أن اللون أصبح ذابلًا وأصفرًا ، بل كان الجسم أيضًا سمينًا جدًا ، وكان هناك سلوك لتناول الطعام بعيدًا. الخضار المحيطة.

"اللعنة ، هذا شرير للغاية. كيف يمكن أن ينمو فمًا ليأكل من نوعه؟"

لدى Ji Cha خبرة في هذا الأمر ، وليس الأمر كما لو أن هذه الظاهرة لم تحدث في المزرعة خلال نهاية العالم الأخيرة. قام على عجل بسحب Zhao Tiankuo بعيدًا ، "لا تقترب كثيرًا."

بمجرد أن قال ذلك ، المكان الذي كان Zhao Tiankuo يجلس فيه الآن قد أصابته ورقة ، ويبدو أن الورقة الناعمة كانت مغروسة بعمق في التربة.

كان Zhao Tiankuo خائفًا جدًا لدرجة أنه جلس على الأرض ، ولم يجرؤ على الوقوف قريبًا جدًا.

"تخلص من هذه الخضروات المتغيرة أولاً ، ثم قم بدوريات سريعة لمعرفة ما إذا كان هذا يحدث في دفيئات أخرى." عبس جي تشا ، "احرقها بالنار ، لا تلمسها بيديك. لن تُزرع قطعة الأرض هذه في غضون شهر ".

سارع العمال في الأسفل إلى الحذو حذوهم ، وبمجرد تفعيل قاذف اللهب ، وقفت الخضار الذابلة والصفراء على الفور ، وخلعت تمويهها الضعيف ، وتأرجحت الأوراق كما لو كانت تحاول التقاط النيران. ومع ذلك ، تم حرقه إلى رماد في النهاية.

"استخدم مجرفة لاستخراج نظام الجذر أدناه وحرقه نظيفًا. لا تتركه وراءك."

حفر Ji Cha ليس بدون سبب. شعر الجميع بالاشمئزاز عندما رأوه ، وأدار الكثيرون وجوههم بعيدًا.

بعد حل مشكلة هذه الدفيئة ، توترت منطقة المزرعة في اليومين الماضيين ، وتم تكثيف الدوريات في كل صوبة.

على الرغم من حدوث مثل هذا الاختلاف ، إلا أنه كان من حسن الحظ أنه لم تحدث خسائر كبيرة بسبب التحكم في الوقت المناسب. جي تشا ليست قلقة بشأن هذا كله. نظرًا لأن الاختلاف بعد نهاية العالم له جانبان ، فإن تباين الخضروات الخضراء سلبي ، ولكن مثل أشجار التفاح في فناء المنزل ، فإن تباينها إيجابي. إذا أمكن الحصول على الطفرات الإيجابية واستخدامها ، فيمكن أيضًا حل جزء من مشكلة الغذاء.

لذلك ، بدأ Ji Cha في إيلاء اهتمام خاص لتجنب تناول الحبوب الطافرة الإيجابية قبل الحصاد.

بعد القيام بدوريات في منطقة الخضار لمدة خمسة أيام ، اكتشفت Ji Cha حقًا شيئًا مختلفًا. كانت لا تزال الدفيئة حيث ظهرت الطفرة السلبية ، بجوار الطفرة السلبية تقريبًا ، كانت هناك قطعة صغيرة من الخضار الخضراء تنمو بسرعة كبيرة ، وتبدو خضراء ونابضة بالحياة.

"هذا عمره 20 يومًا. نظريًا ، في ظل النمو الطبيعي ، يجب أن يكون حجمه ثلث الحجم الموجود هنا فقط ، والأوراق والسيقان ليست مائية جدًا." "إنها تقريبًا تلحق بالنمو الناضج

. "جلس جي تشا على الأرض ولمس الأوراق بيديه. لم يكن هناك أي شذوذ على سطح النبات ، ولم يكن هناك أي اختلاف عن الخضار العادية ، ولكن كان الفرق واضحًا." هل كانت هناك مثل هذه الظاهرة من قبل؟ رفع رأسه وسأل.

قال العامل: "كانت هناك أوقات نمت فيها الخضراوات بشكل كبير جدًا. في الأصل ، كان من الممكن أن تنمو الخضروات التي يبلغ طولها 20 سم إلى 60 سم في النهاية ، ولكن نظرًا لأن الكمية كانت صغيرة ، لم أكن أعتقد أن الأمر غريب. تم إرسالهم جميعًا إلى الكافيتريا معًا ، وسيكون هناك عدد قليل ".

"حسنًا ،" كان لدى جي تشا فكرة في ذهنه ، "في المرة القادمة التي تصادف فيها مثل هذه الخضروات ، لا تحصدها ، احتفظ بها من أجل البذور". "فهمت" أومأ

العامل برأسه.

عاد جي تشا إلى المنزل بعد يوم حافل ، وجلس على الأريكة وفرك عينيه.

خرجت الجدة من المطبخ وربت على ظهر يده برفق ، "افرك عينيك بعد أن تغسل يديك ، ستشعر عيناك بعدم الارتياح بعد فترة." تشمم جي تش الرائحة القادمة من المطبخ ، "ما

هي هل تتناول العشاء الليلة؟ آه يا ​​جدتي؟ "

أخرجت تشانغ تشين تشين رأسها من المطبخ بابتسامة ،" لحم الأرانب المطهو ​​ببطء هو الطبق الرئيسي ".

جلست شياو تشاو على المقعد الصغير عند باب المطبخ وقرأت صورة كتاب يبحث بجدية جدا.

لم يستطع Ji Cha أن يساعد في الضحك ، فقد اهتز الهاتف بين ذراعيه مرتين. سرعان ما خفض رأسه وأخرجه ، لكنه أصيب بخيبة أمل بعض الشيء عندما رآه.

كانت الرسالة النصية مجرد رسالة إشعار داخلي من القاعدة ، وليس Liang Jincheng الذي توقعه Ji Cha.

كان Liang Jincheng بعيدًا منذ يومين ، وآخر مرة اتصل فيها بـ Ji Cha كانت الليلة الماضية. يمكن لمحطة الإشارة الموجودة في القاعدة توفير اتصال إشارة فقط ضمن مسافة قصيرة ، وستفقد الاتصال بشكل طبيعي بعد السير لمسافة معينة. على الرغم من أن Liang Jincheng قد غادر مؤخرًا القاعدة بشكل متكرر ولفترة أطول ، إلا أن Ji Cha ما زال غير قادر على التعود عليها. يُعتبر الجزء الداخلي للقاعدة دائمًا سلميًا ، لكن Ji Cha يدرك جيدًا الرياح المضطربة والعواصف في الخارج والأزمات العديدة.

بغض النظر عن قيمة قوة Liang Jincheng العالية ، فإن كل دقيقة وكل ثانية بالخارج قد تكون مهددة بحياته.

كان الظلام يحل. على بعد مائة كيلومتر من القاعدة ، كان فريق الكائنات الخارقة يستريح في السيارة.

تم تعديل سيارة النوم لزيادة المتانة من الخارج ، والداخلي كبير بما يكفي لاستيعاب اثني عشر بالغًا. كان Liang Jincheng مستلقيًا في الجزء السفلي من الطابق الأول ، ممسكًا بهاتفه المحمول لقراءة الرسائل النصية التي كان لديه مع Ji Cha بالأمس. بعد النظر إليها عدة مرات ، لم أستطع إلا النقر على صورة Ji Cha. رأيته يلتقطها سراً منذ أن كنت طالبًا جامعيًا قبل الخروج هذه المرة.

"رئيس ، أفتقد أخت زوجي كثيرًا." رفع تشين شوانغ على السرير العلوي رأسه إلى الخارج وقال بابتسامة ، "لماذا لا تحضر أخت زوجتك معك في المرة القادمة ، لذلك ليس عليك أن تنظر إلى هاتفك كل يوم. "هاهاها ، إنه صعب للغاية بالخارج ،

رئيس كيف يمكنك تحمل ذلك؟" ضحك شخص آخر.

لم يمانع Liang Jincheng في مزاحهم ، استدار وجلس وفجأة توقف الجميع عن الكلام واستمعوا معًا.

"شخص ما قادم." وضع تشين شوانغ وجهه المبتسم وأخرج سلاحه من تحت الوسادة.

بعد إيقاف السيارة ، كانت غير مرئية بشكل أساسي في الغابة بفضل التمويه الخارجي ، ولم يكن هناك الكثير من الأشخاص يأتون ، فقط يستمعون إلى الخطوات ، حوالي عشرة. هذا خالٍ تمامًا من الإجهاد للكائنات الخارقة للطبيعة ، ناهيك عن عشرات الكائنات الخارقة للطبيعة معًا.

"الناس في السيارة ينزلون!" بدا صوت منخفض من الخارج على الفور.

نظر ليانغ جينتشنغ من الزجاج أحادي الاتجاه ، ورأى مجموعة من الشباب في منتصف العمر. انطلاقًا من ملابسهم ، فهم على الأقل مقبولون ، مما يثبت أنهم ليسوا أشخاصًا يكافحون من أجل البقاء. في مثل هذا الوقت ، إذا كان فريق صغير من عشرات الأشخاص حزينًا لكونه هكذا ، فيمكنه فقط إظهار أنه قد تكون هناك عقبة أكبر وراءهم.

ليس من المستغرب وجود قواعد أخرى بجانب القاعدة S. يجب التعامل مع الأصدقاء والأعداء بحذر. وضع Liang Jincheng الهاتف مرة أخرى تحت وسادته ، ووضع الخنجر والمسدس في الحقيبة الجلدية على خصره.

Continue Reading

You'll Also Like

27.7K 948 11
ليُون مُتشرد ، يلتقي بِ هِنري ، فكيف سيمُر هذا اللِقاء ؟ ⭑ خالية من الشذوذ الجنسي ! ⭑ خالية من المحرمات ! ⭑ علاقة ابوية و أخوية ! ⭑ صفع تربوي ! ⭑ يوج...
111K 6.6K 17
عندما يُحكم عليك .. ستتطلّع إلى خلاصك .. و عندما تجده ستمتنّ لحكمك .. حكمك الذي لولاه لما عثرت على خلاصك .. كلاهما مكمّل للآخر .. لا خلاص بدون حكم...
241K 7.4K 52
هالروايه فيها احداث تدور بين عايلتين عايله ال فلاح وعايله ال سند يجمعهم حبهم لبعض وتربطهم في بعض وحبهم ل احفادهم فيها مخيم للعايله وديره روايتنا تت...
145K 1.7K 25
تحتوي الرواية على الفاظ جنسية سيئة و مشاهد 18+ ربما تكون غير مناسبة للبعض جميع الحقوق محفوظة لا اسمح باقتباس او تقليد لطريقة السرد والرواية