ولدت من جديد في الثمانينيات ل...

By BtsArmi683

17.8K 1.5K 47

الشاب العازب ، شو تشاو تخرج مؤخرًا من الجامعة وكان مستعدًا للشروع في مهمة كبيرة في وظيفته عندما انتقل فجأة إل... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49

الفصل 31

276 24 0
By BtsArmi683

كان Xu Zhao مذهولًا بعض الشيء ، وأمسك بعيون Cui Dingchen من خلال مرآة الرؤية الخلفية. كانت عيون Cui Dingchen طويلة وضيقة وجميلة للغاية. بدت وكأنها عميقة مثل حفر المياه التي لا قاع لها ، صافية ولكن لا يمكن اختراقها أيضًا. ومع ذلك ، نظرًا لأنه قال إنه لم يكن مشغولًا ، فهذا يعني أنه سيستمر في متابعة Cui Qingfeng ومن حوله. كان هذا بالضبط ما كانوا يبحثون عنه.قال شو تشاو بأدب شديد: "إذن ، سأضطر إلى إزعاجك ، عمي الأصغر".لم يتغير تعبير كوي دينغشن كما قال ، "لا مشكلة. اين تذهب الان؟"أجاب Xu Zhao: "مصنع المواد الغذائية""أيها؟" سأل تسوي Dingchen."كل هؤلاء في المنطقة الشرقية."لم يتكلم Cui Dingchen ، لكنه بدأ قيادة السيارة في المنطقة الشرقية.نظر كل من Xu Zhao و Cui Qingfeng خارج النوافذ. بمجرد أن يروا مصنعًا للأغذية ، كانوا يخرجون من السيارة ويستفسرون عن حالة كعك القمر. على هذا النحو ، طلبوا من أربعة إلى خمسة مصانع أغذية صغيرة. لم يكن الأمر أنهم لم ينتجوا كعكات القمر ، لقد اعتقدوا فقط أن Xu Zhao أراد القليل جدًا. لم يكن تشغيل أجهزتهم لصنع عشرين كعكًا فقط أو ما يقارب ذلك فعالاً من حيث التكلفة ، لذلك رفضوا.بالطبع ، رفضوا بلباقة شديدة وجعلوهم يعودون في 13 أغسطس أو 14 أغسطس لشراء عشرين قطعة من كعك القمر في ذلك الوقت.

يمكنهم حتى شراء عشر قطع إذا أرادوا ، وحتى أنهم سيحصلون على خصم.لم يكن هدف Xu Zhao الخصم بل توقيت السوق. أراد أن يغتنم اللحظة الحاسمة. إذا انتظر حتى 13 أو 14 أغسطس ، فهل سيكون قادرًا على جني أي أموال؟ وهكذا ، استبعد Xu Zhao مصنعًا تلو الآخر ، وكان مصممًا على العثور على المصنع المناسب ، ثم تحقيق ربح ضخم.لذلك ، عندما صرح Cui Qingfeng بأنه قد لا تكون هناك فرصة ، ظل Xu Zhao غير متأثر واستمر في سؤال المصانع واحدة تلو الأخرى. سألوا حولهم حتى لم يتبق سوى مصنع طعام واحد - مصنع الأغذية في المحافظة الغربية.كان مصنع West Prefecture Food Factory مؤسسة وطنية ، وكان أيضًا آخر مصنع للأغذية في المنطقة الشرقية وربما في جميع أنحاء مدينة West Prefecture. إذا تم رفضهم مرة أخرى ، فإن Xu Fan سيصاب بصداع في يديه. ومع ذلك ، كان لا يزال يتعين عليه المحاولة والسعي لكسبهم. كان يأمل أنه بعد مهرجان منتصف الخريف هذا ، سيكون قادرًا على السماح للأم شو  والأب شو  وشو فان بتمرير الشتاء بحرارة.لذلك نزل من السيارة مرة أخرى وأخذ نفسا عميقا. مشى نحو مدخل المصنع وأخبر الحارس عن سبب مجيئه إلى هنا. تمامًا كما كان متوقعًا  عندما سمع الحارس أنه يريد عشرين كعكة قمر ،لا يهم إذا ذكر Xu Zhao مستودعًا أو أنواع كعك القمر أو عينات أو أي شيء آخر  فقد رفض الحارس مباشرة. قال إن الآلات ذات الصلة متوقفة حاليًا ولا يمكنهم إهدار الطاقة فقط من أجل عشرين كعكة قمر. وبالمثل  طلب من Xu Zhao العودة بعد شهر. 

لن يبيعوا كعك القمر لمدة نصف شهر آخر على الأقل.صمت شو تشاو بعد سماع هذا.تنهدت Cui Qingfeng وقال ، "لنعد إلى المنزل."قال شو تشاو "انتظر لحظة"."انتظر ماذا؟""انتظر شخصًا يمكنه اتخاذ القرارات.""من؟""لا أعرف."".."عرف Cui Qingfeng أن Xu Zhao كان نوع الشخص الذي سيستمر حتى يصل إلى هدفه ، لذلك ، عاد إلى السيارة أولاً لإخطار Cui Dingchen بالموقف قبل العودة إلى جانب Xu Zhao.كانت شمس الصيف القاسية تغلي الأرض ، كما جلبت نسيم الصيف العرضي جوًا من الحرارة. كان الجو دافئًا جدًا ، لذلك جلس Xu Zhao و Cui Qingfeng تحت ظل الشجرة ، ينتظران بصمت. ساد الصمت في كل مكان مع نقيق الطيور في بعض الأحيان. كان من الواضح أن المنطقة المحيطة كانت هادئة للغاية.في هذه اللحظة ، سمع صوت جلجل من داخل مصنع الأغذية بالمحافظة الغربية. كان الجرس هو الذي يشير إلى نهاية العمل. 

قام Xu Zhao و Cui Qingfeng بسرعة بمسح منطقة المصنع. حتى Cui Dingchen  الذي كان جالسًا داخل السيارة ، نظر أيضًا نحو المصنع. بعد أقل من ثلاث دقائق ، خرجت مجموعة من الرجال والنساء يرتدون ملابس عمل أنيقة من المصنع.بينما كان Cui Qingfeng لا يزال ينظر حوله ، اندفع Xu Zhao للأمام نحو أخت كبيرة ممتلئة قليلاً وطلب مدير إنتاج فرع مصنع المواد الغذائية.في هذا العصر ، تم تشكيل هذه المؤسسات حديثًا ، ولم يكن هيكل الموظفين داخل المؤسسات متميزًا. في وقت سابق ، علم Xu Zhao من الحارس أن مدير إنتاج الفرع لم يشرف على المصنع فحسب ، بل قام أيضًا بالمبيعات. كان لديهم الكثير من القوة ، ولهذا السبب طلب Xu Zhao مدير إنتاج الفرع.كانت الأخت الكبرى قبله مخلصة وصادقة للغاية.

برؤية أن Xu Zhao كان وسيمًا ومهذبًا ومهذبًا ، كان بإمكانها أن تدرك أنه كان ذكيًا. لذلك ، أخبرت Xu Zhao على الفور كيف كان شكل مدير الفرع ، وماذا كان يرتدي ، واسمه. قالت له كل شيء. كان Xu Zhao ممتنًا جدًا ، ثم عاد للوقوف بجانب المدخل للانتظار."هل تلقيت إجابة؟" سأل تسوي تشينغ فنغ في مفاجأة.أومأ شو تشاو."ذلك رائع.""Mn. ألم تحتاج للذهاب إلى الحمام؟ يجب أن تذهب بسرعة "."لكن مدير الفرع ليس هنا بعد.""ليس هناك اندفاع. ربما لم يصل مدير الفرع بعد حتى بعد عودتك "."حسنًا ، سأذهب بعد ذلك.""تابع."أمسك تسوي تشينغ فنغ بطنه عندما غادر. نظر Xu Zhao نحو المصنع وظهر رجل يرتدي ملابس عمل زرقاء رمادية وقبعة من داخل الحشد. كان الرجل ممتلئ الجسم وطويل القامة قليلاً.

 السبب في تمكن Xu Zhao من التعرف عليه هو أنه كان لديه شامة بحجم حبة الصويا على ذقنه.ابتسم Xu Zhao على الفور وهو يمشي إلى الأمام وقال بأدب شديد ، "مرحبًا ، المدير Xu. اسمي Xu Zhao. "كان هذا صحيحًا ، كما تم تسمية مدير فرع مصنع الأغذية بالمحافظة الغربية باسم شو. كان اسمه Xu Jianguo.بمجرد أن رأى Xu Jianguo Xu Zhao ، صُدم وسأل ، "Xu Zhao؟ هل أعرفك؟"قال Xu Zhao "لا ، لكني أعرفك".

"كيف تعرفني؟""قالت الأخت وانغ إنك كنت عضوة في قسم الإنتاج ومذهلة للغاية. لقد قدمت مساهمات ضخمة للجميع ولبلدنا ". كانت الأخت وانغ هي المرأة الممتلئة قليلاً من قبل.وضع Xu Zhao قبعة المساهمة الضخمة على رأس Xu Jianguo. أحب الناس في هذا العصر الحديث عن أشياء تتعلق بشرف البلاد. علاوة على ذلك ، كان يفعل شيئًا كهذا ، لذلك كان Xu Jianguo سعيدًا على الفور. ومع ذلك ، قال بتواضع: "لا شيء. لا شئ. كيف تعرف الأخت وانغ؟ ""لقد قابلتها للتو لأنني كنت أبحث عنك لأنني كنت بحاجة إلى مساعدتك." بعد الفشل مرات عديدة ، أولى Xu Zhao الكثير من الاهتمام لخطابه."اساعدك بماذا؟" سأل شو جيان قوه."ألن يكون مهرجان منتصف الخريف قريبًا؟" قال شو تشاو."لا  لا يزال هناك شهر.""ومع ذلك ، أنتم مملوكة للدولة ، بعد كل شيء ، لذا ستوفرون قدرًا معينًا من كعك القمر للبلد. لذلك ، قبل أن تبدأ في إنتاج كعك القمر  ألا يتعين عليك اختبار الجهاز أولاً؟ ""صحيح. وماذا في ذلك؟""إذن ، من كعك القمر الذي تصنعه من عينة الاختبار  هل يمكنك بيع عشرين قطعة لي؟""بيع عشرين قطعة لك؟"نظر Xu Jianguo إلى Xu Zhao بصدمة وسأل  "لماذا؟""أريد أن أبيع كعك القمر من مصنعك في قريتي. ومع ذلك ، أشعر بالقلق من أن أهالي قريتي ليسوا معتادين على ما تفضلونه. لهذا السبب أردت كتابة بعض النكهات التي يحبها القرويون بشكل خاص وجعلكم تصنعونها عند اختبار الجهاز. أريدك أن تنتج عشرين قطعة حتى أتمكن من إعطائها لهم لتجربتها.

إذا أحبوا ذلك ، فسنطلب المزيد منك يا رفاق ". قال شو تشاو."إذن الأمر كذلك.""مين ، يمكنني أن أدفع لك مقابلهم."غرق Xu Jianguo في أفكاره. لم يكن ذلك مستحيلًا ، لكنه لم يكن يعرف ما إذا كان يمكنه الوثوق بكلمات Xu Zhao. في هذه اللحظة ، انطلق بوق سيارة من الشوارع. رفع Xu Jianguo نظرته وسأل ، "هل هناك شخص ينتظرك في السيارة؟"التفت Xu Zhao إلى الوراء ، ثم قال ، "نعم.""من هؤلاء؟""عمي الأصغر.""حتى أنه يقود سيارة مدمجة؟""مينيسوتا.""ماذا يفعل؟""افتتح شركة لوجستية.""إذًا يجب أن يكون غنيًا.""إنه بخير. لكن ماله له. سأجني أموالي الخاصة ".

عندما سمع Xu Jianguo هذا ، شعر بشيء في أعماق قلبه ، وقال ، "حسنًا. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يجب أن تأتي إلى مصنعنا وتشتري منا كعك القمر ".شعر Xu Zhao بسعادة غامرة عندما سمع هذا وسحب قطعة من الورق بسرعة من جيوبه. سلم الورقة إلى Xu Jianguo وقال ، "المدير Xu ، ألق نظرة على هذا. هل يمكنك صنع كعك القمر باستخدام المكونات الموجودة في هذه القائمة؟ "فتح Xu Jianguo قطعة الورق لإلقاء نظرة ورأى أن جميع المكونات كانت شائعة جدًا ، وقال  "بالتأكيد".ثم دعونا نوقع اتفاقية."تمام. تعال معي إلى المصنع ".عاد Xu Zhao لإلقاء نظرة على Cui Dingchen.فهم تسوي دينغشن وأومأ برأسه إلى شو تشاو.استدار Xu Zhao وتتبع Xu Jianguo داخل المصنع. بعد عشر دقائق خرج من المصنع وفي يده قطعتان من الورق.

 بمجرد أن صعد إلى السيارة ، اقترب Cui Qingfeng بحماس وسأل ، "هل حصلت عليها؟"أومأ شو تشاو برأسه وقال ، "نعم.""هل نجحت خلال الوقت الذي ذهبت فيه إلى الحمام؟""نعم."كان Cui Qingfeng متفاجئًا جدًا. لم يكن لديه حقًا أي أمل تجاه مصنع الطعام في محافظة الغربية. تم رفضهم من قبل العديد من المصانع الصغيرة ، الذين كانوا يعلمون أن مصنعًا كبيرًا سيقبل Xu Zhao. علاوة على ذلك ، كانت عبارة عن عشرين قطعة فقط من كعك القمر. بمثل هذا المبلغ الصغير ، إذا كان قد افتتح مصنعًا ، فحتى لو كان يظن أنه قليل جدًا. حتى لو أكد Xu Zhao أنه ستكون هناك طلبات أكبر في المستقبل ، إذا لم يكن هناك إيداع 50 Yuan على الأقل ، فلن يصدق ذلك. ومع ذلك ، لم يكن يظن أبدًا أن Xu Zhao سيكون قادرًا بالفعل على تحقيق ذلك."كيف فعلتها؟" سأل تسوي تشينغفنغ.قال Xu Zhao: "لقد تمكنت من التحدث بشكل أفضل قليلاً مما كنت عليه في المصانع السابقة". 

على الرغم من أنه لم يكن جيدًا في التحدث ، إلا أنه تمكن من التعلم من إخفاقاته السابقة هذه المرة. كان عليه أولاً أن يفهم الطرف الآخر ثم يتحدث وفقًا لحالة الطرف الآخر."هل تمكنت من النجاح بمجرد التحدث بشكل جيد؟""مينيسوتا." أومأ شو تشاو.لم يجرؤ Cui Qingfeng على تصديق ذلك.ابتسم شو تشاو.كانت هناك أيضًا ابتسامة طفيفة في زاوية فم Cui Dingchen حيث سأل ، "متى ستعود للحصول على كعكة القمر؟"أجاب شو تشاو "في خمسة أيام"."سوف يستغرق كل هذا الوقت الطويل؟""لأنه يتعين عليهم شراء المكونات وإرسال العمال وغير ذلك.""أوه. دعنا نأكل بعد ذلك ". قال تسوي Dingchen."أين يجب أن نذهب؟" سأل شو تشاو.قال كوي دينغشن: "سنأكل في المدينة".رفض Xu Zhao بسرعة وقال ، "لا ، سأعود إلى المنزل وأتناول الطعام."نظر Cui Dingchen من خلال الرؤية الخلفية في Xu Zhao.

نظر Xu Zhao إلى Cui Dingchen وقال ، "ابني لا يزال ينتظرني."لم يقل Cui Dingchen أي شيء وهو يدير عجلة القيادة باتجاه الطريق المؤدي إلى المنزل. ومع ذلك ، عندما مروا عبر المدينة ، قاموا بشراء بطتين مشويتين. أعطيت إحداها إلى Cui Qingfeng والأخرى إلى Xu Zhao. أراد Xu Zhao إعادة الأموال إلى Cui Dingchen ، لكن Cui Dingchen بطبيعة الحال لم يرغب في ذلك ، وركز انتباهه على القيادة.منذ أن تمت تسوية المرحلة الأولى من فحص السوق والمرحلة المتوسطة الأجل لإيجاد مصنع لإنتاج كعك القمر بسلاسة ، شعر Xu Zhao براحة شديدة. كان Cui Qingfeng سعيدًا جدًا أيضًا. هذا هو السبب في أن رحلة العودة إلى الوطن كانت مليئة بالحيوية. كان Cui Dingchen ينظر أيضًا إلى Xu Zhao من خلال الرؤية الخلفية من وقت لآخر.اعتقد Xu Fan أن Cui Dingchen كان منزعجًا من ارتفاع صوته هو و Cui Qingfeng ، لذلك هدأوا حتى وصلوا إلى بلدة المقاطعة. قبل وصول السيارة إلى متجر Fan's Little Shop  يمكن رؤية Xu Fan عند مدخل متجر Fan's Little Shop. كان Xu Fan يحمل سيارة لعبته ، ويقف أمام صندوق الرغوة خارج متجر Fan's Little Shop. كان يعبث بعجلة سيارة اللعبة قليلاً ، ثم يسأل المارة عما إذا كانوا يرغبون في شراء المصاصات قليلاً.

 ربما عاد لتوه من اللعب مع الأطفال المحليين ، لذلك كان لا يزال هناك احمرار على وجهه وكان لا يزال يلهث لالتقاط أنفاسه.تحسن مزاج Xu Zhao عندما رأى Xu Fan ، ولم يسعه سوى الضغط على نافذة السيارة والصراخ ، "Xu Fan!"سمع Xu Fan صوت Xu Zhao وأدار رأسه على الفور. ومع ذلك ، لم يكن يعرف الاتجاه الذي أتت منه ، لذلك نظر في كل مكان لكنه لم ير Xu Zhao."شو فان!" دعا Xu Fan مرة أخرى.انغلقت عيون Xu Fan على جسد Xu Zhao على الفور وهو يرقص من الفرح. "بابي! بابي!" هو صرخ.عندما بدأ Xu Fan الركض نحو السيارة السوداء المدمجة  كانت السيارة السوداء قد توقفت بالفعل. عندما ركض Xu Fan أمامه ، كان Xu Zhao يخرج للتو من السيارة."أبي ، لقد عدت؟" عانق شو فان الحافلة وسأل.

قال شو تشاو "مين ، لقد عدت".أمسك Xu Fan سيارة اللعبة بيد واحدة وعانق فخذ Xu Zhao باليد الأخرى. كان سعيدًا جدًا عندما أدرك أن باب السيارة السوداء للجد الثاني كوي لا يزال مفتوحًا.صعد Xu Fan نحو السيارة بسعادة ، ورفع رأسه الصغير بحماس ، ونظر إلى Xu Zhao كما لو كان يقول ، "أبي أريد الجلوس في السيارة الكبيرة." في النهاية ، بينما كان يستدير إلى عمه الأصغر ، أغلق Cui Qingfeng ، الذي كان داخل السيارة ، باب السيارة. لم يتفاعل Xu Fan حتى الآن قبل انسحاب السيارة السوداء المدمجة. ومع ذلك ، بعد لحظات ، عادت السيارة السوداء. لم تتوقف أمام Xu Fan ، ولكن في خط رؤية Xu Zhao بدلاً من ذلك.بعد ذلك مباشرة ، تدحرجت نافذة السيارة ببطء وظهر وجه Cui Dingchen الوسيم وهو ينظر إلى Xu Zhao."عمه الأصغر ، ما الأمر؟" سأل شو تشاو في مفاجأة.!تقرير الفصل

Continue Reading

You'll Also Like

2.6M 104K 59
قصة حقيقية بقلمي انا _ فاطمة 🤍 مشهد اول...... ضلام والبيت هادئ بشكل يخوف لحد الان ما مرتاحه لهاذا البيت جيت علي اليوم والناس البي غرييبين وبسرعه دا...
240K 9.8K 42
هي متدربة في المعسكر وهو قائد في القاعدة العسكرية ومدرب