الحسناء الاسود ذو البطن : سيد...

By user59116962

14.2K 1K 9

في المرة الأولى التي التقيا فيها ، تصارعوا بشدة ، فقط من أجل مجرد مجموعة من الأعشاب. لقد احتاجته لإنقاذ الناس... More

1-10
11-20
21-30
31-40
41-50
51-60
61-70
71-80
81-90
91-100
101-110
111-115
116-120
121-125
126-130
131-135
136-140
141-145
146-150
151-155
156-160
161-165
166-170
171-175
176-180
181-185
186-190
191-195
196-200
201-205
206-210
211-215
216-220
221-225
226-230
231-235
236-240
241-245
246-250
251-255
261-265
267-270
271-275
276-280
281-285
286-290
291-295
296-300
301-305
306-310
311-315
316-320
321-325
326-330
331-333 النهاية

256-260

111 14 0
By user59116962

الفصل 256.1: إنه يشبه إلى حد كبير ابني

بعد لحظات أجاب أحدهم من الداخل وفتح الباب ببطء.
الشخص الذي فتح الباب كان شابًا طويل القامة وجميل المظهر. عندما رأى الرجل بمثل هذا الوجه الساحر يقف في الخارج ، تم إعادته للحظة على حين غرة.
كانت عيناه مفتوحتان بالصدمة وهو يدير رأسه ليلقي نظرة فاحصة على الداخل قبل أن يسأل بهدوء: "أيها الرب الشاب ، لماذا عدت فجأة؟"

تقوس باي تشي يان الحاجب وأعطى الرجل نظرة قياس. "ماذا؟ أحتاج إلى الإبلاغ مسبقًا قبل العودة إلى منزلي؟ لماذا تتصرف بشكل خفي من أجل؟ "
شعر الرجل بعدم الرضا في نبرة باي تشي يان ، فسرعان ما هز رأسه وقال: "ليس هذا ما أعنيه. يارب الشاب ، لا تغضب بعد ودعني أوضح. لدينا ضيفان أتيا إلى الطائفة منذ بعض الوقت ويبدو أنهما على علاقة جيدة إلى حد ما مع زعيم الطائفة ، لذلك كان زعيم الطائفة في مزاج جيد إلى حد ما مؤخرًا. أخشى فقط أنه إذا دخل الرب الشاب في جدال مع زعيم الطائفة ، فلن يكون من الجيد أن يشهد الضيوف على ذلك ".
كان الزوجان أبًا وابنًا لفترة طويلة ، وكان كل شخص تقريبًا في طائفة المعالجين الإلهي يعرف كيف يتعامل الاثنان مع بعضهما البعض. كان هذا هو السبب في أن هذا الرجل كان شديد الحذر.
بسماع ذلك ، أثار فضول باي تشي يان.

الاعتقاد بأن مثل هذا الشخص الصارم وغير المرن مثل والده سيأتي في الواقع ليكون لديه أصدقاء مقربون. فكيف لم يكن يعلم شيئًا عن ذلك؟
لدرجة أنه لم يكن راغبًا حتى في رؤية ابنه! ؟
مع وضع هذه الفكرة في الاعتبار ، قام باي تشي يان بتقويس شفتيه بابتسامة. "لا داعي للقلق بشأن ذلك على الإطلاق. لم أعود إلى هنا لأشتبك معه. كنت صغيرة وغير ناضجة في الماضي ، ولم أعد طفح جلدي كما كنت من قبل ".
لقد أراد حقًا أن يرى من هم هؤلاء الضيوف.

أدار باي جي يان رأسه لينظر إلى الشاب خلفه. "طفل ، من الأفضل أن تبقى بالقرب مني."
أومأ تشينغ باي برأسه ، مشيرا إلى أنه سيفعل.
في تلك اللحظة فقط لاحظ الرجل من طائفة المعالجين الإلهي أن هناك شابًا يقف خلف باي جي يان. كان الشاب نحيفًا إلى حد ما وقام باي تشي يان بمنع الشاب تمامًا في وقت سابق ، لذلك لم ير الصبي.
على الرغم من أن الشاب كان مع ربهم الشاب ، إلا أنه لم ينس أن طائفة المعالجين الإلهي لم تكن مكانًا يسمح للغرباء بالدخول إلى أراضيهم بسهولة ، واستمر في التساؤل: "هذا السيد الشاب هنا ..."
"لا بأس. هذا الشاب هو مثل أخي الأصغر ، ويمكن اعتباره واحدًا منا ".
لوح باي جي يان بيده باستخفاف بينما كان يتحدث ، وقاد تشينغ باي على الفور للذهاب معه إلى الداخل.

في تلك اللحظة نفسها ، كان Bai Qiu يستمتع بضيوفه ، Qing Lan Fei و Mo Jing Yu ، في جناح جذاب وأنيق يوفر إطلالة هادئة وسلمية.
بعد ذلك اليوم فقط عندما جاء تشينغ لان فاي إلى طائفة المعالجين الإلهيين ، أدرك باي تشيو أن مُزارع الإكسير الذي كان معروفًا على نطاق واسع ويحظى باحترام كبير في Cloud Heaven أصبح الآن متزوجًا بالفعل من هذا الرجل أمامه.

الفصل 256.2: إنه يشبه إلى حد كبير ابني

لكن على الرغم من مرور مئات السنين ، لم يترك الوقت أثرًا واحدًا على وجهها ، حيث بدا وجهها تمامًا مثل السيدة الشابة التي كانت من قبل ، لذلك لا عجب أنه فوجئ باكتشاف هذه الحقيقة.
كان لدى تشينغ لان فاي ابتسامة على شفتيها كما قالت بصوت ناعم: "زعيم الطائفة باي ، يجب أن يكون لديك الكثير من الأشياء التي تحتاج إلى التعامل معها على أساس يومي ، لذلك لا تحتاج حقًا إلى المجيء والدفع لنا زيارة في كثير من الأحيان. أنا بالفعل ممتن للغاية لأنك على استعداد لتقديم يد العون لنا ".
"الآنسة تشينغ لا داعي للقلق بشأن ذلك. يمكن القول إن الأشياء في طائفة المعالجين الإلهي كانت سلمية إلى حد ما في السنوات الأخيرة وليس هناك الكثير من الأشياء بالنسبة لي ، ولكن هناك طلب واحد قد أحتاج إلى تقديمه منك إذا جاز لي ذلك. " قال باي كيو بحسرة ، وبدا قليل الحيلة.

"أوه؟" رفعت تشينغ لان فاي حاجبها. كان لديها دائمًا عقل سريع وفكرت على الفور في شيء ما عند سماع ذلك. "هل يمكن أن يكون لها علاقة بـ… .. ذروة العقل الحر؟"
"الآنسة كينغ ذكية حقًا كما اعتقدت." ثم توقف باي كيو للحظة ، ورفعت عيناه لينظر إلى المرأة التي تبتسم في وجهه بشكل جميل قبل أن يقول: "آمل ... أن تتمكن الآنسة تشينغ من أن تحل محل ذلك الابن غير المخلص لي وتذهب إلى Mind Free. الذروة كممثل لطائفة المعالجين الإلهي ".
في الوقت الذي بقيت فيه تشينغ لان فاي هنا في طائفة المعالجين الإلهيين ، كانت قد سمعت أيضًا عن ابن باي كيو.
لقد كان مربي الإكسير الأكثر موهبة وموهبة الذي شهدته طائفة المعالجين الإلهي في مائة عام وقيل إن مهاراته قد تجاوزت بالفعل مهارات زعيم الطائفة ، باي كيو. لكنه ارتكب خطأ ما وطرد في النهاية من المكان.

لم تكن تعرف الكثير عن ذلك ولكن فقط الأجزاء التي ذكرها لها الناس في محادثة فارغة.
ولكن هنا كان باي كيو يطلب منها أن تأخذ مكان ابنه للذهاب إلى قمة العقل الحر. ألن يكون هذا غير مناسب بعض الشيء؟
"لأكون صادقًا معك ، بالإضافة إلى الحكماء القلائل وأنا هنا ، على الرغم من أن طائفة المعالجين الإلهي لا يزال لديها عدد لا بأس به من المواهب القادرة بين جيل الشباب من التلاميذ ..."
بدا أن وجه باي كيو أصبح غائمًا بظل قبيح بينما استمر في القول من خلال أسنان متماسكة بإحكام: "لا يمكن لأي واحد منهم أن يضاهي حتى نصف مهارات هذا الوغد. لن يُسمح لي ولزوجتي من كبار السن من الضبابيين القدامى بالدخول إلى Mind Free Peak ، ولذا يمكنني فقط الحضور وطلب مساعدة الآنسة تشينغ ... "

فهمت تشينغ لان فاي ما كان الرجل يطلبه منها ، وبدا التعبير على وجهها عاجزًا إلى حد ما عندما بدأت بالرد: "لكن ... .. أنا لست عضوًا في طائفة المعالجين الإلهيين."
"كيف سيكون هذا مهمًا؟ سأحتاج فقط إلى ... .. "
"زعيم الطائفة باي".
الرجل الذي لم يقل كلمة واحدة طوال هذا الوقت تحدث فجأة ، لمقاطعة كلمات باي كيو.
تحولت تشينغ لان فاي أيضًا لتنظر في مفاجأة إلى الرجل بجانبها. ماذا ينوي هذا الرجل أن يقول؟
ثم ذهب مو جينغ يو ليقول ببطء. "اعتذاري ، لكني أخشى ألا يتمكن فاي إير من الموافقة على طلبك."

الفصل 256.3: إنه يشبه إلى حد كبير ابني

فوجئ باي كيو للحظة ، بدا وجهه مصدومًا بعض الشيء.
"جينغ يو ..."
"هل نسيت أنك الآن شخص ذو روح ناقصة؟ علاوة على ذلك ، فإن زراعتك الآن ليست حتى نصف المستوى الذي كان لديك من قبل ، كيف يمكنني السماح لك بالمخاطرة بنفسك في ذروة العقل الحر؟ "

كانت عيون مو جينغ يو بلا عاطفة ، ونغمته هادئة ومتماسكة بشكل غريب.
كان Big Brother قد جعل Xiu Yi Ran يعيده إلى Hell Kings Palace لأن Big Brother أراده بالمثل أن يذهب إلى Mind Free Peak. لم يكن بطبيعة الحال خائفًا من المخاطر المجهولة داخل ذلك المكان ، ولكن نظرًا لأنه لم يعد بمفرده الآن ، لم يرغب في تعريض نفسه لمخاطر لا داعي لها.
ومن ثم ، لم يكن يريد أن تخاطر فيي إير بنفسها أيضًا.
عند سماع ذلك ، ضيقت تشينغ لان فاي عينيها وتيبس شفتيها ، لكنها لم تقل شيئًا.

لم يصر باي كيو أكثر عندما رأى ذلك. لقد اعتقد في البداية أنه لا ضرر من تجربته ، لذا فإن رفضه بهذا الشكل لم يسبب له كل هذا القدر من الإحباط.
بينما كان الرجل يتحدث ، جاء تلميذ فجأة وخفض رأسه ليهمس بشيء في أذن باي كيو. أصبح التعبير على وجه باي كيو مذهولًا بعض الشيء قبل أن يبدو معقدًا بعض الشيء.
فجأة أطلق النار على قدميه ثم ابتسم معتذرًا في وجه الشخصين كما قال: "حدث شيء ما وعليّ أن أتراجع عن نفسي لفترة. سأترك لكما اثنين لتستمرا بمفردك ".
"من فضلك خذ وقتك زعيم الطائفة باي." أومأ تشينغ لان فاي برأسه وقال بابتسامة.

عند مشاهدة باي كيو وهو يبتعد عنهم ببطء ، فتح مو جينغ يو فمه ليسأل المرأة: "لن تلومني على رفض طلبه نيابة عنك الآن ، أليس كذلك؟"
استيقظت تشينغ لان فاي من عينيها وابتسمت له برفق. "كنت مجرد قلق من أجلي. لماذا ألومك على ذلك؟ "
ألقت عينا مو جينغ يو المكسوة نظرة خاطفة عليها قبل أن يقول لها: "مقارنة بالماضي ، أنت الآن أصبحت أكثر تفهمًا."
"هل تقول إنني كنت غير منطقي في الماضي؟" تقوست تشينغ لان فاي حاجبها ، وبدا وجهها مستاء للغاية كما طلبت
رمش مو جينغ يو عينيه ببراءة ، وبدا وجهه حزينًا للغاية. "ليس هذا ما قلته على الإطلاق."
لم تستطع تشينغ لان فاي إلا أن تضحك وهي ترفع قبضة يدها لتضرب كتف الرجل. بعد إظهار المودة ، فتحت فمها فجأة لتقول للرجل: "في الواقع ، حتى لو لم أذهب إلى قمة العقل الحر هذه المرة ، سأظل أرغب في شق طريقي هناك في المستقبل. لا يسعني إلا أن لدي هذا الشعور. هذا المكان يجذبني إليه بشكل غريب ".

بدا الأمر وكأن هناك ذاكرة غامضة استقرت في ذهنها ، لكن في كل مرة حاولت أن تتذكرها ، كان رأسها محطمًا بصداع متقطع ، وأحيانًا يزداد شدة لدرجة أنها قد تغمى عليها.
لم تتحدث عن ذلك مرة واحدة من قبل ، ولكن عندما أتت لتسمع هذا الاسم ، Mind Free Peak لأول مرة ، شعرت على الفور أنها سمعت به من قبل.
وكانت هناك بعض الأشياء التي يجب عليها أولاً كشف اللغز بأكمله قبل أن تصدقه.

الفصل 256.4: إنه يشبه إلى حد كبير ابني

مد مو جينغ يو يده لتنعيم الثنية بين حاجبيها بلطف وقال بصوت رقيق: "انتظر حتى تعود روحك بالكامل إلى حالتها الكاملة واستعدت زراعتك ، سأذهب معك بعد ذلك."
"مم." أجابت تشينغ لان فاي بهدوء ، قبل أن تميل إلى حضن الرجل.
ذهب باي جي يان إلى القاعة الرئيسية للذهاب لرؤية والده وطلب أصلاً من تشينغ باي البقاء هناك. بناءً على مزيد من التفكير ، نظرًا لأنه قد لا يكون من الجيد أن يكون لديك Qing Bei عندما التقى الأب والابن ، سرعان ما اختلق Qing Bei عذرًا بأنه يريد التجول.

عند رؤية ذلك ، دعا باي جي يان بعد ذلك تلميذًا من الطائفة لإحضار الشباب ، في حالة تعثره على أي أفخاخ أو مصفوفات أقيمت داخل الأرض.
"أنت صديق لوردنا الشاب؟ تبدو صغيرا جدا. هل بلغت سن الرشد بعد؟ "
لم يكن التلميذ المرافق له يبدو كبيرًا في السن أيضًا ، وكان مثل هذا الثرثرة ، حيث كان يجد باستمرار شيئًا للتحدث معه عنه.
لم ينفد صبر تشينغ باي معه ، لكنه أجاب على جميع أسئلته واحدًا تلو الآخر.

لكن شخصيته لم تكن منفتحة حقًا ، وعادةً لا تتحدث كثيرًا مع أشخاص لم يكن على دراية بهم. اكتشف التلميذ تلك الشخصية غير الممتعة إلى حد ما من الشباب ثم تحدث معه بشكل أقل تدريجيًا.
لاحظ تشينغ باي بشكل طبيعي أن التلميذ الشاب بدا غير متحمس إلى حد ما لمرافقته وتوقف للحظة قبل أن يفتح فمه ليقول: "سأكون على ما يرام بالتجول بمفردي ، وسأعود في غضون فترة قصيرة. بينما. لست بحاجة إلى مرافقي إذا كان لديك أشياء لتفعلها ".
كان من الطبيعي أن يكون التلميذ مسرورًا لسماع ذلك لكنه وضع تعبيرًا كما لو كان في وضع صعب نوعًا ما. "لكن الرب الشاب قال إنني سأجلب لك ..."
"لا بأس. سأشرح له ذلك ولن يلومك ". قال تشينغ باي بشكل مطمئن.

"سأضطر إلى إزعاج السيد الشاب للقيام بذلك بعد ذلك." عند قول ذلك ، استدار التلميذ على الفور وغادر.
ضاقت عيون تشينغ باي قليلاً ، وظلت التعبيرات على وجهه لفترة وجيزة للغاية.
تساءل كيف كان أداء تشينغ يو الآن. لقد جاء إلى Cloud Heaven لمدة شهر كامل تقريبًا ، لكنه لم يقابلها مرة واحدة.
على الرغم من أن لو جون ياو أخبره أن تشينغ يو كانت آمنة ولكنها لم تكن قادرة على إظهار نفسها مؤقتًا ، إلا أنه لا يزال يشعر بالقلق. ربما كان ذلك لأن الاثنين لم ينفصلا عن بعضهما البعض لفترة طويلة من الزمن من قبل.
سيشترك أي زوج من التوائم دائمًا في نوع من الارتباط الخاص بين وعيهم وكانت علاقتهم دائمًا أقرب مما كانت عليه بين الأشقاء العاديين.
كان ذلك لأنهم كانوا يومًا ما قريبين جدًا من بعضهم البعض في بطن أمهاتهم وولدوا معًا واحدًا تلو الآخر. علاوة على ذلك ، كانوا بجانب بعضهم البعض وهم يكبرون.

لم يكن لديهم سوى الاعتماد على بعضهم البعض طوال هذا الوقت مما جعلهم يقدّرون بعضهم البعض أكثر.
ومن ثم ، قبل أن يتمكن من رؤيتها بأم عينيه ، لم يستطع أن يريح قلبه تمامًا.
دون أن يدري ، لم يكن يعرف من أين أتى بعد أن سار ورأسه منخفضًا في التفكير. جعد حاجبيه وفجأة سمع شخصًا يتحدث بصوت ناعم.
"لا يسعني إلا أن أتساءل كيف حال هذين الطفلين الآن… .." لقد كان صوت المرأة اللطيف الذي يحمل نبرة من الأسف اليائس.

"لا تقلق ، أنا متأكد من أنهم بخير. بعد كل شيء ، لا يمكن أن تتحول البذور المولودة من أشخاص مثاليين ومتميزين مثلنا إلى أن تكون نكرة ". قال صوت الرجل العميق والمغناطيسي بضحك.
"أتمنى ذلك!"
سمع تشينغ باي دون وعي محادثتهم وأراد على الفور أن يستدير ويغادر. لكنه كان على الأرجح في عجلة من أمره لأنه لم ير صخرة صغيرة على الأرض وداس عليها مباشرة.
من الواضح أن تلك القطعة الصخرية كانت مفتاحًا نتج عنه نوع من الفخ. كانت قدمه قد صعدت للتو على الصخرة عندما غرقت على الفور في عمق الأرض.

ظهرت ريح عاصفة فجأة في سماء المنطقة التي اندفعت مباشرة نحو Qing Bei. وقف تشينغ باي هناك محدقا بعينيه واسعتين.

الفصل 257.1: الطفل ، الأب والأم يحبك

ما انطلق نحوه مباشرة كان سحابة ضبابية سوداء كثيفة ، مخبأة داخل ذلك الضباب ، بدت وكأنها مخلوقات مخيفة مخيفة في الرأس ، عيونهم قرمزية عميقة ، بدت شريرة ومخيفة بشكل غير عادي.
كان رد فعل جسد تشينغ باي غريزيًا واستدعى على الفور مجال قوة أرجوانية فاتحة كدرع واقي ، مما أبقى الضباب الأسود معزولًا في الخارج. سمع صوت أزيز مثل لحم يتم طهيه قادمًا من سطح الدرع ، لكن يبدو أن المخلوقات لا تعرف الخوف ، وهي تضرب أجسادها إلى ما لا نهاية على الدرع ، وأعدادها لا تعد ولا تحصى.
أصبح التعبير على وجه تشينغ باي خطيرًا وهو يربط حواجبه معًا. ما هذه الأشياء؟

إذا استمرت الأمور على هذا النحو إلى ما لا نهاية ، فإن طاقته سوف تستنفد ببطء.
لكنه لم يكن يعرف ما هي تلك الأشياء على الإطلاق ، لذلك لم يجرؤ على مهاجمتها بلا مبالاة ، لكن البقاء في هذا الموقف لم يكن خيارًا قابلاً للتطبيق أيضًا.
فقط في تلك اللحظة التي تم فيها تشتيت أفكاره للحظة ، اخترق أحد المخلوقات السوداء ركنًا من الدرع. تومضت عيون الشاب الواضحة الساطعة ببريق مظلم وجمع لهبًا ذهبيًا أحمر في راحة يده ، قبل أن يقذفها مباشرة على المكان الذي تحطم فيه درعه.
في اللحظة التالية ، رن صرخة يرثى لها ، حيث أضاء اللهب الأحمر الذهبي السماء على الرغم من أنه كان في منتصف النهار.

لم يكن أقرب الناس إليه في تلك اللحظة سوى مو جينغ يو وتشينغ لان فاي الجالسين تحت الجناح على بعد مسافة قصيرة. الطاقة الروحية التي شعرت بطريقة ما مألوفة بشكل مريح تسببت في قلب تشينغ لان فاي لتخطي النبض. نظرت إلى السماء التي تتألق بنور ناري وتحول وجهها إلى صدمة. "جينغ يو ، هل هذا ... .. يتوهج من القوة الروحية لعنصر اللهب؟"
كان صوتها مليئًا بالكفر المطلق ، وربما يكون ذلك بسبب تدهور قوتها مما جعلها يسيطر عليها الشك للحظة.
كانت نظرة مو جينغ يو تحدق أيضًا في نفس المكان وعيناه تومض بضوء من الداخل: "طاقة الروح الذهبية والحمراء ، هذا هو بالفعل عنصر اللهب."
على الرغم من أنهم كانوا في Cloud Heaven ، إلا أن هذه القوة الفريدة من نوعها للغاية قد انقرضت تقريبًا.

في السبعمائة عام التي عاشها قبل أن يأتي لمقابلة فاي إير ، لم يقابل أبدًا أي شخص يمتلك عنصر اللهب.
تُقدّر باعتبارها الشابة الأكثر موهبة في Cloud Heaven في ذلك الوقت ، بعد أن وصلت إلى أعلى مستوى من قوتها في سن السابعة عشرة ، اكتسبت الشباب الأبدي منذ ذلك الحين ، ولم يتغير مظهرها على الرغم من مرور بضع مئات من السنين ، تجمد وجهها في الوقت الذي بقيت فيه مثل هذا الجمال المسكر ، موضوع حسد عدد لا يحصى من النساء الأخريات.
ناهيك عن أنها كانت تنعم بخمس قوى عنصرية مختلفة لحظة ولادتها ، فإن قوتها الروحية قد خضعت بعد ذلك لتحول غير متوقع ، مما جعلها تكتسب نوعًا جديدًا تمامًا من القوة الأساسية.
تم ذكره بشكل متقطع فقط في النصوص القديمة وكان الناس يعرفون فقط أنه كان يسمى عنصر اللهب ، وتوهج قوته الروحية شبكة من الذهب والأحمر. لقد أعطى العامل القدرة على الشفاء الذاتي ويمكن استخدام الدم من الأشخاص الذين يمتلكون عنصر اللهب لإنقاذ الآخرين. طالما أن الشخص لا يزال يتنفس ، فهناك احتمال أن ينقذه الدم.

الفصل 257.2: الطفل ، الأب والأم يحبك

والآن ، إلى جانب Fei Er ، ظهر شخص آخر به عنصر Flame. ولكن مما شوهد ، فإن قوة عنصر اللهب لهذا الشخص لم تصل إلى أقصى إمكاناتها ، وإلا فلن تكون التأثيرات ضعيفة للغاية.
لقد رأى بأم عينيه في الماضي عندما استدعى Fei Er قوى عنصر Flame ، وشهد قوته الرائعة. لا يمكن إلا أن يوصف بأنه ليس سوى شيء مرعب.
مختلف تمامًا عما كان يدور في ذهن مو جينغ يو ، عندما شعرت تشينغ لان فاي بالتموج المألوف المريح لقوة الروح في الهواء ، ما ظهر في قلبها لم يكن صدمة. لا أحد يعرفها أكثر منها. في جميع أنحاء العالم ، إلى جانبها وحدها ، لم يظهر عنصر Flame المتحور الذي تمتلكه أبدًا على أي شخص آخر.

لكي يكون شخص ما قادرًا على امتلاك عنصر اللهب ، لا يمكن إلا أن يتم إخراجه من داخل جسده ، الموروث من سلالتها.
تحولت عيون تشينغ لان فاي على الفور إلى اللون الأحمر عند الحافات. لم تكن قادرة حتى على شرح أي شيء للرجل الذي يقف بجانبها عندما كانت قدميها بالفعل لا شعوريًا تدفعها نحو اتجاه التوهج اللامع.
وعلى الجانب الآخر ، استدعى تشينغ باي القليل من قوى عنصر اللهب التي تسببت في تراجع كتلة الضباب الأسود. بدا المخلوق الغريب مخيفًا للغاية ومثل المد المنحسر ، فقد تبدد وتشتت إلى لا شيء ، دون ترك أي أثر له.
"... .."

أنزل الشاب الوسيم رأسه وحدق في راحة يده ، وعقله يفكر فيما إذا كان قد أوقع نفسه في مشكلة مع ذلك. كان من الممكن أن يكون هذا المخلوق شيئًا وضعته طائفة المعالجين الإلهي للحماية من المتسللين وقد قتل نصفًا كبيرًا منهم.
لا بأس ، سوف يعتذر فقط ويمتلكها على الأكثر ، حيث تم إحضاره إلى هنا من قبل باي جي يان ، لذلك سيساعده الرجل بالتأكيد إذا كان سيتم إلقاء اللوم عليه.
لم يكن يشعر بالقلق حيال ذلك على الرغم من أنه كان على وشك أن يزعج عقله حول كيفية العودة. في اللحظة التي رفع فيها رأسه ، قوبل بزوج من عينيه اللطيفتين اللطيفتين ، مغمضتين قليلاً بما يمكن أن يكون دموعًا.
كانت امرأة جميلة المظهر للغاية ترتدي فستانًا أحمر فاتحًا يشبه لون الغسق ، مما جعل المشهد الجميل من حولها مجرد خلفية مصاحبة. كانت تقف على بعد عشر درجات بالكاد ، تنظر إليه بهدوء.

رفعت تشينغ باي حاجبها في دهشة ، وشعرت بالحيرة قليلاً.
شعر هذا الشخص بأنه مألوف قليلاً بطريقة ما ، لكنه لم يقابلها من قبل.
رجليه التي أرادت أن تترك المكان دون وعي غرست بقوة على الأرض.
كلاهما يقفان هناك ليحدقا في بعضهما البعض ، على بعد مسافة قصيرة.
"هل أنت ... .. ليتل باي؟" سألت تشينغ لان فاي بتردد ، وعيناها حمراء.
فوجئت تشينغ باي. "أنت….."

لم ينس أن هذا كان في Cloud Heaven ، عالم كان على مستوى أعلى من قارة البُرج. فلماذا يعرفه أي شخص على الإطلاق؟
لكن هذه المرأة لم تبدو وكأنها تعني له أي أذى و… .. شعرت أنها مألوفة بشكل مريح.

الفصل 257.3: الطفل ، الأب والأم يحبك

ظهرت ابتسامة ببطء على شفاه تشينغ لان فاي وهي تقول: "طفلي ، القوى التي استدعتها للتو ... هل كانت عنصر اللهب؟"
"كبف عرفت ذلك؟" اتسعت عيون تشينغ باي على الفور ، وسرعان ما أصبح التعبير على وجهه حذرًا.
أخبرته تشينغ يو من قبل أن امتلاك قوتهم الأولية يجب أن يظل سراً وما لم يكن ذلك ضروريًا للغاية ، فلا يجب عليهم استخدام قوتهم أو الكشف عنها للآخرين. لكنه استدعى فقط القليل من قوة عنصر اللهب الآن وقد تعرّف عليها شخص ما على الفور.

نظرت تشينغ لان فاي إلى الغزلان الحذرة مثل التعبير على وجه الشاب وجفل قلبها للحظة. أبقت ابتسامتها على وجهها وقالت: "هل تعلم من أين نشأ عنصر اللهب؟"
"تجلت لأول مرة من طفرة في قوى الروح الأولية ، عنصر متغير تم تشكيله. في جميع أنحاء سحابة السماء بأكملها ، لا أحد يمتلك قوى روحية مع هذا العنصر. " نما تعبير تشينغ لان فاي أكثر رقة. "تتمتع أنت وأختك بقوة عنصر اللهب في أجسادك وذلك لأنكما ورثتهما من دمي."
عندما سقط هذا الصوت ، بدا تشينغ باي وكأنه قد صُدم بقوة هائلة ، وشحب وجهه على الفور. "أنت…."
تحركت شفتاه ، لكنه لم يستطع أن ينطق بكلمة أخرى ، لكنه وقف هناك يحدق بحماقة في المرأة ، غير قادر على العودة إلى رشده.

في الثانية التالية ، ظهرت المرأة التي كانت على بعد أكثر من عشر خطوات فجأة أمامه مباشرة في غمضة عين ، وتمتد يداها برفق لعناق الشاب في حضن رقيق. ثم قال صوت رخيم مشوب بقليل من الخشونة: "طفلي ، أمي تمكنت أخيرًا من رؤيتك مرة أخرى. لقد كبرت بأمان وبصحة جيدة ، وهذا أكثر شيء يريحني حدث لي على الإطلاق ... "
حتى اللحظة التي عانق فيها بين ذراعي المرأة ، تم القبض على تشينغ باي في حالة ذهول.
ماذا يحصل هنا؟
الأم؟ هل سمعها خطأ؟ ؟

عاد فجأة إلى رشده وتحرر بسرعة من ذراعي المرأة. كان وجهه لا يزال يحمل تعبير الصدمة حيث سأل: "أنت تقول أنك أمي؟"
"أنت شقي. كيف تجرؤ على التحدث مع والدتك هكذا؟ كيف يمكن تزوير ذلك! "
نظرًا لأنه كان لم شمل الأم والطفل ، لم يرغب Mo Jing Yu في إزعاج اللحظة الرقيقة. ولكن عندما رأى عيون المرأة التي أحبها وهي تتحول إلى اللون الأحمر حول الحافات وبدا حزينًا وحزينًا للغاية عند رؤية هذا الشقي الصغير يشك في هوية تشينغ لان فاي الحقيقية ، لم يستطع مو جينغ يو إلا أن يتقدم للتحدث.
رأى تشينغ باي أن رجلاً ظهر فجأة وقفز في حالة صدمة مرة أخرى ، ولكن عندما رأى وجه الرجل الوسيم ، لم يستطع إلا أن ذهل في حالة ذهول مرة أخرى.
لم يكن لسبب آخر سوى حقيقة أن ملامح وجه الرجل مع تلك العيون الطويلة مثل طائر الفينيق تشبه إلى حد كبير عينيه ، وكان هذا اللمعان الجذاب في عينيه يشبه إلى حد كبير تشينغ يو وليس نفسه.
عند التفكير في تشينغ يو ، عادت عيناه دون وعي إلى الوراء للنظر إلى المرأة ذات الملابس الحمراء. عند النظر إليها عن كثب ، وجد أنها تشبه إلى حد كبير تشينغ يو.

 الفصل 257.4: الطفل ، الأب والأم يحبك

ولكن بالمقارنة مع جمال المرأة الواضح والخالي من العيوب ، كان لدى تشينغ يو جاذبية أكثر شيطانية ، مثل الأشخاص الذين لديهم شخصيتان مختلفتان تمامًا.
لا عجب أنه وجد المرأة تبدو مألوفة للغاية. كان ذلك لأنها بدت مثل تشينغ يو إلى حد كبير.
وفي تلك اللحظة ، كان التعبير على وجهه معقدًا بعض الشيء حيث جاء ببطء ليقول: "أنت ... .. حقًا والديّ."

يجب أن يكون لو جون ياو قد علم بالفعل أن الاثنين كانا هنا في هذا المكان وهذا هو السبب في أنه جعل باي جي يان يحضره إلى هنا ، حتى يمكن لم شملهما!
لكنه لم يعتقد أبدًا أنهم سيأتون للقاء في ظل هذه الظروف.
لقد كان يعلم منذ صغره أن والدته لم تعد موجودة وهذا هو السبب في أنه كان يتوق دائمًا إلى أن يكون يان سو يلقي نظرة على طريقه أكثر قليلاً. ولكن عندما اكتشف أن الرجل لم يكن والده الحقيقي ، فقد تبدد هذا الشوق الشديد تدريجياً ، ولم يعد متعطشًا لمحاولة إقناع الرجل بعد الآن.
لحسن الحظ ، كان تشينغ يو دائمًا إلى جانبه.

ومن ثم في تلك اللحظة بالذات ، في مواجهة والديه الحقيقيين اللذين يقفان أمامه مباشرة ، لم يكن يعرف حقًا ما يشعر به.
تنهد مو جينغ يو بهدوء عندما رأى الشاب يبدو مرتبكًا للغاية وفي حيرة من أمره. كرجل ، كان بإمكانه فقط التواصل بالطريقة التي يعرف بها الرجل كيف. ضرب بقبضته بكتف الشاب وقال: "لقد خذل الأب والأم كلاكما. لكن عليك أن تعرف أنه إذا لم يكن ذلك بسبب عدم وجود خيار آخر ، فلا يمكن لأي أب تحت السماء أن يتحمل التخلي عن لحمه ودمه ".
تشدد جسد تشينغ باي النحيف للحظة عندما تشبثت يديه بقبضتيه ، لكنه لم يقل أي شيء.
رؤية الشاب يبدو هكذا ، كاد قلب تشينغ لان فاي أن ينكسر ، لكنها لم تكن تعرف ما يمكن أن تقوله لتهدئته.

توقف مو جينغ يو للحظة قبل أن يرفع يده الكبيرة ويضعها بقوة على رأس الشاب. قام بكشط شعر الشاب بلطف ، وقال بصوت خافت: "أيها الطفل الأحمق ، ألا يجب أن تجيب على الأقل؟ ألا ترين كم هي مظلمة تقف أمك هناك على وشك البكاء؟ امنح والدك وأمك هنا فرصة لتعويضك ولن تنفصل عائلتنا مرة أخرى من الآن فصاعدًا ، أليس كذلك؟ "
كان فقط حتى انتهى من قول تلك الكلمات التي تمكنت Qing Bei من الرد عليها. التفت لينظر إلى Qing Lan Fei ورأى أن عيون المرأة كانت حمراء وضبابية ، ينظر إليه بشوق وترقب. ثم رفع يده بعناية لمساعدتها على مسح دموعها. "أمي ، لا تبكي ..."
ومع ذلك ، جاءت هذه الدعوة اللطيفة للأم من الشباب لكسر السد داخل تشينغ لان فاي ، حيث تدفقت دموعها باستمرار ، ولا يمكن إيقافها.
لم يعرف أي شخص آخر مدى الارتياح والنشوة التي شعرت بها عندما سمعت لأول مرة نبأ أن الطفلين اللذين ضحيت بهما من أجل إنقاذ جينغ يو ما زالا على قيد الحياة.
لم يكن الأمر كما لو أنها لا تحب أطفالها ، لكنها لم تُمنح حقًا أي خيارات أخرى في ذلك الوقت ، ولم يكن لديها خيار سوى اتخاذ هذا القرار المؤلم.
وفي تلك اللحظة التي سمعت فيها تشينغ باي تنادي والدتها ، شعرت وكأن لا شيء آخر مهم.

الفصل 258.1: باي جي يان ، قد تكون حقا خنزير

في تلك اللحظة ، أصيب الرجلان بالذعر قليلاً ، ولم يعرفوا كيف يريحوا تشينغ لان فاي التي كانت دموع الفرح تتدفق على وجهها.
استغرقت وقتًا طويلاً قبل أن تتمكن من تهدئة نفسها ، حيث هزت رأسها وهي تضحك: "أنا بخير. أنا فقط أشعر بسعادة بالغة ".

اتبعت Qing Bei حذوها وجاءت لتكشف عن ابتسامة على وجهه قبل أن يقول: "كان من الرائع أن يكون Qing Yu هنا أيضًا."
عند سماع ذلك ، فتح مو جينغ يو فمه على الفور ليسأل: "ما هذا معشوقة؟ لماذا هي ليست معك و… .. كيف أتيت لتظهر هنا في طائفة المعالجين الإلهي؟ "
كان هناك الكثير من الأسئلة في ذهنه لدرجة أنه لا يستطيع التفكير فيها على الإطلاق. من الواضح أنه تلقى أخبارًا بأنهم ما زالوا في العوالم السفلية منذ وقت ليس ببعيد وفجأة ، صعدوا هنا إلى Cloud Heaven ، حيث ظهر ابنه هنا أمام عينيه مباشرةً.
كان هذا ما أرادته تشينغ لان فاي أيضًا ، وقد التفتت للنظر في تساؤل إلى الشاب الوسيم.

"انها قصة طويلة." قال تشينغ باي بتنهيدة عاجزة. "كنا في الآونة الأخيرة في كوكبة القارة عندما اختفى تشينغ يو فجأة. ثم أحضرني باي جي يان إلى هنا إلى Cloud Heaven ، وأخبرني أن Qing Yu قد اختطفته إحدى القوى هنا في Cloud Heaven ".
عند سماع هذا الاسم المألوف ، كان تشينغ لان فاي مندهشا بعض الشيء. "هل هذا الشخص الذي تتحدث عنه ... .. الرب الشاب لطائفة المعالجين الإلهي؟"
إذا خدمتها ذاكرتها بشكل صحيح ، فهناك العديد من المناسبات التي ذكر فيها باي كيو هذا الاسم مرارًا وتكرارًا.
"هذا هو على ما يرام." أومأ تشينغ باي برأسه وأجاب.

لم يستطع تشينغ لان فاي إلا أن يعتقد أنه محير أكثر. حياكة حاجبيها معًا وهي تواصل السؤال: "كيف تعرفت على الرب الشاب لطائفة المعالجين الإلهي؟"
يجب ألا يلام عليها التفكير في الأمر محيرًا إلى حد ما. الأشخاص الذين كانوا من عوالم مختلفة تمامًا عبروا المسارات فجأة ، قد يبدو ذلك أمرًا لا يصدقه أحد.
بدا أن تشينغ باي قد فهم سبب دهشة والدته ولم يستطع إلا أن يضحك بصوت عالٍ عندما جاء للتفكير في الأمر. أخذ وجهه نظرة مؤذية إلى حد ما حيث قال: "أمي ، لم أكن أنا على الإطلاق. كانوا جميعًا أصدقاء تشينغ يو ، وهكذا تعرفت عليهم. ليس ذلك فحسب ، بل تعرفت على اللورد الشيطاني العظيم للأراضي المظلمة ، لو جون ياو ".
كما كان متوقعًا ، في اللحظة التي قال فيها ذلك ، تجاوزت النظرة على وجه تشينغ لان فاي مجرد مفاجأة. اتسعت عيناها الجميلتان وهي تصرخ: "لقد قابلت ... حتى قابلت ذلك الطفل ، ليتل جون؟"
عدت بعناية إلى الوقت منذ أن غادرت Cloud Heaven ، أنها لم تر هذا الطفل لأكثر من مائة عام. لقد كان شابًا رقيقًا في ذلك الوقت وتساءلت عما يمكن أن يكبر إليه الآن.
بعد أن استيقظت ، سمعت الكثير عن مآثره وعرفت أن هذا الطفل قد اكتسب سلوكًا أكثر دفئًا ولطفًا من ذي قبل ، ويبدو أنه أكثر نضجًا وثباتًا في الطريقة التي تعامل بها مع الأمور.
الفصل 258.2: باي جي يان ، قد تكون حقا خنزير

على الرغم من أن مرؤوسيه الأقوى والأكثر ولاءً كان يُنظر إليهم على أنهم من أكثر المنشقين شراً في Cloud Heaven ، إلا أنها كانت تعتقد اعتقادًا راسخًا أن هذا الدم المغطى بالشباب بابتسامته الواضحة وغير الملوثة يخفي نوعًا معينًا من الدفء في الداخل لم يكن أحد يعرف عنه.
"عندما كنا في كوكبة القارة ، أصبحنا مدينين له من المرات العديدة التي ساعدنا فيها. لقد ادعى دائمًا أنه كان أحد معارف أمه القدامى وهذا هو سبب قلقه الشديد علينا ". على الرغم من أن Qing Bei لم يكن سعيدًا تمامًا لأنه خطف بعضًا من انتباه Qing Yu بعيدًا عنه ، إلا أنه لا يزال يقول الحقيقة ، ويكشف عن أشياء يجب أن تُقال
عند سماع ذلك ، تعمقت الابتسامة على حواف شفاه تشينغ لان فاي. "هذا الطفل لديه في الواقع قلب طيب. لقد عبرنا طريق بعضنا البعض لفترة وجيزة في الماضي ، لكنه لا يزال يتذكر اللطف الذي أظهرته له ، وجاء ليهتم بكما جيدًا. يجب أن أتذكر أن أشكرك بشكل صحيح في المستقبل ".

رؤية الانطباع الجيد الذي تركه الرجل على والدته ، وسماعها تغني كثيرًا ، لم تستطع تشينغ باي إلا أن تشعر ببعض الحسد.
لا بأس. من الأفضل عدم قول أي شيء سيئ عن الرجل في الوقت الحالي ، أو قد تعتقد الأم أنه غير ناضج. انتظر حتى تكتشف الأم أن الرجل قد قيل ابنتها بعيدًا عنها وسوف ترى بعد ذلك كيف كانت تلك الرقيقة سوداء حقًا.
"ولماذا هذه الفتاة الآن بالضبط؟"
أثناء مشاهدة الأم والابن وهما يتحادثان وديًا ، فكر مو جينغ يو في الأمر للحظة قبل أن يقرر مقاطعتهما. على الرغم من أنه رأى ابنه ، إلا أنه أراد مقابلة ابنته أكثر من ذلك بقليل. بعد كل شيء ، في قلوب جميع الآباء في كل مكان ، كانوا يميلون أكثر قليلاً نحو الأميرات اللطيفات اللطيفات.

ومع ذلك ، هز تشينغ باي رأسه وقال: "لا أعرف بالضبط ، لكن لو جون ياو أخبرني أن كينغ يو آمن تمامًا الآن ، لكنه غير قادر على مغادرة المكان في هذه اللحظة. على الرغم من أنني لا أعرف ما الذي تحاول القيام به هناك ، إلا أن تشينغ يو كانت دائمًا ذكية وذكية ، وعقلها مليء بالأفكار. ومن ثم ، ستكون بالتأكيد بخير ".
كانت كلمات الشاب مليئة بالثقة الكاملة والاعجاب بأخته.
كان Mo Jing Yu على وشك أن يقول شيئًا أكثر عندما جاء الأب والابن من Bai Qiu و Bai Zhi Yan يندفعون نحوهم مع العديد من تلاميذ طائفة المعالجين الإلهي في سلسلة من الخطوات المتسرعة. ربما سمعوا الضجة في وقت سابق أيضًا.
كان Bai Zhi Yan أول شخص يتفاعل لأنه إذا حدث أي شيء لـ Qing Bei ، فقد يتم طرده مباشرة قبل إعطائه فرصة للتوضيح.

إذا تعرض الطفل لأي ضرر هنا في هذا المكان ، فسوف يقتله Lou Jun Yao بالتأكيد ببطء عندما يعود.
"طفل ، ألم أحضر شخصًا لمرافقتك في الجوار؟ كيف أتيت لتفجير فخ! ؟ " تنفس باي تشي يان الصعداء في الداخل عندما رأى الشاب يقف هناك ، لحسن الحظ لا يزال في قطعة واحدة. ولكن فور تلاشي مخاوفه ، لم يستطع إلا أن يفتح فمه لتوبيخ الشاب.
الطفل هو حقا مزعج مثل تلك الفتاة تشينغ يو!
من قبيل الصدفة ، كان هناك أيضًا التلميذ الشاب الذي رافق تشينغ باي في وقت سابق. عندما سمع كلمات باي تشي يان ، قام على الفور بخفض رأسه بالذنب ، حيث ألقى نظرة مضطربة في اتجاه تشينغ باي.

الفصل 258.3: باي جي يان ، قد تكون حقا خنزير

هل هذا الفتى يجرأ عليه؟ لكنه كان هو الذي طلب منه المغادرة في وقت سابق .......
لحسن حظه ، لم يذكره تشينغ باي بل ابتسم فقط وقال: "لا أحب أن يتبعني الناس ويريدون المشي بمفردي. أليس كل شيء على ما يرام الآن؟ "
"كان من الممكن أن يكون قد فات أوان الندم الآن إذا حدث شيء ما." قال باي تشي يان بنبرة غير راضية.

كان يركز فقط على تشينغ باي طوال هذا الوقت ، وفي تلك اللحظة فقط لاحظ وجود شخصين آخرين يقفان بجانب الشاب. لم يسبق له أن التقى بالرجل من قبل ، لكن المرأة كانت شخصًا مألوفًا له تمامًا.
كان لو جون ياو قد أبقى جثة المرأة مخبأة في الجبل خلف الأراضي المظلمة في ذلك الوقت ومنع أي شخص من الذهاب إلى المكان. لكنه رأى الجسد عدة مرات لأنه طُلب منه في كثير من الأحيان التحقق من حالة التعافي بسبب مهاراته غير المسبوقة في الطب.
لكن هذه كانت المرة الأولى التي يراها حية أمام عينيه ، بل إنه كان مأخوذًا بهذا المنظر.
"أنت… .. خالتي لان؟"

أصبح التعبير على وجه تشينغ لان فاي مندهشًا إلى حد ما. "أنت تعرف من أكون؟"
ربما يكون هذا الطفل هنا هو الطفل المتمرد وغير الأرثوذكسي غير المخلص الذي ذكره باي كيو من قبل ، الرب الشاب لطائفة المعالجين الإلهي ، باي جي يان.
بعد ذلك مباشرة ، لم يستطع Bai Qiu إلا أن يتفاجأ قليلاً عندما سمع محادثتهم. ابنه الوغد يعرف تشينغ لان فاي؟
قام Bai Zhi Yan بحجب حاجب حسن المظهر وقال بوجه مبتسم: "أنا صديق لـ Jun Yao وعاد عندما أراد Jun Yao الحفاظ على جسد العمة Lan ، لقد لعبت دورًا كبيرًا كما تعلم؟ ومن ثم ، فمن الطبيعي أن أكون قادرًا على التعرف على العمة لان ولكن يجب أن أقول إن العمة لان تبدو مستيقظة هنا أكثر جمالًا من النوم ".

كان Bai Zhi Yan دائمًا جيدًا مع الكلمات ومباركًا بصدفة جسد محببة ووسيلة ، تسببت هذه الكلمات في جعل Qing Lan Fei سريعًا في تكوين انطباع جيد عن الرجل.
"ولهذا كيف هو. يتمتع Jun Er بقلب طيب وحتى الأصدقاء الذين يصنعهم هم من نفس النوع. اسمحوا لي أن أعرب لكم هنا عن شكري ". قالت تشينغ لان فاي بابتسامة لطيفة وودية على وجهها.
"العمة لان ليس عليها أن تقف معي في الحفل. غالبًا ما يذكر جون ياو مدى حسن معاملته له وأنا دائمًا معجب بك كثيرًا. مع هذا المزاج الخاص به ، أعتقد أن كلماتك فقط يمكن أن تصل إلى رأسه ".
تحدث الشخصان اللذان لم يلتقيا من قبل بشكل ودي كما لو كانا صديقين منفصلين منذ فترة طويلة ، ولم يتمكن أحد من الحصول على كلمة واحدة على الإطلاق.
كان مو جينغ يو قد سمع بهذا الاسم عدة مرات في ذلك اليوم ، وبما أن باي تشيو كان يقف بجانبه مباشرة ، لم يستطع إلا أن يسأل قائد الطائفة: "هذا الشخص الذي يدعى لو جون ياو ، من هو بالضبط؟ "
عند سماع ذلك ، تابع باي كيو شرحه: "إنه الزعيم الحالي للأراضي المظلمة ، وهو طفل صادف أنني أنقذته في إحدى بعثاتي منذ فترة طويلة. كان يعيش حياة صعبة للغاية حيث قُتل والديه قبل ولادته مباشرة. في أنفاسها الأخيرة ، كافحت والدتها لإبقاء هذا الطفل على قيد الحياة ".

"أعدته معي ونشأ هنا في طائفة المعالجين الإلهي حتى بلغ سن الخامسة عشرة. جاء فجأة ليودعني ذات يوم لكنه لم يخبرني عن سبب مغادرته. بعد مرور بعض الوقت ، اكتشفت أنه غادر هنا للانتقام بالضبط ".

الفصل 258.4: باي جي يان ، قد تكون حقا خنزير

"كل هؤلاء الناس الذين قتلوا والديه ، كل فرد في العشيرة ، ولا حتى أرواح الحيوانات والماشية تم إنقاذهم. تم تطهير العشيرة بأكملها وتطهيرها بدمائهم. بقوة رجل واحد ، قام بذبح عشيرة بأكملها ".
وبعد ذلك لم يعد إلى طائفة المعالجين الإلهي. تجول في Cloud Heavens لبضع سنوات ، وعندما أصبحت الأمور مضطربة وفوضوية ، قام بعد ذلك بتأسيس Dark Lands التي استحوذت على Cloud Heaven. لقد وقفوا شامخين فوق العديد من القوى الجبارة العظيمة في Cloud Heaven ولم يسقطوا من عرشها منذ مائة عام. هذا الرجل هو شخصية قوية وذات عقل عظيم وذكي ".
يمكن القول أن تقييم باي كيو للرجل مرتفع للغاية.

على الرغم من أنه لم يكن يعرف الكثير عن الرجل ، ولكن فقط من خلال حقيقة أنه كان قادرًا على تولي هذا المقعد مباشرة في قمة السلطة في مثل هذه السن المبكرة ، فإنه بالتأكيد لم يكن مجرد رجل عادي.
وكانت السمعة الشريرة للأراضي المظلمة شيئًا لا يعرفه أحد.
بصفته الرب الشيطاني لطائفة غير أرثوذكسية ، كان فاي إير لا يزال يقول إنه يتمتع بقلب طيب. فقط أين رأت ذلك فيه؟
شعر مو جينغ يو بالحيرة قليلاً.

كان هذان الشخصان لا يزالان يتحدثان بسعادة بعيدًا وعندما علم باي جي يان أن تشينغ باي قد تم لم شمله مع والديه ، كان من المحتم أن يأتوا للتحدث عن تشينغ يو.
لكن فم باي جي يان كان في بعض الأحيان فضفاضًا جدًا ، وافترض للتو أن تشينغ باي قد أخبر والديه بكل شيء ، لذلك قال قليلاً دون عائق: "لا داعي للقلق على العمة لان على الإطلاق. تلك الفتاة تشينغ يو ذكية حقًا ، فكيف يمكن أن تخسر على الإطلاق؟ "
"علاوة على ذلك ، فإن Jun Yao يشتاق لها كما لو كانت سلفه الصغير. لقد كان بالفعل يحمي ظهرها عندما كنا هناك في أسفل العالم والآن بعد أن وصلنا إلى Cloud Heaven ، حتى أنه سيبحث عن الفتات كل ليلة ، ويعود فقط قبل الفجر. هاها ، أعتقد أنه لا يستطيع كبح جماح نفسه ولكن يريد تدفئة البطانية من أجل الفتاة الصغيرة ... "
عندما تحدث عن ذلك ، ضحك حتى لو برهة.

عند الاستماع إلى الرجل حتى تلك اللحظة ، بدأت تشينغ لان فاي تشعر أن شيئًا ما لا يبدو جيدًا في مكان ما ، ولم تعرف كيف تتفاعل للحظة.
لكن وجه مو جينغ يو أصبح مظلمًا. "ماذا قلت؟ دفئ بطانيتها! ؟ "
تحدث باي جي يان بسرعة كبيرة ولم يتمكن تشينغ باي من إيقاف الرجل حتى لو أراد ذلك. لم يكن هناك شيء يمكنه فعله ، لكن ابتعد بصمت عن الرجل.
شعر أن والده قد يقفز في غضب مدوي.
لكن باي جي يان كان لا يزال يقف هناك غافلاً مثل الأحمق ، ولا يعرف ما الذي يحدث بينما استمر في سكب الفاصوليا: "هذا صحيح! وهو يعتقد أنني لا أعرف شيئًا عنها. كيف لا اعرف ما يفكر فيه؟ تنعم هذه الفتاة بمظهرها وهي ذكية وقادرة. كيف يمكن أن يكون قادرًا على منع نفسه من الرغبة في الاستفادة من مثل هذه الفتاة؟ "
كان مو جينغ يو على وشك الانفجار مما كان يسمعه. لم يكن هناك أي طريقة يمكنه من تحمل فكرة أن ابنته الثمينة الأجمل والأكثر روعة قد جذبت عين ذئب كبير الذيل وأنها قد تؤكل في أي لحظة!

كان هذا غير معقول! لن يسمح بحدوث ذلك!
حتى لو كانوا مدينين لهذا الشخص لإنقاذ حياة في إر ، ولكن عندما يتعلق الأمر بابنته الثمينة ، فلن يستسلم أبدًا.
نظر تشينغ باي إلى باي تشى يان الغافل تمامًا من زاوية عينه. مع وجود مثل هذا المرؤوس المذهل تحت قيادته ، ربما كان من الصعب جدًا على Lou Jun Yao أن يرغب في أن يكون مع Qing Yu.

الفصل 259.1: تحويلها إلى نفس النوع لتكون معًا

- أرض الفنس البيضاء -
تحالف المطهرين الشر
"Ye Er يبدو أنه كان يركض إلى Feng Family Manor مؤخرًا. ما هذا؟ هل كان أحد أفراد عائلة فنغ أعمى لدرجة أنه جاء ليهينك؟ "

جلس رجل بملابس داكنة على قاعدة مرتفعة ، متطلعًا إلى أن يكون في الثلاثينيات من عمره بمظهر وسيم رائع ، ينضح بالسحر الناضج الذي سيجعل السيدات مفتونين به. كانت عيناه الخضراء العميقة أشبه بأجمل حجر اليشم ، والذي بدا أنه يحمل في طياته لغزًا وخطرًا لا يسبر غوره.
كان هذا الرجل رئيس تحالف تحالف مطهر الشر ، واسمه Qiong Fei.
القوة الأقوى والأكثر غموضًا في White Fens Land ، القوة التي تمتلك الحق المطلق في التحدث في العالم.
بدا هذا الوجه لـ Qiong Fei وكأنه كان في أوائل الثلاثينيات من عمره فقط ولكن في الواقع ، كان رجلاً من Wolf Tribe وكان عمره عدة مئات من السنين. لم يكن مثل أي إنسان عادي ، شخص لديه عمر أطول بكثير.

في تلك المئات من السنين ، توفيت النساء اللواتي كان برفقتهن شيخوختًا واحدة تلو الأخرى ، لكنه ظل يبدو شابًا كما كان طوال الوقت.
بسبب سلالته الفريدة ، لم يتمكن البشر العاديون من ولادة سليل على الإطلاق. حتى عندما كانوا محظوظين بما يكفي للحمل ، نظرًا لحقيقة أنهم غير قادرين على تحمل التعطش الفطري للدماء من قبل قبيلة الذئب ، فسوف يتم تعذيبهم حتى الموت.
ولكن من بين العديد من النساء كانت هناك معجزة واحدة.
لم تنجبه وريثًا متميزًا وصحيًا فحسب ، بل كان لا يزال غير قادر على نسيانها بعد سنوات عديدة ، ويمكن القول إن المرأة نجحت حقًا.

لكن إرادة السماء لا تتوافق دائمًا مع إرادة البشر ، وعندما أراد أن يتنازل عن منصبه ، كان الناس من جميع أنحاء العالم يتطلعون إليه بشغف.
لقد قام بحماية وحماية زوجته الحامل في الشهر السابع. ولكن حتى لا تثقل كاهله ، قامت بسحب جسدها الثقيل لإبعاد أعداءه عنه ، لينتهي بها الأمر بالصدفة في نفق ذي أبعاد ، ولم يتم العثور على أي أثر لهم منذ ذلك الحين.
لقد أصيب بالاكتئاب لفترة طويلة جدًا بسبب ذلك ، ليس فقط من أجل الطفل الذي لم يولد بعد ، ولكن أيضًا من أجل المرأة التي تخلت عن حياتها من أجله.
لكن كل شيء عاد بالكامل وعاد الطفل إلى جانبه في النهاية. ربما كان هذا بسبب التقارب الذي يتشاركونه.
عالج Qiong Fei الطفل الذي فقده وتعافى جيدًا. نظرًا لأن الناس من قبيلة الذئب كانوا غير مبالين بالفطرة ، فمن المحتمل أنه كان ينثر كل حنانه وصبره على وريثه الوحيد الذي حمل دمه.
أفكار تشينغ يي لي التي انجرفت بعيدًا تم سحبها تدريجيًا إلى الحاضر من خلال صوت الرجل. ثم أدار عينيه بعيدًا قليلًا عندما أجاب بلا مبالاة: "لا شيء. كنت أتعامل فقط مع بعض الأمور الخاصة ".

"إذا كان هناك أي شيء تحتاج إلى مساعدة والدك بشأنه ، فلا تتردد في إخباري بذلك." قال Qiong Fei بصوت دافئ ولطيف.
لم يقل تشينغ يي لي أي شيء آخر ، والتعبير على وجهه بارد كما هو الحال دائمًا.
عند رؤية ذلك ، لم يغضب Qiong Fei بل ابتسم بصوت خافت وقال: "هل ما زلت غاضبًا مني؟ أنت شخص ذكي ، وستعرف طوال الوقت أنك لست شخصًا عاديًا. إذن ما الذي يمكن أن يعيقك؟ "

الفصل 259.2: تحويلها إلى نفس النوع لتكون معًا

"إذا أصبحت حقًا واحدًا منا هنا في قبيلة الذئب ، فلن تشغل فقط المقعد في قمة التأليف ، بل ستمتلك أيضًا قوة لا يمتلكها أي شخص عادي ، وتحمل الخوف والاحترام من الجميع أثناء خضوعهم لك. أليس هذا ما يحلم به أي إنسان؟ ولكن هنا لا تتأثر بأي من هذا على أقل تقدير ، تختار أن تعاني من العذاب الناجم عن رد الفعل العنيف من دمك ".
يبدو أن Qiong Fei يبدو عاجزًا إلى حد ما عندما تحدث حتى تلك النقطة. "هل تعرف حتى عدد الأشخاص الذين يغارون من السلطات الفريدة التي يمتلكها أفراد قبيلة الذئب ولكن هنا تختار رفضها."

وفي اللحظة التي انتهى فيها الرجل من قول هذه الكلمات ، بدت الهالة حول جسد تشينغ يي لي أكثر برودة.
وقف فجأة ، وعيناه الخضراوتان القاتمتان بلا عاطفة بينما كانتا تنظران بلا تعبير إلى الرجل. "من الوقت الذي كبرت فيه بما يكفي لأتذكر ، عشت كبشر ، وسأظل إنسانًا من الآن فصاعدًا. لن أصبح أبدًا… .. باردًا وبلا قلب ، وحشًا بريًا خاليًا من الإنسانية ".
"ها." لم يستطع Qiong Fei إلا الاستهزاء ، ونظرته الساحرة مشوبة بمعنى غير واضح كما قال: "هل تصر Ye Er على أن تكون إنسانًا عنيدًا للغاية بسبب تلك الفتاة التي أتيت لمقابلتها وقمت بتطوير مشاعرها سراً في العالم الآخر؟ "
تقلصت قزحية تشينغ يي لي فجأة.

"لا داعي للقلق. لن أضع يدي على فتاة صغيرة ".
رفعت زوايا فم Qiong Fei قليلاً أثناء وقوفه للسير إلى الرجل. مد يده لربت على كتفه تشينغ يي لي ثم قال: "لكن يي إير ، عليك أن تفهم أن كلاكما ينتميان إلى عالمين مختلفين تمامًا وحتى إذا كنت على استعداد لتحمل كل هذا العذاب بسبب لها ، لن يكون من الممكن لك أن تكون مع امرأة بشرية ".
خفضت تشينغ يي لي عينيه وأصبحت بشرته الشاحبة بالفعل أكثر برودة.
ومع ذلك ، في الثانية التالية ، بدا صوت Qiong Fei قريبًا من أذنه. لكن هذا ليس مستحيلًا تمامًا. ستحتاج فقط إلى تحويلها إلى مستذئب مثلك ، ويمكنك أن تكون معها. كل هذا يتوقف على مدى رغبتك في أن تكون هي في النهاية ".

عند الانتهاء من هذه الكلمات ، قام Qiong Fei برفع قدمه وغادر المكان.
تاركًا وراءه تشينغ يي لي ، الذي وقف متجمدًا في مكانه ، غير قادر على استعادة حواسه لفترة طويلة جدًا.
هو ، يمكن حقا أن يكون مع ليتل يو؟
إذا كان… .. يحولها إلى مثله ، يمكن أن يكونا معًا إلى الأبد؟
- سحابة السماء -
معبد القمر الساطع

لم ينم تشينغ لوه يان جيدًا لعدة ليال متتالية. في اللحظة التي تغلق فيها عينيها في الليل ، كانت تحلم بكل الأشياء القاسية التي فعلتها لأقرب أقربائها ، وجميعهم ملطخون بالدماء وجوههم ، ينوحون بشفقة ويسألونها لماذا فعلت كل هذه الأشياء بهم.
أصبح أعصابها عصبيًا ومتفجرًا ، حيث وقع الكثيرون تحت يدها السامة ، وتعذبوا حتى شبر من أنفاسهم الأخيرة من لعنة وضعتها في أجسادهم.
تعرضت كانغ جيان للضغط باستمرار من قبلها ، لكن نظرًا لأنه فقد عينه السماوية ، لم يكن قادرًا على رؤية الخطأ داخل جسدها ، ولم يكن قادرًا على إعطائها أي اقتراحات مفيدة. لم تكن جميع الأساليب الموجودة في غرفة التمرير ذات فائدة على الإطلاق وكان على وشك أن يعاني من انهيار عصبي.

الفصل 259.3: تحويلها إلى نفس النوع لتكون معًا

في نهاية ذكائه وبوجه بائس ، تجول دون علم في طريقه للوصول إلى غرفة التمرير.
كانت الشابة تلوح بمنفضة الغبار في يدها كما هو الحال دائمًا ، على مهل ويبدو أنها مرتاحة للغاية ، ابتسامة سعيدة نقية وبريئة على وجهها.

كان كانغ جيان فجأة يحسدها بشدة.
"لقد جاء الكاهن الأكبر. كيف وجدته؟ هل كانت الكتب التي أعطيتها آخر مرة لأي فائدة للكاهن الأكبر؟ " ارتفع صوت الشابة بنبرة مشرقة ومبهجة.
عندها فقط تم سحب عقل كانغ جيان إلى الحاضر. نظرًا لأنه كان ضغوطًا جدًا مؤخرًا ، لم يستطع حقًا أن يبتسم ، لكنه تمكن من سحب أطراف شفتيه ليقول: "حسنًا ، شكرًا لك على ذلك".
"لقد كان لاشئ. إذا كان لدى الكاهن الأكبر أي شيء يزعجك ، فلا تتردد في المجيء للبحث عني. أنا جيد حقًا في هذه الأشياء! " قالت تشينغ يو إن عينيها تحولتا إلى قوسين مبتسمين ، تبدو بريئة جدًا وبلا ذنب ، حلوة وغير مؤذية تمامًا ، فتاة تجعل الناس يضعون حذرهم بسهولة.

من المحتمل أن يكون كانغ جيان قد تعرض للتعذيب من قبل تشينغ لان فاي المجنون كثيرًا مؤخرًا وكان ذهنه في حالة ذهول قليلاً عندما لم يستطع فجأة مساعدة نفسه ولكنه يريد أن يخبر السيدة الشابة بابتسامة مشرقة أمام عينيه كل ما كان مزعجًا له في تلك اللحظة.
"يا معجبة صغيرة ، هل تعرف أي طريقة يمكن أن تساعد رب الهيكل على التحرر من كوابيسها المستمرة ، وعدم الاستمرار في الحلم أثناء نومها؟"
تومض عيون تشينغ يو بريق. بالطبع عرفت كيف.
ولكن ، ما هي المدة التي مرت فقط؟ هي بالفعل غير قادرة على الصمود أمامه؟ إن امرأة شائنة مجردة من الضمير مثلها قد عانت من القليل من العقاب وكيف يمكن أن يكون هذا كافياً! ؟

"الكاهن الأكبر ، هناك شيء قد يستحق المحاولة ، لكن ..."
خفضت تشينغ يو عينيها وعضت على شفتها ، على ما يبدو تجد صعوبة في التحدث عن رأيها. "أنت تعلم جيدًا أن رب الهيكل لا يحبني أو أنها لن ترسلني إلى مثل هذا المكان البعيد والبعيد مثل هذا. أخشى ألا توافق على السماح لي بالاقتراب منها ".
"هل تعتقد حقًا أنها ستنجح؟" اتسعت عيون كانغ جيان ، كما لو أنه وجد صعوبة في تصديق ذلك. لقد كان فقط يعبر عن مشاكله واتضح أن الشابة كانت تعرف حقًا طريقة لمساعدته.
"في الواقع ، أنا ماهر في نوع معين من تقنية التنويم المغناطيسي التي تسمح لي أن أكون قادرًا على تغيير الأشياء التي تحدث في أحلام الشخص. سأحتاج فقط إلى تغيير الأشياء التي تحدث في أحلام لورد الهيكل إلى أحلام جيدة وسعيدة ولن تواجه مشكلة في النوم بعد الآن ".
"التفكير في وجود مثل هذه المهارة المدهشة." لم يستطع كانغ جيان سوى التعبير عن مدحه. بدا مرتاحًا للغاية ، ثم تابع قائلاً: "سأفكر في طريقة لإقناع رب الهيكل ، لكن علي أن أسأل. هل ستنجح تقنية التنويم المغناطيسي هذه حقًا؟ "
"إذا كان الكاهن الأكبر لا يثق بي ، فلن تسألني ، أليس كذلك؟" ابتسم تشينغ يو وأجاب. "حقيقة أنني نشأت هنا من العوالم الدنيا للمجيء إلى هذا المكان ، هل يعتقد الكاهن الأكبر أن ذلك حدث بدون سبب وجيه؟"

فجأة اهتزت كانغ جيان بكلمات السيدة الشابة.

الفصل 259.4: تحويلها إلى نفس النوع لتكون معًا
لم ينس كيف أخبرته تشينغ لو يان أن الوعي المتبقي لـ Scarlet Gold Fiery Phoenix قد اختفى بسبب هذه السيدة الصغيرة جدًا ، وحقيقة أن Scarlet Gold Fiery Phoenix كان ذلك الشخص الوحش الإلهي المتعاقد.
ومن هنا لا بد من وجود رابط سري في العلاقة بين هذين الشخصين.
لن تضيع تشينغ لو يان وقتها أبدًا على الأشخاص الذين لا فائدة لها وكان من الطبيعي أن هذه الشابة لم تكن أي شخص عادي.
مع وضع هذه الفكرة في الاعتبار ، تركت كل الشكوك تسانغ جيان. أومأ برأسه وقال: "أنا أصدقك. سأذهب لإبلاغ اللورد المعبد الآن وإذا سارت الأمور على ما يرام ، سأرسل شخصًا هنا لاستدعائك ".

عند قول ذلك ، استدار كانغ جيان على الفور وغادر.
انحنت تشينغ يو إلى زوايا شفتيها وشاهدت كانغ جيان يختفي تدريجياً مع ابتسامة لا يمكن تمييزها على وجهها.
كانت تشينغ لو يان متشككة للغاية في كل شيء ولن يكون من السهل إقناعها. لكن لم يكن معروفًا كيف تمكنت Cang Jian من القيام بذلك ، ولكن عندما كان الليل على وشك السقوط ، جاء رجل ذو ثياب سوداء إلى غرفة التمرير لإحضارها إلى غرف نوم لورد المعبد.
كان كل شيء يحدث تمامًا كما توقع تشينغ يو.
كانت غرف النوم الفسيحة باردة وخالية من البهجة ، حيث أضاء اثنان فقط من المصابيح الخافتة. مع هبوب الرياح من خلال الأبواب النصف المغلقة ، تذبذب اللهب الضعيف والصغير في الفوانيس ، كما لو كانت تتلاشى في أي وقت.

"أنت هنا."

انجرف صوت المرأة الخشن قليلاً عبر الظلام القاتم ، الذي شعرت به بعض الشيء بشكل غريب.
"سمعت أنك تعرف التنويم المغناطيسي الذي يمكن أن يساعدني في منع ابتلاتي بالأحلام. هل هذا صحيح حقًا؟ "
نزلت تشينغ لو يان ببطء من سريرها وجاءت تمشي مرتدية ثوبًا أسود رقيقًا واهيكًا كان له تباين صارخ مع وجهها المغري بشفاه حمراء كالدم. ولأنها لم تنم جيدًا لعدة أيام ، فإن بشرتها الشاحبة المتوهجة جعلتها تبدو وكأنها شبح شرير من الجحيم ، مما جعلها مرعبة عند النظر إليها.
حتى كانغ جيان الذي كان عادة بجانبها لم يستطع إلا القفز في حالة صدمة عندما رأى المرأة.
ومع ذلك ، كان وجه تشينغ يو هادئًا ومتألقًا حيث أجابت بنبرة لا متسلطة ولا متعجرفة: "ردًا على سؤال Temple Lord ، لا يمكنني إلا أن أقول أنه طالما أنك تعمل معي ، فإن هذه الطريقة ستنجح بالتأكيد."
نظرت نظرة تشينغ لو يان إليها بعلو كما قالت: "سيكون من الأفضل بطبيعة الحال أن يحدث ذلك. ولكن إذا لم يشهد رب المعبد هذا أي تحسن ، فأنا متأكد من أنك تدرك أن حياتك ستكون في خطر. "
"لا يوجد ما يقلق رب الهيكل. إذا لم أكن واثقا ، فلن أعرض القيام بذلك على الإطلاق ". ردت تشينغ يو بابتسامة باهتة. "الآن ، هل سيستلقي رب الهيكل على السرير ، ودع جسمك يقع في أكثر حالاته استرخاء ، ثم أغمض عينيك ..."

الفصل 260.1: هل أنا الرجل الذي تحبه أكثر

كانت مرافقة صوت السيدة الشابة المريح قوة سحرية تقريبًا جعلت تشينغ لو يان تغلق عينيها ببطء ، وتقع في حالة الأحلام.
يبدو أن ذكرياتها قد عادت إلى ما قبل خمسمائة عام.

في ذلك الوقت ، لم يتغير كل شيء بعد. توسع المعبد الإلهي في جميع أنحاء Cloud Heaven ، وامتد امتداده مثل ضوء منتصف النهار كأقوى قوة.
كان الجميع يتوقون للانضمام إلى المعبد الإلهي ، لأنه كان معروفًا أنه المكان الذي يكون فيه الهواء السماوي هو الأقوى والأكثر كثافة ، وهو عالم مقدس من الخالدين الذين باركتهم الآلهة ، حيث لا يمكن مقارنة زراعة الإنسان العادي لمدة مائة عام في الخارج لمدة عشر سنوات من الزراعة هنا في المعبد الإلهي. يمكن أن نرى من هنا مدى حسد الناس في الهيكل الإلهي من قبل الآخرين.
وجاء الخاطبون من الأميرات في المعبد الإلهي إلى بابهم وكأنه سوق ، بعضهم مخلص والبعض بنوايا أخرى.
بعد أن رأى الكثير من الرجال ذوي اللسان اللامع الذين همسوا بأشياء حلوة منافقة ، أصبح تشينغ لو يان أكثر تعجرفًا وتعجرفًا ، وأظهر ازدراءًا لكل رجل. لكن هذه المرة ، رأت شخصًا ما لفت انتباهها ، رجلاً لن تنساه لبقية حياتها.

كان هذا هو اليوم الذي جاءت فيه العديد من القوى الكبرى لزيارة المعبد الإلهي ، والذي تزامن مع اليوم الذي أقام فيه الهيكل الإلهي احتفالًا لتقديم قرابينهم للآلهة الذي يحدث مرة كل مائة عام.
جاء ذلك الرجل لزيارته مع والده ، وفي المرة الأولى التي رآه فيها ، لم تكن مفتونة بهذا القدر. ولكن نظرًا لأن هذا الشخص كان مظهرًا رائعًا حقًا ، خاصةً طائر الفينيق طويل الظهر مثل العيون التي يمتلكها ، فقد وجدتها آسرة للغاية.
كان مظهره أكثر روعة من مظهر المرأة ، ويمكنك حتى أن تدعوه جميلًا. قلة قليلة من الرجال يمكن أن يكون لديهم مثل هذه النظرات الرائعة التي كانت مذهلة للغاية.
تذكرت كيف قالت جميع أخواتها في الدعابة أنه من المؤسف أن الرجل لم يولد امرأة وأنه إذا كان كل الرجال يتمتعون بمظهر جميل ، فكيف ستستمر النساء في العيش.

هذا صحيح ، لقد ترك هذا الرجل انطباعًا عميقًا بشكل استثنائي عندما قابله أحدهم لأول مرة ، وكان هذا الوجه هو الذي جعل تشينغ لوه يان ينظر دائمًا إلى الناس لأسفل ولا يسعه سوى إلقاء عينيها في طريقه.
يمكن أن تكون أيدي القدر في العمل.
كانت أميرة نبيلة للمعبد الإلهي النبيل ويجب ألا يكون هناك أي تفاعل بينهما. لم تخرج أبدًا من الهيكل الإلهي ولم تكن على اتصال وثيق بأي رجل خارج المكان.
ربما سئمت من هؤلاء الخاطبين ذوي الوجهين الذين لديهم نوايا خفية جعلت قلبها يظل هادئًا ، دون الشعور بموجة من العاطفة.
ولدت بشخصية غريبة الأطوار ، وبجانب أختها الكبرى والصغرى التي كانت أقرب إليها قليلاً ، كانت بعيدة تجاه جميع أشقائها الآخرين.
في معظم الأيام ، كان الشيء الوحيد الذي كانت تملكه من أجل الشركة هو أرنب ثلجي مظلم ورائع ورائع ، أعطاها والدها لها خلال حفل بلوغ سن الرشد الذي تبلغ مائة عام.

كان جسمه أسود كالحبر ، باستثناء خصلة بيضاء من الفراء على جبينه. كانت عيونها الجميلة مثل الياقوت تتمتع بذكاء عالٍ ، وتبدو كما لو كانت قادرة على الكلام.

الفصل 260.2: هل أنا الرجل الذي تحبه أكثر

على الرغم من أن المخلوق الصغير لم يكن حيوانًا أليفًا روحانيًا عالي الجودة ، ولم يكن حتى قادرًا على الكلام البشري ، إلا أن تشينغ لوه يان ما زال يحبها كثيرًا ، حيث كان يتغذى على الحيوان مثل الكنز كل يوم.
ذات مرة ، عندما أخرجت Dark Snow Hare في نزهة ، قام المخلوق الصغير بين ذراعيها فجأة بتقوس ظهره عدة مرات ، قبل أن يطلق نفسه بعيدًا.

ذهل تشينغ لوه يان للحظة ، ثم سرعان ما تبع الحيوان.
جاء أشخاص من قوى أخرى لزيارتهم لبضعة أيام ، وإذا اصطدم بهم المخلوق الصغير ، فمن المؤكد أنه سيعاني تحت أيديهم.
ولكن عندما جاءت لتلحق به ، وقف جسدها فجأة متجمدًا متجمدًا في مكانها.
كان ذلك في منتصف الشتاء تمامًا ، وكان الثلج يتساقط في كل مكان ، وكانت الأرض مغطاة باللون الأبيض الفضي. كان الشخص يرتدي ملابس بيضاء نقية ، يكاد يختلط كواحد ضد الثلج البكر.

في يده ، كان يحمل كرة صغيرة من الفراء الأسود ، وخفض رأسه وهو يلعب بها. بدا المخلوق الصغير كما لو أن نقطة الوخز بالإبر الخاصة به قد ضربت ، وبقيت مطيعة في مكانها ولم تتحرك في أدنى درجة ، مما سمح للرجل بكشكش رأسه الصغير كما يحلو له.
كان تشينغ لوه يان غاضبًا لرؤية ذلك ولم يسعه إلا أن يقول بنبرة مستاءة إلى حد ما: "مرحبًا ، هذا الأرنب ملكي!"
فوجئ الرجل فجأة برفع رأسه ببطء.
ثم تم الكشف عن هذا الوجه المذهل أمامها مرة أخرى.

كانت شفتا الرجل منحنيتين بابتسامة باهتة ، وبشرته الفاتحة تضرب بملابسه البيضاء ورأسه من الشعر الأسود النفاث ، ناعم مثل أجود أنواع اليشم ، سيد شاب ذو مظهر جميل لا مثيل له.
كان هذا هو الشخص عندما كان أصغر سناً ، الوقت الذي فتن وأسر تلك الشابة.
ابتسم لها برفق ، ثم أعاد لها المخلوق الصغير في يديه.
"لذا فهو في الواقع حيوان أليف محبوب ملكة جمال الصغار. كنت أتساءل ما هو نوع الشخص المذهل الذي يجب أن يكون قادرًا على جعل حيوانه الأليف ذكيًا ورائعًا للغاية ".
"اسمي المتواضع مو جينغ يو. هل لي أن أسأل اسم السيدة الشابة؟ "
كان صوت الرجل رخيمًا جدًا لدرجة أنه جعلها تشعر بالارتباك قليلاً. حملت أرنب الثلج المظلم قليلاً بين ذراعيها عندما بدأت بالرد بصوت ناعم: "أنا منادي ... .. تشينغ لو يان."

بسماع ذلك ، أصبحت ابتسامة الرجل أكثر رقة. "يقال منذ زمن بعيد ، أن الجمال يمكن أن يختبئ القمر ويخجل الزهور ، حيث تغوص الأسماك وتنزل الإوز. برؤية ملكة جمال الشابة هنا اليوم ، أدركت نفسي المتواضعة المعنى الحقيقي لهذا القول ".
بدت شفتا هذا الرجل وكأنهما ولدت لتطلق مثل هذه الكلمات الحلوة والساحرة التي ترضي أذنيه.
لم تكن تشينغ لو يان تعرف ما الذي كانت تفكر فيه في قلبها في ذلك الوقت ، لكنها عرفت أنه منذ تلك اللحظة بالذات ، بدأ قلبها يتفاعل بشكل غير طبيعي.
لقد رأت الكثير من الرجال ذوي اللسان اللامع القادرين على نطق كلمات معسولة ناعمة ، ولكن لم يكن هناك شخص مثل هذا الشخص هنا ، الذي أدهشها في المرة الأولى وحرك قلبها عند رؤيته للمرة الثانية

الفصل 260.3: هل أنا الرجل الذي تحبه أكثر

أسعد شيء حدث في الوقت الذي كانت فيه شابة هو لقاء هذا الرجل.
في المائة عام التي تلت ذلك ، ربما كان ذلك بسبب وجود شخص كان قادرًا على جعلها تشعر بأن الحياة لم تعد رتيبة جدًا ، وأصبحت أكثر سعادة.

دون أن تدري ، أصبحت السماء مشرقة ، وأطلق ضوء الشموع الوامض داخل المنزل أخيرًا طقطقة أخيرة قبل أن تختفي تمامًا مع اختفاء الجزء الأخير من الظلام من السماء.
من عيون تشينغ لان فاي المغمضة بإحكام ، تدفقت دموعان فجأة على وجهها ، حيث بدأت ببطء لفتح عينيها.
كم مضى منذ أن حلمت به؟
كانوا في الواقع على مثل هذه الشروط الجيدة في ذلك الوقت. فلماذا كل شيء… .. يجب أن يتغير في النهاية؟

——
كقوة ظهرت في وقت لاحق فقط في Cloud Heaven ، على الرغم من أن Hunters Guild لم تكن موجودة لسنوات عديدة مثل القوى الكبرى الأخرى ، لم يكن مدى قوتهم أدنى بكثير من الآخرين.
وقد تردد أن رئيس نقابة نقابة الصيادين كان عضوًا في الأراضي المظلمة.
نظرًا لأنه كان مستاءًا من الخداع الغادر الذي قام به Dark Overlord وطرقه الوحشية والقاسية التي لم يعامل الناس بإنسانية ، فقد هرب من براثن الشر في Dark Overlord في نوبة من الغضب ، وأحضر معه العديد من الإخوة في السلاح. أقرب إلى ، وأسست نقابة الصيادين التي أقسمت على الانتقام للإذلال الذي تعرضوا له ، للوقوف إلى الأبد ضد شعب الأراضي المظلمة.

"أيها الرئيس ، شخص ما بالخارج يريد مقابلتك."
كان رئيس نقابة الصيادين رجلاً يدعى Zhuge Xiong ، وهو طبيب ساحر ماهر ومتمرس في فن السم. كانت هذه المهنة أيضًا تحت فئة Elixir Cultivator ولكن نظرًا لأن الأطباء السحرة كانوا في العادة سمين القلب وحقرين في طرقهم ، لم يتم التعرف عليهم بشكل كامل من قبل معظم مزارعي الإكسير الآخرين.
كان Zhuge Xiong قد انتهى لتوه من زراعة بعض مراجل الإكسير وقد أفرط في تفكيره. كان في تلك اللحظة مستلقيًا منهكًا على الصالة الناعمة ، محاولًا الحصول على قسط من الراحة.
عندما سمع شخصًا ما يقدم تقريرًا ، قام على الفور بتجعيد حواجبه معًا وقال بنبرة نفاد صبر. "لا أريد أن أرى أحداً."
"لكن الطرف الآخر يقول إن لديه شيئًا يثير اهتمامك أن تسمع عنه ، وأنك ستندم عليه إذا لم تقابله".
ارتعدت جفون Zhuge Xiong قليلاً ثم فتح عينيه ، وميض بريق شرير لفترة وجيزة في الداخل. "دعه يأتي."

همم؟ سوف يندم؟ إذا اتضح أن هذه خدعة ، فسيعرف هذا الشخص بعد ذلك ما يعنيه أن يندم عليه!
في لحظة قصيرة ، بدت طقطقة الأقدام الناعمة تدوي ببطء. رفع Zhuge Xiong عينيه لينظر بلا مبالاة ورأى شخصًا طويلًا يرتدي رداءًا أسود كاملًا ، وقبعة من الخيزران على رأسه ، وخطواته أكيدة وثابتة.

الفصل 260.4: هل أنا الرجل الذي تحبه أكثر
لم يستطع Zhuge Xiong إلا أن يقوس الحاجب. من يمكن أن يكون هذا الشخص حقا؟ ملفوفة بإحكام ومخفية تمامًا ، هل هو حقًا بشع جدًا بحيث لا يمكن رؤيته؟
كما كان يتساءل من يمكن أن يكون الرجل ، رفع الرجل يده ببطء لإزالة قبعة الخيزران عن رأسه. تم الكشف عن وجه وسيم بلطف ثم فتح فمه ليقول: "الأخ زوغ ، لم أرك منذ وقت طويل."
——
كان كل شيء يتكشف ضمن ما توقعه تشينغ يو.
أصبحت تشينغ لو يان تعتمد على التنويم المغناطيسي حيث ستستمر تشينغ لو يان في الشعور بالكوابيس إذا لم تساعدها تشينغ يو لليلة واحدة. من تلك الليلة فصاعدًا ، بدا الأمر كما لو أنها غير قادرة على التخلص من كل تلك الكوابيس المرعبة.
من الشك في البداية ، بدأت تشينغ لو يان تثق في تشينغ يو تمامًا ببطء ، حيث نقلت تشينغ يو من غرفة التمرير ، وأظهرت للسيدة الشابة فضلًا استثنائيًا ، حيث منحت قدرًا لا يحصى من الذهب والفضة ، جنبًا إلى جنب مع جميع الأنواع النادرة. والكنوز الثمينة.
أما بالنسبة لرجلها الأيمن كانغ جيان ، فقد بدا وكأنه فقد حظوة مع تشينغ لو يان ، الذي لم يعد يستدعيه لأية مهام ، مما جعله يبدو مهملاً للغاية.

كان ذلك لأنها شعرت أن كانغ جيان بدت أكثر فأكثر غير كفؤة ، وغير قادرة على إيجاد سبب لشيء بسيط مثل أرقها واضطرت إلى الاعتماد على معشوقة شابة غير معروفة من عالمها لتمكينها من الحصول على بعض نوم مريح. هذا فقط جعله مزحة كاملة.
في اليوم الذي نفد فيه صبرها ، لم تعد ترى حاجة لـ Cang Jian للبقاء وراءها بعد الآن.
بحلول الوقت الذي عادت فيه تشينغ يو من غرف نوم تشينغ لوه يان ، كان الرجل المبني جيدًا في بذلة من الجلباب الأرجواني مستلقيًا بالفعل كسولًا على سريرها السحابي ، وكان رأسه مسندًا بيد واحدة ، ويبدو وكأنه تمثال حجري منحوت متلهفًا له. عودة الزوجة وعيناه تحدقان في اتجاه الباب بشكل متقطع.
كان هذا الوجه الخالي من العيوب يحمل تعبيرًا بريئًا ومثيرًا للشفقة على وجهه ، مما جعل مشهدًا مذهلاً للغاية.
عندما رأته تشينغ يو مستلقياً على السرير بشكل صارخ ، قفزت في الواقع في حالة صدمة للحظة.
إذا كانت تتذكر بشكل صحيح ، منذ أن تم نقلها مرة أخرى من غرفة التمرير ، فقد تضاعف عدد الحراس حول مكانها ، وقد رأت حتى Yue Fen في الخارج في طريقها للتو.
لذا ، كيف تمكن هذا الرجل من التسلل إلى هنا؟
وكان واضحًا بجرأة وخوفًا.
لم تستطع تشينغ يو المساعدة في تحريك عينيها. "ألا تخشى أن يتم رصدك؟"

كانت عيناه تلك والأردية الأرجوانية التي كان يرتديها مدهشة للغاية وكان يُخشى أن قلة قليلة من الناس في Cloud Heaven لن يعرفوا من هو. لكي يأتي زعيم الأراضي المظلمة للقاء سراً مع سيدة شابة من العوالم السفلية كل ليلة ، فمن المؤكد أنه سيصدم الناس بشدة لدرجة أن عيونهم ستخرج مباشرة من مآخذهم إذا عرفوا ذلك.
لو جون ياو رمش عينيه ببراءة فقط ، بدا رائعتين بشكل غريب. "ما الذي تخشاه؟ أنت الآن الشخص الأكثر تفضيلاً لورد المعبد هنا في معبد القمر الساطع الإلهي. حتى لو تم القبض علي ، سوف تحميني بالتأكيد على أي حال ".
كادت تشينغ يو تريد أن تنفث الدماء عندما سمعت ذلك.
متى تعلمت هذه الفتاة أن تقول الكلمات لتجعلها تضحك؟
نظرًا لأنها لن تأتي إليه ، لم تستطع لو جون ياو إلا أن تشعر بالقلق قليلاً. مد يدًا كبيرة وحمل الشكل الصغير الناعم والرائع بين ذراعيه ، وعندها فقط شعر بالرضا.
نظرت إليه تشينغ يو بعجز قليلا وقالت: "لماذا يبدو أنني أشعر بأنك لزج بعض الشيء الآن؟"
عند سماع ذلك ، فوجئ لوه جون ياو للحظة ، قبل أن ينحني عن قرب ويضغط على جبهته ضدها ، صوته منخفض وعميق كما قال: "الثعلب الصغير ، هل أنا الرجل الذي تحبه أكثر؟"
هذا السؤال المفاجئ الذي جاء من العدم أذهل تشينغ يو لفترة من الوقت. ثم رمشت عينيها بتساؤل وسألت: "لماذا تسأل ذلك فجأة؟"
"أجبني أولا." كان لو جون ياو عنيدًا بشكل غير عادي ، وطلب منها الرد عليه.

Continue Reading

You'll Also Like

19.7K 616 19
أُخْفيَكَ عنِهم بَعيدًا بيَن أعمَاقِي ‏ويَفضحُ الحبَّ لوعَاتِي وأشوَاقِي وأُخِبرُ الناسَ أن لا عِشقَ يُسكُنني ‏ويَقرؤونك فِي صَمتي وإطراقِي 🦅🖤 .
176K 3.9K 28
جل خالق الجمال الي كسب كل الوصايف.
356K 8.8K 21
مخيلتي الثانيه ✨ ☆رعد & غيم ☆
527K 19K 32
هو بارد يكون قائد اقوه قطعان المستذئبين عرف عنه الجبروت و القوه ليس متساهل قلبه كا الثلج بروده ينافس قطبي الجنوبي و الشمالي طباع حاده كل المخلوقات تض...