التصرف مثل علف المدفع هو أفضل...

By BtsArmi683

59.3K 5.3K 879

أصبح يان يان علفًا للمدافع في الرواية. ضاع السيد الشاب عندما كان طفلاً وعندما تم العثور عليه كانت مغطاة برا... More

الفصل 1
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 81 (نهاية)

الفصل 2

1.4K 109 8
By BtsArmi683

هذه هي المرة الأولى التي ينظر فيها Ji Juechuan إلى هذا الشخص بعناية.

في انطباعه ، يان يان هو سيد شاب لا يجدي نفعاً ، ويقضي أيامه في الشرب والشرب ، ولديه دائمًا رائحة عطر طويلة على جسده ، ويحب ارتداء مجموعة من الإكسسوارات على جسده.

لأنه كان قلقًا من أن تتلطخ السيارة برائحة كريهة ، فقد تعمد قيادة سيارة لم يكن يقودها كثيرًا اليوم ، لكنه لم يشم رائحة العطر المتوقعة.

بإلقاء نظرة فاحصة الآن ، وجدت أن يان يان اليوم مختلفة تمامًا عن الماضي.

لم يقم بتنظيف نفسه فحسب ، بل كان لديه أيضًا رائحة خافتة من سائل الاستحمام على جسده. لم يكن هناك أي إكسسوارات على رقبته البيضاء الرفيعة وأذنيه البودرة ، والتي كانت أكثر إرضاءً للعين من ذي قبل.

في هذا الوقت ، كانت عينان ضحلتان تنظران إليه بعصبية ، ومد يدهما مبدئيًا لاستعادة هاتفه المحمول.

حدق جي جوتشوان عينيه ورفع هاتفه أعلى قليلاً.

"هذا ما طلبته من صديقي ، أنت ، لا تفهمني بشكل خاطئ."

ضغط يان يان على أصابعه ، محاولًا المراوغة ، ونظرت عيناه الصافيتان بعيدًا ، وارتعدت رموشه بالذنب.

"قبل خمس دقائق؟" نظر جي جوتشوان إلى وقت الإرسال ، ثم توقف لسبب غير مفهوم ، "يا لها من مصادفة".

توقف عن إحراج السيد الشاب الخجول ، وأعاد الهاتف إليه ، وداس على دواسة الوقود وعاد إلى الطريق.

استعاد يان يان هاتفه ، لكنه لم يجرؤ على قراءة الرد في المنشور ، وانكمش إلى مقعده مثل السمان.

شعر أن الرجل يجب أن يغضب. بعد كل شيء ، كان بطل الرواية غونغ مزاجًا سيئًا وكان متعجرفًا ، لذلك بالتأكيد لن يتسامح مع سلوكه في الشكوى منه سراً.

على الرغم من أنه أراد الاعتذار ، إلا أنه لم يكن يعرف كيف يقول ذلك ، لذلك لم يكن بإمكانه سوى التحديق في أصابعه بصمت ، محاولًا تقليل إحساسه بوجوده.

لم يعد الاثنان يتحدثان ، وعندما اقتربا من منزل يان ، تحدث جي جوتشوان بخفة ، دون أي عاطفة في صوته:

"لا يعرف الكثير من الناس عن الخطوبة ، لذا فقد فات الأوان لإلغائها الآن."

ذهل يان يان للحظة ، ثم أدرك أنه كان يتحدث إلى نفسه ، وجلس بشكل مستقيم مرة أخرى ، وعيناه تتألقان.

"ربما أنا؟"

"نعم." نظر Ji Juechuan إلى الأمام دون أي تقلبات.

بعد أن تم ترتيب عقد الزواج ، كان دائمًا غير مبال. على أي حال ، فقد خطط أصلاً ليعيش حياته كلها بنفسه. إن الترتيب لعقد الزواج هو مجرد مسألة شهادات زواج متعددة. لا يهتم.

ولكن نظرًا لأن السيد الشاب لعائلة يان لا يحبه الآن ، فمن الأفضل إلغاء المشاركة وإنقاذه الكثير من المتاعب.

إذا تم اقتراح إلغاء الخطبة من قبل عائلة يان ، فلا يجب أن يكون لدى الرجل العجوز أي اعتراضات.

"حسنًا ، سأخبر والديّ عندما أعود." تحسنت الحالة المزاجية للسيد الشاب في لحظة ، وأمسك حزام مقعده وأومأ برأسه.

ألقى Ji Juechuan نظرة في مرآة الرؤية الخلفية. السيد الشاب لا تزال يد واحدة على بطنه ، كما لو كان جائعًا جدًا.

تم تقويم خط شفتيه ، وتوقفت السيارة أمام بوابة منزل يان: "ها نحن ذا".

فك يان يان حزام الأمان ، ونزل من السيارة بأمتعته ، ولم ينس أن يقول "شكرًا".

بمجرد أن استدار ليغادر ، فتح باب السيارة مرة أخرى ، وانحنى نصف جسده في السيارة ، ورفع عينيه لينظر إلى جي جوتشوان ، وقال بنبرة حذره ومهذبة ، "هل تريد أن تأتي وتأخذ مقعد؟"

"لا."

طرح يان يان هذا السؤال في الأصل بدافع الأدب فقط ، لكنه لم يتوقع منه موافقته ، لذلك قال على الفور "أوه" ، وسرعان ما أغلق باب السيارة ، واندفع نحو البوابة.

عندما رأى جي جوتشوان الشكل البارز بشكل خاص في الليل يختفي خلف الباب بسبب جسده الأبيض ، نظر بعيدًا وداس على دواسة الوقود وابتعد عن الباب.

عندما عاد يان يان ، كانت السيدة يان ورجل طويل يجلسان على مائدة الطعام يتناولان العشاء ، وعندما سمعوه يعود ، نظروا جميعًا.

جعلت العينان يان يان وقفة.

نظرًا لأن جميع ذكريات المالك الأصلي لم يتم استردادها بالكامل ، فقد كان وجه الرجل غريبًا جدًا بالنسبة له. أثناء وضع الأشياء التي اشتراها على الخزانة ، بحث عن الذكرى بسرعة في ذهنه ، وتذكر أخيرًا من هو هذا الشخص.

يجب أن يكون هذا الشخص هو الأخ الأكبر للمالك الأصلي يان يويلو ، الذي تبنته السيدة يان من دار الأيتام بعد سنوات قليلة من فقد المالك الأصلي.

في ذلك الوقت ، بسبب افتقاد السيدة يان لأطفالها المفقودين ، غالبًا ما كانت تذهب إلى دار الأيتام لتوصيل الملابس والطعام لهؤلاء الأطفال. ذات يوم ، عن طريق الصدفة ، رأت يان يويلو مختبئًا في الفناء الخلفي.

في ذلك الوقت ، لم يكن يان يويلو طويل القامة ومستقيمًا كما هو الآن. كان نحيفًا وصغيرًا ، ولم يمسك بالأشياء التي أحضرتها السيدة يان مثل الأطفال الآخرين ، لكنه وقف بمفرده في زاوية الفناء الخلفي ، دون كلمات في فمه. استمر في ممارسة بضعة أسطر من الدراما.

كانت السيدة يان منجذبة إليه ، وذهبت للتحدث معه بعد أن أنهى ممارسته ، وعلمت أن والديه تخلى عنه على جانب الطريق بعد وقت قصير من ولادته ، والتقطه أحد المشردين. رجل عجوز كان يغني الأوبرا عندما كان صغيرا. نعم ، لقد علمته بضع كلمات. منذ فترة ، توفي العجوز المشرد بسبب المرض ، لذلك تم إرساله إلى دار الأيتام.

ربما كان ذلك بسبب تأثره بممارسة يان يويلو الجادة ، ورؤية أنه كان في نفس عمر طفلها ، جاءت السيدة يان لزيارته لعدة أيام متتالية ، وقررت تبني يان يويلو في المنزل بعد بينما وجدت محترفًا جاء المعلم ليعلمه الموسيقى الصوتية.

كما ترق يان يويلو إلى لطف السيدة يان. تم تقدير موهبته من قبل معلمه ، وأوصاه المعلم بالتوقيع مع شركة ترفيهية كبرى في ذلك الوقت. سرعان ما أصبح مشهورًا بسبب أغنيته الأولى.

لقد سار بسلاسة في صناعة الترفيه ، ولم يصبح لاعبًا بارزًا فحسب ، بل بدأ أيضًا شركته الترفيهية الخاصة في السنوات الأخيرة ، لذلك لم يعد مضطرًا للاعتماد على يان جيا.

لم يكن ليان يويلو العديد من الأدوار في الكتاب ، لكن خبرته في النمو وحدها جعلت يان يان ، الذي كان يقرأ الكتاب في ذلك الوقت ، يتنهد.

لا ضرر إذا لم تكن هناك مقارنة. بالمقارنة مع يان يويلو ، يمكن القول إنه علف للمدافع يمكنه فعل كل شيء. إنه الضال رقم واحد ، لذا فلا عجب أنه غير محبوب.

"خلف؟" وضعت السيدة يان عيدان تناول الطعام ومسحت فمها بمنديل.

"حسنًا ، لقد عدت". سحب يان يان أفكاره واستجاب بطاعة.

منذ ارتدائه هنا بالأمس ، عاملته السيدة يان دائمًا بمثل هذا الموقف البارد ، فقط بسبب السلوكيات المختلفة للمالك الأصلي بعد عودته إلى منزل يان ، لم تجعل عائلة يان تفقد ماء الوجه فحسب ، بل خيبة أمل السيدة يان أيضًا.

على الرغم من أنها كانت من لحمها ودمها ، إلا أنها لم ترَ بعضها منذ أكثر من عشر سنوات. بعد عودتها ، تحولت المالك الأصلي إلى مثل هذا المظهر المخيب للآمال ، مما قضى على القليل من المودة والعار في قلبها.

يمكن القول أن العلاقة الحالية بين الاثنين في خطر ، لذلك بعد مرور يان يان بالأمس ، لم تظهر السيدة يان وجهًا جيدًا أبدًا.

مشى يان يان إلى طاولة الطعام ، واستقبل السيدة يان ، ثم التفت لينظر إلى الرجل الصامت بجانبه ، بابتسامة على وجهه ، "أخي ، مساء الخير".

تومض تلميح من المفاجأة في عيون السيدة يان الهادئة. على الرغم من أنها لاحظت أن يان يان كانت مختلفة قليلاً عن الماضي بالأمس ، إلا أنها كانت لا تزال مندهشة بعض الشيء لرؤية كيف كان يان يويلو حسن التصرف.

منذ وقت ليس ببعيد ، كان يان يان ينادي يان يويلو باسمه الأول لمجرد أنه كان طفلها بالتبني. على الرغم من أن يان يويلو قد حقق الكثير ، إلا أن يان يان ما زال ينظر إليه بازدراء.

بشكل غير متوقع ، لم ينطق اليوم بكلمات سيئة فحسب ، بل اتصل بأخيه بطاعة ، وهو أمر غير متوقع بعض الشيء.

انحنت عيون يان يويلو الجميلة المزهرة من الخوخ ، كما لو كانت تستجيب ، لكن لم تكن هناك ابتسامة في عينيه.

لم يأخذ تغيير موقف يان يان إلى القلب ، لقد اعتقد فقط أنه كان يلعب بعض الحيلة مرة أخرى ، ولم يرغب في إعطائه نظرة واحدة.

كان الطعام على الطاولة وفيرًا ، وظلت الرائحة تخترق أنوف الناس ، وأصبح جوع يان يان أقوى ، وتردد للحظة ، وجلس على الطاولة.

عند رؤيته جالسًا ، ذهب الخادم بجانبه سريعًا ليحضر زوجًا من الأطباق وعيدان تناول الطعام ويضعهما أمامه.

عبست سيدتي يان ، ظنت أن يان يان وجي جوتشوان قد تناولتا العشاء بالفعل ، وبينما كانت على وشك أن تطلب من شخص ما أخذ الأطباق وعيدان تناول الطعام ، رأت يان يان يلتقط عيدان تناول الطعام ويجمع بعض الخضروات.

كانت حركات الأكل لدى السيد الشاب لطيفة للغاية ، لكنه لم يتردد على الإطلاق ، وانتفخ خديه الأبيضان ، وأخذ قضمة تلو الأخرى ، وسرعان ما امتلأ وعاء الأرز.

عندما كان يان يان ممتلئًا ، أدرك أن الجميع على الطاولة كانوا ينظرون إليه. توقف عن مسح فمه ، متسائلاً بتوتر ما إذا كان قد أكل كثيرًا.

عند الحديث عن ذلك ، اعتقدوا جميعًا أنه تناول العشاء في الخارج ، وكان من الغريب حقًا أنه لا يزال بإمكانه تناول الكثير الآن ، لكنه لم يتناول العشاء على الإطلاق.

كل هذا خطأ بطل الرواية ، فلا بأس إذا كان لا يريد أن يأكل ، ولا يُسمح له بالذهاب.

علف المدفع ليس له حقوق إنسان!

بالتفكير في بطل الرواية غونغ ، تذكر يان يان فجأة أنه كان على وشك إلغاء المشاركة. لقد كان مشغولًا جدًا في تناول الطعام الآن لدرجة أنه كاد أن ينسى ذلك.

على الرغم من أنه كان لا يزال متحمسًا لأنه يستطيع إلغاء الاشتباك في السيارة ، إلا أنه لا يزال لا يعرف ما إذا كانت السيدة يان ستوافق على طلبه ، ولم يكن يعرف ماذا يفعل.

لكن كيف تعرف أنك لا تحاول؟

تابع يان يان شفتيه ، وشد يديه تحت الطاولة ليبتهج بنفسه ، واستجمع الشجاعة ليقول ، "أمي ، لدي شيء لأخبرك به."

بمجرد أن انتهى من التحدث ، تغيرت عيون يان يويلو ، ليس فقط السيدة يان ، وأصبحت النظرة التي سقطت على وجهه أكثر برودة.

في الواقع ، بعد إعادة يان يان إلى منزل يان ، لم يفعل شيئًا جيدًا. لقد شعروا بشكل لا شعوري أن يان يان تسبب في بعض المشاكل مرة أخرى ، أو أنه سيقدم بعض المطالب المحرجة.

في المرة الأخيرة ، قال يان يان إنه يريد أن يبدأ مشروعه الخاص ، لذلك أخذ مبلغًا كبيرًا من المال من عائلته ، وطلب من السيدة يان ويان يويلو الكثير من المال.

كما هو متوقع ، تم إهدار كل الأموال. لم يكن هناك نفايات فحسب ، بل تسبب أيضًا في الكثير من المتاعب. في النهاية ، ساعد يان يويلو في مسح مؤخرته.

تحت عينيه الحارسين ، ابتلع يان يان ، وتدلى رموشه الطويلة قليلاً ، وحدق في الطاولة.

"أريد إلغاء الارتباط مع Ji Juechuan ، هل هذا جيد؟"

لقد فوجئ كلاهما للحظة ، ولم يتوقعوا أن ما كان سيتحدث عنه اتضح أنه هذا الأمر.

عائلة Ji هي واحدة من أكثر العائلات ثراءً في المدينة A ، والابن الأكبر لـ Ji هو أكثر تميزًا ، ولديه مسيرة مهنية في سن مبكرة. عندما كان أقرانه لا يزالون ينفقون أموالهم على أموال العائلة ، كان قد ترك عائلة Ji بالفعل لبدء عمل تجاري بقدراته الخاصة ، وكانت حياته المهنية تزدهر.

لولا حقيقة أن والد Ji Juechuan قد تلقى معروفًا من عائلة Yan عندما كان صغيرًا ، ولم يكن Ji Juechuan نفسه يهتم بزواجه ، فسيكون من المستحيل على يان يان إبرام عقد زواج مع جي جوتشوان.

على الرغم من أن السلوكيات المختلفة ليان يان بعد عودته إلى عائلة يان مخيفة ، إلا أنه بعد كل شيء ، هو الطفل البيولوجي الوحيد لعائلة يان. يأملون في أن يستقر يان يان وجي جوتشوان بعد زواجهما ، والأهم من ذلك هو عدم التسبب في مشاكل لهما.

وفي البداية ، وافق يان يان أيضًا بسعادة على أنه كان بلا جدوى بطبيعته ، لذلك لم يكن لديه سبب لرفض هذه الفرصة العظيمة التي أتت من السماء.

لذا يقترح الآن فجأة إلغاء المشاركة ، وهو ما يفوق توقعات الجميع.

كان التعبير على وجه السيدة يان مثل الصقيع: "ما السبب؟"

"أنا لا أحبه". رفع يان يان رأسه ليلتقي بنظرة السيدة يان الباردة ، وسرعان ما نظر بعيدًا.

"هل بسبب ذلك الطفل من عائلة شين؟" فكرت السيدة يان في شيء ما ، عبس حاجباها الرقيقان قليلاً ، "لقد أخبرتك ، على الرغم من أن شين يو عادة ما تتسكع معك ، فهو ليس من نفس النوع مثلك. أنت لست مناسبًا."

شين يو هو شخص أحبه المالك الأصلي من قبل. إنه أكبر بسنتين من المالك الأصلي ، وغالبًا ما يتسكع مع مجموعة المقربين من المالك الأصلي. إنه يشبههم ، لكنه في الواقع قد تولى بالفعل شركة العائلة وهو أكثر نضجًا منهم.

نشأ المالك الأصلي في زقاق صغير ، ولم يكن على اتصال أبدًا بشخص مثل شين يو ، لذلك سرعان ما كان مفتونًا وتتبعهم طوال اليوم ، لكنه لم يكن يعلم أن شين يو اعتبره مجرد مزحة. .

الآن بعد أن سمعت السيدة يان أن يان يان ستلغي الخطوبة ، فكرت على الفور في شين يو ، معتقدة أنه بسبب شين يو أراد إلغاء المشاركة مع جي جوتشوان.

فوجئ يان يان للحظة ، لكنه لم يتذكر من كان شين يو.

عند رؤية رد فعله ، اعتقدت السيدة يان أنها قد أصابت العلامة ، ووجهها أغمق: "لا تذكر مسألة فسخ الخطوبة في المستقبل ، فلن يكون ذلك جيدًا إذا امتدت إلى الآخرين ، هل تعلم؟ "

بعد أن أومأ برأسه ، لم تقل السيدة يان أي شيء آخر ، وغادرت المطعم وعادت إلى غرفتها.

عند مشاهدتها ظهرها يختفي عن الأنظار ، خفض يان يان حاجبيه وجلس على طاولة الطعام في إحباط.

على الرغم من أنه لم يكن لدي الكثير من الأمل في المقام الأول ، إلا أنه لا يزال من المحبط بعض الشيء سماع الرفض. يبدو أن مؤامرة الزواج من بطل الرواية غونغ يجب أن تذهب.

جلس يان يان في حزن لفترة من الوقت ، وشعر فجأة بنظرة ، ورفع رأسه ، والتقى يان يويلو الذي كان مقابله.

كان يان يويلو نجمًا مشهورًا جدًا في سن مبكرة. كان يعمل في صناعة الترفيه لسنوات عديدة ، وكان أكثر دقة من البشر. على الرغم من أنه كان يكره هذا الأخ الأصغر عديم الفائدة ، إلا أنه لم يظهره على وجهه.

شعرت ظهر يان يان بالبرودة بسبب عيون زهر الخوخ العميقة ، ووقف بسرعة.

"أخي ، سأعود إلى غرفتي أولاً ، تأكل ببطء."

ركض في الطابق العلوي في نفس واحد ، واختبأ في غرفته ، وجلس على المكتب.

عند إخراج الهاتف ، تظل الواجهة موجودة في المنشور الذي أرسله ، ولا يزال العنوان بارزًا.

قام بتحديث المنشور ، وظهرت الكثير من الردود مرة واحدة.

تردد يان يان للحظة ، لكنه لم يستطع التحكم في أصابعه ، وبدأ في التمرير لأسفل ببطء.

[ماذا أفعل إذا كنت لا أحب شريك زواجي؟ 】

"ليس من السهل تغيير شريكك في الزواج."

"لماذا تتزوج من شخص لا تحبه؟ أليس هذا مطالبة بالذنب؟"

"لا تقف وتتحدث في الطابق العلوي دون ألم في ظهرك. ربما هو زواج رتبته والديك؟"

"ما هو العمر الذي لا زلت تنخرط فيه في الزيجات المدبرة؟"

انزلق يان يان بسرعة عبر الطوابق غير المفيدة أعلاه ، واستدار إلى الخلف ، وأخيراً بدأ شخص ما بجدية في تقديم النصيحة.

"فكر في طريقة تجعل شريكك في الزواج لا يحبك أيضًا. بعد أن تتوصل إلى إجماع ، ألا تتمكن من الحصول على الطلاق؟"

"أوافق على ما ورد أعلاه ، من الأفضل إيجاد طريقة لجعل الطرف الآخر يقترح الطلاق ، حتى لا تشعر بالظلم"

تراجعت يان يان ببطء. في الكتاب ، كان Ji Juechuan بالفعل هو من اقترح الطلاق في النهاية ، ولكن في ذلك الوقت ، كان علف المدفع قد تم تزويجه بالفعل لأكثر من عام.

بمعنى آخر ، إذا أراد Ji Juechuan التقدم بطلب للطلاق ، فسيتعين عليه الانتظار لمدة عام على الأقل.

هذا طويل جدا.

ألقى يان يان الهاتف جانباً ، واستلقى على الطاولة وبدأ في حالة ذهول.

بالمناسبة ، لماذا اقترح جي جوتشوان الطلاق في الكتاب؟

فكر لثانية ، ثم جلس مستقيماً فجأة.

كيف يمكن أن ينسى أن جي جوتشوان قد تقدم بطلب الطلاق لأنه كان يكره المالك الأصلي الذي يتصرف دائمًا كطفل ويضيع ويشرب طوال اليوم.

وبسبب لطف عائلة يان ، بعد الطلاق ، أعطى جي جوتشوان علفًا للمدافع مبلغًا ضخمًا من المال كتعويض.

فكر يان يان في عبارة "اعثر على طريقة لجعل شريكك في الزواج ليس مثلك" في المنشور ، وكان لديه وميض من الإلهام.

طالما أنه يفعل ما فعله المالك الأصلي مرة أخرى ، وهو أكثر تطرفا من المالك الأصلي ، ألن يتمكن Ji Juechuan من جعل Ji Juechuan يكرهه في وقت سابق؟

ربما يمكن أن يجعل Ji Juechuan لا يطاق قبل الزواج ، ويفك الارتباط معه مبكرًا!

في ذلك الوقت ، لن يضطر فقط إلى الزواج من بطل الرواية غونغ بل سيحصل أيضًا على مبلغ ضخم من المال من بطل الرواية غونغ لتعويضه ، مما أسفر عن مقتل عصفورين بحجر واحد.

بدأ يان يان في إجراء حسابات في قلبه.

Continue Reading

You'll Also Like

28.4K 2.5K 62
الاسم بالعربية: انتقلت إلى أيدول المدرسة وأجبرت على القيام بأعمال تجارية انتقل يو باي تشو إلى كتاب. كان بطل الرواية الموهوب هو الطالب الأول في المدرس...
34.6K 2.8K 106
كان بطل الرواية شو، شيه سوي، ابنًا فخورًا للسماء. كان لديه خلفية عائلية شهيرة، وكان باردًا وبعيدًا عن الرغبة، واجتذب العديد من المعجبين (المختلين عقل...
540K 29.4K 68
إن كنت صديقي.. ساعدني كي أرحل عنك.. أو كنت حبيبي.. ساعدني كي أشفى منك لو أني أعرف أن الحب خطيرٌ جداً ما أحببت لو أني أعرف أن البحر عميقٌ جداً ...
139K 15K 151
تشين لانغ هو رئيس منعزل ، نظرة جادة بسيقان طويلة وقيمة عالية. هناك عدد لا يحصى من المعجبين السريين به. إنه لأمر مؤسف ، لقد كان دائمًا كلبًا واحدًا من...