الحسناء الاسود ذو البطن : سيد...

By user59116962

14.2K 1K 9

في المرة الأولى التي التقيا فيها ، تصارعوا بشدة ، فقط من أجل مجرد مجموعة من الأعشاب. لقد احتاجته لإنقاذ الناس... More

1-10
11-20
21-30
31-40
41-50
51-60
61-70
71-80
81-90
91-100
101-110
111-115
116-120
121-125
126-130
131-135
136-140
146-150
151-155
156-160
161-165
166-170
171-175
176-180
181-185
186-190
191-195
196-200
201-205
206-210
211-215
216-220
221-225
226-230
231-235
236-240
241-245
246-250
251-255
256-260
261-265
267-270
271-275
276-280
281-285
286-290
291-295
296-300
301-305
306-310
311-315
316-320
321-325
326-330
331-333 النهاية

141-145

196 24 0
By user59116962

الفصل 141.1: ذكرى لا يريد المرء أن يتذكرها
كل ما كان يحدث على هذا الجانب لم يكن معروفًا بعد لـ Qing Yu ولكن مجرد سلام هادئ.
ربما كان ذلك بسبب وجود بعض الحيلة في هذا النزل ، فبغض النظر عن حجم الضجة بالخارج ، لم يسمع الساكنون داخل الغرفة أي شيء.
حتى يان شي وو الذي يشعر بالقلق الشديد شعر أن هناك شيئًا غريبًا بشأن العاصفة الثلجية الليلة ولم ينم لمرة واحدة ، لكنه ظل حذرًا.
نظرت إلى العديد من الأشخاص الهادئين الآخرين في الغرفة وترددت لحظة قبل أن تقترب ببطء من يان شي رو لتسأل بهدوء: "ما هي الساعة الآن؟"
يان شي رو ، التي أغلقت عينيها في حالة راحة ، فتحتهما لتحدق في السماء المظلمة بالخارج ، وحاجبيها مجعدان قليلاً. "أنا لا أعرف كذلك. إنه أمر غريب جدًا الليلة ويبدو الأمر كما لو أن وقتًا طويلاً قد مضى ، لذلك يجب أن تكون بالفعل ساعة Yin Hour عندما يكون الليل أعمق ولكن يبدو أنه ... الآن فقط ساعة Zi في منتصف الليل ".
شعرت يان شي وو في برودة لا إرادية ركضت على ظهرها. "ألا تضيء السماء مرة أخرى هذه الليلة؟ سيكون يوم محاكمات القبول غدًا ، وإذا أوقفنا ذلك ، فإن كل العمل الشاق الذي بذلناه لفترة طويلة سيكون بلا مقابل! "
سمعت تشينغ يو تشكو من إحباط مستمر ، ففركت معابدها وشعرت أن الصداع قادم. نهضت من سريرها وتوجهت إلى النافذة قبل أن تقول: "حتى لو طلع الفجر ، ربما لا نزال غير قادرين على مغادرة هذا المكان".
عند سماع كلماتها ، حول الآخرون أنظارهم إلى الخارج في نفس الوقت.
لقد رأوا هبوب الثلوج تتساقط بكثافة ، والثلج المتراكم في الخارج قد وصل بالفعل إلى نصف ارتفاع رجل بالغ ، وانغلق نصف أبواب النزل.
تحول وجه يان شي وو شاحب. "انتهى الأمر ، انتهى كل شيء. سنكون محاصرين هنا ولن تتوقف هذه العاصفة الثلجية أبدًا. يوجد الكثير من الناس هنا في هذا النزل وسوف ينفد الطعام والماء في غضون أيام قليلة. سنموت جميعًا هنا ".
عند رؤيتها تبدو كما لو كانت السماء تتساقط ، حدقت تشينغ باي بها بازدراء ، قبل أن يقول بصوت بارد مثلج: "إذا واصلت الثرثرة بهذه الكلمات الانهزامية ، سأطردك من النافذة الآن من أجل عليك أن تموت وحدك ".
منذ أن تركها الشاب بلا قلب لتدافع عن نفسها سواء عاشت أو ماتت في Hades 'Canyon ، أصبح Yan Xi Wu مرعوبًا للغاية منه. عندما سمعته يقول هذه الكلمات ، شعرت بالخوف لدرجة أنها غرست رأسها على الفور في كتفيها وأغلقت فمها في صمت.
وميض بريق مظلم في عيون تشينغ يو ، لحظة عابرة وجيزة. فجأة ، دار العالم أمام عينيها وتغير المشهد الذي رأته تمامًا.
اختفى كل من Qing Bei و Yan Xi Roui و Yan Xi Wu.
وقبلها ، كان كل شيء مألوفًا وغريبًا في نفس الوقت ، مثل ما حدث في حياتها الماضية.
كان رجلاً طويل القامة نحيفًا ، وملامح وجهه مبهجة بلطف ، وعيناه تبتسمان برفق بحيث يمكن للمرء أن يغرق فيهما.
"تشينغ تشينغ ، هل أنت مؤذ مرة أخرى؟ لماذا تختبئ هنا ولا تأكل طعامك؟ "

الفصل 141.2: ذكرى لا يريد المرء أن يتذكرها
في جميع أنحاء الأسرة الكبيرة والواسعة ، من بين العديد من الشباب والشابات هناك ، دعاها رجل واحد فقط بهذا الاسم ، تشينغ تشينغ ، وهو اسم حميم للغاية كما لو كان ينادي حبيبًا تقاسم سريره.
كان جسد تشينغ يو يرتجف بشكل لا يمكن السيطرة عليه. [لذا ، حتى بعد فترة طويلة ، ما زالت لم تتغلب عليها بالكامل؟]
بمجرد أن سمعته يناديها بهذه الطريقة ، أثار ذلك على الفور جميع أنواع ذكريات الماضي ، حول مدى معاملته لها ، جيدًا لدرجة أنه عوض الألم الذي شعرت به بسبب فقدان والديها ، لذلك حسنًا ، لقد أعطت قلبها بالكامل له عن طيب خاطر دون أن تتراجع على الإطلاق.
لكن لماذا لم يكن قلبها الصادق والصادق كافياً للتنافس مع الإغراء الجذاب لقوة المستهلك والسلطة العالية؟
حتى الشخص الذي اعتقدت أنه لن يتغير أبدًا أصبح عديم الضمير بسبب هذا الموقف.
حاولت تشينغ يو قصارى جهدها لإغلاق عينيها ، وأصبح الجلد فوق أصابعها النحيلة فجأة شاحبًا للغاية.
بدا الصوت الناعم لتنفس الشخص بجوار أذنها مباشرةً ، حيث كان صدر الرجل العريض يقترب منها في حضن محكم ، وكان صوته منخفضًا ولطيفًا: "تشينغ تشينغ ، أنت تحاول دائمًا أن تكون شجاعًا ، لذا يمكنني ذلك لا تساعد في القلق عليك. سيحميك الأخ الأكبر دائمًا ".
لم تقل تشينغ يو كلمة واحدة ولم تفتح عينيها ، وكانت رموشها الطويلة ترتجف بشدة ، حيث ارتفعت مشاعره حتى كانت على وشك الانهيار.
نمت الابتسامة على شفاه الرجل بشكل أعمق. "تشينغ تشينغ ، انتظر حتى أصعد إلى مقعد رئيس العائلة ، وسوف تكون بعد ذلك عروستي؟ دعونا نقف نحن الاثنان في هذا الموقف الصحيح للتأمل في أجمل منظر والاستمتاع بالقوة العليا والسلطة العليا في ذروة العالم بأسره ، حيث سينحني الجميع أمامنا ، والعالم أخيرًا يقف عند أقدامنا ".
"لا يجب أن تكون الفتاة قوية جدًا ، فالفتيات الضعيفات بشكل رائع أكثر حبًا"
اقتربت شفتا الرجل الفاتنة تقريبًا من أذنها ، والصوت المنخفض والمغناطيسي عميق ومغري. "الأخ الأكبر سوف أكون شغوفًا بك كثيرًا. لا يمكن إبراز القوة الحقيقية لفنون الدفن المقدسة والرؤى السماوية للطب إلا من خلال يدي. هل تسمحون للأخ الأكبر… .. إخراجهم منك؟ "
الكنوزان السريان لعائلة تشينغ ، وكان الوريث هو الوحيد القادر على امتلاكهما. إذا سعى المرء لاستخراجها ، فلا يمكن أن يتم ذلك إلا عن طريق الجماع بين يين ويانغ. ولكن إذا تم استخراج الكنوز بالقوة ، فإن حيوية جسد صاحب الكنوز ستعاني من إصابات خطيرة ، وتضرر أساسها ، وتصبح ضعيفة ومرضية وتعتمد إلى ما لا نهاية على جميع أنواع الأدوية.
تحولت عيون تشينغ يو المغمضة بشدة إلى اللون الأحمر عند الحافات ، وشعرت بالضعف والاكتئاب كما لم تفعل من قبل.
هذا الصعود العنيف لمثل هذه المشاعر الشديدة قد تسبب في الواقع في قلب رجل معين على بعد آلاف الأميال للانفجار بشكل حاد. انفتحت عيناه على الفور من النوم ، وأضاءت الأجرام السماوية البنفسجية الساحرة بشكل غير عادي.
جلس ، وأصابعه النحيلة الجميلة تنفتح. تومض كرة بلورية أرجوانية فاتحة بحجم كف الطفل باستمرار ، وصرخ بصوت استقصائي: "الثعلب الصغير؟"

الفصل 141.3: ذكرى لا يريد المرء أن يتذكرها
لم يحصل لو جون ياو على أي رد من الجانب الآخر ، ولم يستطع إلا أن قام بحياكة حاجبيه.
كانت الكرة البلورية قطعة أثرية سحرية للتواصل من Cloud Heaven ولم يكن هناك الكثير منها في جميع أنحاء Cloud Heaven بأكملها ، لذلك يمكن رؤيتها من هنا كم كانت نادرة ، لكنه لم يرمش حتى عندما أعطى Qing Yu واحد. يحتاج الشخص فقط لاستدعاء طاقته الروحية وسيكون قادرًا ليس فقط على التحدث إلى الشخص الموجود على الجانب الآخر ، ولكن أيضًا على رؤية وجوههم.
لقد فعل ذلك من أجل السلامة ، كما اعتقد لو جون ياو. نظرًا لأنه قرر أنه سيهتم بأحفاد العمة لان ، فعليه أن يبذل قصارى جهده ويبذل قصارى جهده ، على الرغم من أن تشينغ يو كان سيشارك فقط في محاكمات تجنيد طائفة غير مهمة داخل نطاق المستوى المنخفض. .
ولكن ، لماذا شعر للتو أن مشاعر الفتاة كانت في حالة اضطراب شديد؟
[ماذا يمكن أن يحدث هناك؟]
كان لو جون ياو يشعر بالضيق إلى حد ما وبمعان ساطع في عينيه ، بدأ الجزء الداخلي من الكرة البلورية الأرجوانية بالدوران والدوران بسرعة كبيرة ، وما قابل عينيه كان مشهدًا للثلج يبلغ ارتفاعه عدة أقدام ، و يبدو أن الثلج كان يزداد ثقلًا وأثقل.
[إنها تثلج؟]
نظر لو جون ياو إلى الخارج. إلى جانب عواء الرياح الباردة في الخارج ، لم يكن هناك حتى ذرة ثلج واحدة.
[مثير للاهتمام. فقط من يمكن أن يكون على مستوى حيلهم؟]
ثم تومض الكرة البلورية من الداخل ، وتغير المشهد فجأة ليعرض ما بداخل الغرفة. رأى تشينغ يو ورفاقها. لم يعير الآخرين أي اهتمام في الوقت الحالي ، لكنه كان ينظر فقط إلى التعبير على وجه تشينغ يو ، والذي لا يبدو أن الأمور على ما يرام.
كانت عيناها حمراء ، وكان جسدها كله يرتجف من الارتعاش ، وكانت يداها ترتفعان ببطء حتى رقبتها النحيلة ، قبل أن تتشبث به بشراسة. فقد الوجه الصغير كل ألوانه في تلك اللحظة ، وتحول إلى أبيض مخضر مخيف ، كما لو كانت قادرة على الاختناق.
نمت الهالة المحيطة بـ Lou Jun Yao فجأة ، وأصبحت قمعية مثل الطريقة التي شعرت بها قبل اندلاع عاصفة عنيفة.
لم تستطع تشينغ يو أن تكذب على نفسها. على الرغم من أنها كرهت هذا الشخص ، وكرهت الرجل الذي حولها إلى شخص بارد وعديم المشاعر ، فقد منحها مرة واحدة ، طوال فترة شبابها ، كل الحب والاهتمام بشأن القرابة معها ".
كان أنفاس الرجل الدافئة من شفتيه تتخطى أذنها ، تفتح وتغلق بينما يتحدث ، كادت أن تلامس أذنها الصغيرة اللطيفة. "تشينغ تشينغ ، كن جيدًا وابق بجانبي ، أليس كذلك؟ بغض النظر عما إذا كان ذلك الطفل الذي أحضرته إلى هنا أو أي رجل آخر ، فلن يتمكنوا من إعطائك ما يمكنني تقديمه. في هذا العالم ، أنا فقط متوافق معك ".
"كن جيدًا وامنح نفسك لي ..."
مثلما كانت شفاه الرجل على وشك أن تلمس شفاه السيدة الشابة الجذابة ، فجأة لولت أطراف فمها بابتسامة باهتة ، ابتسامة ذات معنى غير محسوس. في الظلام ، كانت جميلة مثل داء المخيخ الغالي الثمن الذي يتفتح ليلاً ، والذي يظهر بشكل عابر ويختفي على الفور تقريبًا بعد ذلك ، لكن الضجة التي تسببها في قلب الشخص لن تتبدد لفترة طويلة.
"تشينغ تيان لين ، هل تعرف ماذا؟" كان صوت الشابة واضحًا وخفيفًا ، وفي ظلمة الليل الصامتة تلك ، بدا وكأنها تسمع صوت قلبه النابض.
"ماذا؟" فوجئ الرجل.

الفصل 141.4: ذكرى لا يريد المرء أن يتذكرها
"بغض النظر عما إذا كنت أنت الحقيقي أم أنك فقط في حلمي ، أنت تثير اشمئزازي تمامًا."
ابتسمت ابتسامة قاسية للغاية على حواف شفاه تشينغ يو وغضب لا حدود له ثم برزت بلا رحمة من زوج من طائر الفينيق الجميل والمغري مثل العيون. كان صوتها خفيفًا بشكل مخيف ، مما جعل المرء يرتجف بشكل لا إرادي. "من أعطاك الإذن للنقب في قلبي بوقاحة؟"
ظهرت مفاجأة مذهولة على وجه الرجل ، وتجمد في حالة صدمة في اللحظة التالية.
يد السيدة الشابة التي كانت شديدة البرودة لم تكن هناك أدنى شظية من الدفء ثم تحولت إلى شفرة حادة ، تغرق مباشرة في قلبه ، وتلك العيون الخالية تمامًا من المشاعر لم تنظر إليه مرة واحدة ، قبل أن تحرقه. إلى رماد بنار مشتعلة.
لم يخطر بباله أبدًا أن الأمور ستأخذ مثل هذا المنعطف ، ومات دون أن يترك له أي أثر.
والرجل المختبئ الذي كان يتحكم في كل شيء تقيأ فجأة كمية كبيرة من الدم ، وأصبح وجهه الباهت بالفعل وعديم اللون بشكل غير إنساني على الفور أكثر بياضًا.
كانت عيناه السوداوان اللامعتان ممتلئتان بصدمة شديدة الذهول.
[كان شخص ما قادرًا بالفعل على ... .. الخروج من الأحلام التي نسجها؟]
وشعرت تشينغ يو التي استيقظت من حالتها الحالمة كما لو أن كل قوتها قد تركتها ، حيث سقطت على الأرض وعيناها مغمضتان.
لكن الألم الذي كان من المتوقع أن يأتي مع السقوط لم يأت ، حيث أمسكها حضن دافئ وحملها وأمسكها بإحكام. ثم أدى الدفء الناري إلى إخراج البرد في جسدها.
فتحت تشينغ يو عينيها ببطء ، وبدت جفونها النصف منخفضة كسولًا وساحرًا. خاصة عندما لم يكن لون بشرتها يبدو رائعًا جدًا في تلك اللحظة ، حيث بدا ضعيفًا وشاحبًا بعض الشيء ، تمامًا مثل لون بشرة صغير مصاب كان يبحث عن الراحة بين ذراعي صاحبه.
"لماذا أتيت؟" كان صوت تشينغ يو منخفضًا وخشنًا.
احتضن لو جون ياو الخصر النحيف للسيدة الشابة الذي شعر أنه سينهار إذا أمسكها بإحكام شديد ، حيث ساعدها على حافة السرير حتى تجلس. فتح فمه ليقول دون أن يظهر أي عاطفة في صوته: "لقد رأيت للتو ثعلبًا صغيرًا أحمق كاد يخنق نفسه حتى الموت ، لذا جئت لأرى ما الذي جعلك تشعر بالضيق الشديد."
تم التعبير عن هذه الكلمات بخفة شديدة مع اللامبالاة المطلقة ، لكنه وحده هو الذي يعرف مدى السرعة التي تحرك بها في التمزيق عبر الفضاء ذي الأبعاد ليأتي إلى هنا.
عند سماع تلك السخرية الخفية منه ، انفصل فم تشينغ يو وهي تضحك بهدوء. لا بد انك تمزح. لن أفعل شيئًا بهذا الغباء أبدًا ".
"هل هذا صحيح؟" ابتسمت عيون لو جون ياو بلا رحمة وهو ينظر إلى الثعلب الصغير في إنكار مستمر. "إذن هل يمكنك الوقوف والمشي بضع خطوات لأرى؟"
[هيه هيه. في مثل هذه الحالة من الإرهاق المطلق ، من الواضح أن سبب ذلك هو استنزاف قوتك العقلية بشكل مفرط. حقًا لا أعرف ما رأته للتو والذي قد يؤثر عليها كثيرًا. لحسن الحظ ، لقد خرجت بالفعل من هذا المأزق بمفردها.]

الفصل 142.1: الدفاع الشرعي عن النفس
عند سماع نغمة الرجل الساخرة ، نظر تشينغ يو إلى الرجل دون تعبير ، ومن الواضح أنه لم يسقط بسبب التهكم ، لكنه استمر في الاتكاء على كتفه كما قالت بلا مبالاة: "لا تفكر فقط لأنك اكتشفت سقوطي الذي سأفعله بعد ذلك كن ممتنًا لك ".
لم يستطع لو جون ياو إلا أن يضحك ثم أجاب: "هذا أقل ما يجب أن أفعله. لا حاجة لأي امتنان ".
بعد قضاء بعض الوقت في التجمع والتعافي قليلاً ، عاد بعض الألوان إلى وجه تشينغ يو. كان ذلك عندما لاحظ تشينغ يو أن تشينغ باي والآخرين قد سقطوا أيضًا في حالة حالمة ، ولم يخرجوا منها بعد ، اختلفت التعبيرات على وجوههم.
ثم قال لو جون ياو: "لا داعي للقلق بشأنهم. لقد تسببت بالفعل في أن يعاني الشخص الخفي وراء هذا من رد فعل عنيف شديد ولن يكون في خطر كبير بينما لا يزال عالقًا في أحلامه ، ربما فقط قد تدمر عقولهم قليلاً على الأكثر ، مما قد يقويهم ".
عند سماع ذلك ، انخفض الهواء حول تشينغ يو فجأة بدرجات قليلة جيدة.
بغض النظر عما إذا كان هذا لاختبارهم أم لا ، لكن هذا كان أكثر من اللازم. الذكرى التي تم إغلاقها ووضعها في الغبار لفترة طويلة ، بعد سنوات عديدة حيث أصبحت قادرة على وضعها تدريجياً. لكن هذا الشخص جاء ليكشف عن هذه الذكرى الأكثر إيلامًا مرة أخرى.
تسبب اسم تشينغ تيان لين دائمًا في زيادة مشاعرها بسهولة.
بدا وجه السيدة الشابة الجميل بشكل رائع وكأن طبقة من الصقيع قد تشكلت على جلدها الناعم ، أبرد من عاصفة ثلجية عاصفة في الخارج. انفصلت شفتاها وصوتها خالي من أي عاطفة: "لو جون ياو ، ساعدني في العثور على هذا الشخص."
لقد رآها تبتسم بفرح ويومها في حالة من الغضب ، ورآها ماكرة وماكرة. ولكن لتبدو وكأنها خرجت لتهز السماء وتمزق الأرض هكذا ، كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها لو جون ياو ذلك. لم يستطع إلا أن يتذكر وجهها الذي رآه في وقت سابق على الكرة البلورية ، والذي كان ضعيفًا للغاية إلى حد الانهيار. فقط ما الذي كان يمكن أن يجعلها في حالة من اليأس الشديد؟
على الرغم من أنه لم يكن يعرف ماذا رأت ، ولكنه يتذكر كيف كانت تبدو ضعيفة وهشة ، عرف لو جون ياو أنه لا يريد أن يرى ذلك مرة أخرى.
ولدت هذه السيدة الشابة لتبدو فخورة جدًا بهذا الشكل ، ولا ينبغي أن تظهر على هذا الوجه عندما تبدو ضعيفة بشكل مثير للشفقة.
الشخص الذي تجرأ على طلب Lou Jun Yao بالفعل ، في جميع أنحاء العالم ، كان يخشى أنه كان فقط Qing Yu وحده.
بدا الرجل عاجزًا إلى حد ما ، لكن ما شوهد بين حواجبه لا يمكن إلا أن يكون مجرد تساهل.
استمرت العاصفة الثلجية في العواء في الخارج ، والأشجار العارية مغطاة ببطانية سميكة من اللون الأبيض وهي تلوح جيئة وذهابا تحت الرياح القوية ، تتحرك بشكل غريب تحت ظلام الليل.
كان شخص ما مختبئًا في غرفة سرية في الطابق الأرضي يخبر Qiao Wei أن شيئًا ما توقف فجأة ، وتحولت عيناه إلى الباب. توقف الأشخاص الآخرون في الغرفة عن الكلام على الفور ، ثم فُتح الباب في اللحظة التالية ، مما تسبب في برودة جليدية لاذعة من الخارج.
جاء شخص طويل القامة ومبني بشكل جيد متدحرجًا من خلال الباب ، ثم بدا وكأنه يحاول تدعيم نفسه لفترة طويلة قبل أن يسقط على ركبة واحدة على الأرض ، غير قادر على تحملها لفترة أطول بينما كان يتقيأ من فمه. دم.
حدق Qiao Wei والآخرون بأعينهم واسعة ، في حالة عدم تصديق مطلق. "النسر الملتهب الشيطان! كيف أصبت حتى! ؟ من كان بإمكانه فعلها! ؟ "

الفصل 142.2: الدفاع الشرعي عن النفس
كان جسد النسر الملتهب الذي كان يكتنفه تحت الرأس الأسود العريض مغمورًا بالفعل في العرق البارد. كان الألم الذي شعر به من رد الفعل العنيف الذي عانى منه يتسبب في شد خطوط الطول في كل جزء من جسده بشدة ، مما يؤدي إلى حرمانه من صوته تقريبًا. ولكن على الرغم من أن هذا هو الحال ، إلا أنه تمكن من إخراج الكلمات: "بسرعة ... .. ارحل الآن ... .."
الاستماع بعناية ، حتى بدا صوته وكأنه كان يرتجف.
من بين الأربعة ، على الرغم من أن زراعة النسر الملتهب للشيطان كانت الأقل ، إلا أنها كانت أكثر من كافية للتعامل مع مجموعة كاملة من الروافع الصغيرة هنا. علاوة على ذلك ، شغل أيضًا مهنة رائعة ، مثل Dreamweaver.
بمجرد أن يبدأ ، في نطاق نصف قطره مائة متر ، لن تتمكن حتى الوحوش والحيوانات من الهروب من الأحلام التي نسجها ، وفي تلك الأحلام ، كان مسيطرًا تمامًا.
لكن… .. لماذا عاد كل مصاب؟ وهل كان يحثهم على الرحيل؟
هل يمكن أن يكون ذلك من بين مجموعة النقانق ، كان هناك حقًا معجزة منقطعة النظير قد فاتتهم؟
في تلك الفترة القصيرة من الزمن التي وقفا فيها مذهولين في حالة ذهول ، فقدوا أفضل فرصة للهروب.
تحول الظل على وجه النسر الشيطان الملتهب إلى قبح وتقيأ من فم آخر من الدم. صوت رقيق خالي من المشاعر ثم خرج من خارج الباب. "القليل منكم هنا جعلني أراكم جميعًا في ضوء جديد."
هذا الصوت ...
رفعت Qiao Wei عينيها دون وعي. خلف النسر الملهم الشيطاني مباشرة ، رأت شخصين يقفان هناك ، يكتنفهما الظلام جزئيًا وهما يخرجان إلى النور.
كان الشكل الصغير النحيف في المقدمة هي السيدة الشابة التي تركت انطباعًا جيدًا عنها. أما بالنسبة للرجل طويل القامة خلفها… .. بدا وجه تشياو وي كما لو أن روحها قد انتزعت منها واستدارت على الفور.
كانت عيون ذلك الرجل مرعبة للغاية بحيث لا يمكن النظر إليها.
لم يعد وجه السيدة الشابة أيضًا لطيفًا ومهذبًا كما حدث في المرة الأولى التي التقيا فيها ، وكان التعبير باردًا إلى حد ما.
احتفظت Qiao Wei بابتسامة على وجهها وقالت: "مبروك أيتها الشابة ، أنت أول شخص يجتاز الاختبار."
"هل هذا صحيح؟" لم يُظهر وجه تشينغ يو حتى موجة من المشاعر حيث اجتاحت نظرتها على عدد قليل من الأشخاص داخل الغرفة ، ونبرة صوتها هادئة للغاية. ثم أمسكت أصابعها النحيلة بملابس النسر الملتهب الشيطاني ، فالتقطت بسهولة الرجل الذي كان أطول وأكبر بكثير مما كانت عليه من الأرض.
"منذ أن اجتزت الاختبار ، سأأخذ هذا الشخص هنا."
تجمدت الابتسامة على وجه Qiao Wei. "ماذا تقصد؟"
شم تشينغ يو مع السخرية الباردة. "بعد أن حفرت في أعماق قلبي وحوصرتني داخل حلم. فقط لهذا السبب وحده ، لا يوجد سبب ليعيش بعد الآن ".
"أيتها الشابة الصغيرة ، كونك متغطرسًا للغاية في طرقك سيجعلك بالتأكيد تعاني من العواقب." قال Qiao Wei بضحكة ناعمة. "كان هذا ما أراده زعيم طائفة الضباب الباهت ، لذا حتى لو كان لديك أي شكوى ضد ذلك ، فلديك الشخص الخطأ هنا. علاوة على ذلك…. بغض النظر عن مدى قوتك ، فإن البقية منا هنا ليسوا أشخاصًا يمكنك أن تهدأ معهم بسهولة ".
تم تسليم هذه الكلمات مع مسحة من التهديد. تقوست تشينغ يو حاجبها ثم فتحت فمها ردا على ذلك. "بالطبع أنا أعلم أنه لا ينبغي العبث بكم يا رفاق. ألا ترى أنني قدمت لي المساعدة؟ أنا بالتأكيد أعمل على تدمير كل قواه هنا اليوم "

الفصل 142.3: الدفاع الشرعي عن النفس
يساعد؟
ثم نظرت Qiao Wei دون وعي إلى الرجل الطويل الذي يقف خلفها. كان طويلًا جدًا ، وكان نصف جسده لا يزال يلقي بظلاله ، لكن عينيه البنفسجيتين أضاءتا بنور ساطع في ظلام الليل ، مما جعل قلبها ينبض بسرعة.
كان ذئب القطب الشمالي الثلجي رجلاً رقيقًا ذو مظهر ذكي حاد. عندما سمع تلك الكلمات التي بدت وكأنها تهكم ، لم يستطع كبح اندفاعه في تلك اللحظة ، لكنه قال للسيدة الشابة: "يا فتاة صغيرة ، أنت تغازل موتك!"
فور قول ذلك ، تحرك هذا الجسم الذكي بسرعة أكبر مما يمكن للعين رؤيته وهو يندفع مباشرة نحو تشينغ يو.
"قف!" اتسعت عينا تشياو وي ، صرخت بسرعة لإيقافه ، لكن الأوان كان قد فات بالفعل.
أطلقت أصابع ذئب القطب الشمالي الثلجي بشراسة باتجاه العنق النحيف للسيدة الشابة في ضربة خبيثة ، وارتفع القتل في قلبه.
وقفت تشينغ يو ثابتة في مكانها ، ولم تتهرب أو تهرب ، لكنها نظرت بصراحة إلى الهجوم الذي كان مليئًا بالفتحات. الذراع الطويلة للرجل خلفها ضربت بها وسحبتها بين ذراعيه.
قبل أن يقترب ذئب القطب الشمالي الثلجي ، تم إلقاؤه مرة أخرى بواسطة قوة قوية ومتفجرة ، مما أدى إلى اصطدام جسده بالعمود الصلب على طول الطريق في الجزء الخلفي من الغرفة السرية المخفية ، وتدفقت الدم على الفور. من فمه وهو مستلقي بضعف على الأرض لا يتحرك شبرًا واحدًا ، غير قادر على الوقوف على الإطلاق.
"الثالثة القديمة!" شحب وجه Money Leopard وتوجه بسرعة إلى رفيقه ، ووضع يده على معصمه للتحقق من حالته. تحول وجهه على الفور إلى ظل أقبح.
نظر بحزن ليلتقي بنظرة تشياو وي المقلقة وقال ببطء ، متوقفًا عند كل كلمة: "كل خطوط الطول للثالث القديم ... تم قطعها"
شعرت Qiao Wei كما لو أنها سقطت في بحيرة جليدية ، وامتلأت عيناها بالرعب وهي تحدق في الرجل الغامض الذي تم خفض عينيه وهو يستجوب الشابة بين ذراعيه إذا كانت بخير.
لقد رأت ذلك بوضوح للتو. هذا الرجل… .. بالتأكيد لم يتخذ أي خطوة للإضراب على الإطلاق. تمامًا كما اقترب القطب الشمالي سنو وولف منه ، كان الرجل قد نظر إليه دون تعبير. نظرة واحدة فقط ولف القطب الشمالي سنو وولف دمرت كل زراعته ، وتحولت إلى قذيفة عديمة الفائدة.
كم هو مرعب… ..
على الرغم من أن الملاكمين منقطع النظير الذين يتمتعون بقوة لا مثيل لها قد ولدوا في هذه الأبراج على مر السنين ، ولكن لم يكن هناك مطلقًا واحد يمكن مقارنته بتحقيق هذا الرجل.
فقط من هو هذا الرجل! ؟
تشينغ يو التي كانت على وشك التحرك صُدمت بالمثل عندما نظرت إلى المشهد أمامها. ثم نظرت باستياء في عينيها وسألت: "ماذا تفعلين؟"
كان وجه لو جون ياو ينظر إلى المسألة الواقعية عندما أجاب: "دفاع مشروع بحت عن النفس. كان شخص ما يندفع نحوي مباشرة ، هل من المفترض أن أقف هناك للسماح له بضربي؟ "
"أليس دفاعك عن النفس مبالغ فيه قليلاً؟ علاوة على ذلك ، من الواضح أنه كان قادمًا إليّ! "
من المؤكد أن هذا الانتقام الوحيد منه سيجعل ذلك الرجل يقضي بقية حياته على كرسي متحرك. لقد أحضرته معه فقط لأغراض العرض. الآن فعل ذلك حقًا ، بعد أن أصاب الرجل بالشلل تمامًا.

الفصل 142.4: الدفاع الشرعي عن النفس
بالنظر إلى الشابة التي كانت تبدو غاضبة إلى حد ما ، تحولت نظرة لو جون ياو إلى حدة وكان صوته منخفضًا كما قال: "قلت لنفسي إنني سأعتني بك من أجل العمة لان لذا لن أسمح لك حتى بالاقتراب أن تتأذى على الإطلاق ".
تسبب سلوكه الصارم والخطير في حيرة تشينغ يو بسبب الكلمات ولم يكن بإمكانها فعل أي شيء سوى الشعور بالإحباط قليلاً في الداخل. لقد أرادت فقط تعليم النسر الملتهب الشيطاني درسًا ، لكن لو جون ياو دمر تمامًا زراعة ذئب القطب الشمالي الثلجي لذا شعرت أنه لا ينبغي لها أن تجد أي مشكلة أخرى معهم بعد الآن.
رؤية كيف كانت حالة القلق مع الخوف تشياو وي ورفاقها ، غاضبين ولكن ليسوا جريئين على التعبير عن آرائهم ، فجأة تشينغ يو تشفق عليهم. لقد كان هذا الصديق لو جون ياو مستبدًا للغاية ، ولم يفكر أبدًا في مدى قسوة وصعوبة ضربة واحدة منه.
التي لم تكن ثقيلة فقط ، لكن الرجل كان الآن بالكاد قادرًا على التنفس!
"هذا هو إكسير الروح الذي يقوي. يجب أن تكون قادرة على مساعدته ". قالت تشينغ يو وهي تسلم تشياو وي زجاجة خزف حمراء. "لم أكن أقصد في الأصل الكثير من الأذى ولكن الشخص سيكون لديه دائمًا جزء من ماضيه لن يكون على استعداد لإعادة النظر فيه. ولكن بما أن الأمور سارت على هذا النحو ، فلن أتابعها أكثر من ذلك ".
اعتنت Qiao Wei بها في اليومين الماضيين وكانت الغرفة التي كانت تقيم فيها مع رفاقها هي الأفضل في النزل ، وكانت أكثر دفئًا من الغرف الأخرى. ومن ثم عندما تساقط الثلج ، كان البرد الذي شعر به القليل منهم في غرفتهم أقل بكثير من البرد الآخر أيضًا.
على الرغم من أنه يمكن القول إن Qiao Wei قد قبلت الفوائد من السيدة الشابة ، إلا أنها تعاملت مع السيدة الشابة جيدًا هنا.
فوجئت Qiao Wei بأفعالها قبل لحظة من قبولها للزجاجة الخزفية الصغيرة. أعطته على الفور إلى Money Leopard ليقوم بإطعامه إلى Arctic Snow Wolf.
كانت عيناها مشوشتين إلى حد ما عندما واصلت سؤال تشينغ يو: "بنوع الصلاحيات التي تمتلكها ، لماذا أتيت إلى طائفة الضباب الباهت؟"
على الرغم من أنها لم تر السيدة الشابة تقوم بأي حركات ، إلا أن الهالة المنبعثة من ملاكم قوي لم يكن من الممكن إخفاءها تمامًا. علاوة على ذلك ، فقد تعرفت على صديقة لها مثل هذه الزراعة المرعبة ، فكيف يمكن أن تكون أي شخص عادي؟
كان بإمكانها الذهاب إلى قارة الفن الأبيض.
بسماع ذلك ، انحنت تشينغ يو إلى نهايات شفتيها ونمت عيناها عميقة وعميقة. "الذهاب إلى طائفة الضباب الباهت ... .. بطبيعة الحال ليس من أجل تعزيز تربيتي ولكن هناك سبب يجعلها ضرورية بالنسبة لي."
لن يُسمح لأحد بالخروج لمدة عامين بعد قبوله في طائفة الضباب الخافت. لم يكن لديها الكثير من الوقت لتضيعه هناك لأن هدفها النهائي كان Cloud Heaven نفسها.
المكان مليء بالغموض.
نظرًا لكونه مصابًا بجروح خطيرة ، لم يعد ذئب القطب الشمالي الثلجي قادرًا بشكل طبيعي على التحكم في الطقس بعد الآن ، وتوقف الثلج الذي كان قد تساقط طوال نصف الليل في النهاية ، حيث بدأ كل شيء في الذوبان.
لم يكن الكثير منهم قادرين على الخروج من الأحلام التي نسجها النسر الشيطاني لأنه كان إنسانيًا تمامًا بالنسبة لهم لأنهم ابتليوا بالجشع وخطايا الماضي. في ليلة واحدة فقط ، من بين عدة مئات من الأشخاص الذين جاءوا للمشاركة في محاكمات التجنيد ، بقي نصفهم فقط.

الفصل 143.1: الجمال يصنع فقط عن قرب
لقد انهار البعض ، ولم يتمكنوا من استعادة أنفسهم مرة أخرى بعد الوقوع في الأحلام ، واستيقظ البعض فجأة لكنهم لم يتمكنوا من تحمل القواعد الصارمة والقاسية التي وضعتها الطائفة ، واختاروا طواعية التخلي عن الفرصة بمفردهم.
إلى جانب تشينغ يو ، ربما تأثر الجميع بأحداث الليل بشكل أو بآخر ، لكن عددًا كبيرًا من الناس ما زالوا يختارون المثابرة.
كان اليوم هو يوم تجارب القبول وقد استيقظوا جميعًا مبكرًا جدًا. على الرغم من انخفاض أعدادهم بشكل كبير ، إلا أنه لا يبدو أنها تؤثر عليهم كثيرًا عندما تجمعوا في القاعة الرئيسية لتناول الإفطار بهدوء ، وقيل لهم إن شخصًا من طائفة الضباب الباهت سيأتي لإحضارهم إلى أعلى الجبل. .
لكن الغريب أن الإفطار هذا الصباح كان فخمًا بشكل غير متوقع.
لقد كانت مجرد كعكات بسيطة وعصيدة رقيقة جدًا لدرجة أنه يمكنك استخدامها كمرآة في اليومين الماضيين ولكن اليوم كانت هناك زلابية كريستالية ولفافة ذيل السنونو وكعكة معجون اللوتس وطبقين رائعين من الأطباق الجانبية المقرمشة مع حلوى لذيذة عصيدة الحبوب الناعمة.
عندما رأى الجميع انتشار وجبة الإفطار ، اشتبهوا جميعًا فيما إذا كانوا يهذبون فقط.
هل كانت هذه وجبتهم الأخيرة؟ كيف يمكن أن يكون شهي جدا! مقارنة بالطعام اليوم ، فإن ما كانوا يأكلونه في اليومين الماضيين كان علفًا نقيًا للخنازير! متى أكلوا شيئًا يصعب ابتلاعه في حياتهم؟ لم يكونوا ليأكلوها حقًا إذا كان هناك خيار آخر.
لذلك عندما حدقوا جميعًا في الانتشار المبين ، سرعان ما أصبح التعبير على وجوه الجميع قلقًا ، خائفين من أن تكون هذه هي الوجبة الأخيرة لهم.
سعل Qiao Wei بشكل محرج عدة مرات ثم أعلن: "ما تم فعله من قبل كان مجرد اختبار لكم جميعًا. على الرغم من أن هذا النزل الخاص بي يقع في مكان بعيد ومقفر ، إلا أننا ما زلنا قادرين على تزويدك بكل هذه الأطعمة. لذلك كل شخص يأكل فقط ويستمتع به! "
ثم خفف الجميع حذرهم.
لكن مائدة تشينغ يو كانت مقدرًا ألا تتمتع بأي سلام اليوم.
ليس لسبب آخر سوى حقيقة أن رجلاً معينًا قرر البقاء هنا منذ الليلة الماضية ، حتى أنه جاء ليجلس بجوارها بشكل طبيعي ، ويأخذ وقته برشاقة للاستمتاع بوجبة الإفطار. شخصيته الطويلة والعضلية جنبًا إلى جنب مع وجه صنعته أيدي الآلهة كان وسيمًا للغاية لدرجة أنه أغضب البشر والآلهة على حد سواء ، وعيناه البنفسجيتان المغريتان المملوءتان بهواء العالم الآخر الغامض ، جذبت نظرات الجميع إليهم تمامًا.
جلس كل من Qing Bei و Yan Xi Rou و Yan Xi Wu على الجانب الآخر مندهشا ، ولم يعرفوا متى جاء هذا الرجل للظهور هنا ، ووجوههم حزينة وهم يحدقون في Qing Yu.
شعر لو جون ياو بالنظرة التي كانت محيرة ومظلمة على حد سواء قادمة من السيدة الشابة ، وتوقف في أفعاله ونظر إليها. "ما هو الخطأ؟"
"هل أنت حقًا… .. هذا حر وخامل هذه الأيام؟" سأله تشينغ يو.
"حسنًا؟" رفع لو جون ياو حاجبه ، بدا وكأنه لم يفهم.
"سوف نذهب إلى طائفة الضباب الخافت في لحظة. هل تنوي متابعتنا هناك أيضًا؟ " سأله تشينغ يو بهدوء.
[كان هذا الرجل في النهاية كيانًا محترمًا من Cloud Heaven بغض النظر عن كيفية وضعه. لا بأس إذا اختار البقاء هنا في عوالم المستوى المنخفض متوقفًا عن قضاء وقته بعيدًا دون فعل أي شيء ، ولكن عندما يأتي دائمًا وهو يحوم حول وجهها كلما شعر بذلك ، عليها أن تبدأ في التساؤل عما إذا كان يشعر بالملل حقًا وليس لديه أي شيء من الأفضل أن تفعل؟]
كانت كلمات تشينغ يو واضحة ومباشرة ، مما يعني حقًا مطاردته بعيدًا.

الفصل 143.2: الجمال يصنع فقط عن قرب
ضحك لو جون ياو بصوت منخفض خافت ، وعيناه البنفسجيتان متلقتان بالبهجة. "لا أعتقد أنني أخبرتك أن Gathered Cloud Loft قد انتقل إلى هنا. إنها في القمة عبر طائفة الضباب الباهت ".
كانت تشينغ يو في حالة ذهول للحظة قبل أن تتمكن من الرد. "متى انتقلت إلى هنا؟"
"أمس."
لم تستطع تشينغ يو إلا أن تحرك زاوية من فمها. "ما الذي ستفعله مرة أخرى هذه المرة؟"
لا عجب أنها لم تر باي تشي يان الذي لم يسبق رؤيته بعيدًا عنه. هذا لأنه جاء إلى هنا أيضًا ... ..
عند سماع ذلك ، قام لو جون ياو بقص ذقنه في راحة يده ونظر إليها مبتسمًا ليقول: "سمعت أن الأيام التي أمضيتها في ممارسة الزراعة في طائفة الضباب الباهتة جافة جدًا ، لذلك أعتقد أن تلاميذهم يعيشون حياة مملة ومملة إلى حد ما هنا. ولكن الآن ، يمكن لجميعهم التسلل للحصول على بعض المرح في فراجرانس كورت ، لذا أليس هذا رائعًا فقط؟ "
ثم نمت النفض في زاوية فم تشينغ يو أكثر حدة. [إنه يعتقد حقًا أن الرغبة في إقناع هؤلاء التلاميذ ذوي العقلية الصافية الذين مارسوا الامتناع عن ممارسة الجنس للبحث عن المتعة في مؤسسته كانت فكرة جيدة حقًا؟]
لو سمع حكماء الطائفة ذلك ، ماتوا حتما من وعاء دموي ينفجر في رؤوسهم من الغضب! ألن يثير نقل Gathered Cloud Loft بهذه الصراحة دون عناية هنا أي شكوك من الآخرين؟ ولم يكن لطائفة الضباب الباهت رأي في ذلك؟ ؟
لم يكن معروفًا ما هي الطريقة الخاصة التي استخدمها الرفيق لتحقيق ذلك.
"إذن من اليوم فصاعدًا ، ستبقون هنا يا رفاق؟" نظر إليه تشينغ يو ليسأل.
ابتسم لو جون ياو برأسه. "يمكنك أن تأتي للبحث عني في أي وقت تحتاج فيه إلى شيء."
[لماذا تشعر أن هذا الرفيق قد نقل Gathered Cloud Loft بسببها… ..]
راقب تشينغ باي بصمت المزاحين بشكل مألوف مع بعضهما البعض ولسبب غير معروف ، نشأ شعور غريب في قلبه لكنه لم يتمكن من وضع إصبع عليه.
بعد الانتهاء من الإفطار ، جاء العديد من التلاميذ في زي الطائفة الأبيض إلى النزل وكان أحدهم في الواقع مألوفًا إلى حد ما.
عند النظر عن كثب ، اكتشف بعد ذلك أن جين زي هاو قد رأوه أثناء المحاكمات الداخلية للطائفة في المستنقعات الغامضة ، والتي وقع وعيها تحت سيطرة Scarlet Lands Eight Demons لسحق Lian Shao Jie الذي كان من أعلى مستوى الزراعة ما يقرب من نصف حتى الموت.
وقد تساءل عما إذا كان قد عوقب عندما عاد إلى طائفة الضباب الباهت.
وكان من الواضح تمامًا أن جين زي هاو كان على دراية بمالك النزل Qiao Wei ، وكانت أخلاقه محترمة للغاية.
تحدث الاثنان لفترة من الوقت ولم يكن يعرف ما قاله Qiao Wei عندما بدا التعبير على وجه Jin Ze Hao مندهشًا إلى حد ما قبل أن يجتاح عينيه على الحشد دون أن يلاحظ الناس.
في الطريق إلى طائفة الضباب الخافت ، صعد العديد من التلاميذ الفضوليين سرًا أمام جين زي هاو وقالوا: "هل لي أن أسأل زميلنا الأكبر عما إذا كنت تعرف سيدة النزل؟ كنا نتساءل عما إذا كانت واحدة من حكماء طائفة الضباب الباهت؟ "
رفع جين زي هاو حاجبًا. "ها؟ موقعها في الطائفة أعلى بكثير من شيخوخة ".
ثم عاد الجميع إلى اليوم الذي تحدى فيه شخص ما السيدة بوس ، قائلاً إنها كانت مذنبة بالإهمال وأن طائفة الضباب الخافت ستعاقبها بالتأكيد على ذلك. في النهاية ، أجابت السيدة بوس للتو بغطرسة: "من في طائفة الضباب الخافت يجرؤ على ذلك؟"

الفصل 143.3: الجمال مصنوع فقط في القرب القريب
من الطريقة التي بدت بها الأمور ، يجب أن تكون حقًا شخصًا في الطائفة!
تنهد الجميع بارتياح. من حسن حظهم أنهم لم يسيءوا للسيدة بوس.
تلقى Lou Jun Yao رسالة من أحد مرؤوسيه في النزل وغادر أولاً. عندها فقط تجرأ يان شي رو والآخرون على التحدث. كانت هالة الرجل طاغية للغاية ووجدوا صعوبة في التنفس لمجرد وجودهم بالقرب منه.
بعد أن استيقظ لتوه من الأحلام المنسوجة ، كان الجميع غير مدركين تمامًا للأخطار المخيفة التي تعرضوا لها جميعًا الليلة الماضية ، معتقدين أنها كانت مجرد كابوس سيء.
بالقرب من الجبل حيث جلست طائفة الضباب الخافت ، تم وضع طبقات من الحواجز ، لمنع تكرار الأحداث اليوم في تجارب التجنيد مثلما حدث عندما أتت الشياطين القرمزية الثمانية لإثارة المشاكل ، لذلك أرادوا التأكد أن ذلك لن يحدث.
ولكن يبدو أنه لم يجرؤ أحد على المجيء إلى هنا اليوم ، ولا حتى وادي كيرفري الذي عارض دائمًا طائفة الضباب الباهت ، ولم يأت أحد للتنافس على التلاميذ كما فعلوا من قبل.
لم يكن لسبب آخر سوى الإعلان عن أن محاكمات التجنيد هذا العام سيديرها التلميذ الخامس من طائفة الضباب الخافت ، الشخص الذي سجل الرقم القياسي المعجزة بثلاثمائة فوز متتالي ، سو لي مو ، كواحد من مراقبي المحاكمة.
لقد كان مجنونًا وكانت زراعته قوية بشكل جنوني ، لذا من يجرؤ على الموت بالمحكمة بالذهاب إلى هناك لخوض معركة؟ هذا اللورد العظيم يحب القتال الجيد أكثر من غيره ، وإذا كان أي شخص سيتحداه حقًا ، فقد كان يعتقد أنه سيكون أكثر سعادة بإلزامه.
بالطبع كان الشيء الأكثر أهمية هو أن هناك أخبارًا تقول إن الملاكم الأسطوري الأكثر مهارة في المرتبة الأولى في Faint Mist Sect ، مؤسس قسم Deviant Department ، Feng Tian Hen الذي كان يخضع للتدريب في العوالم العليا لسنوات عديدة كان لديه عاد بالفعل هذه المرة.
كان هذا الشخص شخصية أسطورية تحظى بتقدير كبير في قلوب تلاميذ طائفة الضباب الخافت. وفقًا للتلاميذ الذين كانوا في الطائفة لمدة سبع إلى ثماني سنوات ، فقد رأوا Su Li Mo فقط عدة مرات ولكنهم لم يروا أيًا من التلاميذ الخمسة الأوائل الآخرين من قبل ، ناهيك عن المرتبة الأولى في الدائرة الداخلية .
لذلك عندما انتشر خبر ذلك ، اندلع تلاميذ طائفة الضباب الخافت في ابتهاج حار ، وكانت قلوبهم متحمسة ومليئة بالترقب. سرعان ما ردع ذلك أي شخص يعتقد أنه يثير المشاكل في هذا اليوم هنا ولم يكن أمامه خيار سوى معرفة مكانه.
"تنهد. لم أر هؤلاء الرجال أبدًا متحمسين جدًا في كل مرة أعود فيها. رئيسنا هو حقًا أكثر شهرة كما هو متوقع ".
كان Su Li Mo يرتدي بدلة سوداء رائعة كما هو الحال دائمًا مع ذلك السيف القديم غير الملحوظ الذي كان ممسكًا بصدره ، واشتكى عندما رأى أن التلاميذ من حولهم أثناء سيرهم في الماضي كان لديهم إثارة غير مقنعة في أعينهم.
انفجر لوه لان زي بجانبه في الضحك ، وأصبح وجهه اللطيف والوسيم أكثر فتنًا وهو يضحك. "هل تشعر حقًا بالحزن لأنهم لم يرحبوا بك بنفس الطريقة؟"
تصلب شفاه Su Li Mo. "لن أهتم بمثل هذه الأشياء. أنا قلقة فقط من أنهم يرفعون آمالهم مقابل لا شيء. من يدري ما إذا كان الرئيس سيعود حقًا؟ قد يكون التجمع مجرد شائعات لا أساس لها لأنني لم أره منذ عدة سنوات ".

الفصل 143.4: الجمال يصنع فقط عن قرب
رفع لو لان زي حاجبًا ثم قال: "كان زعيم الطائفة نفسه هو الذي قال ذلك ، لذا لا أعتقد أنه خطأ. ربما سئمت تلك الفلة بالفعل من البقاء هناك لفترة طويلة وتريد فقط العودة إلى الطائفة لاختيار عدد قليل من البراعم الجيدة لرعايتها. قسم المنحرف لديه 11 شخصًا فقط الآن وهو حقًا يفتقر إلى الأرقام ".
هز Su Li Mo رأسه. "إنه صعب الإرضاء لدرجة أنني أعتقد أنه لن يكون هناك شخص واحد يرضي عنه في المجموعة بأكملها."
"أوه؟ ألم أسمعك تقول إنك اكتشفت شابًا يتمتع بإمكانات جيدة إلى حد ما في المستنقعات الغامضة؟ " سأل لوه لان زي فجأة.
"إنه حقًا جيد جدًا ، ولا يمتلك هذا الرفيق بعض المهارات الرائعة ، يبدو أنه كان مناسبًا في الطب أيضًا. لكن هذا لا يعني أن الرئيس سيعتقد أنه جيد بما فيه الكفاية ". ثم هز Su Li Mo رأسه. علاوة على ذلك ، قال Elder Jin إنه بالتأكيد سيدخل هذا الطفل إلى قسم Elixir Cultivators ، لذلك في اللحظة التي يظهر فيها ، سيغرق Elder Jin على الفور مخالبه في الطفل ".
كان الشيخ جين أيضًا أحد المراقبين لمحاكمات هذا العام.
"لكن المشكلة الآن هي كيف يمكنكم أن تتأكدوا يا رفاق من أن الشباب سيأتون بالتأكيد إلى طائفة الضباب الخافت؟" ثم سأل لوه لان زي بشكل قاطع.
فوجئت Su Li Mo للحظة. يبدو أنه لم يفكر حقًا في هذا الاحتمال على الإطلاق.
كان اليوم أيضًا هو اليوم الذي ستعقد فيه طائفة ليمِتلِس ووادي كيرفري تجارب تجنيدهم.
عندما وصلوا إلى قمة الجبل حيث كانت طائفة الضباب الباهت ، شوهد عدد كبير من الناس يتحركون عند المدخل. تم تكليف التلاميذ بإصدار بطاقات رقمية للمشاركين وبعد حصولهم على العلامات ، قيل لهم أن عشرة فقط سيدخلون في كل مرة لتقييم مواهبهم في الجولة الأولى.
كان غموض طائفة الضباب الخافت معروفًا جيدًا للعالم الخارجي. إذا لم يخرج أي من تلاميذهم بالداخل لقيادة الطريق ، فلن يتمكن أحد من الدخول ، ولا يستطيع حتى تحديد موقع المدخل.
وفي تلك اللحظة ، توقف الجميع أمام شلال واسع وغامر وكانوا في حيرة من أمرهم. كل ما رأوه كان مجرد شلال أمامهم ولم يكن هناك شيء آخر. فأين يمكن أن يكون المدخل؟
حصل تشينغ يو والآخرون على علامات الأرقام الخاصة بهم وتم توزيعها بترتيب عشوائي ، لذا لم تكن الأرقام متسلسلة.
حصلت Ming Yi Yi على رقم كان بعيدًا عن ظهرها وعندما مشيت بجانب Qing Yu ، رأت الرقم الذي يحمله Qing Yu في يدها ، والذي كان بالصدفة جنبًا إلى جنب مع رقمها.
ضغطت على شفتيها معًا بابتسامة وقالت: "يبدو أننا سنذهب إلى الداخل معًا".
عند سماع ذلك ، نظرت تشينغ يو إلى الرقم الموجود في يد مينغ يي يي وابتسمت لها.
من ناحية أخرى ، بعد أن أخذت Yan Xi Wu بطاقة الرقم الخاصة بها وعادت إلى المجموعة ، بدا وجهها وكأن السماء على وشك السقوط.
سأل يان شي رو بقلق بالغ. "ما هو الخطأ؟"
تحول الآخرون أيضًا للنظر إليها بفضول ، ورفعت يان شي وو يدًا مرتجفة لإظهار علامة الرقم التي كانت تحملها ، والتي كانت رقمًا واضحًا وصاخبًا.
ثم قام كل فرد في المجموعة بتصلب شفاههم بشكل موحد. أعتقد أنها ستكون من بين أول مجموعة تدخل. للحصول على رقم في المقدمة ، كان حظها رائعًا حقًا.

الفصل 144.1: وجه حزين
كان يان شي وو على وشك البكاء. "ماذا أفعل؟ أنا متوترة للغاية لدرجة أن ذهني فارغ تمامًا. ماذا سأفعل إذا تم استبعادني على الفور ... "
"إذا اكتشف تشين كبير السن أنك لم تنجح في اجتياز جولة تقييم الهدية ، فمن المؤكد أنه سيثير غضبًا كبيرًا." قالت يان شي رو لها بهدوء عندما رأت يان شي وو تبدو ضائعة ومرتبكة.
على مدى نصف العام الماضي ، كان تشين فانغ يساعدهم في التدريب لرفع مستوى زراعتهم وكان دقيقًا بشكل استثنائي مع يان شي وو الذي كان يمتلك أدنى هدية. زادت قوتها قليلاً الآن ، وإذا تم استبعادها ، فسيتم إهدار كل عرق ودم تشين فانغ.
كانت يان شي وو تتخيل وجهًا داكنًا صارمًا لكين كبار السن وشعرت على الفور بقشعريرة تمر من خلالها.
[لا يمكن القيام به. يجب ألا تكون غير مؤهلة.]
بالتفكير في ذلك ، استعادت يان شي وو تركيزها بسرعة.
بعد أن حصل الجميع على بطاقاتهم الرقمية ، سار تلميذان من الدائرة الداخلية ليقفوا أمام الشلال قبل أن يرموا شيئًا ما فيه بسرعة كبيرة. في الثانية التالية ، حدث شيء لا يصدق.
يبدو أن المياه الجارفة للشلال المتساقط قد تجمدت في مكانها ، وأصبحت لوحة جميلة ورائعة ، المكان فجأة هادئ للغاية دون صوت المياه المتساقطة.
ثم انطلق صوت هدير عالٍ عندما انفصل الشلال في المنتصف ، وانفتح ببطء. تم الكشف بعد ذلك عن ثلاث شخصيات جريئة وفخمة كانت تقرأ "طائفة ضباب باهتة". على الأبواب السميكة والثقيلة من الحجر الجيري ، كان هناك منحوتان كبيرتان نابضتان بالحياة على شكل رأس وحش شرس مع أنيابهما مكشوفة ، وتحدق بحقد في كل شخص هناك.
ثم سار التلميذان إلى الأمام ليحمل كل منهما خاتمًا من البرونز أسفل رأس الوحش مباشرةً ، قبل أن يطرقوا بهما برفق ، كما لو كان هناك رمز سري. عندما توقفت أصوات الطرقات ، انفتحت جدران الحجر الجيري العظيمة بجهد كبير ، ثم ظهر عالم الآلهة الضبابي الذي كان يمثل طائفة الضباب الخافت ببطء أمام أعين الجميع.
لم يستطع الجميع إلا أن يوسعوا أعينهم عند النظر. لذا فإن الأسطورة التي تقول إن طائفة الضباب الخافت كانت مكانًا تعيش فيه الآلهة لم تكن مجرد شائعات. كان هذا المكان جميلًا جدًا للكلمات!
جاءت العديد من الشابات بزيهم الطائفي الأبيض يمشون ببطء عبر الجسر الحجري وهم يقتربون ، وشخصياتهم نحيفة ورشيقة ، مع مناظر جميلة المظهر ، مما جعل الشباب الصغار وذوي الدم الحار يقفون في الخارج ليحدقوا في رهبة. كانت النساء في طائفة الضباب الخافت مختلفات بالفعل عن الفتيات في العالم الخارجي. لقد بدوا جميعًا مثل الآلهة ، كل واحدة منهم مذهلة في المظهر والسلوك!
فكرة أنهم سيبقون مع هؤلاء الأشخاص الذين بدوا مثل الآلهة في المستقبل ، لم تستطع قلوب كل شخص في الخارج إلا أن تحلق.
"رقم واحد إلى عشرة ، اتبعني في الداخل الآن." فتحت واحدة من تلاميذ الطائفة فمها لتقول ، ثم استدارت لتمشي في الداخل.
أخذت يان شي وو نفسًا عميقًا وشجعت نفسها بصمت في الداخل. ولكن قبل أن تتخذ خطوة إلى الداخل ، التفتت إلى نظرة بعيون يرثى لها مثل جرو مهجور ، في تشينغ يو الذي لا يزال هادئًا ومتألقًا.
وأعطاها تشينغ يو ابتسامة مشجعة في المقابل.

الفصل 144.2: وجه حزين
استيقظ يان شي وو على الفور ، وشعر بإلهام كبير. رفعت رأسها عالياً وانتفخت صدرها ، وهي واثقة من نفسها وهي تمشي في الداخل.
على الرغم من أنها لم تكن تعرف سبب ذلك ، إلا أن تشينغ يو جعلتها دائمًا تشعر بالأمان والأمان ، مثل مجرد الحصول على تأكيدها بمفردها كان كافياً لها لاجتياز الجولة الأولى.
كان الناس يتناوبون على الذهاب إلى عشرة في كل مرة. الشيء الغريب هو أنه كلما دخل شخص ما ، كان رأس الوحشين على أبواب الحجر الجيري يومض بضوء أزرق.
"ما هذا؟" سأل يان شي رو قليلا في حيرة.
ثم فتح مينغ يي يي بجانبها فمه ليشرح. "هذا هو تحديد أن الأشخاص الذين يشاركون في التجارب هم ضمن النطاق العمري المحدد وما إذا كانوا يحملون أي إكسير أو أدوات ممنوعة يمكن أن تساعد في رفع مستويات زراعتهم. إذا تم العثور على أي شيء غير طبيعي ، فإن عيون رؤوس الحيوانات ستتحول إلى اللون الأحمر ".
"لذلك فهمت." أومأ يان شي رو برأسه في التفاهم.
نظرت تشينغ يو باهتمام إلى رؤوس الحيوانات النابضة بالحياة للغاية بنظرة قياس ، ولم تستطع إلا أن تتعجب من الأشياء الرائعة والصوفية التي لديها في هذا العالم. للاعتقاد بأن لديهم بالفعل مثل هذه الأدوات المتقدمة في هذا العصر.
"تشينغ يو". فجأة بدا صوت فتاة بارد خلفها.
تحول التعبير على وجه تشينغ يو إلى مفاجأة وهي تدور حولها والابتسامات في عينيها. "لاي لاي! اعتقدت أنك لن تأتي! "
مو لاي ، الذي كان قد وافق سابقًا على القدوم إلى طائفة الضباب الخافت مع تشينغ يو ، جاء متأخراً بسبب الأمور التي ظهرت في اللحظة الأخيرة.
بعد أن لم يرها لمدة نصف عام ، أصبح سلوك مو لاي أكثر ثباتًا وضبطًا ، وشعر بفرض أكثر من ذلك بقليل.
لقد قامت بترتيب عائلة مو بأكملها بالكامل في النصف الأخير من العام وكان مو تشينغ تيان طريح الفراش لبضعة أشهر قبل أن تتحسن حالته ، لذلك وقع كل الضغط عليها بالكامل. على الرغم من أنها كانت مجرد شابة تبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا ، إلا أن لقبها بالشيطنة لم يُمنح لها من أجل لا شيء. كانت حازمة وحازمة ، قضت على أقاربها الذين وقفوا ضدها.
الآن ، كانت عائلة مو تخشى وتحترم ربهم الشاب. حتى لو تمكنوا من هزيمة مو تشينغ تيان ، فقد أظهرت هذه الشابة أنها كانت مرعبة أكثر من والدها ، لذا من الذي لا يزال يجرؤ على تجربة أي حيل؟
لم يجرؤ أحد فقط على التفكير في أي أفكار أخرى حول Mu Lai Family Clan بعد الآن ، بل أصبحوا أكثر اهتمامًا برفاهية وسلامة Mu Qing Tian من Mu Lai نفسها.
كانت السيدة الشابة ترتدي الأسود الكامل كما كان من قبل ، وهي طويلة القامة وملفتة للنظر مع هالة باردة وجليدية.
عندما اقتربت من الاقتراب ، رفعت تشينغ يو حاجبها في مفاجأة أخرى. "Lai Lai ، لقد تقدمت في المستوى؟"
كانت لا تزال في المستوى الثامن من الدرجة الفضية كمزارع للإكسير قبل ستة أشهر ، لكنها كانت الآن في ذروة المستوى التاسع.
تشكلت ابتسامة باهتة للغاية في نهايات شفاه مو لاي. "مم. لقد اخترقت قبل شهرين ، لكنني عالق هنا منذ ذلك الحين ، غير قادر على التقدم أكثر من ذلك ".
"هذا جيد جدًا بالفعل. لا يشبه اختراق الدرجات والمستويات لمزارع الإكسير ما هو عليه الحال بالنسبة إلى ملاعب فنون الدفاع عن النفس. يمثل كل مستوى فجوة كبيرة لاختراق مستزرع الإكسير وقد وصلت بالفعل إلى ثلاثة مستويات كاملة في غضون ستة أشهر. إذا كان على كل هؤلاء المزارعين الإكسير معرفة ذلك ، فمن المؤكد أنهم سوف يطلقون عليك مجنونًا مطلقًا ". قال تشينغ يو بابتسامة مسلية.

الفصل 144.3: وجه حزين
ابتسم مو لاي مع كلمات تشينغ يو ، غير قادر على إنكارها. لقد كانت بالفعل أكثر موهبة من معظم مزارعي الإكسير العاديين ولكن عندما يتعلق الأمر بالهدية المجنونة الحقيقية ، والتي يمكن مقارنتها بشخص مثل تشينغ يو.
شاهد Ming Yi Yi العلاقة الحميمة بين الشخصين من الجانب وكان مندهشا بعض الشيء. مر وقت طويل قبل أن تفتح فمها لتقول: "هل يمكن أن تكون هذه السيدة هنا ... .. اللورد مو لعشيرة عائلة الإكسير؟"
كانت قد انضمت إلى جانب شقيقها الأكبر وعدد قليل من كبار السن للذهاب لزيارة عشيرة عائلة Elixir Cultivator قبل بضع سنوات وتذكرت أن اللورد الشاب لعائلة Mu كان منعزلاً للغاية وليس من السهل الاقتراب منه ، وهو شخص بشخصية باردة. لم يخطر ببالها أبدًا أنها سترى جانبًا وديًا منها هنا اليوم.
عند سماع ذلك ، حولت مو لاي عينيها لتنظر إليها ، بدت في حيرة قليلاً. "و انت؟"
كما هو متوقع ، لم يكن اللورد الصغير باردًا ومتغطرسًا فحسب ، بل كان أنفها دائمًا في الهواء ، ولم يكلف نفسه عناء تذكر الأشخاص الذين لم تكن مهتمة بهم. والشخص الوحيد الذي تتذكره جيدًا حقًا ، كان فقط تشينغ يو وحدها ، التي كانت تحترمها بكل إخلاص.
عند رؤية ذلك ، تقدم تشينغ يو مبتسمًا لتقديمهم. "هذه هنا مينغ يي يي من قبيلة مزارعي الروح ، وكان يجب أن تكون قد سمعت عنها من قبل."
أومأ مو لاي برأسها ، وبدا وكأنه يتذكر شيئًا. "أنتم الأخت الصغرى لمينغ جينغ ، وقد أتيتم يا رفاق إلى عائلة مو بحثًا عن الدواء منذ ثلاث سنوات."
كانت قبيلة Soul Cultivators وعائلة Mu ودودين إلى حد ما مع بعضهما البعض وحافظوا دائمًا على علاقة ودية. كان Mu Lai و Ming Jing صديقين حميمين إلى حد ما ، وكان من الطبيعي أن ذكر أخته الصغرى التي خصصها كثيرًا لمو لاي.
"لم أكن لأظن أن اللورد الصغير مو سيتذكرني." قالت مينغ يي يي بشكل مبهج ، أن دمتيها الرائعتين يظهران على خديها ذوي البشرة الفاتحة ، جميلان وساحران.
"فقط اتصل بي Mu Lai. لا يوجد شيء مثل اللورد الشاب أو ما شابه بمجرد أن نكون في طائفة الضباب الباهت ". قال مو لاي أمر واقع.
"على ما يرام."
على الجانب الآخر ، تم إحضار الأشخاص الذين تم اقتيادهم إلى الداخل لتقييم هداياهم إلى قاعة واسعة وواسعة ، كانت فارغة تمامًا دون وجود أي شخص آخر هناك.
"كبير ، إيه… .. ألا يفترض بنا تقييم مواهبنا؟ ولكن لا يوجد حتى صخرة فرز هدايا هنا على الإطلاق ". قال شاب بملامح دقيقة بصوت ضعيف.
إلى ذلك ، رفع تلميذ الدائرة الداخلية حاجبه لينظر إلى الشاب وأجاب: "أوه. لقد استخدمنا دائمًا صخرة فرز الهدايا للتقييم ، لكننا قمنا بتغييرها وسنستخدم طريقة مختلفة هذا العام ".
[قاموا بتغييره؟]
نظر المشاركون إلى بعضهم البعض بوجوه حزينة. [إذا كانوا لا يستخدمون صخرة فرز الهدايا ، فكيف سيتم تقييمهم إذن؟]
"بدءًا من الفهم الأساسي للعناصر. في غضون كوب من الشاي ، فإن الأشخاص القادرين على فك رموز أنواع القوة الأولية الموجودة حاليًا هنا في هذه القاعة الفارغة الشاسعة سوف يمرون بهذه الجولة ".
بمجرد أن خرجت كلمات التلميذ ، إذا قيل إنهم مرتبكون جميعًا الآن ، فقد كانوا جميعًا في حيرة من أمرهم الآن.
[ما الذي يجري هنا؟ ما علاقة تقييم الهدية بفهم العناصر على الإطلاق؟ أليست هذه القدرة التي يحتاجها فقط الأشخاص الذين بدأوا لتوهم في ممارسة فنون الدفاع عن النفس؟ أم تم العبث بهم هنا؟ ؟]

الفصل 144.4: وجه حزين
بعد أن رأى التلميذ كل أنواع الأفكار تدور في أذهانهم في وجوه الجميع ، ثم قال في شرح. "إن الأساس الأساسي للمحارب هو فهمهم لقواهم الأساسية وأعتقد أنكم جميعًا قد مروا بهذا من قبل. إذا كنت قادرًا على الأداء بشكل جيد للغاية في أبسط المهام ، فهذا يظهر فقط أنك لست بعيدًا عن تحقيق أشياء أعظم. ولكن في حين أن المهمة قد تبدو بسيطة للغاية ، إلا أنها ليست شيئًا يستطيع الجميع القيام به. في هذه القاعة العظيمة الآن ، تحمل الطاقة من ثلاثة عناصر مختلفة. هذا يعني أيضًا أن ثلاثة منكم فقط سيبقون من بينكم ، وأي شخص يحددهم أولاً ، سيعتبر قد توفي ".
[لماذا كان الأمر صعبًا بالفعل في الجولة الأولى؟ !]
[لم يخبرهم أحد أن جولة تقييم الهدية قد تمت ترقيتها إلى هذا المستوى السادي على الإطلاق! كانوا يمسكون بهم على حين غرة هنا. فقط ثلاثة من بين عشرة سيتقدمون. هذا فقط قاسي جدا!
وما لم يعرفه المشاركون هو أنه في تلك القاعة الفارغة الشاسعة ، تم إنشاء مجموعة ، وكان المراقبون الذين تم اختيارهم للمحاكمات جالسين بالفعل هناك لمشاهدتها ، لكن المشاركين لم يكونوا قادرين على رؤية الأشخاص داخل القاعة. مجموعة الحاجز.
كان هذا اقتراحًا قدمته Su Li Mo لمنع المشاركين من عدم القدرة على أداء إمكاناتهم الطبيعية ، لذلك سيكون من الأفضل إذا لم ير الأطفال الصغار المراقبين.
كان الشيخ جين يجلس على يسار Su Li Mo وكان يراقب الناس في القاعة الفسيحة بوجه صارم. عند رؤية ذلك ، ضحك Su Li Mo خفيفًا ثم قال: "Elder Jin ، هل تعتقد أن الطفل الذي تعتقد أنه جيد سيأتي؟"
التفت الشيخ جين لإلقاء نظرة عليه وقال بثقة. "قطعاً."
أثار Su Li Mo حاجبًا في التسلية. "مؤكد جدا؟"
"حكمي صحيح بشكل طبيعي. في المرة الأولى التي وضعت فيها عيني على ذلك الشاب ، كنت أعرف بالفعل أنه سيصبح أحد تلاميذ طائفة الضباب الباهتة ". رد الشيخ جين.
خنق سو لي مو الضحك. [هذا الرجل العجوز يقول الأمر وكأنه عراف. هل يستطيع حقا التنبؤ بالمستقبل؟ على الرغم من أنه يأمل أن يأتي الطفل إلى طائفة الضباب الخافت أيضًا.]
إلى جانب الشيخ جين وسو لي مو بصفتهما مراقبي المحاكمة ، كان هناك أيضًا إلدر يان من بين الحكماء الاثني عشر ، والتلميذ الأول لقسم مزارعي الروح مينغ جينغ ، والسيدة الجالسة في أقصى اليمين بمظهر مذهل ، وسلوكها المنعزل مع خمس زهور جميلة وساحرة على جبهتها ، من يمكن أن يكون غير يان نينغ لو؟
وباعتبارها الأنثى التي تتمتع بأقوى ثقافة بين التلاميذ الداخليين والتي حظيت بتفضيل كبير من قبل زعيم الطائفة ، فقد تم جعلها أيضًا واحدة من المراقبون.
لم تكن تعير أي اهتمام للحديث عن الشباب بين Su Li Mo و Elder Jin في تلك اللحظة ، ووجهها خالي من التعابير.
سبب جلوسها هنا هو أيضًا أن كينغ يو وعدد قليل من الآخرين سيأتون اليوم.
لم تكن تعتقد أن الأحمق يان شي وو سيأتي مع الدفعة الأولى من المشاركين. مع هذا النوع من الكفاءة ، لن تتمكن حتى من اجتياز الجولة الأولى ، وستحرج نفسها فقط.
فكرت مرة أخرى في الرسالة السرية التي تلقتها من والدتها منذ بعض الوقت ، والتي أرسلتها من دار السلام الأبدي Duke Manor وعيناها الصافيتان أظلمتا بشكل غير محسوس تقريبًا.
لقد أرادت في الأصل فقط أن تعرف يان تشينغ يو مكانها وتتراجع ، لتجعلها تترك طائفة الضباب الخافت بموافقتها. لكنها لم تكن تعتقد أنها ستهين والدتها بشدة وكان ذلك تحديًا مباشرًا لها.
بما أن هذا هو الحال ، فلا يمكن أن تلومها تشينغ يو لكونها بلا قلب.

الفصل 145.1: الشباب المذهل ، أين سينتهي
في بعض الأحيان عندما يتعلق الأمر بالحظ ، لا يعرف المرء حقًا من سيتألق.
بالمقارنة مع الأشخاص المفقودين والمذعورين بجانبها ، فوجئت يان شي وو للحظة فقط قبل أن تعود بسرعة إلى رشدها. لقد كانوا في الواقع يختبرونهم على نفس الشيء الذي دربتها تشين العجوز بجد على القيام به لمدة شهرين كاملين ، للتأكد من نوع القوة الأساسية؟ هل يمكن أن يكون أكثر من قبيل الصدفة! ؟
إذا لم تكن تجري الاختبار هنا في Faint Mist Sect في هذه اللحظة ، فإنها ستشك حقًا فيما إذا كانت تشين العجوز قد وجدت طريقة لتطلب من شخص ما أن يسهل عليها اجتياز التقييم.
بالنسبة للآخرين ، كان العثور على القوى الأساسية الموجودة هنا في هذه القاعة الواسعة أمرًا صعبًا للغاية. لكن بالنسبة إلى يان شي وو الذي خضع لتدريب تشين فانغ خلال الأشهر القليلة الماضية في هذا ، كان الأمر سهلاً نسبيًا.
حتى لو لم تكن جيدة مثلهم في أشياء أخرى ، ولكن عندما يتعلق الأمر بتحديد القوى الأساسية ، كانت تشعر بثقة تامة.
لذا ، قبل عيون يان نينغ لو المشكوك فيها ، أصبح يان شي وو أول شخص من بين عشرة أشخاص يتأكد من نوع القوة الأولية ، وأول شخص يجتاز الاختبار.
"إيه ، هذه الفتاة الصغيرة جيدة نوعًا ما. أن تعتقد أن لديها مثل هذه الكفاءة الجيدة؟ " قال Su Li Mo في مفاجأة.
وكانت يان نينغ لو على الجانب تحدق بعينيها واسعتين وهي تمتم بهدوء إلى نفسها: "كيف يكون ذلك ممكنًا ..."
كان صوتها رقيقًا لدرجة أنه كان غير مسموع تقريبًا ، ولم يسمع ذلك سوى الشيخ يان الأقرب إليها. ثم التفت ليسألها بفضول قليلاً: "ما الخطب؟"
تم إحضار يان نينغ لو من قبل زعيم الطائفة نفسه في ذلك الوقت. نظرًا لأنها كانت موهوبة للغاية وكانت ذكية للغاية ، فقد أظهر زعيم الطائفة دائمًا اهتمامًا واهتمامًا كبيرين ، وكان شيئًا يعرفه جميعهم.
لكن الشابة كانت دائمًا باردة ومنعزلة ، وكانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها الشيخ يان صدع الواجهة الجليدية.
تجاه عيون إلدر يان الاستقصائية ، أدركت يان نينغ لو أنها كانت مضطربة قليلاً. هزت رأسها قليلاً ثم قالت: "لا شيء".
إنها مجرد مصادفة أن يان شي وو تمكنت من تجاوز الجولة الأولى ، وهذا هو بالفعل الحد الأقصى لها.
خارج بوابات الجبل ، اجتمع الشباب المنتظرون معًا ، بعضهم حدق بداخله بقلق ، في محاولة لإلقاء نظرة على الأشياء التي تحدث في الداخل. بعد فترة ، خرجت الدفعة الأولى المكونة من عشرة أشخاص الذين دخلوا في وقت سابق ، وحاصرهم الجميع على الفور في مستنقع.
"كيف هذا؟ كيف هذا؟ لقد نجحت؟ هل كان صعب؟" سأل أحدهم بحماس شديد.
لكن في اللحظة التالية ، أغلق فمه في صمت.
لأنه رأى النظرات الحزينة على وجوههم وخمن الجواب بالفعل. لقد تم القضاء عليهم.
ثم قال شخص آخر بحسرة: "لا عجب أنه قيل أن طائفة الضباب الخافت هي الأصعب من بين الطوائف الثلاث الكبرى. حتى الجولة الأولى كانت صعبة بالفعل ، أنا حقا لا أعلق الكثير من الأمل على نفسي ".
في الواقع ، بالنسبة لأولئك الذين تم إقصاؤهم في الجولة الأولى ، كانت هناك فرصة ثانية لهم للمحاولة مرة أخرى. ولكن نظرًا لأن تأثير الفشل كان كبيرًا جدًا بالنسبة لهم ، فإن الأشخاص الذين تم القضاء عليهم غادروا للتو ، لمغادرة الجبل.
ثم اندفعت موجة قوية من المشاعر في قلوب الجميع هناك.

الفصل 145.2: الشباب المذهل ، أين سينتهي
أليس هذا مجرد تقييم لمواهبهم؟ بما أنهم تجرأوا على المجيء للمشاركة في محاكمات التجنيد ، دون مستوى معين من الصلاحيات ، فلن يذلوا أنفسهم أمام الآخرين. لكن… .. حتى لا نجتاز الجولة الأولى؟
ومما لا شك فيه أن رحيل قلة من الناس قد وجه ضربة قوية لكثير من الآخرين.
في هذه الأثناء على هذا الجانب ، كانت يان شي وو سعيدة مثل الطائر ، وأعطت يان شي رو على الفور عناق دب كبير عند رؤية أختها قبل أن تقول بسعادة: "هههههه. لقد فعلتها! لقد نجحت! أنا حقًا جيد جدًا في هذا. هاها ... "
كادت يان شي رو تشعر بالدوار من اهتزاز يان شي وو المتحمس وسرعان ما انتزعت يدي أختها منها وهي تسأل: "سمعت الآخرين يقولون إن الأمر صعب للغاية وأنت مرت؟"
لم تستطع يان شي وو احتواء الفرح من الظهور على وجهها. "كان الأمر صعبًا بالفعل ولكن هل تعلم؟ كانت جولة تقييم الهدية بمثابة اختبار لما جعلني كبير تشين القديم أتدرب لفترة طويلة ، وفهم وتحديد القوى الأساسية ، لذلك كنت أول من نجح في ذلك! "
لم تستطع تشينغ يو إلا أن تضحك. "لقد ضربته حقًا على رأسك بضربة عمياء. يا له من حظ عظيم ".
سمع الناس على الجانب الآخر محادثتهم واندفعوا جميعًا ليأتوا ويسألوا يان شي وو. كانت هذه هي المرة الأولى التي كانت محاطة عن كثب بمثل هذا الحشد الكبير ، وانسحب وجهها الجميل والجميل على الفور بابتسامة مشرقة ، كما أوضحت بصبر للجميع.
رؤية ذلك ، لم يستطع يان شي رو إلا رفع الحاجب. "لماذا أشعر أن هناك شيئًا ما خطأ؟ إذا كان الجميع يعرف طريقة اجتياز الاختبار للجولة الأولى ، ألن ينجح الجميع بعد ذلك؟ "
[إذا كانت قادرة على التفكير في ذلك ، فكيف لم تفكر بذلك طائفة الضباب الباهت؟]
اتضح أن اهتمامها كان صحيحًا. عندما دخلت الدفعة الثانية من عشرة أشخاص في التجارب ، بدت وجوههم مذهولة للغاية عندما خرجوا.
عندما رأى الجميع وجوههم ، لم يسعهم إلا التفكير. [هل نجحوا جميعًا في المرور وكانوا سعداء للغاية لدرجة أنهم أصيبوا بالدوار؟]
لكن هذا الفكر قد ظهر للتو في أذهان الناس عندما سمعوا شخصًا يصيح: "لماذا يختبروننا على ترويض الوحش في جولة تقييم الهدايا؟ أتيت إلى هنا منذ ثلاث سنوات! لماذا تختلف الأشياء التي يختبرونها في كل مرة؟ ! "
دمية رائعة مثل عيون الفتاة كانت حمراء عند الحافات ، وجهها الصغير شاحب وهي تبكي: "بوووووو ... .. لن آتي إلى طائفة الضباب الباهتة مرة أخرى حتى لو ضربتني حتى الموت ... .. كانوا خائفين تقريبًا أنا حتى الموت هناك ... "
فقط السماوات كانت تعلم أنه قد طاردهم للتو وحوش روحية تلتقط كعوبهم.
من المؤكد أن النتائج كانت أسوأ بالنسبة للدفعة الثانية ، حيث نجح شخصان فقط.
فقط عندما لا يكون لديهم أي فكرة عما سيحدث ويقومون بذلك ، سيجبرهم ذلك على إظهار قوتهم الحقيقية. يمكن القول أن محاكمات تجنيد طائفة الضباب الخافت هذا العام كانت مليئة بالحيلة.
مع ذلك ، من بين عشرين شخصًا ، تمكن خمسة فقط من اجتياز الاختبارات.
عند رؤية الوجوه البائسة والحزينة للأشخاص الذين دخلوا من بعدها ، لم تستطع يان شي وو إلا أن تأخذ ابتلاعًا كبيرًا. لحسن الحظ ، كانت قد رسمت رقمًا في المقدمة مباشرةً ، وإلا لو كانت من بين هذه المجموعة ، لكانت قد فشلت فشلاً ذريعًا.

الفصل 145.3: الشباب المذهل ، أين سينتهي
سحبت بخفة كم يان شي رو بجانبها وسألت بصوت ناعم: "هل أنت متوتر؟"
لم تحصل على رد لفترة طويلة ، ثم رفعت عينيها لتنظر في حيرة. صدمت بشدة اتسعت عيناها وسرعان ما أطلقت يدها. لم تكن تعرف متى ابتعدت يان شي رو وكان الشخص الذي يقف بجانبها هو تشينغ باي ، الذي كان وجهه الوسيم المميز ينظر إليها بظلام.
أصبح يان شي وو خائفًا أكثر فأكثر من هذا الشاب ، معتقدًا أنه كان مخيفًا للغاية عندما لا يتحدث ، خاصةً عندما كان يحدق بها دون أي تعبير على وجهه مثل هذا.
اعتقدت يان شي وو أنها كانت تجر ملابسه ولم يتعرض للضرب حتى الموت ، شعرت أن نجومها المحظوظة كانت مشرقة حقًا اليوم.
تم جمع الأشخاص المشاركين في محاكمات التجنيد أمام البوابات الجبلية لطائفة الضباب الباهت وكان هناك ما يقرب من خمسمائة أو ستمائة شخص في لمحة. بينما كان الأشخاص المشاركون في التجارب يشقون طريقهم ثم يخرجون دفعة واحدة تلو الأخرى ، قبل أن يلاحظها أحد ، كان حشد الناس قد تضاءل بالفعل بمقدار الثلث.
في غضون ساعتين قصيرتين فقط ، تم القضاء على الكثير بالفعل.
"المجموعة التالية ، من رقم مائة وتسعين إلى مائتين."
نظر تشينغ باي إلى بطاقة الرقم الخاصة به في يده. مائة وتسعة وتسعين. كان دوره ، ونظره لا شعوريًا فوق تشينغ يو بشكل عابر.
"امنحهم أفضل ما لديك من Little Bei." بعد أن لاحظت أن نظرة الشاب تمر عليها ، أخبرته تشينغ يو بصوت لطيف.
ابتسم تشينغ باي ببطء ، مليئة بالثقة كما قال: "لا توجد مشكلة بالنسبة لي."
على الرغم من وجود العديد من الأشخاص الذين يجرون الاختبار ، إلا أن كل مجموعة دخلت هناك كانت تستغرق وقتًا قصيرًا على الأكثر قبل انتهاء الاختبار ، لذلك لم يكن الأمر مرهقًا حقًا على Su Li Mo والمراقبين الآخرين.
"على ماذا سيتم اختبار هذه الدفعة؟" سأل سو لي مو ، ذقنه مقوسة بتكاسل في راحة يده.
كانت جميع الموضوعات التي تم اختبارهم عليها مختلفة ، والأشياء التي تم اختبارهم عليها حددها حكماء الطائفة.
سحب الشيخ جين قطعة صغيرة من الورق من الصندوق الخشبي وكتب عليها قوى الروح.
"هيه هيه مينغ جينغ ، هذا في مجال خبرتك. أتساءل عما إذا كان سيكون هناك أي شخص من بين هذه المجموعة من الأشخاص يمكنه جذب انتباهك ". ابتسم Su Li Mo عندما رأى الكلمات على قطعة الورق الصغيرة ، ثم التفت إلى الرجل الذي كان بعيدًا عنه على يمينه.
بدا ذلك الشخص في أوائل العشرينات من عمره ، وبشرته ناعمة مثل اليشم الناعم ، وملامح وجهه عميقة ووسامة بينما كان جسده ينضح بهالة باردة ممنوعة ، وهو ما كان بالضبط كما يقول المثل: رجل بخير مثل اليشم ، سيد شاب موهبة لا مثيل لها.
التلميذ الأول لقسم مزارعي الروح ، احتل المرتبة السادسة بين التلاميذ الداخليين ، على بعد خطوة واحدة فقط من Su Li Mo.
عند سماع ذلك ، أجاب مينغ جينغ فقط بشكل غير مبال: "لا يحتاج قسم مزارعي الروح إلى جميع الأشخاص الذين لديهم قوى روحية أقل من المستوى الرابع."
رفت زاوية فم Su Li Mo. "ثم من الأفضل ألا تشاهدهم على الإطلاق. حتى مستوى باور بوينت الخاص بي حاليًا في المستوى الرابع ، لذلك أخشى أنك لن تتمكن من العثور على أي شخص تريده من المشاركين ".

الفصل 145.4: الشباب المذهل ، أين سينتهي
كانت نقاط القوة الروحية لهذا الرقيق بالفعل في المستوى الثامن ويجب أن يكون مدرسو قسم مزارعي الروح حول المستوى التاسع فقط أو نحو ذلك. ألا يطلب هذا الرجل الكثير هنا؟
خلافًا لأي شيء كان يتوقعه ، ألقى مينغ جينغ نظرة سريعة عليه وقال: "لقد وصلت نقاط القوة الروحية لأختي الصغرى بالفعل إلى المستوى الخامس العام الماضي".
أصبح Su Li Mo عاجزًا عن الكلام. "… .." [مستوى الهدية في تلك العائلة مرعب للغاية.]
جاء المشاركون العشرة في التجارب يسيرون ببطء إلى القاعة الكبرى ، وجميعهم شباب في سن المراهقة ، صبياني وخضراء. عندما رأوا كيف كانت فارغة في القاعة دون وجود شخص واحد ، اندلعوا في غمغمة خفيفة.
لكن شاباً واحداً منهم كان مختلفاً عن البقية.
منذ البداية ، لم يُظهر أي ذعر ولا عصبية ، حيث قدم نفسه على أنه هادئ ومتماسك تمامًا ، ولم يُظهر أي قدر من التململ المندفع الذي يعاني منه عادة شاب في سنه ، وكان مظهره أيضًا هو المظهر الأكثر وسامة بين المجموعة.
"هذا الشاب يبدو ممتعًا إلى حد ما." قال الشيخ يان بابتسامة لطيفة.
"يا! إنه ذلك الطفل! " أضاءت عيون Su Li Mo ، ووجهه تعبير عن مفاجأة سارة. "إنه هنا كما اعتقدت."
استدار العديد من الأشخاص الآخرين لينظروا إليه بنظرات مستفسرة ، وبدا يان نينغ لو مرتبكًا بعض الشيء. لقد تعرفت بشكل طبيعي على تشينغ باي ، لكن ... .. كيف تعرفت عليه سو لي مو؟
ثم قالت سو لي مو ضاحكة. "كلكم لستم على علم بهذا. كان هذا الفتى هنا مع ذلك الشاب ذو الرداء الأبيض في ذلك الوقت ، وإذا كان هنا ، فلا بد أن ذلك الشاب ذو الرداء الأبيض قد جاء أيضًا ".
بسماع ذلك ، أصبح الشيخ جين متحمسًا للغاية. "أتساءل ما هو الرقم الذي حصل عليه هذا الطفل؟ لماذا لا أحضر شخصًا ليذهب لإحضار هذا الطفل؟ وماذا لو نفد صبره أثناء الانتظار وقرر المغادرة؟ مم. لدي شخص ما يذهب لجلبه الآن! "
"... .."
[الشيخ جين ، لا يمكنك الانتظار قليلاً ، أليس كذلك؟]
[إنه لا يزال شيخ طائفة الضباب الخافت الموقر للغاية ، مدرس في قسم مزارعي الإكسير ، فهل يمكنك على الأقل إعطاء القليل من الاهتمام لصورتك وكرامتك؟]
كان الشيخ يان حاضرًا في ذلك اليوم أيضًا وشعر أن الشاب كان استثنائيًا عند رؤيته لأول مرة. بغض النظر عما إذا كان وجهه يبدو جميلًا بشكل شيطاني أو أن الإكسير المعجزة منه هو الذي سحب Lian Shao Jie من حافة الموت ، فإن كل شيء عن هذا الشاب جعله فضوليًا للغاية.
لذا فإن رؤية Elder Jin يتصرف على هذا النحو كان شيئًا يمكن أن يفهمه ، حيث مر وقت طويل جدًا منذ أن شاهدت طائفة الضباب الباهت شخصًا مثيرًا للاهتمام يسعى للانضمام إلى صفوفهم.
[لعب دور مدرس لكل من قسم الملاعبين العسكريين وقسم مزارعي الروح ، لذلك إذا جاء الطفل للانضمام إلى أي من هذه الأقسام ، فسيكون قادرًا على إقامة اتصال مع هذا الرفيق غير المعتاد للغاية. ربما لن يكون مهتمًا بالانضمام إلى قسم مزارعي الإكسير على الإطلاق.]
وحول هذه النقطة الأخيرة ، كان تخمين الشيخ يان صحيحًا ، حيث أن الشخص الذي يتحدثون عنه لم يكن مهتمًا حقًا بالانضمام إلى قسم مزارع الإكسير.

Continue Reading

You'll Also Like

177K 3.9K 28
جل خالق الجمال الي كسب كل الوصايف.
76.4K 7.1K 42
تتكلم الروايه عن فتى مراهق عاش عمره في دور الأيتام ظل متنقلاً من دار إلى دار عانى كثيرا لقد قام بالعمل و هو في سن الرابعه من عمره خسر والديه أمام عين...
251K 3.2K 13
قصه جدا جرئيه لي مايحب لايقرها
7.4M 252K 25
بنت من محافضه البصرة تجبر لتتزوج من ابن عمها المتزوج....(مكتمله)