MASTURBATION √

By uarmysowon

314K 14.5K 4.2K

[ S E X U A L C O N T E N T ] +²¹ ❝ماذا تريدينَ مني؟❞ ❝عذريتك❞ حيث... More

OPENINGS
•ONE•
•TWO•
THREE
FOUR
•FIVE•
SIX
•SEVEN•
EIGHT
NINE
TEN
•ELEVEN•
TWELVE
THIRTEEN
•FOURTEEN•
FIFTEEN
•SIXTEEN•
SEVENTEEN
EIGHTEEN
•NINETEEN•
TWENTY
TWENTY-ONE
TWENTY-TWO
•TWENTY-THREE•
•TWENTY-FOUR•
TWENTY-FIVE
•TWENTY-SIX•
•TWENTY-SEVEN•
TWENTY-EIGHT
TWENTY-NINE
THIRTY
THIRTY-ONE
THIRTY-TWO
THIRTY-THREE
THIRTY-FOUR
THIRTY-FIVE
THIRTY-SIX
THIRTY-SEVEN
THIRTY-EIGHT
THIRTY-NINE
FORTY
FORTY-ONE
FORTY-TWO
FORTY-FOUR

FORTY-THREE

2.5K 145 30
By uarmysowon

لا تنسوا الضغط علي زر النجمة
وترك تعليق بين الفقرات فضلا

استمتعوا ~


"إنهُ طفلكَ جونغكوك"

ها نحنُ ذا نجلسُ في غُرفةٍ أخرى مليئةٍ بالألم ويكسوها الصمت. شعرتُ كما لو أنني على أتم إستعداد للتضحيةً بروحي فثط لمعرفة ما كانَ يدور في ذهنِ جونغكوك.

كنتُ أجلسُ بجانبهِ على الأريكة ، أراقبُ حركةَ صدرهُ الغير منتظِمَة بسبب أنفاسهُ المُتسارِعَة، مينا إختارت الصمتَ أيضًا وحتى عندما فتحت فمها لتتحدَث أعطيتُها نظراتًا مميتَة لعلمي أنها لن تُساعِد على الإطلاق وستزيدُ الأمرَ سوءًا عليهِ فقط.

"إتصلي بي عندما يُقررُ التحدُث." تمتمَت بهدوء قبل أن تُمسِك حقيبتها وتغادر بسُرعة. وفورَ أن أغلقَت الباب وراءها، إنهارَ رأسَ جونغكوك للأسفَل وحاوطها بينَ ذراعيه. لم يَبكي لكنهُ كانَ يرجفُ من الخَوف.

"هانا ، لدي حبيبة ، لا يمكنني الحصول على طفلٍ من فتاةٍ أُخرى ، ستترُكُني فورَ أن تعرِف." تشكلَ عبوسًا لطيفًا للغاية على شفتهُ السُفلية ، رفعتُ ذراعي حولهُ لأُحاوِطُ جسدهُ في عِناقٍ مُحكَم.

"مهما قررتَ أن تفعلَ جونغكوك ، سأكونُ هنا من أجلك". همستُ أثناءَ عناقهُ قبلَ أن أتركَ قُبلةً على رأسُه ، هدأ قليلاً بسَبب لمساتي لكن ألمهُ كان لا يزالُ واضِحًا على وجهه. "في الوقت الحالي ، أنتَ بحاجةِ إلى التحدُث معها ، وتحتاج إلى التحدثِ إلى حبيتكَ أيضًا ، فقد تتقبلَ الوَضع في النهاية ولكن التواصل بينكُم مهمٌ للغاية في الوقت الحالي." فصلتُ العناق لأمسكُ بيديه شددتُ قبضتي حولهُما حتى رفعَ حدقتيه لتُقابلَ خاصَتي. "سنظلُ نُحبُكَ مهما حدث ومهما كانَ إختيارُك".

إبتسمَ أخيرًا وجلسَ مُستقيمًا. "أعتقد أنني سأحتاجُ بعض الوقتَ لنفسي. إن كانَ لا بأسَ بذلك؟ سأتصلُ بكِ لاحقًا" ، غمغمَ بهدوء ، واقفًا من مقعدهُ ليُوصلَني إلى الباب. وأنا بالطَبع إحترمتُ رغبتهُ وخصوصيتُه لذلك  "أحبُكَ جونغكوك". إبتسمتُ بسعادة وأنا ألوحُ لهُ قبلَ أن أغادِر "وأنا أيضًا صغيرَتي".

شعرتُ بكثيرٍ من الحرج أثناءَ رِحلَتي إلى المنزل. كانَ علي أن أخبر تايهيونج بالنتائج بالطبع وكان ذلك يعني أنهُ يُمكننا المضي قدمًا ومُحاولةِ بدءِ علاقتنا مُجددًا لكني شعرتُ بالذنب. الأمرُ كانَ كما لو أنني إقتلعتُ الألمَ من صَدري لأضعهُ بداخِلِ جونغكوك وهذا لم يكن عادلاً على الإطلاق. أجل لقد بدا قوياً لكنني علمتُ أنه سيحتاجُ إلينا أكثرَ من أي وقتٍ مضى.

طرقتُ بابَ منزلِ تايهيونج وفتحهُ في لحظة كأنهُ كان منتظرًا أمامهُ بالفِعل. شعرهُ كانَ فوضوي ليُأكِد لي أنهُ كانَ يشدهُ من التوتُر للتو. دخلتُ المنزل وتركتهُ يقفُ أمامَ الباب.

كانَ ينتظرُ أن يعرفُ النتيجة بفارغِ الصَبر لذلك قررتُ الحصولَ على قليلٍ من المرح. "عندما يتعلقُ الأمرَ بالطُفَيلي فب معدةِ مينا والذي لم يولد بعد .. فـ تايهيونج أنت .." إلتفتُ لأرى تعابيرَ القلقَ على وجههُ بينما يبتلعُ بخَوف إختفى القلق بالتَدريج عندما رأى إبتسامتي. "أنتَ لستَ والِدُه" ضحكتُ بصوتٍ عادي عندما أخذَني في عناقٍ دامَ لدقيقَه ويفصلهُ بنفسُه بينما خرجَت تنهيدةَ كبيرَة من فمهُ لإرتياحَهُ أخيرًا قبلَ أن يترُكَ قُبلةً على جبهتي.

"يا إلهي ، هانا" ، ضحِكَ بلهفة ولم يسمَح لي بالإبتِعادَ عنهُ للحظَة حيثُ أنهُ عانَقَني مرةً أُخرى. وسرعان ما ابتعد مُجددًا ، ليُنظُر داخِلَ عيناي. "لن يتوجبَ عليَّ أن أكونَ أبًا." إبتسمتُ لهُ نصفَ إبتسامه ، وإبتسامتهُ الصندوقيَه بدأت تتلاشى عندما أدركَ أنهُ حقًا ليسَ الأب.

"مهلاً من هو والدهُ إذًا؟" تمتمَ بهدوء لأُحاولُ الإفلاتَ من قبضتهُ. "خمِن." أجبتهُ وأنا أمشي إلى مطبخهُ لأحضرَ لنفسي علبةً من عصيرِ البُرتقال وشاهدتهُ يحكُ رأسهُ وهو يُفكِر.

"جيمين؟"

"لا."

"هوبي هيونج؟"

"لا."

"جونغكوكي"

"بينجوو". كانت تعابيرَ وجههُ مصدومةً تمامًا كما كنتُ أنا وقتَ قرأتُ إسمهُ على الورقة. "ماذا؟ كيف؟ متى؟ وكيف تبينَ أنهُ هو" سأل بسُرعة ، وإقتربَ مني رغبةً في معرفةٍ باقي التفاصيل.

"قالت مينا أن هذا حدثَ بينهُم في تلك الحفلة الأخيرَة حينَ صفعتُ جيمين ، كلاهُما كانا في حالةِ سُكر ، وربما لا تحتفظُ بالطفل ، لا نعرِف أي شيء حتى الآن، أما بخصوص كيف تبينَ أنه الوالد أعتقد أنها كان لديها بعض الشكوك حول الأمر لأنها تأخرت عن الموعد على الأغلب ذهبت للحصول على شيءٍ خاص بجونغكوك يُساعدها على أخذِ حمضهُ النووي منه وعندما ذهبنا رفضت دخولي معها كما أنها كانت تتهامسَ مع ممرضةً ما هناك" أخذتُ رشفةً أُخرى من العصير قبلَ أن أُكمِل. "أنا فقط أشعرُ بالسوء تجاههُ ، فلقد وجدَ سعادتهُ مع أحدَهُم للتو وقد يتمُ سلبها منهُ ، الوقتُ فقط من يُمكنهُ إخبارنا بما سيحدُث."

رأى تايهيونج كم كنتُ حزينةً فعانقَني مجددًا. كل ما حدثَ اليوم كانَ كثيرًا على قُدرةِ إستيعابَ عقلي. خَوفي من كونَ تايهيونج والدَ الطِفل وفجأةً أصبحَ جونغكوك كانَ يلتهمُني من الداخل. "قال إنهُ سيكونُ بخير لكنني لا أعرفُ مدى صحةِ ذلك." همستُ ضدَ صدره. "أنا فقط أريدهُ أن يكونَ بخيرٍ تمامًا جونغكوك لا يستحقُ أن يعاني هكذا ، لا أريدُ أن أرى أرنَبي حزينًا."

يداهُ الكبيرتان كانت تُمسدُ ظهري ، تُلامسني بلُطفٍ لتُهدئني قدرَ استطاعته. "هل تريدينَ الإستِحمام والذهاب إلى الفراش؟" كيفَ لا أوافق على ذلك.

لذلك عندما إستلقيت في حوضِ الإستِحمام ، جلسَ تايهيونج خَلفي بعدَ أن طلبَ مُشارَكَتي حمامي لكنهُ لم يستحمَ حرفيًا ، جلسَ خَلفي فقط على حافةِ حوضِ الإستِحمام وبدأ يفرُكُ لي أكتافي لتخفيفِ توتُري الزائد ، لمساتهُ لجسَدي كانت لطيفة وبعيدةً كُل البُعد عن كونها شهوانيَة ، ساعدني على غسلِ شعري وهو يُهمهمُ ويُدندنُ أغنيةً ليسَت مألوفةِ بالنسبةِ لي بصوتهُ الهادئ كمحاولةً منهُ لجعلي أهدأ ونجحَ فعلا في مُهمته.

وقتَ النوم كانَ مختلفًا قليلاً. تايهيونج قامَ بتغيير الملاءات إلى أُخرى جديدة ورائحتها منعشةً كرائحة اللافندر ، ووضعَ الكثيرِ من الوسائد على جانبَيَّ السرير لأنهُ يعرِف جيدًا كم أحبُ الشعورَ بالراحةِ من حَولي.

إستلقينا هُناك

كانت الستائر مفتوحةً قليلاً لتسمَح بدخول ضوءِ القمر. إرتديتُ أنا وهوَ زوجًا مُطابِقًا من قمصانهُ الفضفاضة وإكتفيتُ أنا بسروالي الداخلي وإرتدى هو شورتًا قصيرًا.

تحركَت عَيني عليه ، تتأملُ الطريقة التي أبرزَ بها ضوءَ القمر الباهت كل منحنى في وجهه. تايهيونج كان جميلاً حقًا لكن إنعكاس ضوءِ القمر على بشرتهُ العسلية جعلت جمالهُ يزدادُ أضعافًا.

"تاي؟" همستُ ، وأنا أتدحرجُ لأستلقى على مِعدَتي ، وأضعُ ذراعي على صدره. قبلَ أن يُخرِج همهمةً صغيرةً من بينَ شفتيه.

"هل أنتَ مُعجبًا بي؟" همستُ مجددًا وبدأتُ مداعبةَ شعرهُ بأصابعي ليومئ برأسهُ ببطء قبلَ أن يفتح عينيه الناعستين لينظُرَ إلي. "جيد ، أنا مُعجبةً بكَ أيضًا."

هل كانَ هذا إعترافًا؟ لا أعرِف تمامًا. مع كُلِ ما حدثَ معنا مؤخرًا كان من الصعبِ التفكير في إن كانَ هذا إعترافًا أم لا. "إخلُدي للنومَ يا ملاكي ، سنتحدثً غدًا". وضعَ قُبلةً على و جنَتي وأغلقَ عينيهِ مرةً أُخرى لأُوافق وألحقُ بهِ بعدَ لحظَات.

حتى الغد...

♡♡♡♡

وبس والله

رد فعل جونغكوك؟!

علاقة جونغكوك وهانا؟!

تفتكرو جونغكوك هيعمل ايه في الوضع ده؟!

حبيبة جونغكوك هيكون تصرفها ايه؟!

تفتكرو مينا هتخلي الطفل ولا هتنزله؟!

هانا وتايهيونج؟!

هل أخيرًا هيرجعو كويسين سوا؟!

استفزوني في الاخر عشان هل انت معجب بي دي وانا كمان معجبه بيك .. الي هو اي الشغل ده هتخليكو واضحين بقي اعجاب اي منكم لله .. ؟!

توقعاتكم للبارت الأخير 🤔؟!

من فضلكم اعطو البارت حقة في التعليقات اخر كلم بارت مكانش في تفاعل خالص 😐

1 to go ..

يلا اشوفكم البارت الجاي.!

Continue Reading

You'll Also Like

2M 36.6K 13
أن تُسَجن في عُمرِ الزُهور وِسط أسوارٍ كوَّنها حُبّ مُتمّلك مَنع عَنها الحَياة ..! صَبيَّة في مُقتبلِ العُمر تُطارَد مِن قِبل أقرَبُ الناس اليها أن ت...
442 85 8
هُـنَاك أُسطُـورَة تَقُـول .. بَـارك چِيمِـين ! - PARK JIMIN FAIRY TALE FANTASY THE DANCING MONSTER © iam_pambi
386K 27K 46
لطالما أراد كيم تايهيونغ أن يكون لديه أطفال في سن الـ 29 وبعد سنوات من العلاقات الفاشلة قرر أنه لن ينتظر الشخص المناسب بعد الآن، لذلك أنجب طفلاً من...
641 67 13
عشقتك كا من يعشقون الليل لرأية القمر وان كان الحب يمتلك اسما اخر لكان اسمي واسمك بتأكيد " هل تحبني " " انا لا احبك بل انا ضحية لعينيكي التي كل ما اره...