بعد أن هجره أب ابنه (مكتملة)

By BtsArmi683

45.4K 4.1K 665

وين زيهينج لديه أخت شريرة غير شقيقة ، والأخت الشريرة لديها إله ذكر تريد الزواج منه. كان الشيئان غير مرتبطين ف... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 75 (النهاية )

الفصل 74

296 30 5
By BtsArmi683

  لم يكن شي يان يعرف الكثير عن Li Xun. بصرف النظر عن اسم الطرف الآخر ورقم هاتفه ، الشيء الوحيد الذي يعرفه هو أن Li Xun و Wei Qing يعيشان في نفس المجتمع. سأل عن سعر إصلاح السيارة ، ثم مباشرة أعطى المال إلى Li Xun ، لكنها كانت عملية بسيطة لدرجة أن شي يان استغرقتها لمدة ثلاثة أشهر لحلها.

خلال هذه الأشهر الثلاثة ، كان شي يان يبذل قصارى جهده ليقترب قدر الإمكان من Li Xun. كلما كان لديه وقت ، كان يتجول في الحي أو في موقف السيارات ، متخيلًا لقاء رومانسي مع Li Xun.

إنه لأمر مؤسف أن شي يان ، الذي يقضي صلصة الصويا والسمك في شركته كل يوم ، لديه الكثير من وقت الفراغ. طالما أنه يريد ، لا يمكنه فعل أي شيء على مدار 24 ساعة. عشرات الملايين من الثروات ، بينما لا يستطيع Li Xun فعل أي شيء. وبالمثل ، فهو مشغول جدًا ، وإلى جانب وظيفته ، هناك العديد من الخطب التي لا مفر منها أو الفصول العامة التي يحتاج إلى حضورها ، لذلك لم يلتقي شي يان بـ Li Xun من أجل وقت طويل.

ومع ذلك ، كان وي تشينغ ، الذي كان يُسرق من الطعام في كثير من الأحيان ، منزعجًا جدًا ، وبدأ يأمر شي يان بمطاردة الضيوف بعيدًا ، لكن ذلك لم يكن مفيدًا. شي يان ، الذي كان سميكًا مثل جدار المدينة أمام استمر أصدقاؤه السيئون في فعل شيء خاص به ، ولم يضعوا وي تشينغ ، وهو صديق جيد ، على الإطلاق. في قلبي ، ينبغي أن يقال إنه قد أعمى الحب لفترة طويلة ، ولا يمكنه ترى أي شيء باستثناء Li Xun والأشياء المتعلقة بـ Li Xun.

بالحديث عن ذلك ، كانت وي تشينغ أيضًا مكتئبة للغاية خلال هذا الوقت. في كثير من الأحيان أرادت فقط قضاء عطلة نهاية أسبوع جيدة مع حبيبها وابنها والاستمتاع بالأجواء الجميلة لعائلة مكونة من ثلاثة أفراد ، لكنها كانت منزعجة من شي يان ، وهو أمر غير متوقع ضيف ، بين الحين والآخر.

وجاء شي يان وذهب دون أي أثر ، ولم يتصل على وجه التحديد بـ وي تشينغ ليقول إنه يريد أن يأتي لتناول وجبة ، عندما علم وي تشينغ أن شي يان سيأتي ليكون ضيفًا ، كان وي تشينغ هو الذي فتح الباب ورأى شي يان واقفًا بالخارج وابتسامة هيبي على وجهه ، وغادر أيضًا بهدوء عندما غادر. أحيانًا رأى شيئًا عن طريق الخطأ خارج النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف ، حتى أنه نسي أن يأخذ معطفه وغادر في حالة من الذعر.

وي تشينغ مع خطوط سوداء في جميع أنحاء وجهه وترك ون زيهينغ الذي كان مرتبكًا وراءه.

سار Wen Ziheng إلى المكان الذي كان يقف فيه شي يان الآن ونظر إلى أسفل.كانوا يعيشون في طابق أعلى ، ولم يتمكنوا من رؤية سوى عدد قليل من الشخصيات السوداء يتجولون في حديقة المجتمع مع بيئة خضراء جميلة ، لا شيء مميز.

بعد النظر حوله لفترة من الوقت ، رأى Wen Ziheng أحد معارفه: "هاه؟ الشخص الجالس بجوار بركة السمك هو مدرس فصل Shao Ke ، أليس كذلك؟ يبدو أن لقبه هو Li. لم أتوقع أن يعيش في هذا المجتمع "." لي شون

. "قال وي تشينغ أثناء خفض رأسه لقطع Pingguo من أجل ابنه ،" لقد رأيته عدة مرات في المجتمع من قبل. لقد عاش هنا لفترة طويلة ، لذلك يجب أن يعيش بمفرده. "على الجانب الآخر ،

ركض شي يان على عجل إلى حيث كان لي شون ، من بعيد ، رأى الشخص الذي كان يفكر في جلوسه على مقعد ينظر إلى هاتفه المحمول.

تحول لي شون جانبًا إلى شي يان ، مع فصل ساقيه النحيفتين بمسافة معينة ، وانحني قليلاً ، ووضع ذراعيه على رجليه ، وكان يكتب بسرعة ثابتة أثناء حمل هاتفه المحمول. كان وضعه غير رسمي للغاية ، وملابسه كانوا أيضًا غير رسميين جدًا ، مثل ارتداء ملابس المنزل في نزهة على الأقدام ، لكن Li Xun هذا هو مثل الجسم الأكثر لمعانًا في عيون شي يان.في اللحظة التي يراه فيها ، يتحول كل شيء من حوله إلى اللون الرمادي والأبيض في لحظة.

صرخ شي يان "لي شون!" ، وسرعان ما غير الهرولة إلى نزهة ممتعة ، مما جعله يتوهم لقاء غير مقصود ، لكن العرق على وجهه والارتفاع الطفيف في صدره وسقوطه عندما كان يلهث جعله بعيدًا.

جلس لي شون مستقيماً وأدار رأسه لينظر ، وما زال تعبيره هادئًا مثل الماء.

تباطأ شي يان القلق عمدا ، وسار ببطء أمام لي شون ، وكادت الابتسامة على وجهه تتساقط: "يا لها من مصادفة ، لقد تناولت العشاء في منزل أحد الأصدقاء وكنت على وشك المغادرة. لم أكن أتوقع لمقابلتك هنا. هل تعتقد أننا مقدرون لنا! "

كان لي شون غير ملزم ، ولكن بدت عيناه الباردة وكأنهما ترى من خلال كل شيء:" لم تقود سيارتك؟ "

أجاب شي يان دون وعي:" إنه مفتوح "."

هناك لا يوجد مكان لوقوف السيارات هنا. ""

... "شي يان ، الذي أدرك أن كذبه قد تم كشفها ، نادراً ما كان صامتاً لمدة ثانيتين. صر على أسنانه وجلس بجوار لي شون بقسوة. واصل الابتسام وقال ، "إذن هل لديك وقت غدًا في عطلة نهاية الأسبوع؟ لماذا لا نخرج لتناول العشاء؟" مثل؟ أعرف أن مطعم هوت بوت الذي تم افتتاحه حديثًا يتمتع بسمعة طيبة ، وعلينا الاتصال مسبقًا لإجراء الحجز. دعنا نذهب تناول القدر الساخن معًا. إذا لم تعجبك القدر الساخن ، يمكنك أيضًا النظر إلى أماكن أخرى ".

أنهى شي يان كل الكلمات في نفس واحد ، ثم نظر إلى لي شون بعصبية وترقب.كان يتوقع أن يجد بعض التعبيرات الدقيقة على وجه Li Xun ، لكنه فشل. لم يُظهر Li Xun حتى أدنى تذبذب في عينيه. دائمًا ما يكون هادئًا للغاية ، كما لو أن لا أحد في هذا العالم يمكنه التأثير عليه.

بعد صمت طويل ، قال لي شون ، "آسف ، لا أريد الذهاب."

يمكن القول أنه رفض بشكل مباشر للغاية. في الماضي ، كان لي شون يراوغ شي يان بأشياء أخرى ، لكنه لم يفعل هذه المرة لا يكلف نفسه عناء اختلاق الأعذار.

منذ هذه الفترة الزمنية ، تم رفض شي يان منذ فترة طويلة بواسطة حيل Li Xun لإنشاء قلب ماسي.سمع هذا ، لم يتفاعل كثيرًا ، لكنه ضغط بضعة سنتيمترات نحو Li Xun بلا خجل ، متطلعًا إليه بعيون شوق. نظر إلى الطرف الآخر ، قال برثاء ، "لماذا؟ لقد طلبت منك عدة مرات ولكنك ترفضني باستمرار. لقد عرفنا بعضنا البعض لفترة طويلة. أليس لديك حتى النية للتوافق مع أنا كذلك؟ "طرفة عين شي يان

. بعيون كبيرة مشرقة ، يبدو مثل الهامستر يتسول الطعام من صاحبه.

لم يستطع لي شون الوقوف بنظرة شي يان المحدقة ، أدار رأسه وتنهد بلا حول ولا قوة: "أنا لست الهدف ، فما هي الخطوة التالية." كان

شي يان قلقًا ، وظهرت بعض الكلمات من فمه دون المرور عبره الدماغ: "إذا أردت فقط أن أكون معك! منذ المرة الأولى التي رأيتك فيها في السوبر ماركت ، كانت عيناي تدور حولك ، حتى أنني حلمت بك عندما أخلد إلى الفراش ليلاً. لا أعرف إذا يمكنك قبول الرجال ، ولكن لكي تكون إنسانًا ، عليك أن تجرؤ على قبول أشياء

جديدة ، على أي حال ، ليس لديك موعد الآن ، لماذا لا نحاول أولاً ... " تحدث بسرعة كبيرة ، مما تسبب في الألم في جميع أنحاء جسده ، وإخراج لسانه الأحمر والعطاء يستنشق مباشرة.

شعر لي شون على الفور أنه كان مضحكًا ، وانعطفت زوايا فمه بشكل غير مرئي تقريبًا ، ثم شد عينيه مرة أخرى. رفع حواجبه قليلاً وقال ، "لهذا السبب كنت تضغط على رسوم الإصلاح و لا تدفع لي. "" استسلم

! أريد أن أعطيها! "كان شي يان مؤلمًا لدرجة أن الدموع خرجت ، ورفع يده ومسح وجهه بشكل عشوائي ، وهدد لي شون عندما كان يتألم ،" طالما بما أنك توافق على موعد معي على الفور ، فلا تتحدث عن إصلاحه. "بالنسبة للأجرة ، سأحتفظ بكل متعلقاتي من أجلك."

لم يستطع Li Xun كبح ضحكه ، وحاول جاهدًا: "ماذا عن صديقتيك؟" "

لقد قلت بالفعل إنه ليس لدي صديقة! ناهيك عن صديقتين. إذا كان لدي صديقة ، فلا يزال لدي وقت . "هل تطاردك كل يوم؟" كان شي يان ، الذي تعرض للظلم بدون سبب ، غاضبًا وغاضبًا ، لكنه لا يتحمل إلقاء اللوم على لي شون. إذا أراد إلقاء اللوم ، فيمكنه أن يلومه فقط لكونه غير شرعي. سأل لي شون بهدوء ، "ما الذي يعجبك مني؟

"

شعرت شي يان بالذنب لبعض الوقت ، ثم أجب بصدق: "وجه ..." أنت النوع المثالي الذي أحلم به. بالطبع ، سيكون من الأفضل إذا تم تغيير الجنس إلى أنثى. لم يجرؤ شي يان إلا على التفكير إنه في قلبه ، لكن لي شون رجل. لا أمانع ، على أي حال ، لقد سبق له التحكم في مظهره لدرجة أنه لا يميز بين الرجال والنساء.

"كل شخص يشيخ ، وأنا لست استثناءً. لا يمكن لمظهري الحالي وشخصيتي أن يدوم حتى أبلغ من العمر خمسين أو ستين عامًا. ربما في ذلك الوقت سأصبح رجلًا في منتصف العمر مع بطن متوسطي. عندها لن تكون قادرًا على لنرى الوجه. "قال لي شون.

"لا بأس ، سأكون رجل عجوز سيئ في ذلك الوقت ، ولا داعي للقلق بشأن الخطف من قبل طرف ثالث عندما نخرج!" ابتسم شي يان بلا قلب ، وجلس بهدوء بالقرب من لي شون حتى تم ربط الذراع اليمنى بخصر Li Xun ، وفركها بعناية عدة مرات.

Li Xun هو الممثل النموذجي الذي يبدو نحيفًا وسمينًا عند ارتداء ملابسه وخلعه من ملابسه. يبدو طويلًا ونحيفًا ورائعًا. في هذه اللحظة ، يمكن أن يشعر ذراع شي يان بعضلات الخصر القوية والقوية من خلال طبقة من الملابس. شي يان تشي / حدق هان بان في الملف الشخصي الجانبي لـ Li Xun لفترة من الوقت ، وتخيل ظهور Li Xun في الخمسينيات أو الستينيات من عمره - حتى لو كان قبيحًا ، فمن المؤكد أنه سيكون أفضل منه ، وقد يكون رجل عجوز وسيم يفتن العمات .

كان لدى Li Xun رؤية بانورامية لحركات شي يان الصغيرة من زاوية عينيه ، مثل الهامستر الصغير الذي يخزن الطعام خلسة ، معتقدًا أن الآخرين لن يلاحظوا سلوكه الهادئ ، ولكن في الواقع ، يمكن لأي شخص غير أعمى رؤيته بوضوح.

عدها ، عرف لي شون شي يان لمدة ثلاثة أو أربعة أشهر ، وقد تعثر معه لمدة ثلاثة أشهر تقريبًا.على الرغم من أن لي شون لم يقبل أبدًا دعوة شي يان لتاريخ وعشاء ، غالبًا ما استخدم شي يان أعذارًا مختلفة للعثور عليه. المدرسة والمنزل حيث كان يعمل Li Xun ، تحدث عن هراء وهراء عديم الفائدة.بعد ذلك ، عرف Shi Yan فقط اسم Li Xun ورقم هاتفه في البداية ، والآن استفسر بوضوح عن الأجيال الثمانية عشر لأسلاف Li Xun.

الغريب أن لي شون لا يرفض شي يان ، الذي تحول إلى سكر بني ، لديه رهاب اجتماعي شديد ، ونفوره من الحشود يأتي بشكل أساسي من حقيقة أنه يبذل طاقته في التعامل مع الآخرين. ما كان يفعله أو ما إذا كان كان يستمع إلى شي يان ، كان بإمكان شي يان التحدث مع نفسه إلى ما لا نهاية ، وحتى أخبر القرف عن تبوله اللاإرادي عندما كان طفلاً سبع أو ثماني مرات.

رد Li Xun ببضع كلمات عندما كان في مزاج جيد ، وتجاهل كلمات شي يان عندما كان في مزاج سيء.

أنا معتاد على العيش في الظلام ، وعندما تشرق بعض أشعة الفجر فجأة ، سيشعر لي شون بعدم الارتياح قليلاً ، لكنني ما زلت أتطلع إلى ذلك أكثر.

"لا تكذب علي في المستقبل ، حتى لو حدث شيء خاص ، لا تكذب علي." قال لي شون فجأة ، أدار رأسه ورأى شي يان كان ينظر إليه بجشع ، واستمر ، "أنا أكره الآخرين الناس كثيرًا. "الكذب علي ، إذا قابلت شخصًا يجعل الكذب عادة في حياتي ، فأنا دائمًا أبتعد عنه." وفجأة

أدرك شي يان ما حدث ، فتح فمه قليلاً ، وانتشر تعبير المفاجأة عبره وجه بالكامل في لحظة ، وأومأ برأسه بقوة. ليان: "في الواقع ، لا أحب أن أكون أصدقاء مع الأشخاص الذين غالبًا ما يكذبون. قد تعتقد أنه ليس لدي أي مزايا أخرى ، ولكن يمكنني أن أضمن أن أفضل مزاياي هي الصدق والصبر ... "ربت شي يان على الصدر ، ورأى لي شون ينظر إليه بشكل هادف ، تذكر فجأة أنه قال الكثير من الأكاذيب من أجل الاقتراب من لي شون منذ بعض الوقت.

لذلك تجمد الهواء.

بعد طمأنة Li Xun مرارًا وتكرارًا أنه لن يكذب مرة أخرى ، استغل شي يان الحرارة وطلب من Li Xun الخروج لمشاهدة فيلم وتناول العشاء ، لكن Li Xun كان ينتظر زملائه ليأتوا للحصول على المواد. مع كومة من كتب المعلومات المطبوعة والمجلدة ، لم يكن لديه خيار سوى تأجيل موعد الموعد.لحسن الحظ ، لم يرفضه لي شون كما كان من قبل ، وقال فقط ليرى ما إذا كان لديه وقت.

Continue Reading

You'll Also Like

49.6K 3.8K 41
ملخص الرواية باعتبارها أجمل أوميغا من عشيرة سيلفر مون في العقد الماضي ، تم اختطاف يو لان عندما كان طفلًا صغيرًا. عندما كان على وشك البيع لرجل أعمال ث...
2.5K 197 25
حكم الإمبراطور الخائن على لين شوي بالإعدام لارتكابه جريمة خيانة لم يرتكبها. قبل أن يشرب النبيذ السام على أرض الإعدام ، حدق في الثلج المتساقط من السما...
163K 15.7K 138
وجد Fang Chaozhou نفسه يتحول إلى رواية Danmei ، كشخصية تحمل نفس الاسم تمامًا. أصبح الأخ الثاني للبطل ولم يكن لديه أدنى فكرة عن ML. في الكتاب الأصلي ،...
14.9K 1.5K 49
كان شين يو في الحب بصدق. من أجل هذا الشخص ، تجاهل شين يو جسده المليء بالمرض وتآمر للإطاحة بالطاغية. لم يعرف الحقيقة إلا بعد وفاة شين يو. لقد كان شخصي...