مشغول بالزراعة في الايام الاخ...

By BtsArmi683

16.3K 1.6K 63

كان جي تشا محظوظًا بما يكفي للعودة إلى شهرين قبل نهاية العالم. لم يكن هناك سوى فكرة واحدة مشتعلة في ذهن جي تش... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 81
الفصل 82
الفصل 83
الفصل 84
الفصل 85

الفصل 58

98 11 0
By BtsArmi683

   سرعان ما أدرك Liang Jincheng أن هناك شخصًا بجانبه ، وسارع بخطى المشي بهدوء ، مستفيدًا من الظلام والبيئة الفوضوية من حوله ، تسلق جدارًا مرتفعًا ومرر عبر مساحة مفتوحة عدة مرات.

كانت المنطقة التي بحثوا عنها اليوم منطقة تجارية صغيرة في منطقة وسط المدينة الصاخبة في City S ، ولكن الآن اختفت الصخب ، ولم يعد هناك سوى الفوضى والفوضى.

سار Liang Jincheng حول الباب الخلفي للسوبر ماركت ، وكما هو متوقع ، تعرض الباب لأضرار شديدة. في البيئة الحالية ، ربما بدا هذا المكان مثل هذا قبل شهرين. وبعد وقت طويل ، ستأتي الفرق التي تمر من حين لآخر للتحقق من الموارد. في كثير من الحالات ، بغض النظر عما إذا كانت مفيدة أم لا ، سيأخذ الجميع ما يحتاجون إليه بشكل أو بآخر. لذلك في هذا الوقت ، ليس من الممكن بالضرورة توقع اكتشاف أي منتجات توريد مواد منه.

ومع ذلك ، جاء ليانغ جينتشنغ بهدف واضح ، واعتقد أنه على الأقل لن يتم انتزاع ما يريده بعيدًا.

من المؤكد أنه عندما ذهب إلى منضدة منتجات العناية بالبشرة ، تم سرقة معظم الأشياء بالداخل ، ولم يتبق سوى عدد قليل من الأشياء المتناثرة. بحث Liang Jincheng لبعض الوقت على الرفوف الشبيهة بالقمامة ، ووجد أخيرًا بعضًا من الفازلين وزيت الأطفال.

أفضل من لا شيء ، وضع أغراضه في حقيبته واستمر في التجول في السوبر ماركت. هذا السوبر ماركت كبير جدًا ، وهناك قسم مفتوح لعمل الوصفات الطبية الصغيرة ، والأدوية شحيحة للغاية في الأيام الأخيرة ، وهذه المنطقة أنظف من تلك الموجودة في السوبر ماركت ، طالما تم أخذ الأدوية بشكل أساسي.

لكن Liang Jincheng ما زال يذهب للبحث ، وكان متفاجئًا بعض الشيء ولكنه فوجئ بسرور للعثور على ما يريد.

لوب ، حتى ثلاث زجاجات للرجال.

أخذ سائل التشحيم في يده ونظر إليه بعناية.عندما نظر إليه ، لم يستطع التفكير في جي تشا ، وظهرت ابتسامة على وجهه الخالي من التعبيرات.

في هذه اللحظة ، كان هناك صوت طفيف للغاية لأكياس بلاستيكية يتم سحقها خلف Liang Jincheng. لم يبد أنه يعرف ذلك ، واستمر في جمع كل سائل التشحيم الذي يمكن رؤيته على المنضدة ، وكانت الخطوات وراءه تقترب أكثر فأكثر ، وكان من الواضح أنه لم يكن وحيدًا في الفوضى.

قام Liang Jincheng بضغط حقيبة الظهر بكلتا يديه ، ثم قام برميها بشكل عرضي ، وحمل حقيبة الظهر على نفسه.

"لا تتحرك" تم ضغط مسدس على رأسه من الخلف.

رفع Liang Jincheng يديه ببطء ، "لدي ما أقوله". "

من أين أتيت؟ سآخذ كل الإمدادات في السيارة!"

عاشت مجموعة من الناس هنا. بالبنادق والرصاص ، بعد فترة من بعد الفوضى بعد نهاية العالم ، انخرطوا تمامًا في نهب المنازل.

جاء ليانغ جينتشنغ ومجموعته ، وكانوا جميعًا يرتدون ملابس أنيقة ، ويبدو أنهم يعيشون حياة جيدة ، ولا يتضورون جوعاً في نهاية العالم. السرقة مثل هذا الشخص يجب أن تكسب أكثر.

"ليس لدينا مؤن في السيارة." كان Liang Jincheng لا يزال يبحث في المنضدة أمامه عندما تحدث. بعد فترة ، رأى زجاجة من قطرات العين مبعثرة في الزاوية ، معتقدًا أنه كان عليه مساعدة Ji Cha استعيدها.

قبل يومين ، قالت تشاتشا إن عينيها جفتا ...

"لا تخدعني ، هل لديك إمدادات؟" أصاب فوهة البندقية في مؤخرة الرأس ليانغ جينتشنغ بشدة.

عبس ، وسقطت عيناه على قطعة زجاج صغيرة على المنضدة. تمت طباعة وجهه ووجه المسلح الواقف خلفه على الزجاج. كان هناك ثلاثة أشخاص يقفون خلف ليانغ جينتشنغ ، وكان هناك زاويتان. حالة تطويق.

كان الثلاثة يحملون بنادق في أيديهم.

قضى Liang Jincheng نصف ثانية تقريبًا في الحكم على سرعة الثلاثة منهم ، ثم فجأة أطلق النار مثل البرق ، استدار أولاً وأمسك فوهة بندقية الشخص الذي يقف خلفه ، ثم سحب الشخص أمامه بكل ما لديه. القوة ، باستخدام جسده صد بنادق اثنين آخرين.

كان أحدهم خجولًا ، وأذهله Liang Jincheng ، وأطلق على الفور النار على قلب الشخص الذي تم استخدامه كدرع بشري بشكل عشوائي. خرج المشهد فجأة عن السيطرة ، واستغل ليانغ جينتشنغ اضطرابهم الذاتي ، وانتزع أسلحتهم الثلاثة في ثنائيات وثنائية.

أما الاثنان الآخران فقد أغمي عليهما وجلسوا على الأرض متوسلين الرحمة.

لم يقصد Liang Jincheng قتل الناس ، لقد سألهم فقط عن التفاصيل هنا ، وعلم أن هناك مجموعة صغيرة تضم أكثر من 20 شخصًا ، جميعهم تقريبًا قتلوا الناس وسرقوا النساء.

من المستحيل تمامًا لمثل هذا الشخص تحديد موقعه ، ومن المستحيل تمامًا تجنيده في القاعدة.

قام Liang Jincheng بطردهم بشكل عرضي ، والتقط حقيبته وذهب بعيدًا على مهل كما لو كان قد عاد للتو من التسوق في المركز التجاري.

عاد أيضًا العديد من أعضاء الفريق في الخارج من البحث واحدًا تلو الآخر ، وتم تقييد خمسة أحياء خارج سيارتهم ، وبقي ثلاثة قتلى. كان تشين شوانغ جالسًا تحت السيارة يقرأ كتابًا. إذا تجاهلت صورة الخلفية من حولها ، فسيكون ذلك على مهل مثل الجلوس في مقهى.

جاء هؤلاء الأشخاص لتفقد السيارة بغرض هجوم التسلل ، لكنهم لم يريدوا أن يرقد تشين شوانغ في كمين بجانبهم. وبمجرد أن أصبحوا شهوانيين ، قبض عليهم الجمال لمدة ثانية ، وكانوا مجمعة في كرة دون القدرة على المقاومة.

عاد أعضاء الفريق التاليون واحدًا تلو الآخر ، وفي حوالي فترة بعد الظهر ، كان لديهم فهم واضح للموارد المتبقية وحالة العصابة هنا ، ورسموا خريطة لاستعادتها.

أما بالنسبة لبقية هؤلاء الأشخاص ، فقد تم إلقاءهم جميعًا في أماكنهم وانتظروا حتى يكتشفوا طريقة لفك الحبل.

يوجد عدد كبير جدًا من المجموعات الصغيرة المتشابهة خارج قاعدة المدينة S ، وهناك العديد من المجموعات الجيدة والسيئة بينهم. على الرغم من صعوبة تطبيق مفهوم الخير والشر قبل نهاية العالم في هذا الوقت ، لا تزال هناك مجموعة من المعايير بشكل عام.

إذا كان ذلك من أجل البقاء فقط ، ولكن ليس لإيذاء رفاقك بشكل خبيث ، فيمكن اعتبار هذا في الواقع أمرًا جيدًا في الأيام الأخيرة. حتى لو كان هذا المطلب بسيطًا جدًا ، فلا يزال هناك الكثير من الأشخاص الذين لا يستطيعون القيام به.

والنوع الآخر مشابه للأشخاص الذين يقابلونهم اليوم ، فهم مستوحون من نهاية العالم ليكون لديهم الجانب الشرير من طبيعتهم البشرية ، والذي يتم تضخيمه بشكل أكبر.

قام النوع السابق من الأشخاص ، Liang Jincheng ، بالعديد من عمليات التدقيق نيابة عن القاعدة ، وأعاد الناس للعيش في القاعدة. بعد إنشاء السلسلة الأساسية والعمالة البشرية التي يمكن أن تحافظ على الإنتاج بمفردها ، فإن القاعدة S ليست متحمسة بشكل خاص لقبول موظفين خارجيين. على أقل تقدير ، يجب أن يخضع القادمون الجدد لمراجعة صارمة إذا كانوا يريدون الانضمام ، ويعني الجيش أنهم لا يريدون مجموعة صغيرة من مثيري الشغب للدخول وتدمير الأجواء السلمية للقاعدة.

هناك بالفعل أشياء جيدة وسيئة حول هذا. الجانب الجيد هو أن الحياة في القاعدة سلمية للغاية بالفعل. يمكن للناس الحفاظ على الطعام والملابس طالما أنهم يعملون بجد. على الرغم من أن السعادة لا يمكن مقارنتها من قبل ، فهي ليست كذلك. سيء. الجانب السيئ هو أن الأشخاص في القاعدة محصنون تمامًا من إدراكهم للأخطار في الخارج. فهم لا يعرفون كيف يكون الناس بالخارج عندما يضطرون إلى البقاء على قيد الحياة. بمجرد مغادرتهم القاعدة ، سيكونون الحملان الذين تقع في فم الذئاب.

عادت المركبة التي تسير على الطرق الوعرة بسرعة إلى مدخل القاعدة "س" وقام الجنود بتفتيشها.

يقف عند المدخل بعض لاجئي لين سان الذين هرعوا من الخارج. يمكن أن يصل حوالي عشرة أشخاص يوميًا ، ويمكن للغالبية العظمى منهم اجتياز التفتيش. لقد نظروا بحسد إلى الإطلاق السهل للمركبة على الطرق الوعرة ، وفي الوقت نفسه توقعوا حياتهم الآمنة في القاعدة.

مهمة Liang Jincheng هي حماية القاعدة ، ولكن بصراحة ، هناك شخص واحد فقط يريد حمايته.

Continue Reading

You'll Also Like

43.5K 1.8K 32
ماذا تفـــــــــــعل لو سمعـــــــة أن ابنــــــــــــك يعشــــــــــــــــق ابنــــــــــــــة عـــــــــــــدوك اللــــــــــــــــدود؟ غربيــــ...
2.1M 174K 65
قصه اجيال ... هي حكاية اجداد منبعهم الطيب والمحبة هي قصة شهامة جد وكرم ومروءة جدة انها قصة عشق خلده التاريخ ورواية صداقة ترمز الى اسمى العلاقات هنا ت...
82.3K 3.9K 12