Crazy Tyrant Sentinel Transmi...

Von novel_bl

38.3K 3.1K 281

رواية ياوي صينيه الوصف بالرواية مكتملة من 130 بارت جاري ترجمتها بالانجليزي والعربي Enjoy ❤ Mehr

وصف
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52

42

600 60 27
Von novel_bl



لم يكن لوجه إيوان أي تعبير ، وكانت حواجبه قاسية ، وعادة حتى مع الابتسامة كان من الصعب إذابة المسافة الفاترة. في الوقت الحالي ، كان الجو أكثر برودة. تمامًا مثل الفيرومونات في جسده مثل الجبال الثلجية والأنهار الجليدية.


أحب بايلور رائحة جسد إيوان ، خاصة بعد تجربة اختبار أن كومة من الفيرومون كزجاجات عطر مكسورة ، فجأة شم جسد إيوان من ذلك الفرمون الهش ، لذلك كان سعيدًا.


لكن بايلور شعر كما لو أن إيوان كان غاضبًا.


على الرغم من أنه ما زال لا يعرف كيف عاد إلى هنا ، أو كيف سار الاختبار ، وكان يميل إلى السؤال ، كان إيوان هو الأكثر أهمية.


"إنه يؤلم قليلا ، لا شيء." فأجاب بلطف.


"القليل؟" كان الجسد ممزقاً ومكسوراً للغاية لكنه قال إنه لا يزال قليلاً. هل يجب أن يفقد ذراعه ورجله ، أو يجب أن يموت حقًا ، حتى لا يكون قليلاً؟ بالتفكير فيما رآه في الاختبار ، شعر إيوان أن قلبه كان مضغوطًا على صخرة.


كان بايلور والشخص في الحلم يسعيان دون وعي إلى تدمير الذات.


انهارت حافة المرتبة قليلاً ، وجلس الشخص على حافة السرير ، مقابل الضوء ، وكان التعبير أكثر غموضًا. مد إيوان يده ، لكن عندما كاد أن يلمس بايلور ، توقف.


التقت عيونهم. كان زوج العيون الرمادية الفاتحة قليلاً من العواطف ، نظر بايلور إلى مثل هذا الخط وشعر بالغرابة ، لكنه جعل قلبه يرفرف أيضًا. شعر بايلور أن إيوان أراد أن يضربه. فرفع نهاية حاجبه ، "أتريد أن تقاتل معي؟"


إيوان: ...


كان إيوان ببساطة غاضبًا ، ونظر إلى بايلور بعينين غائرتين ، ثم أسقط يده فجأة ، وسحب زاوية اللحاف ورفع اللحاف. ثم تحت نظرة بايلور الحذرة ، انحنى في اتجاه بايلور ، وذراعيه تمر تحت رقبته وركبتيه ، ورفعه بسهولة من السرير من الخصر.


انحرفت تعابير وجه بايلور عندما تم سحب جسده ، وعض شفته لأنه أراد أن يرفق الرجل الذي لمسه دون إذن.


"ليس هذا شيء صغير؟"


كان صوت بايلور ضعيفًا بعض الشيء لأنه كان يمنع الألم ، لكن نبرته كانت غاضبة ، "إلى أين تحملني؟ أنزلني ، لدي أرجل ".


كانت نبرة إيوان صامتة ، "لا أريد أن أراك تحيي لي راكعًا وتفقد حياتك".


بشتم بايلور ، وضع إيوان بايلور في جهاز كبير يشبه البرميل الفضي والأبيض. كان هناك كرسي بالداخل ليجلس عليه. ثم تحت نظرة بايلور الحائرة ، أغلق الجهاز ، وفي الحال أظهر بايلور رأسًا فقط خارج البرميل.


"..." عبس بايلور ، كره هذا الموقف غير الحر ، "ما هذا الشيء؟"


كان إيوان راضيًا عن مظهر بايلور الحالي ، حيث أظهر رأسه فقط وبدا مطيعًا. كان سوبر وولف أيضًا بعد ذلك يواصل التقاط الجهاز بمخالبه ، وهو فضولي للغاية.


"يطلق عليه اسم جراب الشفاء ، ويمكنه إصلاح تمزقات عضلاتك." قاوم إيوان الرغبة في الوصول إلى رأس بايلور وتثبيته ، على الرغم من أن هذا المظهر بايلور كان مناسبًا جدًا للتربيت عليه.


قام إيوان بتحريك كرسي ليجلس بجانبه ، وفتح لوحة التحكم وقام بتنشيط الكبسولة الشافية.


في الحال ، شعر بايلور ببرودة باردة قادمة من البرميل ، مما أدى إلى تلطيف الأوجاع والآلام في جسده.


"أوه؟" تفاجأ بسرور ، "هذا الشيء جيد."


هذا من شأنه أن يسمح له بالتخلص من أفعاله في وقت لاحق.


سأل إيوان وساقاه مرفوعتان وذراعاه في وضع كسول غير رسمي ، "ألن تسأل عن الاختبار؟"


أراد بايلور أن يسأل ، ولكن بمجرد أن استيقظ ، شعر أن شيئًا ما كان على خطأ في إيوان ، لذلك وضعه جانبًا في الوقت الحالي. عندما ذكرها إيوان ، سأل: "كيف عدت؟ كيف كانت الامتحانات؟ "


لقد تذكر أنه أغمي عليه بوضوح في الغابة ، فهل يمكن أن يكون قد تم إقصاؤه من قبل شخص ما استغل الفرصة؟


"انتهى." قال إيوان ، "مبروك ، لقد حصلت على المركز الأول في الامتحان."


لم يحصلوا على المركز الأول فحسب ، بل تمكنوا أيضًا من الحصول على اختبار هذا العام في كتب التاريخ. كان عدد عمليات التصفية هو الأكبر في التاريخ ، وكان أسلوب الاختبار فريدًا من نوعه ، فقد خرج بايلور حقًا عن الطريق الذي لم يتخيله أحد من قبل.


كان بايلور مرتبكًا بعض الشيء ، كيف حصل على المركز الأول؟ أغمي عليه فيما بعد ، أليس كذلك؟


رأى إيوان نظرة بايلور المحيرة ، لذلك أخبره ببساطة واحدًا تلو الآخر بما حدث بعد أن أغمي عليه ، وبعد أن انتهى ، قال أيضًا ، "ذهبت إلى منطقة التقييم لاصطحابك عندما كنت في غيبوبة."


كان بايلور لا يزال يفكر في أنه تمكن من الحصول على المركز الأول بالاعتماد على كانا ، عندما سمع كلمات إيوان ، عاد إلى رشده ، "ذهبت لاصطحابي؟ لماذا؟"


عند الحديث عن ذلك ، عبس إيوان فجأة ولم يرد بشكل مباشر ، لكنه سأل فجأة عن شيء آخر.


"هذا إيريك ... هل تعرفون بعضكم البعض جيدًا يا رفاق؟" فكرت نظرة إريك المركزة على سرير بايلور عندما ذهب إلى المستوصف ، والمحادثة الصادقة بين الاثنين خلال المعركة السابقة ، شد شفتي إيوان في خط مستقيم حزينًا ، قلبه مليء بالانزعاج.


ايريك؟ لم يعرف بايلور لماذا يذكر إيوان إريك فجأة ، لكنه أجاب بصراحة ، "آه ليس مألوفًا." لقد التقيت به مرتين فقط وخضت شجارًا.


اتسع جبين إيوان قليلاً.


"لكنه جيد جدا."


تماسك الحاجب المريح مرة أخرى.


"أوه نعم." تذكر بايلور شيئًا ما فجأة ، "فرمونه يجعلني أشعر براحة تامة."


كان هذا أمرًا نادرًا ، لم يجد فرمونًا لأي شخص برائحة طيبة باستثناء رائحة إيوان.


تم ربط جبينه بعقدة ميتة ، وشفتاه ممدودتان ، ووقف إيوان . لم يعد قادرًا على الاستماع ، نظر بعمق إلى بايلور ، سخر ، ثم استدار وغادر الغرفة دون أن ينبس ببنت شفة. وخرج بخطوة ثقيلة مليئة بالغضب.


بايلور: ؟؟؟؟ لماذا كان غاضبا جدا؟


هز سوبر وولف ذيله وغطى عينيه ، لم يستطع تحمل النظر.


في هذه الأيام كان الأمر دائمًا مع إيوان ، كان المرشد منتبهًا جدًا لاختبار رئيسه وكان يشاهده. بمجرد انتهاء البث المباشر لرئيسه ، هرع هذا الدليل مباشرة إلى الناس. نتيجة لاختيار الأشخاص احتياطيًا ، كان الرئيس يتباهى بأن الآخرين تفوح منهم رائحة طيبة.


ككلب يمكن أن ينظر إلى صاحبه بازدراء! لقد كان غبي جدا!


بقي بايلور في حجرة العلاج وفكر مليًا في سبب غضب إيوان.


ثم فكر ، إذا أثنى إيوان على رائحة فرمون شخص آخر جيدة ، فمن المحتمل أن يكون غير مرتاح في قلبه ، بعد كل شيء ، ينتمي المرشد والحارس إلى بعضهما البعض. قال المدرب أثناء الفصل في البرج ، كان من الصعب جدًا العثور على تطابق متبادل ، لذلك بمجرد التطابق ، ستصبح علاقة مخلصة واحد لواحد.


تماما مثله و سوبر وولف. لم يستطع رؤية سوبر وولف متمسكًا بأي شخص آخر أيضًا ، باستثناء إيوان بالطبع.


عندما انتهى وقت العلاج في برميل العلاج ، انتظر بايلور لبضع دقائق وعندما لم يعد إيوان ، قرر ببساطة أن يدبر أمره بنفسه. لحسن الحظ ، بعد العلاج ، استعاد أيضًا بعض قدرته على التحرك بحرية ، والتحسس بالداخل وفتح غرفة العلاج بنفسه.


بجهد كبير للوقوف ، قام بضغط وجهه ، وامتصاص نفس من الهواء البارد ووقف هناك لفترة من الوقت قبل أن يتحرك ببطء نحو الباب. كانت سرعة تلك الحركة مماثلة لسرعة السلحفاة ، تبعه سوبر وولف في جانب الدوران المستقيم ، راغبًا في سحبه بعيدًا بفمه.


عندما وصل أخيرًا إلى الباب ، أمسك بإطار الباب ، جاهزًا للخروج ، ولكن بمجرد خروجه من الباب ، جاء صوت إيوان من الجانب ، "إلى أين أنت ذاهب؟"


نظر بايلور إلى الأعلى فوجد إيوان يصعد من الطابق السفلي ، ويبدو أنه على وشك العودة إلى غرفته للعثور عليه. كان التعبير لا يزال باردًا. لكن الغضب كان غاضبًا ولا يزال لا يمكن تجاهله.


كان بايلور سعيدًا برؤية إيوان ، حيث وفر على نفسه بعض الجهد للعثور عليه. أمسك إيوان الذي كان يمشي أمامه ، وأمال رأسه ، وقال بجدية وحزم: "لا تقلق ، فرمونك هو أفضل رائحة!" قال بحزم ، "أنا لست مهتمًا بالفيرومونات الخاصة بالآخرين."


حتى لو كان فرمون شخص آخر رائحته طيبة ، فهو ليس عنصرًا إرشاديًا.


تم الإمساك بإيوان من يده وارتعش حاجبيه: ...


أي نوع من الحثالة كانت هذه؟ لماذا يكون هناك وهم بأن الإمبراطور يزور الحريم لتهدئة المحظيات؟ لكن تعبير إيوان كان لا يزال أكثر نعومة ، لكن نبرته كانت لا تزال باردة وقاسية بعض الشيء ، "من هو الفيرومون الذي تهتم به هو حريتك ، لا داعي لقول ذلك لي عمدًا."


لكن موقف بايلور كان حازمًا. لقد كان حارسًا ، وليس أوميغا ، ولم يكن مهتمًا بفيرومون ألفا على الإطلاق. كان من النادر العثور على عنصر إرشادي في هذا العالم ، ناهيك عن عنصر مناسب له. كان إيوان فريدًا. كل ما في الأمر أن بايلور لم يتوقع أن تأتي الضربة في الوجه بهذه السرعة.


بعد ثلاثة أيام ، من خلال العلاج اليومي المستمر ، توقف بايلور أخيرًا عن الشعور وكأنه روبوت بجسم معطل ، لذلك ارتدى زيه العسكري المكتسب حديثًا وتوجه إلى حفل توزيع الجوائز.


تم إغلاق حزام الزي الرسمي للكشف عن الخصر ، وربطت أرجل البنطال في الأحذية العسكرية الداكنة ، مما جعل ساقيه تبدوان طويلتين ومستقيمتين. جعل الزي الرمادي الداكن بايلور يبدو وكأنه خشب صنوبر قوي ، مستقيم ومستقيم ، أنيق ووسيم.


وأقيم الحفل في القصر المسؤول عن وزير التشريفات ، وتوجه إيوان إلى القصر مع بايلور في سيارته ، ولكن ليس لغرض حضور الحفل.


لم يكن مطلوبًا من قائد الجيش أن يكون حاضرًا في حفل صغير للمجندين الجدد. كان ذاهبًا إلى القصر للقاء جلالة الملك لمناقشة الأمور.


أما إذا كانت رحلة جانبية لإرسال بايلور إلى القصر أم رحلة جانبية لرؤية جلالة الملك ، فهذا وحده يعرفه إيوان نفسه. لكن وفقًا لما قاله ويفيلد ، نائبه ، ربما كان الذهاب إلى القصر لمقابلة جلالة الملك عرضيًا فقط. بعد كل شيء ، كره إيوان لقاء جلالة الملك أكثر من غيره ، ولم يأت إلى الباب بنفسه أبدًا إذا لم يأخذ جلالته زمام المبادرة لاستدعائه.


"تخرجون بعد مراسم الترسيم ، سوف ينتظركم ويفيلد في الخارج ، وقد لا أنتهي قريبًا ، أنتم يا رفاق فقط عودوا أولاً." نظر إلى بايلور بزيه العسكري ، أمر إيوان دون أن يدير عينيه.


أومأ بايلور برأسه ، ثم سأل فجأة ، "أين ويلين؟"


أجهد ويفيلد أذنيه ، فكيف يمكنه تربية أخيه الأصغر الفاقد للوعي دون سبب وجيه؟


كما أثار إيوان حاجبه في ارتباك ، "ما الذي تطلبه منه؟ لقد كان في مهمة مؤخرًا ".


سأل بايلور عن ويلين ، بطبيعة الحال ، يتذكر الرهان الذي قام به مع ويلين. لذلك قال بخيبة أمل ، "لم يصدق أنني سأجتاز الاختبار ، لذلك أخبرته أنني سأحصل على مبتدئ فخري ، وأردت أن أرى وجهه عندما اكتشف ذلك."


إيوان ويفيلد: ...


إذن كان حمام الدم كله بسبب استفزازات ويلين أمام بايلور؟


أدان ويفيلد بصمت شقيقه الأصغر بسبب هؤلاء المرشحين في المياه العميقة ، ثم وعد بنبرة جليلة ، "لا تقلق ، سيد بايلور ، سأبلغه بالتأكيد." دعه يعرف كم أخطأ وتوب جيدًا!


انفصل الزوجان عند مدخل القصر ، ولتجنب الشك ، انتظر ويفيلد خارج القصر في سيارة تحوم ، بينما دخل إيوان القصر على الجانب الخطأ من بايلور. جلب المضيفة بايلور إلى مقدمة حفل الميدالية ، والذي لم يكن حفل ميدالية كبير ، لذلك لم يكن هناك الكثير من الناس في القاعة ، فقط الضابط الاحتفالي والقليل من الأشخاص المسؤولين عن الإدارة العسكرية.


كان هذا كيف ينبغي أن يكون. ومع ذلك ، عندما صعد بايلور على السجادة الحمراء ودخل القاعة ، توقفت خطواته فجأة وتجمد كما لو كان على الأرض. والسبب هو أنه شم رائحة الفيرومونات ، وهو أمر مهم للغاية.


كان عطر الأوركيد.


ما هو أكثر من ذلك--


- حمل هذا العطر هالة لطيفة ومريحة لقوته الروحية ، تمامًا مثل الفرمون على جسد إيوان.


كان هذا واضحًا... لقد كان عنصر التوجيه! وفقط في هذا الوقت ، جاء صوت الإعلان من الخارج.


"لقد وصل سمو الأمير-"


........


احم /برغم حبي لهلروايه بس اذا طلعت ثلاثية راح احذفها 👌

Weiterlesen

Das wird dir gefallen

262K 8.3K 16
مالذي سيحل بليام الذي استيقظ ووجد نفسه شريراً في رواية كان قد قرأها من قبل؟ بداية كل شيء في وسط الظلام فتحت عيناه بصعوبة يبدو عليهما التعب والثقل..أ...
35.5K 1.9K 23
لما أنا الوحيد المنبوذ لما الجميع لديهم عائلة تحبهم عداي لما عائلتي حقيرة أتعاقب على شيء ليس حتى بيدي
13.4K 1.2K 33
نيتروس. قد تشعر انه اسم لكوكب جميل، و لكنه اسم لعشيرة من الكائنات الغريبة كانت أحد اقوى المخلوقات قديماً لكن ألقى الحاكم القديم لعنة عليهم لتُحبس تلك...
11.7M 217K 71
" مُكتملة " اول رواية لي كاتبة مبتدئة جدًا اتمنى تعجبكم ونكبر سوا ❤️ ~ كُتبت بواسِطة : الجُّود بِنت آل مطّلق 🌟 ~