Crazy Tyrant Sentinel Transmi...

By novel_bl

41.9K 3.3K 286

رواية ياوي صينيه الوصف بالرواية مكتملة من 130 بارت جاري ترجمتها بالانجليزي والعربي Enjoy ❤ More

وصف
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52

40

586 66 23
By novel_bl



كان بايلور واريك في المنطقة الوحيدة السهلة في منطقة الاختبار ، والتي كانت أيضًا مكان المستنقع. لذلك ، كانت منطقة القتال الخاصة بهم محدودة للغاية في المستنقع المحيط بهم لتخطيط منصة قتال طبيعية.


اضطر إلى الوراء ، ودخلت أقدام بايلور الخلفية إلى المستنقع ، ونظر إلى إريك يهاجم نفسه من خلال اختراق ، ولم يتسرع في تجنبه ، لكنه انتظر حتى كان السكين الطويل على وشك القطع من تلقاء نفسه ، ثم تدحرج إلى الجانب. وبعد المراوغة ، من خلال وضعية جاثمة ، هاجمت إحدى اليدين الجزء السفلي من إريك ، بينما حملت يد واحدة البندقية على الجانب الأيسر من إريك.


كان بايلور يحاول استخدام القوة للقتال ، وترك إريك يدفعه إلى المستنقع. كان هجومه الذي تم إطلاقه أيضًا محاولة لجعل مركز ثقل إريك غير مستقر.


كانت هذه خطوة ذكية جدا. كان الجانب الآخر من الجسد قد أصيب منذ فترة طويلة ، لكن إيريك كان يستحق أن يكون الطالب الأول في المدارس العسكرية الثلاث. قام بتواء جسده لدعم الأرض في الوقت المناسب للرجوع للخلف ، ليس فقط لتجنب هجوم بايلور ، ولكن أيضًا للابتعاد عن المستنقع.


كان ذلك وشيكا.


كان ظهر إيريك مغطى بعرق بارد. كان يشعر أن بايلور كان أدنى منه جسديًا ، لكن في كل ثانية من المعركة مع بايلور ، كان مثل المشي على حبل مشدود ، لأن أدنى خطأ سيختنق على الفور. هل كان هذا بالفعل مرشحًا مثله وليس ضابطًا متمرسًا في القتال؟


في مواجهة مثل هذا الخصم ، كان عليه أن يلعب قوته. لمهاجمة أقوى وأسرع وأصعب!


لذلك ، يمكن للجميع رؤية هجمات إريك تصبح أكثر عدوانية ، مثل نمر يهجم بسكين طويل ، كل ركلة تثير الريح. كان الأشخاص الذين كانوا يشاهدون أمام الشاشة يشعرون بالعرق من بايلور.


كانت هذه قوة فئة ألفا ، فالعضلات المزدهرة تجعل الناس لا يساورهم أي شك في أن الضربة لأسفل ستكون قادرة على ضرب رأس الشخص بشكل مسطح.


"الوعي القتالي لـ 170 متطور وحاد للغاية ، ومهاراته ممتازة." علق الفاحص من الأكاديمية العسكرية الأولى بأسف ، "لكن لسوء الحظ ، قبل أن تتراجع القوة الهائلة ، بدأت تحركاته المراوغة الآن في التباطؤ ، لذا فإن انتصار إريك هو مسمار في التابوت".


قال متسائلاً بشكل غير مفهوم ، "من أين حصل هذا # 170 على تدريبه؟ ما هي الصفقة مع مدربه؟ إنه لا يمارس حتى التدريب البدني؟ لقد رأيت عدة حركات لـ 170 حركة بسبب القيود الجسدية تتوقف في منتصف الطريق ". كلما قال أكثر ، شعر بالأسف تجاهه أكثر ، ففجر لحيته وبخ: "هذا مضيعة! إذا كنت سأكون مدربه ، فإن قدرته القتالية ستكون أعلى بعدة مرات مما هي عليه الآن! "


بجانبه ، عبس شون أيضًا بتعبير خطير. في الواقع ، كانت مزايا بايلور رائعة ، كما كانت عيوبه قاتلة للغاية. لأن المعركة السابقة كانت قادرة على الانتهاء في فترة قصيرة من الزمن ، ولم يكن لدى الخصم ميزة التكسير بالقوة ، لذلك لم تكن عيوب بايلور من حيث القوة بارزة.


الآن هذه المعركة مع إريك كانت شرسة وغير مرجحة.


عند مشاهدة بايلور يصبح سلبيًا بشكل تدريجي تحت هجمات إريك الشرسة ، ويتحسر ، تنهد إنسلي ، "لا يزال مجبرًا جدًا ، إذا خسر هنا ، فسيفشل أيضًا في الاختبار. يا للأسف."


في الواقع ، سيكون الفشل هنا مضيعة للجهود السابقة. ناهيك عن المركز الأول ، حتى الاختبار سيضيع.


"في الحقيقة ، لا بأس. يحتاج فقط للمشاركة في الامتحان التالي. حتى لو فشل هذه المرة ، فسوف يمر بالتأكيد في المرة القادمة. أنها فقط مسألة وقت." قال أحد الفاحصين بتفاؤل: "قد تظل هذه فرصة له. طبيعته متعجرفة للغاية ، ويحتاج إلى تجربة بعض النكسات لقتل الحدة ، من أجل نموه في المستقبل ".


أومأ الحشد برؤوسهم لإبداء موافقتهم.


في نظر الممتحن والطلاب ، على الرغم من أن المعركة لم تنته بعد ، فقد تمكنوا بالفعل من رؤية النهاية. لكن حتى لو خسر بايلور ، فلن يكون لديهم أي ازدراء لبايلور ، لأن هذا الشاب أظهر قدرات تتجاوز المعتاد ، بما يكفي لكسب إعجابهم واحترامهم.


بعد كل شيء ، إذا سمحوا لأي منهم بالصعود ، فقد لا يتمكنون من فعل عُشر ما يمكن أن يفعله هذا الشاب. لذا ، حتى لو خسروا ، لم يكن هناك ما يخجلون منه ، فسوف يقدمون التصفيق بأعلى صوت على الرغم من ذلك - هذا ما اعتقده الجميع ، باستثناء شخصين.


كان أحدهم بايلور نفسه ، والآخر كان إيوان.


"هذا عار." كان ويفيلد ، الذي جاء ليسأل عن الأشياء ولكن انتهى به الأمر منجذبًا دون وعي إلى معركة بايلور ، وكان يشاهد البث المباشر معًا ، يندب. سيضطر إلى المحاولة خلال الامتحان العسكري المقبل.


ومع ذلك ، تنهد إيوان بصوت خافت غير مسموع. ثم قال بنبرة غير رسمية وخفيفة ، "سيكون من الأفضل أن يخسر".


كان هناك القليل من القلق غير المحسوس في صوته.


كان هذا لأنه يعرف الشفقة الحقيقية. لن يترك بايلور نفسه يخسر ، بل سيعطي كل شيء فقط للسماح لنفسه بالفوز. وكان الثمن الذي سيدفعه بايلور ، الرجل المجنون الصغير ، للفوز هو ما يقلقه. ومثلما توقع إيوان ، في ظل هجمات إريك العنيفة بشكل متزايد ، تباطأت تحركات بايلور المراوغة قليلاً مقارنة بالبداية ، لكنها لم تستمر في الانخفاض. بدلاً من ذلك ، استقروا عند مستوى معين وتوقفوا عن التغيير.


كان الجميع ينتظرون خسارة بايلور ، وبينما كانوا ينتظرون ، مرت ثلاث دقائق وعشر دقائق وخمس عشرة دقيقة ...


كانت هناك عدة مرات عندما كان بايلور على وشك الإقصاء ، لكنه تمكن دائمًا من النهوض في اللحظة الأخيرة وتجنب الضربة القاتلة ، تمامًا مثل قوة صغيرة لا تُهزم. حتى من أجل صد النوبة على القلب ، أحيانًا في مقابل الحصول على فرصة للهجوم ، بايلور صر على أسنانه واستخدم أجزاء أخرى من جسده للقيام بالهجوم عدة مرات.


سقطت لكمة ثقيلة ، وتصدع فم بايلور ونزف دماء حمراء زاهية ، ولكن بقوة هجوم القبضة ، تدحرج وأطلق النار على الفور. أصيب بايلور بجروح قليلة في جسده ، كما فعل إريك.


جعله هجوم بايلور المطلق لا مفر منه ، إلا أنه كان في وضع أفضل قليلاً. لكنه كان عقليًا تحت ضغط أكبر ، ومن الواضح أنه قريب من الفوز في كل مرة. ومع ذلك ، في كل مرة لم ينتهز هذه الفرصة ، لا ، لم يكن الأمر لأنه لم يأخذها ، بل لم يكن لديه القدرة على اغتنامها.


تدريجيًا ، بغض النظر عمن ، بغض النظر عن المكان ، طالما أن الأشخاص الذين كانوا يشاهدون هذه المعركة على الهواء مباشرة لا يتحدثون ، فإن أولئك الذين كانوا يتوقعون فوز إريك بدأوا لا يتوقعون هذه المباراة. اهتزت قلوبهم من قبل الشابين الذين قاتلوا حتى الموت في ساحة المعركة هذه ، وخاصة بايلور الذي كان في وضع غير مؤات ، لكنه كان عنيدًا وصلبًا.


كان هذا بالفعل يتجاوز بكثير مواصفات هذا الفحص ، ولا يمكن لأي شخص تقييم المعركة بشكل تعسفي. حتى أولئك الذين كانوا يمضون الوقت من خلال مشاهدة التجربة الحقيقية لساحة المعركة للجنرال في هذه اللحظة وضعوا أيضًا كل شيء في متناول اليد.


هذان المرشحان اللذان كانا لا يزالان خضران في أعينهما انفجرا في هذه اللحظة بهالة لم تفقد أي شخص. توقع هؤلاء الجنود والفاحصون بوضوح أن هذين الشخصين سيصبحان أقوى الشخصيات في ساحة المعركة وسيتركان بصمة قوية في تاريخ الإمبراطورية.


وكتب التاريخ المستقبلي تثبت أن هاجسهم لم يكن خاطئًا ، لكن تلك كانت أفكار لاحقة ، أهم شيء كانت هذه المعركة. على الرغم من أن السكاكين لم تكن مفتوحة الحافة ، إلا أن الهجوم القوي كان له أيضًا قدرة اختراق معينة. كانت يد إريك تمسك سيفًا طويلًا أثناء طعنه للخارج ، بينما كان بايلور ، على الرغم من معاناته من أجل المراوغة ، لا يزال يطعن بسكينه في ملابس إريك ويسمّره في الأرض على التربة الرطبة.


قام إريك بملاحقة شفتيه بإحكام ، ولم يجرؤ على التردد للحظة ، حيث استهدف ذراع البندقية رقاقة بايلور وسقط.


لقد انتهى!


ومع ذلك ، في هذه اللحظة الصاعقة ، انفجرت القوة البدنية التي تم إنقاذها سابقًا لبايلور في هذه اللحظة ، وتم تحريك وظائف جسده على الفور إلى الذروة ، ولم يتفادى الهجوم ، ولكنه ركز كل قوته على هجومه. اندفع إلى الأمام ضد السيف الطويل ، بلا حول ولا قوة ، مع الرقاقة فقط في صدره في عينيه.


في هذا الوقت ، انبعث من الدعوى القتالية عويلًا ، وتمزق النسيج الذي كان مثقوبًا في كتفه ، وكشف عن الضمادة حول كتف بايلور الأيسر.


لاحظ شخص ما على الفور الضمادة ، "ما هذا؟"


عندما رأوا ذلك بوضوح ، امتصوا على الفور أنفاس من الهواء البارد ، "إنه في الواقع مصاب بجروح في جسده ، يا إلهي." من كان يظن أن شخصًا ما كان يقاتل بهذا النوع من الشدة كان مصاب بجروح؟ أي نوع من وحوش الدنيوية الأخرى كان هذا؟


وفي هذه اللحظة أصيبت رقاقة شخص واحد.


بصوت "تنبيه" ، تم الإعلان عن انتهاء المعركة الطويلة.


على الشاشة ، كان مقبض سلاح إيريك ضد صدر بايلور ، في حين اخترق خنجر بايلور صدر إيريك ، وأضاءت كلتا بدلاتهما القتالية باللون الأحمر. تمامًا كما كان الجميع ينتظرون بفارغ الصبر لمعرفة من الذي أصاب من أولاً ، بدا تنبيه النظام - "301 قتيل ، 170 حصلوا على نقطة واحدة".


يمكن رؤية البيانات الدقيقة في غرفة المراقب ؛ ضرب الاثنان رقائق بعضهما البعض في وقت واحد تقريبًا ، لكن بايلور كان متقدمًا بمقدار 0.238 ثانية. عندما بدأ صوت الصفير ، تمكن الجميع أخيرًا من التقاط أنفاسهم ، ثم اندلع تصفيق مدو من الفصول الدراسية الكبيرة داخل كل مدرسة عسكرية.


في منتصف غرفة الاختبار ، تمكن إريك أخيرًا من التنفس ، وزفر نفسا طويلا قبل أن يمد يده إلى بايلور ، الذي كان نصف مستلقي ، "لقد خسرت ، لقد كنت رائعًا."


لم يرفع بايلور يده ، استعد على الأرض ، القتال استنفد قوته تقريبًا ، كان من الممكن أن يكون فاقدًا للوعي في الثانية التالية ، لكنه نهض من الأرض بالمثابرة.


بظهر يده ، مسح الدم من زاوية جبهته التي حجبت نظره ، وقال بلا مبالاة ، "نعم ، لقد خسرت".


إريك سحب يده. كان على وشك أن يقول شيئًا ما ، لكنه تجمد في مكانه بسبب كلمات بايلور التالية. قال بايلور ، "لأنك ترددت."


كان الصوت ضعيفًا بعض الشيء من هذا الجهد ، لكن كان لديه القدرة على ضرب الناس في القلب.


"هذه المرة ترددت ، لقد خسرت. في المرة القادمة التي تتردد فيها ، سوف تموت ".


كان الفاحصون في غرفة المراقبة صامتين ، وأخيراً تولى شون زمام المبادرة في إبطاء تشغيل الضربة الأخيرة للتو. بعد ذلك ، أدركوا أنه على الرغم من أن هجمات الرجلين كانت متزامنة تقريبًا ، في البداية كان مقبض سلاح إيريك أقرب إلى بايلور ، ووفقًا لقوة إريك التفجيرية وميزة المسافة ، كان يجب أن يكون قادرًا على إصابة الهدف بشكل أسرع.


ولكن كما قال بايلور ، تعثر إريك في تلك اللحظة. لأنه تردد في تلك اللحظة فيما إذا كان عليه أن يتخلى عن الهجوم ويأخذ زمام المبادرة في حماية نفسه. وكانت لحظة التردد تلك هي التي سمحت لبايلور بضربه قبل 0.2 ثانية.


لقد كانت تفاصيل لم يكتشفها أي منهم ، لكن بايلور فعلها.


ما كان أكثر إثارة للصدمة بالنسبة لهم هو أن إريك كان لديه تردد قدره 0.2 ثانية ، لكن بايلور لم يكن لديه حتى 0.0001 ثانية من التردد من البداية إلى النهاية. لهذا السبب كان قادرًا على اغتنام تلك الفجوة اللحظية وضرب خصمه أولاً.


إذا كانوا قد أعجبوا في السابق بايلور كطالب ، فقد شعروا في هذه اللحظة بإشارة من الخوف ، الخوف من الأقوياء. لقد كانوا في ساحة المعركة ، وهم يعلمون أن العدو الأكثر رعبا في ساحة المعركة لم يكن الأقوى جسديا ، ولم يكن الأفضل في قيادة الميكا ، لكنه كان لديه إرادة قوية ، ولن تزعجه قوى خارجية أبدًا ، حدد الهدف بدون أفكار جانبية ، حتى لو دفع ثمن حياة الشخص.


مثل هذا الشخص لن يعيش بالضرورة حتى النهاية ، لكن الجميع كان غير راغب في مواجهة الخصم. وكان بايلور بالضبط هذا النوع من الأشخاص.


بعد أن انتهى بايلور ، استعد للمغادرة. نظر إريك إلى بايلور وجعله مظهر الآخر المتذبذب قلقًا للغاية ، ولكن نظرًا لأنه تم إقصاؤه ، لم يكن بإمكانه سوى الانتظار في نفس المكان حتى يصطحبه الموظفون للمغادرة ، لذلك لم يكن هناك طريقة لمتابعة.


أثناء السير في المستنقع ، عاد بايلور إلى الغابة الكثيفة ، ممسكًا بجذع شجرة. وجد على مضض مكانًا كان لا يزال مخفيًا ، ثم مع اقتحام القوة ، أطلق صرخة مفاجأة وسقط على الأرض. لقد كان بعيدًا عن حدوده أن يكون قادرًا على السير إلى هذا الحد مع هذا الجسد.


ومع ذلك ، غالبًا ما لعب حد بايلور بنفسه باعتباره الحد الأدنى. كان تجاوز حدود جسده أمرًا شائعًا تقريبًا. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فكيف يمكن أن يصبح حارسًا مشهورًا في برجهم خلال عام واحد فقط من دخول تدريب البرج؟ إذا لم يكن كذلك ، فكيف كان يعيش بمفرده في الشوارع يأكل الناس دون أن يبصقوا العظام حتى سن المراهقة؟ بالنسبة له في ذلك الوقت ، كان يحتاج كل يوم إلى تحدي حدوده قبل أن يتمكن من رؤية ضوء النهار الرمادي في اليوم التالي.


لم يعد يُسمح للطلاب الذين شاهدوا المعركة للتو بالحصول على أي مركز أول بخلاف بايلور ، لكنهم أيضًا قلقون حاليًا ، حيث كان بايلور فاقدًا للوعي في وسط الغابة ، وإذا استغل أحد المرشحين الموقف ، فإن بايلور لن يكون لديه طريق للرد.


"سأقول هذا ، من يجرؤ على القدوم والتسلل إليهّ في هذا الوقت ، أقسم باسمي أنني سأطارد هذا الشخص بعد انتهاء الاختبار!"


"أضفني إلى القائمة!"


"وأنا أيضا!"


لكن بعد قول ذلك ، كانوا يعلمون جيدًا أنه إذا كان هناك بالفعل مرشح جاهز للهجوم في هذه اللحظة ، فإن كل أفعاله كانت معقولة. كل الأشخاص في الامتحان كانوا يتنافسون ضد بعضهم البعض ، من يهتم إذا خاضوا للتو معركة كبيرة وليس لديهم قوة؟



لذلك ، حدقوا جميعًا عن كثب في الخريطة الصغيرة في الزاوية اليمنى السفلية ، يراقبون بيقظة لمعرفة ما إذا كان أي شخص يقترب ، بينما كانوا يصلون أيضًا من أجل بايلور ، على أمل أن يستيقظ بسرعة. ومع ذلك ، في هذه اللحظة بالذات ، اقترب بعض المرشحين حقًا من بايلور. كان هناك اثنان منهم ، وكانوا يقتربون تدريجياً من بايلور. وفقًا لطريقهم ، من المؤكد أنهم سيقابلون بايلور اللاواعي.


لم يكن هناك شك في أنه بمجرد رؤيته ، سوف ينتهزون بالتأكيد الفرصة للقضاء على بايلور. لذلك كان قلب الجميع في حلقهم ، وكان هناك أيضًا بعض الطلاب ذوي الجسد الخاص الذين غطوا أعينهم ببساطة وقالوا مقطوعة ، "سأشاهد السباق لمعرفة من يخسر ، لن أنظر الآن ، أنا لن أرى ، لن أعطي أي شخص علمًا ".


على بعد ألف متر -


في هذا الوقت ، وجد المرشحان بايلور ، "هيي ، انظر ، هناك شخص يرقد هناك."


حبس الجميع على الفور أنفاسهم مرة أخرى.


انتهى!


اللعنة ، لماذا يتجول هذان الماران ؟!


كان ذلك حقًا محزنًا للغاية!


170 ، لماذا لا تخفي نفسك أفضل قليلاً حتى لو سقطت؟


بدأ المرشحان في الترشح لمنصب بايلور. لقد انتهى الأمر حقًا.


فقط عندما اعتقد الجميع أن كل شيء قد انتهى ، كان يحدق في المرشحين ويريد قتلهم ببصرهما حتى يتم القضاء عليهما ، فجأة بدا قرن.


كان صوت بوق إنجاز المهمة النهائية.


كان الجميع في حيرة من أمرهم.


كان الأشخاص داخل غرفة الفحص والأشخاص خارج غرفة الفحص مندهشين للغاية.


من أكمل المهمة النهائية؟


بعد ذلك ، ظهر إشعار فوق منطقة الفحص ، "رقم 520 ، رقم 170 أكملوا المهمة النهائية وفازوا بالمركز الأول ".


رقم 170؟


رقم 520؟


في هذه المرحلة ، تذكر الجميع فجأة أنه قبل مغادرة بايلور ، طلب من كانا البقاء في الكهف لفتح القرائن إلى المكان الأخير! لذلك ، قطعوا الكاميرا بسرعة إلى رقم 520 ، فقط ليروا كانا تمسك صندوق المهمة الذي يحتوي على الشارة الزجاجية ، وتجلس بجوار موقع المهمة النهائي - على بعد ثلاثة آلاف متر من جدول الكهف ، منهكًه وتلهث لالتقاط الأنفاس.


أخيرًا ، تم ذلك.


اتضح أنه منذ وقت ليس ببعيد حلت كانا القرائن ونجحت في الحصول على إحداثيات موقع المهمة النهائي. في الأصل ، أرادت انتظار عودة بايلور قبل الذهاب إلى هناك معًا ، لكنها وجدت أن نقاط بايلور على لوحة النتائج قد زادت ، مما يرمز إلى فوزه في المعركة ، لكنه لم يعد أبدًا. بالتفكير في مظهر بايلور الشجاع السابق ، توقعت كانا أن الوضع لن يكون جيدًا للغاية حتى لو فاز.


في هذه الحالة ، كانت ثانية واحدة من التأخير ثانية واحدة أخرى من الخطر. لذلك ، قررت على الفور الخروج إلى موقع المهمة النهائي بنفسها.


اتضح أن قرارها لم يكن خاطئًا.


في نهاية المهمة النهائية ، أنهت هي وبايلور الاختبار في المركز الأول ، وحصل كلاهما على 50 نقطة ، بينما احتل بايلور المركز الأول في الترتيب برصيد 113 نقطة ، وحافظ على مركز الوافد الفخري الجديد.


أما بالنسبة لجورج وولكوت ، فقد التقيا بمجموعة أخرى من اللاعبين بعد فترة وجيزة من انفصالهم عن بايلور وتم إقصاؤهم بشكل مباشر.


سرعان ما أغلق الموظفون إحداثيات بايلور وأرسلوا رحلة لإعادة المرشحين إلى المنطاد معًا.


بمجرد وصولهم إلى المنطاد ، صرخت كانا ، "نحن بحاجة إلى المساعدة هنا!"


بمجرد انتهائها من الصراخ ، لاحظت كانا فجأة أن جميع المرشحين في الصالة ألقوا نظرة عليها وعلى بايلور ، الذي كان مستلقي على نقالة. كما تراجعت اليد التي كانت تمدها بقلق إلى حد ما.


هذا ... كانت خجولة أن يحدق بها الكثير من الناس فجأة. بالطبع ، يمكن أن تشعر بالفعل أن المزيد من العيون لم تكن على جسدها ، ولكن على بايلور. بعد كل شيء ، كان المرشح هو الذي غير طبيعة الاختبار بحكم قوته.


كان العديد منهم أيضًا أولئك الذين تم إقصاؤهم من قبل بايلور نفسه ، بالإضافة إلى "زملائه" الذين تم إقصاؤهم مبكرًا ، جورج وولكوت ، من بينهم. نظروا إلى الاثنين اللذين عادا بشرف ونظر لهما الجميع بحسد. كانت قلوبهم مليئة بالندم ، وكان ينبغي أن يتمتعوا بالشرف أيضًا ...


سمع إريك ، الذي لم يكن على متن السفينة قبل فترة طويلة من بايلور ، الضجة وخرج من الغرفة الطبية بعد تلقي العلاج واستقبلهم بسرعة.


تعرفت كانا على إريك ، ابن المدرسة ، وكانت من أشد المعجبين بأخيه! أصيبت بالذعر على الفور ، "أنت ، مرحبا ، مبروك ، مبروك!" في اللحظة التي انتهت فيها ، أرادت أن تصفع نفسها ، يا لها من سعادة ، لقد تم القضاء عليه ، يا له من سعادة سعيدة!


فأسرعت بالاعتذار مرة أخرى ، "آسف!"


لم يهتم إريك ، "أسرعي واحصلي على العلاج."


"أوه نعم!" كان رد فعل كانا فقط في هذه اللحظة لمتابعة الطاقم الذي يحمل نقالة وهرعت إلى غرفة الطب.


تبعه إيريك أيضًا.


انتهى اختبار معظم الأشخاص بالفعل ، لكن المنطاد كان ينتظر حتى ينتهي الاختبار تمامًا ويعيد جميع المرشحين إلى القسم العسكري معًا. كما تم تخصيص غرفة لـ كانا. بعد الاغتسال وتناول شيء ما ، عادت إلى الغرفة الطبية لترى كيف كان أداء بايلور ، ثم اكتشفت أن إريك كان هناك بالفعل.


في الواقع ، لم يكن إريك فقط ...


نظرت إلى المرشحين الذين تناوبوا على القدوم إلى غرفة الطب في نزهة. ارتجفت زوايا فمها ، هل كان هؤلاء الأشخاص هنا لمشاهدة معالم المدينة ببطاقة سياحية؟


أراد الجميع رؤية الإنسان على السرير باستخدام نظرات كما لو كانوا ينظرون إلى كائنات فضائية. إذا لم يكن الأمر يتعلق بحقيقة أن الفحص لم ينته ولم يتمكن الجميع من استخدام المحطة حتى الآن ، وإلا ، فإن كانا سيشتبه في أنهم جميعًا سيلتقطون صورًا لتذكره.


كانت كانا صامتة لبضع ثوان ، متذكّرة ما فعله بايلور ، وفجأة تمكنت من فهم مشاعرهم.


لقد أرادوا الحصول على توقيع بايلور بمجرد أن يستيقظ!


وحافظ الطاقم الطبي على النظام ، حتى أُجبر الأشخاص الذين لا يحتاجون إلى علاج طبي على مغادرة المنطقة الطبية. لم تكن هذه منطقة تسوق وكانوا بحاجة إلى المغادرة. لكن بعد ذلك ، بدأ هؤلاء المرشحون يقولون إنهم يؤذون أجسادهم.


بعد كل شيء ، لقد مروا للتو باختبار وحشي ، وكان الشعور بالألم أمرًا طبيعيًا.


كان هدف إريك في الغرفة الطبية هو إبعاد هؤلاء الأشخاص لتجنب إزعاج بايلور أكثر من ذلك. كان لديه قدر معين من المكانة بين هؤلاء المرشحين ، ومعه هنا ، لم يكن هؤلاء الأشخاص صارخين للغاية ليأتوا ويذهبوا لمشاهدة المعالم السياحية.


نظرت كانا إلى الغرفة الطبية النابضة بالحياة بشكل غير عادي ، وفكرت في الأمر وقررت عدم إحداث فوضى في الطاقم الطبي. مع رعايتهم ، لا ينبغي أن يكون لدى بايلور الكثير من المشاكل. لذلك ، كانت مستعدة للالتفاف والمغادرة. وفي تلك اللحظة ، فجأة كان هناك صراخ من الممر.


استمعت كانا إلى الصمت الميت بعد الصراخ وكانت فضوليّة بعض الشيء. أي نوع من المشهد كان هذا؟ ماذا يحدث بالخارج؟ كانت على وشك الخروج لإلقاء نظرة ، ولكن قبل أن تخطو بضع خطوات ، رأت شخصية قوية ترتدي الزي العسكري العادي. لقد كان ألفا قوي. حتى في مرحلة تجريبية ، لا يزال بإمكانها الشعور بضغطه الشديد.


تنفس الناس في الممر قبل أن يضغطوا على الحائط لإفساح المجال للزائر. اقترب الرجل تدريجيًا ، ورأت كانا الملامح العميقة ثلاثية الأبعاد ، وسيمًا ووجهًا شديدًا. اتسعت عينا كانا ووجهت نفسا من الهواء البارد ، ثم قامت بنفس الحركة مثل أي شخص آخر. استندت على الحائط وعلقت رأسها لأسفل لإخفاء الصدمة على وجهها في الوقت الحالي.


على الرغم من أنه لم يكن يرتدي وسام جنرال ، إلا أن وجهه كان وجهًا لم يتعرف عليه سوى قلة من الراغبين في دخول الجيش! جنرال الإمبراطورية الشهير إيوان إله الحرب!


ماما ميا ، قابلت جنرال الإمبراطورية! لم تدخل الجيش بعد! انتظر لحظة ، لماذا يظهر الجنرال هنا؟ هل هو هنا للتفتيش؟ تفتيش .. فحص عسكري؟


رفعت كانا عينيها بهدوء ، ولاحظت أن الجنرال كان يسير في الواقع نحو غرفة الطب. اعتقدت أنها يجب أن تتبعه! لكنها لم تجرؤ ...


وفي هذه اللحظة في الغرفة الطبية ، تلقى الطاقم الطبي المرافق وإريك ، الذي كان يحرس الجانب ، صدمة صغيرة أيضًا.


"جنرال...... انت" أسرع الطبيب بعد لحظة نشوة ثم سأل بكل إخلاص "ماذا يمكنني أن أفعل من أجلك؟"


ما الذي يفعله الجنرال هنا؟


عندما سمع إريك كلام الطبيب ، وقف من كرسيه ببداية ، ولكن بسبب الذعر ، حتى الكرسي سقط على الأرض. لذلك استدار مرة أخرى في عجلة من أمره ليحمل المقعد ثم وقف منتصبًا ، "مرحبًا أيها اللواء!"


كان حقا الجنرال! كما تعلم ، كان معبود إريك دائمًا إله الحرب في الوقت الحاضر! حتى أن هدفه كان دخول فيلق ذئب السماء تحت قيادة إيوان!


في هذه اللحظة ، لم يشعر إيوان بوجود أي خطأ فيما فعله ، فخفض عينيه ونظر إلى الشخص الفاقد للوعي على سرير المستشفى. رفع حاجبيه ، ورفع عينيه مرة أخرى ، لكنه لم ينظر إلى الطبيب. نظر إلى إريك الذي كان يقف بجانبه ، ثم أسقط جملة بنبرة غير رسمية ، "تمر ، لرؤية الوافد الجديد لهذا العام."


في تلك اللحظة ، لم يكن يعرف ما إذا كان ذلك وهمًا ، لكن إريك شعر بنوايا عدائية على ما يبدو قادمة من الجنرال.

Continue Reading

You'll Also Like

26.4K 744 6
ينتقل تايهيونغ إلى حي جديد بعد الانتهاء من الجامعة، لكن ما لم يتوقعه هو أن يجد نفسه وجهاً لوجه مع إغراء جاره، وهو رجل مثير ووسيم وحسي، لكنه متزوج لعي...
298K 15.8K 40
| مكتَملة.. قيدَ التعدِيل |. ما الذِي ستعيشُه تيانَا عندَ إنتقالهَا لعالمٍ آخرٍ؟، عندمَا تدركُ أنّها كانَت جزءاً منهُ وأنّها ذاتُ تأثير؟. كيفَ ستستَم...
30.8K 4.5K 43
بعد إستيقاظي من صدمة أنني أصبحت تودوروكي ري والدة كل من دابي وشوتو، وضعت هدفا نصب عيني... الهرب من تودوروكي إنجي ومن الزواج منه. لم أكن أهتم إن كان ش...
10.8K 257 53
[تحذير: محتوى للكبار] 🔞🔞🔞🔞 "أنت لا تعرف ما هو الحب؟ سأعلمك." جعلها صوته العميق الأجش ترتجف. كانت يداه الساخنتان تتجولان بحرية حول جسدها، مما جع...