Crazy Tyrant Sentinel Transmi...

By novel_bl

38.3K 3.1K 281

رواية ياوي صينيه الوصف بالرواية مكتملة من 130 بارت جاري ترجمتها بالانجليزي والعربي Enjoy ❤ More

وصف
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52

38

532 49 8
By novel_bl


الوقت المتبقي في الاختبار في هذه المرحلة: 54 ساعة و 30 دقيقة و 43 ثانية.


كان ضباب الصباح ضبابيًا ، وكانت الشمس مبعثرة ومفتوحة إلى أبيض حليبي ، كانت كانا تتكئ على شجرة ، ورأسها مثل المنبه شيئًا فشيئًا ، وارتعاش الجسم ، استيقظت من النوم. ذهبت دون وعي إلى جواره ، على بعد مترين فقط منه ،شاب شعره أسود وبشرته مثل الثلج ملقى بهدوء على الأرض مستخدماً حقيبة ظهره كوسادة ، وبشرة لامعة ملطخة بالطين ، وبضع خدوش حمراء زاهية. كان طرف حاجبيه مجعدًا ، وارتجفت الرموش الطويلة النحيلة قليلاً ، ولم يكن نومه مستقرًا.


بدا هذا بايلور بائسًا وهشًا ، مثل قطعة من اليشم سقطت في الوحل. في الواقع ، كان عمره 19 عامًا فقط ، أصغر منها بقليل. فكرت كانا في الأمر الليلة الماضية ، بعد أن عرضت المساعدة ، قال له بايلور ، "ثم عندما ينتهي الأمر ، ساعديني في جمع جسدي."


لم تفهم ما كان يعنيه ذلك في ذلك الوقت ، ولم تكن حتى خرجت للبحث عن شخص ما بعد أن استقر الغبار حتى رأت بايلور على الأرض ، يلهث بحثًا عن الهواء ويكافح من أجل التحرك كما فهمت.


اتضح أن بايلور كان يجبر نفسه ، جسده ببساطة لم يستطع تحمل تلك المعركة المتفجرة. كان مثل الألعاب النارية ، بعد الإزهار الشديد ، سوف ينطفئ. عرف بايلور هذا أيضًا ، فقد توقع أنه سيعاني من تداعيات جسدية بعد المعركة ، ولهذا طلب منها جمع جثته.


لحسن الحظ ، قامت كانا ، بصفتها بيتا ، ببعض التدريبات البدنية ، لذلك التقطت بايلور وتركت مكانهم القديم ، ووجدت مكانًا آخر للراحة.


بعد كل شيء ، إذا بقوا هناك ، في حال جاء شخص آخر بعدهم ، فقد انتهى الأمر. ومع ذلك ، فإن ما لم تكن يعرفه كانا هو أنه بسبب معركة بايلور المذهلة ، التي صدمت الجميع ، تم تثبيط المدارس العسكرية الرئيسية الثلاث عن الاستمرار في محاصرة بايلور ، بل كانت مستعدة للتراجع.


في الفصل الدراسي الكبير ، في وقت مبكر من الصباح ، قال جانب الطلاب الذين نهضوا لمشاهدة البث المباشر وهم يشربون سائلًا غذائيًا على الإفطار ، بحقد ، "القرم حقًا ضعيفة للغاية ، هذه المرة لمطاردة موجة ، بالتأكيد يمكن القضاء عليها الناس."


كان القرم قائدًا للأكاديمية العسكرية الإمبراطورية الأولى في هذا الاختبار ، وكان أيضًا طالبًا في السنة الخامسة في قسم القيادة.


أعطى الشخص الذي بجانبه نظرة بيضاء ، "تفتح منظور كبير ، لا تفكر ، ثلاثون شخصًا محاطًا بالفشل ، والذين سيكونون على استعداد للمخاطرة بالصعود ، وقتله هو نقطة واحدة فقط ، هناك ذلك الوقت هذه الطاقة ، لقتل المزيد من الناس ليست جيدة ".


في هذه المرحلة ، قال طالب القيادة بعناية ، "ربما هذا ما يسعى إليه."


نظر إليها الجميع في انسجام تام.


كانت عيناه ساطعتين ، كلما فكرت في الأمر ، كلما اعتقد أنه نفس الشيء ، لذلك أدرك فجأة وأكد ، "نعم ، هذه خطط 170 آه!"


ارتبك بقية الطلاب ونظروا إلى الطالب القائد في حيرة.


ما هذا؟


أي نوع من الخطة؟


في تلك اللحظة ، بدا أيضًا أن الطالب المسؤول الآخر قد دفع بهذه الجملة ، فصفع الطاولة وأعلن على مضض ، "لقد فهمت الأمر أيضًا!"


ثم نظر الاثنان إلى بعضهما البعض وابتسموا ، وأظهروا نظرة أن الجميع كانوا في حالة سكر وأنني كنت مستيقظًا ، وكان المظهر لا يضاهى.


كان طلاب الأقسام الأخرى يتذمرون للحظة:....


حث شخص ما بقلق ، "هل يمكنك الإسراع بالقول ، لا تكون مثل أمي."


هز الطالب المأمور رأسه ، "ألا تفهم هذا حتى؟" قال ، "170 على وشك الاستفادة من معركة مكافحة التطويق تلك أمس لردع الطرف الآخر ، حتى لا يجرؤ الطرف الآخر على التصرف بتهور. لقد توقع أن يتخلى الجانب الآخر عن المطاردة بعد هذا الفشل الذريع ، ولهذا السبب قاتل بشدة أمس ". وأشاد ، "يا لها من استراتيجية جريئة!"


في هذا الوقت ، كانت مجموعة إريك قد نهضت بالفعل مرة أخرى للبحث عن أدلة ، وكانت المجموعة الأقرب لإكمال المهمة النهائية في الوقت الحالي.


"إيريك ، سمعت أن أفراد المدارس العسكرية الثلاثة قد انضموا إلى قواهم لتطويق 170 أمس وقتلوا في النهاية". قال أحد زملائه في فريق إريك ، "إنه 53 نقطة الآن."


كان زميل إريك الآخر في الفريق ليام زميل بايلور في الغرفة ، كطالب في الأكاديمية العسكرية الإمبراطورية الوطنية ، كان قد سمع أيضًا عن هذا الحادث ، ولم يسعه إلا أن يقول ، "إنه أمر لا يصدق ، أيها الكابتن ، ألا تريد الذهاب للمساعدة؟" كان هؤلاء الأشخاص عديمي الفائدة حقًا ، لم يستطع ثلاثون شخصًا حتى أخذ شخص واحد ، لكنه كان مجرد شخص واحد في الميدان.


أظهر إريك تعبيرا عن تفكير عميق. كان هذا الجميل مفاجئًا حقًا ، واعتقد أنه كان مزهرية من شأنه أن ينكسر بمجرد أن يصاب ، على عكس امتلاك مثل هذه القدرة القتالية. في السابق ، كان الناس يشاعون أيضًا أنه دخل الفحص العسكري من الباب الخلفي ، والآن لا ينبغي لأحد أن يجرؤ على الشك في أنه يعتمد على المحسوبية.


لقد تذكر أنه يبدو أنه يُدعى بايلور.


عند الاستماع إلى كلمات ليام ، هز رأسه ، "أي نوع من المساعدة؟ هدفي هو المركز الأول ، فقتله لن يساعدني في الحصول على المركز الأول ، بل سيزيد من المخاطر فقط ". بعد وقفة ، قال بلا حول ولا قوة إلى حد ما ، "ولكن بعد ذلك ، ستحتاج استراتيجيتي إلى بعض التعديل".


"ماذا؟"


"لا يتعلق الأمر كثيرًا بكم يا رفاق." قال إريك ، "سأحتاج إلى التصرف بمفردي لبعض الوقت لتحسين نقاطي."


بالنسبة لكيفية التحسين ، لم تكن هناك طريقة أخرى غير قتل المرشحين.


تم إسكات زملاء إريك قليلاً. على الرغم من أنهم لم يكونوا سعداء جدًا ، إلا أنه ليس لديهم أيضًا الحق في التوقف ، فهم يتفهمون ذلك أيضًا. كان هدف إيريك هو المركز الأول ، ثم من أجل تأمين المركز الأول ، يجب أن يكون لديه أكثر من 170 ، والآن حصل 170 على 53 نقطة ، حتى لو كانوا أول من أكمل المهمة النهائية ، فقط 50 نقطة ، ولم يتمكن من الحصول على المركز الأول .


لذلك كان عليهم خوض المعركة للحصول على نقاط إضافية.


في الواقع ، فكر أحد زملائه في فريق إريك فجأة في شيء ما ، "فهل علينا أن نذهب ونقتل المرشحين الآخرين أيضًا؟" لقد خدش رأسه ، "انظر ، إريك يعتقد ذلك ، ثم يعتقد الآخرون ذلك بالتأكيد ، عندها ستكون نقاط الجميع مرتفعة ، وستكون أعلى 20٪ من لوحة النتائج لاجتياز الاختبار ، ثم الآن مجرد إكمال المهمة ببساطة لن يكون بالتأكيد آه يكفي. "


"..." عند هذه النقطة صمت كل منهم.


بما في ذلك بعض الطلاب الذين كانوا يتابعون جانب "إريك" في البث المباشر.


هذا ... إنه ... إنه عرض ترويجي.


إدراكًا لهذا الشيء ، لم يشعروا فقط بالصمت تجاه المرشحين الذين خضعوا لهذا الاختبار. إنه لأمر سيء للغاية أنهم واجهوا منحرفًا في الاختبار واضطروا إلى رفع صعوبة الاختبار. بعد انتهاء الفحص ، اسرع وغادر.


توقع زملاء إريك جيدًا ، وفي غضون ساعتين فقط ، بدأت قائمة النقاط في الارتفاع على الفور ، على الرغم من أن الزيادة لم تكن كبيرة ، فقد تمت زيادة معظمها بنقطة أو نقطتين ، ولكن بعد كل شيء ، لا يمكن لأي شخص أن يكون منحرفًا مثل بايلور يطارد أربعة أشخاص ليقاتلوا ، ثم يطاردهم بصاروخ إلى الأعلى.


كانت زيادة النقاط بمقدار نقطة أو نقطتين في ساعتين رائعة بالفعل ، وكانت كافية لإظهار أن الترتيب بدأ بالفعل في الظهور الآن.


في الوقت نفسه ، تضاعف أيضًا عدد الأشخاص الذين تم استبعادهم خلال هاتين الساعتين ، وكان إجمالي عدد الأشخاص الذين تم القضاء عليهم الليلة الماضية لا يزال عند مائة وخمسين ، لكنه ارتفع الآن إلى أكثر من ثلاثمائة في وقت واحد.


وكان هذا الاتجاه لا يزال يتزايد.


نظر الفاحصون إلى المرشحين الذين كان من المفترض أن يحاولوا تجنب المعركة والبحث عن أدلة للمهمة مع جنرال من دم الدجاج ، يبحث بشكل محموم عن مرشحين للهجوم ، كان كيسًا مختلطًا.


يركز الشيء الجيد على تقييم الإستراتيجية والعمل الجماعي ، الذي تحول إلى معركة واحدة من الهروب العظيم. قتل. وكل هذا خطأ من شخص واحد.


عطس بايلور بشراسة. بسبب هذا العطس ، شعرت عضلات جسده ببساطة وكأن النمل يختبئ فيها ، حيث لم يكونوا أقوياء ، كانوا مؤلمين. عبر بركة صغيرة ، شتم بحزن ، "هذا الجسد الملعون ، من الواضح أنه قام بتمرين التحضير ، لكن لا يزال هذا مؤلمًا." ثم اشتكى ، "لا مزيد من المسكنات ، اللعنة."


كانا ، التي كانت بجانبه ، لم تكن تعرف من أين تبدأ البصق. لم تستطع إلا أن تذكره بشكل ضعيف ، "بايلور ، لا ينبغي تناول مسكنات الألم كثيرًا ، من الأفضل أن ترتاح أكثر."


من الواضح أنه لم يستطع الحركة الليلة الماضية ، هذا الصباح أجبر نفسه على النهوض ، ثم بدأ في الاندفاع. أما إلى أين كان يهرع ، فهي لا تعرف. لكنها عرفت أن بايلور يحاول أن يكون شجاع.


"لا ، أنا في عجلة من أمري."


أثناء المشي ، كان بايلور يفرك ذراعيه وكتفيه وخصره. نظرًا لأن تمرينه لم يكن كافيًا ، ولكن أيضًا لم يكن بالإمكان إجباره ، بعد كل شيء ، في غضون شهرين ، كانت جودة جسمه أفضل بكثير من ذي قبل.


بعد حوالي نصف ساعة من الاندفاع ، وجد بايلور هدفه أخيرًا.


رأت كانا الناس أمامها وصرخت دون وعي ، "إنه جورج وولكوت!"


جعلت هذه الصرخة جورج وولكوت يديران رأسيهما على الفور ، وينظران إلى بايلور وكانا. تغيرت وجوههم ، ثم استعدوا للركض. ومع ذلك ، سمرت كلمة تقشعر لها الأبدان بأقدامهم هناك ، لذلك لم يجرؤوا على التحرك.


"لا تجرؤ على تحريك عضلة."


شعر وولكوت بالحرج الشديد ، نظر إلى نظرة بايلور ، مليئة بالضعف والخوف ، "بايلور ، أنت ، أتيت آه."


وفكر جورج أيضًا في إيجاد علاج لنفسه ، "لقد حاولنا فقط ضمان سلامة صندوق المهمة ، فقط التراجع الاستراتيجي ، بعد كل شيء ، بمجرد تدمير الشارة الزجاجية ، يعني القضاء علينا نحن الأربعة." وقال أيضًا بنفاق: "إنه لأمر رائع أن تكون آمنًا وبصحة جيدة".


أومأ وولكوت برأسه ، "نعم ، نعم ، نحن حقًا لم نتخلى عنك."


لم تستطع كانا بجانبه حتى النظر إليهم بابتسامة. وقاحة تمجيد خيانتهم كتراجع استراتيجي.


كان بايلور الآن مؤلمًا وغير مرتاح ، ولم يكن لديه الكثير من الصبر للاستماع إلى هذه المجموعة من الأشخاص الذين يتحدثون الهراء ، لذلك قال بوضوح ، "أعلم أنك أخذت إحداثياتي للحديث عن التعاون ، لذا لا تضيعوا الوقت هنا." قام بتضييق عينيه ، "شيئان ، أولاً ، تسليم الشارة الزجاجية ، وثانيًا ، أعطني الرقائق التي أخذت إحداثياتي للتداول بها. وإلا فهذه هي نهاية الفحص ".


سخر جورج ، "قتل بعضكم البعض غير مسموح به داخل الفريق ، إذا قمت بإقصائي ، فسيتم إقصاؤكم أيضًا." كان هذا أيضًا السبب وراء تجرؤه على خيانة معلومات بايلور بجرأة ، بعد كل شيء ، لم يستطع بايلور القضاء عليه مهما حدث.


رفع بايلور حاجبه بلطف ، وقال بازدراء ، "هل تعتقد أن الطريقة الوحيدة للقضاء عليك هي بيدي؟ كان بإمكاني تقييدك هنا وإغراء شخص ما ". تلاشى صوته الخفيف مع ارتفاع طفيف ، "هل تريد المحاولة ومعرفة ما إذا كان بإمكاني فعل ذلك؟"


جورج ابتلع. كانت عيون بايلور الحادة مثل نصل حاد يخترق عينيه ثم يتعمق في روحه ، مما يجعله لا يجرؤ على المقاومة. يمكن أن يتمتع بايلور بالقوة لواحد على ثلاثين ، وبالتأكيد يمكن أن يكون لديه هذه القوة لربطهما هنا.


سيفعل بايلور ذلك أيضًا. لكنه لم يكن على استعداد للاعتراف بالهزيمة. إذا أطاع كلام بايلور ، فماذا كان؟ ألا يعني ذلك أنه كان خائفًا منه؟ لا ، ليس خائفا ، هو ...


لكن بغض النظر عن الطريقة التي حاول بها إقناع نفسه ، لم يستطع جورج فتح فمه ورفضه مباشرة ، ولم يكن بإمكانه سوى التجميد هناك مثل قطعة من الخشب.


رأى وولكوت صمت جورج ، ولم يكن لديه الكثير من الأمتعة العقلية ، وتوسل مباشرة ، "نعم! سنقدمها لك! سنقدم لك كل شيء! هذا هو صندوق المهمة ، ونحن نستبدلها بالقرائن النهائية ". بصوت مرتجف ، اعتذر ، "لم أرغب حقًا في خيانتك في المقام الأول ، أنا آسف ، لم يكن رأسي واضح ، كنت مرتبكًا ، أرجوك سامحني ، أنا معك طوال الطريق. هذا لن يحدث أبدا مرة أخرى."


رآه بايلور يخرج صندوق المهمة. بايلور نفسه لم يتحرك ، بعد كل شيء ، إذا قام بخطوة ، فقد يكشف حقيقة أنه كان في حالة سيئة ، لذلك أشار إلى كانا لإحضار صندوق المهمة.


في هذه الأثناء ، ضحك على مناشدات وولكوت من أجل الرحمة ، "طول الطريق؟ الحلم في وضح النهار ". عند رؤية كانا تجلب صندوق المهمة ، زوايا فمه مدمن مخدرات (يعني مبتسم) بهدوء ، وينظر إلى هذين الشخصين بنظرة باردة دون أي أثر للعاطفة ، "على الرغم من أنني لم أكن زميلًا في الفريق ، ولم أعتبر شخصًا جيدًا ، ولكن مشهد أن تتوسل لي لا يسعني إلا أن أقلب معدتي.غادرا قبل أن أغير رأيي ، أذهبا ".


احمر وجه جورج ، وشعرت قدميه وكأنهما مسمرتان على الأرض ، ولم يكن جسده يستمع إليه ، سواء كان يتحدث أو يتحرك ، فقد تم تجميده في مكانه ، فقط النظرة التي أطلقت غضبه الجبان. لم يستطع وولكوت الوقوف بعد الآن ، وسحب جورج جاهزًا للمغادرة.


في تلك اللحظة ، بدا صوت بايلور الواضح والساخر فجأة خلفهم. لم يذكر أسماء ، لكن الجميع يعرف من يتحدث عنه ، "ولكن إذا كان بإمكانك الصراخ بقوة بأن السمكة قد ماتت(تعبير مجازي)، فربما كنت أحترمك. ولكن اتضح أنه علاوة على كونك غبيًا ، فأنت أيضًا **. "


(🌚كلمة عيبببب.... بس ماراح اخليه بنفسكم pussy لحد يسألني عنها كلكم كبار وتعرفوهه 🔪🌚)

Continue Reading

You'll Also Like

560K 13.4K 34
من يقول إن النور لاغاب رجع ؟ ومن منّا يضمن مشاوير الطريق ! وحتى الصياد لو قضى ليله سّهر يجمع بين شبّك ومغارات الموج عودّ التيّار ولا رجع وخيب آماله و...
88.4K 3.9K 25
ماذا عن فتاه ذكيه جميله مهووسه بالكتب والقراءه سافرت عبر الزمن ، .. .. روايتي جهدي الشخصي 😚 8/12/2023 ... #1التاريخية #3الروحانية #7الخيال العلمي
13.6K 1.2K 33
نيتروس. قد تشعر انه اسم لكوكب جميل، و لكنه اسم لعشيرة من الكائنات الغريبة كانت أحد اقوى المخلوقات قديماً لكن ألقى الحاكم القديم لعنة عليهم لتُحبس تلك...
11.7M 217K 71
" مُكتملة " اول رواية لي كاتبة مبتدئة جدًا اتمنى تعجبكم ونكبر سوا ❤️ ~ كُتبت بواسِطة : الجُّود بِنت آل مطّلق 🌟 ~